مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

سؤال (أستفسار) جهازي بطيء جداً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم شباب المنتدى , أن شاء الله كلكم بخير

أما بعد

عندي مشكله في جهازي وبغيت بس أخذ نصيحتكم لحل المشكله , ولا تستغربون أذا كانت المشكله عاديه بالنسبه لكم فأنا خبرتي بسيطه جدا .

عندي جهاز من 3 سنوات أخذ أداءه يتباطأ من فتره , ومؤخرا سويت له فورمات ولكن الجهاز صار بطيء بشكل مزعج

مثلا الصور والأطارات و الوجوه الباسمه والألوان تظهر بعد مده غير بسيطه, والتنقل بين الصفحات ياخذ وقت وحتى الردود للمواضيع تطول..

وأنا أتساءل أذا كانت أقراص الهارد ديسك هي السبب وأنها تحتاج للتبديل أو أنه خطأ في البرمجه؟

علما أني ما بدلتها من يوم ماشرت الجهاز واللمبه الحمراء تضيء بأستمرار والجهاز يعلق كثيرا.

وانا كل الي أبيه منكم التوجيه والنصح بس وأنتم ما شاء الله فيكم الخير والبركه.

والسلام عليكم ورحمة الله

ملاحظه::: جربت طريقة (ملك الفوتوشوب) في موضوعه المثبت ولكن من دون نتيجه
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 04-09-2005 عند الساعة » 04:45

2. ...

السلام عليكم..
    شوف أخي الكريم بالنسبة للانترنت فهذالاعلاقة له بجهازك لأنها تأتي من الServer ممكن تبطىء من جهاز لآخر و لكن بشكل قليل جدا ..
    أما أنه هناك تباطىء أداء الجهاز و خاصة التنقل فهذا ممكن يكن له عدة أسباب
    ربما يكون الهارد في آخر أيامه و في هذه الحالة الحق نفسك و انسخ ملفاتك الهامة لأن الهارد عندما يصيبه عطل داخلي Microsoft لن تستطيع مساعدتك..مثل ما صار معي .
    و ربما يكون نظامك الجديد عبء على معالجك القديم مثل LongHornلأنه أساس معد لمعالجات جبارة
    و اخطاء البرمجة تذهب مع النظام أي بعد الFormat يعني جهازك بعد الFormat يعمل بقمة اداءه البرمجي ..
    بس هو ككل جهازك كمان عام واحد لن يستطيع اللحاق بصوارخ التكنولوجيا الحديثة يعني لا دعم من الRamأو كؤت الشاشة أو حتى الهارد كما قلت ...
    أنا نصيحتي إذا عندك أعمال مهمة على الكمبيوتر قم بتطوير الأجزاء الداخلية يعنس باختصا Case جديد فيه معالج و هارد(سريع) و Full Ram و كرت شاشة عالي الأداء.أما الطرق و برامج التسريع فهي حلول ربما فقط تساعد على حذف ملفات زائدة حتى و جودها لن يؤثر على اداء الجهاز إلا عدد من الميلي ثانية .
    إيـاس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter