مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Talking دمعة .. ابتسامة ..وحب ((بقلم ملكة الأنوثة وعاشقة تاليا))

    القصة هاي من تأليفنا انا واختي ملكة الانوثة

    القصــــــــــة :

    تدور أحداث هذي القصة في الإجازة الصيفية وللعلم القصة خيالية

    الشخصيات :
    عايلة إبراهيم الصالحي

    جنان . شخصية رئيسية بالقصة ..بنت قمر شعرها كستنائي عيون عسلية غامقة شفايف ممتلئة وحلوه باختصار اسم على مسمى فتاة عاملة اجتماعية جدا عمرها 24 مخطوبه .تتحمل مسؤولية أهلها والإنفاق عليهم بحكم إنها الكبرى.
    نوف عمرها 19 ،بنت أموره حليوه بشرتها بيضا وشعرها اسود فاحم طوويل شفايفها صغيرة حليوه .. بنت دلوعة و ربشه وملقوفة كل شي تبا تعرفه تدرس بالكلية أول سنة لها تخصص
    شذى 20 .أخت جنان طيبه حنطيه شوي ولكن سمارها زاد من جمالها ودوده خجولة جدا ولكنها فرفوشه وتضحك على طول بسبب وبدون سبب .. شعرها احمراني قصير وشفايفها ممتلئة حواجبها طوال بعد تدرس بالجامعة سنة ثانيه تخصص لغة انجليزية .
    فاطمة . أم جنان . أرمله .. زوجها إبراهيم توفى قبل 3 سنوات وكان نعم الريال يدابر زوجته وبناته ويراعيهن وايد .. ويحبهن واااايد

    عايلة مختار البلوشي
    سهام ...بنت خال جنان المقربة ومتزوجة ولديها من الأولاد اثنان ((نوره واحمد )) .تعالج القصة مشكلتها مع زوجها بشكل عارض .
    عماد : ولد خال جنان وخواتها.. يغرم بشذى ولكن المشكلة أن شذى تستحي كثير ولكنها تحبه بس ما تبين وهو يحبها وما يبين يخاف يتفشل قدامها وما عاد تكلمه .. القلق والخوف والخجل يسيطر عليهم وحتى هو خجوول للغاية لكن بمساعدة مهند ( يتصادقوا بعد الخطوبة والنسب) يقدر يتغلب على خوفه وخجله عمره 25
    أبو احمد . زوج سهام ..صديقة جنان !

    عايلة يونس الزدجالي
    مهند . حبيب جنان وخطيبها ريال والنعم .. طويل كتفه عريض وشكله شخصية وشيك وريال عاقل ويدري شكثر له هيبة وسيم للغاية شعره اسود عيونه عسلية فاتحه وايد شفافة،يشتغل شرطي عمره 27 وعيبه انه عصبي .
    نوال ورغد: خوات مهند .. نوال عمرها 27 ومتزوجة ورغد مخلصة ثانوية وعمرها 20 وفضلت جلسة البيت على الدراسة أو الشغل ..
    عايلة محمد الصالحي
    محمد: اخو إبراهيم ( أبو البنات) يعني عمهن متقاعد وفي أواخر الخمسينات طيب ودود لكنه عصبي واايد .. لكن في النهاية طيبته تطغى على كل شي.
    راشد : عمره 29 .. يشتغل مهندس في شركة مقاولات، ولد عم جنان .. يحبها ويتحين الفرص عشان يفرقها عن خطيبها .. ولأن جنان ما عندها اخو وأبوها متوفي هو يحاول يتحكم في حياتهن على قولته يأدبهن !
    طارق: ولد عم البنات ما يشتغل ولا يحب يشتغل لأنه أبوه مكتفي ماديا ولد ظريف كيوت وسيم جذاب وخقاق عمره 19 نفس عمر بنت عمه نوف ويموت في البنات موت ومعسكر في بيتهم ويحب يرفع ضغطهن.. حبوب وشخصيته عكس شخصية أخوه الكبير راشد !
    عايلة سلمان العالي
    سامي : كويتي عمره 21 شعره بني على اشقراني عيونه خضرا طوله عادي ولكنه وسيم ( أمه أجنبية ) يعشق نوف ولكن مشكلة الجنسية تحول بينهما والمشكلة الثانية انه يدرس تخصص إدارة أعمال آخر سنة ولما يخلص الدراسة أكيد بيشتغل عند أبوه !
    مارلينا : والدة سامي امرأة أجنبية متزوجة كويتي ( سلمان) تعيش بين بريطانيا وبين الكويت وطبعا سلمان التقى فيها لما كان في زيارة لبريطانيا قبل أكثر من 20 سنة واغرم فيها وتزوجها وجابها معاه الكويت.
    سلمان: .. رجل أعمال مشهور جدا بالكويت.. يملك سلسة فنادق ريال محترم جدا ويعامل ولده الوحيد بكل حضارة وتفهم ويعتبروا أصدقاء حتى أن معظم أصدقائهم يحسدونهم على تفاهمهم

    شخصيات ثانوية:
    صديقات النت : أمل (سعوديه ) حلا كرم (لبنانية) جيجي وجورجينا (توائم لبنانيات يعيشن بالسعوديه) هدى (مغربية تعيش بلبنان ) نجلاء ( سعوديه )
    نواف : حبيب أشجان..عمره 25 نفس عمر شجونه يشتغل موظف في شركة كبيرة بالسلطنة من سنه طيب اجتماعي عنيد وما يراعي مشاعر حبيبته ويموت في البنات ويتحين الفرص عشان يغازلهن واكبر عيوبه انه ما يقدر يقاوم البناااااااات !
    أشجان . صديقة جنان الأخرى والأقرب لقلبها بنت رووشه طيووبه حبوبه تنكت باستمرار بينت جمالها عادي وأخلاقها طيبة أيضا عمرها 25!
    نورة : زميلة أشجان أيام الدراسة..حنطية ..قصيرة شوي..نحيفة..عمرها 25
    دلال: صديقة أشجان من زمان...حلوة موووت.. وبيضا..عمرها 23
    0


  2. ...

  3. #2
    الــجـــــــزء الأول

    روح و رووح ابعد بدنياك يا متعبن قلبي بصدك .. والدرب ليا ضحكك بكاك .. موت وتكوى بنار حقدك كم في ..
    قطع رنين هاتف جنان النقال غنائها فشالته وقالت وهي تطالع الكمبيوتر : الو .. أشرق وجهها بابتسامة مشرقة وقالت : يا هلا والله بعمري أنا .. يا روحي أنا فديتك أنا !
    ضحكت سهام على الطرف الثاني وقالت بعد ضحكة طويلة : يا حظي أنا يا روحي أنتي كيفك؟
    قالت جنان بابتسامة وتنهيدة طويلة : والله بخير وأنتي ؟؟ طمنيني عليج
    ردت سهام :تمام يا عمري اشتقت لك
    جنان :تشتاقلج العافية يا قلبي وأنا بعد اشتقتلج كيف نوره و احمد عساهم طيبين؟؟
    صاحت سهام بآهة طويلة ممزوجة بغيظ شديد : والله شو اقولج مطفرين بي رفعوا ضغطي تعالي شوفي نوره شو مسويه مبهدله الغرفة بهدلة ااااااااه تعبت من هالبنت
    ضحكت جنان بخفة : يالله تحملي عاد شو تسوي اولادج هذولا !!
    ضحكت سهام فباغتتها جنان : تعيشي وتشوفي أكثر هههههههه
    همست سهام بابتسامة : ما عليج بيجيلج يوم يا حلوه
    عقدت جنان حواجبها هاربة من واقع إنها مخطوبة وقريبة جدا من الزواج : خير !!!
    سهام : اليوم بروح بيتهم أمي المسا
    جنان تسأل وهي تحدق ببلاهة للكمبيوتر : ليش ؟؟
    قالت الأخرى بصوت حزين مبحوح :نسيتي شكلج بكرا شو يعنيلي !
    ردت جنان بسرعة : افااا أنا أنسى ؟ أبدا كل عام وأنتي الحب يا روحي اممواااااااه صبري شوي بجيب طبل وبغنيلج !
    .. ركضت جنان الى المطبخ تدور قوطي حليب نيدو وابتسمت بخبث لما لقته وبدت تطبل وتغني : happy birth day 2 u Ashjaan
    همست سهام من بين أنفاسها وهي تضحك بشدة : أنتي مجنونه يا جنان !
    ردت جنان بفخر يلمع في عيونها : مجنونة بحبج يا جميل!!
    سهام : الله يخليك لي يا عمري يا رب!
    جنان تضيف بكل فخر و دلع : أصلا المفروض أنتي تصلي صلاة شكر كل يوم لأنه الله وهبج اياني احم احم
    مرة ثانية تضحك سهام بشدة .. بعد شوي قدرت أنها تضيف بصوت متهدج : بس يا الخقاقة انتي !
    ضحكت جنان .. وأضافت بكل دلع وإغراء : ليييييييش فديتني أنا ما اطيبني واحلااااااني !
    تكلمت سهام بسرعة : أقولك بخليك الحين !
    جنان بنفاد صبر : صبري شوي بسألج أبو احمد بيسويلج بارتي ؟
    ابتلعت سهام حزنها و بعد فترة من الصمت المتوتر قالت بحزن طغى على نبرة صوتها المتألم : هه هو هناني أصلا ؟؟
    فوولت جنان وعصبت و صاحت : يا ربي ليش شفيه هالمخلوق ؟!! ..
    حاولت سهام انها ما تبكي وتمكنت بطريقة ما من القول : ناسيني !
    تأوهت جنان .. وفكرت بغضب شو فيه هالريال ما يهتم بزوجته ..يمكن الخطأ مشترك والإهمال من قبل الطرفين وارد عشان كذا لازم تتصرف بسرعة .. لازم تساعد صديقتها عشان تسترجع زوجها..وبتسوي !! .. طال الصمت بينهن فاخترقته جنان وهي تقول بقلق وغضب خلى جسمها يرتجف : ودي اقتله تصدقي !
    أضافت سهام بسخرية حزينة : ههههههه الله يعيني يا جنان ! .. حاولت جنان أن تلطف الجو قالت بمرح : طيب قوليله عاتبيه بكل رقة وأنوثة خخخ .
    تأوهت سهام بقوة تعلن غضبها : أنا قلتلك اني ابي اروح مع أهلي وبالزور خلاني مع انه يعرف أن عيد ميلادي بكرا .. وهم بيعملوا لي الحفلة اليوم .
    جنان : آه .. يا ربيييييييه شو أسوي بيه زوجج هذا متى بيحس ما فيه دم !!
    سهام : يا ريته يحس فيني !
    جنان : بقتله !!
    سهام بنبرة دفاع عن زوجها : حرااااااام ما يهون علي!
    جنان : يهون ونص دامه كذا هاملنج ومطنشنج عاد سكتنا عن أشياء وايد لكن صعب نسكت عن مناسبة هامة جدا في حياتج مثل هاي !
    سهام بألم : الله كريم
    أضافت جنان في محاولة يائسة منها عشان تقنع صديقتها في المحاولة من جديد مع زوجها : طيب حبيبتي أنتي قولي له وشوفي
    قالت سهام بأمل بدأ للمرة الأولى يحتل ابتسامتها الحزينة : عسى خير ..بحاول !
    تنفست جنان الصعداء و همست بعذوبة : طيب وكل عام وأنتي بخير يا عمري احبج موووت
    أضافت سهام برقة كالعادة : وأنا اموووت فيك يا قلبي..
    قالت جنان تستعجل صديقتها عشان تقفل المكالمة : طيب قلبوو بخليج أنا لأن خطيبي مهند يتصل فيني وتو بيلعي ليش عندي انتظار وكلميني بعدين على 8 المسا لأني ما عندي رصيد وابيج ضروري اوكيشن؟
    سهام : لالالالالا قولي الحين حرام ما اقدر اصبر
    جنان : بعدين قلتلج يالله بسرعه باي بيقتلني مهند
    وسكرت المكالمة...
    وردت على مهند تغني : .. عيني عليك ربي ليا يخليك ..أملي وشريك ذاتي وأغلى ما فحياتي يا معجب بصفاتي أنا أكثر معجبة فيك،:هلا مساء الحب والسعادة والجنااااان
    مهند بعد ضحكة كبيرة: يا مجنونه أنتي كله تغني .. مساي أنتي يا عمري
    جنان بكل عذوبة ودلع : فديتك أنا احبك
    جن مهند وقال : يا ويلي قوليها مره ثانيه يا أحلى جنجونه
    جنان بخجل : احبك اشتقتلك
    مهند : وأنا أكثر بس من كنت تكلمين أكيد شجونه
    جنان : من غيرها يعني بعد بكلم
    مهند : بديت أخاف من شجونه أنا والله تأخذك مني
    جنان : هههههههههههه تغار من بنت عاد افاااا
    مهند : أغار من نسمة الهوا أنا يا عمري عليك لو ودي ما يداعبك نسيم الهواء
    جنان بضحكه كبيرة : يا بعد عمري أنت .. شو أخبارك بعد
    مهند : والله تمام ،،شكرا يا قلبي على الإهداء حلو
    ابتسمت جنان ابتسامة تجنن لما رجعت بذاكرتها للصباح لما اتصلت على خدمة حبايبك واختارت أغنية كإهداء ورسلتها لخطيبها : آه هههه خدمة حبايبك .. أهم شي رضاك يا حبيبي علي ودامها عجبتك يكفيني هذا
    مهند : يا ربي من وين الاقي بنت مثلك أنا يا جنااااااااااااااان يا مجناااااااااني ،، اموت عليك
    جنان : فديت روحك أنا .. حبيبي كيف الجمعة معاك اليوم وبالمناسبة جمعة مباركة
    مهند : علي وعليك يا حبي ... فديتك
    جنان : اوه حقا ؟
    مهند : فديتك أنا يا عمري شوي شوي علي ما أتحمل هالدلع
    جنان : ههههههه حسنا جدا !! هههه..حبيبي بخليك الحين عندي شغل ضروري اسويه
    مهند : ليش يا عمري والله مشتاااااااااق .. خليك شوي
    جنان : بشتاقلك أنا وتشتاقلي يا مسهر عيوني وعقلي يالله يا حبيب عيننا أملا الأيام عليا وشيلني يا حبيبي في عيينك .. بعد ما عقلت وخلصت مغنيه ردت عليه : حبيبي شغلة ضرورية بطلع برا البيت بعد أذنك طبعا
    جنان : يسلملي هالصوت.. لكن وين بتروحي؟
    جنان : سأذهب السوق لأشتري بعض الأغراض خخخ
    مهند : لا تتأخري بليز بنتظرك على جمر
    جنان : ما اقدر أتأخر عليك هنودي .. أنا أول ما ارجع بكلمك على طول و ساعتها بفضى لعيونك
    مهند : اوكي
    جنان : اوكيشن باااايووو
    .. انهت المحادثة و صرخت : واااو ..
    وبعدين بدت مرة ثانية تغني : أنا نسيتك قبل لا أنساك .. حتى خفوقي اليوم هدك ..بكل صراحة وأتحداك أوقف مكانك عند حدك !! .. وااو فديتج يا أصالة .. دمتي لهكذا أغاني !

    كانت جنان جالسه على النت شوي وبالمره تسولف مع اختها نوف .. لما رن هاتفها النقال وصاحت نوف : اووووووف انتي وهاالتلفون ما يسكت أبدا ...
    ضحكت جنان وقالت بدلع : فديتني الناس يحبوني .. غيوووره !! .. طلعت نوف لسانها برا تغايظها لكنها طنشتها وردت على التلفون : هلا شجووونتي ..
    أشجان : مراااااحب .. إذا فاضيه بجي عندج بكرا .
    جنان : ووووهههااااااي .. u gotta be kidding (( انتي تمزحي))
    شجونه : No honey I'm not (( لا حبيبتي ما امزح))
    جنان : ودوامج ؟
    أشجان : شكلج ما تبيني أجي يا الخسفه .. بعدين أنا عندي أجازة
    جنان : هههههههه لا والله بس بكرا معزومين بيتهم جدي ..عندي أجازه سنوية خليني استمتع فيها ويا ويهج
    أشجان : كل يوم أنتي تروحي بيتهم جدج هلكتيني !
    جنان : هههههههه وجع اوك طيب ريلاااكس تعالي بكرا وجيبي كل شي وراج حتى الغدا خخخ
    أشجان : شووووووووو !! عاد ما عزيمة تعزمي أنتي.. البخل على أصوله .. أصلا أنتي ما البخل بس أنتي جذور البخل وبقية البخلاء أفرع وغصون خخخخ
    ردت جنان بوقاحة مزح : أصلا من عزمج ؟؟ بروحج عزمتي روحج .. عشان كذا تحملي تبعات هذه الفعلة وجيبي وراج شطة وكتشب وبيبسي 2 لو سمحتي
    شجوونه : هه .. في احلامج أنا بجي بس والباقي عليج احيدني جايه اتغدى معاج !
    جنان : خخخ ok baby تغدي غدا ناشف وغصي بعد بالمرة ..رفعت جنان يديها وقالت : يا رب !
    شجونه : شريرة حشااا فال الله ولا فالج ..فالج في بطنج .
    جنان : بس ياللا بس إذا تبي تجي التزمي الأدب وخلي عندج مذهب مثل البنات .. فاهمه؟
    شجونه : عندي مذهب من زمان .. خبرج عتيق !
    جنان : هههه قال مذهب قال .. مذهب الدفاشه ايه اصدق !
    شجونه : بكرا لما أجي بتشوفي إن ما صفعتج تصفيع ! ما بيفكج من ايدي شي الا ربج ..صدقيني !
    جنان: يؤيؤيؤ عازمه روحها وتهدد بعد !!
    شجونه: ههههههه .. غصب عنج وعن طوايفج فاهمه
    جنان : فهمت ابلة عطيات .. المهم حياتي بكرا بنتظرج لا تتأخري .. صح متى بتجي ؟
    شجونه: الساعة 11 الظهر
    جنان: حشاااااااا .. الاوادم نايمين .. بسم الله علينا !
    شجونه: ههههههه مالت عليج 11 ظهر من نايم محد غيرج أنتي ودولتج ؟ كسووووله
    جنان: ههههههه اقولج الغالية تغدي في بيتكم وتعالي!
    شجونه: ماااااااااشي اعرف انج تبي تنامي لكن .. حامض على بوزج .. النوم ما بتذوقيه .. الساعة 11 بتوقيت السلطنة بكون عند الباب وعن يطلعلي اخوج وإلا بصفعج !! ..
    جنان: من اخوي؟ الخسفه هذاك ولد عمي طروق معسكر في بيتنا اربع وعشرين ساعة وخصوصا يوم الجمعة لازم يتغدى معنا ولانه خبيث يختار الجمعة يعرف انه يوم الزيارات وعاد هو ميت في البناااااااات ولكنه .. غاوي يشبه نك كارتر !
    شجونه: ما ابا .. لازم حد يوصلني لج يالبرذوله .. أنتي طلعي
    جنان: اوكي حشرتيني I will be there 4 u honey(( بكون هناك عشانج حبيبتي))
    شجونه: Well , u better do ! (( زين..احسنلج))
    نوف جايه مطيره وتقلد صوت السيارة : حن حن حننحن .. شغلتها السيارة ! .. جلست جنان تطالعها تضحك من خاطرها : صح انج خبله ! ..
    ضحكت نوف برقة وقالت بدلع: للخبالة عنوان .. الا وهو ..
    قاطعتها جنان بسرعة وهي تقول : نوووووووووف الخبله ! المهم شوفي شذوووي اذا مخلصه بنطلع عاد عشان ما نتأخر ! .. يالله عااااشن البناااااات !
    نوف: انزين عاشووا .. وبدت تغني وهي طالعه من الغرفة: يا عمري أنا يا روحي أنا فديتك أنا.
    في السيارة شذى تكلم جنان بلهجة تحذيرية : عاد سوقي مثل الاوادم .. لا تقتلينا مثل ذاك اليوم طيرتيبنا على الرصيف !
    انفجرت نوف من الضحك هي وجنان
    وبعدين قالت نوف من بين ضحكاتها الهستيرية: نعم إنها طيرتبنا .. حسبناه آخر يوم في حياتنا ! ..ولا عاد شكلنا يوم اهتزينا,.. والفضيحة يا شذوي اونه الرجال اللي في السيارة اللي ورانا يفهمها ولكن لا حياة لمن تنادي..تيوووس !!
    جنان : بس يالله بس آخر مره اوديكن مكان .. طرار ويتشرط !
    نوف: هههههههههههههههههه .. أصلا أنا بمجرد ما اشوفج أتذكر وانبط ضحك !
    طالعت جنان شذى ولقتها ميتة ضحك ونهرتها : بس وألا تراه بيكون آخر يوم اطلعكن فيه برا نوف: كأنا احنا متنزقين .. ابوووي ما نبا نموووت !
    جنان : هه .. عب اليوم بسرع وبنشووف علامات الفزع ترتسم على محياكن الجميل خخخ!
    نوف تضيف بسخرية : عيل الله يرحمج يا شذى!
    شذى بنفس اللهجة ولكن بسخرية اكبر : ويرحمج بعد نوووووووفيه ! .. ويرحم ذيك السائقة الخرقاء !
    جنان مدت ايدها وضربت شذى ضربة خفيفة على راسها : سكتي يا الملسووونه !.. بشوف أنا يوم بتسوقن انتن كيف !! .. ولا غير تقتلوا أولاد الناااااااااس وتكسرن سيارات خلق الله !
    نوف: يالله على السايقين المثاليين..ترا خلاص بنسميج السائقة الخرقاء هيهيهي.
    لما وصلن السووق ركنت جنان السيارة في المواقف المخصصة لها ولما نزلن قالت لهن : عاد لا تنتزقن وتشرن كل شي .. راتب بح !
    نوف صاحت بمسخره: دووم مو يوووم
    شذى : وانتي دووومج فقيرة
    جنان: نوفيه فال الله ولا فالج يا الدبه ..
    0

  4. #3
    تكملة الجزء الاول:
    كانت جنان جالسة ويا خواتها وامها يطالعوا التلفزيون ورن موبايلها
    وصرخت نوف : اوووووووووووووووووووووف
    ضحكت جنان وطنشتها وردت وهي تتجه لغرفة النوم عشان تتكلم مع سهام براحه وسرية أكثر : هاي سهوومه
    سهام : هايين كيفك
    جنان : تمام وأنتي ..
    سهام : بخير
    صوت سهام غير طبيعي أبدا .. أكيد زوجها ما هناها بعيدها .. تضايقت جنان وااايد ولكنها فضلت ما تبين لصديقتها وبدت تكلمها بمرح تستدرجها للمرح
    جنان : أما اليوم يا سهاموه شفت ملااااااااابس روعة يجننو لكن المصيبة فلوس ما في ههه
    سهام : ههههههههه الله يخسك يا خبله ما قلتليلي شو كنتي تبي تقولين لي
    جنان : سمعيني حبيبتي أنا ما أريد أتدخل في حياتج الشخصية بس بقولج كذا شغلة سويهم جايز أبو احمد يتحسن ويصير أفضل في معاملته معاج
    سهام : قولي يا عمري
    جنان : هو يشرب كل يوم صح؟
    سكتت سهام لثواني وتجرعت غصة الألم في صدرها ولكنها حاولت انها تجاري جنان فردت بمرح: يس كل يوم يجيني سكرااااااااان
    جنان : طيب دامه يريد يشرب ليش ما تمسكيه اليوم وتقوليله يا حبيبي يا روحي خلينا نسهر الليلة مع بعض وخليه يشرب بكيفه وصدقيني لما بتكوني أنتي حاضرة بيستحي هو يشرب وايد لأنه ما يريد يظهر شكله غير قدامج
    هزت سهام راسها بقوة وقالت بحزن : صعبة يا جنان
    جنان بنبرة متعاطفة للغاية : ما صعبه فهميني يعني أحسن يجيج سكران ويسوق نص الليالي وما احد يعلم شو يصير يكون ما منتبه يمكن تفقديه في لحظة لا سمح الله أنتي سوي اللي قلتلج عليه وما بتخسري وإذا صدج اليوم حاولي بكرا لا تيأسي .
    قالت سهام لنفسها يا جنان تراج ما تعرفي زوجي .. اعرفه آخر همه أنا .. صمتت للحظات وفعلا بدت تحس بالضعف والحزن يحتلوا أوصالها ... قوت عزيمتها و ضافت:
    اوكي بعمل مثل ما قلتي .. بكلمه!
    جنان : ما اليوم بس كل يوم اعرضي عليه الفكرة هاي
    سهام : أصلا أنا مانعتنه يشرب في البيت
    جنان : كذا تعطيه فرصة اكبر للشرب أكثر وسط ربعه الفاسدين ذولا ويتعرف على بنات بالمرة شغلي عقلج
    سهام : طيب بسوي
    جنان : ولا تنسي تتكشخي شوي وتحطي ألوان ما قد شافها عليج ولبسي شي حلو جذاب فاهمه قصدي
    سهام : هههههههههههه ايه طبعا فاهمتنك ولا يهمك يا روحي بسوي إن شاء الله
    جنان : وبعد سمعيه كم كلمة حلوه وكوني أنثى بمعنى الكلمة صدقيني لا ضرر من المحاولة يمكن يتغير هو
    سهام : ايه والله صح بجرب ولا يهمك
    جنان : طيب حبيبتي وتأكدي إني بسوي كل شي اقدر عليه عشان اساعدج وما قلتلج كذا إلا لأني احبج وانتي قبل كل شي بنت خالتي واريد سعادتج !
    سهام : وأنا بعد احبك واشكر الله انه عرفني بيك
    جنان : الله يخليج يا سهوومه ..
    سهام : دخلتي شات بلس اليوم ؟
    جنان : لا والله ما دخلت .. دخلتي أنتي ؟
    سهام : لا بس بدخل بعدين
    جنان : طيب إذا سلميلي على كل الأصحاب وعلى القناة بعد واطلبيلي أغنية حلوة واهديها لعيوني خخخ
    سهام : هههههههههههههههه يا خبلة أنتي
    جنان بدلع : شفيج الخبال حلو
    سهام : طيب اوكي
    جنان : وافيني بالأخبار لو سمحتي خخخ
    سهام : طيب بشوفه وبرد عليك .. إلا صحيح شخباااااااار هنووودك ؟
    جنان : الحمدلله يذكرج كل يوم .. خخخ
    سهام: اعرفه ما يدانيني ههههههه
    جنان : حرام عليج .. هو بس يغار منج لاني اقضي وقت معاج اكثر بحكم انج بنت مثلي هع !
    ضحكت سهام وقالت: ادري الله يحفظكم لبعض .. والله انج تستاهلي !
    جنان: ثااانكس قلبووو .. عموما بخليج الحين ..
    سهام : اوكي حيااااااااك قلبوووو

    قفلت جنان سيارتها بالريموت ودخلن المركز التجاري يتبضعن ويغنن للراتب البح اللي طحننه بمجرد دخولهن ..عاد جنان اللي موصتهن لا يشترن وايد روحها ما خلت شي ما شرته ولما حاولت نوف الملسووونه تعترض قالتلها: هاه .. ما بنشتري سي دي نوال الزغبي اليديد !
    انصدمت نوف وقالت : وابوووي .. بس بس ما أريد شي .. أصلا ما اقدر العيج لانج أختي وحبيبتي .. حياتي بدونج سلطــــــــــــــــه بكل المقاييس والمعايير !
    جنان باستغراب: تو عااد .... دوك المصالح !
    نوف: عن الخربطيشن الزايده بليز يا البومة
    جنان بكل سخرية : عشتواا !!!
    0

  5. #4
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter