السلام عليكم

هذه بعض المعلوومات عن القناص
منقول للفائدة

القصة بإختصار تتكلم عن مجموعة من أبطال صغار يسعون إلى أن يصبحو صيادين حتى يحققو أدافهم النبيلة وهم أربع

أولاد : جون . كيلوا . كورابيكا . يوريو . و سوف تتعرفون على هذه الشخصيات من خلال قرائتكم لهذا التقرير

. أولاً .

الإسم :جون فريكس.

العمر :12 سنة .

هو ولد يعيش في جزيرة الحيتان و قد ربته خالته ميتو بعد وفاة والدته وقد ظن جون أن والده توفي أيضاً ولكن في يوم من الأيام

كان جون في الغابة فوجد جون دباً صغير فعندما لمس جون الدب الصغير ظهرت والدة الدب الصغير و أرادت أن تأكل جون ولكن

ظهر صياداً قوياً يدعى كايت و أنقذ جون ثم شكر جون الصياد لأنه أنقذ حياته و في يوم من الأيام سأل الصياد جون عن إسم والده فقال جون أن إسمه جيم فريكس فقال الصياد لجون أن والده حي يرزق وأفضل صياد على وجه الأرض وأنه معلمه ثم قرر جون أن يصبح صياداً مثل والده و من ثم يبدأ بلبحث عن والده الصياد و حقاً أصبح جون صياداً قوياً إلتقى هناك كيلوا . كرابيكا . يوريو ثم بدأ بمساعدة أصدقائه الثلاثة بلبحث عن والده .

السلاح :صنارة صيد و هو ماهر في إستخدامها .

الصفات :لطيف جداً مع الناس و أصدقائه و الحيوانات و هو قصير شعره أسود و العين لونها بني وبشرته سمراء .

. ثانياً .

الإسم :كيلوا زولديك فملي .

العمر :12 سنة .

هو فتى من أسرة زولديك و هي أسرة معروفة و تعيش هذه الأسرة منعزلة عن الناس في جبل كوكول و يكرهون الزائر و الصداقة و هي أسرة ثرية جداً و مجموعة من القتلة المحترفين و تتكون هذه الأسرة من الجد و الجدة و الأم و الأب وخمسة أولاد و قد ربي كيلوا على القتل و السرقة وكبر أصبح لديه قوة عجيبة و في يوم من الأيام هرب كيلوا من المنزل و إلتحق بإختبار الصيادين وإلتقى هناك جون . كرابيكا . يوريو و سرعان ما أصبحوا أصدقاء رائعون و تعلم كيلوا منهم معنى الصداقة الحقيقية و حب الأخرين و أصبح كيلوا فتاً محباً للأخرين و لديه أهدافاً نبيلة كلقبض على أسرته المجرمة و لكن كيلوا فشل في إختبار الصيادين بسبب شقيقه الأكبر إيرومي و جعله يتجاهل قوانين الإختبار حتى طرد من إمتحان الصيادين للأبد فساعده أصدقائه حتى يتخلص من هذه المشكلة الكبيرة و نجحو في ذلك ثم أكمل طريقه مع أصدقائه لتحقيق أهدافه النبيلة .

السلاح :يسخدم مخالب يده وهي قاطعة كالسيف .

الصفات :قوي جداً يستخدم أسلوب الرين مثل الذي يستخدمه هيسوكا و هو متوسط الحجم لون شعره أبيض و العين أخضر و بشرته بيضاء .

نقطة الضعف :الخوف من الأشخاص الذين هم أقوى منه و بذات شقيقه الأكبر إيرومي .

. ثالثاً .

الإسم :كرابيكا.

العمر :14 أو 15 سنة .

هو فتى من قبيلة كوروتا وكرابيكا هو الناجى الوحيد تعرف على جون و يوريو فى السفينة المبحرة إلى جزيرة دورا و أراد إجتياز إختبار الصيادين حتى ينتقم من عصابة العنكبوت المجرمة لأنهم قضو على جميع أفراد قبيلته و تتميز هذه القبيلة بأن عيونهم عند الغضب تصبح حمراء متوهجة وهذا الإحمرار يعد أجمل شيء في هذا العالم و تركو ورائهم الجذثمن دون عيون و سرقوا إرثهم و أموالهم ثم أقسم كرابيكا على نفسه ألا يعود إلى منزله حتى يقضي على هذه العناكب السامة ثم قرر كرابيكا أن يلتحق بإختبار الصيادين لأن وثيقة الإحتراف ستساعده في القبض على العصابة و لقى في إختبار الصيادين جون . كيلوا . يوريو و أصبحو أصدقاء و إستطاع كرابيكا إجتياز الإختبار بنجاح و حصل على الوثيقة ثم تابع طريقه في البحث عن هدفه بمساعدة أصدقائه .

السلاح :يتمتلك كرابيكا أقوى نوع في أسلوب الرين و يستخدم السلسلة في القضاء على خصومه وهي سلسلة ليساً عادية و هي خطيرة جداً.

الصفات :يملك قوة كبيرة جداً و لطيف مع الناس و أصدقائه و لكن عندما يقابل أحداً من العصابة يصبح حينها شخصاً مختلفاً طوله متوسط و أشقر الشعر و عينيه خضروان و بشرته بيضاء و نحيف جداً لكنه قوي .

نقطة الضعف :الغضب بسرعة فعندما يغضب يتهور و أيضاً السلسلة التي يداه اليمنى .

. ثالثا .

الإسم :يوريو .

العمر :19 أو 20 سنة .

هو شاب يسعى بأن يصبح صياداً حتى يحصل على وثيقة الإحتراف حتى يجمع المال ويستخدمها ليصبح طبيباً ناجحاً يعالج المرضى من دون مقابل ثم إلتحق بإختبار الصيادين إلتقى هناك جون . كيلوا . كرابيكا و أصبحو جميعاً أصدقاء ثم إجتاز يوريو الإختبار بنجاح و يدرس في الجامعة في الطب و هو الأن يعمل جاهداً لتحقيق حلمه .

السلاح :يستخدم السيف للقضاء على خصومه .

الصفات :طيب جداً يهتم بموضوع الصداقة كثيراً أسود الشعر وعينيه خضراوين .



كرابيكا + كيلوا + جون + يوريو = صداقة للأبد .

و أخيراً قبل أن أنهي موضوعي هذا أريد أعرف إجابات هذه الأسئلة :

1. هل كرابيكا بنت أم ولد ؟

2. هل حقاً يوجد لكيلوا زولديك شقيقة مفقودة و هي أيضاً توأمه ؟

3. هل يوجد حقاً شقيق لكرابيكا على قيد الحياة ؟

أرجو الإجابة عن هذه الأسئلة ؟

و أخيراً أرجو أن يعجب الجميع .