الصفحة رقم 19 من 24 البدايةالبداية ... 91718192021 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 361 الى 380 من 464
    يوم من الأيام وانتو تشاهدون سكيت دانس .. ستظهر لكم رومان .. وفجأة ستتلقى رصاصة في الرأس وستموت على الفور ولن نراها بعدها أبدا devious

انا والله ما اكرهها لكن البنت تنرررررررفززززز ودي اذبحها .. دائما تطلع في وقت غلط مررررررة غلط laugh

لكن الشخصية اللي ما اطيقها وابغى اعذبها مو بس اقتلها هي ياباساوا .. يعني شتبي هذي من الحياة؟؟ وش تحس فييييه bull_head

تعجبني اساهينا "دايزي" يعني انسانة واقعية للغاية بالرغم من جنون العظمة اللي فيها biggrin

طبعا تبقى هيميكو أساس البنات في هالأنمي .. شخصية رهيييييييييييييييييييييبة وتعليقاتها تموت ضحك laugh

and now... it's time to leave and turn to dust

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jewel-chan مشاهدة المشاركة
    يوم من الأيام وانتو تشاهدون سكيت دانس .. ستظهر لكم رومان .. وفجأة ستتلقى رصاصة في الرأس وستموت على الفور ولن نراها بعدها أبدا devious

انا والله ما اكرهها لكن البنت تنرررررررفززززز ودي اذبحها .. دائما تطلع في وقت غلط مررررررة غلط laugh

لكن الشخصية اللي ما اطيقها وابغى اعذبها مو بس اقتلها هي ياباساوا .. يعني شتبي هذي من الحياة؟؟ وش تحس فييييه bull_head

تعجبني اساهينا "دايزي" يعني انسانة واقعية للغاية بالرغم من جنون العظمة اللي فيها biggrin

طبعا تبقى هيميكو أساس البنات في هالأنمي .. شخصية رهيييييييييييييييييييييبة وتعليقاتها تموت ضحك laugh

بالعكس أنا لحد الآن ماكرهت آحد anonymous ، كل وآحد يختلف عن الثاني بطريقة تحشيشه المميزه biggrin-new
    بس وحده بديت أكرها تدريجيا الي هي سآيا cower

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة н є α v є n مشاهدة المشاركة

بالعكس أنا لحد الآن ماكرهت آحد anonymous ، كل وآحد يختلف عن الثاني بطريقة تحشيشه المميزه biggrin-new
    بس وحده بديت أكرها تدريجيا الي هي سآيا cower

انا كنت متقبلة ياباساوا لكن مو مرة .. لكن لما شفتها في اغنية البداية حاطة عينها على رئيس مجلس الطلاب .. قلت هذي باسلخ جلدها لو قربت منه laugh

أما رومان تنرفزني اذا طلعت في وقت غلط .. يعني الحلقة اللي فاتت لما سوت لحظة درامية في وسط الثلج .. كان مالها ايييي داااااعي بس ما انكر انها ضحكتني laugh

سايا .. تنرفز شوي .. انا كنت حابتها لكن لما شفت الأخت منشنة على بوسون بدأت اتنرفز من وجودها شوي شوي .. يعني اتمنى ان بوسون يرفضها لأن أنسب وحدة له هي هيميكو لكن هو مافيه اي احساس ..

تهبل هالهيميكو .. خطيييييرة في الحلقة اللي فاتت لما كفخت بوسون وربطته عشان ما يلمس البنات وهي مسكينة مو قادرة تنام بين الشباب laugh

ضحكتني لما قالت لسايا وللكابتين .. انه بوسون وهيميكو مارح يسبحون مع الباقين وانه بوسون يبغى يكون معها لوحدهم لأنها حلوة خخخخخخخخخخخخ يعني واضح انه في شي وراهم .. ايش هالحجة الغبية laugh

لكن يبقى اكثر شي يضحك .. هو الرجال اللي طلع في بداية الحلقة ويعني انه يحكي قصة الأنمي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ laugh

ما ارائكم بالشخصيات الجديده ؟
    اعتقد من مميزات الانمي تعدد الشخصيات اعجبتني أكثرها

ما ارائكم بالاركات الحالية من بعد ارك بوسون هل هى جيده ام انخفض مستواها ؟
    لحد الان ماجاء ارك مثل قوه ارك بوسون ونأمل خير بـ ارك الرحله
    هل ظهور الشخصيات الجديده اثر في الانمي ؟
    كما ذكرت سابقا من مميزات الانمي التي لاتجعلك تمل منه
    هل يوجد شخصية في الانمي تتمنى ظهورها اكثر و شخصية تتمنى تقليل ظهورها ؟

شخصيه اتمنى ظهورها أكثر .. رئيس مجلس الطلبه ..و ام هيمكو ..ياباساوا
    شخصيه اتمنى تقليل ظهورها ..سايا ..رومان

مرحبا

وفقت عن مشاهدته من الحلقة 60

ابي يخلص آرك الرحلة وابدا بهم دفعة وحده <<ماتحب تنتظر

عندي سؤال يا اعضاء نادي سكيت دانس << شكلي بسوي هالنادي بالمدرسة السنة الجايه هههههههههههههه

سؤالي يقول
    متى بدأ آرك الرحلة ومتى بينتهي
    +وش آخر حلقة نزلت

+لي عودة بالاجابةة عن الاسئلة الجميلة smile

بسم الله الرحمن الرحيم

اريد حلقات سكيت دانس من ترجمة سابق الخير على ميديافاير او اي موقع
    تم حذف التوقيع من قِبل ادارة المنتدى وذلك لمخالفته القانون التالي:

أن لا يتعدى الحجم العام للتوقيع 200 كيلوبايت

ادارة الاصدقاء والمرح

سؤالي يقول
    متى بدأ آرك الرحلة ومتى بينتهي
    +وش آخر حلقة نزلت
    البدايه حلقه 62
    وللحين ما خلص لكن الأغلب أنه بينتهي في حلقه هالأسبوع يعني 64
    أخر حلقه أنعرضت 63
    اخر تعديل كان بواسطة » ғαитάғση في يوم » 26-06-2012 عند الساعة » 22:03

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jewel-chan مشاهدة المشاركة

مثلي بالضبطbiggrin
    هيميكو أحسن وحدة ، وياباسو أسوء وحدةbiggrin ، بس سايا أغث من رومان بالنسبة ليbiggrin
    D.O.Slaugh
    إذا طال الزمان ولم تروني
    فاحمدوا ربكم.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ţhe Blue Flower مشاهدة المشاركة
    مثلي بالضبطbiggrin
    هيميكو أحسن وحدة ، وياباسو أسوء وحدةbiggrin ، بس سايا أغث من رومان بالنسبة ليbiggrin
    D.O.Slaugh
    يا حلوها هالهيميكو .. يعني شخصية متزنة من ناحية الغباء والخبال والذكاء تحسها وحدة من عامة الخلق .. وتعليقاتها واقعية وتضحك لأنها واقعية يعني تعليقاتها احيانا تكون نفس تعليقاتنا واحنا نشوف اللي تشوفه laugh
    يعني شخصيتها طبيعية جدا لدرجة مضحكة gooood

أما ياباساوا .. هذي آآآآآآه بس لو الاقيها .. اذبحها والله .. اصلا بس اشوف خيالها احس ابغى اقتلها .. حتى في الوضع حقي في البي بي أنا كاتبة:
    I hate Yabasawa Yabasu ,, I wanna kill her
    ماحد من ربعي فاهمين اللي كاتبته لأنهم ما يشوفون انمي laugh

سايا ما بعد اكرهها لكن شكلي رح اكرهها لأني ما ابغى بوسون يكون مع احد غير هيميكو .. وبصراحة شوية ثقيلة دم هالسايا biggrin

رومان .. دايما تطلع في اوقات مالها داعي .. وكل ما اشوفها اقول وش تحسييييييييين فييييييه يالغبية انتي laugh لكن ما انكر انها شخصية مضحكة ولها جوها واتمنى انها تستمر biggrin

D.O.S رهييييييييييييييييبة laugh
    اخر تعديل كان بواسطة » jєwєl في يوم » 27-06-2012 عند الساعة » 07:32

السلام عليكم

الحلقة 25
    أفضل حلقة كأحداث + اخراج

..

الحلقة 26 حلقة مشتركة مع جينتاما ,,
    أسحب عليها ؟؟

..
    ممكن الحلقات المشتركة الاخرى اذا في ؟
    آرك بوسون و آرك هيمي من أي حلقة ؟

..

حتى هنا biggrin

الحلقة 26 حلقة مشتركة مع جينتاما ,,
    أسحب عليها ؟؟

..
    ممكن الحلقات المشتركة الاخرى اذا في ؟
    آرك بوسون و آرك هيمي من أي حلقة ؟
    بالنسبه للكروس اوفر مع جينتاما لك الحريه سوا اردت مشاهدته
    او لا ... وأساساً هو مجرد كلمات يوصلها مانجاكا سكيت دانس لـ معلمه
    مانجاكا جينتاما فقط لا غير ... ولا يوجد حلقات مشتركه غيرها ...

آرك هيميكو : 36 - 37
    آرك بوسون : ثلاثيه 46 - 48

ياناس وين الحلقة 63 يعني مانزلت ولو نزلت ياليت لو احد يحط رابط التحميل
    dfb73569d2ff256b6b3b21a0f03fe502

ممكن تقولوا لي الفصول الي غطتها الارك الحالي ارك الرحلة
    وشكرا ^^

D.O.S laugh
    دوبيري اوبيرتي شيني embarrassed ..

أا اخر حلقة شفتها لما يجي ساسكي لبيت بوسن وآخر اللحقة أخذوا صورة , كم رقمها ؟
    93e45b10693af0634f5436fa0e83b68b
    cryPoor Xanxus

*

tumblr_m6c7xnfMPS1qiob3oo1_500
    - هذا رد الحلقات راح اتكلم عنها : 62+63+ 64 "تعتبر حرق لمن لم يتابعها"!
    معلومات عن الارك :
    اسمه : سكول تريب رابسودي
    البدايه : الحلقة 62
    النهايه : الحلقة 63
    تحميل من فريق suge sub 05.18-flustered :
    62 480 + 62 720 - 63 480
    + 63 720 - 64 480
    + 64 720 tongue

الارك كان جميل ولطيف تكلم عن مثلث الحب "بوسون+هيميكو+سايا"
    طبعا رومان دخلت واعطتنا جو لدرامتها laugh
    tumblr_m5yt6hy5001rnkng1o8_400
    في بداية حلقة 63 حسيت أني محمله انمي غلط رسموا رواي القصة rolleyes
    في هذا الارك اثبت سوء حظ بوسون أجل يوم يقول بنخليها 100 قفزة هو الي طيحهم من أولها laugh
    tumblr_m6cdnnYDrn1r5par6o1_500
    مع كرهي الشديد لسايا الا أني رحمتها هنا! سويتشي ما بقى احد ما طلع له وقال تحب سايا
    وهو ضعيف يحاول يبعدها عن بوسون الي صار هيميكو laugh
    picture
    طبعا كمية الجمال والخقق في هذا المخلوق الجميل ! embarrassedولا في هالارك تحول لقطة
    اما يوم يتكلم في المكرفون ويقول نيا laugh حرام عليها اساهينا قلعت له اذان القطه الجميلة
    في الاخير اصرت تقول نيا هي بعد laugh

*أول مشاركه لي هنـــا victorious
    da406c24ad953161b1abe7c7261c1edb

36bcb508eff2793b5c1b1ed731632ba6 412fe30c1b8b405565179206e1c89104

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف السكيت دانسين biggrin

آرك الرحلة الدراسية
    رغم اني مللت من الاستاذ هذا وادويته الغريبة , لكن هذه المره عرضوا الامر بطريقة مختلفة عن المرات السابقة
    وتسوباكي دخل في المضمار معاهم ,, استمتعت كثير بالارك وكان ودي لو يكون أطول knockedout

الارك كان يشمل جانبين جانب الكوميديا ووفق الكاتب فيها بشكل جميل جداً وكله ولا ظهور الراوي knockedout knockedout

tumblr_m5yt6hy5001rnkng1o8_400
    laugh

ومع هذه الكوميديا الجميلة والمواقف المضحكة الناتجة عن التبادل سلط الكاتب الضوء على مشاعر 4 شخصيات تقريباً

( بوسون / هيميكو / سايا / سويتش )

attachment

بالنسبة لبوسون صحيح إنه انسان مضيع هو ونظارته اللى مالبسها من زمان XD لكن أسئلة هيميكو سلطت الضوء على جانب كان مخفي أو بالأحرى ماكان منتبه له
    هيميكو ماتوقعت 1% إنها راح تخبر بوسون بالحوار اللى صار بينها وبين سايا وأعتقد أغلب المتابعين ماتوقعوا إنها تتجرأ وتسأله , وفي الحقيقة توقعت إنه ماراح يعطيها اجابة صريحة او حقيقية لأنه اصلا الامر مو على باله ولا فكر فيه - ولسه بدري على هذه الأحداث biggrin - بإختصار هيمكو شخص اعتاد على تواجدها بجانبه والكاتب مو عاوز أكثر من كذا حالاً ولا راح يفقد ورقة رابحة للأنمي laugh , لكن هيميكو المسكينة انجرحت بصمت ممكن ماكانت عارفة ايش تبغى تسمع بالضبط , وفعلاً الموقف كان محرج >>ما أحد قال لها تبدأ في الحوار squareeyed لكن الحوار هذا اذا ماصار في الرحلة المدرسية ماكان راح يصير أصلا - لأنه مثل ما قال سويتش هي فرصة لتكلم عن مواضيع لا يستطيعون الحديث عنها بالعادة -

بالنسبة لسايا كانت مشاعرها واضحة جداً , واعترف اني كنت مااطيقها sleeping لكن بعد هذا الارك صارت شخصية عادية بالنسبة لي
    ماساعد على تغير وجهة نظري بشأنها هو كلامها اللى قالته لبوسون - هيميكو biggrin - رغم إنه هذا النوع من الشخصيات - أمثال سايا - دارج بالأنمي لكن دموع سايا مع الإخراج مع عرض الموقف كان مؤثر , أوصلت لنا فكرة معاناتها قبل تعرفها على السكيت دان وكيف طورت شخصيتها بمساعدتهم

أما سويتش ممكن أصعب موقف مر عليه في الآرك هو سؤال سايا له عن طبيعة العلاقة بين بوسون وهيميكو

attachment

هذا الأمر يذكرنا بالأرك الخاص به , كيف إنه العلاقات هي السبب في ماحدث لاخيه وماحدث له وكيف انقلبت حياته بكلام عن العلاقات
    لذلك ترك الأمر لسايا ونصحها بتوجيه السؤال لبوسون وأجاب من وجهة نظره انه مابينهم شيء , رغم بساطة الموقف لكن حسيت إنه سويتش عانى فعلاً منه والدليل انه مااستمتع بالرحلة المدرسية وجلست يلاحقهم من مكان لمكان حتى يمنع حدوث أي سوء تفاهم بينهم

وهذا الشيء الظريف
    tumblr_m5zubrnQuL1rts95mo1_500

هههههههههههههههه رغم اني ماحبيت تسوباكي في بداية ظهوره لكن حلقة عن حلقة احبه أكثر وانتظر ظهوره وصار من شخصياتي المفضلة في سكيت دانس knockedout

tumblr_m5yt6hy5001rnkng1o1_250

وديزي أصبحت أكثر هدوءاً ولطفاً وانتباهاً له biggrin وكانت تصرفاته مزعجة بالنسبة لها وحتى التقطت نيا من كثرة مراقبتها له خخخخخخ

وانتهى الارك وعادوا لحياتهم اليومية مع بعض التغيرات الطفيفة ^^

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 0 ‫‬.JPG  

عدد المشاهدات » 458  

الحجم » 22.7 كيلو بايت  

الهوية	» 1702706   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 00.JPG  

عدد المشاهدات » 493  

الحجم » 60.1 كيلو بايت  

الهوية	» 1702707  

اخر تعديل كان بواسطة » حلم صيفي في يوم » 03-07-2012 عند الساعة » 14:52

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d

آلحلقة 63 + 64 ..>

من أحلى حلقآت آلأنمي ..>

مضحكة بطريقة غير طبيعية ..>

أحلى شي آلرآوي مآ أعرف شو آللي جآبه ..>

و سآيآ طفرتني تتميلح واااع culpability ..>

أحلى شي شطحآت رومآن آلعجيبة عندهآ قدرة غير طبيعية laugh ..>

مآ أعرف كيف عرفت أنهم تبدلوآ شكل من هذآك آلحوآر آللي في بدآية 63 عن آلحمآم ..>

ويوكي لينة مآ شآء آلله chinese ..>

وتسويآكي كييوت في هذي آلحلقة وهنآك من إنعد منه بمرض آلـ(نيآ) ..>

أمآ سويتشي مآخذ هم آلدنيآ ويآه وكل مآ يرآقب سآيآ، يجي حد يسآله ..>

لآ يكون معجب بسآيآ؟ ويبدأ يعصب عليهم خربوآ عليه مهمته ..>

تشو - سآن صآر محبط مسكيين هذآ آلإنسآن ..>

طبعآ محد خرب آلحلقة إلآ آلتسندريآت ..>

<.. الون شوت ..>

آلصرآحة آلدرآمآ آللي صآرت في هذي آلون شوت ..>

خطييرة عرف آلكآتب كيف يسويهآ درآمية مع أنهآ خآرج قصة آلسكت دآن آلحقيقة ..>

لكن لو حولهآ لأوفآ بيكون حلوو آلصرآحة ..>
    163e947a3425f20ac7a555b58b1bcaac

الصفحة رقم 19 من 24 البدايةالبداية ... 91718192021 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter