مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Unhappy بالله ادخلو بسرعه قبل ما يجي يوم الاربعاء هذا (طلب)

السلام عليكم :

بالله طلب لو سمحتم ابغى صوره لأجدد حذاء لدلبيرو او الي قبله بسررررررررعهه وحددوله اذا كان اجدد واحد بالمباره الي لعبه بارتداءه لهاذا الحذاء بالله بالله بسرررررررعه قبل بوكره frown frown gooood

2. ...

وعليكم السلام اخوى افا عليك انا دل بيرو اختصاصى ..

بس فهمنى انت شتبى لان والله ما فهمت ..
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

ابغى حذاء دل بيرو اااااآخر وحده لبسها صوره او الي قبل اخر وحده لأنك عارفه انو اللاعبين يغيرو حذائهم تقريبا كل مباره انا حأعرض بعض الجزم وانت قليلي ايت احلا لانو زوقك باين عليه حلو لاختيارك دلبيرو المهم ابغى صوره لحذاء دلبيرو
    وشكرا لكي صراحه انتي عضوه متميزه وسريعة الرد على المشاركات smile

السلام عليكم:
    اهي زي ما وعدتك صور الجزم(حذاء) الي قلتلك عنهم بس تري الجزمتين البيضه مختلفتين قليلا لا تحسبيهما متكررتين

ياريت كمان يشرفو اعضاء المنتدى ويشوفوا ويدوني رأيهم وترى الاربعاء اي اليوم اخر موعد للحذاء الازرق لاني حجزته واخر موعد اليوف فيا ريت تسرعو وتدو ني رأيكم وتجبولي صورة حذاء دلبيرو wx362v60 wx266v60 وهدي الحذاء الابيض ايش رايكم البيضه التانيه احلى لأنها انحف واحلى من تحت صح ... على العموم شوفولي ايش احلى البيضه ولا الزرقه

نسيت اقلكم انو في لون 3 لكن ما عندي صوره للأسف بس لونها رصاصي يتدرج الى اسود والخطوط لونها فسفوري زي الزرقه بس الون مختلف اذا لقيت صوره حأرفقها

وشكراا لكم بس بسرررررررعه قبل العصر اليوممم gooood smile

اهي لقيت صوره لها بس ترى بدون دبابيس الي شوفتها في السوق552310 في الاسفل( للرصاصيه)
    اخر تعديل كان بواسطة » CURAPICAA في يوم » 07-09-2005 عند الساعة » 07:06

بسرعه قبل العصر ادخلوو ورودو يا اهل الذوق

يا هو اريد صوره لحذا دلبيرو لاني اعتقد بأن الصور التي عرضتها واحده منها هي حذاء دلبيرو ......لكن الان اريدكم ان ترو ا اي حذاء اجمل مع العلم ان الحذاء الازرق حجزته لأنه اخر واحد والباقي موجود الزرقه في اأول ما جات ما ادري ليش بس شو فو ها وترى الي حجزتها بدون دبابيس519302

اهو شوفوا ايش احلى من كل الي حطيتهم ورودولي بسرررععععه

شكلي حأبطل من الزرقه لأنها موديل قديم عام2004 واكتشفت ان البيضه والرماديه حقت دل بيرو smile لبسها في المنتخب والفريق 2005 فشوفوا ايت لون احلى من دولا الايثنين

وخدو را حتكم لانو حأكنسل الحجزsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter