مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

اقتراح لقناة ارتينز و mbc3

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد:
    كما تلاحظون فأن قناة ارتينز لا تسارع الى بث الجديد من الكرتون و انما تكتفي باعادة الكرتون الذي قامت ببثه من قبل وتكون هناك بعض الاضافات من الكرتون والذي يكون جديد بالنسبه لقناة ارتينز أي قامت العديد من القنوات ببث هذا الكرتون منذ فترة و ايضا تقوم نادرا ببث كرتون جديد لم يسبقة اليها احد من قبل لذا اصبحت قناة ارتينز ممله جدا و لتحسين هذه القناة عندي اقتراح وهو ان تقوم قناة ارتينز ببث الكرتون القديم على شرط ان يستمرو في بث المحقق كونان و بوكيمون و ايضا يمكنهم اضافة بعض من الكرتون الجديد وهي الفقرة التي قلتها سابقا (و ايضا تقوم نادرا ببث كرتون جديد لم يسبقة اليها احد من قبل) فما رايكم في هذا الاقتراح ؟
    كما اتمنى من الجميع مراسله قناة ارتينز ونتقترح عليهم هذا الاقتراح و اطلبوا الكرتون القديم فقط أنا ساطلب هذه المجموعة من الكرتون لكني لا اعرف عنوينها اتمنى ان تعطوني ايها:
    1- رسوم كاكيرو الذي يبحث عن والده ومعه حصان لونه ازرق او اخضر يساعده على ذلك و هذا مقطع من اغنية البداية : كاكيرو هيا للبحث عن ابيك هيا نجتلب الزمانا ...........
    2- رسوم حنين وهي ليست مغامرات حنين صاحبة الشعر الاحمر بل حنين صاحبة الشعر الاخضر شلهد هذا الكرتون وانا صغير لذا لا اذكر العديد من الاحداث و القناة الوحيده الذي قامت ببث هذا المسلسل الرائع هي قناة سلطنة عمان القصه بشكل عام فتاة خطفها الاشرار و اخذوها بسفينة طائرة بعد ذلك هربت هي وقفزت من السفينه واخذت بالسقوط التقت ببعض الاشخاص اصبحوا اصدقها و اخذوا يساعدوها مرت بالعديد من المغامرات وساعدت العديد من الاشخاص وفي النهاية قدموا لمساعدتها في الحرب
    3- رسوم رنا وهي فتاة الية صاحبة شعر وردي رسوم يابانية كومدية طبعا اعرف العنوان لكن حبيت اخبركم وهو رنا و ايضا شاهدنا هذا الكرتون في قناة سلطنة عمان
    4- مسلسل كرتوني حلقته قصيرة مثل لوني تون و توم وجيري و لا يتحدث عن شخصيات معينه لكن اكثر الشخصيات ظهور غربان و كلب الغربان يظهران مع رجال عجوز احيانا ومع الكلب احيانا كرتون قديم ولقد شلهدنه على قناة سلطنة عمان سابقا
    أتمنى ان تعطوني عناوين هذه المجموعة من الكرتون و ايضا راسلوا قناة ارتينز واطلبوا منهم ان يبثوا كرتون قديم واقترحوا مجموعة من الكرتون
    كما عندي اقتراح لقناة mbc3 وهو بث افلام الكرتون بدل الافلام الاجنبية التي يقمون ببثها نريد افلام كونان و بوكيمون وابطال الديجتال و دراغون بول Z وGT ...وألخ نريد افلام الكرتون التابعة للمسلسلات الكرتونية اليابانية بشكل خاص كما يمكنهم بث غيرها يعني لا يقتصر الامر على هذه الافلام الكرتونية
    كما اتمنى ان تطلبوا منهم ان يبثوا هذه الافلام كل اربعاء و خميس فقط لانه الحين مدارس
    اتمنى من الجميع التعاون والارسل و اتمنى من الذين قاموا بالارسال اعلمي بذلك

يمكنكم مراسلة قناة ارتينز على هذا الايميل :

art-teenz@art.com.eg

و mbc3 على الايميل التالي :

mbc3@mbc.ae

و شكرا على حسن تعاونكم
    0

2. ...

مشكور اخوي هانزو على الموضوع

انه ما اهتم بارتينز وايد لانها في نظري قناة منقرضه

كما عندي اقتراح لقناة mbc3 وهو بث افلام الكرتون بدل الافلام الاجنبية التي يقمون ببثها نريد افلام كونان و بوكيمون وابطال الديجتال و دراغون بول Z وGT ...وألخ نريد افلام الكرتون التابعة للمسلسلات الكرتونية اليابانية بشكل خاص كما يمكنهم بث غيرها يعني لا يقتصر الامر على هذه الافلام الكرتونية

هذا اقتراح حلو

وانشالله بطرش للقناة رسايل

بس انه عندي اقتراح

ارجوا انه الاعضاء يطرشون رسايل لقناة ام بي سي 3 ويطلبون عرض بوكيمون

وشكرا
    attachment
    0

زي ما قال اخوي فتى الأنمي انا اصلا ما افتح على ارتينز ابدا..

اما mbc3 فانا متفائل اذا رسلنالها ممكن تعرض
    وابشر اخوي فتى الأنمي على اول القائمة انشاء الله...
    We will win Together ..Or..Together we will Fall

This feeling Deep inside..When you 're right by my side..
    ..Always be with you .. believe me this is true
    When ever we 're apart .. you 're deep withen my Heart..
    Cuz you will be with me all the time..

Mess With The Best.. Die Like The Rest..
    0

مشكور أخوي فتى الانمي على الرد
    وبالنسبه لقتراحك لا اعتقد ان قناة mbc3 ستقوم ببثه فهي كانت ثبثه سابقا على mbc1 و توقفت عن ذلك بسبب الاشاعات لكن احب اقولك انه فيه خبر وهو ان قناة قناتي ستبث مسلسل البوكيمون و لا اعتقد انه من الافضل طلب من mbc3 بث بوكيمون لانه هكذا لن يكون هناك تنوع في الكرتون ابدا
    شو رايك ؟ اتمنى مكون زعلتك ؟؟؟؟
    و بالنسبه لقولك ان ارتينز قناة منقرضه ........ لهذا ان عملت الاقتراح لكي تعود من جديد

و مشكور أخوي Yami 2005 على الرد
    و شكرا على حسن تعاونكم
    0

اقولك انه فيه خبر وهو ان قناة قناتي ستبث مسلسل البوكيمون
    العفو اخوي هنزو بس انا سمعت عن هاذي القناة ممكن تقولي لأي شبكة هي تبعو واذا كانت عندك تعطيني التردد لأني من زمن احاول ادور على معلومات وما لقيت
    0

مشكور اخوي على الاقتراح ....
    بالنسبة لــــ Mbc3 أقترح عرض مسلسلات الأنمي الحديثة و القديمة بكاملها ( أهم شئ بدون تخريف ) ....
    54f9c27136
    " I Want To Be With You Kirie ... Forever "
    0

هلا أخوي Yami 2005 بالنسبه لقناة قناتي لم تفتتح حتى الأن لكن يوجد لها موقع وهو يقوم بتوضيح بعض الاشياء عن هذه القناة و لقد طرح موضوع هذه القناة في العديد من المنتديات وهي نفس المواضيع لا يوجد اختلاف بينها تتحدث عن هذه القناة طبعا لا اعرف موقعها لكن اتمنى من الاعضاء ان يعطوك ايه كتبوافي المواضيع انها ستبث : كونان و بوكيمون الجزء الخامس او السادس و وين بيس
    0

مشكورة أختي " Mafuyu " على الرد بالنسبة لقتراحك نحن نريد ان تفعل mbc3 متفعله الان من طريقتها في بث الكرتون وبدون تحريف كما قلتي لكن نتمنى منهم حذف المشاهد السيئة والتي لن تؤثر في احداث المسلسل ابدا كواحد يحب وحده و حذف الكلام الخاطئ مثل ما هذا بحق السماء نريد منهم ان يلزموا انفسهم بابسط الشروط
    0

مشكور أخوي على الاقتراحات أنا عجبني رايط أن نقوم بتيديل الافلام الاجنبية بالكرتون
    وأنا أأيدك والحين برسل لم Mbc3 وأكيد في أمل لن سياستها عرض مايطلبة المشاهدين
    0

Thumbs up

السلام عليكم
    شكرا أخوي هانزو على طرح هذا الموضوع وبحاول أرسلهم رسالة وطلبك جدا معقول

وكمان يمكن أقليهم سووا برنامج اسمه : مايطلبه المشاهدون tongue tongue tongue

أمزح

وإن شاء الله أرسل الرسالة
    والسلام عليكمgooood gooood gooood gooood
    0

هلا أختي rashde0958 و مشكوووووووورة على الرد

هلا أخوي الضامر الأشقر و مشكووووووووور على الرد

و شكرا على حسن تعاونكما ... و أتمنى من جميع الاعضاء والزوار أيضاء التعاون والارسل
    0

وين الاعضاء الحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و كما ارجوا ان تعطوني عناوين المسلسلات التي ذكرتها
    0

0

شكرا على الموضوع اولا ام بي سي 3 قناة رائعة جدا جدا جدا واسبيس تو ممل ويجب ان نراسلهم
    0

0

هلا أخوي bakura مشكووووووور على الرد بالنسبة لقناة سبيس تون فهي قناة رائعة و مازالت وكذلك قناة
    ام بي سي 3 فلا داعي للمراسلة فكما تعلم ان سبيس تون لا تستجيب للمراسلة و بالنسبة لقتراحي للم بي سي 3 فهو لمشاهدة الافلام وليس لتحسين القناة و االاقتراح لقناة ارتينز هو لتحسين القناة .............وتسلم

مشكووووووووورة أختي yami's girl على الرد
    0

اذا ابي ارسل لقناة mbc3 ايميل
    علموني شنو اسوي
    وشكرا
    7Nn99389

ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه \ اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات

لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه \ ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter