الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40
  1. #1

    ᴏυя ғяıᴇиᴅsнıp ..~

    εïз •
    بسسمـ الله الرح ـمن الرح ـيمـ ؛


    السسلآمـ ع ـليكمـ ورح ـمة الله وبركآتهـ ؛


    كيفكمـ يآ روآد القصص الح ـلوين . ؟ embarrassed



    ان ششآء الله بخ ـير . ؟ asian



    اليومـ ح ـبيت أح ـط قصتنآ المششتركة أنآ والع ـضوة
    ǭυᴇᴇи оғ sϻıᴌᴇ


    بع ـنوآن : صدآقتنآ embarrassed ؛



    والآن للبآرت الأول ^^ ..



    يُتبـ ع smile .. أرجو عدم الرد ..~



    εïз •


  2. ...

  3. #2

    الـبـآرت :)


    "صوت خطوات شخص ما يصعد على الدرج"
    -يوكي ؟ هل انتهيتي من حزم حقائبكـِ عزيزتي ؟
    ترد يوكي بحمـآس : نعم أمي ، أنــآ قادمــه
    ابتسمت وآلدتها ابتسامه حنونه و قاالت : هيا اسرعي لا نريد أن نتأخر .. ثم خرجت من الغرفة و أغلقت الباب بهدوء .
    -يوكي مخاطبه نفسهــآ : أوه حسنــآ لقد أنتهت العطله الصيفية سريــعـآ !
    "مرحـبـآ جميعـآ .. أُدعى يوكي . عمري 15 عـآمــآ .. أقيم مع عائلتي في مدينه طوكيو عاصمة اليابان .. أدرس في أحد المدارس الداخليه .. و بإنتهــآء عطلتي الصيفية هذه .. أكون قد وصلت ثاني المراحل الثانوية .. قد تتسـآألون كيف ذلك .. ولكنني دخلت المدرسة بآكرآ .
    حسنــآ , دخلت المدرسة الدآخليه ليس لسبب محدد .. اتخذت هذا القرآر فجـأة حين كنتُ في العاشرة من عمري .. عرضته على وآلدي و قد بادراه بالرفض الشديد , و بعد الحاحي و محاولات عديده منّي استطعت اقناعهما .. و ها أنـآ ذا أدرس بمدرسة فوسترو الداخلية .
    همم .. حاليا أقوم بجمع أغرآضي القليلة بدآخل حقيبتي استعدادا للعودهـ الى المدرسة .. نظام مدرستنا يسمح لنا بقضاء العطلات مع ذوينا .. لذلك يحضر والدي لاصطحابي الى البيت في كل مناسبة رسميه .
    بالنسبة لحياتي الخاصة أنــآ أنتمي لعائلة من الطبقة المتوسطه . لدي وآلدي الحبيبان و أختي الصغيرة .. تبلغ من العمر 5 سنوآت .. و نعيش في منزل كبير نسبيا بالنسبة لعددنا .. كم أحب أسرتي .

    آمم .. بالنسبة لحياتي المدرسية .. أنـآ بدون مبالغة أُعتبر من أشهر فتيات مدرستنا .. حسنا لا أدري سبب ذلك و لكنني دومــآ أحصل على أعلى العلامات و لذلك أنــآ معروفه بين المعلمين و الطلبة المتفوقين .. كمــآ أنني إجتماعية جدا .. لذلك يمكنكم القول بأنني أعرف كل المدرسة فردآ فردآ .
    و بسبب شهرتي أحصل على الكثير من المضايقات .. كم أبغضهم أولئلك الذين يكرهونني ! مع أنني لم أفعل لهم شيئا حتى يكرهونني ذلك الكره العظيم كله ! .. أول من أكرههم على لائحتي تلك المعروفة بكرستين ماكس .. فتاة بغيضة مغرورة .. تعتبر من أغنياء المدرسة و هي و مع كل الأسف شريكتي في الغرفة ! هذه الفتاة تحاول بشتى الوسائل دفعي إلى الجنون ! آهٍ كم من المرات تدبر لي مقالب قويه تجعل الجميع يضحكـ علي .. كم أود فقط معرفة لماذا هذا الحقد علي ؟
    لدي العديد من الأصدقــآء .. لكن و لأكون صريحة و صادقة .. أنــآ لا أثق في أي شخص من أولئلك النــآس .. هممـ أنــآ دومـآ أقتع نفسي بأنهم مجرد أشخــآص يصـآدقونني لمصالحهم .. و كم عانيت من صحبه المصالح !
    - صوت قادم من الأسفل : يووكي .. هيا يا فتاه أسرعي- تستيقظ يوكي من شرودها حــآضر أمي أنــآ قـآدمه
    تنزل يوكي من الدرج بخطوآت بطيئة .. ثم تتوقف صارخة : أبي أحتآج الى مساعدتكـ هنــآ في حمل هذه الحقيبة .
    ينزل والدها تلك الصحيفة اليوميه التي تعود على الجلوس صباحا و قرآئتها قائلا .. حسنا حبيبتي أنـآ قآدم انزلي أنتي الآن لتنــآول طعـآم الافطـآرابتسمت له و بادرت بالنزول من ذلك الدرج الطويل
    تنـآولت افطاري سريعـآ .. كم أكره تنآول الطعام ! أمي تجبرني على تناول الافطار قاائله أنه شيء مهم من أجل صحتي .. حسنا أنــآ أكله فقط حتى لا تغضب .
    قبلت وآلدتي و أختي الصغيرة سالي .. وودعتهما .. ثم خرجت من المنزل قاصده الذهاب لسيارة والدي .. الذي أقلني سريعا الى المدرسة .
    بعد ما يقارب النصف ساعة وصلنا الى المدرسة .. انزل والدي الحقائب و ساعدني على وضعها في غرفتي .. بالطــآبق الثاني من مهجع الفتيــآت .. و لاحظت أن المدرسة فارغة نسبيا لم تحضر معظم الطالبات بعد .
    قبلت جبين والدي وودعته و انا أنتظر بشوق و لهفه عطله قادمه للقاءه .. أظن أنني لن أرآه حتى عطله الخريف .
    كنت أتمشى في المدرسة هنــآ و هنــآكـ بحثآ عن لا شي .. و بينمــآ كنت أتمشى سمعت صوتــآ لطــآلمــآ أبغضه قـآدمـآ من خلفي : يوكي .. أنــآ لهذه السنة ايضا شريكتك في الغرفة
    قطبت جبيني بانزاعج هذا الصوت المزعج يعود الى كريستين .. و يالفرحتي ! إنها شريكتي في الغرفة للسنة الثالثة على التوآلي !قلت لهــآ بنبرة مجامله .. أوه هذا رآئع !
    بينما ضحكت هي مع صديقتها المغرورات .. ضحكة غبية تعود للفتيات المغفلات! .. ثم ذهبن و هن يقهقهن و لا أدري علام يضحكن أشكـ أنهآ تدبر لمقلب جديد
    بعد ســآعة تقريــبا .. كانت المدرسة قد امتلأت بالطلاب . و قد تحدث المدير بصوته المخيف عبر مكبر الصوت قائلا : أرجو من جميع الطلاب التوجه الى القاعة الرئيسة ..
    و هكذا بدأ جميع الطلاب بالتجمع في تلك القاعة .. إنهـآ مرآسم كل سنة حيث يبدأ بالترحيب بالطلاب آملا أن تكون سنة سعيدة لنــآ .عــآد الجميع إلى الغرف .. الجميع الآن في مهاجعهم الساعة تقريبا الرابعة عصرآ ..
    من عــآدتي كل سنه أن أذهب إلى المكتبة في أول يوم .. و أبقى هنــآك حتى وقت متأخر
    أخذت طريقي بين ممرات المدرسة انهـآ متفرعة و كثيرة و تجعلك تتوه .. لكن من حسن حظي انني لست جديدة في هذه المدرسه و قد تعودت على هذه الممرات الغريبة ..
    هنــآك صوت رجولي ينـآديني : يوكي تشـآن ؟
    التفت الى مصدر الصوت لارى شابــآ يدعى لوكـآ و هو معي منذ المرحلة الاعدادية .. حسنـآ هذا الشاب هو أكثر من أحـآدثه في هذه المدرسة .قلت له مبتسمة : أهلا لوكـآ سعدت بلقائك
    اجابني بوجه عابس : لم لَم تتصلي بي طوآل هذا الصيف .!
    قلت له مرتبكه : هه حسنـآ لم أكن متوآجده في البلاد و غيرت شريحة هاتفي .. و ضاعت الأرقـآم مني .قال لي : لا بأس المهم الآن أنك استمتعتي بهذه العطلة أليس كذلك ؟ أجبته قائلة : نعم قال لي : اتمنى حقا أن نكون في الصف نفسه .. سعيد جدآ برؤيتك مجددآ ..انحنى و ذهب عبر احد الممرات التي يبدو أنهـآ تؤدي الى مهجع الفتيان .اكملت طريقة و انـآ ادندن بالحان أحد الأغاني لفرقة كورية شهيرة .. لكنني فجــآة وقعت أرضا
    تألمت حقا لذلك .. ثم سمعت صوت قهقهة من أحد الممرآت .. أوه كم أكرهها انها كرستين الغبية .. و يالسعدي وضعت لي أحد قشور الموز أرضا .. و فجـأة زادت القهقهات لأدركـ .. أنهن صديقاتها .سمعت صوتـ فتــآة بآردة قادمة : ياللسخف .. من وضع هذه القشرة شخص سخيف بحق ..
    مدت لي يدهــآ لتسـآعدني على النهوض .. نهضت و شكرتهــآ ..خرجت كريستين من أحد الممرات قائلة بصرآخ : من السخيف أيتهـآ الباردة !أطلت أحد صديقاتها قائلة : همم .. يبدو أنك جديدة !هذا صحيح .. أنــآ لم أر هذه الفتاة قبلاقالت الفتاة .. كم هذا ممل .. كم أنتن سخيفات .. هلا ابتعدتن عن طريقي ؟
    ذهبت كريستين و هي تنفخ وجنتيها بحنق .. و تبعتها صديقتها التي أسيميها كلبتها الودوده ..قلت للفتاة .. حقا أشكرك ..
    التفت الفتاة و قالت لي بقليل من الارتباكـ : همم .. هل تعلمين أين تقع المكتبة ؟قلت لهـآ بسعاده : سآخذك الى هنـآك .. فأنــآ ذآهبة للمكتبة أيضا .
    و مشينـآ في طريقنـآ للمكتبة .
    هممم لأكون صريحة حقـآ أحببت هذه الفتــآة .. رغم أنهـآ بـآردة لكنها تبدو طيبة .. أتسأل عنهـآ من تكون







    برب
    اخر تعديل كان بواسطة » Yϋкı ₡hสи ❀ في يوم » 24-08-2011 عند الساعة » 17:14

  4. #3
    خـتـآمـآ يُسمح الآن بالرد embarrassed

    بانتظار آرآئكم و تعليقاتكم laugh

    ملاحظة : ستضع كوين أوف سمـآيل البـآرت الثاني asian .. و أنـآ سأضع الثالث و هكذآ embarrassed

    بانتظاركم

  5. #4
    بما انني وصلت الاولى tongue

    يسعدني الرد على موضوعكم هذاwink

    البارت الاول ermm رآآآآئع gooood

    خوفتكم اعرف tongue <<~~ برآآآ

    سأقول لبعض الاعضاء عن البارت الاول

    بنتظار البارت الثاني embarrassed
    b031513ea037135e295d394beb4087bc

    اريجاتوا كزايمس .. smile رسيلو smile ..
    الفتاة الفضية ...

  6. #5
    البارت جميل
    انتظر البارت القادم
    تقبلي مروري
    http://www.rasoulallah.net
    http://www.50d.org
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sliver X girl مشاهدة المشاركة
    بما انني وصلت الاولى tongue

    يسعدني الرد على موضوعكم هذاwink

    البارت الاول ermm رآآآآئع gooood

    خوفتكم اعرف tongue <<~~ برآآآ

    سأقول لبعض الاعضاء عن البارت الاول

    بنتظار البارت الثاني embarrassed
    ششكراً لمروركـ ع ـزيزتي ^^ ؛
    في الطريق
    attachment

    You can't hide from the eternal light
    Until my last breath I will fight

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميساكي ـ تشان مشاهدة المشاركة
    البارت جميل
    انتظر البارت القادم
    تقبلي مروري
    ششكراً لمروركـ ع ـزيزتي ^^ ؛
    في الطريق

  9. #8
    امممم البارت الاول حلو وهيك بيصير بمعظم المدارس اكيد
    ومشكورة على البارت الاول
    بنتظار الثاني

  10. #9
    كتيير حلو
    عجبتني جدا
    وفي انتظار البارت القادم
    [IMG]http://img02.******.com/uploads/image/2012/06/20/0e32444d6df701.png[/IMG]
    لــن أمنحـك سكينــاً لتطعنـنـي وتتلـذذ بدمــــــائـي!!
    بـل سأهـديـك أبتســـامتـي لتـتمــزق مـــن كبريــــــآئي

  11. #10
    بنر القصة :

    Ait43865

    البآرت 2 :

    في صبآح يومـٍ مآ ، وهو ليس كبآقي الأيآمـ ، إذ أن "كوين" ستغآدر منزلهآ ، للتسجيل في مدرسة فوسترو الدآخلية ، وذلكـ لوفآة وآلديهآ ، وقسوة أختهآ الكبرى عليهآ ..

    فوقفت أمآمـ بآب منزلهآ مبتسمة ، هل سيكون لي أصدقآءٌ بعد كل هذآ الحزن والألمـ ؟! هذآ السؤآل الوحيد الذي كآن يشغل تفكيرهآ طوآل الوقت ، إذ أنهآ عآشت حيآةً مليئة بالمعآنآة ..

    ---------------------------------------

    كنتُ قد خرجتُ من البيت والابتسآمة ترتسمـ على شفتيّ ، رآئع ، سأرتآح من صرآخ أختي والأعمآل المنزلية المتوآصلة ، لمـ أعد أحتمل صرآخهآ المزعج ، وغير كل ذلكـ أخويّ الصغيرين أيضاً ..

    حملتُ حقيبتي ، لمـ تكن ثقيلة في الوآقع ، وذلكـ لصغر حجمهآ ، فلمـ أحمل فيهآ إلآ مآ أحتآجهـ فقط ، توجهتُ بعدهآ إلى محطة القطآر مشياً ، كآنت السآعة لآ زآلت تشير إلى السآبعة صبآحاً ..

    وقفتُ أمآمـ المقآعد ، وأنآ أمسكـ بحلقآت القطآر المعلقة في سقفهـ ، القطآر مزدحمـٌ جداً ، كالعآدة ، وهذهـ هي الحآل كل صبآح ، رفعتُ يدي ، لأنظر إلى سآعتي السودآء الصغيرة التي تحيط يدي ..

    قلتُ وأنآ أنظر إلى سآعة يدي :
    - لقد خرجتُ مبكراً .
    - حقاً ؟!

    التفتُ إلى صآحب الصوت ، لقد كآن شآباً في مثل عمري ، وسيمـ الشكل ذو عينين زرقآوتين وشعرٍ أسود ، ويرتدي ملآبس المدرسة ذآتهآ التي أرتديهآ أنآ ، هل سيذهب هو الآخر إلى هنآكـ ؟! فابتسمتُ في وجههـ ..

    - نعمـ .
    - أأنتِ طآلبة جديدة ؟!
    - انتقلتُ حديثاً إلى هنآ .
    - هذآ وآضح ، فأنآ لمـ أركـِ هنآكـ من قبل .

    اتسعت ابتسآمتهـ وهو ينظر إليّ بمرح ، فبآدلتهـ الابتسآمة ذآتهآ ، يآ ترى هل سيكونون طلآب هذهـ المدرسة لطفآء مثلهـ ؟! أتمنى حقاً بأن أحظى بأصدقآء حقيقين ، يسآعدونني عندمآ أحتآج إليهمـ ..

    - آسفة ، لمـ أعرفكـ باسمي ، أدعى "كوين" ، سعيدةٌ بلقآئكـ .
    - اسمـٌ جميل ، كوين .

    احمرَّت وجنتآي خجلاً ، وأنزلتُ رأسي أرضاً ، في الحقيقة لمـ أعتد على أن يُعآملني أحدٌ بهذهـ الطريقة اللطيفة من قبل ، فقد كنتُ محبوسةً في المنزل مع أختي ، حتى أنني لمـ أكن أذهب إلى المدرسة ..

    فأدرس في المنزل ، وفي نهآية العآمـ أقدمـ امتحآنآتي النهآئية ، كمـ أشعر بالضجر ، فسرعآن مآ تحول وجهي من الخجل إلى الحزن ، كلمآ تذكرتُ حيآتي ، كلمآ حزن قلبي أكثر ..

    - نآكآمورآ أكيرآ ، تشرفتُ بمعرفتكـ .

    التفتُ إليهـ ، إنهـ مآ زآل يبتسمـ ! يبدو أن هذآ الفتى بشوشٌ جداً ومحبوبٌ أيضاً ، لآ أدري لمـَ ؟! لكنني أشعر بالارتيآح والابتهآج عندمآ أرى ابتسآمتهـ هذهـ ..

    أتى رجلٌ من ورآء أكيرآ ، ووضع يدهـ على شعرهـ الأسود القصير ، وأخذ يعبث بهـ بمرح ، الرجل يبدو أنهـ في الثلآثين من عمرهـ ، ولأكيرآ شبهـٌ كبيرٌ بهـ ، ترى هل هو من عآئلتهـ ؟!

    - اوهـ أكيرآ ! لقد كبرت يآ بطل ! هل وجدت لنفسكـ فتآة ؟!
    - عمي ! لآ تفعل ذلكـ إنكـ تخرب منظر شعري ! ثمـ أنني تعرفتُ على كوين خلآل دقآئق !
    - إذاً اسمهآ كوين .

    انحنيتُ احترآماً للرجل ، لقد توقعتُ بأنهـ من عآئلة أكيرآ ، وعندمآ اعتدلتُ وآقفة توقف القطآر في المحطة ، فنزلنآ نحنُ الثلآثة من القطآر ، فودعنآ الرجل وذهب إلى عملهـ ..

    ونحنُ أيضاً ذهبنآ في طريقنآ إلى مدرسة فوسترو ، حتى وصلنآ إلى هنآكـ ونحن مآ نزآل نتحدث ونضحكـ ، فعلمتُ بأنهـ يعيش حيآةً سعيدة مع أهلهـ ورفآقهـ ، إنهـ لآ يفتقد أحداً على الإطلآق ، ليس مثلي ..


    يُتبـ ع ~
    اخر تعديل كان بواسطة » Sɪʟeиτ Lɑdʏ في يوم » 27-08-2011 عند الساعة » 11:18

  12. #11
    بـآكـ

    وهو ، كمآ هي حآلي ، في السنة الثآنية ، فيبدو أنهـ هنآ منذ مدةٍ طويلة ، فعلمتُ أن هذآ صحيح عندمآ قآل لي ، وهآ نحنُ ذآ نقف أمآمـ اللوآئح الثلآث المقسمة ، مع وجود بعض الطلآب أيضاً ..

    الأولى للفتيآت ، والثآنية للصبية ، والثآلثة للمختلط ، الذين لآ يملكون شركآءً لهمـ من نفس الجنس ، فتوجهـ كلٌ منآ إلى لآئحتهـ ، قرأتُ كل الأسمآء جيداً ، حرفاً حرفاً ، أسماً أسماً ، ولكنني لمـ أجد أسمي !

    سمعتُ صوت أكيرآ وهو يقول باستغرآب :
    - غريب ، لآ أجد أسمي على اللآئحة !
    - ولآ حتى أنآ !

    تبآدلنآ النظرآت المتعجبة ممآ نرآهـ أمآمنآ ، ثمـ أعدنآ أبصآرنآ إلى لوآئحنآ ، وتلآقت نظرآتنآ مجدداً ، لنقف مذهولين لمدةٍ طويلة بهذهـ الحآل ! لآ تقولوا لي أن أسمي مسجلٌ في اللآئحة الثآلثة !

    صرخ كلآنآ معاً :
    - لآ !

    وذهبنآ مسرعين لنرمي أبصآرنآ على اللآئحة الثآلثة ، فوقفنآ معاً بالقرب من بعضينآ وأعيننآ تجول بين الأسمآء بآحثةً عن أسمآئنآ ، حتى وجدتُ أسمي أخيراً ، في الغرفة 233 ، ولكن شريكي هو ..

    - يبدو أننآ سنقضي السنة معاً !

    هذآ مآ قآلهـ أكيرآ بابتسآمةٍ عريضة ! سُحقاً ! إنهـ شريكي في الغرفة ! لآ ! لآ ! وضعتُ رأسي على اللآئحة متظآهرةً بالحزن ، يحق لي أن أحزن ! فأنآ لن أحظى بأية خصوصيةٍ بعد الآن !!

    فاتجهنآ إلى غرفتنآ ، فتح أكيرآ البآب ودخل ، إنهآ غرفةٌ رآئعة حقاً ، وكبيرةٌ أيضاً ، وضعنآ حقآئبنآ ، ثمـ اتجهنآ مجدداً إلى القآعة الرئيسة ، بعدمآ سمعنآ صوت رجلٍ يحثنآ على الذهآب إلى هنآكـ ، عبر مكبرآت الصوت ..

    بعدمآ انتهينآ ، أخبرني أكيرآ بأنهـ ذآهبٌ إلى الغرفة ليرتآح ، فاستأذنني وذهب ، وتركني وحدي في هذهـ المدرسة التي لآ أعرف عنهآ أي شيء ، سوى طريق الذهآب إلى غرفتنآ !

    كنتُ أمشي وسط إحدى ممرآت المدرسة الكبيرة ، المليئة بالأبوآب والمزروعآت بالقرب من الأبوآب ، لمـ يكن هنآكـ الكثير من الطلآب في الوآقع ، وفجأةً سمعتُ صوت ارتطآمـ شيءٍ كبيرٍ في الأرض ..

    أرسلتُ بصري إلى الفتآة التي سقطت أرضاً ، وحولهآ قشرةٌ من الموز ، ثمـ سمعتُ صوت ضحكآت فتآتين بالقرب منهآ ، هل هن من فعلن ذلكـ ؟! أنآ لن أسمح لهن أبداً ..

    اقتربتُ منهن ببرود قآئلة :
    - يآ للسخف ، من وضع هذهـ القشرة شخصٌ سخيفٌ بحق !

    مددتُ يدي إلى تلكـ الفتآة الوآقعة أرضاً ، لأسآعدهآ على النهوض ، يبدو أنهآ تألمت إثر هذهـ السقطة القوية ، فنهضت ، وشكرتني بعدهآ ، فخرجت فتآةٌ مآ من أحد الممرآت بغضب ..

    - من السخيف أيتهآ البآردة ؟!
    - هممـ ، يبدو أنكـِ جديدة .
    قلتُ بضجر :
    - كمـ هذآ ممل ، كمـ أنتن سخيفآت ، هلآ ابتعدتن عن طريقي ؟!

    نفخت إحدى الفتآتين وجنتيهآ بغضب ، فتركت المكآن وغآدرت بغضبٍ عآرمـ ، فتبعتهآ صديقتهآ التي يبدو أنهآ خآدمتهآ وليست صديقتهآ ! أكرهـ هذآ النوع من الفتيآت ، بل لآ أطيقهن !

    - حقاً ، أشكركـ .
    قلتُ لهآ بارتبآكـ :
    - هممـ ، هل تعلمين أين تقع المكتبة ؟!
    - سآخذكـِ إلى هنآكـ ، فأنآ ذآهبةٌ إلى المكتبة أيضاً .
    ثمـ ذهبنآ متجهين إلى المكتبة ..


    في أمآن الله smile

  13. #12
    حلوووووووووووووووووووووو و الله اووووووووووووووووووه مشووووووووووووووووقة للبارت الجااااااااي علي اححححححححر من جممممممممممممممممممر

    ياااااااااااااااااااااااااااي يااااااااااااااااااااااي

    في انتظار البارت

    سلالالالالالالالالالالالالالالالام


    ممكن هنا جــــــــــــــــــــــــــــامــــ أو لـــــــــــــــــايـــــــــكــــ

    اعــــادة نـــــبــــض الــــقــــلــــوب واحــــيــــاء الــــضمـــــائــــــــــر

  14. #13
    تعاون جميل وقصة اكثر من رائعة مما بان ان كل منكما يكتب عن شخصية محددة

    امم اعجبتني كثيرا

    بانتظار البارت القادم

    اعتبرني متابعه لقصتكما

    جانا ~
    52ec264ae5ee4617f663638f7dfae1d7
    "P
    aris .. When the Eiffel Tower is lit to spread the magic over the place ..


    attachment






  15. #14
    قصة جمية و رائعة و شكلها مشوقة
    سلمت يداكمـ ^^
    احمرَّت وجنتآي خجلاً ، وأنزلتُ رأسي أرضاً ، في الحقيقة لمـ أعتد على أن يُعآملني أحدٌ بهذهـ الطريقة اللطيفة من قبل ، فقد كنتُ محبوسةً في المنزل مع أختي ، حتى أنني لمـ أكن أذهب إلى المدرسة ..
    يا عيني أنا النهاردة هتصل على مامتكـ و هقولها كل اللي حصل laugh
    هذآ مآ قآلهـ أكيرآ بابتسآمةٍ عريضة ! سُحقاً ! إنهـ شريكي في الغرفة ! لآ ! لآ ! وضعتُ رأسي على اللآئحة متظآهرةً بالحزن ، يحق لي أن أحزن ! فأنآ لن أحظى بأية خصوصيةٍ بعد الآن !!
    تؤ تؤ تؤ يا ويلكـ يا كوين
    ثمـ ذهبنآ متجهين إلى المكتبة ..
    ماشاءالله على العلم
    خخخـ مبرووك إفتيتاح القصة الجديدة
    تمنياتيـ لكمـ بالتوفيق ^^

    attachment
    I don't care what you think of me , I'm not born to impress you
    attachmentattachment

  16. #15
    ماشاء الله .. قصة مشتركة ..
    باين عليها مشوقة .. اعجبتني البارتات ..
    وبانتظار التتمة ..~

    إن الأماني وسط فكري لم تزل .. خلف أحلامي يغطيها الكسل
    لكنني قررت أن
    أمضي بها .. وقل اعملوا تُجنى الأماني بالعمل
    attachment


  17. #16

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة βαьλ cαt♥ مشاهدة المشاركة
    حجز...embarrassed
    بآكـ

    موضوع آلقصهـ رآئع^^

    فهو يتحدث عن آلصدآقهـ

    ولكن آنتبهآ للآخطآء آلآملآئيهـ و آلوصف جيدآ zlick

    وآريد آن آعرف مآ نوع آلروآيهـ آمل آن تكون رومنسيهـ

    لآ آطيل عليكمآ تقبلآ مروري classic

    في آمآن آللهـ
    اخر تعديل كان بواسطة » βαьλ cαt♥ في يوم » 27-08-2011 عند الساعة » 11:17

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღ Ŝ î L ї η Λ ღ مشاهدة المشاركة
    حلوووووووووووووووووووووو و الله اووووووووووووووووووه مشووووووووووووووووقة للبارت الجااااااااي علي اححححححححر من جممممممممممممممممممر

    ياااااااااااااااااااااااااااي يااااااااااااااااااااااي

    في انتظار البارت

    سلالالالالالالالالالالالالالالالام
    ششكراً لمروركـ ع ـزيزتي ^^ ؛
    في الطريق
    مـ ع السسلآمة

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فَيْضٌ ألقَلَم~ مشاهدة المشاركة
    تعاون جميل وقصة اكثر من رائعة مما بان ان كل منكما يكتب عن شخصية محددة

    امم اعجبتني كثيرا

    بانتظار البارت القادم

    اعتبرني متابعه لقصتكما

    جانا ~
    تسسلمين للمدح ع ـزيزتي ^^ ؛
    في الطريق

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ƒάƒy مشاهدة المشاركة
    قصة جمية و رائعة و شكلها مشوقة
    سلمت يداكمـ ^^

    يا عيني أنا النهاردة هتصل على مامتكـ و هقولها كل اللي حصل laugh

    تؤ تؤ تؤ يا ويلكـ يا كوين

    ماشاءالله على العلم
    خخخـ مبرووك إفتيتاح القصة الجديدة
    تمنياتيـ لكمـ بالتوفيق ^^
    شكرآ لكـِ على مروركـ الرآئع عزيزتي .. و أتمنى أن تُعجبكـ القصة

    الله يبـآركـ فيكي asian

    نورتي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter