الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35
  1. #1

    ساندي .. ساندي .. ساندي ::سعادة::

    هي هي هي! tongue

    السلام على من اتبع الهدى pirate

    أقصد السلام عليكم و رحمة من المولى عز و جل و بركاته smoker >>> سلام و تدخين paranoid

    كيف حال الأعضاء الحلوين الطيبين cheeky

    و كيف حال إستعدادتكم للمدراس laugh الله يغربل ابليسي دمي خفيف >>> المثل يقول مادح نفسه نصاب كذاب شلاخ tired ninja

    ندخل في الموضوع يا حلوين rambo

    اليوم يوافق 7 سبتمر صح paranoid >>> طيب ما دام مش متأكد ليش تتفلسف sleeping

    هي هي هي! nervous

    يا جماعة اليوم 7 سبتمبريشين و لا أنا غلطانيشن ninja

    لا أعتقد إن معلوماتي ( كالعادة ) سليمة و في زات محلها cheeky

    طيب ندخل في الموضوع زاتو :تدخين حشيش: >>د المرة الكم الي أعيد الجملة هذه cheeky

    طيب خلاص عارف إني طفشتكم و إنكم تبغوا dead ضربا ً بالرصاص disappointed >>> كل هذا لأني واحد مسكين تبغوا تقتلوني bored >>> و الله شكلي زودتها tongue

    خلنا ندش في الموضوع :رامبو للمرة الألف:

    اليوم يا جماعة مثل ما أسلفت لكم سابقا ً يا أخواني هو السابع من شهر أيلول سبتمبر >>> و الله أصلح مدرس عربي laugh

    بصراحة الكلام مش على هذا التاريخ rambo

    الكلام على اليوم القادم و هو الثامن من شهر أيلول سبتمبر gooood

    و الي يوافق عيد ميلاد العضوة المحبوبة و المشهورة و الغالية جدا ً

    Sandra Bullcok

    >>> شا يفين و لا أكبر كمان paranoid

    يلا بينا خلينا نشوف المعازيم اليوم cheeky : ــ

    attachment

    لا يغرك إنها جات للحفلة متكتخة و تضحك devious

    بعد ما دخلت و غيرت ملابسها و شافت :

    attachment

    أنت مجنونة ما تقولي لي أن عيد ميلادك اليوم pirate

    و بعد كذا خلصنا الموضوع و أطفئنا المشكلة asian

    و أنا كمان عندي هدية متواضعة بهذه المناسبة السعيدة gooood

    أكيد كل الناس يقدموا الطرطة devious

    لكن أنا بقدم شيء ثاني

    attachment

    attachment

    أعتقد هذه بمثابة الطرطة gooood

    يلا يا جماعة عاد ساندي لازم نكرمها آخر كرم laugh

    و لا أوصيكم بالهدايا asian

    ما في أيأحد يدخل الحفلة و يده فاضية pirate و إلا dead

    >>د تصدقوا الزحمة هذه كلها عشان أقول لكم إن عيد ميلاد ساندي و أبيكم تباركوا لها laugh

    و أتمنى ما أكون مقصر cheeky

    تحياتي :

    فهودي


  2. ...

  3. #2
    برب paranoid
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  4. #3
    كل عام وانت بالف خير يا اختى ساندرا
    شوفى هالصدفه انا وياك بنفس اليوم مولودين biggrin
    انشالله ما تكونى زعلانه منى علشان سوء التفاهم اللى حصل
    انا والله قلت كلام ما كنت اقصده بس كانت لحظه غضب واعتقد انه كان لى الحق فيها
    بس لايمكن الواحد يكون زعلان على اموره مثلك وانا جايبلك هالبطاقه ولازم اتشوفيها gooood


    كل عام وانا وياك بالف خير ^_^

    انا بس حاجز مكان وانشالله لى رجعه لانى لايمكن اخلى واحد يسبقنى smile smile smile wink smile smile smile smile
    انشالله ما يكون احد سبقنى asian
    http://www.crmsa.com/flash_banner/crm_banner_27.swf
    http://www.crmsa.com/flash_banner/crm_banner_24.swf
    ريكى مارتن وبس بس انا

  5. #4
    برب ^_~

    ........
    هي هي هي !!!
    باكو laugh
    .........

    attachment

    ساندي
    HAPPY BIRTHDAY

    attachment

    attachment

    وكل عام وانتي بالف الف خير asian asian

    attachment

    وعقبال 367478564756 سنة فلاوية في مكسات laugh

    attachment


    attachment

    الحين انيي للكيك laugh

    attachment
    ذا الكيك شريته cheeky



    attachment
    وذا انا سويته laugh



    attachment

    واخر شي اللهدايا asian asian

    attachment

    attachment
    وذا الدبدوب الفلاوي لج laugh


    attachment
    وقبل لا انسى paranoid

    الــ ((غيلمنو)) اصر على انه ايي معاي
    وانا وافقت tongue
    لكن خلته يلبس زي تنكري عشان ما يتصرقع الموجودين بالحفلة cheeky


    وذي هديته لج laugh

    attachment

    ويقول لج عسى ايامج كلها فرح ووناسة وكل عام وانتي بخير يا سوسو gooood
    واعذرينا ع الرد والاهداءات المتواضعة nervous

    attachment

    وفي النهاية....
    تسلم فهودي ع التذكير gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » *DARK* في يوم » 07-09-2005 عند الساعة » 19:08
    سكوال-جولي- بلو- مومي-عطر-عاشق التحدي- انجل- واحدوو - فهودي- ميمي - جيني - جنيتوه - ساسي - سولا - اليكسا - ميسمي - سنيوريتا - زاندر - روجينا - فرووشة !!!
    القائمة المفقودة
    لكم وحشه

  6. #5
    حجز biggrin tongue biggrin

    برب قصيره confused

    بعد الصيانه biggrin

    هي هي هي!
    confused

    السلام على من اتبع الهدى
    nervous

    أقصد السلام عليكم و رحمة من المولى عز و جل و بركاته >>> سلام و تدخين
    وعليكم السلام و الرحمه

    كيف حال الأعضاء الحلوين الطيبين
    بما انك قلت حلوين ف اكيد انا منهم nervous

    الحمد لله بخيرو الحلوين انت كيفك ؟

    و كيف حال إستعدادتكم للمدراس الله يغربل ابليسي دمي خفيف >>> المثل يقول مادح نفسه نصاب كذاب شلاخ
    خي خي خي الحمد لله الدراسه مؤجله للسنه القادمه biggrin dead biggrin

    ندخل في الموضوع يا حلوين
    نبوس ايدك لانننا مستعجلين biggrin

    اليوم يوافق 7 سبتمر صح >>> طيب ما دام مش متأكد ليش تتفلسف
    بالحقيقه هي يمكن 7 و يمكن لاء biggrin

    يا جماعة اليوم 7 سبتمبريشين و لا أنا غلطانيشن
    انت عم تاكل مشمش ولا شو سالفه الشين معاك confused biggrin confused

    طيب خلاص عارف إني طفشتكم و إنكم تبغوا ضربا ً بالرصاص >>> كل هذا لأني واحد مسكين تبغوا تقتلوني >>> و الله شكلي زودتها
    بالنسبه الي الظغط صعد و السكري نزل eek biggrin eek

    خلنا ندش في الموضوع :رامبو للمرة الألف:
    خي خي خي ياريت nervous

    اليوم يا جماعة مثل ما أسلفت لكم سابقا ً يا أخواني هو السابع من شهر أيلول سبتمبر >>> و الله أصلح مدرس عربي
    مدرس عربي dead اعوذ بالله biggrin

    بصراحة الكلام مش على هذا التاريخ
    اكيد على هذه الجغرافيه cheeky biggrin cheeky <<< سخيف مو بيدي biggrin

    الكلام على اليوم القادم و هو الثامن من شهر أيلول سبتمبر
    يالهههههههههههههههههههههههههههههوي يعني بعد كل هذا الكلام عن السابع من أيلول يطلع الكلام على الثامن

    من سبتمبر devious biggrin mad

    الي يوافق عيد ميلاد العضوة المحبوبة و المشهورة و الغالية جدا
    مين ؟ biggrin

    Sandra Bullcok
    مين هذه confused اول مره اسمع فيها confused هذه عضوه ولا عضو confused

    او انتظر لحظه اروح اجمع افكاري و ارجع biggrin

    رجعت

    لو بس تقصد جاندي biggrin اكيد هذه جاندي الي من الشله البطابيط biggrin ايوا ايوا هي جاني فهيمه العصر و الاوان انها هي

    بالفعل انها جاندي بيل biggrin قصدي جاندي البطابيطي biggrin tongue biggrin

    بس هي قبل فتره قصير سجلت بالمنتدى كيف يصادف غدا عيد ميلادها confused <<< هذا شدخله بالثاني يا فيهم العصر و الاوان biggrin

    >>> شا يفين و لا أكبر كمان
    بالنسبه الي انا مش شايف حاجه يا معلم biggrin tongue biggrin <<< glasses

    يلا يا جماعة عاد ساندي لازم نكرمها آخر كرم
    ليش يعني نكرمها قالولك عنا كرماء dead biggrin dead

    ما في أيأحد يدخل الحفلة و يده فاضية و إلا
    الحمد لله ايدي مو فاضيه ايدي بيها محبس لابسه biggrin biggrin <<< خبيث مو بيدي biggrin

    د تصدقوا الزحمة هذه كلها عشان أقول لكم إن عيد ميلاد ساندي و أبيكم تباركوا لها
    من صج confused واااااااااااي انت biggrin الله يخارجنا tongue

    الف مبروووووووووووووووووك جاندي و ان شاء الله تكون السنه الجديده سنه خير و سعاده و تحققين جميع الاماني

    و نشوفج دكتوره بيطريه biggrin dead biggrin

    و عقبال ال 123 سنه اعتقد كافي و نص biggrin tongue biggrin

    وهذه بعض الهدايا البسطيه المبطبطه biggrin

    purpflowerbd%20lg

    bicyclefor5%20lg

    ganph4

    هذا الي فوق كان الحلويات

    والان ناتي الي ال عم عم يعني الاكل و الاكل هذه المره مشكل biggrin

    full_1084288331

    ما اعرفه شنو هو اسم الطبق بس اكيد طعمه لذيذ biggrin

    full_1084288643

    هذه الاكله اسمها اصابع بيضه محمره dead biggrin dead

    full_1125770558

    وهذا هو الخنفروش رانزيو تقديرن تاكلين شويه منه biggrin

    full_1125770904

    اكيد الجميع يعرف ايس كريم cool و لكن هذا ليس ايس كريم بل فلفل كريم dead biggrin

    full_1125770952

    وهذا للناس النباتين و للناس الي مش نباتين biggrin

    full_1125771029

    وهذا الي فقط biggrin eek biggrin و اسم الطبق عنبلكشم biggrin

    و اخيرا و ليس اخرا

    احب اشكر اخي فهودي على اللفته الجميله منه wink

    beard تحياتي chinese
    اخر تعديل كان بواسطة » MUMMY في يوم » 07-09-2005 عند الساعة » 21:13

  7. #6
    واااااي ساندي asian asian
    هي هي هي !

    متكشخة بعد cool .. لعن ابو ابليس الرجيم laugh
    حركتات devious

    أقول .. أنا الحين جبت لك كيكة حق التصبيرة الين باكر .. لأن باكر هو عيد ميلادك .. ومثل ما يقولون كل شي في وقته حلو <<< أجل ليه جايب كيكة .. ههههههههههههه

    وهذي الكيكة حقت التصبيرة laugh <<< الله يغربلك يا شيخ ..

    b-quinceaneara

    happy birthday to sandy

    كل عام وانتِ بألف خير سندوووره ^^
    وعقبال المليووون سنة ^^

    هذي كيكة زواج laugh هاهااااااااااااااي .. أنا قاصد الحركة لأن اليوم عندنا عرس <<< شدخل هههههههههههه
    الله يخارجكم من زاندروووه <<< سعساعي وش تهقون منه bandit

    .×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.

    وهذي هدية من سعساعوووه smoker

    se12801_300_300

    وانشاالله الباقي باكر paranoid

    هي هي هي !

    كل عام وانتي بخير ساندي ^^

    .×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.
    اخر تعديل كان بواسطة » Xander في يوم » 07-09-2005 عند الساعة » 19:24
    attachment

  8. #7
    اقول شكرا حبيبتي


    وعلى الموضوع الروعه

    يا اروع واروع انت تقولين انه دمك خفيف انت دمك خفيف وهذا الصج




    جوليا

  9. #8
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته asian

    شخباركم جميعا nervous عساكم بخير biggrin

    ندخل في الموضوع smoker

    عطوني كيك mad biggrin biggrin

    احم nervous

    كل عام و انتي بخير ساندي asian classic

    [img]http://www.*********/2005/09/07/297901914.gif[/img]


    Sandra Bullcok

    و عقبال 100 سنة خيتوو asian

    و ان شالله حياتج كلها سعادة laugh

    .
    .
    .
    .

    و الشكر موصول للحجي فهودي rambo


    سلام biggrin
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  10. #9


    السلام على من اتبع الهدى pirate

    أقصد السلام عليكم و رحمة من المولى عز و جل و بركاته smoker >>> سلام و تدخين paranoid
    وعليكم السلام والرحمة والاكرام ^^

    كيف حال الأعضاء الحلوين الطيبين cheeky
    تمامو gooood

    و كيف حال إستعدادتكم للمدراس laugh
    بلا مدرسة بلا خرابيط tongue biggrin

    الله يغربل ابليسي دمي خفيف >>> المثل يقول مادح نفسه نصاب كذاب شلاخ tired ninja
    laugh

    ندخل في الموضوع يا حلوين rambo
    rambo

    اليوم يوافق 7 سبتمر صح paranoid >>> طيب ما دام مش متأكد ليش تتفلسف sleeping

    هي هي هي! nervous

    يا جماعة اليوم 7 سبتمبريشين و لا أنا غلطانيشن ninja
    غلطان اليوم 7 أيلول biggrin >>> tired

    لا أعتقد إن معلوماتي ( كالعادة ) سليمة و في زات محلها cheeky

    طيب ندخل في الموضوع زاتو :تدخين حشيش: >>د المرة الكم الي أعيد الجملة هذه cheeky
    الاخ سوداني biggrin

    طيب خلاص عارف إني طفشتكم و إنكم تبغوا dead ضربا ً بالرصاص disappointed >>> كل هذا لأني واحد مسكين تبغوا تقتلوني bored >>> و الله شكلي زودتها tongue
    الله يخارجك laugh

    خلنا ندش في الموضوع :رامبو للمرة الألف:
    يلا rambo

    بصراحة الكلام مش على هذا التاريخ rambo
    surprised بعد ذا كلو

    الكلام على اليوم القادم و هو الثامن من شهر أيلول سبتمبر gooood
    اوكي

    و الي يوافق عيد ميلاد العضوة المحبوبة و المشهورة و الغالية جدا ً
    eek

    Sandra Bullcok
    مين ذي؟ paranoid مشبهه عليها !! biggrin

    >>> شا يفين و لا أكبر كمان paranoid
    شايفين glasses

    يلا بينا خلينا نشوف المعازيم اليوم cheeky : ــ

    attachment
    smoker

    لا يغرك إنها جات للحفلة متكتخة و تضحك devious
    اي... طول عمرها كتخة وحركتات cool tongue

    بعد ما دخلت و غيرت ملابسها و شافت :

    attachment
    rolleyes

    أنت مجنونة
    eek confused

    ما تقولي لي أن عيد ميلادك اليوم pirate
    يبعتلي حمى نسيت nervous

    و بعد كذا خلصنا الموضوع و أطفئنا المشكلة asian
    اطفأنا المشكلة ولا اطفأنا الشمعه tongue

    و أنا كمان عندي هدية متواضعة بهذه المناسبة السعيدة gooood
    asian

    أكيد كل الناس يقدموا الطرطة devious
    biggrin

    لكن أنا بقدم شيء ثاني

    attachment

    attachment
    eek eek eek

    asian asian asian

    يسلموووووو فهودي asian

    attachment

    انا راح آخذ الجزء المحدد +_^

    والباقي احطه في البنك biggrin >>> confused


    أعتقد هذه بمثابة الطرطة gooood
    واحسن gooood

    يلا يا جماعة عاد ساندي لازم نكرمها آخر كرم laugh
    احم احم smoker

    و لا أوصيكم بالهدايا asian

    ما في أيأحد يدخل الحفلة و يده فاضية pirate و إلا dead
    لا عادي nervous

    فاضية مليانة اهلا وسهلا asian

    >>د تصدقوا الزحمة هذه كلها عشان أقول لكم إن عيد ميلاد ساندي و أبيكم تباركوا لها laugh
    اي نصدق pirate

    و أتمنى ما أكون مقصر cheeky
    لا ابداً asian كفيت ووفيت وزيادة gooood

    يعطييييييك الف مليون عافية بابا فهودي asian

    ونردها لك يوم زواجك ان شاء الله +_^


    مع التحية

    .
    .
    attachment
    Twitter & Instagram: @i_oreo

  11. #10
    happy birthday

    40


    عيـــــــــــــــد ميلاد سعيــــــــد ياعســـــــــــــوله

    وكــــــــــ سنــه وانتي طيبه ــــــــل wink

    وعقـــــــــــــبال مليووون سنه حيـــــلوه في حياتك يارب wink

    وهادي احلـــــــــى هــدية لاحلى بنتووته ..


    1126151983

    1126152181



    تانكيووووووو فهوودي wink

  12. #11
    أولا : السلام عليكم جمييييييييعا smile
    ومشكووووور أخوي فهوووودي على تذكيرنا بها المناسبة انت كذا gooood ياولد



    كيفكم جميعا عساكم بخير gooood



    ( هابي بيرذداي تو يو ,,, هابي بيرذداي تو يو ،،، هابي بيرذداي تو ساندي هابي بيرذداي تو يو ) >> كيف الاغنية بس عسى ماعجبتك ساندي ؟؟؟ mad



    المهم والله الحمدلله عرفت بالموضوع قبل مايروح اليوم علي وانا قاعد ماادري عن شي >> هذا أخوي زاندرووه اللي قلي الله يخلينا لبعض >>>>خخخخخخخخ asian



    يالله ساندي كل عام وانتي بخير وعقبال المليون سنة انشاءالله >>> نشوفك عجووووزه خخخخخخخخخ wink



    وحبيت اشارككم بالمناسبة الطيبة هذي gooood واقدم لساندي بعض الهدايا والكيكات ( الكيك ) ( الطرطة ) على قول فهووودي ) خخخخخخخخخ smoker



    ويالله هذي اول كيكة بس انتبهو لا تدققو كثير بالصورة عشان وقت ماصورتها اتصور معاها اخوي الصغير >>خخخخخخخخ شوفوه فوق على اليسار وانا شايله rambo خخخخخخخخخخخ


    DSC00302


    ها شفتوووه خخخخخخخخخ



    وهذي الكيكة السعيدة خاصة لك ساندي >>> حتى الكيكة فرحانة بعيد ميلادك ياشيخة خخخخخخخخ

    balloons



    وهذي الهدية الثانية بس انشاءالله تعجبك dead


    redbinbox

    وطبعا لازم من الدبدوب اللي تحبوه يالبنات خخخخخخخخخ gooood


    gsz022a2


    وهذي الباقة اهداء مني لساندي smoker بس انشاءالله تعجبك rolleyes


    Endlesslove-hyderabad-gifts



    وفي الختام أتمى اني ماكنت ثقبل عليكي ساندي انا والهديا الكثير اللي جبتها معي بس والله تستاهلينها وتستاهلين أكثر بعد >>> بس وش نسوي هذا اللي قدرنا عليه خخخخخخخخخ rambo

    واخيرا : كل عام وانتي بخير ساندي وعقبال ال 987654321 سنة خخخخخخخ gooood

    يالله أشوفكم على خيييييير cry
    اخر تعديل كان بواسطة » الفـــــهـــــد في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 05:00
    attachment

  13. #12
    asian Sandra Bullock asian

    HAPPY BIRTHDAY



    حبيبتى eek والله اعذرينى اسفه على ردى المتأخر بس والله توى شفت الموضوع cheeky ..

    الف الف الف مبروك حبيبتى تستاهلين والله كل خير biggrin ..

    كل عام وانتى بالف خير والله rolleyes ..

    عقبال 100 سنه انشالله asian ..

    وحبيت اهديج هالاهداء البسيط وايى سورى ما كان عندى صور حق ساندرا nervous ..

    فحطيت صور ممثلة رزنت ايفل اتمنى انه يعجبج وتستاهلين احلى من جذى والله dead ..

    attachment


    الف الف مبروك يالغاليه والله ..^_^..

    ومشكور فهودى على الموضوع وفعلا تستاهل ساندى الغاليه cheeky ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » دلوعه في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 06:40
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  14. #13
    happy birthday sandra

    happybirthdaywhite

    كل عام وانتي بخير وعقبال 1000 سنة asian

    thanks fahoody
    gooood
    attachment

  15. #14
    =
    =
    =


    birth0014

    بألحان الوتر أغزل لك كلمات لتليق لك في يوم ميلادك وأحلى الأشعار أكتبها لتبهج فؤادك .

    كل مرة نفرح ونسعد لكن اليوم ليس كباقي الأيام ..,

    إنـــه السعادة والبهجة والفرح , إنـــه ميلادك ياساندي asian نقولها من قلوب كلها أشواق وحنان smile

    كل عام وانتي بخير سوسو asian

    وعقبال المية انشاءلله

    واتمنى انها تكون سنة حلوة لكي.~_^.

    pic_2002-12-31_104642

    261-f1

    شكراً فهوووودي ع التذكير^^

    =
    =
    =
    اخر تعديل كان بواسطة » ..sola في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 11:26
    e5754bf1103a1fddb5a281edadd8a876

  16. #15


    بــرب rambo

    .
    .
    .
    بـاكــوووو tongue

    attachment

    أول شي .. ألف ألـف مبـروووك سـانـدي asian & كل عـام و انتي بخيـر cool

    ثاني شي .. أكيييد تبين الهديـة paranoid

    مـا عنـدي كيك بس عنـدي اهـداء صغنـون على قدي tongue >> nervous

    attachment

    ان شـاء يعجبـج .. و Happy Birthday 2 you asian

    سـوري على التأخيـر و على الرد اللي حالته حالة nervous

    و كل و انتي بخير مرة ثـانيـة biggrin

    attachment

    Blue AngeL
    اخر تعديل كان بواسطة » blue angle في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 13:27
    [IMG]http://dc04.******.com/i/00766/ro4l16fi5am5.jpg[/IMG]


  17. #16
    أنا جيت
    مرحبا شباب وصبايا

    لاتكونو خلصتو الكيك كله من دوني
    .
    .
    .
    .
    .
    ساندي
    كل عام وأنتي بألف ألف خير
    w6w_200509080746328056a839
    وعقبال ما نحتفل بعيد ميلادك المائه هنا بمكسات<<<< ياربي كم سن حيكون طاح منك rolleyes biggrin
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    وهالهديه البسيطه مني لك ان شاء الله تعجبك
    w6w_20050908075658e863fb23
    اتمنى انها تكون سنه حلوه وطيبه عليكي smile

    وشكرا لك يا فهودي
    مع حبي وتحياتي
    أيشواريا
    اخر تعديل كان بواسطة » Aishwarya في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 13:08
    سلام على الدنيا إذا لم يكن بها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا

  18. #17

    احم احم ...

    الســـــــــــلام عليـــــــكم ورحمه الله وبركاتــه ,,,

    احب اقوووولك كل عام وانتي بالف خير .....

    ولو انا مابعرفك كثير ....

    بس ان شا الله نكون احسن صحاب smile

    وهذا الكارت هديه لك


    BDAY-HBtou-card-CARDS

    Happy BirthDay to yOu

    Happy BirthDay to yOu

    Happy BirthDay to SaNdy

    Happy BirthDay to yOu


    birthday-gifts-cookie-gift-bouquet-200-tn
    وان شا الله تحقيق الاماني يا رب ....

    يلا ســــلاااااااااااااام smile


  19. #18
    بـــ ^^ ـــاك مع بقية الهدايا laugh

    .×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.

    ايه .. اليوم هو تاريخ عيد ميلادك ساندي asian asian

    happy birthday to you
    happy birthday to you

    happy birthday to
    Sandy
    happy birthday to you

    صفقة حق ساندي يالربع <<< أقول حط هداياك واذلف laugh

    أقول آنجل لا تمد يدك عالكيكة ولا dead ههههههههههههه

    هاي كيكة جبتها لك ساندي ^^

    Image9_1

    وهذي كيكة على شكل قلب ^^

    e

    وهذي الكيكة تخلي الواحد cross-eyed .. والله شكلها شهي asian .. تدرون محد ياكل منها غيري laugh

    full_1084288721

    -
    -
    -
    -
    -


    وهذي هدايا من سعساعوووه laugh

    grand-gourmet200

    ^^

    papel_happy_birthday_angel

    هي هي هي !

    pr_bal077

    والله موب أنا لحالي أحبك ساندي كل أبونا نحبك smile nervous
    يعني .. we love you Sandy

    وهذا دبدوب صغيروون ^^

    24164

    pirate bandit

    1004sm

    تذكري اليوم الإرهابي <<< شدخله الحين هههههههههههههه ninja

    وهذي باقة ورد مع دبدوب صغنون asian

    12rosesplusbear

    وهذي بعد ورود ^^

    FF12_b

    roses_boxed_1_dozen_med

    -
    -
    -
    -
    -

    إنشاالله عجبتك الهدايا cheeky

    المهم .. عقبال المليور بلياردين سنة <<< paranoid شلون جت ذي هههههههه laugh

    تقبلي تحياتي ...

    زانـــ smoker ـــدر
    اخر تعديل كان بواسطة » Xander في يوم » 08-09-2005 عند الساعة » 17:59

  20. #19
    هو هو هو tongue

    اقول فهوودي احنا بدينا المدرسه يعني اشطر منك smoker

    لو بس مطول شوي كان عملت لك قصه مدبلجه biggrin

    يااه الحلوين بخير cool



    السلام عليكم smile

    --

    نعم نعم نعم عيد ميلادك ياسندوره >> تدليع غريب

    وماعرفت dead

    cry cry cry

    مابدي مابدي cry cry

    شوفي اريد الكيك كله الللي اعطوكي يااه tongue

    شكله يشهي cheeky

    ---

    biggrin

    تعرفي شو انا كنت مشتريه كيكه بس فهوودي اخذها واكلها eek

    وانا ماعرفت شسوي frown

    بعدين وانا بالطريق biggrin

    شفتك ..وقفت جنبك ..ومديت ايد على جيبتك واخت المحفظه asian

    >> نشاله biggrin

    وجبت هاا asian asian


    ---

    كل عاااااااام وانتي بالف خير حبوبه asian

    وعقبال العمر كله ^^

    وان شاء الله تحقق امانيك كلها ..وتكون سنه خير عليكي

    وعقبال تخرجك wink



    attachment
    هذه عشان اتعضك اذا حاولتي تاكلي biggrin


    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment


    biggrin biggrin ان شاء الله عجبوكي tongue


    وهذا مني يعني من تصميمي .. nervous ان شاء الله يعجبك
    attachment

    smile smile

    واسفه على التقصير bored


    ----

    وشكر جزيلا للاخ فهوودي على الموضوع wink


    ---



    اخـــتــــــكم smile
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))


  21. #20


    ريكى مارتن وبس

    كل عام وانت بالف خير يا اختى ساندرا
    وانت بمليون خير ريكيوه asian

    شوفى هالصدفه انا وياك بنفس اليوم مولودين biggrin
    صدفة تجنن gooood

    انشالله ما تكونى زعلانه منى علشان سوء التفاهم اللى حصل
    لا ابداً .... ما عاش اللي يزعل منك smile

    انا والله قلت كلام ما كنت اقصده بس كانت لحظه غضب
    مو مشكلة حجي ^^

    واعتقد انه كان لى الحق فيها
    اي... معذور bored

    بس لايمكن الواحد يكون زعلان على اموره مثلك
    asian

    وانا جايبلك هالبطاقه ولازم اتشوفيها gooood
    يسلموووووووووو^^

    انا بس حاجز مكان وانشالله لى رجعه لانى لايمكن اخلى واحد يسبقنى smile smile smile wink smile smile smile smile
    في انتظارك +_^

    انشالله ما يكون احد سبقنى asian
    روجي سبقتك tongue

    attachment

    *DARK*

    برب ^_~
    تيت +_^

    هي هي هي !!!
    باكو laugh
    ولكم باكو asian

    attachment

    كششششششخة cool

    ساندي
    هلا ^^

    HAPPY BIRTHDAY
    To me tongue

    attachment

    يا بخته cheeky

    attachment

    يحليله هالدبدوب اموووت عليه asian

    وكل عام وانتي بالف الف خير asian asian
    وانتي بمليون خير داركوه asian

    وعقبال 367478564756 سنة فلاوية في مكسات laugh
    تسلمين ^^ وياج

    الحين انيي للكيك laugh
    يلا rambo اهم مافي الموضوع tongue

    attachment
    ذا الكيك شريته cheeky
    وانا اكلته biggrin

    attachment
    وذا انا سويته laugh
    وذا برضه اكلته laugh

    واخر شي اللهدايا asian asian

    attachment
    asian

    attachment
    وذا الدبدوب الفلاوي لج laugh
    وناااااسة asian

    عندي واحد مثله +_^ والحين صار عندي طقم gooood

    attachment
    (( طالعي في الدبدوب لا تطالعي في اللي حواليه nervous الغرفة كانت dead يومها ))

    وقبل لا انسى paranoid
    شو؟ paranoid

    الــ ((غيلمنو)) اصر على انه ايي معاي
    وانا وافقت tongue
    laugh laugh laugh

    ههههههههههههههههه

    الله يرج ابليس هالـ غيلمنو laugh

    لكن خلته يلبس زي تنكري عشان ما يتصرقع الموجودين بالحفلة cheeky
    ninja

    وذي هديته لج laugh

    attachment
    يعطيج العافية انتي وياه asian

    الا على فكرة!! غيلمنو ولد ولا بنت؟ paranoid laugh

    ويقول لج عسى ايامج كلها فرح ووناسة وكل عام وانتي بخير يا سوسو gooood
    وياااااااج وياه والجميع ياااارب asian

    واعذرينا ع الرد والاهداءات المتواضعة nervous
    وااااي انتي ... صرقعتيني بهداياج +_^

    ما قصرتي دروكه asian

    وفي النهاية....
    تسلم فهودي ع التذكير gooood
    الله يسلمج smoker >>> انتي الحين وش دخلج؟ tired >>> tongue

    الف الف شكر داركوووه عالحفلة الروعاوية الصمرقعية cool

    ونردها لج في الافراح ان شاء الله ^^

    .
    .

    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter