مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: لونك وشخصيتك....

لونك وشخصيتك....

السلام عليكم...

سلااااام عليكم

الألوان نجوم سطعت في حياتنا تنيرها بسمات تنوعت بحسب شخصياتنا فهاهم علماء النفس قد صنفوا الشخصيات بحسب لونها فكان الامتياز :

اللون الأزرق : يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح , تنسجم مع كل ماكان هادئ مثلها , وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لاتُنسى , ويدل أيضا على التعقل , الحب في حدود والكره في حدود , التعمق في فهم الأشياء والتنسيق والترتيب حتى في الدعوات والمواعيد , تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر .
    اللون الأخضر : يدل على حب الحياة والتشبث بها وأن صاحبه يحب أن يترك أثره على الآخرين ويحب التمتع بكل لحظة في حياته مهما كبر سنّه , يحب القيادة والسيطرة , وقوة الشخصية .
    اللون البني : يدل على شخصية متحفظة , هادئة في تحكمها , وتخشى الارتباط أو المبادرة وربماهذا يدل على الخجل .
    اللون الأصفر : يدل على طبيعة مرحة , متفائلة وعنيدة كذلك , يدل على شخصية منطلقة تتميز بالطاقة والحيوية اجتماعية وشديدة الغيرة .
    اللون الأحمر : وما أدراك مااللون الأحمر يدل على الحب والغيرة , وهناك رأي آخر أنه يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة .
    اللون الوردي : يدل على أن صاحبه ذو شخصية حالمة بأحلام الطفولة البريئة , تعيش في الخيال بسلام وأمان لايعكر صفوها شدة .
    اللون الفستقي : وهو أفتح درجات الأخضر يدل على شخصية مرحة , واقعية متزنة تحب الحياة وأحيانا يكون مرحها مائل للصخب .
    اللون البنفسجي : يدل على الرقة والمشاعر المرهفة والودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتح دل ذلك على الحس المرهف , أما إذا كان غامق دل على بعض الأحزان , أما من يحب اللونين البنفسجي الغامق والفاتح فهي تتأجج بين الحزن والمرح ومحبة العطور الشرقية والباريسية .
    اللون البرتقالي : يدل على المرح والسعادة وأحيانا تكون الشخصية صاخبة أو ذات حب للسيطرة .
    اللون البيج : يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة .
    اللون الأبيض : يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة كما أنه يدل على النشاط والحيوية وأحيانا التحدي .
    اللون الأسود : إنه لايعني إلا الحزن , أما بالنسبة للسيدات كبيرات السن يعتبر وقار وحشمة واكتفاء لأنهن لبسن في شبابهن كل الألوان , وهناك من قال بأنه يدل على أن صاحبه غير اجتماعي وقالوا أنه الانطواء والعناد والمكابرة وأحيانا يكون لبس الأسود نوع من الثقل

منقول

تحياتي
    الطائر الجريح...

2. ...

اللون البنفسجي : يدل على الرقة والمشاعر المرهفة والودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتح دل ذلك على الحس المرهف , , أما إذا كان غامق دل على بعض الأحزان أما من يحب اللونين البنفسجي الغامق والفاتح فهي تتأجج بين الحزن والمرح ومحبة العطور الشرقية والباريسية .

أحب الفاتح و الغامق classic

و ثاااااانكس الطائر الجريح:شكراً:

مم
    أنا أفضل ثلاث ألون .. ليس لون واحد فقط ..

الاول : اللون البنفسجي : يدل على الرقة والمشاعر المرهفة والودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتح دل ذلك على الحس المرهف , أما إذا كان غامق دل على بعض الأحزان , أما من يحب اللونين البنفسجي الغامق والفاتح فهي تتأجج بين الحزن والمرح ومحبة العطور الشرقية والباريسية .

الثاني: اللون الأخضر : يدل على حب الحياة والتشبث بها وأن صاحبه يحب أن يترك أثره على الآخرين ويحب التمتع بكل لحظة في حياته مهما كبر سنّه , يحب القيادة والسيطرة , وقوة الشخصية .

الثالث: اللون البني : يدل على شخصية متحفظة , هادئة في تحكمها , وتخشى الارتباط أو المبادرة وربماهذا يدل على الخجل .

بس 3

شكراا على الموضو ع

asian

انا امووووت في اللون الازرق...(يمكن لاني اشجع الهلال وايطاليا)
    بس منذ ان كنت صغيرا انا احب الازرق

مشكووووور على الموضوع يا الطائر الجريحgooood

أنا أحب اللون الأصفر والأحمرbiggrin
    مشكور على الموضوع يالطائر الجريح مرة حلوasian
    مع تحياتيgooood

احب الون الاسود لكن ما ادري ليش الناس يقولون هذا شي مو طبيعي

و احب اللون الازرق بس للاسف مو كل المواصفات في الشخصية تنطبق علي

لكن عموما الموضوع مرة حلو

[glow]شكرا يا الطائر الجريح [/glow]

:شكراً2: :حب2: :شكراً2: :حب2: :شكراً2: :حب2: :شكراً2: :حب2: :شكراً2:

معلومة عن الاسود : عادة الاطفال او الى لسا ما صارو كبار في السن و يحبون اللون الاسود يكون عندهم رعب داخلى :مذاكرة:

السلام عليكم،

شكرا يا الطائر الجريح .... كلامك صح لدرجة مخيفة ... gooood

أنا احب اللون الأزرق ..
    اللون الأزرق : يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح , تنسجم مع كل ماكان هادئ مثلها , وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لاتُنسى , ويدل أيضا على التعقل , الحب في حدود والكره في حدود , التعمق في فهم الأشياء والتنسيق والترتيب حتى في الدعوات والمواعيد , تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر . wink

سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

انا احب اللون الازوق

والبنفسجي

والاخضر

وشكرررررررررررا على الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter