مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    صور جنااااان ادخلوا وشوفوا..

    صور انمي خييياليية وكل انمي احط صورته احط قصته معه...
    يلا نبدأ....

    DiGi ChArAt

    قصتـــــــــــــــــــــــــــه.....
    القصة تدور حول فتاة قطة تدعى DiGi Charat أو Dejiko ، إنها غريبة قادمة من كوكب يدعي "كوكب الديجي شارت" - The Di Gi Charat Planet - . في الحقيقة، لقد كانت أميرة على الكوكب. لسوء الحظ... سفينتها الفضائية تحطمت على الأرض، و تركتها هي مع Gema و Petit Charat . لقد قدمت إلى الأرض لسبب أنها تريد أن تصبح super star ( ممثلة ) و قد اعتقدت أن في Akihabara يوجد مفتاح النصر. سرعان ما علموا أنه يجب عليهم جني النقود للنجاة على الأرض... و هكذا قررت Digiko مع Gema و Petit Charat الذهاب إلى متجر لبيع الأنيمي و المانجا و صحائف الأطفال يدعى "Gamers" الذي سمح لها صاحبه بالبقاء في الطابق العلوي للمتجر مقابل أن يعملوا فيه.
    حتى الآن الثلاثة يعملون في Gamers... و لكن الآن فتاة جديدة تظهر إنها تدعى Usada و لكنها تحب أن تُـــنادى بـ Rabi~en~Rose ، لديها ماضٍ غامض ... و هي أيضاً تعمل في Gamers ... و لكن فجأة و من دون سبب يذكر عينت نفسها منافسة لـ Dejiko ... و هناك العديد من الشخصيات أيضاً حيث يستمر الأنايم في عدة سلاسل تحت ظل من الكوميديا الغير محدودة و الضحك المتواصل !!

    صوووووووووووووره..............
    digi
    ..........................
    digi2
    .................................................. .................................................. .................

    ِِِِAyAsHi No CeReS

    قصــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــه....... ..
    Ayashi no ceres قدمته لنا Watase Yu لنا انيمي يجمع ما بين الدراما و الفنتازيا بالإضافة إلى الرومانسية و الأكشن هي قصة عن فتاة تدعى Aya Mikage و أخيها التوأم . Aya و اخيها التوأم عاشا حياةً طبيعيه كأي مراهقين في طوكيو في احد الايام بينما هي في الخارج مع اخيها شاهدت شخص يقوم بسرقة فحاولت اللحاق به و لكن فجأة تظهر سيارة كانت ستصدمها و هنا يظهر شخص ساعدها .. هذه كانت بداية الاحداث و عند عيد ميلا د Aya و Aki السادس عشر عندما علموا بسر عائلتهم وماضيهم المظلم الذي يقلب حياتهم رأسا على عقب . فaya تمتلك قوة Tennyo ( ملاك من السماء ) Ceres وهي خطره جدا حيث انها تسعى على الانتقام من عائلة Aya (Mikage) لكي تسترجع horogomo وهكذا تجد Aya نفسها تبتعد عن أخيها و عائلتها تطاردها تحاول قتلها بسبب روح Tennyo التي تمتلكها . هكذا تجد Aya نفسها لوحدها و لا يوجد لها مأمن او مكان تحتمي فيه ، ولكنها تجد من يعتني بها من الناس الذين يعرفون بأمر Tennyo . و من مطلق هذه البداية .. تبدأ الاحداث .

    صوووووووووووووووووووووره............
    aya
    .............................
    007
    .................................................. .................................................. ......................

    CaRd CaPtUrE SaKuRa

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه.....
    القصة هي عن فتاة في الصف الرابع ابتدائي التي وجدت كتاب في مكتب والدها صدفة اسمها (ذي كلاو). كان يحتوي هذا الكتاب على بطاقات سحرية تسمى (بطاقات الكلاو) و التي سقطت من الكتان بسبب نوم حارس البطاقات ( كيربيروس) .اختار كيربيروس ساكورا لتجمع البطاقات قبل أن تسبب الدمار.. و هنا تبد مغامرة ساكورا!
    بعد أن تجمع جميع هذه البطاقات يجب أن تذهب إلى القاضي (يوي) ليقوم باختبار قدرتها على أن تصبح قائدة بطاقات الكلاو. إذا تغلبت على يوي فان البطاقات سوف تكون لها و تصبح القائدة و أن تغلب عليها يوي فان البطاقات سوف ترجع و ستفقد ذكرى مغامرتها. و لكنها تغلبت عليه (خربت لكم القصة هاهاهاا) لكن البطاقات بعد ذلك لم يكن لها نفع.. فلذلك قامت بصنع دائرة سحرية و انشات بطاقة جديدة. بها قدرات جديدة ايضااااا!

    صووووووووووووووووووووووووووره...........
    sakora
    ............................................
    sakura
    .................................................. .................................................. ............................

    ChObitS

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه.............
    تحكي قصة هذا الانيمي عن قصة فتى Hideki Motosuwa و هو مزارع ولد في الريف .لقد قدم هيديكي طلب للألتحاق بالجامعه Hareta..و ارسل رساله الالتحاق بالجامعه و اخذ ينتظرها بلهفة ..فلقد تقدم في امتحانات القبول في الجامعه ولكنه ينتظر رساله قبوله .ولكن المفاجأه انه فشل في الاتحاق في الجامعه..ولكنه لم يفقد الامل و مازال مصمما للوصول لهدفه و هو الاتحاق بالجامعه و يسأجر هيديكي شقة صغيرة قريبه من طوكيو .وكانت اول مرة يذهب إلى مدينه حيث بدأ يستغرب الاشياء المحيطه به . يدرك كيف ان الحياة في المدينه جميلة و مبهجه و اخذ بالمقارنه بما كان عليه سابقا و ما هو الان .. رغم ان المعيشه في المدينه صعبه فعليه الكفاح حتى يعيش فالفواتير و الضرورات الاخرى يجب عليه ان يجابها رغم ان كل الصعوبات التي تواجهه ينظر هيديكي إلى جانب المشرق في كل شي .. وهذا ما يجعله .. شخصا متفائلا . و في الجانب الآخر في المدينه كان هنالك مكان يدعى Persocon هوس الذي ذاع استعماله في الآونه الأخيرة . و Persocon هو انسان آلي و هو حساس جدا الذي يوفر راحه جليله للذين يملكونهم. وهم متوفرون في اي حجم و شكل و يمكنهم برمجتها في للقيام بالاعمال المنزلية مثل التنظيف و القيام بالتسوق عن طريق الانترنت . لم يكن لدى هيديكي المبلغ اللازم لشراء واحد من Persocon و ذلك لارتفاع ثمنها رغم انه تمنى ذلك فلقد كان يراها معروضه في المحلات ..و الدكان الذي يتبضع منه دائما .. و ادرك انه ابدا لن يمتلك واحده من هذه المعروضه .. كانتلدى هيديكي عاده سيئة و هو انه دائما يحب التحدث مع نفسه بصفه مستمرة .منذ ان وصل هيديكي للمدينه اخذ للبحث عن شقة جديده و بنفس الوقت ويشاهد معالم المختلفة ..ووصل إلى مجمع سكني و استأجر هنالك شقة و هنالك اغلب الشخصيات الرئيسية ومنهم Chitose Hibiya و جارة الذي سيسكن بجانبه Hiroshi Shimbo و Sumomo الدائمة الحركة و التي هي من نوع Persocon .. وعندما رأها هيديكي لاول مرة تمنى انه يملك واحده مثلها في يوم ما و الذي ربما قد يتحقق هذا الحلم .. في القريب.العاجل .في احدى الليالي و هو عائد من المخزن يصادف هيديكي فتاة من Persocon محاطه بالقماش و ملقاه في القمامه .. عندما رأها اخذ يحدث نفسه انها ليست ملكه ولكنه في النهاية يقرر اخذها معه إلى المنزل .. و هنالك يبحث عن المفتاح لتشغيلها و يجده بصعوبه و هنا يقوم بنشغيلها و تبتسم له برقه و أول كلمه قالتها (شكرا لك) ..ومن هنا تبدأ الاحداث فأسم هذه Persocon chii من هي و لماذا رمية بهذه الطريقة ؟ ومن رماها ... و هل سيدخل هيديكي الكلية ؟... و ما هي المفاجأت التي تحملها هذه السلسلة ..؟. كثير من الغموض إن في هذه السلسلة و لكن لن يتجلى الامر إلا إذا شاهدناه....
    .................................................. .........
    صوووووووووووووووووووووووووووووووره................ ........
    chii
    ..............................................
    021
    .................................................. .................................................. ..............

    FuShIgI YuGi

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه............................
    في امبراطورية الصين القديمة كانت توجد اسطورة ....اسطورة عن بلاد اوشكت على الانهيار ..لولا ظهور فتاة من عالم اخر تمكنت من تحقيق جميع امانيها بعد ان توصلت لقيادة سبعة محاربين ..ساعدوها على تحرير طاقة سوزاكو الهائلة..
    قصة الانمي تدور حول هذا الاطار حيث تتجدد الاسطورة عن طريق فتاة في المرحلة الاعدادية تدعى مياكا..وجدت كتابا قديما عن الصين وحالما بدأت بقراءته جذبتها قوى مجهولة الى تلك الحقبة الزمنية حيث اصبحت هي تماما كالفتاة المذكورة في الاسطورة.
    .................................................. ..
    صوووووووووووووووووووره............................ ...
    myaka2
    .................................................. ..................
    003
    .................................................. .................................................. ................

    PiTa TeN

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه. .....................
    تتكلم قصة الأنمي بيتا تين عن بنت هي أصلا ملاك (ميشا) أرسلت للأرض لتتعلم كيف تتصرف كملاك حقيقي, و بينما هي في الأرض تلتقي بولد تصبح صديقته (كوتارو) بعد أن قررت أن تعتني به كوالدته حين علمت أن والدته الحقيقية توفيت في حادث و هي تحاول إنقاذه. هاذا يعد لقصة مضحكة جدا عن أصدقاء في المدرسة (تين و كوبوشي) و كيف تتحول حياتهم العادية بعد أن التقوا بالملاك و زميلتها في السكن (شييا) التي اكتشفوا بعد فترة أنها في الحقيقة شيطان (ديمون) أرسلت مع قطتها (نييا) لتتعلم كيف يتصرف البشر.
    .................................................. .............................
    صووووووووووووووووووووووووره.................
    misha
    .................................................. .....................
    034
    .................................................. .................................................. ..................
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع
    7ammil_910_kurot-111


  2. ...

  3. #2
    FuLl MoOn Wo SaGaShItE

    قصتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ....................
    "ميتسكي" طفلة تبلغ من العمر 12 عاما و حلمها الوحيد أن تصبح مطربة مهما كان الثمن ... ما يعرقل طريقها هو المرض الذي تعاني منه ... سرطان متقدم في الحنجرة.
    لتنجو منه عليها أن تقوم بعملية جراحية ، لكنها ترفض لأن العملية تعني فقدان صوتها و القدرة على الغناء ... كما أنها قطعت وعدا مع صديق طفولتها "إيشي" بأن يحقق كل منهما حلمه .. هي أن تصبح مطربة و "إيشي" أن يصبح عالم فلك .. لكن القدر يخبئ مفاجآت مؤلمة.
    .................................................. ........................
    صوووووووووووووووووووووره...........
    mitsuki
    .................................................. .........
    lk
    .................................................. .................................................. ...............

    ٍٍSaiLoR MoOn

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه. ........................
    قبل 1000 سنة كان وقت السلام والازدهار للبشر. كان الوقت المعروف بالألفية الفضّية. حاكم الكون كان الملكة (Serenity) ولقد حكمت من مملكة القمر كلّ الكواكب (المريخ، الزهرة، الخ. )
    التهديد الحقيقي الوحيد في ذلك الوقت كان مرآة هذا الكون المعروفة Negaverse. كان هذا الكون كون الخداع والعذاب والكراهية والشرّ. ولقد كان المكان مروّع جدا. وكانت حاكمته امرأة شريّرة أسمها الملكة Beryl. في مركز Negaverseكان Negaforce. خطّتها كانت أن تسيطر على الكون مستعملة Negaforce للفوز بالمعركة التي ستحدث حتما.
    اغتنمت الملكةBeryl كسوف القمر لتقود جيشNegaferse للهجوم على مملكة القمر ربح Negaferse المعركة ولم يستطع جيش مملكة القمر مقاومة جيش Negaferse القوي.حاولن أربع أميرات من كواكب مملكة القمر التغلّب على جيش Negaferse ، لكن هذه المحاولة باءت بالفشل. خسائر هذه المعركة كانت كبيرة, ومن بين هؤلاء كانت ابنة ملكة القمر Serenity وأمير الأرض Darien .
    بعد المعركة الأولى، حقّق Negaferse انتصارا. عرفت الملكةSerenity بأنّ Negaferse لا يمكن أن يسمح له بحكم الكون، ضحت بنفسها باستخدام بلورة الإمبراطورية الفضية، عاد جيش Negaforce و Negaferse . قبل أن تضحّي بحياتها، أرسلت الملكة ابنتها وكلّ أميرات الكوكب 1000 سنة إلى المستقبل. ويجب عليهم الآن يجدوا بعضهم البعض ويحاربون Negafese لإيجاد بلورة الإمبراطورية الفضية ليكون بمقدورهم استعمال Negaforce لمحاولة إعادة الكون.
    Sailor Moon هي عبارة عن مسلسل في 5 فصول ولديها ثلاثة أفلام انتج في عام 1992
    .................................................. ............................
    صوووووووووووووووووره..........
    sailormoon
    ................................................
    sailors
    .................................................. .................................................. ...................

    ٍSiStEr PRinCeSs

    قصتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه.................
    تـحـكي القـصـة عن الطـالـب واتارو (Wataru )... الذي فـشل بإختبـار الدـخول إلى المـدرسة على الرغـم من كـونه الأول على فصـله , و ممـا يثيـر العـجـب و الريبـة إن جمـيع إجـابـات واتـارو كـانت خـاطئـة. و عـلى الرغـم من حـظه العـاثر و فشـلـه , فـإن مدرسـة واحـدة تـوجد عـلى أحـد الجـزر قـبلتـه و هي المدرسة التي يريد والداه المسافران بإستمرار بأن يـدرس فيـها, و عـلى تـلك الجـزيرة الغريبـة يلتـقي واتارو بثلاث عشرة أخـتا على هـذه الجـزيرة و التي تشـعرك بالعجـب , فهـي مـزيج بين الواقـع و الخيـال
    .................................................. .............................
    صووووووووووووووووووره............
    sisterprincess
    .................................................. ........
    053
    .................................................. ................................
    وان شاء الله يعجبكم الموضوع...

    [Glow]مع تحيات...[/Glow]
    [Glow]عصابة محبي الأنمي[/Glow]
    [Glow]شعارنـــــا[/Glow]
    [Glow]"لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس"[/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » *AYA* في يوم » 10-09-2005 عند الساعة » 22:10

  4. #3
    السلام عليكم

    موضوع روعه بجد ... الانمى المنتخب للموضوع جميل .. اتوقع ان مكان الموضوع خطأ
    يجب ان يكون في قسم التقارير لان بالفعل هذا ينحسب تقرير ^^

    على كل حال شكرا على الموضوع الحلو .. و ننتظر مواضيعك الروعه دائما

    الى الامام و بالتوفيق
    زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter