الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    تنبيه احلى تقرير للأنمي الرائع...Ojamajo DoRiMi

    القصة
    يقدّمنا الحدث الأوّل للموسم الأوّل مع دوريمي, بنت بالغة من العمر 8 سنوات التي تواصل الشّكوى من حظّها السّيّئ إلى حدّ ما في كلّ مكان .
    أثناء التّنزّه في الشّوارع, تتّجه بدون إدراكه نحو محلّ ساحر, ماهو-دو, تحت سيطرة ماجوريكا السّاحرة ولا تجيها. لكنّ, دوريمي, بنداء ساحرة ماجوريكا !بالصّوت العالي و الإشارة إليها بإصبعها, تحوّل في نوع الضّفدع, ضفدع ساحرة . لذا ماجوريكا, إلى حدّ ما أغضب بمظهرها الجديد يطلب من دوريمي أن تصبح ساحرتها ترسل حتّى يمكن أن تعيدها لظهورها المنتظمة .
    دوريمي, الذي دائمًا حلمة بكون ساحرة, من الواضح تقبل بكلّ سرور و أخيرًا تصبح مبتدئ ساحرة ! ثمّ هي تجلب, بالرّغم من نفسها,أصدقاءها هازوكي و أيكو ....
    ويتكون المسلسل من اربع اجزاء وفلم واحد
    وكل جزء يختلف عن الاخر سوف اقوم بشرح الاجاء وشخصياة والادواة المستعمل في كل الجزء
    __________________

    الشخصيات
    63

    الاسم : دوريمي هاركيز
    عيد ميلادها:30 يوليو
    الجنّية : الدودو
    الوصف : هي الرّئيسيّ فريق . هي هوجاء فعلاً و شاردة الذّهن و هي غير كفء جدًّا كساحرة, بالإضافة إلى ذلك, جنّيّهتاو هجاء مثلها ! فعلاً لا تحبّ المدرسة لأنها كثيرًا تفهم الدّرجات السّيّئة . بالطّبع, تحبّ أصدقاءها و أختها الصّغيرة فعلاً لكنّ ما تحبّه المعظم على الأرض ... أكل شرائح اللّحم العظيمة ! هي حسّاسة جدًّا أيضًا, و بسهولة يمكن أن تحبّ أيّ رجل, لكنّ للأسف لها,. أخيرًا جملتها المفضّلة : أنا اسعد بنت في العالم .

    64
    عائلة دوريمي :الأب : السّيّد كيسويك هاركيز
    الام:السيدة هاركا هاركيز
    الوصف : أمّ دوريمي و البوب ربّة بيت . تنفق وقتها في تسوّق و الطّبخ لبناتها و زوجها, لكن(مهما), عندما لديها بعض وقت الفراغ وحيدًا, تحبّ العمل تمتدّ أمام التّليفزيون في حجرة المعيشة ! أب دوريمي كاتب لكنّ هواية مفضّلة هي الذّهاب صيد السّمك بالرّغم من أنه غير جيّد جدًّا !
    البيت الذي تعيش فية :
    65

    صورة لجنيتها دودو:
    66
    ....................................
    67

    الاسم : هازوكي فوجيوارا
    عيد ميلادها :الرّابع عشر من فبراير
    الجنّيّ : رير ( بالفرنسيّة : ميمي )
    الوصف : هازوكي هو أحد أفضل الأصدقاء لدوريمي . نقابلها في الحدث الثاني و تصبح ساحرةً فيما بعد أيضًا . لديها نفس العمر كصديقها . تعيش مع آباءها لكنّ تُرْفَع بشكل رئيسيّ من قبل مربّيتها لأنهم أغنياء جدًّا و مشغولون جدًّا بالرغم من أنهم فعلاً يحبّوها . بالإضافة إلى ذلك, هي متواضع, لكنّ فتاة ذكيّة الأهمّ من ذلك, الأفضل في طبقتها . هي أيضًا تعزف الكمان جيّد جدًّا . أخيرًا, الأشياء التي تخافهامنها أشباح !

    68 69
    عائلة هازوكي:الأب : السّيّد فوجيوارا
    الأمّ :السيدة رييكو فوجيوارا
    المربّية : فيياري
    الوصف : آباء هازوكي هم ناس أغنياء جدًّا . يعيشون مع ابنتهم في بيت كبير . أب هازوكي هو أحد أكبر مخرجي فيلم للبلد و أمّها سيّدة أعمال . خادمة فيياري مخلص لابنتها ( بالرّغم من نفسها ) تحبّ تمرين رقص يابانيّ التراديشننال, لبسّة الثّياب الأنيقة إلخ . بالطّبع, هازوكي تشعر مغزوّ لكنها لن تجرؤ أبدًا تخبر أمّها المرتّبة لعدم جرحهامشاعرها . لولي الاهتمام بابنتهم عندما هم ليسوا هنا, آباء هازوكي أبقوا المربّية التي رفعت الأمّ . تبدو المربّية مضحكة إلى حدّ ما معها دائمًا نظرة غاضبة بالرّغم من أنها تعمل كل شيئ لسرور هازوكي و ضيوفها .
    البيت الذي تعيش فية
    70

    صورة جنّيّهتا رير:
    71

    ....................................
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع .....
    وارجو عدم الرد حتى انتهي من الموضوع....
    اخر تعديل كان بواسطة » *AYA* في يوم » 29-08-2005 عند الساعة » 06:29
    7ammil_910_kurot-111


  2. ...

  3. #2
    72
    الاسم : أيكو سينو
    عيدميلادها:الرّابع عشر من نوفمبر
    جنية:ميمي ( بالفرنسيّة : فيفي )
    الوصف:أيكو أيضًا أحد أفضل الأصدقاء لدوريمي . تصل في طبقتها في الحدث الثالث الموسم الأوّل و تصبح ساحرةً يرسل مثل الآخرين . هي بمثل كبر دوريمي و هازوكي و تعيش مع أبيها بينما (كما) طُلِّقَ آباءها بسبب عمل أمّها . هي أنيقة فعلاً و حتّى إلى حدّ ما الفتاة المترجّلة . تتمتّع بهزيمة التّحدّيات . هي ذكيّة جدًّا أيضًا و التّوفير ( يحبّ عندما تشرح العرض و نظريّة المطالبة للمحلّ السّاحر ) .

    73
    الأب : كوجي سينو
    الأمّ : أتسكو سينو
    الوصف:طُلِّقَ آباء أيكو عندما كانت فقط 3 لأنهم تجادلوا كثير جدًّا عن عمل الأمّ و لأنّ أو سقوطها السّابق . تعايشوا في أوساكا . لذلك أيكو يعيش فقط مع أبيها بعد التّرك, ترى أمّها نادرًا . أبوها سائق تاكسي, لذا لديه مشاكل ماليّة . أصبح حتّى تقريبًا متزوّجًا ثانيةً بالمصلحة الشّخصيّة مع امرأة مختارة من قبل رئيسه, لكنّ أيكو الكون متعارض تمامًا مع هذا الاتّحاد, رفض الافتراض . تدريجيًّا, آباء أيكو يحصلون قريبًا ثانيةً, و أخيرًا أحلامها تتحقّق ... ^^
    البيت الذي تعيش فية :
    74
    صورة الي جنيتها ميمي:
    75
    .......................................
    76
    الاسم : أونبو سيجوا
    عيدملادها:3 مارس
    جنيتها:رورو ( بالفرنسيّة : لولو )
    الوصف:أونبو هو الصّديق المخلص ثالث لدوريمي, هازوكي و أيكو . في البداية كانت مطربًا مشهورًا و فعلاً مقدّرًا جدًّا . تصل في طبقة الأصدقاء ال3 حول الحدث 30 و يظهر سلوكًا مستخفًّا و أنانيًّا فعلاً نحوهم . ثمّ, يوم اختبار للفيلم الذي أثناءها للاختبار الأخير, يجب عليها أن تتنكّر نفسها, تظهر ... كساحرة ! و تغشّ بسحر القضاة لكي مختار . في الحقيقة, هي طالب منافس ماجوريكا, ماجوركا الذي بُدِّلَ أيضًا إلى ضفدع . لكنها قريبًا تصبح صديق المبتدئين الثّلاثة حتّى نهاية الموسم عندما تنقذهم من الأسوإ . أخيرًا, يمكن أن نضيف أن حتّى إذا لديها فعلاً صداقة جيّدة مع الآخرين, تبدو أن تكون منفصلة كثيرًا, لكنّ هذا الذي يشعر يتّضح أن يكون خطأ.

    77
    الأب : السّيّد سيجوا
    الأمّ : م سيجوا
    البيت الذي تعيش فية:
    78

    صورة لجنيتهارورو:
    79
    ...................................
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــع
    ولااااااااااااااااااااتردون مابعد خلصت...
    اخر تعديل كان بواسطة » *AYA* في يوم » 29-08-2005 عند الساعة » 04:01

  4. #3
    80
    الاسم : موموكو أسكا
    عيدملادها:السّادس من مايو
    الجنّيّ : نيني ( بالفرنسيّة : دايدي )

    الوصف : موموكو المبتدئ الصّغير الذي يظهر في الفصل الثالث . تجيء من الولايات المتّحدة الأمريكيّة حيث كانت بالفعل مبتدئًا . لديها جنسيّة مزدوجة و تتكلّم قليلاً يابانيّ ( لكنّ عندما تحوّل, تتحدّثه كمسألة روتينيّة ) . في البداية كانت خجولةً تمامًا, لكنّ ستدخل في طبقة دوريمي التي ستعمل كل شيئ أفضل ^ ^ . بالإضافة إلى ذلك, هي هوجاء جدًّا مثل صديقها, لذا يناسبون توجيث.

    81
    الأب : السّيّد أسكا
    الأمّ : م أسكا

    الوصف : لدى آباء موموكو الجنسيّة المزدوجة أمريكيّة / يابانيّ يحبّ ابنتهم . لا أعرف الكثير عنهم باستثناء أنّ الجانب الأمريكيّ من الأمّ, و اليابانيّ من الأبٍ . ^ ^ أمّ موموكو تبدو أن تكون ربّة بيت .
    البيت الذي تعيش فية:
    82

    صور الي جنيتها نيني:

    83
    .....................................
    84

    الاسم : حنا ماكيهاتياما
    الجنّيّ : توتو
    الوصف : حنا ساحرة طفل مولودة في زهرة في بداية الموسم الثاني . هي معهودة من قبل الملكة إلى دوريمي, أيكو, هازوكي و أونبو . هي طفل كثير البكاء حقيقيّ في البداية ( مثل طفل عاديّ ^ ^ ) . خلال الثاني و الفصول الثالثة, ستعيش كثير من المغامرات العظيمة : هي ستُخْتَطَف من قبل وياجايد تقريبًا, تقريبًا أخذ بعيدًا عن أمّهاتها من قبل الطّبيب ... في بداية الفصل الرّابع, للسّبب الذي أتجاهله, ستفهم مظهر الفتاة بمثل قدم الآخرين, لكنّ, تحتفظ هي بالغ من العمر 3 سنوات عقليّ . ^^;;.
    جنيتها توتو:
    85
    ولديها فيل صغير:
    86
    وتعيش معا ماجوريكا

    ....................................
    87

    الاسم : هاركيز البوب
    عيدملادها:التّاسع من سبتمبر
    الجنّيّ : فافا
    الوصف : هي أخت صغيرة دوريمي . مزيد كفء منها في كلّ اختصاص إلى حدّ ما ( عندما تصبح مبتدئ ماجوريكا في الحدث 25, تتقدّم كثيرًا أسرع من أختها ..), لديها حتّى برنامج مؤرّخ كامل ( تجرؤ مستوية تسأل دوريمي كيف هو ممكن أن في عمرهم, هي و أصدقاءها مازالوا بدون الأصدقاء !). تصبح الصّديق الجيّد مع أونبو لأنّ لديهم نفس الشّخصيّة . أخيرًا, تتمتّع بمضايقة أختها بينما (كما) الجميع يقول أنها ينضج فعلاً لطفل, لكنّ بعمق بالدّاخل, مازالت طفل : على سبيل المثال لا يمكن أن تمنع نفسها من الكون نائمًا مبكّر جدًّا ( الذي/التي يجعلها كثيرًا تفوّت امتحاناتها ), أو حقيقة أنها بقوّة
    صورالي جنيتها فافا:
    88
    -----------------------------------------------
    صور الي حنا وهية في الجزء الثاني والثالث:
    89
    ............................................

    يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ....
    لااااااااااااااااااتردون ماخلصت....

  5. #4
    شكرا لموضوعك الرائع جدا..
    انا شفت هدا المسلسل بس للاسف باللغة الايطالية..
    attachment

  6. #5
    90
    الاسم : ماجوريكا
    الجنّيّ : للا ( في فرنش ليلي أو للا )
    الوصف : ماجوريكا السّاحرة التي ملكت محلًّا متهالكًا التي هي في الحقيقة الباب بين عالم السّاحرة و العالم الحقيقيّ . منذ بدّلها دوريمي إلى ضفدع, تريد شيئًا واحدًا فقط : احصل على ظهير مظهرها المعتاد ! هي إلى حدّ ما كوليريك و دائمًا تنبح على دوريمي, هازوكي, أيكو, أونبو و موموكو المتساوي ( لكنّ كثيرًا أكثر دوريمي !) لكن(مهما), في القاع, تحبّهم فعلاً .. في وقت الموسم 2, تقضي لياليها تولّي الاهتمام بحنا الطّفل الذي يبكي دائمًا, و نراها بالخواتم تحت العيون ! بتفاصيل قليلة, يمكن أن نلاحظ أنّها فعلاً شخص مخلص, حتّى إذا لا تريد إظهاره ( مثلما عندما تصبح تزور أمّها, تكون عاطفيّةً فعلاً ^ ^ ) .
    صور لجنيتهاللا:
    91
    ................................
    92
    الاسم : ماجوركا
    الجنّيّ : هيه ( بالفرنسيّة : للا )

    الوصف : ماجوركا في منافس ماجوريكا أوّل . بالطّبع, أرادت تولّي المحلّ فعلاً لأنه كان بريفيولسي ممتلك من قبل الملكة الفعليّة و الأسطورة تقول أن هذا المحلّ سيجلب الحظّ إلى أي شخص الذي يتمنّى كون ملكة السّاحرات . تمكّنت حتّى من سرقته لكنّ ليس للباكس الطّويل ال3 مبتدئون قرّروا إعادته لسببين : لمساعدة ماجوريكا و إلى ديسبيل السّباب احتوت في البنود المباعة من قبل ماجوركا . بعد نصرهم, لا نراها لأحداث قليلة ثمّ هي تعود كضفدع ساحرة عندما يعلن أونبو أنّها مبتدئها . لا نراها تقريبًا, فقط من مرّات لأضعاف بينما (كما) هي أيضًا مادّتها الفنّيّة .
    صورالي جنينها هية:
    93
    .............................
    94
    الاسم : ماجومونرو
    الوصف : هذه السّاحرة هي الصّيغة المتكلّم الذي تكلّم مع موموكو عندما وصلت في الدّول في سنّ 4 . ملكت محلّ حلوانيّ في نيو-يورك و علّمتها كيف تعمل الكعك و كلّ أنواع الحلويّات . تحوّلت إلى ضفدع عندما اكتشف موموكو أنها كانت ساحرة, لكنّ علاقتهم, تقريبًا جدّة / حفيدة واحد, واصل الكون قويّ فعلاً . للأسف, سقطت مريض جدًّا و توفّي بسببه ... تغلّب موموكو أبدًا فعلاً على هذا .
    ..............................
    95
    الاسم : ماجوكاي -ساما

    الوصف : ماجوكاي هو أقوى ساحرة الثانية في عالم السّاحرة . تحكمه, ساعدت من قبل ماجورين و مجلس شيوخ السّاحرات . أثناء ال4 مواسم, تخفي وجهها و غامضة جدًّا عن نفسها ...
    مملكتها:
    96
    .........................................
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع
    لسه ماخلصت لااااااااااااااتردوون...

  7. #6
    97
    الاسم : ماجورين

    الوصف : هذه السّاحرة هي المساعد الدّائم( الملكة ) . تعمل ككبير خدم, الحارس, الصّديق, السّائق ... إلخ ^ ^ لا نعرف الكثير عنها .. هي غامضة أيضًا, نادرًا يظهر و فقط لفترة وقت قصيرة .
    .................................................. .
    98

    الاسم : ديرا

    الوصف : ديلا السّاحرة التي تقضي وقتها تغنّي . هي الذي دائمًا يحذّر البنات عن امتحاناتهم في الفصل الأوّل, لكنها أيضًا تقضي ماجوريكا إنديبتينج وقتها ! بالطّبع, تجيء كثيرًا لبيع بنود للسّاحرة الفقيرة : حفلات الألعاب السّحريّة, شيء الطّفل, أدوات المطبخ ... تثري جني الفائدة ل^ ماجوريكا ^ . تحاول حتّى أحيانًا إلى سكامر ... لكنّ يُضْبَط دائمًا متلبّسة فيما مضى !
    .................................................. ..
    99 100

    الاسم : موتا و موتا-موتا

    الوصف : هاتان السّاحرتان عصبيّتان قليلاً . يجعلون البنات يجتزن امتحاناتهم ( حنا المتساوي ) و يبدون أن يكونوا سخفاء جدًّا . هم أيضًا لدى كلّ واحد الطّفل الذي يولّون الاهتمام منه بطريقة سحريّة ...

    ..................................................
    101
    الوصف : كعروض اسمها هو ( ¬ _ ¬ ), هذه السّاحرة طبيب متخصّص كبير, خصّيصًا في اهتمام الطّفل . بالطّبع, هي الذي يولّي الاهتمام بكلّ طفل في عالم السّاحرة, متضمّنًا حنا ( بالإضافة إلى ذلك, هي متسلّطة جدًّا مع البنات, حتّى إذا أحبّتهم بشدّة ) . تعطي امتحانات لآباء / مدرّسون للأطفال لرؤية إذا كانوا في الصّحّة الجيّدة, إذا نعم, تملأ نوتة صحّتهم و تعطيهم نباتات ساحرة بشكل مواتي . تحت نظرتها المتسلّطة الفائقة, لديها قلب كبير . ^^

    .................................................
    102 103
    الاسم : ماجوبي و ماجوبون

    الوصف : ظهرت هاتان البنتان في الفصل الثاني . يولّون الاهتمام بالحضانة في عالم السّاحرة و يساعدون ماجوهيرت الطّبيب أثناء فحوص الأطفال للصحّة . ماذا يستطيع نقول أكثر عنهم باستثناء أنهم دائمًا يبدون أن يكونوا معًا و عمل عمل جيّد إلى حدّ ما ... ^^
    .................................................. .....
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع
    اسفة طوووووولت عليكم بس برضو ماخلصت اصبروا شوي...^__^
    اخر تعديل كان بواسطة » *AYA* في يوم » 29-08-2005 عند الساعة » 06:30

  8. #7
    104
    الاسم : ماجوتوربيلون

    الجنّيّ : بابا

    الوصف : ماجوتوربيلون هو ملكة السّاحرات السّابقات . هي الذي عمل السّباب الذي فصل عالم السّاحرة و العالم الحقيقيّ, الذي يظلم عالم السّحرة, و الذي/التي يبدّل السّاحرات إلى الضّفادع عندما يُشَارُونَ من قبل شخص ما يصيح ساحرة !".. لماذا هي يعمل ذلك ؟ عاشت أثناء الفترة عندما رُبِطَ عالمان و كل شيئ سار أو كيه . تزوّجت رجلاً ... من رأت تموت أمامها .. نعم, السّاحرات يصبحن أكبر أسرع من النّاس ! زد إلى أنّ حقيقة أن كلّ أصدقاءها اختفوا و لم ترهم أبدًا ثانيةً .. عملت ضغينتها ممثّليها الذين يتهجّون . في وقت الموسم 2, روحها الانتقاميّ عمل حنا-شان سبابها, الذي تتمكّن البنات أن ينقذنه . في وقت الموسم 3, البنات يتصرّفن

    لعن ماجوتوربيلون:
    105
    صورجنّيّها : بابا
    106
    .................................
    107
    الاسم : وياجايد

    الوصف : سابقًا كان وياجايد مشهور غيبيّ في عالم السّاحرة . لكنه كان جزء من عالم السّحرة الذي كان منافس لسحر العالم ( بسبب تعويذة ماجوميناراي التي أعطتهم أرض صغيرة ) . أمره ملك السّحرة أن يذهب و يسرق البطاقات المؤذية لكي يحضر الإرهاب و يحصل على بعض الأراضي . لكنه فقدهم الكلّ في العالم الحقيقيّ ... كعقوبة, هو بُدِّلَ إلى نوع لضفدع قزم أصفر و أُخْفِيَ في كمبيوتر شخصيّ مستهدف اكتشاف تلك البطاقات . يقابل البنات عندما تعطيهم الملكة الكمبيوتر و تعيّنهم كقلوب نقيّة يملك لإيجاد ثانيةً البطاقات, ثمّ في وقت الموسم 2, يصبح عدوّهم . بالطّبع, يجب عليه أن يختطف حنا لكي ينتقم لشعبه نسبيًّا إلى الملكة, أنفو
    ...............................
    6
    الاسم : FLAT4

    الوصف : FLAT4 مجموعة 4 سحرة من عالم السّحرة . هم قد سُمُّوا لمساعدة أوجيايد في مهمّته التي هي اختطاف حنا, لكنّ كلّ واحد منهم يحبّ إحدى البنات, و سيساعدونهم حتّى النّهاية . هم سحرة جيّدون فعلاً و يعملون السّحر بفتيلين من الشّعر هم قد أمام رأسهم . أسماءهم هي فجيو, ليون, أكاتكي و تورو, لذلك يسمّون أنفسهم FLAT4, لكنّ بالفرنسيّة اخترعوا شعارًا : القوّة, لويوت, أميتي, توجورز ( القوّة, الإخلاص, الصّداقة, دائمًا ) . لا يظهرون في الفصل الثالث لكنهم فعلاً يعودون في الرّابع كأصدقاء ^ ^ . هم لدى كلّ واحد الشّخصيّة الخاصّة التي سأفصّل إليها الأسفل . في الفصل الرّابع, وياجايد ينضمّ إلى مجموعتهم التي سُمِّيَتْ الآنFLOAT5

    108
    الاسم : فجيو

    الوصف : فجيو هو الأخطر في المجموعة . يفضّل هازوكي بالتّأكيد و من الواضح لا يمكن أن يحتمل يادا

    109
    الاسم : أكاتكي

    الوصف : هو زعيم الجماعة, و الأوّل للانضمام إلى أوجيايد في مهمّته, أثناء الفصل 2 . يلتمس دوريمي بمجرد أن يتقابلون في الفصل, و بالرّغم من مهمّته, يبدو أن يحبّها فعلاً . يبدو أن يكون هادئ جدًّا و هادئ معظم الوقت, لكنّ عندما يرى هوفيريرز المكان, لا يمكن أن يبقى على المكان ! يحبّهم فعلاً و سعيد جدًّا عندما يعرض دوريمي التّمثال الذي فازت به !

    110
    الاسم : Tôru

    الوصف : أخيرًا, Tôru آخر إحدى FLAT4, تمامًا تريد الكون مشهورةً مثل أونبو . يعشقها و يعتقد في البداية أنّه سهل أن يلتمس كلّ الانتباه كما فعل أونبو كثيرًا, لكنه بسرعة سيدرك أنّه مسألة العمل في هذا الاختصاص . بالطّبع, مثل الآخرين, يحبّ بريفيريد ه واحد .
    .................................................. ...........
    111
    الاسم : سيكي سينسيي

    الوصف : الآنسة سيكي هي مدرّس البنات . هي إلى حدّ ما, أنيقة و تحبّ تلاميذها, هي حتّى جاهزة للإعطاء لوقتها للذّهاب يساعدهم . بالإضافة إلى ذلك, تعمل مهامّها على موتوسيكلها دائمًا . لكنّ, يمكن أن تكون متسلّطة فعلاً عندما لا يعمل تلاميذها, نائم أو وقح .

    ...........................
    112
    الاسم : نيشيزاوا سينسيي

    الوصف : الآنسة نيشيزاوا هي هازوكي, أيكو و مدرّس أونبو من الفصل 3 . هي صغيرة فعلاً و تبدو أن تكون مبتدئًا في هذا العمل : أحيانًا تتصرّف بمثل طفوليّة تلاميذها الذين يضايقون الآنسة سيكي !
    ........................
    113
    الاسم : يوكي سينسيي

    الوصف : الآنسة يوكي هي الممرّضة المدرسيّة, لكنّ لديها عمل آخر : تعمل كالعالم النّفسيّ للتلاميذ تقريبًا ^ ^ . تساعدهم يحلّوا مشكلتهم ( عندما تستطيع بالطّبع ) . لديها أيضًا صداقة جيّدة مع الآنسة سيكي . لكنّ فوّت يوكي أيضًا لدى سرّ عظيم ...
    .................................................. ................
    شعار الجزء الاول:
    114
    القصة
    يقدّمنا الحدث الأوّل للموسم الأوّل مع دوريمي, بنت بالغة من العمر 8 سنوات التي تواصل الشّكوى من حظّها السّيّئ إلى حدّ ما في كلّ مكان .
    أثناء التّنزّه في الشّوارع, تتّجه بدون إدراكه نحو محلّ ساحر, ماهو-دو, تحت سيطرة ماجوريكا السّاحرة و للا جنّيّها . لكنّ, دوريمي, بنداء ساحرة ماجوريكا !بالصّوت العالي و الإشارة إليها بإصبعها, تحوّل في نوع الضّفدع, ضفدع ساحرة هي . لذا ماجوريكا, إلى حدّ ما أغضب بمظهرها الجديد يطلب من دوريمي أن يصبح ساحرتها يرسل حتّى يمكن أن تعيدها لظهورها المنتظمة .
    دوريمي, الذي دائمًا حلم بكون ساحرة, من الواضح يقبل بكلّ سرور و أخيرًا يصبح مبتدئ ساحرة ! ثمّ هي تجلب, بالرّغم من نفسها, هازوكي أصدقاءها و أيكو ( الّذي وُصِلَ توًّا
    -------------------------------------------------------
    الادواة المستعملة:
    115
    في الموسم الأوّل, ثوب المبتدئين بسيط إلى حدّ ما للوصف . على سبيل المثال, لدوريمي, هو نبرة قرنفليّة, لونها المفضّل ( لا ؟ المزاح ؟ ^^). لذا الثّوب و القبّعة قرنفليّان, و الأحذية و القفّازات هي فسكيا ملوّن بالأساور حولهم . أيضًا يمكن أن نلاحظ الضّربة السّاحرة على القمّة, في وسط الثّوب .
    116
    الحنفيّة السّاحرة ( أو كادر, ماهو تابو في النّسخة الأصليّة ) ما يحوّل دوريمي بنت الرجولار إلى ساحرة صغيرة . لكي تعمل هذا, يجب أن تمسكه في يدها و صحافتها على مركزها . الحنفيّة ثمّ الذّباب في الهواء و التّغييرات في ثوب . ثمّ, دوريمي يمسك الثّوب و يضعه على قمّة ملابسها العاديّة . ثمّ, الأحذية تظهر بدلاً من الأحذية, ثمّ هي تضع قبّعتها على قمّة رأسها و أخيرًا تفهم الوضع الذي يمكن أن ترى فوقه .

    117
    في الجزء الأوّل للموسم الأوّل ( حتّى تجتاز الامتحان الرّابع ), لدى دوريمي عصًا مختلفة من صديقاها لأنها أصبحت مبتدئًا قبلهم . إنّه كراكورديون ( بيبيرتو بورون ) .

    118
    لدى هازوكي و أيكو العصيّ المناداة على التّوالي بيكورديون و تروكورديون ( بوابوا بورون و بوبن بورون ) المختلفة و أصغر من الواحد لدوريمي . هم ليسوا فقط عصيّ سحريّة, هم أنواع أدوات الموسيقى .

    119
    في الجزء الثّاني للموسم الأوّل, بعد امتحانهم, دوريمي, هازوكي, أيكو ( و ربّما أونبو حتّى إذا حتى الآن لم تصل في الأنايم ) حوّل عصيّها في الجدد ( واررو بورون ) . هو في الحقيقة اندماج بين أداتهم المفضّلة و العصًا القديمة ( دوريمي على سبيل المثال سيدمجه بالبيانو الصّغير للطفولة السّابقة الخاصّ بها, أيكو بأرغولها و هازوكي ها بكمانها ) .
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع ..
    لالالالالالا مافييييه رد اصبروا بعد..^__^

  9. #8
    مشكوووووووووورة على ردك بس اتمنى ماحد يرد الين اخلص...
    .....................................
    الشخصيات الموجودة في الجزء الاول :
    120 121 122 123 124
    شعار الجزء 2 :
    125
    القصة:
    يبدأ الفصل الثاني بالبنات يزرن هازاردلي المحلّ القديم المسيطر سابقًا بماجوريكا . بالسّحر, المفتاح إلى عالم السّاحرة يدخل في الباب يؤدّي إليه و البنات يسرعن خلاله, يتظاهرن بالذّهاب بلكي يحضر لماجوريكا مجفّف شعرها المنسيّ ! أثناء الامتلاك مشي خلال اتّجاهات عالم السّاحرة, يجدون فتحةً في الأحراش و يذهبون داخله, هنا يشهدون ميلاد حنا .
    هذا الطّفل سوف فيما بعد ساحرة قويّة جدًّا ( هي ربّما ابنة الملكة ), و تحتاج لأن تُرْفَع و تُبْقَى في الأمن . بعد مغامرات قليلة, البنات يُطْلَبْنَ أن يرفعنها في العالم البشريّ, بمساعدة ماجوريكا و للا . بفضل ذلك, يمكن أن يصبحوا مرّة أخرى ساحرات . يحصلون على ثوب جديد, مع أو بدون ياقة ( الياقة تُلْبَس فقط للمتر الرّسميّ
    ------------------------------------------------------------
    الادواة المستعملة:
    126
    الموسم الثاني, هناك مزيد ثياب و البنود السّاحرة للمبتدئين . أوّل الثّوبان هما الأكثر استعمالاً, يمكن أن نلاحظ أنّه تطوّر بالمقارنة بالسّابق . لديه ياقة حول الرّقبة, لكنّ أيضًا على القفّازات و الأحذية ( الذي/التي أكبر ) . الثوب نفسه أيضًا تغيّر, ليس هناك بتلة بعد ذلك لكنّ ثوب بجاكت من الأمام . أيضًا, الأساور اختفت و الأسفل جزء من القبّعة المصبحة أكثر كافيًا بتغيير شكل صغير .

    127
    الحنفيّة السّاحرة ( ريزومو تابو ) أيضًا التّغييرات في هذا الفصل, بالإضافة إلى ذلك, الطّريقة للتّحويل في ساحرة مختلف أيضًا : تضغط مركز الضّربة, لكنه لم يعدّ يطير في الهواء . ثمّ يجب أن يصفّق المبتدئ مرّتين في أيديها بالحنفيّة, و القفّازات تظهر . ثمّ هي تعمل نفس الشّيء الذي يضرب كلّ قدم به, و الأحذية تظهر . ثمّ, ترفع أذرعها إلى أعلى و تصفّق ثلاثة مرّات, الثّوب يظهر و تضعه, و أخيرًا تضرب رأسها مرّتين به و القبّعة تجيء, تطرح الضّربة على خصرها و تعمل وضعها مثل في الموسم الأوّل !

    128
    العصًا ( بيكوتو بورون ) في هذا الفصل متشابهة لكلّ المبتدئين ( باستثناء للبوب الّذي أبقى مستوى الموسم الأوّل ) و لا يتغيّر أثناء الموسم . لجعله عملاً, يجب أن يضعوا حبّةً سحريّةً ( الكرة السّاحرة التي تنمو على الأشجار ) في جزئها الأوسط, في هذه اللّحظة العصًا تبدو أن تمتلئ بالسّحر, يلمع من القاعدة إلى القمّة . ثمّ عندما يعمل المبتدئ تعويذتها ( أيّ أيضًا التّغييرات في الفصل الثاني ), النّصيحة الذّهبيّة تبدأ في الدّوران و الألعاب السّحريّة تظهر !

    129
    هذا الهاتف المحمول السّاحر ( واررين كورو ) تليفون مستخدم من قبل البنات للتّوصيل, لإبقاء الاتّصال . البوب مهما ( الّذي يستخدم دوريمي ) يجعل استخدام مختلف تمامًا له ... ^^

    130
    لكنّ المبتدئين يصبحون, عندما يُسْتَأْجَر وياجايد لاختطاف حنا, المبتدئين الملكيّين, و بالتّالي يحصلون على ثوب جديد . هذا فقط تحسّن و لا يستخدمونه كثيرًا ( إذا كان حنا سيكون في الخطر ) . للبسّه, ال4 مبتدئون يجب أن يعملوا ابتهالاً, كما لو كانوا ينادون المرحلة السّاحرة . العلى التّوالي ( دوريمي, ثمّ هازوكي, أيكو و أونبو ), يقولون تعويذتهم . عندما قد عملوا هذا و كانوا يدورون على أنفسهم, يجمعون عصيّهم ال4 و يستدعون نوعًا مرحلة ساحرة . يطلبون منه أن يحوّلهم إلى باترين الملكيّ و نوع الوردة ربّما يظهر . تصبح الوردة مضيئة جدًّا و عندما يختفي, يعمل مكان ل4 ينمو الذي/التي أيضًا يدور على أنفسهم .

    131
    ثمّ, كلّ واحد ينفتح لسماح الظّهور المبتدئون في ثوبهم الجديد, ثمّ العصيّ ( رييسو بورون ) الدّائريّ, تسقط من السّماء و كلّ مبتدئ يمسك ملكها, ثمّ هم يعملون تصنّعهم ! نلاحظ أن هذا الثّوب في النّبرات البيضاء بعكس الآخرين الأكثر تلوّنًا ( بالطّبع لون دوريمي مازال القرنفل, الواحد لأيكو أزرق ..). قد أصبح الثّوب أكثر انتفخ و طوّر .
    .................................................. .........
    الشخصيات في الجزء 2 :

    ملابس الشخصيات:
    في التحول العادي:
    132 133 134 135 124
    عندما يذهبون الي القصر:
    136 137 138 139
    عندما تختف حنا وينقذونها يتحولون الي :
    140 141 142 143
    .................................................. ...........................
    شعار الجزء 3 :
    7
    البنات اللاتي خسرن ثانيةً سلطاتهم في نهاية الموسم 2, لا يمكن أن يروا حنا قليل بعد ذلك منذ رجعت إلى عالم السّاحرة . الملكة, في نفس الوقت, تتجادل مع مجلس شيوخ السّاحرات لإثبات كمّ المبتدئون أحبّوا حنا-شان و حموها بدون التّفكير لأجل .
    في الحقيقة, تريد المبتدئين أن يصبحوا السّاحرات الحقيقيّات, لكنّ ساحرات المحامي شاردات الذّهن ... يعتقدون أن كوارث كثيرة قد سُبِّبَتْ من قبل المبتدئين . لمصالحة الطّرفين, الملكة تقرّر جعل البنات يجتزن اختبار . سيصبحون المبتدئين ثانيةً فقط إذا كانوا قادرين أن يحرّكوا مجلس الشّيوخ بعمل الكعك و الحلويّات .
    لذا الملكة تعلن عنه إلى البنات اللاتي يقبلنه بدون التّردّد, حتّى إذا, للأسف, جعلهم تفصيل واحد حزينين
    -----------------------------------------------------------------
    الادوات المستعملة:
    144
    في الفصل الثالث, البنات قد بلغن و يمكن أن تراه بوجوههم, و أيضًا بملابسهم و ثيابهم الّذي ينظر بالغ أكثر . هم أكثر أنوثة, سواء كان الثّوب أكثر انحناء و أقصر, الأحذية أو القفّازات . حتّى لدى القبّعة لمسة نسائيّة أكثر ! و بينما (كما) تعرف بالفعل, هذا الثّوب ذو وجهين للتّحويل في حلوانيّ .
    145
    للتّحويل في ساحرة, قصف البنات الأوّل مرّتين مع أيديهم التي تعمل الخاتم و الإسورة الذي هم أُعْطُوا يلمع ( بارارا تابو ) . ثمّ هم يضربون مرافقهم, يعملون تشوريجرافي شخصيّ بأذرعهم ( دعنا نقول أن دوريمي يقلّد دجاجًا :دي ), و يرفعهم نحونا . أباريسينت جانتس ليرز . بعد عمل نفس الشّيء بأرجلهم, الأحذية تظهر فوق أحذيتهم . ثمّ هم يهتمّون بأدقّ التّفاصيل الأذرع على انتظارهم و الثّوب تظهر, ثمّ هم ضربوا رأسهم و العنصر النّهائيّ, القبّعة, يظهر . و بالطّبع, الوضع الصّغير ! إنّها نفس الشيء للتّحوّل المباشر في الحلوانيّ : ضربت البنات مرافقهم و الرّأس أين يظهر سمّاعة, ثمّ الأرجل أين يظهر الأحذية, و أخيرًا هم يهتمّون بأدقّ التّفاصيل أذرع على الخصر و الثّوب.
    146
    العصًا ( سوييتو بورون ) مازالت نفس الشيء لكلّ البنات . عند باستخدامه, يمتلئ بالسّحر حتّى تلمع الكرة ( ضوء بلون الأوجاماجو ) . تلك هي نفس الكرة التي ستخلق السّحر عندما قد قالت البنت تعويذتها .
    147
    لدى هذا الميكروفون ( إينكامو ) فائدة مزدوجة . الأوّل و الأهمّ هما الاتّصال بموموكو . بالطّبع, في بداية الموسم الثالث, تتحدّث اليابانيّ جيّدًا فقط بهذا الميكروفون ( يترجم بالإنجليزيّة ) . ثمّ, هذا الميكروفون أيضًا اُعْتِيدَ أن يخزّن الجنّ الصّغار عندما أُرِيدَ ^ ^
    148
    ثمّ, هذا البيسترور السّاحر ( باتيشي بورون ) اُعْتِيدَ أن يعمل فطائر يو-ن-آي-م-آي-ت-أ-ب-ل-إ, الحلويّات و الأشياء الأخرى المعمولة من قبل البنات . أويشيييييييي !
    buch
    هذا الكتاب يدخلنة داخلة الجنيات ويوجد داخل هذا الكتاب مكتبة كتب عن الحلويات.
    .................................................. ............
    شخصيات الجزء 3 :
    الملابس العادية للسحرة:
    149 150 151 152 153 124
    الملابس عندما يقومون بصنع الحلويات:
    154 155 156 157 158

    الجنيات عندما يدخلنة في الكتاب:
    159 160 161 162 163
    .................................................. ...................................
    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع
    لاااااااااااااااااتردون...

  10. #9
    شعار الجزء 4 :
    164
    القصة:
    حنا-شان في حضانتها, يعمل شجاعةً كبيرةً ضدّ ماجوبي, ماجوبون و وياجايد و يحوّل في الفتاة الصّغيرة التي تنظر, جسديًّا, بمثل قدم دوريمي و البنات الأخريات, لكنّ مازالت 3 عقليًّا ! سيجب عليها أن تعيش نفس المغامرات كأمّهاتها, يدرس في نفس الطّبقة كدوريمي و موموكو .
    من العامل الآخر, ماجوتوربيلون أضرب ثانيةً, لكنّ بدون إرادته ... سبابها نشيط حتّى الآن . في الحقيقة, هي مسحورة بالتّعويذة التي تبقي هي نائم خلف العليق . لكنّ, جنّيّها, بابا, حُرِّرَ و سيساعد البنت تحلّ اللّغز الذي يحافظ على سيّدها الضّيّق .
    أثناء الموسم, سيجب على البنات أن يكسرن السّباب التي تسقط على الحقيقيّ
    الادواة المستعملة:
    165
    حسنًا, عنه, طبقًا لي, هو أحد أفضل ثياب أنّ البنات قد لبسن في أيّ وقت منذ بداية الأنايم . هو يتأذّى, النّظرات أكثر أنوثة ( البتلة قد اختفت و الأمر برمّته تقريبًا يبدو مثل فتاة مدرسة ثانويّة مجروحة جيبة ) . لكنّ, الثّوب يتوافق مع محلّ خردوات ماهو-دو الجديد, لذا نرى الأزرار, الشّرائط على كلّ جوانب ^ ^ . اللّون الأبيض منتشر جدًّا في الثّوب أيضًا, بعكس الآخرين يجهّز بينما (كما) يمكن أن تلاحظ . لون الأوجاماجو مازال يظهر بالخارج, لكنّ على خلفيّة بيضاء, و ليس ب40 واقي لهذا اللّون . قد حصلت للقول على للشّيء الوحيد : كويييي !
    166
    التّحوّل في هذا الفصل هو الأقصر في الكلّ . أوّلاً, صحافة البنات مرّتين على المقبض على قمّة حنفيّتهم ( كورون تابو ) و كل شيئ تظهر في نفس الوقت . التشوريجرافي الوحيد الذي يعملونه لفّة فريدة على أنفسهم في النّهاية, فقط قبل التّهيّؤ ! لكنّ, هناك شيء غريب, يبدو أنهم أيضًا يستخدمون ضربتهم كرائحة ^ ^
    167
    العصًا السّحريّة ( جيويريي بورون ) في هذا الفصل جميلة فعلاً, و هو يمكن أن يُسْتَخْدَم بطريقتين, سواء استخدام البنات عادةً السّحر أو يستدعي المرحلة السّاحرة . للسّحر المنتظم, يمسكون عصاهم المرفوعة و يقولون تعويذتهم السّحريّة دائمًا . طرف العصًا ثمّ ليتس إلى أعلى و التّعويذة تصدر . عندما يستدعون المرحلة السّاحرة, في البداية يجرون عصاهم بكلتا اليدين و يفتحونه لكشف كرة بلّوريّة صغيرة ! تلك هي هذه الكرة التي تحدّد مستواهم للألعاب السّحريّة, كمّيّتهم للألعاب السّحريّة ...
    168
    هذه الماكينة اللّافّة تُسْتَخْدَم من قبل البنات لعمل الأنسجة المزيّنة المتنوّعة, علاوة على ذلك, أهمّ واحد, الآخر ...
    169
    هذا البند اُعْتِيدَ أن يطوي الشّرائط لكي يعمل الزّهور معهم, إلخ !
    170
    لعمل الخيوط الجيّدة, واحد يجب في أوّلاً يمشّط الصّوف و يلفّه ! هنا ماذا استعمال هاتان الماكينتين : الكارديس و عصا سدادة !
    171
    هذه الماكينة اُعْتِيدَتْ أن تخلق العقود أو الأساور ( إلخ ) عمل للبيرلز المتعدّد الألوان, فقط بوضعهم في فتحة على القمّة و بتدوير الونش . ^^
    172
    بينما تعرف بالفعل, حنا-شان أيضًا يصبح أوجاماجو في هذا الفصل, لذا يمكن أن تحوّل في مبتدئ ! ثوبها مختلف عن البنات الأخريات لكنه لذا كواي !! إنّه أبيض و أصفر فاتحة بكثير من الحفيف لكلّ الأنواع : الشّرائط, الأجنحة الصّغيرة, قبّعة ممالة ...!
    173
    لتحوّلها ( و فيما بعد لاستخدام السّحر ), أوّلاً يجب أن نلاحظ أن حنا-شان يحتاج لقدرة الفتيات . السّحر الذي يعطونه لها ( ليس في كلّما بالطّبع ) يدخل ضربتها الشّخصيّة ( كونبواتو ) من تلك النّقطة, حنا-شان قادر أن يحوّل . لعمل هذا, تفتحه, ثمّ تضغط مركزها . هنا يظهر حقيبة ظهرها الصّغيرة الّذي منه يظهر ثوبها . تضعه, ثمّ الأحذية, القفّازات و القبّعة تظهر تباعًا ! و أخيرًا تعمل تصنّعها ^ ^
    174
    حسنًا نعم ! ذلك بقفّازاتها السّاحرة ( ماجيكارو ريستو ) التي يمكن أن يعملها حنا-شان تعاويذ ! كيف ؟ تضعهم بجانب بعضهم البعض, تخبر فترتها أثناء الدّوران و الهزّ ظهرها, ثمّ شيز يتهيّأ . بعد ذلك, لتعويذتها, تعمل عمّالها يلفّون من كلّ جانب ( بينما (كما) نجعل أباهيم يصير من كلّ جانب ), الذي/التي يجعل الكرتين السّاحرتين محتوىتين في قفّازاتها يلمع و يترك للتّعويذة تصدر !
    175
    هذا الأكورديون يُسْتَخْدَم من قبل حنا-شان عندما يكتشفان و باو-شان سبابًا . تلعب له أثناء الرّقص مع باو-شان الذي بعد ثواني قليلة, سيبلع السّباب ( أيّ البنات ثمّ يجب أن يتجمّعن في كرة صغيرة بمقشّاتهم ) ! بالإضافة إلى ذلك, لجعل هذا الأكورديون يظهر, باو-شان و حنا-شان يجب أن يرقصا اليد إلى اليد, أو إلى حدّ ما يد إلى الخرطوم ( ذلك هو كوييي ) .
    الشخصيات الجزء الرابع :
    176 177 178 179 180 181 124
    وفي هذا الموقع سوف ترون كيف يتحولون وبعض المقاطع وبعض الحلقاة واغاني البداية ونهاية لجميع الاجزاء وبعض لقطات الفلم الاول
    http://www.pummeldex.de/pummeldex/j...doremi-jap.html
    م..ن..ق..و..ل
    .................................................. ........................................
    واخيييييييرا نقوول الانمي هذا جنان وروووعة لكن فيه لمسة طفولية وهو مناسب للأطفال اكثر من الكبار بس حتى ولو ممتع ويجننن...
    الحييييييييييييين ردوواا على راحتكم..^_________^
    [Glow]شعارنا..[/Glow]
    [Glow]"لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس"[/Glow]
    [Glow]مع تحيات:[/Glow]
    [Glow]عصابة محبي الأنمي..[/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » *AYA* في يوم » 29-08-2005 عند الساعة » 06:02

  11. #10
    وااااااااااو
    تقريرك رائع للغاية .. يعطيك العافية

  12. #11
    يسلموووووووووو حبيبتي على التقرير الرائع والمشوق ^______^
    fb2240e0de11ac8c76ebd89eea61e82b
    There are two means of refuge from the miseries of life: Music & Cats.”

  13. #12

  14. #13
    مشكوره اختي على التقرير الرائع

    ويعطيك الف عافيه على الجهد اللي باذلته


    وننتظر منج ومن عصابة محبي الانمي المزيد


    وشكرا
    attachment

  15. #14
    مشكوره اختي على التقرير الرائع biggrin

    ويعطيك الف عافيه على الجهد اللي باذلته gooood


    وننتظر منج ومن عصابة محبي الانمي المزيد asian


    وشكرا smile

  16. #15
    واااااو مشكووورة أختي *aya* على التقرير الكبير

    يعطيك العافية ...بصرااحة أنا ما أعرف هالانمي بس شوقتيني^_^

    ان شاء الله تتسنى لي الفرصة لمشاهدته ...

    وشكرااا^^
    attachment
    مشكووره Cagalli على المعايده الرووعهredface

  17. #16
    تسلموووون والله وما قصرتوا على ردودكم الحلوة والمشجعة وانتظروا من عصابة محبي الأنمي المزيد من التقارير الرائعة والصور وكل شي يتعلق بالأنمي...^___^

  18. #17
    السلام عليكم

    مجهووووود راااااااائع ويستحق كل الشكرر
    شكرا حبيبتي على التقرير الرووووووووووعه
    ونتضر مزيدك من المواضع
    والله يعطج الف عااافيه

  19. #18
    مشكوووووووووووورة اختي على الموضوع والتقرير المفصل

    وننتظر مزيدك

  20. #19
    العفووووووووو ومشكورررررين انتو على ردودكم الرائعة... gooood gooood

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter