مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    نيكي ونكا قصة من تاليفي

    نيكي ونكا
    كان هناك فتاة اسمها (نيكي )والدها نجم موسيقي اختصاصه الكمان (السيد جيسون ونكا) وايضا امها غريبه الاطوار مهوسة بالنظافة (السيدة ويلما ونكا) ولديها اخ صغير يحب البيانو وصوته مزعج لكن تخاف ان تقول له وتجرحه(ويلي)هي تتضايق من عائلتها لان طباعها غير طباعهم فهي مثلا تحب موسيقى الروك
    في اول يوم في المدرسة التقت صديقين ودودين (ماريا وكونر) وهي تخفي في المدرسة اسمها الحقيقي ففي المدرسه اسمها (نيكي ونكاوي )ولا احد يعلم بهذا السر الا صديقيها
    في يوم من الايام مان موعد عيد ميلادها قد اقترب وكانت عدوتها اللدودة (نينا)تسخر منها وتقول : موعد عيد ميلادك قد اقترب هل سيكون عل ى شاطئ البحر كحفلة عيد ميلادي او في منزلك الصغير لم تكن(نينا) تعلم ان عائلة (نيكي) ثريه ولا احد في المدرسة يعلم غير صديقيها لكن (نيكي) احبت ان تكون حفلة عيد ميلادها مميزة وان تكون في منزلها الكبير ليس مثل كل سنة حفلتها مع اهلها لذلك اخذت تفكر في خطة ووجدتها قالت لوالديها: اريد ان ااجل الحفلة للاسبوع القادم حتى يستطيع (ماريا وكونر)الحضور واخبرتهم ان يذهبو الى السينما حتى يستمتعو في يوم العطلة قالت امهانيكي) لا تريدي ان تاتي؟ قالت (نيكي) : لا ياامي لدي اختبار في مادة الرياضيات استمتعو بالفلم بعد ان ذهبت عائلتها جهزت المنزل واخفت صور عائلتها وكمتن والدها واسم عائلتها من على الباب ) واتى جميع زملائها في الصف وطبعا (نينا) كانت مغتاظة
    عائلة نيكي وجدت السينما مغلقة للصيانة فعادو الى المنزل ووجدو الحفلة فاستغربو صرخت احد الفتيات (جيسون ونكا )مدعو ايضا وتجمع حوله المعجبين قال (السيد ونكا) نيكي بنيتي لم نعلم انك تقيمين حفلة قالت (نينا) كيف تكون ابنتك وهي نيكي ونكاوي هل دفعت لك لتمثيل هذا ها ها ها واخذت تضحك صرخ (السيد ونكا) هذه الحفلة قد انتهت خرج الكل و(نينا) كانت تضحك وتقول :عيد ميلاد سعيد نيكي ونكاوي اقصد نيكي ونكا بعد انخلى البيت قالت (السيده ونكا) (نيكي) ماحكاية (نيكي ونكاوي) فاخبرتهم بالقصة قال والداها نحن نسامحك هذه المرة شريطة ان تفخري بعائلتك اما الناس قالي (نيكي) : امي ابي انا فخورة بكما
    انتهت القصة انتظر ردودكم الحلوة


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    ما شاء الله عليك القصة جيده ..بس اتمنى انك تنمي هذه الموهبه في الكتابه
    ولا لليأس ابدااااااااااا
    واقول لك امسك القلم وستبدع
    تحياتي النقطة الباردة

  6. #5

  7. #6
    حللللللللللللللوة القصة..
    وانشاء الله في المستقبل القريب بنشوفك كاتبة عالمية بإذن الله..

  8. #7
    القصة جميلة جدا...يعطيك ألف عافية على الابداع^_^

    نتمنى لك التوفيق والتطور في خيالك^^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

  9. #8
    مشكور التنين الاسطوري وساكور على ردودكم الرائعة زيكم

  10. #9
    القصة روووووووعة

    أستمري في الكتابة وأتوقعك تكوني مبدعة

    وإذا تبين نصيحة

    حاولي تدخلين في تفاصيل أكثر .. يعني ..

    توصفي وش صار وكيف شكلهم .. عشان نحس كأننا بنشوفهم ..

    يعني مثلاً من تخيلاتي الغريبة ^^

    تخيلت البنت شعرها طويل أسود وعيونها عسلي وترفع شعرها

    وتنزل خصل ن شعرها على عينها وشكلها خطير بجد ^-^

    والأم من كثر ماهي مهووسة بالنظافة .. تخيلتها ماسكة شعرها بمنشفة

    وملابسها تصرخ من النظافة >_<

    والأب بذاك الشعر المنكوش والمصبوغ ..

    وتوصفي بعض المواقف مضحكة .. محزنة .. محرجة ..

    مثل البنت المغرورة (نينا) كان وجودها في القصة معطيها طعم

    مع أنها كانت مغرورة ودورها ماكان إلا بسيط

    يعني هذا كان مجرد رأي لا أكثر ولا أقل ..

    إن شاء الله ما أكون داخله عرض

    بس بجد القصة عجبتني مرررررره

    والهدف من القصة كان رائع

    ((الفخر بمكاني في العائلة وبعائلتي مهما كانت))

    يسلمووووووووووووووووو

    وألف شكر ^^
    Emma Watson ^^ Yeah That's me
    EmmaW_2

  11. #10
    رائع منك انك فهمتي هدف القصة معني كنت كاتبتها لان هنا الناس في كندا يستحو مرة من اهلهم ومشكوره انك تخيلتيهم بس انا مكتبت شكلهم عشان انا راسمتهم عتدي بس ماحانزل الرسمة لو ايش يسير لانه رسمي يخووووووووف

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة funky monkey
    رائع منك انك فهمتي هدف القصة معني كنت كاتبتها لان هنا الناس في كندا يستحو مرة من اهلهم
    أهااااااااااااااا لكنها ما شاء الله طلعت أروع من رائع

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة funky monkey
    ومشكوره انك تخيلتيهم
    أصلاً أنا ما في شيء يمر علي بدون ما أتخيله >_<

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة funky monkey
    بس انا مكتبت شكلهم عشان انا راسمتهم عتدي
    بالله واااااااااااااااااااي .. وليش ما نزلتيهم ؟؟ ليش ؟؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة funky monkey
    بس ماحانزل الرسمة لو ايش يسير لانه رسمي يخووووووووف
    يخووووف ؟؟ ما أتوقع مررررره

    لا لا تقولين كذا ..

    لا لازم تنزليه أنا أحب الرسم وأحب أشوف المبدعين ..

    بالله نزليها يالله .. ويسلمووووووو

  13. #12
    لا مانزلها مرة وحشة خصوصا الام الوحيد الي طلع حلو اخوها الصغير

  14. #13
    ياناس ياعالم لحد راضي يرد هنا ولا يرسم في المسابقة

  15. #14

  16. #15
    مسابقة تخيل شخصيات القصة
    في منتدى الالعاب والمسابقات الكرتونية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter