الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26
  1. #1

    (رشا رزق) كيف تقدر تغير صوتها !!

    اكيد كلكم يعرف رشا رزق

    صاحبة الصوت الجميــــــــل في أداء اغاني الكرتون

    لكن ما يحيرني ان صوتها في كل اغنية كرتون يختلف

    عن صوتها في اغنية اخرى

    كيف تقدر تغير صوتها

    ولا في الشارة يحطون شيء حتى يغيرووو صوتها
    :: :: Enjoy Your Life :: ::
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اكيد كل من يعرف السيدة رشا صاحبة الصوت الشجي

    اما عن مسئلة تغير صوتها فبعض الناس يقدرون يغيرون نبر ة صوتهم ويستخدمون طبقات عديدة من صوتهم ومنهم رشا
    0

  4. #3
    صح انه في ناس يقدروا يغيروا صوتهم
    بس لو احصيتوا عدد الاغاني التي غنتها تكون اكثر من 20 اغنية
    ومافي احد يقدر يكون له اكثر من 20 صوت
    يعني مستحيل
    في عالمنا الجديد صاروا يقدروا يغيروا الصوت عن طريق الكمبيوتر بس مو اي شخص ينجح فيها
    والمغنية رشا رزق نجحت وانتم شاهدين عليها
    والدليل على هذا بعض المغنيين المشهورين يحتاجون لآلات عديدة لكي يكون صوتهم كما تسمعوه حاليا
    هذا رايي
    اختكم ليلام
    0

  5. #4
    fasel1

    المهمة مب سهلة
    فهي تقدر تغير من نبرات الصوت
    يعني تعرف تغير 10 مرات

    fasel1
    0

  6. #5
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...............
    انا اتفق مع الاخت lailam صحيح ان الفنانة رشا رزق تستطيع تغيير صوتها لكن اكيد انهم قد استعملوا المؤثرات في بعض الاحيان
    شكرا على الموضوع
    و دومــــــــــ الى الامام ـــــــــــــــــــــــا
    للــهِ في الآفـاقِ آيــاتٌ لــَعـــلَ .... أقـَلهـا هــو مـا الـيـهِ هَـداكــا
    وَ لَـعَلَ ما في النَفسِ مِن آياتهِ .... عَجَبٌ عِجابٌ لَو ترى عَيناكـا
    وَ الكَونُ مَشحُونٌ بِـأسرارً اِذا .... حاوَلتَ تفسِيــراً لَـها أَعيـاكـا

    -----------------------------------------------------------

    شكراً لاغلى و احب و اعز صديقة [queen relena] على اهداء احلى تقرير للمتحري كونان

    ------------------------------------------------------
    ----------------
    عضوة في عصابة
    anime
    0

  7. #6
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...............
    انا اتفق مع الاخت lailam صحيح ان الفنانة رشا رزق تستطيع تغيير صوتها لكن اكيد انهم قد استعملوا المؤثرات في بعض الاحيان
    شكرا على الموضوع
    attachment

    gooood
    0

  8. #7
    وفيها كلام اكيد مستخدمين المئثرات
    وصوتها عادي اي بنت صوتها حلو
    وما شفت بنت وصوتها شين ---شوفوا اصوات الاغاني اليابانيه ما تجي رشا رزق ربعها ---ما يغني الا المغنين المحترفين
    مثل لو تغني شاكيرا او حسين الجسمي------>ما يجي صوتها شي عند هذي الاصوات
    وما عندهم الا رشا رزق تغني --ازعجونا بها كن ما خلق ربي الاهي وصوتها مثل ما قلت اي بنت تقدر تقلده
    attachment
    0

  9. #8
    أغاني رشا رزق كلها توجع الراس ولا أغنية حلوه
    0

  10. #9
    تـم تعـديل الرد ...

    كيف تقارن رشا بصوت هذا المدعو حسين الجسمي؟؟
    ربما مع شاكيرا ((قد)) تكون محقا ..
    هه .. قال حسين جسمي قال ..
    أمثال هذا الرجل دخلوا عالم الفن وهم لايستحقونه .. إنما النقود ياصديقي .. تغير كل شيء ..
    أنا لست معجب برشا كل هذا الاعجاب ..
    ولا أبجلها أبدا ..
    لكنها فعلا فنانة ..
    وقدرتها على تغيير صوتها .. فعلا .. فن.
    شكرا.
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:32
    ليس بعد .
    0

  11. #10
    w6w_20050906010456e800acf8

    لما وهل انت مهتمة ؟؟؟؟ هل ستحترفين الغناء !

    تـم تعديل الرد ..

    فهمتِِ

    وعذرا على الازعاج جااااااه
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:33
    0

  12. #11
    كيف تقارن رشا بصوت هذا المدعو حسين الجسمي؟؟
    ربما مع شاكيرا ((قد)) تكون محقا ..
    هه .. قال حسين جسمي قال ..
    أمثال هذا الرجل دخلوا عالم الفن وهم لايستحقونه .. إنما النقود ياصديقي .. تغير كل شيء ..
    أنا لست معجب برشا كل هذا الاعجاب ..
    ولا أبجلها أبدا ..
    لكنها فعلا فنانة ..
    وقدرتها على تغيير صوتها .. فعلا .. فن.
    شكرا.

    انت الحين داخل المنتدى علشان تسب الخليجيين ؟؟؟ ومالقيت الا حسين الجسمي عاد ؟؟؟
    الجاهل عدو نفسه ...ويقول المثل : اللي مايعرف الصقر يشويه ..


    مابقى إلا انك تقارن الجسمي برشا رزق..

    بس لعلمك ان مو كل العرب عرب ... و احنا الخليجيين غيييير

    عندكم رشرش فنانة محد قدها ( بالمؤثرات طبعااا ) عندنا ريتا السيلانيه صوتها ولا احسن رشرش (بالمؤثرات اكيد)... وعندكم بنت الخياط بعد لاتنسونها مسكينه تعبت وهي تغني محد سمعها غيركم ..
    وتقول ان رشرش محد في الخليج مثلها اقول لك (لولا اختلاف الآراء لبارت رشرش )

    قال الخليجيين دخلو عالم الفن وهم لايستحقونه قال
    بالنسبة لكلماتك عن النقود .. اذكر الله ترا المال زينة الحياة .. وكل ذي نعمة محسود.. انتم تحسدوننا والنعمة تزيد بفضل الله ...

    تـم تـعديل الرد ...


    كلماته مايعرفها غير اهل الخليج وصدق يوم قال الناس اجناس
    اترك عنك حسين الجسمي وفنانين اهل الخليج كلهم ( تراك طولتها كل يوم تسب فنان خليجي ؟؟؟ ) ترا ماصارت




    خليجنا واحد وشعبنا واحد
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:36
    0

  13. #12
    لم أفهم أي كلمة من كلامك .. timeover
    لا أعتقد أن هذا عربي ..
    هل يمكنك اعادة الكلام لكن بالعربي من فضلك؟
    أريد أن أسمع رأيك ..
    وبصراحة ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Jack Kokah في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 20:37
    0

  14. #13
    لم أفهم أي كلمة من كلامك .. [IMG]http://www.confusticated.com/kof2k2/kim/timeover.gif[/IM]
    لا أعتقد أن هذا عربي ..
    هل يمكنك اعادة الكلام لكن بالعربي من فضلك؟
    انا قلت لك ان مو كل العرب عرب وان الخليجيين غييييييير
    اذا انت مافهمت كلامي وشلون بتفهم اغاني الخليجيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هههههههههه
    0

  15. #14
    هههههههههههه ..
    نعم لن أفهم كلامهم ..
    اسألني لماذا؟؟
    لأنهم لا يتكلمون العربية ..
    ههههههههههههههه ..
    حسنا هذا يكفي حتى لايتم طردنا!!
    0

  16. #15
    نعم لن أفهم كلامهم ..
    اسألني لماذا؟؟
    لأنهم لا يتكلمون العربية ..
    ههههههههههههههه ..
    حسنا هذا يكفي حتى لايتم طردنا!!
    ليه يا بعد قلبي الخلجييين مو عرب والله يجي منك اكثر ...
    الخليجييين هم اهل العروبه

    و اذا ما كان الخليجي عربي اجل من العربي ؟؟؟..

    تـم تعـديل الرد ...


    خليجنا واحد وشعبنا واحد
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:37
    0

  17. #16
    أولا .. لم أفهم شيء ..
    ثانيا .. أعجبتني هذه الكلمة .. أبضاي ..
    أخبرني مامعناها يا ..
    خليجي ^_^
    0

  18. #17
    حسنا هذا يكفي حتى لايتم طردنا!!
    تـم تعديل الرد ...
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:38
    0

  19. #18
    أولا .. لم أفهم شيء ..
    ثانيا .. أعجبتني هذه الكلمة .. أبضاي ..
    أخبرني مامعناها يا ..
    خليجي ^_^
    اكيد بتعجبك منك وفيك ..وما قلت هذا الكلام العربي اللي تقصد يا عربي اصيل ..هه.
    هذي من كلامكم

    تـم تعديل الرد ...
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:39
    0

  20. #19
    لم أفهم شيء!!!
    لقد مللت .. هذا ليس ممتعا أبدا!!!!
    على كل ..
    أشكرك يا ..
    خليجي ^_^.
    لكن هذه العبارة ممتعة!!!
    خليجنا واحد وشعبنا واحد!!!!!
    0

  21. #20
    لم أفهم شيء!!!
    لقد مللت .. هذا ليس ممتعا أبدا!!!!
    على كل ..
    أشكرك يا ..
    خليجي ^_^.
    لكن هذه العبارة ممتعة!!!
    خليجنا واحد وشعبنا واحد!!!!!
    لا تجلس تستخف بنا ..

    ايه والله خليجي والراس مرفــــــــوع

    تـم تعديل الرد ...





    خليجنــا واحــد وشعبنــا واحــد
    اخر تعديل كان بواسطة » X Kaito Kid X في يوم » 06-09-2005 عند الساعة » 21:40
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter