مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Talking حظك هذا اليوم حسب برجك ......

الثلاثاء 13/9/2005

أنت والنجوم‏

الحمل : (21/3-19/4) : تنسجم بأجواء المرح على غير عادتك هذه الأيام, تشعر بالانفتاح ويدفعك الفضول إلى توسيع علاقاتك الاجتماعية. gooood gooood gooood

الثور : (20/4-20/6 ) : رسالة ربما تحمل لك خبرا سارا, سفر قريب ربما يتحقق بأقرب فرصة, زمالة جديدة يتحقق فيها كل الخير. rolleyes rolleyes

الجوزاء frown12/5-02/6) : ستقطف ثمرات جهدك خلال فترة قصيرة وتتهيأ لتغييرات جذرية على صعيد حياتك المهنية والاجتماعية. cheeky

السرطان: (12/6-22/7) : انتبه إلى حياتك الخاصة ولا تدع الاهمال يذهب ببريقها ويجرك إلى أمور أنت بغنى عنها. sleeping

الأسد: (32/7-22/8) : مغامرة جديدة على الصعيد الاجتماعي تجعلك تنسى المشكلات المالية العالقة وخيبات الأمل. asian

العذراء: (32/8-22/9) : أنت تعطي جل اهتمامك لعملك وهذا ما يجعلك مميزا عن الآخرين وتحت أعينهم. rambo

الميزان frown32/9-22/01) : حاول تجاوز الصعوبات التي تعترضك فهي ليست بالضخامة التي تتصورها وتعتقدها. wink

العقرب frown32/01-12/11): الأوضاع غير الطبيعية التي تعيشها ستدفعك مضطرا إلى أخذ قرارات حاسمة تحدد بها مسار مستقبلك. frown

القوس frown22/11-12/21) : فكر مليا قبل الإقدام على ما تفكر فيه, حب جديد يشغل قلبك وسيكون محطة مهمة في حياتك. surprised

الجدي: (22/21-91/1) : المشكلات التي تواجهها في مجال العمل مردها إلى عنادك وتشنجك مع الزملاء, عليك تبديل أسلوبك. mad

الدلو: (02/1-81/2) : ابتعد عن التشبث بآرائك وكن ليناً في تعاملك مع الآخرين وعليك التفاهم معهم. ermm

الحوت: (91/2-02/3) : كن منطقيا في حكمك على الآخرين وتحقق جيدا من الأمور المعروضة عليك قبل الحكم عليها. smoker

تحياتي ....

girl of metal
    اخر تعديل كان بواسطة » Girl Of Metal في يوم » 13-09-2005 عند الساعة » 13:30
    [img]http://www.*************/up/uploads/53d44f7efb.jpg[/img]

2. ...

السرطان: (12/6-22/7) : انتبه إلى حياتك الخاصة ولا تدع الاهمال يذهب ببريقها ويجرك إلى أمور أنت بغنى عنها. ‏

و إنتي كمان يا سارة برجك السرطان مو؟؟ .... << girl of metal = سارة = أختي الكبيرة .. ^ــ^

تحياتي ....
    مجنونة الروك
    attachment

شكرا عالموضوع
    وانا كمان نزلت موضوع اللي يكشف شخصيتك من برجك بس من غير مايقولك ايش يصير وايش حظك
    بس بعدين عرفت انه حرام وانه اللي بس يقرأ حتى لو ماصدق ماتنقبل منه صلاة 40 يوم
    فما بالك انه في اللي يصدق هذا الكلام

(كذب المنجمون ولو صدقوا)

آسفة على ردي
    بس قلت من واجبي اني انبه لاسيما واني وقعت في نفس الخطأ

اشكرا عالموضوع

نا برجي الجوزاء

وصح كلامج يا X*terrible*x

وانا احاول مااقرا هالاشياء

شكرا أختي X*terrible*x على التنبيه ...

و مشكورين .. ريد هارت و سوبر غيرل على المرور ...

(صاحبة الموضوع مسافرة و طلبت مني الرد مكانها )

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter