الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

المواضيع: من انت يا ترى

  1. #1

    نقاش من انت يا ترى

    اوكى مين فينا بيعرف اذا كان .................................................. ......................................... gooood
    هل انت حنونمع الاخرين , تاخذهم دائما فىحسابك وتساعدهم عند حاجتهم ؟............امانك متقلب الهواءوالمشاعر تجاههم؟...................ام انانى لا تفكر الا فى نفسك ومصلحتك ؟.........هذا ما سيكشف لك عنه الختبار التالىنبدا
    الصيف ... بالنسبه لك,هو موسم:
    1-الراحه, بلا مدارس وواجبات مدرسيه
    2-الوحده لعدم لقائك يوم باصدقائق بالصف
    3-اللعب وعدم المسوليه
    انت تفضل الشراء من الدكاكين التى
    1-اعتد على الشراءمنها فتعرفهم ويعرفونك
    2-توجد بها اجمل السلع حتى اذا كانت غاليه
    3-اسعارها رخيصه
    المثل يقول بيضه اليوم خير من دجاجه الغد
    3-تؤيد هذا المثل
    2-تعدله ليصبح بيضه اليوم ثم دجاجه غدا
    1-افضل شى دجاجه اليوم اذا امكن
    اكثر ما لا تحتنله هو
    1-الغباء
    2-الملل
    3-الالم
    الاخطاءالتى تفعلها تفضل ان
    1-يفهم الاخرون اسبابها
    2-يعفى عنها وتنسى
    3-لا يلاحظها احد
    انت تعتبر ان افضل الاصدقاء هم الذين يتميزون1-الهدواء
    2-المرح
    3-الوفاء
    اهم ما تتطابه فى الحياه
    1-الرفاهيه
    2-الهدوء والطماننينه
    3-مواجه التحدياتو المغامره
    عداجباتك من كلرقم كى تعرف لاى منها الاكثريه ثم اقراء دلاله هذا اسفه
    اكتر اجابتك1
    [[انت شخص صارم شديد مع نفسك و مع الاخرين تتصف اساسا بالجديه وقله الخيال لذا لا يهمك الجديد او غير المتوقع قد يعتبرك البعض مملا لكنك تحت قناع صرامتك انسان حساس مخلص شديد الوفاءللاخرين تهتم بمطالبهم واحتياجتم وتعتيهم بشدتك وثباتك الطماننينه صرامتك مجرد غطاء اذاولا يفصح مظهرك عن طبيعتك الحقيقيه
    اكتراجباتك 2انت هوائىمتقلب تنفر من الالتزام بعلقات جادة الى الابد هوايتك هى ان تصيب الهدف وتهرب بسرعه انت انانى تعرف ان تكون مستحبا وحدوما حينما تريد هذا لسبب فى نفسك الحياه بالنسبه لك لعبه يفوز بها الامهر الاكثر جراء والاسرع حركه ......... قد يكون هذا مقبول اذا لم يكن من عادتك ان تغش عند اللزوم لانك تكره ان تخسر
    اكتر اجباتك 3
    الحياه قصيره لذا تعتقد انه من الغباء عدم اقتناص كل الفرص المتاحه وحتى ان كنت مضر ان تدفع ثمنا لها اذا لم يكن الثمن مبالغ فيه ........ز انت تحلم بحياه هادئه لكن الاغراءات كتيره لذا ترسم حدود لجدك ولعبك وتسليتك باقل مخاطر ممكنهلكنك تبالغ احيانا وتخاطر معتقدا بالسلامه فيلعب الحظ عليك لعبه اسيه حينما لايفيدك الندم
    ارجوا ان يكون عجبكم وما حدا يغضب هذا الموضوع فى الاول ولا الاخر موضوع gooood


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    العفو بس لو عايز تعرف صفاتك اعطينىتاريخ ميلاده بمعنى العايز يعرف صفاته يكتب تاريخ ميلاده

  5. #4
    معليش بس انا لا أعتقد بصحة الأبراج......................ok
    شكرا

  6. #5

  7. #6
    لا شكرا انا عارف نفسي طيب وحنون وصادق وشجاع وذكي
    لأني أنا آخر الفرسان

  8. #7

  9. #8
    وااااااااااااااااو اول مرة اعرف ان شخصيتى حلوة كدة
    اما بالنسبة للصفات انت فاهم

  10. #9
    طيب إنت تغى تعرف إيش يعني آخر الفرسان أقرى ياسيدي وركز تمام في إلي حأقوله

    كان يا مكان في قديم الزمان
    كان في ناس نبلاء حملوا مشاعل النور ونشروها في أرجاء العالم
    كانت أخلاقهم ومبادئهم قبل سيوفهم هي إلي علمت العالم معنى السلام والحب والعفو والصدق والأمانة والحرص على العلم والتضحية في سبيل الدين والوطن
    كانت سيوفهم نار ووبال على الأعادي وبرد وسلام على بقية البشر
    كانت نفوسهم السامية تأبى إن المال يسرق من صاحبه أو العرض ينتهك أو الضعيف يذل أو الفقير يبات من غير عشاء
    كانت أخلاقهم ومبادئهم هي الإسلام بحد ذاته : الكرم، الشجاعة، الحنان، الإقدام، الغيرة على الأعراض ، عدم أذية أو قتال العزل أو المسالمين..............الى أخره من هذه الصفات النبيلة التي جعلت العالم كله يرفع القبعات إحتراما للإسلام.
    والآن أنقرض ههؤلاء الفرسان وانتهى عصرهم وما بقي منهم إلا مايعد على الأصابع........................
    وعشان كده أنا معجب بيهم واتمنى أكون منهم وأخشى ما أخشاه أني أنا أكون الوحيد الذي يتمنى ذلك لذلك أسميت نفسي بآخر الفرسان ............
    وأقسمت إني حأتحلى بمبادئهم.

    فهمت إيش قصدي.

  11. #10
    انا بشجعك الصراحه ومعاك بس الافضل انك تسمى نفسك رئيس الفرسان لان ناس كتيرهيندمولك واولهم انا

  12. #11

  13. #12
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    اه قصدك ب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

  17. #16

  18. #17

  19. #18

  20. #19
    يسلام على النحو الصراحه امتياز
    بس ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش بيستقبل

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter