الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47
  1. #1

    Thumbs up ~*¤ô§ô¤*~اختيارك للو جبات السريعه يحدد شخصيتك ~*¤ô§ô¤*~

    السلالالام عليكم**

    هلالالالا والله ببناااات مكساااااااااااااااات*&*&*&*&*

    لاحظت ان غالبيه الأعضااااء يميلون الى مواضيع تحليل الشخصيه***

    فزلت علشانكم هذااا الموضوع wink والله تعبني nervous لكن اهم شي انه يعجبكم gooood

    منو مايحب الـ Fast Food ؟!

    اكيد Nobody

    اطفال بنات شباب الكـّل صار Addict Of Fast Food

    وهالموضوع عن شخصيتك من خلال اختيارك لوجبتك المفضله
    Check it Out

    [Glow]محبة قطع الدجاج المقليه‏:‏[/Glow]

    Chicken%20Nuggets

    انتي شخصيه تنتمي إلى الاسره بصوره واضحه...

    تتمسكين بالتقاليد القديمه‏ وهو ما يميزك
    انت شخصيه تسعين لأن تسير الحياة الاسريه في هدوء‏
    ‏لا تحبين السرعه‏ وتهتمين بالاسترخاء‏
    وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه‏.

    [Glow]محبة البيتزااااااااااااا[/Glow]pizza

    انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
    تحبين المشاركه في الرحلات‏
    ‏مبذره بعض الشيء تعملين بالمثل القائل

    Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
    You Might Miss It

    اجتماعيه ’Friendly’
    كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
    تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.
    [Glow]
    محبة‏ الهمبورجر‏:[/Glow]hamberger_web

    انتي دوماً قادره على اتخاذ القرارات الحكيمه تتميزين بالذكاء
    ‏لديك مقدره على جمع شمل الصديقات وقضاء اوقات سعيده
    ‏تتسمين بالاستقامه في تعاملك مع الآخرين
    ‏وعادله في تعاملك واحكامك‏ على الكـــّل‏...

    [Glow]محبة الآيس كريم‏:[/Glow]
    ice%20cream

    انتي شخصيه تتصف بالرقه وخفة الظل‏
    ‏ويصعب إثارة غضبك‏

    انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
    ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .

    [Glow]محبة الكيك بأنواعه‏:[/Glow]‏
    cantina%20cake

    انتي مبدعه ولديك حس فني وقدرات خلاقه
    ‏لديك هوايات عديده
    وخبرات في كثير من المهارات‏
    ‏مثل كتابة القصص والشعر وتزيين الحلويات
    ‏تتقنين اعمال الإبره
    ‏والفنون المختلفه‏ كالنحت علي الخشب وتنسيق الزهــــور.

    [Glow]محبة الساندويتشات:‏[/Glow]

    sandwich

    التنوع مهم في حياتك تكرهين الروتين فالحياة‏انتي شخصيه تحبين المغامره والمــفاجــآت
    اي مكان توجدين به تلونينه بالوان الفرح والمرح لمن تحبين
    تصنعين من اللا شئ شي
    ولكنكِ جداً حساسه
    احياناً يصعب التعامل معكِ



    [Glow]أتمنى يكون الموضووووووووووع عجبكم wink

    الى اللقــــــــــــــــــــــــاء gooood [/Glow]

    محبتكم** فرووووووووووشة


  2. ...

  3. #2
    وعليكم السلام..
    هلا وغلا بالطله الحلوووه والموووضوووع الأحلى.. wink
    حبييبتي أولا أبغى أشكرك عالموووضوووع الروووووعه..ياأروووع أنتي... asian
    وثانيا أنـــا من عشاق الآيس كريم والهمبرغر مووووووووت...

    وبس تسلمييين عالموووضوووع حياتي..

  4. #3
    يسلمووو خيتووووو ع الموضوع الرووعه متلك

    انا بحب الهمبورجر‏ و الايس كريم^^

  5. #4



    وعليكم السلام والرحمة ^^

    رووووعه الموضوع gooood

    وانا asian :

    محبة البيتزااااااااااااا

    انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
    تحبين المشاركه في الرحلات‏
    ‏مبذره بعض الشيء تعملين بالمثل القائل

    Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
    You Might Miss It

    اجتماعيه ’Friendly’
    كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
    تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.

    تسلمين فروووشة ^^

    وفي انتظار جديدك

    .
    .
    attachment

    Twitter & Instagram: @i_oreo

  6. #5
    شكرا على الموضوع الرائع جدا

    وانا من محبي الايس كريم

  7. #6
    مشكورة عزيزتي على الموضوع
    أنا هذا النوع
    محبة قطع الدجاج المقليه‏:‏




    انتي شخصيه تنتمي إلى الاسره بصوره واضحه...

    تتمسكين بالتقاليد القديمه‏ وهو ما يميزك
    انت شخصيه تسعين لأن تسير الحياة الاسريه في هدوء‏
    ‏لا تحبين السرعه‏ وتهتمين بالاسترخاء‏
    وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه‏.

    محبة البيتزااااااااااااا


    انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
    تحبين المشاركه في الرحلات‏
    ‏مبذره بعض الشيء تعملين بالمثل القائل

    Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
    You Might Miss It

    اجتماعيه ’Friendly’
    كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
    تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.


    مشكورة حبيبتي على الموضوع
    linoa8

  8. #7

  9. #8
    السلالالام عليكم**

    [Glow]JaMeELaH
    "."moon"."
    Rinoa
    Sandra Bullock[/Glow]
    العفووو ومروركم الأروع gooood asian gooood asian gooood asian

  10. #9
    محبة الساندويتشات

    التنوع مهم في حياتك تكرهين الروتين فالحياة‏انتي شخصيه تحبين المغامره والمــفاجــآت
    اي مكان توجدين به تلونينه بالوان الفرح والمرح لمن تحبين
    تصنعين من اللا شئ شي
    ولكنكِ جداً حساسه
    احياناً يصعب التعامل معكِ
    انا اموووووووت في الساندويتشات لو كل وجباتي ساندويتشات مااقول لأ asian
    pic

    Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

  11. #10

  12. #11
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

    ع الموضوع الحلوووووووووووووو

    وأنا أحب كل اللي ذكرتيه

    ومشكووووووووووووووووووووورة مرة ثانية

    تحياتي للجميع

    اللؤلؤة

  13. #12
    مررررررررررررررررررررررره شكرررررررررررررررررررا على الموضوع الروووووووعه
    image

  14. #13
    السلالام عليكم**

    شكررااا
    PureAura
    Sarah Lover
    اللؤلؤة
    roro15
    على مروركم ومشاركتكم smile

  15. #14
    مشكووووووورة على الموضوع الرووووووووعة

    انا احب الايس كريم؟................


    صدج مين قدي<<<<<<<<<وحدة شايفة نفسها



    لووووووووووووووووووووووووووووول



    تحياتي

  16. #15
    السلالام عليكم**
    شكرررااا على مروركم ومشاركتكم***

  17. #16
    يسلمووووو للموضوع الرااااائع

    بصراحة انا احب كل الاصناف اللي ذكرتيها

    لوووووووول
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

  18. #17
    مشكوره فراشة الألوان على الموضوع

    ودائماً مواضيعك حلوه زيك

    وانت صادقه في البيتزا

    أنا احبها كثير مره

    واحس ان الكلام اللي كتبتيه ينطبق كثير منه علي
    والف شكر مره ثانيه على الموضوع
    ارجُوك / ربّي ، سُقيآ فرح لِ جميع أحلامِنآ المبتوره !

  19. #18
    وعليكم السلام..

    شخبارك اختي فراشة الالوان

    ما شاءالله عليك دائما مبدعه

    ثانكس على الموووضوع الحلو يا عسل
    pic04

    أنت كما ترى نفسك.. أم كما يراك الآخرون؟

  20. #19
    ^^ أنا أحب الهمبرجر والكيك والأيس كريم كلهم بنفس المقام ^^"

  21. #20
    عليكم السلام^^

    اهلين ^^

    فراشة الالوان
    كيفك؟...انشاء الله بخير asian

    انا بصراحه احب كل المأكولات السريعه بس اكثر شيء البيتزاء والايس كريم ^^



    انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
    تحبين المشاركه في الرحلات‏
    ‏مبذره بعض الشيء تعملين بالمثل القائل

    Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
    You Might Miss It

    اجتماعيه ’Friendly’
    كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
    تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.
    انتي شخصيه تتصف بالرقه وخفة الظل‏
    ‏ويصعب إثارة غضبك‏

    انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
    ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .
    شكراعلى الموضوع الحلو والرائع asian

    تسلم يدينك ^_^

    فراشة الالوان

    شكرا مره ثانيه asian
    attachment

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter