مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    التـًجميـٍل ,, خـًفآيآ وأسـّرآر

    attachment

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » ماتيلدا في يوم » 28-09-2011 عند الساعة » 12:26


    #OFF_LINE


  2. ...

  3. #2
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية


    attachment


    التجميل لم يبدأ من عصر محدد بل أنه بدأ منذ خلقت البشرية ،إذ أن المرأة منذ قديم الأزل كانت تهتم بنفسها وجمالها على مر العصور ،ففي أفريقيا مثلا كانت المرأة تجرح نفسها وتضع في الجرح لون أسود وهذا يوافق معايير الجمال عندهم .
    او عندما تقوم امرأة الأسكيمو بدهن جسما بالزيت والشحم فهي تتجمل كذلك .
    وأول من بدأ بالتجميل بما يوافق عصرنا هذا هن النساء المصريات إذ أنهم يعتقدون بأن الحواجب والرموش سوداء والشعر لامع وقوي ،فكن يستخدم حمرة الشفاة من الطبيعة ،كما انها تستعمر مرهم أسود لرموش حواجبها ويقابله اليوم الـ ماسكارا .
    كما أن النساء في روما قديما كن يضعن قناع من الطين لجعل وجوههن أنقى وأصفى وأكثر نضارة .
    وصبغات الشعر بالألوان ظهر عند الإغريق إذ كانت النساء يستعملن مراهم لجعل الشعر أشقر اللون .

    وانتشرت عند الرومانيون عادة تجعيد الشعر بعد أن غزوا اليونانيون وأخذو اطباء التجميل معهم .
    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 04:06

  4. #3
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    { مقآرنآت ~

    attachment



    { العطور ~

    في العصور القديمة العطور كانت تستخرج من الزهر او الورد أو حتى لحاء الشجر ومنها إلى قارورة العطر مباشرة .

    ففي العصر الحجري

    عرف الإنسان العطر من خلال اشتمام الورد والزهر والأعشاب العطرية ،فكان يقطعها ويحرقها لتعطيه الرائحة الزكية ،وغالبا ما تستخدم لأغراض دينية - استغفر الله - .

    hwaml.com_1297269771_444

    الريحان ( عشبة عطرية )

    في الحضارة المصرية القديمة
    كانت أوراق الورد أو غيره من النبات العطري يوضع في لوحة كبيرة من الورق البردي وتعصره سيدتان - بالتفافهما بالشكل المعاكس للأخرى - فقطر ماء الورد في إناء كبير موضوع تحت ،وكان هذا العطر يوضع في أواني خزفية ويقدم للملكات وزوجات الأمراء والكهنة كذلك للتزين به بالحفلات والمناسبات وغيرها..
    كما أن بعض اختراعات الفراعنة للتجميل ما زالت قائمة إلى اليوم مثل الكحل وأحمر الشفاه الذي صنعوه من العسل والبنجر .كما أن علماء الآثار استخرجوا من آثار الفراعنة المرايا والعطور

    Egyptian_Handmade_Perfume_Bottles_Gift_Christmas
    بعض أواني العطور قديما

    في الحضارة القبرصية القديمة
    كان الأسلوب المستخدم هو مزج سائل شجرة المر والقرفة ثم وضع عصير القصب عليها ،وهذه الطريقة لا يستخدمها إلا القساوسة أو النساء في بعض الحالات وليس جميعها .

    179252alsh3er
    القرفة
    81099
    المر
    الحضارة الإسلامية القديمة

    في الحضارة الإسلامية كان المسلمون يستخرجون العطر من تاج الزهرة نفسه والعطر الأكثر شيوعا عندهم كان { عطر الورد }كما أن الأزهار ذات الرائحة الجميلة كـ : أزهار البنفسج والياسمين والليمون من المصادر الهامة في صناعة العطور ،ولم يقتصر صنع العطور على الأزهار بل من لحاء الأشجار العطرية كالصندل والأرز وكذلك من أوراق النباتات كالنعناع بل أخذ أصل النبات وهي الجذور وخاصة مثل الزنجبيل والسوسن ،فكانت الطريقة عبر وضع رقائق من الزجاج في إطارات خشبية حيث تغلف بدهن نقي وتغطي بتيجان الأزهار وتكدس الواحدة فوق الأخرى. ويجري تبديل التيجان بين حين والآخر إلى أن يمتص الدهن النقي الكمية المطلوبة من العطر .
    hwaml.com_1311727031_985
    زهرة الياسمين

    أما اليوم فنرى العطور تستخرج منالأزهار وغيرها مما ورد ذكره ثم تضاف لها الكحول وغيره مما نعلم ولا نعلم به ،ومن أفضل العطور اليوم هي العطور الفرنسية ،ويختلف في الرأي حول أي أنواع العطور المفضلة ،سواء كانت ذات الرائحة الخفيفة أو المركزة وغيره من الأمور ،وكما قال المثل :
    { لو استوت الأمزجة لكسدت البضائع }
    perfume-oils1

    عطور من العصر الحاضر

    { أدوات التجميل ~

    الكحل
    قديما كان يستخدم الكحل الحجري لتزيين العينين ولعل أكثر رسومات الكحل تميزا من وجهة نظري هو الكحل الفرعوني ،إذ يتمز بالخط الطويل من زاوية العين الخارجية ،أما اليوم فقد ناب عنه الكحل السائل والذي للأسف يسبب مضار جمة للعين ،وأيضا الماسكارا كان ينوب عنها قديما دهن أسود لتكثيف الرموش وتطويلها .

    antimony _25DF_25CD_25E1
    كحل حجري
    080611110836dqxsbld
    المكحلة وكانت تستخدم قديما ~>
    في زمن جداتنا biggrin



    كحل فرعوني
    128378803125644_116291571730010_100000475035209_214430_7194816_n
    كحل من العصر الحاضر

    البودرة وأحمر الخدود

    في الحضارة الهندية القديمة كان الجمال والتجميل من الآداب الاجتماعية ويرتبط كذلك بالعواطف لذا عد التجميل مهما .
    وفي ذلك الزمن استخدم دقيق الزعفران كالـ بودرة لتزيين الوجه .والرومان الذين احتقروا التجميل في البداية صنعوا من الطباشير بودة الوجه
    في أوروبا لم يهتم بالتجميل كثيرا لكن ما لبث أن نهض في نهاية القرن الرابع عشر ،استخدمت البودرة والتي تتكون من غبار البنفسج ،لكنها كانت باهظة الثمن لذا فقد استخدم دقيق القمح في صنع البودرة .
    201228
    نبات الزعفران

    زهورة البنفسج



    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 08:52

  5. #4
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    تابع { مقآرنآت ~


    attachment

    {
    المجوهرات ~
    عرفت المجوهرات مع التجميل فقد كانت النساء قديما يستخدمن الذهب والفضة ذات الأوزان الثقيلة ،كما أن الكريستالات كانت شبة معدومة في الذهب والفضة على حد سواء ،الآن اتركم من الصور فهي اوفى وأوضح كما أني وضعت شرح مبسط لكل قطعة مجوهرات ولما تستخدم قديما :nooo7

    كانت مجموعة المجوهرات أعلاه تتوفر عند كل سيد عربية وهي تتألف من :
    العقود ، البناجر ( الأساور) ،الخراصين (الأقراط) ،العقود ،والخواتم وغيرها ..
    224823
    مجموعة من العقود والخراصين والبناجر
    23522.imgcache
    تعرف باسم الهامة وهي ذهب يوضع على الرأس

    nimg6176
    البناجر : وهي الأساور اليوم ،وتضع السيدة قديما ما لا يقل عن خمس بناجر

    136_11309591080
    الكف : وه عبارة عن سوارة متصلة بخمسة خواتم لكل الأصابع

    { الملابس ~
    عرفت الملابس منذ بدأت الحياة على الأرض وإلى يومنا هذا وفي المستقبل بالتأكيد ،وكل دولة من دول العالم تتميز بملابسها وزيها الفريد من نوعه ،فدول الخليج مثلا تتميز بالثوب للرجال وملابس النساء سنراها في مجموعة الصور التالية ^ـ^ :hh7.net_13041001011

    نرى هنا ملابس العروس
    hh7.net_13041043871
    الملابس في الصور تعرف بـ { الكرتة } وهي اللبس الاعتيادي عند العمل ،ومنها المزركشة كالزرقاء في الصورة وهي للمناسبات الصغيرة والكبيرة على حد سواء
    { مستحضرات العناية ~
    لم تعرف النساء قديما مستحضرات التجميل اليوم بطبيعة الحال ،فلذا استمدت العون للجمال من الطبيعة ،وعرفت الخلطات الطبيعة والتي تكون عادة من مزج عدة مكونات لإعطاء ما عرف بـ { الخلطة } والتي تكون عادة اكثر فعالية من استخدام شيء واحد :
    attachment

    الجزربساعد الجزر بشرتك على التخلص من البثور السوداء كما أنه يكسبها اللون البرونزي .
    attachment

    الليمون الحامض :يساعد الليمون على شد مسام البشرة الواسعة وكذلك تنقية البشرة الدهنية كما أنه مقاوم للتجاعيد وآثار التقدم في السن لاحتوائه على فيتامينات (A , C B2 . B3 ) , ،ويحتوي كذلك على الكالسيوم والحديد .
    الخيار :رطب قشور البشره الجافه وهو لطيف على الجلد , كما انه ينقيالبشره .
    attachment
    الفراولة :
    تساعد الفراولة على إضفاء الحيوية للوجه ،كما أنها تعيد له النضارة والإشراقة إذا داومتِ على استعمالها .

    attachment

    التفاح :
    يحتوي التفاح على نسبة 80% من الماء لذا فهو جيد للبشرة الدهنية والمتعبة ،كما أنه يجدد أنسجة البشرة ويرطبها .
    attachment


    البندورة :تمنح الوجه إشراقا وتكسبه الوجنتين اللون المحمر ،ستعمل كمعجون أو يستخدم عصيرها.
    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 06:19

  6. #5
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    { اصنعي عطرك ~

    attachment


    الفقرة واضحة من عنوانها =)
    لذا قصة هذي الفقرة أن صديقتي قبل علمتني كيف اسوي عطر خاص لي بس asian ،في زهرة عجبتك أو ورد الحين تقدرين تسوين فيها عطر لك وبس rambo
    تحتاجين إلى :
    كمية من الزهور التي تحبينها
    قليل من الماء
    زجاجة لعطرك ^0^
    لنصنع العطر :
    احضري قطعة قماش صغيرة وضعي الورود فيها مع قليل من الماء .
    اعصريها بقوة أو بمساعدة شخص أخر في إناء .
    ضعي ما في الإناء في زجاجة العطر .
    بإمكانك وضع القليل من العطر العادي أو النباتات العطرية أيضا لرائحة أقوى ^^
    ومبارك لك عطرك الخاص ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 06:08

  7. #6
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    { اخبرتني جدتي ~

    attachment


    في هذي الفقرة بنستعرض بعض الخلطات القديمة والتي بصرااحة نتيجتها أدهشتني embarrassed

    cactus1



    الصبار :
    له قدرة عجيبة على تقويةالشعر وإعطاءه لمعة مثل لمعة دعايات الشامبو

    الطريقة :
    خذي ورقة من الصبار وقشريها بحذر وانتبهي من الشوك ninja
    اعصريها في الخلاط الكهربائي إلى أن تصبح سائلة ثم ضعيها على شعرك من الفروة إلى الأطراف
    دعيها المدة التي تريدين ومبارك لك شعر دعاية شامبو


    60188.imgcache
    الحناء :
    يتميز بلونه الأحمر الفريد كما أن خلطه بماء البابونج يكسب الشعر اللون الأشقر مع الاستمرار .
    الطريقة :
    خذي كمية ماء وحناء متساوية واخلطيها ثم ضعيها على شعرك لمدة 3 ساعات فقط

    0db6c3f8f721bf5b6825de6835f4eebb_l


    ومع الاستمرار ستلاحظين احمرار شعرك ونعومته وطوله كذلك embarrassed

    1_1302952079


    جوزة الطيب :
    تعطي الشعر رائحة زكية
    الطريقة :
    اخلطي جوز بودرة جوزة الطيب مع كريم الشعر خاصتك ،وبالإمكان إبدال جوزة الطيب بأي نوع من العود


    طيب الحين بأخبركم أنا بخلطات ثانية


    لنعومة الشعر :
    كمية من الفاشكول (أي نوع)
    بيضة - للشعر الجاف -
    مايونيز
    عسل
    تخلط جميع المكونات وتوضع على الشعر لمدة ساعة ونصف ثم تغسل

    ليدين وقدمين بيضاء :
    ملعقة من :
    زيت الخروع
    زيت جنين القمح
    زيت الجلسرين
    فازلين
    وعصرة ليمون
    تخلط جميع المقادير وتوضع في علبة وقبل النوم ضعيها على قدميك ويديك والبسي الجوارب والكفوف
    ميزة هذه الخلطة أن نتائجها سريعة وستنبهرين بها

    لنعومة الجسم وتوحيد لونه :
    كمية متساوية من :
    السكر أو الملح الخشن نوعا ما
    زيت زيتون
    الطريقة :
    تخلط وتوضع في علبة وتستخدم كسنفرة أثناء الاستحمام

    لاعطاء البشرة نعومة :
    صفار بيضة
    الطريقة :
    توضع كمية من الصفار على الوجة ثم تترك لتجف
    توضع كمية مرة آخرى وتترك لتجف
    يوضع منديل على الوجه ويبقى فتحة للعينين والفم ثم توضع من فوقه كمية من البيض
    بعد ان يجف يقشر المنديل ثم يغسل الوجه بمقشر خفيف ( عني استخدمت مقر من بودي شوب )
    ~> هذي خلطة قالتها لي صديقتي اول شي قلت خرابيط بس بعدين انبهرت بالنتيجة
    ،والله يوم غسلتها ما صدقت اني أنا ،وجهي طلع ناعم وخدودي وردت
    بس يبي لها استمرار

    لنعومة الجسم وصفاءه :
    كمية من الصابون المغربي بزيت الزيتون
    الطريقة ضعي الصابون المغربي على جسمك ثم ادخلي إلى الساونا لمدة ساعة
    بعد أن تخرجي ادلكي جسمك باليفة المغربية ثم استخدمي الجل الخاص بك
    ~> هذي الخطلة استخدمتها امي وانبهرت بالنتيجة ،بس أنا يوم شفت ريحة الصابون قعدت يوم ما أكل dead

    لنعومة الجسم وصفاءه 2 :
    زيت زيتون
    ضعي زيت الزيتون على جسمك قبل النوم وفي الصباح اغسليه بالليفة المغربية وصابونة البابايا
    ضعي زيت الزيتون مرة اخرى وكرري نفس العملية
    ستنهرين بالنتيجة بعد أسبوع تقريبا وخاصة اذا دخلتي الساونا

    لإزاله حب الشباب :
    خذي كمية متساوية من :
    كركم الجسم
    العسل
    اخلطيهم وضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة فقط
    كرري الخلطة مرتين بالأسبوع ولتنعمي بوجه صافي خال من خب الشباب

    لصفاء البشرة :
    اخلطي كمية متساوية من الزبادي والعسل وضعيها على وجهك المدة التي تريدين
    كرري العملية يوميا .
    ~> هذي الخلطة يبغى لها استمرااار حتى تبان النتيجة بس بصراحة تستحق

    لإعطاء الشعر رائحة زكية :
    استخدمي زيت الورد فهو يعطي شعرك رائحة جميلة وينعمه

    لإزالة حب الشباب من الكتفين :
    ادخلي صابونة البابايا في الليفة المغربية ودلكي بقوة متوسطة الكتفين و اطلبي من أمك أو اختك بأن تساعدك بظهرك

    لإزالة اسمرار المفاصل :
    ليمونة
    زيت زيتون
    ملح أو سكر
    الطريقة :
    ضعي على مكان الاسمرار زيت زيتون وملح أو سكر ودلكي بالليمون ألف دلكة وجددي زيت الزيتون والسكر كلما نفذ من على المكان
    ~> أدري كثيرة بس على قولة جدتي :
    { ما في حلا بطيب }
    يعني مو بتصيرين حلوة كذا من السما

    لشفايف محمرة :
    اخلطي جلي الفراولة مع الفازلين وضعي كمة منه قبل النوم
    لرقبة صافية وبيضاء :
    ضعي عليها مقدار من الكريم الخاص بك ولا تدلكيه وبعد مرور نصف ساعة امسحيه وادلكي الباقي على رقبتك بلطف+ الرقبة يجب لها عناية يومية ،ضعي على زبادي مع عسل واغسليها بماء فاتر ثم ضعي الكريم

    بعد أن تخرجي من الساوانا اشربي كمية من السوائل
    لا ترهقي بشرتك بكثرة الخلطات بل استمري على خلطة واحدة ~> اسألي مجرب انا في كل يوم خلطة بس استمريت على خلطة وظهر النتائج الحمدلله
    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 08:44

  8. #7
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    attachment
    {
    الملكة نفرتاري ~
    falcon-nefertari-1000-piece-jigsaw-puzzle

    هي من اشهر ملكات الجمال في عصرها وقد كانت زوجة رمسيس الثاني
    ويأتي أسمها بمعنى :
    { جميلة جميلات الدنيا }
    أو أنه تشبه بالنجمة في ملطع العام الجديد
    وأولادها من رمسيس هم :
    بنتاناث ،مريت أمن ،ستناخت والفرعون مرنپتاح
    يقال بان
    سر جمالهاهذه الخلطة :
    فنجان من ماء الورد
    ملعقة نشا
    اخلطيهم وضعيها على المكان المحدد
    استخدميها إلى أن تلاحظي الفرق




    {الأميرة ميريت أمون ~
    هي ابنة نيفرتاري

    كما أنها زوجة والدها فقد كان والدها يحب أمها ولما توفيت حزن عليها وتزوج ابنته التي كان يحبها ( استغفر الله العظيم بس )
    ومن ألقابها :سيدة قلب الفرعون رمسيس . والأميرة العظيمة سعيدة القلب . المحبوبة التي تسر قلب حورس.



    {
    كليوباترا ~


    20755_1180347129




    هي أشهر نساء الفراعنة جمالا ،وقد أصبحت ملكة للعرش في عمر 18 بعد أن قتلت أخيها بمساعدة عشيقهاوزوجها أنطونيوس
    واسمها بمعنى :
    { فخر الوطن }
    ويقال بأن
    سر جمالهاهو الماسك التالي :
    الماسك يتكون من:
    ملعقه كبيره عسل نحل ومثلها من الحليب.
    بياض بيضه.
    تمزج المقادير معا وتوضع على الوجه والرقبه لمده نصف ساعه ثم يغسل بالماء الدافئ ثم بماء الورد.ويكرر هذا القناع مرتين اسبوعيا ويمكن تكراره اكثر طالما البشره استجابت .

    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 08:53

  9. #8
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    attachment


    الجمال العربي

    يرى أن المرأة العربية جميلة إذا توفرت فيها آيات الجمال العربي مثل :
    الأنف الدقيق ،والعيون السوداء الكحيلة الواسعة والبشرة البيضاء الصافية والشعر الأسود الطويل .
    وقوام ممشوق وجسم ممتلئ ،وللعيون مكانة خاصة إذ يعزى إليها السحر والروعة .



    الجمال الغربي
    الغرب يهتمون بالقوام الممشوق أولا ثم يليه الشعر الأشقر ،أو البشرة السمراء والشعر الأسود والشفتين الممتلئتين .




    الجمال الياباني
    يفضل اليابانيون المرأة الرقيقة والناعمة ،الهادئة وصافية العنق ،ذات القدمين الصغيرة ،ومشيتها تكون متقاربة الخطة ،أما الطول فيها فهم يعتبرونه عيبا على عكس بعض الشعوب الأخرى .




    الرقبة الطويلة أو رقبة الزرافة

    يعتبر مقياس الجمال في «بورما»، وبعض المناطق في «منغوليا» و«التبت»بطول الأعناق.
    ولكي تكسب المرأة العنق الطويل تضع حلقات على رقبتها وهي صغيرة لتكبر وتكسب العنق الطويل ،وتبقى تلك الحلقات في عنقها حتى موتها ،إذ أن خلعها يؤدي إلى انحناء الرقبة ومن ثم الموت .


    السوداء والصلعاء هي الأجمل
    من عادات قبائل «الماساي» الإفريقية، أن يزيدوا في مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتهاعلى عكس كل الشعوب الأخرى لأن ذلك -من وجهة نظرهم- دليل على صفاء ونقاء عِرْقِها، كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل أبدًاعلى عكس شعب الهند مثلا إذ يقومون بحلق شعر الفتيات تمامًا حتى يظهرن أكثر أنوثة وجاذبية.

    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 08:46

  10. #9
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية

    { الخآتمة ~

    attachment
    إلى هناا وخلااص dead
    في فقرات حذفتها لأن ما عد فييني حيل اكتب شي أو انسق او اصمم أو اي شي ثاني
    أن شاء الله بس التقرير المتواضع جدا عجبكم ^ـ^
    واللي احس اني قصرت في اشياء كثيرة وما ذكرتها
    اذكركم اننا في العشر الأواخر واي ليلة يمكن ليلة القدر واذا كانت فاتت اغتنم الايام الباقية
    في حفظ الرحمن ورعايته ~
    اخر تعديل كان بواسطة » Яσsє Јυσяч ✿ في يوم » 23-08-2011 عند الساعة » 08:54

  11. #10
    .
    r216

    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    يا مرحبا بالأخت روز ~
    اتمنى أن تكوني في خير وعافية ،
    ...

    ما شاء الله تبارك الرحمن ،
    معلومات ونصائح مفيدة لجمالنا من ثقافات عديدة ،

    السوداء والصلعاء هي الأجمل
    من عادات قبائل «الماساي» الإفريقية، أن يزيدوا في مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتهاعلى عكس كل الشعوب الأخرى لأن ذلك -من وجهة نظرهم- دليل على صفاء ونقاء عِرْقِها، كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل أبدًاعلى عكس شعب الهند مثلا إذ يقومون بحلق شعر الفتيات تمامًا حتى يظهرن أكثر أنوثة وجاذبية.
    الحقيقة أول مرة في حياتي اعرف هالمعلومة ، غريبة والله surprised

    :

    ألف ألف شكر لكِ عزيزتي روز على هالمعلومات القيمة ،
    وشكراً على فقرة " اخبرتني جدتي " اعجبني عنوانها وما احتوت عليه من وصفات ،.
    بارك الله فيكِ وفي ميزان حسناتكِ إن شاء الله ،
    بإنتظار المزيد من مواضيعكِ المميزة .. وبالقرب منكِ ؛
    ...
    لكِ ودي ،
    الفارسة ~
    LADY REBECCA
    اخر تعديل كان بواسطة » LADY REBECCA في يوم » 26-08-2011 عند الساعة » 21:18
    سلامٌ على من لا يُمل كلامه وإن عاشرته النفسُ عصراً إلى عصرِ ..

    دائماً في الغيب شيء جميل يستحق الصبر .. *
    قل الحمدالله ثم تأمل مقدار الرضا والأمان في قلبك

  12. #11

  13. #12
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LADY REBECCA مشاهدة المشاركة
    .
    r216

    .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    يا مرحبا بالأخت روز ~
    اتمنى أن تكوني في خير وعافية ،
    ...

    ما شاء الله تبارك الرحمن ،
    معلومات ونصائح مفيدة لجمالنا من ثقافات عديدة ،



    الحقيقة أول مرة في حياتي اعرف هالمعلومة ، غريبة والله surprised

    :

    ألف ألف شكر لكِ عزيزتي روز على هالمعلومات القيمة ،
    وشكراً على فقرة " اخبرتني جدتي " اعجبني عنوانها وما احتوت عليه من وصفات ،.
    بارك الله فيكِ وفي ميزان حسناتكِ إن شاء الله ،
    بإنتظار المزيد من مواضيعكِ المميزة .. وبالقرب منكِ ؛
    ...
    لكِ ودي ،
    الفارسة ~
    LADY REBECCA
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بخير ،وانت ان شاء الله بألف خير وصحة :سعادة:
    انا ضحكت صراحة وانا انقلها laugh
    هنا الشعر الطويل وهناك الصلع laugh
    embarrassed العفو ..
    سعيدة لأنها عجبتك asian وان شاء الله تستفيدي منها ^^
    آمين embarrassed ،
    بأذن المولى classic
    تسلمي على المرور الأكثر من رائع ربيكآ embarrassed + الرد
    في حفظ المولى ورعايته ~


  14. #13
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة J u l i e مشاهدة المشاركة
    شكرا لك
    العفو ^^"
    في حفظ المولى ورعايته ~


  15. #14
    بارك الله فيكِ على هذه المعلومات القيمة

    يعطيكِ الف عافيه
    sigpic504326_1

    خلي حياتكـ بالامل احلى حياة
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

  16. #15
    ثينكس الوت الوت الوت الوت دير عالمعلومات
    وبالنسبه للملكه نفرتاري هادي سرها اكيد ولا بس كدا اي كلام وانتي جربتيه؟
    dc1f7bc9a2f79199190858fe80373588

  17. #16
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wardet2ml مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكِ على هذه المعلومات القيمة

    يعطيكِ الف عافيه

    فيك وفي ^^
    الله يعافيك

  18. #17
    ℓσѕτ sσυℓ vF7v7e









    مقالات المدونة
    3

    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مسابقة اصنعيها بنفسك مسابقة اصنعيها بنفسك
    مُصمِّم مُتميِّز مُصمِّم مُتميِّز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة beru.allen مشاهدة المشاركة
    ثينكس الوت الوت الوت الوت دير عالمعلومات
    وبالنسبه للملكه نفرتاري هادي سرها اكيد ولا بس كدا اي كلام وانتي جربتيه؟

    العفو ^^
    جربته خالتي وما شاء الله بشرتها زي الأطفال ^ــ^

  19. #18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter