مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تعديل لمسابقة انتخاب أجمل اسم بالمنتدى.......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أهـــــــــــلاًوسهـــــــــــــلاً أخوتـــي وأخواتــــي .....

فـــي الحقيقة هذا الموضوع ليس بموضوعي وإنمـــا هو موضوع أخـــــي العضو..frasbebo....

لكــــــــن نــظراًللفوضى الـــتي تمت بهـــا المســــــابقة ....أحببت أن أعيد صياغتها ولأخــــــي جزيل الشــكر ....مسابقة رائعة وأتـــمنى يكــــــــون الاقبال عليها كثير....

طبعاً المسابقة بعنوان....

إنتخــــاب أجمل اســــــم فـــي المنتـــــــــدى...

صــــــاحب الموضوع وهو الحـــــــكم فيها: الأخ frasbebo

وطبعاً الموضوع مثل السابق لكني أضفت اليه بعض الزيادات والشروط...أتمنى تتقبلوها....

شروط هـــذه المسابقة....

1. عــــــــدم ترشيـــــــح العضو ..نفســــــه....

2. عــــــــد المشاركة بالمســـــــــابقة لأكــــــــثر من مــــــــرة واحـــــــدة....

3. يحـــــــق للمتــســـــــا بق ترشيـــــــح أو أختيـــــــــار ثلاثـــــــة أسمـــــــاء من أعضاء المنتـــــــــدى مكســـــــات...كما يحق للمشرفين المشاركة....
    biggrin

4. يحــق للمشارك بالمســــــا بقة أختيــــــار أســـــم غريب أو لفت انتباهه ( مش شرط يكون جميل)
    biggrin

يحــــــق للمشــــــــارك أن يســــــــــأل عن معنى الاسم الذي اختاره او أن يبين معناه... كمـــا ويحق لك ذكر سبب أعجابك بهذا الاســـم....

أخي frasbebo تقبل أعتداري لاني اعدت صياغة المسابقة بموضوع جديد لكني أحببت أن تكون مسابقة رائعة منك وهي فعلا رائعة ....والموضوع هاد موضوعك وليس موضوعي...اتمنى تتقبلو .... وطبعاً أنت حكم المسابقة....وأنا راح اشارك فيها....اتمنى تتقبل مشاركتي....

نبداء المسابقة على خير ولكم جزيل الشكر....

frasbebo
    attachment

2. ...

شكرك اختي اوراق الورد على صياغة المسابقة من جديد اما السماء فهم .. اوراق الورد..فدك الزهراء ..مملكة الورود
    12bfb38a4c

أنا راح ارشح ثلاثة أسماء :

1. اول اسم هوvivid....أسم كتير لو معنى حلو ان شا الله اسم على مسمى....

2. بصراحة في اسم كتير عاجبني كمان هو : النفس التواقة .....معناه كتير بيأثر بالنفس...

3. الاسم الثالث لا تضحكو كمان مش عاجبني بس بيخوف ولهيك بنتخبو هو:

لا تضحكو...

طلسم عفاريت الجن....

هههه...

أوراق الورد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter