الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

برنامج ( توون Show ) = سخافة الديجتال

attachment

attachment

اهلاً بكم اعزائي متابعي الكارتون.. في الحلقه الاولى من برنامج توون show الذي يهتم بأرائكم حول مانشاهده هذه الايام.. وسيكون البرنامج منوع على مدار كل اسبوع.. حيث سنطرح فكره مختلفه عن الاسبوع الذي قبله.. وسنناقش جميع المسلسلات التي احببناها.. ولكن بإسلوب استفزازي مني طبعاً.. بما في ذلك كونان وكبمارو وغيرهم الكثير.. ولكن.. واهم مافي البرنامج هو مشاركتكم فيه وتواصلكم معه ( يعني اقلبو البرنامج شات.. عادي )..

attachment

سخافة الديجتال

هل اصبحنا يا اعضاء التوون مشاهدين اي كلاااام لكي نشاهد مثل هذه التفاهه.. نعم.. ماهو الديجتال اذن.. انه مسلسل سخييييف.. لايمد للواقع بصله.. كل مافي الامر.. مخلوقات لم نرها او نسمع عنها في حياتنا تقووول ( انااااا قااااادممممممممممم )..!!

اولاً.. الديجتال مسلسل تقليد على نجاح البوكيمون.. ولو ان البوكيمون اكثر سخافه.. ولكن نحن نتكلم عن الديجتال الان.. وثانياً ماذا يتعلمه الاطفال من معرفة اسماء هذه المخلوقات والتي بالمناسبه اسماء فظييييييحه نحفظها ( صنديل.. سليخه..شعشبونه.. خربوش ).. واصلاً اصلاً.. رسوم هالايام كلها باااايخه وغير منطقيه بالمره.. ليس مثل الرسوم القديمه التي لاتعتمد الا على الحقيقه ( صاحب الظل الطويل - التوأمان - حكايات عالميه - سندباد وغيرها الكثير.. )..!!

اريد ان اسمع ارائكم المتمرده علي كلامي لاني انا اصلاً دوري بالبرنامج ( اللي مايعجبني العجب ولا الصيام في رجب )..!!

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 04-07-2002 عند الساعة » 12:24
    0

2. ...

بالعكس كلامك صح ديجيتال بايخخخخخ
    وسخيف على القليله بو كيمون مستبدلين الحيوانات بالبوكيمونات
    اما الديجيتال مطلعين عالم جديد ما شاء الله والوحش الرقمي يطلع مره وحده
    طبعا غير المعروفين ما أشوف إلا كل شويه طلع وحش وإسم أهبل من السابق وما يطلع تاني

مثلا (دحرج)
    اما شعشبونه عارفين ايش معناه
    ههه بالسوري يعني (عنكبوت)tongue
    وطنجور يشبه بوذه إلي يعبدوه بعض اليابانيين
    ومعنى إسمه مشتق من (طنجره) اي قدر او وعاء( بالسوري طبعا)

بس اسماء غبيه
    مشكووور والت ماشاء الله عليك افكارك رووووووعهwink wink
    0

في الحقيقة المُسلسل بايخ و سخيف لأنه بالعربي، لو بالإنجليزي أو أي لُغة أجنبية، بتلاقي مررررررررررررة حلو و يضحك و فنان!
    و أنصحكُم تدخلوا موقع المُنتدى و تشوفوا هذا الموضوع الي قيته و أنا أتصفحه:
    http://www.montada.com/montada/showt...hreadid=121039
    0

السلام عليكم
    الصراحة انا لا اشاهد المسلسل الا للمشاهد القتالية الجيدة وهي قليلة جدا
    كان من الممكن ان يكون المسلسل افضل قليلا ولو لم يحاولوا تغطية بعض الامور الواضحة
    ملاحظة: تم تقطيع الكثير من اللقطات التي يظهر فيها طنجور لانة يوجد ما يشبة الصليب فوق راسة
    وتم تغيير اسم الصخور المشعة واسمها الاصلي الصخور المقدسة
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة son goku :
    السلام عليكم
    الصراحة انا لا اشاهد المسلسل الا للمشاهد القتالية الجيدة وهي قليلة جدا
    كان من الممكن ان يكون المسلسل افضل قليلا ولو لم يحاولوا تغطية بعض الامور الواضحة
    ملاحظة: تم تقطيع الكثير من اللقطات التي يظهر فيها طنجور لانة يوجد ما يشبة الصليب فوق راسة
    وتم تغيير اسم الصخور المشعة واسمها الاصلي الصخور المقدسة
    0

شكراً لك ياوالت على هذا الموضوع الجميل wink

أنا سوف أقول رأيي أنا ما يعجبني الديجيتال ولا البو كيمون كلهم أسخف من بعض رغم أني تاباعت الأثنين من الأول للأخر وأيضاًشفته بلغة أخرى غير العربية بس برضوا ما عجبني أياًمنهماtongue

مشكورررررررررررررر ياوالت مرة أخرىbiggrin
    0

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
    حرام عليكم
    0

والله أنكم صادقين عاد هو سخيف وسخفوه زياده بي دبلجته الغريبه
    وانا صراحه شفته بالغه الانجليزيه فرق شاسع عندنا أسامي مدري من وين جايبينه ايههه بس أكتفي طلعت شوي من حرتي على دبلجتهم
    0

فكرة ديجيتال من البداية يا والت كانت سخيفة مثل أخي الرقمي و غيرها و هم صمموه لعقول الأغبياء و هذا لتفادي أخطاء بوكيمون و هم مو قد عملهم هذا و الله يشفي عقولهم إلي ماكلة فول
    و أتحداكم أنهم راح ينزلون الجزء الثالث إلا إذا كان مقطع كليا لأن فيه لقطات .........
    المهم شباب أنا أعتقد أن سبيس تون واثقة من نفسها وايد لما سمت نفسها قناة شباب المستقبل هي خلي تقدر على الحاضر و تقنعنا بما قدمته بعدين يصير خير بالمستقبل .

و مثل ما قال الحبيب BlackWarGreymon الإنجليزي أفضل لأن القصة مفهومة أما ما نراه في الواقع فهو من تأليف عباقرة space toon ليس إلا و الواضح أنهم إغتروا وايد لدرجة أنهم خلوها على النيل سات

بس بالنهاية رأي هو رأيك يا والت
    0

لصراحه فكرة حلوة ياوالت

اولا عندك حق في كل كلمه قلتها يعني ماراح تلقى اعتراض
    الا عند البعض وهم نادرون>>>>>>فيلسوفه مصدقه نفسهاtongue

ثانيا البوكيمون والديجمون ابيخ من بعضcool
    رغم اني متابعتهم اثنينهم باهتمامtongue
    بس مو وااااايد
    attachment

اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد
    0

redface انا اعترض على الكلام اللي تقولة يا والت redface

<====== عامله نفسها معارض tongue

انا اشوف ان المسلسل ده ليه ايجابياته وسلبياته rolleyes

بعني مثلا مثلا في المسلسل ده تتعلم الكثيييييييييير من الصفات الحلوة كالمحبة والاخوة والصداقه والوفاء بس طبعا هذي الاشياء كلها في الجزء الاول الجزء 2 ما اتفرجته كثير احس تتعلم فيه الكفوف وبس كل ما اتفرج حلقه الاقي لازم اي واحد من الابطال ياخذ كف على وجهه tongue

وما اكذب عليكم اني انا بنفسي اتعلمت اشياء كثيرة منه asian

وما كنت اهتم لاسم المرافق ولا تعال يا اخي وروح يا ابي لا smile

كنت اهتم بكلام الابطال نفسهم حب يامن لاخوة ووفاء يزن وشجاعه امجد

وحلقه سمر لمن كانت تحسب امها ما تحبها وتكتشف ان امها كانت تحبها والله اني كنت مثلها كنت احسب امي ما تحبني tongue

<======= نونو ما عليها حرج biggrin

وحلقه وسيم لمن يثبت انه مهو صغير وانه يقدر يتحمل مسؤليه افادتني في اخوية الصغير كل شوية اذكرة بوسيم واقله لا تبكي وخليك زي وسيم رجال مو نونو بكايه

هذااللي يعجبني فيه اما اللي ما يعجبني

على قولك لايمد للواقع بصله.. كل مافي الامر.. مخلوقات لم نرها او نسمع عنها في حياتنا تقووول ( انااااا قااااادممممممممممم )..!!

وثانياً ماذا يتعلمه الاطفال من معرفة اسماء هذه المخلوقات والتي بالمناسبه اسماء فظييييييحه نحفظها ( صنديل ( صندل احسن اسمه صنديد tongue ) .. سليخه ( مين سليخه دي اول مرة اسمع بيها :محتار: ) ..شعشبونه.. خربوش ( اسمه خرموش خربوش ايش :محتار2: ) tongue

وكمان مرة بيخوة في لقطات كثييييرة مهي مفهومة ولا كلام ما يجي مع الصورة ولا سمر ما يجيبوها عشان لابسه قصير وغيرة وغيرة ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

وفي النهاية بعد هذا كله هوة مسلسل ابيخ من بااااااااااااااااااااااااااااااايخ ومرررة معفن طبعا القديمه احلىىىىىىىى بكثيير ما في وجه للمقارنه

biggrin biggrin انا طولت عليكم الكلام biggrin biggrin

مشكووووووووور يا والت على الفكرة gooood gooood gooood

تحياتي
    chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 05-07-2002 عند الساعة » 08:55
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
    0

فكره حلوة يا والت

مثل ماقلت مسلسل سخيف و اسخف شي فيه اسم الحلقه و هالاسامي المعوقه حقت الديجيمونات
    و الدبلجه اصلا غلط (مسوين قصة جديده مالها علاقة بالقصه الاصليه)
    و التقطيع (ما شاء الله عليهم تقطيع موب صاحي) موب بس في ابطال الديجيتال حتى في الكراتين الثانيه يقطعون الحلقات و يجمعونها مره ثانيه يسوون حلقه جديده

اما عن الرسوم يا والت المسلسل هذا حق اطفال علشان كذه رسومه بايخه
    شوف الكراتين الجديده الثانيه رسوماتها احلى من الرسوم القديمه

وشكرا
    0

انتوا احين تسبونه الصـــــراحه ما ستحيتــــــوا على الأقل الديجتال احسن عن البوكيمون .. بس بالله عليكم احين لو هم مادبلجوه كيف بطالعونه يمكن البعض يشترية انجليزي والباقي و ين راحوا والناس آراء mad وهذي وجهت نظري:غضبان:
    0

السلام عليكم
    الصراحة ابطال الدجيتال اللي ابيخنه الابطال اطفال يعني هالاطفال شو هامنهم في الدنيا و اصلاً ما عدهم خبرة في الدنيا
    الدجيمون هو حلو وطبعاً كل اللي قالوا سخيف لليش اصلاً كلكم تابعتوه يعني اللي يقول عن شيء سخيف يعني لييش يتابعه و اصلاً حلو الخيال mad
    0

لاتفهموني غلط..

انا مقدم البرنامج.. وفكرة البرنامج هي اني المقد اللي نازل خبط في كل الكارتون.. حتى في ديزني راح انزل فيه خبط..

فكرة البرنامج ان المقدم هو مقدم مايعجبه العجب.. اوكيه.. ودايماً يبغي يستفزكم في الرسوم اللي تحبونها.. يعني دور كونان جاي والباقي بعد...

على العموووم.. ان احب الدجيتال بس هذي هي فكرة البرنامج.. واشوف انكم عصبتووو..ههه.. هذا اللي ابغيه.. ليه؟.. لاني ابغي اسمعكم تثبتون ان الديجتال عكس الكلام اللي قلته.. هذا بس..

واسف لكل معجبي الديجتال..

ولكنه في الحقيقه سخيييف..ههه.. لالاتزعلون.. اتغشمر معاكم wink
    0

يا جماعة أنا أنصحكُم تدخلوا هذا الموضوع الي في المُنتدى و تقرؤنه أحسن شي!
    http://www.montada.com/montada/showt...hreadid=121039

Please enter and read and have fun!
    0

أنا أتفق مع رأي المجهولة

و بعدين ليييش كلكم طحتم بالديجيتال ::غضب شديد والت وفهمنا أنه بيلعب دور المذيع المستفز::غضب شديد و أنتوا يا أعضاء ما عجبكم شي في الديجتال confused

مع أن كل واحد فيكم كان متابع أخبار المسلسل أول بأول .. و مواضيع الديجتال وصوره تارسة المنتدى 3d

كل هذا و لا أحد فيكم قدر يقووول كلمة حلوة في حق المسلسل mad

إذا كان والت بيشتغل هجووم على الديجتال
    لازم يكون في فريق دفاع عنه redface

أكيد المسلسل له سلبيات ... بس فيه ايجابيات بعد لا تنسووها redface
    وأنا الصراحة ما تابعت الديجتال 2 إلا عشان
    chirolp_lovelychirolp_lovely[glow]يـــــــــــــــــزن[/glow] chirolp_lovelychirolp_lovely

ولا تنسوا أنه واحد من أوسم سبع رجال في عالم الأنايم tongue

وتسلم والت على ها البرنامج و على كل أفكارك المجنونة tongue
    0

0

شو بلاكم على ديجيمون ... كل واحد قال إنها بايخه .... شو نسيتو حبيب قلبكم يزن <=== من صوبي ما أحبه tongue

و إنت يا والت نسيت حبيب قلبك سليم <==== أكثر واحد أكره

و أنا احب chirol_lovely وسييييم chirol_lovely وااايد

و هي ما بايخه .... لكن اللي بيخها إن وسيم ما اتزوج هند

مشكووور والت على ابداعاتك frown <==== عارف لييش حطيت ها الشكل
    0

فعلا وش فيكم كل واحد يقول ابطال الديجتال بايخmad mad

كا انكم ما تبعتوه

شلون تقولون ان ابطال الديجتال بايخ وانتو حباتو واحد من ابطال الديجتال

الى يحب يزن

الى يحب سليم يا والت mad mad

الى يحب وسيم cool cool

ومشكور يا والت على الموضوع المستفز mad mad
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter