مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    واين روني يسب بيكهام !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم المهاجم المشاكس واين روني هجوما عنيفا بالألفاظ النابية على زميله وقائده بمنتخب إنجلترا ديفيد بيكهام والمدرب ستيف مكلارين خلال مباراة إنجلترا وإيرلندا الشمالية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا يوم الأربعاء الماضي.

    وذكرت صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" الإنجليزية أمس الأحد أن لاعبي إنجلترا الذين أصابهم الذهول من سلوك روني اضطروا إلى التدخل بين اللاعبين الشهيرين لفض الاشتباك الكلامي بينهما عندما وقفا يتبادلان الشتائم والاتهامات بين شوطي المباراة التي انتهت بهزيمة إنجلترا صفر/1.

    وأضافت الصحيفة أن مكلارين حاول التدخل لتهدئة روني فكان من نصيبه عدد وافر من الألفاظ النابية والشتائم.

    وصرح أحد لاعبي المنتخب الإنجليزي للصحيفة قائلا: "بدأ واين يتأفف ويستفز بيكهام فرد عليه الأخير بحدة، واضطررنا إلى جذب اللاعبين بعيدا عن بعضهما بعضا قبل أن تزداد الأمور سخونة. ثم حاول ستيف مكلارين تهدئة الوضع، ولكن روني سبه هو الآخر. ولم يهدأ روني سوى بوصول زفن جوران إريكسون مدرب الفريق".

    كان روني وجه الشتائم إلى مدافع إنجلترا وزميله في مانشستر يونايتد لريو فيرديناند وبيكهام عندما ذهبا لتهدئته بعد حصوله على إنذار لاحتكاكه الخشن باللاعب الايرلندي كيث جيليسبي خلال مباراة إيرلندا الشمالية ببلفاست. ولكن روني ظن أن بيكهام يحاول التظاهر وحسب، وأثار تلك المشاجرة بين شوطي المباراة عندما اتهمه بأنه لا يهتم سوى بوميض عدسات المصورين. بينما حمل السويدي إريكسون روني "19 عاما" مسئولية خسارة إنجلترا وقال في غضب شديد "لقد ارتكب روني خطأ غبيا "مع جيليسبي". وكان من الممكن أن يطرد من المباراة. إن ذلك من أسباب

    خسارتنا للقاء".

    منقوول


  2. ...

  3. #2
    مشكوور على الموضزع

    واقوول الى رووني عيب عليك
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

    JeSse McCaRtNey

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter