+ رد على الموضوع
مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

مقال: خَلف كُل إبدَآع ، يَقف شَخص مآ ، لِنَرى مَن يَقِف خَلف هَذا الإبدآع - Death Not

يمكنك مشاهدة الصفحة في http://www.mexat.com/vb/content/625-...-Death-Note-..
    attachment

سبحان ربي الأعلى سبحان ربي العظيم

إنضموا إلى فريق ألعاب الفيديو ~
    شكراً جزيلاً أختي K H A على الرمزية المميزة ^.^

8054ea28c0af816e0b8fb830b6f050a4 | e012ed52a66e9b65e37b0da6d6c4e496 | ddd0907c54cfd1e72673269ec9555a6d | 82a548c9a5069c230492fe45692eaad7

2. ...

في البداية احب اقول انا مدري وشهي مسابقتكم ذي biggrin
    ولكن اعجبني جدا موضوعك في ترتيبه وفي المعلومات الخ, ولو انه كان ودي .. ولا اقول خلاصfrown
    وبالنسبة للانمي
    والله الانمي هذا اكثر اكثر اكثر اكثر من رائع الا مذهل صراحة مدري وش اقول عن هالانمي
    صراحة كان الاخراج بطل والموسيقى بطله واهم شي القصة القصة كاااااانت على قولت اخواننا المصارية "مش ولا بد"
    انا استمتعت جدا جدا بهالانمي اولا شفته وانا صغير ثم بعدها قررت اني اشوفه ثانية واكمل الجزء الثاني
    وانا ودي اشوفه مره ثالثه بس مدامني عارف القصة خلاص ما راح تكون مثل التجربة الاولى
    واحب اقول ملاحظة شريرة مني biggrin:
    صراحة انا تمنيت انه لايت يفوز بالنهاية , مدري هل هو لاني ما احب ان تكون نهاية الانمي بموت لايت او حتى اني ما احب ان الانمي ينتهي اصلن وهذا صراحة اكره في كل انمي ( انه له نهاية) بس ما فيه شي ماله نهاية
    او انه جزء شرير منيogre حب انه لايت ينتصر على الثانين ويكمل حلمه
    ما علينا
    في الاخير ما اقول مشكووووووووووووووووووووورين على هالموضوع الحلو المرتب الجميل gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Mr39Foor في يوم » 07-11-2011 عند الساعة » 23:41

مشكورررين على هالمعلومات القيمةاول مره اعرف كل شيء بهالتقرير التوحفهتحمست اشوفهعوااافي ميناااا

عآآدددد تصدقووننن
    بعدد مآمآآتتت : L
    معآد كملتت آلآنمييي moody

مشكورررررررررررررررررررررررررررررر

يا خسارة كان الأفضل أن يكون إل هو الشخصية الرئيسية أو على الأقل لا ينتهي دوره إلا في النهاية
    صراحة ما شدني لمتابعة ديث نوت هو يغامي لايت ولكن بعد مشاهدة إل نسيت شخصية لايت تماما واهتممت ب إل كثير حزنت كثيرا لما أصابه
    وهذا لم يكن من العدل في شيئ للأسف أحلى شخصية في عالم الانمي يحدث له ذلك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • مصرّح لك بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter