الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

Kawata يقول اللاعبون سيشعرون بالملل من Resident Evil ان لم تتميز !

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال Masachika Kawata, منتج لعبة Resident Evil,

**اذا السلسله لم تتميز قليلا من جذورها الاصل والتي جذورها هي رعب البقاء على قيد الحياة في اجزائها السابقه فالناس ستشعر بالملل من السلسله حقا **
    attachment

وفي صلب الموضوع ,هم من الاساس يريدون تحقيق استخدام افضل للجزء القادم الجديد لديهم حسب ماقال منتج اللعبه.

وقال كاواتا لـ Gamasutra,

**Resident Evil,هي عباره عن IP(عنوان),وامتياز ,احبها الناس لفتره طويله جدا.
    واضاف بقوله ,

ان اللعبه لازالت شعبيه جدا ونحن مسرورون جدا وسعداء جدا حول ذلك ,ونحن نريد من الاساس الرد على جميع الطلبات التي نحصل عليها حول هذه السلسله ,
    الناس تريد ان ترى الكثير من الخبرات المختلفه في عالم Resident Evil,وهكذا نحن كنا محظوظين بما يكفي لنكون قادرين في الاجابه على تلك الطلبات مع الكثير من التجارب المختلفه وفي اشكال مختلفه في السلسله .
    وفي حديثKawata بخصوص العلامه التجاريه الجديده جاء فيه ,

انه لا يشعر بالقلق بخصوص العلامه التجاريه الجديده المشاركه في اخراج هذا الجزء فهي اصبحت واحد منهم.

وعندما سئل السؤال **أهذا الجزء كجميع اجزاء Resident Evil,السابقه؟ .

قال **هذا الجزء يركز على اشياء مختلفه جدا .

واستمر في كلامه قائلا

**انا افكر في اننا قد قمنا بأخراج كل هذه العناوين من سلسلة العاب Resident Evil,وكانت ترتكز جميعها على الرعب والبقاء على قيد الحياة في ضل تلك الظروف ..وان استمرينا على هذا المنوال اعتقد بأن الناس ستشعر بالملل من السلسله **
    واضاف في حديثه

**ان في رأيه بأن لديهم هذه اللعبه اكشن من منظور الشخص الثالث على الـ online,وانهم حصلو على اشياء اخرى بها مثل المرتزقه ,التي تعتبر من اكثر الاشياء التي يركزون عليها ,بالاضافه الى العاب اخرى ,التي تسير في الكثير من الاتجاهات الاخرى .

وماجاء في كلامه ,انه واثق من ان الناس لاتزال وسوف تتمتع بـ لعبه Resident Evil,لوقت طويل من الزمن.

Resident Evil: Operation Raccoon City,من المقرر اطلاقها في وقت مبكر من عام 2012,اما Resident Evil: Revelations,من المقرر اطلاقها في فبراير القادم .

المصدر
    اخر تعديل كان بواسطة » Leonardo Caelum في يوم » 08-10-2011 عند الساعة » 11:09
    attachment

~ life is like a puzzle solve only Step by step ~
    8c8f66245acdff9abfd0c42eb84a6c52
    ~ My PS4 / PS5 Profile Account on PSN ~
    ~ My Facebook Account : Leonardo Caelum ~

2. ...

مهما قالوا الناس عن هذا الجزء فهذا الكلام ما يقدر يغير رأيي, انا متحمس لهذي اللعبة و انا كرهت اجزاء Resident Evil القديمةmad و حسيت بالملل منهاsleeping, صح اني كنت احب cheekyResident Evil 5 بس بعد سنتين من الغياب لعبت نفس الجزء مرة ثانية و ما قدرت اعدي الدور الثاني من المللdead, صدقه كاواتا صح كلامة انا مليت من القديم و اترقب للجزء الجديد جدا جداgooood
    7ebf30686d64b3423948fbc43d712562

Round 80+ on zombies sentimental

شكرا على الخبر
    attachment

~ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ~

Facebook

السلام عليكم

هذا صحيح فعلى capcom أن تنتبه جيدا للسلسلة لأن شعبيتها مازالت موجودة وهذه ميزة في رزدنت إيفل

لكن الجزء الجديد راكون ستي جيدة في أن المحيط والأجواء مخيفة لكن الجيم بلاي ليس رائعا بالمرة

لكن نتمنى أن يكون الجزء السادس والذي ظهرت بعض الإشاعات عنه بأنه سيكون مرعب جدا ان تكون صحيحة

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

فـــــين زمانك يا resident evil 1 2 3
    تعال يا كريس شوف ايش سوو فيك ف 2011
    Noobs Are DeaD

tongue

الى متى كابكوم هذا الجمود بلا حركه ,,,,,,,,

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nopx مشاهدة المشاركة
    مهما قالوا الناس عن هذا الجزء فهذا الكلام ما يقدر يغير رأيي, انا متحمس لهذي اللعبة و انا كرهت اجزاء Resident Evil القديمةmad و حسيت بالملل منهاsleeping, صح اني كنت احب cheekyResident Evil 5 بس بعد سنتين من الغياب لعبت نفس الجزء مرة ثانية و ما قدرت اعدي الدور الثاني من المللdead, صدقه كاواتا صح كلامة انا مليت من القديم و اترقب للجزء الجديد جدا جداgooood
    ماعليش اعتقد انك مالعبة جميع اجزاء ريزدينت ايفل السابقه cheekycheeky والدليل انك تقوول الجزء الخامس افضل وتترقب الجديد ermmermm انا معاك انا كمان استنى كل ماهو جديد من السلسه goooodgooood لكن السلسه ان صارت على نهج الجزء الرابع والخامس صدقني راح ارجع للبلاستيشن ون والعب الأجزاء السابقه asianasian ليش لان تحس انك بجد بجو
    اللعبه تحس لما تقابل عشبه خضراء وبعدين اخرى تخلطها ونت على وشك المووت ولو ماحصلت عشبه راح تمووت وشوي تقابل النمسيس يطلع كذااا فجاه هذا هو جو اللعبه الي يحلم فيه اي لاعب ramborambo امااا ان كان مثل الجزء الخامس او الرابع فصدقني
    راح العب جيرز افضل لي لنهالعبه حربيه وهاتقوول يا شيخ فين وجه المقارنه هذي رعب وهذي لعبه حربيه biggrinbiggrin هاقولك وجه الشبه واضح الجزء الخامس قلبواا ابوه حرب ذخيره في كل مكان علاجات لانهائيه وين عايشين حنا biggrinbiggrinbiggrin على العمومم يعطيك العافيه
    على الخبر ومشكووور وياليت تعوود ريزدينت ايفل الى اصلها ياليت ولى جهاز بلاستيشن ون موجوودbiggrinbiggrinbiggrin
    sigpic678894_13كنز من كنوز الجنه لا حول ولا قوة الا بالله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nopx مشاهدة المشاركة
    هو ما حببنا في رزدنت ايفل الى القديم بس انا مع التجديد بس مو بشكل كلي ولا تنسى القصه لها دور كبير
    pEf67319

08bd243ba89232da45d7ec94031ee973

السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته

فعلاً صـأإدق gooood

لآن جداً امل لما العبها مافيها اي تميزdead

اتمنى ان يكؤن الجزء القادم رائع ؤمتميز عن البقيه nervous

تششكر على الخبر

ؤفي امان الله biggrin

نظام كاميرا ثابتة ما ينفع خلاص أصبح نظام لاسترجاع الذكريات لا أكثر

و نظام الحربي في Re5 أيضا لا ينفع المفروض دمج بين الإثنين يعني كاميرا وراء الكتف و من جهة تحكم جديد و حر كلياً و ليس التحكم الغبي و عدم تواجد ذخيرة و ألغاز مميتة و رعب كبار و أجواء مظلمة و أجواء تشعرك بالوحدة مو زومبي إلي صار حتى لاعبين كود النووب يلعبون زومبي.

فلذا نريد شي مثل the room في سايلنت هل على أجواء ريزدنت إيفل.
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90

انا معاه ان التنوع شيء جيد ولازم اجزاء فرعيه
    لكن يكون شيء محترم.
    انا حاليا جالس العاب الجزء الثاني اشتريته من الستور
    بدون اي مبالغه اللعبه مخيفه ( الاجواء -الموسيقى -الالغاز الصعبه-قلة الذخيره )
    كلها عوامل تزيد من المتعه والتوتر هذا الغير الوحوش اللي ينقزوا عليك فجأه
    من اماكن ماتتوقعها.
    de4beb22501ae697bf70f9c12d9ddbe2

; My Only Relief Is Sleep,Because When I am Sleeping
    I am Not Angry ,I am Not Sad, I am Not Alone
    I am NOTHING .....

اخ ياويسكر بس biggrin

من جد السلسله في هبوط مستمر

بس انشالله يغيرون ويجيبون افكار جديده

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة obulix2005 مشاهدة المشاركة
    فـــــين زمانك يا resident evil 1 2 3
    تعال يا كريس شوف ايش سوو فيك ف 2011
    +1 gooood اي والله وينك يا 1و2و3 خاصة 2 عندي افظل جزء بينهم

يعطيك العافيه اخي *dantexd* على الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواد اللعبة واللي عارفينها متواجدين كلهم هنا ما شاء الله biggrin
    صراحة كل ما فهمته من التيلر أو اللي شفتها الاجواء وأيضاً الجيم بلاي << الجيم بلاي صراحة من التيلر لم يعجبني ولكن أتمنى عند أمساكي بيد التحكم يختلف biggrin
    أما القصة وكيفية مجاراتها ما اعلم الكثير عنها ألا أنها رجوع لمدينة الرعب راكون سيتي حقاً تذكرني بأجزائها الأولى الرائعة
    ولكن أتمنى أن يتواجد بها شيء آخر ألا و هو الألغاز المعقدة اللتي بحق كنت استمتع بها wink

تشكر على الخبر أخي وبأذن الله تكون ضمن المطلوب gooood
    أرجو عند أضافتك لخبر عن السلسلة أنك ترسل لي رابط الموضوع أو تحطة رد بالملف

وشكراً لك مره أخرى
    دمت بود

كلام ماهو منطقي ابد يبغى يضحك على مين على الناس ولا على نفسه

التنوع حلو والافكار الجديدة احلى لاكن في اطار البقاء والرعب والالغاز وليس في نوع اللعبة

من الجيد والجميل انك تطور اللعبة وليس ان تقوم بتحويلها وتغيرها من الرعب والالغاز والبقاء الى لعبة اكشن وحرب وشوتر لا اقل ولا اكثر

ولو نبغى نوعية مثل هذه الالعاب كان اخذنا العاب حرب افضل منها بكثير

وبعدين الناس ماراح تمل ابد من هالشيء اللي تتميز به اللعبة ولوا نزلوا عدة اجزاء لانه علامة وماركة مسجلة بأسمها

واكبر دليل على كذا لعبة
    Silent hill و Fatal Frame التي والى اليوم مازالت محافظة على هويتها ومازالت في القمة ولها عشاق بالملايين ينتظرون كل جزء بفارغ الصبر

وبعدين اكبر دليل على ان كلامه غير منطقي ابد شف شعبية اللعبة والشركة كيف انخفضت و وصلت الى الهاوية بسبب التغيرات اللي يسونها على الالعاب

وشف محبي وعشاق السلسة من الجزء الاول وش يبغون وبماذا يطالبون

يعني لا يضحك على الناس والعالم ويقول انه يخشى ان يمل محبي اللعبة لقد اضحكتني كثيراً هذه الحجة

في النهاية الى اي هاوية ستصل
    Capcom ومتى ستعود من جديد الى الماضي الجميل

سؤال كل محبي الشركة في كافة انحاء العالم يوجهونه له ولاكن اعتقد انه لا يملك الاجابة او الحجة المقنعة التي يواحه بها الجمهور ياااال العار

sigpic582608_13
    The cause I be a criminal to not be a victim
    [رأيك بي]
    [Ask Me
    ]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CJFT مشاهدة المشاركة

التنوع حلو والافكار الجديدة احلى لاكن في اطار البقاء والرعب والالغاز وليس في نوع اللعبة

من الجيد والجميل انك تطور اللعبة وليس ان تقوم بتحويلها وتغيرها من الرعب والالغاز والبقاء الى لعبة اكشن وحرب وشوتر لا اقل ولا اكثر

وبعدين الناس ماراح تمل ابد من هالشيء اللي تتميز به اللعبة ولوا نزلوا عدة اجزاء لانه علامة وماركة مسجلة بأسمها

واكبر دليل على كذا لعبة
    Silent hill و Fatal Frame التي والى اليوم مازالت محافظة على هويتها ومازالت في القمة ولها عشاق بالملايين ينتظرون كل جزء بفارغ الصبر

وبعدين اكبر دليل على ان كلامه غير منطقي ابد شف شعبية اللعبة والشركة كيف انخفضت و وصلت الى الهاوية بسبب التغيرات اللي يسونها على الالعاب

يعني لا يضحك على الناس والعالم ويقول انه يخشى ان يمل محبي اللعبة لقد اضحكتني كثيراً هذه الحجة

سؤال كل محبي الشركة في كافة انحاء العالم يوجهونه له ولاكن اعتقد انه لا يملك الاجابة او الحجة المقنعة التي يواحه بها الجمهور ياااال العار

+1 gooood
    attachment
    يعطييك العافية I T A S H I biggrin
    إبداع x إبداع gooood

واكبر دليل على كذا لعبة

كلام صحيح 100%

شكرا على الموضوع gooood

واكبر دليل على كذا لعبة

كلام صحيح 100%

شكرا على الموضوع gooood

انا لعبت resident evil معظم اجزئها واقول انه لبئس التشكيل في اللعبه للجزاء الفرعيه اما الأساسيه نريدها ان تبقى كما هي .

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter