الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

المتشائمين من DmC "يريدون ان يحبونها سراً"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رمضان كريم

ScreenShot_15_thumb

Capcom و Ninja Theory قد شكلتا اخيراً جبهة موحدة واتفقتا بعد رؤية غضب المعجبين العارم -والذي اتى بعد تغيير شخصية دانتي- بان تقدما DmC بالتجربة القديمة لالعاب Devil May Cry السابقة وبأنها س"تعمل" و "تجعلك تشعر" بما كان يميز السلسلة منذ قديم الأزل

Tameem Antoniades مؤسس شركة Ninja Theory قال : "لدينا خططنا الخاصة ولن نغيرها" ...صرح بها Tam خلال معرض Gamescom 2011 في اللقاء الصحفي لرؤية العرض التجريبي للعبة...

وقد صرح ايضاً بان DmC "ستعجب اللاعبين حينما يضعون يدهم عليها" :
    "المتشائمون من الاتجاه الجديد يريدون سراً ان يحبو لعبتنا " "وعملنا هو اثبات ان عناصر Devil May Cry التي تميزت بها ما تزال هنا"

غضب المعجبين بدأ منذ رؤية شكل Dante الذي تغير جذرياً،المخرج Alex Jones من Capcom قال بان فرع اليابان له يد كبيرة في تغيير الشكل من البداية:

"تصميم الشخصية هو الشيء الذي تدخلت فيه Capcom-jp بشكل كبير وعميق" "الشركتين قامتا بعدد كبير من الاجتماعات لمناقشة التصميم الجديد للشخصية"

وقد قام Tameem Antoniades بمناقشة مشكلة عدد الاطارات في الثانية (سرعة اللعبة,FPS).حيث ان الPrequel الجديدة لDMC (هل هي Prequel ام Reboot ؟ confused) ستعمل بسرعة 30 اطار في الثانية,بينما كانت الاجزاء السابقة تعمل بمعدل 30 اطار بشكل ثابت...

وقال Antoniades بان معدل 30 اطار سيكون "ثابتاً",وبأن تقليل عدد الطارات سمح لفريق العمل باضافة اشياء جديدة كتغيير البيئة المحيطة والتي سيكون لها دور هام في نظام اللعب...

لا داعي للقلق مع ذلك،فقد اكد مخرج الاجزاء القديمة من Devil May Cry بانه يعمل عن قرب مع NT للتأكد من ان "احساس سرعة 60 اطار/ثا" سيظل موجوداً..
    "ستشعر بانك تلعب لعبة Devil May Cry معتادة حينما تضع يد التحكم في يديك"،اصر على قولها Antoniades...

هذا وقد رأى وفد صحفي من معظم مواقع الالعاب المشهورة عرضاً تجريبياً للعبة كان مركزاً على نمط اللعب،ومما رأوه،يمكننا القول ان DmC لا تزال تتمتع بنظام اللعب ذاك الذي تمتعت به السلسلة من القدم،كما ان مخرج السلسلة قد اكد بأن DmC "لن تشابه الجزء الرابع ولا الثالث" في نظام اللعب،مؤكداً باننا سنرى تجربة جديدة و"منعشة" توسع من امكانيات القتال في الهواء وتركز عليها.......

المصدر
    هل سنعطي نصف الملاك هذا فرصة؟ rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » Riѕįиġ Ŝųи في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 14:01
    Gogeta Sama سابقاً ~

2. ...

بصراحه هذا الكلام عين العقل, الأن أنا الاحظ الكثيرين بتكلموا عن أراء غيرهم ويتبعوهم لكن رأيهم الحقيقي لا أعلم أين وضعوه. بالنسبه لي أنا في البدايه كنت ضد شكل دانتي وكان ذلك في الموضوع الرسمي لمعرض E3, على كل حال بعد فتره قصيره اكتشفت اني غلطان 100% وهم ليسوا بحاجة إنتقاداتي الباليه ولكن أنا بالتأكيد بحاجه لتكملة هذه الاسطوره فضلاً عن التوقف عند أخر جزء منها. انا متأكد إن هذا الجزء هو مجرد بدايه فقط لمطوروا Ninja Theory وعلى الرغم من التغيير الجذري في شخصية دانتي إلا انهم سيجعلوكم ترونه يكبر تدريجياً إلى أن يعود لشكله المعتاد ومن ثم يكمل مسيرته بعد أن فتح محل يدعى بـ Devil May Cry ~

attachment

في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

|| Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

|| للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||

مممممم
    بصراحة كلام مقنع
    صحيح عندي بعض المشاكل مع شكل دانتي الجديد
    بس الجيم بلاي بعد اخر تريلر شفته كان رائع جدا صراحة كأني ألعاب الأجزاء السابقة لDevil May Cry
    ما أدري هل هي Reboot أو Prequel لكن هذا بيتضح في
    1\اما انوا كابكوم تفصح المزيد عن القصة
    2\ننتظر اصدار اللعبة

عموما بأشتري اللعبة كما قلت سابقا لسببين
    الجيم بلاي وأمنيتي برؤية الClassic Dante مرة ثانية
    attachment
    attachment
    attachment

بكل الطرق يحاولون يرضون المعجبين

على العموم ما اتمنى يكون لها علاقة بالسلسلة الاصلية

شكرا على الخبر

لازم Capcom تعيد DMC لمصممها كاميا,وبدلا من تسليم المهمة لشركة حديثة
    العهد كNinja Theory يسلموها Platinum ..... بايونيتا أروع لعبة هاك&سلاش
    لعبتها.
    Ninja theory يستخدمون أنريل اينجن و له مشاكل عديدة خصوصا بلعبة ذات نمط
    سريع مثل ديفل ماي كراي,لعبتهم Enslaved كانت مليانة مشاكل و غليتشات,و هيفينلي سورد عادية جدا.

30 FPS لكن احساس 60 FPS وااااااااااااااو جديدة هذي
    أنا إلحين أقول ليش ما يخلون أبعاده 480*640 بإحساس 720*1280 HD
    شنو هالتخريف يا ناس كلام جهلة و إلي يصدقونه أجهل

الشغلة تقنية بحته ما ينفع كلام باونتي بطعم سنيكرز

غيروا الـ FPS لكي يستطيعون تحريك و تغيير أشياء كبيرة و لكي يضعون جرافكس قوي ( و الذنب الأول هو استخدامهم محرك unreal لأن من البداية استخدام هذا المحرك هو للجرافكس )

+

و الله احترت بين Prequel و Reboot
    كل شي للإثنين متوفر

Prequel لأنه يبدو شاب صغير و تحوله هو شكل شابه لدانتي DMC 3
    Reboot لأنه يبدو شخص عادي و تم التصريح إنه نص شيطان و النص الآخر ليس ببشر

يبدو إنهم ما زالوا يقررون بهذا الأمر أو إن الشركتين قاعدين يلعبون على راحتهم كما فعلت كابكوم بألعاب أخرى

لا انا مو حاب لعبتهم أنا أحب Devil May Cry لا يقعدون
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90

سلام عليكم
    بصراحه لم أحب شكل دانتي الجديد بالمره tired
    لكن بعد ما شفت عرض القيمبلاي أرى بأن اللعبه تستحق فرصه لتجربتها قبل الحكم عليها

وقد صرح ايضاً بان DmC "ستعجب اللاعبين حينما يضعون يدهم عليها" :
    "المتشائمون من الاتجاه الجديد يريدون سراً ان يحبو لعبتنا " "وعملنا هو اثبات ان عناصر Devil May Cry التي تميزت بها ما تزال هنا"
    tired
    ما شاء الله كيف أكتشفو هذا
    عندهم كرة سحرية يطلع مستقبل مثلاََ tired
    أنا بس بأنتظر لمعرض TGS للأعرف بس تفاصيل
    قصة و أتمى بس ما يكون هذا الشخصية الجديدة
    هو The True Son Of The Dark Knight Spara
    و إذا ما أعجبني اللعبة ما بأشتريها أبداََ tired

Insta : Here

السلام عليكم

هنالك بعض الأشياء التي تخبأها لنا الشركتين

يعني لم نرى سوى معلومات وصور مقاطع قصية وكلها بلا فائدة

ننتظر اللعبة ونرى بأعيننا ثم نحكم

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

Offline vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Đ Σ Λ D

مسابقة المطور الأفضل مسابقة المطور الأفضل
    فأس الكولوسيوم الذهبي فأس الكولوسيوم الذهبي
    أكاديمية التصوير الفوتوغرافي أكاديمية التصوير الفوتوغرافي
    مشاهدة البقية

[IMG]http://i52.************/2nh1ahe.png[/IMG]

امم rolleyes
    مع أنني في صفّ آلمعآرضين لشكل Dante
    أو The New Guy كمآ أسمّيهـ biggrin
    إلآ أنّ رأيي لن يتغيّر.. آللعبة هذهـ تستحقّ آلتجربةwink..
    وسأجرّبهآ بكل تأكيد.. أريد أن أعرف سرّ آلشكل آلحآليّ للبطل rolleyes
    كمآ أريد أن أعرف قصّة كونهـ نصف ملآكـ ونصف شيطآن Half Angel-Half Devil ومآللذي يدفعهـ للقتآل redface
    لذلكـ.. مهمآ يكُن رأي آلكثيرين.. أنآ من آلمتحمّسين لتجربة آللعبة.. وبانتظآر آلمزيد من آلآخبآر..

شكرًآ على ترجمة آلخبر smile

attachment

متأكد اللعبة حتكون رائعة انا مدري ليش هاذا شكلوا عجبني اكثر من القديم

احس شكلو حق ضرب و قتل ومخدرات

انا اهتم بالعبة لا بشكلها وشكرا على الموضوع

وانتظرها على احر من جمر

Capcom with yourself madmad
    الصراحه دمروا عشقي لدانتي المرح boredbored
    من عرضهم القديم مالاحضت ان دانتي يتحلى بالمرح نفس الاجزاء الي فاتت disappointeddisappointed
    اتمنى من كل قلبي يسوون جزء ينافس Dmc3 الي اعشقه بجنون

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أول شي أنا مستغرب نص مكلاك و نص شيطان أول شي كيف تركب دي بس ممكن اللعبة راح تتطلع مشوقة جدا
    i am the chaos of the earth and i will be the legend of the sky

هناك مشكلة ممتدة منذ الجزء الرابع و لاتزال موجود في اللعبة الجيم بلاي بيطىء او الكومبوز او اداء الكومبوز بطىء نوعا ما
    اتمنى يكون بسرعة الجزء الثالث

وانا قلت وقلت وقلت

الكل هنا مسوي معصب وزعلان من شكل دانتي الجديد ومسوي فيها مصدوم فقط تقليد لما يفعله الجميع(الانحشار مع الناس عيد)
    انسوا انسوا كلام كابكوم عن استخدام شكل دانتي في جميع العاب دفل مي كراي القادمة
    اعتقد كابكوم رايت ما يكفي من ردود الفعل
    هذا مجرد ريبورت والقصة اعتقد انها لا تمت للاجزاء الرئيسية بشىء
    مجرد اعتقاد

هذي اللعبة ما قدر تكون بنفس مستوى Devil may cry, اللعبة بتكون جميلة جدا بس مش اللعبة الي نعرفها, خلوهم يغيرون اسم العبة احسن علشان ما يخربون القصةdeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddeaddead
    7ebf30686d64b3423948fbc43d712562

Round 80+ on zombies sentimental

يابوي نزلوا اللعبة وريحونا بدل ما حنا كل يوم في نقاشات ومشاكل

صدق بعد ما شفت العرض حق اللعب حسيت ان اللعبة جيدة ولاكن التدهور اللي Capcom فيه حالياً

هو اللي خلاني اتشائم من التغيير في شكل Dante

يعني الخوف ماهو من التغيير الا الخوف من التدمير

اتمنى ان الجزء القادم يمثل عودة Capcom الى القمة من جديد

والجزء الجديد لا عبينه لاعبينه الله لا يعوق بشر أن كان كويس من صالحهم ولا سيء راح ينقلب عليهم

احسن شيء نسويه ننتظر ونشوف

على العموم مشكور على الخبر

تحياتي

gooood

sigpic582608_13
    The cause I be a criminal to not be a victim
    [رأيك بي]
    [Ask Me
    ]

أقولكم سيبوا اللعبة هذي و كل واحد يلعب LBP أو Tekken أو Call of Duty , و الأحسن اتعاونوا معايا و نسوي الألعاب الّي في رأسي برعاية "مكسات" و "True Gaming
    THE HONOR TO FIGHT IS ALREADY IN KNIGHT MY FRIENDS THIS IS OUR CALL BUT KNOW ONE THING THE KNIGHT WILL NEVER FALL

ننتظر اللعبة لين تنزل ونشووف كن تنعجب ولة تنتقد

الصراح حلو لكن شكله مادخل مزاجي ومشكوووووور على الموضوع الحلو::[img][/img][/quote]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter