الصفحة رقم 54 من 771 البدايةالبداية ... 444525354555664104154554 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,061 الى 1,080 من 15404

المواضيع: Mega Game Break

Ng3
    خليت ستريت فايتر كروس تيكن عشانها..
    شاريها اول ما توصل عندنا ان شاء الله devious

+ ناروتو جينيريشون!
    احد جربه.. اريد الاشياء الجديدة ف اللعبة ما عدا القصة ^^
    الاطوار و الجيم بلاي و الاونلاين يعني ^^
    ’’ لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع‘‘
    ’’ لا تكن ليناً فتطوى, و لا تكن فظاً فتكره ‘‘

278d09367e7f7cfaea53e53cd84702dd
    attachment attachment

2. ...

one piece kaizoku musou ، وآضح مهتمين فيها ، 3 اضافات صدرت لها ،

صحيح إنها إضافات بسيطة ، لكن شيء حلو إن الشركة معطيتها الاهتمام ذا ، لإني كنت متوقع اللعبة تصير مثل bleach soul resurrection ، biggrin

__

أعجبني بندل NG3 حق الموف ، السيف رهيب شكله ! + أعلنوا عن إضافات بتكون مجانية للعبة (أسلحة لـRyu) . gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -AnAs- مشاهدة المشاركة
    one piece kaizoku musou ، وآضح مهتمين فيها ، 3 اضافات صدرت لها ،

صحيح إنها إضافات بسيطة ، لكن شيء حلو إن الشركة معطيتها الاهتمام ذا ، لإني كنت متوقع اللعبة تصير مثل bleach soul resurrection ، biggrin

__

أعجبني بندل NG3 حق الموف ، السيف رهيب شكله ! + أعلنوا عن إضافات بتكون مجانية للعبة (أسلحة لـRyu) . gooood
    مجانية و الاضافات اسلحة o.O
    حماس والله devious

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D A R K O O H مشاهدة المشاركة
    مجانية و الاضافات اسلحة o.O
    حماس والله devious
    Claw - Scythe ،

Scythe لو تذكره كان في الجزء الثاني ،

تم شراء

NG3= ب 210

silent hill = 190

naruto = 210

و tales ما لقيتها ابدا

فقط لا غير

نصيحة....نصيحة من مجرب......لاحد يشتري سول كاليبر 5 أبدا أبدا أبدا أبدا أبدا.....
    هذا الجزء هو الأسوأ في تاريخ السلسلة وندمت بصراحة على شرائه وأقدر ألخص لكم العيوب في هذا الجزء اللي ماتواجدت في الاجزاء الباقية أبدا
    1\كثير من الشخصيات القديمة مثل(زاسلاميل وين سيونج وسون مينا و تاليم وغيرهم وغيرهم)تم حذفهم وبعضهم تم استبدالهم بشخصيات بنفس أساليبهم(شيبا=كيلك,ليشيا=شانوا,باتروكلس وبيرا=سوفيتيا وكاسندرا....ألفا باتروكولس=سيتسكا,بيرا أوميجا=سوفيتا من الرابع)
    كيلك تم جعله مقلد أساليب مثل Olcadan من الثالث ومعه اثنين Edge Master و Elysium مما يجعلهم 3 شخصيات بنفس الاساليب.....جميع الشخصيات القابلة للفتح غبية ماعدا Algol من الجزء الرابع فهو رائع
    2\طور القصة عبيط ومدمر لقصة السلسلة نهائيا.....تلعب بباتروكولس ....اللي يحمل سول كاليبر.....نعم...تم استبدال سيجفريد بكل بساطة....يحمل سول كاليبر بإسم السلام ويريد القضاء على حامل سول ايدج....اللي صدف انه أخته بيرا....في نهاية القصة يتعاون الاثنين ويدمرون سول كاليبر وسول ايدج.........القصة قمة الغباء وأسوأ Single player في تاريخ السلسلة.....لا يوجد نهايات لكل الشخصيات فقط باتروكولس وبيرا
    3\الشخصيات عددها أقل من الاجزاء السابقة بكثييييييييير والشخصية الجديدة الوحيدة الرائعة هو ايزيو من أساسين كريد
    4\لم يعد هناك طور تحدي شبيه بالSoul Tower حيث تواجه عشرات التحديات.... ....طور ليجنداري سول فقط تواجه فيه 7شخصيات لا تتغير....كيلك >نايتمير>سيجفريد>سيرفانتز>ايدج ماستر>ايسيليوم>Algol
    5\أغلب معدات تصميم الشخصيات لا تأخذها من اللعبة...بل تشتريها كDLC

سول كاليبر5...أو المفروض Crap Calibur لأنوا اسم سول كاليبر العظيم مايليق عليها....
    هو أسوأ أجزاء السلسلة ونصيحة مني لاحد يضيع فلوسه على هذا الجزء لأنك ستفاجئ بالكم الهائل من الاحباط اللذي سيصيبكم خاصة اذا كنتم عشاق قديمين للسلسلة.........اعملوا فيني معروف لو لقيتوها هي والجزء الرابع....خذوا الجزء الرابع بدلها في حال ما أخذتوه فالجزء الخامس هو الأسوأ على الاطلاق
    اخر تعديل كان بواسطة » Rockman Zero في يوم » 15-03-2012 عند الساعة » 15:31
    attachment
    attachment
    attachment

paranoid انا اشتريته و لم العبه الى الان و لن العبهcheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » ĐEATH في يوم » 15-03-2012 عند الساعة » 15:42
    I was a smart kid
    but I hated school

By : EMINEM
    αsк ʍє / тυʍвʟя

اليشو مبروك عليك
    اعطينا انطباعك عن ng3
    7b36da9248188cdfa7f0a8c4e289a1f4

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Metal Snake مشاهدة المشاركة
    نصيحة....نصيحة من مجرب......لاحد يشتري سول كاليبر 5 أبدا أبدا أبدا أبدا أبدا.....
    هذا الجزء هو الأسوأ في تاريخ السلسلة وندمت بصراحة على شرائه وأقدر ألخص لكم العيوب في هذا الجزء اللي ماتواجدت في الاجزاء الباقية أبدا
    1\كثير من الشخصيات القديمة مثل(زاسلاميل وين سيونج وسون مينا و تاليم وغيرهم وغيرهم)تم حذفهم وبعضهم تم استبدالهم بشخصيات بنفس أساليبهم(شيبا=كيلك,ليشيا=شانوا,باتروكلس وبيرا=سوفيتيا وكاسندرا....ألفا باتروكولس=سيتسكا,بيرا أوميجا=سوفيتا من الرابع)
    كيلك تم جعله مقلد أساليب مثل Olcadan من الثالث ومعه اثنين Edge Master و Elysium مما يجعلهم 3 شخصيات بنفس الاساليب.....جميع الشخصيات القابلة للفتح غبية ماعدا Algol من الجزء الرابع فهو رائع
    2\طور القصة عبيط ومدمر لقصة السلسلة نهائيا.....تلعب بباتروكولس ....اللي يحمل سول كاليبر.....نعم...تم استبدال سيجفريد بكل بساطة....يحمل سول كاليبر بإسم السلام ويريد القضاء على حامل سول ايدج....اللي صدف انه أخته بيرا....في نهاية القصة يتعاون الاثنين ويدمرون سول كاليبر وسول ايدج.........القصة قمة الغباء وأسوأ Single player في تاريخ السلسلة.....لا يوجد نهايات لكل الشخصيات فقط باتروكولس وبيرا
    3\الشخصيات عددها أقل من الاجزاء السابقة بكثييييييييير والشخصية الجديدة الوحيدة الرائعة هو ايزيو من أساسين كريد
    4\لم يعد هناك طور تحدي شبيه بالSoul Tower حيث تواجه عشرات التحديات.... ....طور ليجنداري سول فقط تواجه فيه 7شخصيات لا تتغير....كيلك >نايتمير>سيجفريد>سيرفانتز>ايدج ماستر>ايسيليوم>Algol
    5\أغلب معدات تصميم الشخصيات لا تأخذها من اللعبة...بل تشتريها كDLC

سول كاليبر5...أو المفروض Crap Calibur لأنوا اسم سول كاليبر العظيم مايليق عليها....
    هو أسوأ أجزاء السلسلة ونصيحة مني لاحد يضيع فلوسه على هذا الجزء لأنك ستفاجئ بالكم الهائل من الاحباط اللذي سيصيبكم خاصة اذا كنتم عشاق قديمين للسلسلة.........اعملوا فيني معروف لو لقيتوها هي والجزء الرابع....خذوا الجزء الرابع بدلها في حال ما أخذتوه فالجزء الخامس هو الأسوأ على الاطلاق
    " أتمنى ما ننـسى أخواننا في سوريا من الدعاء "
    الله ينصرهم .

تبا...نينجا جايدن نزلت ؟
    محتار اخذ أي نسخة ؟
    أخذ نسخة ps3 واجرب الموف فيها ؟
    ولا أخذ نسخة الاكس بوكس المهكرة ؟ وأوفر نقودي ؟
    أي شخص عنده نسخة ps3 يقول لي تجربته مع الموف في اللعبة

ناروتو جينيرشن محتار أخذها للـ ps3
    الأونلاين فيها قوي..ولا ضعيف ويعلق طوال الوقت ؟
    اذا الأونلاين سيئ بنزلها للأكس بوكس
    اضفني في ستيم

60579fe75d910695f66aa4181d4b0f81

هل mass efect 3 مجانية على psn plus ؟؟
    تم حذف التوقيع من قِبل ادارة المنتدى وذلك لمخالفته القانون التالي:

أن لا يتعدى الحجم العام للتوقيع 200 كيلوبايت

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    لا , المجانية فقط في تجربتها ساعة كاملة مجاناً , و لن تعمل معك بعد ذلك إلا بعد شراء لعبة

السلام عليكم
    انا نزلت اساسين كريد بروذر هود و ريفولوشن للـ Pc
    لكني ما لقيت الجزء الأول و الثاني
    و القصه عندي مهمه ؟
    يعني بحتاج افهم قصص الأجزاء الماضيه كثيرا او لا ؟
    BacK To GameS

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Λ X Σ L مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا نزلت اساسين كريد بروذر هود و ريفولوشن للـ Pc
    لكني ما لقيت الجزء الأول و الثاني
    و القصه عندي مهمه ؟
    يعني بحتاج افهم قصص الأجزاء الماضيه كثيرا او لا ؟
    هذه اللعبة بالذات تعتمد على القصة
    وأفضل جزء في اللعبة هو الجزء الثاني
    أنصحك تلعب الجزء الأول عشان تتعرف على القصة
    بعدين تلعب الثاني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـورا مشاهدة المشاركة
    لا , المجانية فقط في تجربتها ساعة كاملة مجاناً , و لن تعمل معك بعد ذلك إلا بعد شراء لعبة
    آهآآآآآ witless

المهم هذه مشترياتي لهذا الأسبوع smoker

1331890714921

1331890714612

1331890714673

,
    وحملت journey من الستور

امس لعبت شوي من ننجا قايدن (قرابة ساعة) اللعبة ممتعة الا ان جودة الرسومات مش مره كأن اللعبة من العاب عام 2008 او 9 وانا شخصيا افضل كاستلفينا عليها من ناحية الرسومات

بالنسبة للقام بلاي فهو مجنووون glee نوعا ما , مسألت الاختفاء وتطلع ورى عدوك اعجبتني مرره الكمبو بشكل عام جمييل جدا , ركضة ريو مضروبة تماما احس انها لعبة PS2 مب راكبة عليه وايضا التقطيع حقيقتا انا ما كنت متشوق لموضوع التقطيع وكنت اقول زين انهم شالوه لكن يوم لعبت ما ادري حسيت فيه شيء ناقص يوم تطق الاعداء , دم يطشر من جسم مغلق .

صعوبة اللعبة جميلة لن تشعر بالملل لا هي ذيك الصعبة اللي تطفش ولا هي ذيك السهل اللي ما فيها تحدي

بالنسبة لناروتو ياليت اني ما شريتها ضيعت فلوسي عليها ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Alisho مشاهدة المشاركة
    امس لعبت شوي من ننجا قايدن (قرابة ساعة) اللعبة ممتعة الا ان جودة الرسومات مش مره كأن اللعبة من العاب عام 2008 او 9 وانا شخصيا افضل كاستلفينا عليها من ناحية الرسومات

بالنسبة للقام بلاي فهو مجنووون glee نوعا ما , مسألت الاختفاء وتطلع ورى عدوك اعجبتني مرره الكمبو بشكل عام جمييل جدا , ركضة ريو مضروبة تماما احس انها لعبة PS2 مب راكبة عليه وايضا التقطيع حقيقتا انا ما كنت متشوق لموضوع التقطيع وكنت اقول زين انهم شالوه لكن يوم لعبت ما ادري حسيت فيه شيء ناقص يوم تطق الاعداء , دم يطشر من جسم مغلق .

صعوبة اللعبة جميلة لن تشعر بالملل لا هي ذيك الصعبة اللي تطفش ولا هي ذيك السهل اللي ما فيها تحدي

بالنسبة لناروتو ياليت اني ما شريتها ضيعت فلوسي عليها ..
    لحظة : هل طريقة اللعب مثل الجزء الأول ؟ يعني لما تنتقل من مكان لأخر ووتجول في القرية.. مثل الجزء الأول..ولا مثل الجزء الثاني المعفن ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L.O.R.D مشاهدة المشاركة
    لحظة : هل طريقة اللعب مثل الجزء الأول ؟ يعني لما تنتقل من مكان لأخر ووتجول في القرية.. مثل الجزء الأول..ولا مثل الجزء الثاني المعفن ؟
    مع الاسف ما فيه تنقل بين المدن , على طول يدخلك في الضرابه .. بس يعطيك الاحداث اللي صارت بصور وواحد يتكلم يوضحلك وش صار
    اخر تعديل كان بواسطة » Alisho في يوم » 16-03-2012 عند الساعة » 17:04

^
    وكيف الأونلاين ؟
    يعني على كلامك...صارت مثل ألعاب dbz

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter