مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

تنبيه شهرة ناروتو وفضيحة المدبجين الجهلاء

هاي حبايبي شوفو موضوعي وانشاءالله يعجبكم

أسوأ خبر في عالم الأنمي تناقلته المنتديات العربية منذ بضعة أيام، وقد وصلني فقط منذ ساعات قليلة، فعلاً لم أسمع خبراً سيئا يتعلق بالأنمي منذ فترة طويلة، وها هي شركة الزهرة توصله لي لتشعرني بالحسرة على أيام الأنمي المدبلج القديم
    ها هو أشهر أنمي عرفه الأوتاكيون في هذه الألفية يدبلج بواسطة شركة الإجرام والإرهاب والتحريف.. والغنية عن أي تعريف الزهرة، ولم تطل أيادي الإجرام هذا الأنمي المحبوب فقط... وإنما طالت ون بيس أيضاً
    الإحتجاجات والآراء الغاضبة سطرت أحرفها في المواقع والمنتديات العربية إحتجاجاً على هذا الفعل الشنيع، فمن المعروف أن هذه الشركة تقوم بتشويه أي أنمي تطاله أياديها وتحوله إلى أنمي مخصص للأطفال.. والهدف الأول والأساسي بالتأكيد هو الربح المادي فقط
    وهذا ما أثبتته لنا القناة المساندة لهذه الشركة "سبيس تون" بإعلاناتها الطويلة والتي تأتي حتى قبل أغنية النهاية، وهو أمر غريب حقاً
    بعض التحريفات التي تم الإعلان عنها أقتبسها من المواضيع المنتشرة في المنتديات، وعذراً من أصحاب
    المواضيع مسبقا
    :الأشياء اللي راح تتغير
    ساسكي >> ساسوكي
    الهوكاجي >> الشهاب
    !قرية الورقة >> القرية الخضراء
    الشاكرا >> الطاقة
    تقنية التحول >> هجوم السراب
    كاجي بنشن نو جتسو >> هجوم السراب المتعدد
    الهوكاجي الثالث >> أصبح لقبه المدير بين الناس
    الجينن الشونين الجونين >> مستوى الجونج الأول الثاني
    فعلاً أسوأ صوت دبلجة سمعتها في حياتي يعطى للشخصية الرئيسية، آسفة يا أيها المدبلج ... صوتك تعيس وغير مفهوم بتاتاً وغير مناسب أصلاً على ناروتو... إذهب وأعثر لك على شخصية ضفدع تدبلج لها
    هذا هو ما وصلنا من ناروتو، ولكن ماذا فعلوا بون بيس؟
    كيف هي أصواتهم هناك؟... وما التحريفات والتقطيعات التي ستطال نامي وسانجي؟
    هذه دعوة لكل محب أنمي يقرأ هذا الكلام... رجاءً لا تقم بشراء أي من منتجات الزهرة سواء أشرطة مجلات.. أو ألعاب يتم عرضها في التلفاز، وأمنع أي شخص تعرفه من شرائها، لنريهم أن الفن الحقيقي الخاص بالأنمي ليس هدفه المال ، وإنما الإستمتاع فقط
    أنا لست ضد الدبلجة العربية، فأنا من متابعي قناة ام بي سي 3 حين أجد الفرصة، وأتابع يوغي وحتى الكرتون الأمريكي المدبلج على قناتهم، ولكن للتحريف والتقطيع حدود... وشركة الزهرة تجاوزت هذه الحدود لتترك محبي هذا الفن يعيشون حالة من الحسرة والقهر

اخر تعديل كان بواسطة » ~yu-ge-yo~ في يوم » 21-08-2011 عند الساعة » 06:41
    c389a7e8cbd1fdd02458e4a91bf97c6b
    0

2. ...

0

قسم بالله مدري وش أقول !

أولاً أختي يآليت تتكلم بأسلوب أجمل من كذآ

ثآنياً أبتعدي عن آلسب , ثآلثاً ليه كل هذآ التهجم والتعصب وش صآر بدنيا !

ألي يسمعك يقول شاتمين أمك , ليه ؟ عشآن دبلجو نآروتو وون بيس ؟ وخير إن شـآء الله !

مآتبي تشوف برآحتك , للمعلوميه أنآ مآ أتآبع بيس تون أبداً بس أكره آلتهجم والعصبيه ع نآس يهمهم مصلحه آلمشآهد !

لو سمحت أختي , مآلوآ دآعي أبداً تشوهون آلقنآه لهذي آلدرجه ! أنآ يآلنسبه لي عندي أطفآل

ومستحيل أحط لهم من آلنت لوجود أشيآء مخله لذلك أنآ أشكر الزهره وسبيس تون ع آلدبلجه وآلتقطيع

جزآهم الله ألف خير , وذآ غيروآ هذي آلمعآني آلي ذكرتيهآ ! أصلاً بعضهآ مو مفهوم أبداً ! , وخصوصاً آلجمل الأخيره

والله لو طلعت سحر منتوآ حآسين أهم شيء من لآ تحذفون ولآ تغيرون dead

وأبشرك آلزهره حتى آلحين فوق مآشآء الله , ولآ تقآرنيهآ بـ mbc لأني مستحيل أخرج بفآئده وحده منهم dead

غير أنهم مآيحذفون ويخربون عقول الأطفآل + دبلجه مصريه حتى تقويه لغه عربيه مآتقدر cry

كلمه أخيره :- لست من متآبعين سبيستون لكني أقدرهآ وأحترمهآ , لآ يهمني مآيحرفونه من الأنمي لكن يهمني بأنهم جهزوه لعقول نضيفه

لو مآعجبتكم آلدبلجه محد قآلكم أجلسوآ عندهآ وحآلف عليكم dead , تبي تشوفون من آلنت شوفوه ونتوآ سآكتين مع أحترآمي لكم sleeping
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ℓσηdǿnεŕ ♥ مشاهدة المشاركة
    قسم بالله مدري وش أقول !

أولاً أختي يآليت تتكلم بأسلوب أجمل من كذآ

ثآنياً أبتعدي عن آلسب , ثآلثاً ليه كل هذآ التهجم والتعصب وش صآر بدنيا !

ألي يسمعك يقول شاتمين أمك , ليه ؟ عشآن دبلجو نآروتو وون بيس ؟ وخير إن شـآء الله !

مآتبي تشوف برآحتك , للمعلوميه أنآ مآ أتآبع بيس تون أبداً بس أكره آلتهجم والعصبيه ع نآس يهمهم مصلحه آلمشآهد !

لو سمحت أختي , مآلوآ دآعي أبداً تشوهون آلقنآه لهذي آلدرجه ! أنآ يآلنسبه لي عندي أطفآل

ومستحيل أحط لهم من آلنت لوجود أشيآء مخله لذلك أنآ أشكر الزهره وسبيس تون ع آلدبلجه وآلتقطيع

جزآهم الله ألف خير , وذآ غيروآ هذي آلمعآني آلي ذكرتيهآ ! أصلاً بعضهآ مو مفهوم أبداً ! , وخصوصاً آلجمل الأخيره

والله لو طلعت سحر منتوآ حآسين أهم شيء من لآ تحذفون ولآ تغيرون dead

وأبشرك آلزهره حتى آلحين فوق مآشآء الله , ولآ تقآرنيهآ بـ mbc لأني مستحيل أخرج بفآئده وحده منهم dead

غير أنهم مآيحذفون ويخربون عقول الأطفآل + دبلجه مصريه حتى تقويه لغه عربيه مآتقدر cry

كلمه أخيره :- لست من متآبعين سبيستون لكني أقدرهآ وأحترمهآ , لآ يهمني مآيحرفونه من الأنمي لكن يهمني بأنهم جهزوه لعقول نضيفه

لو مآعجبتكم آلدبلجه محد قآلكم أجلسوآ عندهآ وحآلف عليكم dead , تبي تشوفون من آلنت شوفوه ونتوآ سآكتين مع أحترآمي لكم sleeping

اتوافق معك ، لكن لها الحق لتبدي رأيها
    لكن مو انتي تقولين لها حسني من اسلوبك
    اجل ليش خليتي اسلوبك زيها
    وانا ما اقصد الاهانه ، لا تاخذين ردي بعداوه رجاءً
    اخر تعديل كان بواسطة » Nella في يوم » 21-08-2011 عند الساعة » 07:14
    بدون
    0

^
    معليش مو عن شيء ! بس لآ تقطع أرزآق غيرهآ

صحيح لهآ آلحق أنهآ تبدي رآيهآ بس بدون مآتسب آلقنآة وتقطع رزقهآ

لآ تشترون من آلزهره , ولا ولآ , ليه طيب ؟ ماتدريين يكون بذمتهآ يوم آلقيآمه لأنهآ قطعت رزق خلق !

بس مآسبيت للمعلوميه وبهذآ أظن أني مآصرت مثلهآ + لأني كثير مآ أرى مثل هذآ آلكلآم بس مآيشوفون آلوجه آلحسن للقنآه >_<"

اخر تعديل كان بواسطة » ℓσηdǿnεŕ ♥ في يوم » 21-08-2011 عند الساعة » 07:22
    0

انا ما ابي اطلع عن الموضوع
    بس ايه صح عليك اتوافق معاك بكل كلامك
    لكن تقدرين تنتقدينها بطريقه واسلوب افضل
    انا اشوف ان ردك هجومي شوي
    0

0

0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter