مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    ابتسامه السعادة يمكن ان تتحقق بالابتعاد عمن نحبه!!!!

    **إذا كانت حبيبتك بعيدة عنك فهذا مفيد لك .. فقد أظهر البحث الجديد الذي أجراه أساتذة الدراسات التعليمية في جامعة بيوردو الأمريكية أن العلاقات عبر المسافات الطويلة تتميز بالاستقرار وتدوم لفترات أطول من الذين يعيشون بالقرب من شركاء حياتهم





    وأوضح الباحثون أن البعد يصنع المعجزات ويؤثر بصورة مدهشة على العلاقة مع شريك الحياة لأنه يولد أحاسيس بالشوق والحنين يجعل الإنسان أقرب نفسيا وذهنيا من حبيبه. وبينت الدراسات أن العلاقات عبر المسافات الطويلة تتمتع بدرجات استقرار أكبر من العلاقات القريبة جغرافيا بين الأحباء وهو أمر غير متوقع ولكن الكثير من الناس يرغبون في الاحتفاظ بمثل هذه العلاقات والتمسك بها.
    وحسب الإحصاءات فان حوالي ثلث طلاب الجامعات الأمريكية مرتبطون بعلاقة حب مع شريك يعيش في مدينة أو ولاية أخرى وكان هذا العدد أكبر بكثير فيما مضى إذ تتكون معظم العــلاقات بعيدة المسافة نتيجة قرار أحد الشريكين الدراســـة في جامعة مختلفة أو تخرج أحدهما ورحيله للبحث عن فرص العمل في مناطق أخرى. وأشار الخبراء إلى أن هذه العلاقات تدوم لمدة أطول لأن تأثيرها يختلف عن العلاقات مع إنسان قريب جغرافيا لأن قرب الحبيب عادة ما يولد شعورا بالملل وانعدام الاهتمامات المشتركة كون الإنسان يعرف كل شيء عن شريكه فلا تتوافر فرصة لاكتشاف المزيد عنه. ويرى الباحثون أن الحب عن بعد يشجع الحوار المفتوح والتحدث عن العلاقة بشكل أوسع ويقلل فرص الشجار والخلاف ويتيح تقسيم المسؤوليات والوقت بين الشريكين والاستمتاع بوقت لطيف ومؤثر معا وهو ما يخلق نوعا من الاقتراب والانسجام والتآلف لا يتواجد عند من يرون بعضهم يوميا. وقال هؤلاء أن الأزواج الذين يعيشون بعيدين عن بعضهم أكثر استخداما لوسائل الاتصال من البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة بغرض تحقيق تواصل أفضل مشيرين إلى أن هؤلاء الأزواج أكثر قضاء للوقت مع بعضهم قبل ابتعادهم وأكثر تحدثا عن شركائهم في محادثتهم مع الآخرين وأكثر ميلا لارتداء ما يذكرهم بالحبيب وأكثر رغبة في عرض صورهم التذكارية مع أحبائهم في حين يفتقد الأحباء الذين يرون بعضهم يوميا لمثل هذه الأحاسيس ولا يشعرون بحاجتهم لها.

    انشالله يكون عجبكم............ gooood


  2. ...

  3. #2
    مشكوووووووووووره حبيبتي عالموووضوووع الراقي...
    تسلميييييين...
    بس أنــــا الحمدلله مافي أحد بعيد عني... biggrin
    أنا ماأتحمل أذا أحد ابتعد عني أنجن... eek eek

    مشكوووووووووووره مره ثانيه...

  4. #3
    يسلمووووووووو للموضوع الكووووول

    صحيح يمكن تصير !
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

  5. #4
    موضوع جديد وغريب انو الانسان يجد سعادتو بعيد عمن يحب.....


    بشكرك على الموضوع...جدا رائع بيدفع الانسان للتفكير والتامل....


    اوراق الورد
    attachment




بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter