الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

المواضيع: الكل مدعوا

  1. #1

    الكل مدعوا

    في مساء يوم الخميس في 1/9/2005

    اتصلت فتاة الشاطئ بصديقتها sweet_ndoosh وطلبت منها القدوم الى منزلها برفقت اي-هايبر وانس
    فقالت لها سويت: حسنا اننا قادمون...

    ويعد فترة وصلت سويت برفقت هيبورة وانوس ووقفو امام منزل فتاة الشاطئ فقالت هيبورة: لما الاضواء مطفاة؟
    فقالت سويت: لا اعلم
    ثم نظر انوس وانتبه ان باب المنزل مفتوح فقال: انظرا باب المنزل مفتوح...
    فقالت سويت: يا الهي فتاة الشاطئ...
    واسرعة بالتجاه الباب ثم فتح انوس الاضوء و.................







    congratulation


    surprise


    مفاجاة سويت انوس هيبورة

    ان شاء الله عقبال المية

    مش المية المليوووووووووووووووووووووووووووووون

    كنت حابة اعملها بيوم ميلاد كل شخص فيكم بس كل واحد بيوم بهالشهر شهر سبتمبر فقررت اجمعكم سوا بنفس اليوم^0^

    كل الاعضاء بمكسات بيقدرو يشاركونا

    وهلا هيدا الكيك

    large_wedding_gifts

    انا عملتو طبعا>>>>>>>-___- i cant blieve her

    ان شاء الله يكون عجبكم

    وكلنا سوا بدنا نغني

    happy birth day to you

    happy birth day to you

    happy birth day to انوس

    happy birth to you

    (23/9/1986)

    انوس هالشهر ان شاء الله بيصير عمرو 19 سنة

    ان شاء الله العمر كلو

    عقبال المليون انوس



    وهيدا كيك تاني

    كمان انا عملتو>>>>-____-

    cookies-cover

    وهلا كمان بدنا نغني


    happy birth day to you

    happy birth day to you

    happy birth day to سويت

    happy birth to you

    (26/9/1988)

    سويت ان شاء الله بيصير عمرها 17 سنة>>>>like me

    ان شاء الله العمر كلو

    كمان عقبال المليون يا رب


    وهيدا كيك ثالث

    burgandy_cala_lillies_squar

    اناكمـ...>>>>اي حلي عنا شو هيدا؟....

    any way

    ههههههههههههه

    بنرجع بنغني

    happy birth day to you

    happy birth day to you

    happy birth day to هيبورة

    happy birth to you

    (30/9/مجهول)

    ان شاء الله العمر كلو

    وكمان عقبال المليووووووووون


    لحظة قبل ما نطفي الشمع كل واحد يفكر بامنية حلوة وهو مغمض عيونو

    وبعدين بنعد

    1

    2

    3

    طفوها asian >>>>>وين الشمع شو عم تضحكي علينا؟ ^_^!


    وهلا كل واحد يفتح هديتو^0^


    انس:









    سويت:










    هايبر:










    ان شاء الله تعجبكم

    وعقبال يوم ميلادكم الجاي يا رب

    and happy birth day

    and every bady

    اي حدا بيحب يشاركنا يا اهلا وسهلا فيه^___^

    اخيرا:

    ان شاء الله تكون عجبتكم الهدية^__^

    انتو اكيد بتستاهلوا اكتر

    ثانكس


    http://www.r3odi.com/cards/create.php?card_id=483

    اخر تعديل كان بواسطة » sweetspring في يوم » 01-09-2005 عند الساعة » 20:45

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    594c82625d66b573ce5fd79b76f8fa96
    30f9cc6a7ba79999644abf027b1a043e


  2. ...

  3. #2

    الـسلام عليكم ،،

    ولك مـرسي خيتوو على المـوضوع الكـوول ^_^

    كل سنة وأنـتم بخـير .. وعقبال ماتـعمرو لمليون سنة ^^!

    (( سويت - هيبوره - أنوس ))


    كـل عام وأنـتم بخـير ^_^

    سويتوو حـسابك عندي paranoid >>> tired


    عـاد أنا الي يعرف مـتى ولدت أعطيه خروف هدية >>> شوفو الهدية بس biggrin


    يسلموو خيتو على المـوضوع ^^



    ســـلام ،،
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

  4. #3

    مقال او خبر

    هاااااابي بيرث داااي تويو أنوشة وهيبورة وسويتوووو وعقبال المليوووووووون.
    هذي لأنوس

    00009nt

    وهذي لهيبورة

    100801158106915dd

    وهذي لسووويتوووو

    1008001128106015el

    ومشكووووووووورة فتوووت على الكيكاااات gooood ...باروح آشتري لي كيكة cheeky ...صرت يوعانة cheeky
    اللي مآ خطر ع البال .. ولآ كنت أفكر فيه

    إنك بعد هذآ الحب .. [ تجرح قلبي ] وتخليه

  5. #4

    غمزه

    السلام عليكم ورحمة الله surprised

    ما هذه المفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek eek eek eek

    والله لا أعرف ماذا أقول nervous nervous nervous nervous nervous nervous

    شطووووووووووووووئة

    asian asian asian asian asian asian asian

    مشكووووووووووووووووووووووووووووورة جدا جدا جدا جدا جدا على هذه المفاجاة البهيجة التي افتتحت يومي بها asian asian asian asian asian asian

    وكما عرفك الجميع دائما تألق وحيوية وإخلاص وإيمان بمبدأ الصداقة والعمل من أجله gooood gooood gooood gooood

    -------------------------------------

    والله مازلت مصدوما nervous nervous nervous nervous nervous

    اخجلتني redface redface redface redface

    هههههههههههه biggrin

    والهدية اكثر من رااائعة asian asian asian asian asian asian وفيها شيء أعجبني كثيرا gooood asian

    -------------------------------------

    انوس هالشهر ان شاء الله بيصير عمرو 19 سنة

    ان شاء الله العمر كلو

    عقبال المليون انوس
    هههههه والله شكراا شكراا شطووووووئة اخجلتني nervous nervous nervous nervous nervous

    --------------------------------------

    وعلى فكرة biggrin اضافة الينا نحن الثلاثة .. gooood الكثيييييير من اصدقائي في هذا المنتدى ولدوا في الشهر 9 .. eek حتى انني استغربت من كثرة هذه الصدف rolleyes

    سبحان الله smile

    ---------------------------------------

    وأظن انه الآن devious لا بأس من التدخين في الحفل اليس كذلك ؟ smoker

    لالا لاههههههههه امزح biggrin

    -------------------------------------

    على كل مشكووورة مرة اخرى شطوووئة ومبروووووووووووووك هيبوورة وسويت wink gooood

    وأرجو لأعمارنا جميعا ان تكون سعيدة وموفقة gooood

    والســـلام عليكم redface

  6. #5
    سلااااااااااااام ..

    يا سلاااااام نونة

    ههههه وشكرااا جزييييييلا على الهدايا الحلوة tongue asian asian asian asian gooood gooood gooood gooood

    gooood

    والله لا يحرمنا من ابداعاتك smile

    صرت يوعانة
    يوعانة = جوعانة biggrin

    انا محتهد اتعلم دروسي في العامية بسرررعة لووووووووووووول biggrin biggrin

  7. #6
    الـسلام عليكم ،،
    وعليكم السلام ^__^

    ولك مـرسي خيتوو على المـوضوع الكـوول ^_^
    افو خي كايتو ^__^

    كل سنة وأنـتم بخـير .. وعقبال ماتـعمرو لمليون سنة ^^!

    (( سويت - هيبوره - أنوس ))


    كـل عام وأنـتم بخـير ^_^

    سويتوو حـسابك عندي paranoid >>> tired
    سويت؟ طيب اوكي بس لتخلص الحفلة حاسبها هلا خليها فرحانة بالحفلة

    حراااااااااام frown

    عـاد أنا الي يعرف مـتى ولدت أعطيه خروف هدية >>> شوفو الهدية بس biggrin
    tired ان شاء الله هيدا اذا في حدا عرف

    سمعتو يا جماعة قال الي بيعرف ايمتى خلق رح يعطيه خاروف هدية biggrin ههههههههههه


    يسلموو خيتو على المـوضوع ^^
    your welcome^___^


    ســـلام ،،
    سلام

  8. #7
    ووووووووووووووووووووووووووو eek ا eek وووووووووووووووووووووووو

    مبروووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووك

    يالغالين

    والله ما أعرف شاسوي

    هههههههههههههههه

    بس لا تحاتون

    هداياكم بالحفظ والصون

    أن شاء الله باجر كل واحد يحصل صندوق عووووووود

    جدام بيتهم ولما يفتحه بيشوووووووف أنا محضره له شنوو

    هيبوووووورة >> كل عام وأنتي بخير يا أحلى توأم بالعالم ^^

    سوووووووويتوووووو >> قبال المائة يالغالية

    أنووووووووس >> هههههه أنت تكفيك هالأبتسامه يا كابتن biggrin
    لا والله تستاهل أكثر منها بوووووووووووايد .. devious
    ومبرووووووووووووووووووك مرة ثانية

    وثالثة

    ورابعة

    وخامسة

    محبــــــــــــت مع ـــــــــــــتي
    )( I'm Back please don't let me go )(

    attachment

    )( I'm Back please don't let me go )(

  9. #8
    عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 6 , عدد الأعضاء » 6 , عدد الزوار » 0
    أنـس, فتاة الشاطئ+, Steave's lover+, The HBK+, ملك البوكيمونات+, نويرة+

    --------------------------------------------

    eek eek eek

    عدد الحاضرين يزداد eek

    biggrin

    --------------------------------------------

    ستيييفوووو

    devious

    devious

    أنووووووووس >> هههههه أنت تكفيك هالأبتسامه يا كابتن
    هههههههه حقاا ؟ asian كابتن حلوووة ههههههههههههههههه biggrin

    لا والله تستاهل أكثر منها بوووووووووووايد ..
    ومبرووووووووووووووووووك مرة ثانية
    هههههههه شكرااااا لك اختي ستيفووو smile smile smile smile

  10. #9
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو نونة

    صور روعة eek eek


    ومشكووووووووورة فتوووت على الكيكاااات ...باروح آشتري لي كيكة ...صرت يوعانة

    ويل كم

    نعم جوعانة؟ لكن روحي جيبي كيكة biggrin

  11. #10
    مبروك عليكم
    كل الربع موجدون في الحفله
    مبروك وكل سنه
    تحياتي
    attachment


  12. #11
    السلااام عليكم ...

    مشكوووره أختي فتاة الشاطىء على الدعوه الحلووه gooood
    والحفله الرووعة gooood
    للأعضاء المميزين :
    ( سويت - آي هايبر - أنووس )

    كل عام وأنتم بخير gooood

    لحظه بس بروح أجيب الهداية gooood

    هذي الكيكة
    Flash

    وهذي الكيكة الخاصة بـ أنووس و سويت و آي هايبر gooood
    Flash

    وهذي هي الهداية
    Flash

    وهذي الهدية الخاصة بـ أنس و آي هايبر و سويت
    Flash

    الأحمر >> أنس
    الورد >> آي هايبر
    البنفسجي >> سويت


    وكل عام وأنتم بخير جميعاً gooood
    ed27d351fc


    Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

  13. #12
    السلام عليكم

    شكرا اختي شطوئة على الموضوع

    و مبرووووووووك

    و عقبال المليون سنة biggrin (انس,سويت,اي هايبر)

    و هيدي الكعكة لانس biggrin

    هنا

    و هيدي لسويت

    هنا

    و هيدي لهيبورة

    هنا

    و هيدي الهدية لانس

    هنا

    و هيدي لسويت

    هنا

    و هيدي لهيبورة

    هنا

    و كل عام و انتم بخير gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » محبة جوي في يوم » 02-09-2005 عند الساعة » 12:03
    74244024589e9dbd54cb45ef4b89ed8c

  14. #13
    السلام عليكم من جديد ..

    ما كل هذااا redface eek


    وخاصة مع خجول مثلي ههههههههه devious devious devious <<< انت خجول ؟؟؟؟ devious

    --------------------------------

    ههههههههههههههههه والله شكرا .. شكرا لكم جميعا redface

    شكرا ملووووووووووووووك ومحبة جووووووووووووووي

    على الاهداءات الأكثر من راااااائعة gooood وكلها تؤكل tongue

    tongue

    tongue

    -------------------------------------

    مشكوورين على مشاعركم الطيبة smile والله يبارك في اعماركم جميعا gooood asian

    -----------------------------------

    وبالنسبة للجوعانين .. او اليوعانين biggrin

    لن تأكلوا شيئا حتى اعياد الميلاد devious devious devious

    وأظن اننا سنبدا بي smile ثم سويت ثم هيبوورة asian

    ------------------------------------

    او ما رأيكم ان نأكل الآن ثم نعد كعكة اخرى ايام الميلاد tongue biggrin


    smile

    wink

    --------------------------------------

    smile

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله surprised
    وعليكم السلام

    ما هذه المفاجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek eek eek eek

    والله لا أعرف ماذا أقول nervous nervous nervous nervous nervous nervous

    شطووووووووووووووئة

    asian asian asian asian asian asian asian
    نععععععععععععععععععععععععم؟ asian

    مشكووووووووووووووووووووووووووووورة جدا جدا جدا جدا جدا على هذه المفاجاة البهيجة التي افتتحت يومي بها asian asian asian asian asian asian
    عفوااااااااااااااااااااااااااااا

    هيدي ولا شي بس شغلة بسيطة لاعز اصدقائي

    وكما عرفك الجميع دائما تألق وحيوية وإخلاص وإيمان بمبدأ الصداقة والعمل من أجله gooood gooood gooood gooood
    ميرسييييييييييييييييي خجلتني والله redface

    -------------------------------------

    والله مازلت مصدوما nervous nervous nervous nervous nervous

    اخجلتني redface redface redface redface

    هههههههههههه biggrin
    ^___^

    والهدية اكثر من رااائعة asian asian asian asian asian asian وفيها شيء أعجبني كثيرا gooood asian
    ما في شي من قيمتك انوس

    هيدي هدية بسيطة gooood

    بس شو اكتر شي عجبك فيها؟

    -------------------------------------

    هههههه والله شكراا شكراا شطووووووئة اخجلتني nervous nervous nervous nervous nervous
    عفوا عفوا عفوا biggrin

    --------------------------------------

    وعلى فكرة biggrin اضافة الينا نحن الثلاثة .. gooood الكثيييييير من اصدقائي في هذا المنتدى ولدوا في الشهر 9 .. eek حتى انني استغربت من كثرة هذه الصدف rolleyes

    سبحان الله smile

    لكن لكل الي يوم ميلادو هالشهر

    كل عام وانتووووووووووو بخير وان شاء الله عقبال المليون asian
    ---------------------------------------

    وأظن انه الآن devious لا بأس من التدخين في الحفل اليس كذلك ؟ smoker

    لالا لاههههههههه امزح biggrin
    همممممممممممم

    هلا انا من المكافحين

    لكن بما انو هيدي حفلة يوم ميلادك

    ما في مانع دخن smile

    -------------------------------------

    على كل مشكووورة مرة اخرى شطوووئة ومبروووووووووووووك هيبوورة وسويت wink gooood

    وأرجو لأعمارنا جميعا ان تكون سعيدة وموفقة gooood

    والســـلام عليكم
    وعليكم

  16. #15
    ووووووووووووووووووووووووووو eek ا eek وووووووووووووووووووووووو

    مبروووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووك

    يالغالين

    والله ما أعرف شاسوي

    هههههههههههههههه

    بس لا تحاتون

    هداياكم بالحفظ والصون

    أن شاء الله باجر كل واحد يحصل صندوق عووووووود

    جدام بيتهم ولما يفتحه بيشوووووووف أنا محضره له شنوو

    هيبوووووورة >> كل عام وأنتي بخير يا أحلى توأم بالعالم ^^

    سوووووووويتوووووو >> قبال المائة يالغالية

    أنووووووووس >> هههههه أنت تكفيك هالأبتسامه يا كابتن biggrin
    لا والله تستاهل أكثر منها بوووووووووووايد .. devious
    ومبرووووووووووووووووووك مرة ثانية

    وثالثة

    ورابعة

    وخامسة

    محبــــــــــــت مع ـــــــــــــتي
    شكرا كتير ستبفن لوفير على المشاركة smile

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hero unreal*
    مبروك عليكم
    كل الربع موجدون في الحفله
    مبروك وكل سنه
    تحياتي
    شكرا لردك اخي هيرو biggrin

  18. #17
    السلااام عليكم ...
    وعليكم السلام ملوك

    مشكوووره أختي فتاة الشاطىء على الدعوه الحلووه gooood
    والحفله الرووعة gooood
    للأعضاء المميزين :
    ( سويت - آي هايبر - أنووس )
    عفوا ملوك

    شكرا لمشاركتك الحفلة معنا biggrin

  19. #18
    السلام عليكم
    وعليكم

    شكرا اختي شطوئة على الموضوع
    اهلا اختي انت هون؟ biggrin

    عفوا وشكرا على الرد

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فتوووووووووووووووووووت eek
    والله ما ادري شأقول eek eek
    صدمتيني صدمه eek eek
    مشكووووووووووووووووووورة والف شكر لج يالغالية
    دائما تكونين متألقة في مواضيعج الكشخة asian
    وما تنسين أحد ألف شكر لج يا قمر rolleyes
    والهدية رووووووووووعة مررة روعة redface
    تسلميييييييييين
    أصلا للحين أنا مصدومة eek

    X kaito kid X

    الـسلام عليكم ،،

    ولك مـرسي خيتوو على المـوضوع الكـوول ^_^
    وعليكم السلام والرحمة
    والله ألف شكر لفتاه الشاطئ asian

    كل سنة وأنـتم بخـير .. وعقبال ماتـعمرو لمليون سنة ^^!
    مليون! تباني أعيز خخخخ يكفيني 20 سنه biggrin

    (( سويت - هيبوره - أنوس ))


    كـل عام وأنـتم بخـير ^_^
    وأنت بألف خييير خيوو
    نويرة
    هاااااابي بيرث داااي تويو أنوشة وهيبورة وسويتوووو وعقبال المليوووووووون.
    مشكووووووووووووووووووووووورة يالغالية
    تسلمين والله
    وألف شكر على الهدية اللي تجنننننننن مثلج biggrin redface


    أنس
    وعلى فكرة اضافة الينا نحن الثلاثة .. الكثيييييير من اصدقائي في هذا المنتدى ولدوا في الشهر 9 .. حتى انني استغربت من كثرة هذه الصدف

    سبحان الله
    ايه صحيح مثل ما قلت
    هناك الكثير من الأعضاء
    أمثال رنووي وأمورة الشر وهاروكا بس هاذولا اللي أذكرهم
    يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد asian
    وأظن انه الآن لا بأس من التدخين في الحفل اليس كذلك ؟

    لالا لاههههههههه امزح
    أكيد لازم تمزح biggrin
    وإلا ما تقدر وأنا موجودة ونائبتي سويتوو في المكافحة
    اثنين ضد واحد biggrin

    يوعانة = جوعانة

    انا محتهد اتعلم دروسي في العامية بسرررعة لووووووووووووول
    ههههههههههههههههههه مرررة مجتهد tongue
    ستيفووووووو

    ووووووووووووووووووووووووووو ا وووووووووووووووووووووووو

    مبروووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووك

    يالغالين

    والله ما أعرف شاسوي

    هههههههههههههههه

    بس لا تحاتون

    هداياكم بالحفظ والصون

    أن شاء الله باجر كل واحد يحصل صندوق عووووووود

    جدام بيتهم ولما يفتحه بيشوووووووف أنا محضره له شنوو

    هيبوووووورة >> كل عام وأنتي بخير يا أحلى توأم بالعالم ^^
    الله يبارك فيج يا عسل وعقبالج
    مب لازم تسوين هدية asian
    شوفتج هي الهدية cheeky

    هيروو
    مبروك عليكم
    كل الربع موجدون في الحفله
    مبروك وكل سنه
    تحياتي
    الله يبارك فيييك
    وعقبالك
    ملوووك
    للأعضاء المميزين :
    ( سويت - آي هايبر - أنووس )

    كل عام وأنتم بخير
    والله أخجلتنا وأنت بألف خير tongue

    لحظه بس بروح أجيب الهداية
    بس لا تتأخر
    الحلفة ما تمشي بدون هدية هههههههههههه biggrin
    -


    -



    -




    وااااااااااااااااااو الهدييية مرررررررررررررة روووووووووعة asian
    تجننننننننننننن مشكوووووووووور والله مشكور

    محبة جوي
    و مبرووووووووك

    و عقبال المليون سنة (انس,سويت,اي هايبر)
    الله يبارك فيج وعقبالج
    وعاد كيكتي مرة حلوة والهدية أحلى gooood
    مشكورة تسلمين والله


    ســـــــــــــــــــــــــلامي ^^
    attachment

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام smile

    فتوووووووووووووووووووت
    والله ما ادري شأقول
    صدمتيني صدمه
    asian asian

    مشكووووووووووووووووووورة والف شكر لج يالغالية
    عفوا هيبورة

    بتستحقي اكتر من هيك biggrin

    دائما تكونين متألقة في مواضيعج الكشخة
    وما تنسين أحد ألف شكر لج يا قمر
    redface redface شكرا كلك ذوق والله

    والهدية رووووووووووعة مررة روعة
    تسلميييييييييين
    انت احلى

    أصلا للحين أنا مصدومة
    هههههههههههههههههههه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter