مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

المواضيع: موجة الأنمي

  1. #1

    سؤال موجة الأنمي

    السلام عليكم ...

    كيف الحال جميعا ...

    عندي سؤال لا بل سؤالين لا بل ثلاثة لا بل أربعة لا بل خمسة والا شرايكم تدشووووون وتعرفوووووووووون tongue


























































    أصدقائي ما رأيكم بموجة الأنمي التي يمر بها العالم العربي الآن ؟ وما هي أسبابها برأيكم ؟ << بأمكانكم تعتبرون هذا سؤال أو سؤالين redface

    3 أو 2 _ وهل تظنون أنها ستستمر أم أنها فترة وتنتهي ؟

    4_ ومن أين يأخذونها برأيكم ومن ثم يدبلجونها هل من المصدر الأصلي (اليابان)؟ <<<< عاد هذا السؤال انا عارف جوابه بس ابغاه منكم biggrin

    5_ وما مدى تأثير العولمة على كل ذلك ؟ biggrin انا داري انواع التخميس بها السؤال عشان كذا الجواب اختياري cool

    6_ ما شعورك انت تجاه هذه الموجة وهل انت من المؤيدين أم المعارضين ؟

    7_ وهل تتوقع للمانجا وكل ما يتعلق بالأنمي مستقبل مثلها؟

    أرائكم جميعا تهمنا فلا تبخلوا بها علينا gooood


    وتقبلوا تحيات صديقكم NAOZOMI


  2. ...

  3. #2
    أنا أعتقد إنه هذه هي البداية devious devious devious

    سمعت قبل كم سنة إنه سنة والله ما أدري سنة إيه بس المهم إنه الرسوم 3D

    حتكون هي الممثلة الرئيسية لجميع الأفلام والمسلسلات

    وممكن إكون هذا تفسير إنتشار الanimation

    والله أعلم smile

    عموما aregato على الموضوع الحلو gooood
    WARATTE
    FIGHTO
    never give up ur DREAM

  4. #3

  5. #4
    والله الاسئله صعبه شوي ما اعرف اجاوب لسى ما ذاكرت هع هع هع
    ومشكووره على الموضوع
    wh_65352179
    اولـ تصميم ليـ. smile

  6. #5
    انا ما اعتقد ان موجة الانمي فترة وتنتهي بل سوف تدوم كثير وهم اكيد بياخدو الانمي من اليابان وانا اؤيد هدي الموجة * موجة الانمي* وانا اتوقع للمانجا وكل ما يتعلق بالأنمي مستقبلا باهرا جدا جدا ..
    وشكرا لموضوعك الرائع..
    attachment

  7. #6
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م








    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا بك ناوزومي ...
    و الله طولت الغيبه



    اسئله كثيرة ...
    بس اريد في البداية ان اقول ...
    ان هذه ليست موجه بل .....
    قارة و ارض صلبه جدا ....
    و انشاء الله تدوم و تدوم


    و اما عن الاسئله ... انشاء الله ارد عليها واحد واحد .... في رد جديد


    و شكرا
    attachment

  8. #7

  9. #8
    انا اعتقد انه الأنمي ليس موجه لأنه كان موجود و مازال و سيستمر للأبد بس الأيام هذي

    صار موضه بالنسبه للناس اللي يبحثون وراء الماده مع اني اتمنى غير ذلك

    لو شوي يهتمون بالنوعيه الأنمي اللي يعرضونه و يحسبون حساب جميع الأعمار


    و شكراااااااااااااا عالموضوع الراااااااااائع جدا

  10. #9
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ............
    اعتقد ان الانمي سيستمر بالتقدم و انا من متابعي الانمي و اتمنى ذلك
    شكرا لك
    و دومــــــــــــ الى الامام ـــــــــــــــــا
    للــهِ في الآفـاقِ آيــاتٌ لــَعـــلَ .... أقـَلهـا هــو مـا الـيـهِ هَـداكــا
    وَ لَـعَلَ ما في النَفسِ مِن آياتهِ .... عَجَبٌ عِجابٌ لَو ترى عَيناكـا
    وَ الكَونُ مَشحُونٌ بِـأسرارً اِذا .... حاوَلتَ تفسِيــراً لَـها أَعيـاكـا

    -----------------------------------------------------------

    شكراً لاغلى و احب و اعز صديقة [queen relena] على اهداء احلى تقرير للمتحري كونان

    ------------------------------------------------------
    ----------------
    عضوة في عصابة
    anime

  11. #10

    رد على الموضوع

    مممممممممممممم الصراحة انا رح اجاوب على بعض الاسئلة biggrin biggrin
    لصعوبة بعضها rolleyes rolleyes

    هذه الموجة التي تعتري العالم وتملئه انمي ومن مختلف الاشكال والالوان موجة
    جميلة وانا احبها لان الانمي الذي يطرح الان الى الاسواق انمي غير عادي
    فالرسوم اصبحت اقوى من ذي قبل وكذلك الخيال والمعنى انا اعنتبرها موجة جيدة


    لكن ليس لدي ادنى فكرة عن اسبابب هذه الموجة ؟؟؟؟؟ biggrin tongue
    اتصور نعم كل الانمي يأتي من اليابان على ما اظن wink wink
    لا ادري ما تقصد بالعولمة ولا افهمها biggrin biggrin biggrin biggrin
    انا من المؤيدين لهذه الموجة لكن بنسبة قليلة cheeky cheeky cheeky
    ممممممم لا اعلم الصراحة ............

    وفي الختام الســــــــــــــــــــــــلام وشكرا على الموضوع gooood gooood
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

  12. #11
    أصدقائي ما رأيكم بموجة الأنمي التي يمر بها العالم العربي الآن ؟ وما هي أسبابها برأيكم ؟
    شي ممتاز بس انا معارض التحريف اللي في الانيمي العربي
    اما عن الاسباب اتوقع لان كلها اشياء ما تقدر تشوفها خارج الانيمي

    أو 2 _ وهل تظنون أنها ستستمر أم أنها فترة وتنتهي ؟
    طبعا ستستمر

    _ ومن أين يأخذونها برأيكم ومن ثم يدبلجونها هل من المصدر الأصلي (اليابان)؟
    لا طبعا
    ياخذونه من الدبلجه الامريكيه او الفرنسيه

    5_ وما مدى تأثير العولمة على كل ذلك ؟
    ساعد على انتشار الانيمي بشكل كبير

    6_ ما شعورك انت تجاه هذه الموجة وهل انت من المؤيدين أم المعارضين ؟
    طبعا من المؤيدين biggrin

    7_ وهل تتوقع للمانجا وكل ما يتعلق بالأنمي مستقبل مثلها؟
    يمكن confused

  13. #12

    تحقيق أو نبذه او قصه

    أهم سؤال برأيي هو:
    _ ومن أين يأخذونها برأيكم ومن ثم يدبلجونها هل من المصدر الأصلي (اليابان)؟
    و بالطبع الإجابة هي لااااااااااااااااا ثم لا ثم لا
    ثم ألف لا
    أتفق مع الأخ Lion Heart
    إنها مأخوذة من أي دبلجة أخرى
    خصوصاً الإنجليزية
    و الدليل
    أجنحة الكاندام
    فهم لم يشتروا المسلسل
    بل إنه كان لديهم دبلجوه للعربية ثم وضعوا المسلسل الأول في القناة الجديدة
    attachment



  14. #13
    السلام عليكم كيف الحال cool
    في الحقيقة اشكر كل من شارك في رأيه وجاد به علينا وبما أنها أرائكم الشخصية فمن الصعب علي أن اناقشكم فيها لأن لكل شخص رأيه وأنا لم أرد سوى معرفة ذلك الرأي باستثناء السؤال الذي يتعلق بـ مصدر الأنمي في العالم العربي هو فعلا كما تفضل الأخ ليون واكتدته الأخت دوريمي gooood

    طبعا أخص بالشكر كل من :
    tenshi-chun
    yami's girl
    shaden2
    ساره م
    قلب هيسوكا
    Dream Angel
    مشيرة
    صديقة هيسوكا
    Lion Heart
    Ojamajo Doremi

    مع بالغ الاحترام والتقدير

    سايوناااااراااااااااا

  15. #14
    مــرحبــا smile
    كيف حالك أخوي نوازومي smile ’’ إنشاء الله بخير gooood
    بس قبل ماأبدء eek أخوي تذكر عضوة أسمها ياماتو إيشيد smoker
    تذكر biggrin ’ أجل مرحبتين في آنيتــا حالياً خخخخ tongue
    إلا فين الغيبة هذي ,, من زمان ماشفنا ردودك ومواضيعك المتميزة sleeping


    عندي سؤال لا بل سؤالين لا بل ثلاثة لا بل أربعة لا بل خمسة والا شرايكم تدشووووون وتعرفوووووووووون tongue
    هات أسئلتك نشووووف asian
    أصدقائي ما رأيكم بموجة الأنمي التي يمر بها العالم العربي الآن ؟
    موجة رائعة بصراحة gooood
    وما هي أسبابها برأيكم ؟
    التعلق الشديد بالأنمي في الفترة الأخرية ,, ووجود الأنترنت وإمتلاك المصطلحات اليابانية
    هذي من أهم الأسباب الي تعلق الشخص بالأنمي بغض النظر عن جودة القصة أو الرسم gooood

    3 أو 2 _ وهل تظنون أنها ستستمر أم أنها فترة وتنتهي ؟
    أبدا وبإذن الله فعالم الأنمي خالد إنشاء الله asian

    4_ ومن أين يأخذونها برأيكم ومن ثم يدبلجونها هل من المصدر الأصلي (اليابان)؟
    بالنسبة لنا إحنا العرب أظنهم بيخذونها بعد ترجمتها للأنجليزي rolleyes

    5_ وما مدى تأثير العولمة على كل ذلك ؟ :
    فيك تقول سؤال محير شوي لاني مافهمته كثير tongue
    6_ ما شعورك انت تجاه هذه الموجة وهل انت من المؤيدين أم المعارضين ؟
    شعوري أكيد الفرح التام والسعادة وأنا من أشد مؤيدينها gooood

    7_ وهل تتوقع للمانجا وكل ما يتعلق بالأنمي مستقبل مثلها؟
    أتوقع فقط للمانجا مستقبل rolleyes

    أرائكم جميعا تهمنا فلا تبخلوا بها علينا gooood
    أرائي وأجوبتي صارت عندكم أتمنى ماأكون أطلت بحديثي ,, gooood


    wink تقبلوا تحياتي’’ أختكم ياماتو إيشيد ’’ tongue wink

  16. #15

  17. #16
    مرحبا أخ NAOZOMI و شكرا لطرحك هذا الموضوع الحساس برأيي... و اليك أجاباتي على تساؤلاتك:

    ما رأيكم بموجة الأنمي التي يمر بها العالم العربي الآن ؟
    قد قلت موجة و هذا ما أخشاه... فالموجة ما ان تعظم و تبلغ ذروتها لا تلبث الا و تتراجع و تعود أدراجها فتتلاشى و تقوم على أنقاضها موجة أخرى....لقد انتشر الأنيمي أكثر من ذي قبل و تعلق به الصغار و الكبار ... تزايدت أعداد محبي الأنيمي و هذا أمر مفرح و سأضرب لكم مثالا على ذلك: ( زميل أخي الكبير في العمل يعشق الأنيمي مع أنه متزوج و لديه أطفال و قد أقنع أخي بمشاهدة الأنيمي و ها هو أخي مدمن على مشاهدة ناروتو الآن... زملاء أخي الثاني في الأكاديمية يحبون الأنيمي و يتابعونه بشغف .... بالاضافة الى انه من المستحيل أن أدخل مختبر الحاسوب في الجامعة الا و أجد فتاة تتصفح منتداي المفضل ( منتدى مكسات ) و هذا لشرف عظيم لي كعضوة في هذا المنتدى .. كما أني لمحت في يوم من الايام فتاة في الجامعة تحمل كتابا بعنوان ( How To Draw Anime ) فكنت حينها في منتهى السعادة...فالكل من حولي يحب الأنيمي حتى صرت لا أخجل من قول ذلك أمام الناس... و لكن هل سعادتي ستدوم أم أنها مجرد موضة اعترت شبابنا و بناتنا .. أرجو أن لا يكون ذلك صحيحا .. و هذا ما ستكشفه لنا الأيام في القريب العاجل ...

    وما هي أسبابها برأيكم ؟
    ]كما تفضلت الأخت Anita فوجود الانترنت هو العامل الأول و الأساسي في انتشار الأنيمي مما زاد الشباب في الانفتاح على العالم حيث اكتشفوا الانيمي الياباني و قارنوه بما يعرض على شاشاتنا فأدركوا أن شاشاتنا لا تعرض سوى قطرة من ذلك البحر المترامي الأطراف, بالاضافة الى روعة القصة و الخيال الواسع الذي يمتلكه مؤلفو الأنيمي مع الرسم و المؤثرات كل ذلك يضفي على القصة جمالا و جاذبية ... و قد ازداداهتمام المحلات ببيع الأنيمي...كل تلك أجدها أسبابا منطقية في انتشار هذا الفن الراقي...

    وهل تظنون أنها ستستمر أم أنها فترة وتنتهي ؟
    ]ستستمر باذن الله ما دامت شركة الأنيمي قائمة و ما دامت أنامل المؤلفين لم تكف عن الكتابة ...ستستمر مادام الأنيمي يلقى صدى في قلوب محبيه شرط أن يأخذوا منه تاجيد و يطرحوا منه الخبيث الذي لا يتوافق مع ديننا و يخالف فطرتنا و عقيدتنا الراسخة.....

    ومن أين يأخذونها برأيكم ومن ثم يدبلجونها هل من المصدر الأصلي (اليابان)؟
    قد تؤخذ بعضها من الدبلجات الأخرى كالانجليزية و قد يؤخذ بعضها من اليابانية ( هذا ما أعرفه)...
    وما مدى تأثير العولمة على كل ذلك ؟
    لا تعليق على السؤال...

    ما شعورك انت تجاه هذه الموجة وهل انت من المؤيدين أم المعارضين ؟
    شعوري .. أنا سعيدة لأن شعبية الأنمي تزداد يوما بعد يوم و أنا مؤيدة لها في حال أحسنا استخدامها كباقي تقنيات العصر ( تماما كالانترنت و كاميرات الموبايل و تقنية البلوتوث ) و من المحزن و المخزي أن الكثير من شبابنا العربي قد أساء استخدام تلك التقنيات مع أنها جلبت لخدمة الأنسان لا لايذائه فما بالنا بالأنمي ..و تبقى هناك فئة قليلة منهم يشاهدون فيستمتعون و يستفيدون ...(فالزين ما يكمل) مثلما يقول المثل و الانمي ليس منزها من النواقص و الأخطاء بل يعج بها و اللبيب من يأخذ الجيد و يطرح الخبيث كما قلت سابقا ....
    فأتمنى أن لا يكون الأنمي موجة و تنجلي أو ظاهرة و تختفي بل يكون أداة لتحسين الانسان و الارتقاء بخياله و فكره ...



    وهل تتوقع للمانجا وكل ما يتعلق بالأنمي مستقبل مثلها؟
    ان كان هنالك دعم اعلامي ببث أنمي هادف يناسب كل فئة عمرية دون يعتريها أية مطامع مادية ... و ان كان مترجمو الأنمي سيستمرون في ترجمته بكافة أشكاله سواء كان أنمي أو مانحا .. فأعتقد أن مستقبلا زاهرا ينتظر الأنمي و الأيام ستكشف لنا ذلك .......


    آسفة أعلم أني أطلت عليكم بكلامي .. لكني وجدت أن الموضوع مهم فأحببت ابداء رأيي فيه....

    أختكم :
    Anime Spirit
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

  18. #17
    اقول ياابو الشباب...............
    انت ماعليك منهم بس ناظر الانمي واستانس واضحك وبس
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

  19. #18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter