الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 76
  1. #1

    { أكبر تقرير عن ساسكي يوتشيها }

    بسم الله الرحمن الرحيم

    Sug05825

    sB405825

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أما بعد biggrin شخبارك يا مكساتيني و مكساتيات ؟؟ ان شاء الله بbiggrinألف صح وخير gooood
    حبيت اليوم اضع تقرير جميل ورائع عن الشخصيه الي يعشقها الجميعل و هي ساسكي يوتشيها
    مأ بي اطول عليكم با الهرج و ممنوع اcheekyنقل لان كل شي من جهدي rambo

    الفهرس
    1- بطاقة الشخصيه
    2- الشخصيه
    3- المظهر
    4- القدرات
    5- الجزء الاول
    6- الجزء الثاني
    7- الافلام
    8- معاركه
    9- الرمزيات
    10- الختام

    يرجى عدم الرد ermm
    اخر تعديل كان بواسطة » |sasuke sama| في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 12:50
    4cd728beace597b8ec451f9f80be7395
    0d674e278035d5b51b1e40fb14caba27


  2. ...

  3. #2

    نقاش يتبع

    7f006714


    (うちはサスケ، ساسوكي أوتشيها)
    لأول مرة
    مانغا الفصل # 3
    [انيم] ناروتو الحلقة # 1
    فيلم ناروتو الفيلم: نينجا اﻻشتباك في الأرض ثلج.
    ناروتو لعبة فيديو: صراع النينجا
    تجد البيوض البرسيم الأحمر أربعة أوراق!
    يظهر في [انيم]، المانجا، ولعبة والفيلم
    الجهات الفاعلة صوت
    الإنجليزية يوري لوينثال
    الياباني نورياكي سوجياما
    الإسباني فيكتور أوغارتي (أمريكا اللاتينية)
    الفرنسي كريستوف هيسبيل
    الشخصية
    تاريخ الميلاد 23 تموز/يوليه
    الذكور بين الجنسين
    سن
    الجزء الأول: 12-13
    الجزء الثاني: 16
    الارتفاع
    الجزء الأول: 150.8 153.2 سم سم
    الجزء الثاني: 168 سم
    الوزن
    الجزء الأول: 42.2 43.5 كجم كجم
    الجزء الثاني: 52.2 كجم
    فصيلة الدم AB
    كيكي جينكاي
    Sharingan
    شارينجان Mangekyō
    الحريق الإفراج
    تصنيف المفقودين-نين
    الانتماء
    كونوهاجاكوري
    أوتوجاكوري
    أكاتسوكي
    فريق
    فريق كاكاشي
    أربعة السليمة
    تاكا
    عشيرة عشيرة أوتشيها
    رتبة
    جنين رتبة النينجا
    نينجا التسجيل 012606
    أكاديمية غراد. سن 12
    [إخفاء] الأسرة
    أوتشيها فوجكو (الأب)
    ميكوتو أوتشيها (الأم)
    Itachi أوتشيها (شقيق)
    [إخفاء] نوع الطبيعة
    إطلاق النار
    الإفراج عن البرق
    الحريق الإفراج
    [إخفاء]جوتسو
    أماتيراسو
    الحريق الإصدار: كاجوتسوتشي
    تقنية اللهب الهيئة
    هيئة سفك
    تشيدوري
    الحالية تشيدوري
    سنبون تشيدوري
    الرمح شارب تشيدوري
    خاتم لعن من السماء
    وهم شيطاني: تكبيل تقنية الرهان
    إطلاق النار: تقنية النار التنين
    إطلاق النار: تقنية النار التنين العظيم
    إطلاق النار: تقنية فايربول كبيرة
    إطلاق النار: تقنية النار سيج فينيكس
    أيدي ثعبان الظل المخفية
    كيرين
    تحرير وسرد أسد
    تقنية Shuriken التلاعب
    التلاعب بريش الثلاثي طاحونة
    تقنية باتشينكو ([انيم] فقط)
    إسقاط الصقر ([انيم] فقط)
    تقنية Shuriken الظل
    ظل أوراق الرقص
    درع اللهب الأسود
    ثعبان السلطة الإملائي
    قبضة قوية
    استدعاء الأسلوب (الصقور، الثعابين)
    استدعاء: إنشاء بليد البرق
    سوسانو
    جينجوتسو سوسانو
    سيف كوساناجي: كاتانا تشيدوري
    تسوكويومي
    [إخفاء]أدوات
    Fūma Shuriken
    حبوب منع الحمل في صحوة العقل
    القوس سوسانو
    سيف كوساناجي
    سلاسل الأسلاك

    يتبع يرجى عدم الرد biggrin

  4. #3

    نقاش يتبع

    jb13138082001
    jb13138081461

    عندما كان طفلا، ساسوكي كان صبيا الطيبة والمحبة نحو الدية وشقيقه، وتحترم عشيرته زميل، فضلا عن أن المعلمين. حتى أنه فخور جداً بالشقيقة في Itachi، وابن فوجكو في، الشهيرة لكونها حامية المكرسة كونهى، وأنه دائماً الرغبة لمحاكاة لهم. وكان حلمه الأصلي للانضمام إلى "قوة الشرطة العسكرية كونهى" عندما ترعرع، مثل والده. ولهذا السبب، سعى إلى حد كبير على موافقة والده والإقرار بقدراته. بعد ذبح Itachi العشيرة، تناثرت البراءة في ساسوكي، قال المثل وشخصيته تغيرت جذريا، تصبح الباردة، وحيدا، القاسية، والسخرية، والغطرسة إلى حد ما، والتالي كرس تسع سنوات حياته بقتل Itachi.
    عند اﻷول عرض "فريق كاكاشي"، ساسوكي عرض اللامبالاة كبير للفريق زملائه. شعور متفوقة على كل منها، بما في ذلك المعلمين، ساسوكي كان غير مستعدة للتعاون مع أوزوماكي ناروتو أو هارونو ساكورا، كما أنه يرى أنها ستقدم له لا مساعدات في قتل Itachi. ومع ذلك العمل الإضافي، كما أمضى وقتاً أطول مع فريقه، وأنه يبدأ يرون أنها إلى حد ما من أسرة واحدة ويبدأ ساسوكي تفقد بعض من غضبه، يهتم أكثر فريقه من الثأر له. حتى اعترف ساسوكي Naruto تقريبا أنه يعتقد أنه ينبغي أن ننسى الانتقام وبدلاً من ذلك فوكس على 7 فريق. للمساعدة في دفع له العودة إلى رغبته في السلطة، أوروتشيمارو وصفت ساسوكي مع خاتم ملعون في "السماء" أثناء الامتحانات Chūnin أن تقدم له طعم السلطة. على الرغم من أن هاتاكي كاكاشي مختومة "ختم ملعونة"، فضلا عن التدريس له تشيدوري أملا في الخروج منه عن طريق الانتقام وبدلاً من ذلك حماية أصدقائه الحالية معها، ساسوكي بدأت سحب طاقة أكثر من خاتم أملا في الحصول على أقوى، فضلا عن الالتفاف تشيدوري في شفرة قطع الصداقة.


    وفقا لما ذكره كاكاشي، قد ساسوكي التفوق ومركب، كما أنه غير راغبة في الاعتراف عند شخص ما هو أقوى منه، ولكن أوبسيسيس عندما يرى شخص ما أقوى منه. على سبيل المثال، كان الرضا ببلدة التنافس مع ناروتو عندما قال أنه يعتقد أنه كان أقوى، ولكن يلاحظ النمو السريع في ناروتو، عرضت في فوزه على مدى jinchūriki في سوناجاكوري، أدت غارا، الذين ضربوا سابقا ساسوكي، وبلدة هزيمة سريعة ب Itachi لدى عودته إلى كونهى، ساسوكي الاعتقاد بأن له التقدم في كونهى كانت بطيئة جداً، التي أدت إلى فرار إلى أوتوجاكوري سعيا وراء السلطة من أوروتشيمارو. عليها المتمردون من القرية، ساسوكي مع "أربعة الصوت" ووصلت إلى الأرض سليمة، فقط لفقدان "أربعة الصوت" كامل "فريق ساسوكي استرجاع" ويواجه ناروتو وحدها في وادي النهاية، حيث حاول ناروتو لإنقاذه من دربه للانتقام. ساسوكي بدوره يخطط لقتل Naruto، صديقة الأقرب إيقاظ له شارينجان Mangekyō، لكنه عند فوزه قرر ضدها، متعهدا بدلاً من أن يضرب Itachi طريقته الخاصة، لا Itachi.


    في الجزء الثاني، شخصية ساسوكي لإعادتها إلى تقريبا نفس عندما اجتمع اﻷول فريق 7، رغم أن بلده الانتقام Itachi الأسبقية قبل كل شيء، بما في ذلك حياته. كما ادعى أنه قد قطع أي صلة بحياته في كونهى، اعتقادا منها أنها سبب ضعفه، يحدث قدر محاولة قتل ناروتو، الذين أعفاهم في معركتها السابقة، لإثبات فصل كيف كان. وعلى الرغم من هذا، ساسوكي تبدو راغبة في قتل بلا داع في سعيه للانتقام، [5] وبعد ذلك عندما تقاتل jinchūriki الثمانية الذيول "ب القاتل"، ساسوكي يتذكر "كاكاشي الفريق" بعد أن شهدت بلده فريق تاكا كل التضحية بأنفسهم لمساعدته.


    على الرغم من زعم في وقت سابق أنه لا تبالي إذا اضطر إلى التضحية بجسده إلى أوروتشيمارو طالما أنه يخدم سعيه للانتقام، عندما شعر ساسوكي أنه زاد من أقوى من أوروتشيمارو أنه قرر إعطاء نفسه يصل إلى شخص ما أضعف من نفسه أنه إهانة لواشنطن. انتقل إلى معركة واستيعاب الوعي في أوروتشيمارو عندما حاول الأخير لسرقة جسده. هذا مثال فقط الولاء ضارية في ساسوكي لقبيلته إلى حد الهوس؛ وقد ظل يرتدي في قمة الأسرة على ظهره بفخر بينما رفض ارتداء أي رموز أخرى مثل حامية جبهته. أنه أيضا اعتبار أي شخص خارج من العشيرة (الفيتو) Sharingan كاهانه، العين رمز لسلطات العشائر واشنطن. في حين Itachi، ومادارا اﻹثني اتقانها كاكاشي على Sharingan الموهوبين أوبيتو، ساسوكي أعرب عن استياء في خارج حتى تمتلك؛ ولو قليلاً بالدهشة إزاء كاكاشي للصحوة Mangekyō Sharingan، ساسوكي يتأثر، وذكر أن كاكاشي ينبغي أن يشعر بالامتنان لواشنطن للسلطة. ساسوكي أظهرت زيادة الاشمئزاز عندما كان Danzō Sharingan عشرة في الذراع، والحادية عشرة أحد في عينة اليمنى؛ كذلك يتمثل ذلك هذا الاشمئزاز في [انيم] عندما أدركت ساسوكي أن العين اليمنى مرة واحدة تنتمي إلى شيسي.



    الكراهية لجورج يطغى عليه كما أنه بلا رحمه من تضحيات كارين.
    بعد معركته مع Itachi، التي رسول

    يتبع ويرجى عدم الرد asian

  5. #4
    jb13138090861

    jb13138090862

    وقد ساسوكي شائك الشعر الأسود بصبغة زرقاء، مما يطيل تقدم القصة، وعيون أونيكس. لديه الجلد أخف مما كان شقيقة الأكبر، Itachi،. وقال الدوي إنهاء كلا الجانبين وجهة نحو وضع إطار له الخدين. موضوعا متكرراً في مظهر ساسوكي أن يعتبر وسيم تماما تقريبا جميع الفتيات بالقرب من عمره. في البداية الجزء الأول، الملابس ساسوكي وتألفت من القميص الأزرق، اكمام قصيرة مع ياقة آثارها وقمة واشنطن على ظهره وذراع بيضاء warmers، الذي أوقف يرتدي بعد الامتحانات Chūnin، جنبا إلى جنب مع سروال أبيض. في المرحلة الأخيرة من الامتحانات Chūnin، ارتدى إصدار هذا الثوب الأسود، قطع واحد مع العديد من سلاح صغير-أحزمة مزينة له الذراع الأيسر وعصابات مماثلة حول ساقيه ولكنه عاد في نهاية المطاف إلى ملابسه الأصلية، نظراً إلى المبدعين وجود صعوبة في رسم النسخة السوداء على أساس منتظم. كما تقدم القصة، رمز أوتشيها أصبحت أصغر وأصغر حجماً.
    وفي البداية، ارتدى ساسوكي العصابة اللباس الأزرق قصيرة مع رمز كونهى على لوحة معدنية. بعد أن عانى من هزيمة الثاني من Itachi، توقف ساسوكي يرتدي منذ فترة. أنه وضعه مرة أخرى خلال هذه نصف المعركة مع ناروتو في وادي النهاية، فقط إلى السماح لها الهبوط في نهاية. وبعد ذلك، لم ترتديه ساسوكي العصابة مرة أخرى.


    في الجزء الثاني، ساسوكي ازداد طولاً ملحوظة على مدى سنتين ونصف السنة والعضلات أكثر. أولاً، شوهد يرتدي قميص اكمام طويلة بيضاء، مماثلة في شكلها لقميص اكمام طويلة الخزامى التي كيميمارو والتي كانت مفتوحة في الجذع، مع نسخة مصغرة من قمة واشنطن على بلده قلادة يرتديها. ارتدى السراويل أزرق داكن مع قطعة قماش أزرق يتدلى من منتصف الطريق حتى بطنه على ركبتيه. كما كان يرتدي حزام أرجواني حبل حول خصره، مرتبطة في الإذعان، الذي قال أنه يحمل سيفه. بعد تقاتل ديدارا، أنه تحول إلى قميص رمادي داكن بلا اكمام. كما تمت إزالة حرسه الذراع، وبدأ ارتداء الضمادات على معصميه، الذي كان يرتدي الأساور الخاصة بأختام حيث أنه يقوم بتخزين shuriken. كما كان يرتدي عباءة مع هذا.


    بعد أنه واجه وحارب Itachi، أنه عاد إلى رمادية البريطانية السامي اكمام قصيرة قميص مماثلة في شكلها للقميص الأزرق عادة ارتدى في الجزء الأول، مع سحاب عادة إلى ميدتشيست. كما أنه يرتدي warmers المعصم الأزرق. بإيجاز، ارتدى ستار أكاتسوكي جنبا إلى جنب مع هذا. سمة ملحوظة أخرى، جنبا إلى جنب مع هذا الثوب الجديد، بدأت ساسوكي ترك شعره يخيم على جبينه. قمة واشنطن على الجزء الخلفي الجماعة عادت إلى حجمها الأصلي منذ معركته مع Itachi.


    وقد ساسوكي أكبر عدد من الاختلافات أزياء من أي حرف في السلسلة، بملابسه تغيير عموما في كل قوس، مع "الأشقاء الرمل" بعد مبلغ مساو تقريبا للاختلافات أزياء.

    يتبع ويرجى عدم الرد biggrin

  6. #5

    نقاش يتبع

    jb13138094781

    jb13138094782

    ساسوكي أنشئت كعبقري، حتى بمقاييس التفوق معركة واشنطن العشيرة في بداية هذه السلسلة، المتفوقين على الإطلاق أن يفعل وإيجاد صعوبة تذكر في مهام أكثر تحديا. وسجل أعلى في اختبارات الأداء وواحد من أعلى في اختبارات كتابية، تخرج بسهولة في الجزء العلوي من دفعته في الأكاديمية. فاجأ له براعة مع "إطلاق النار أوتشيها" والتقنيات المستندة إلى سلاح كاكاشي خلال هذه الدورة التدريبية الأولى. مادارا، Itachi، واوروتشيمارو أعلنا جميعا أن ساسوكي تملك إمكانيات فريدة من نوعها أن تصبح أقوى بكثير من Itachi، الذي كان يعتبر فعلا عبقري فوق جميع الآخرين. وذكر أوروتشيمارو حتى أن ساسوكي أقوى مما كان السابق في نفس السن، عندما قال أنه كان التدريب ساسوكي في الجزء الثاني القصة.[6][7] كما ذكر مادارا إلى زيتسو أن ساسوكي في الوقت المناسب، يمكن أن تصبح أكثر فعالية من ناجاتو.[8]
    "الجزء الثاني"، يضع الكثير من إمكانات له، ويصبح نينجا قوية جداً، قوية بما فيه الكفاية لمكافحة على قدم المساواة مع عدة شينوبي ذوي المهارات العالية. ومن المسلم به، في معركته ضد أوروتشيمارو، ساسوكي يقلل فوزه، ويعزو إلى الدولة sickly أوروتشيمارو.[9] ووفقا مادارا، Itachi قد تحدد بالفعل النتيجة للقتال، وكان مريضا كما كان يستخدمها الطب إلى إطالة أمد حياته. ومع ذلك، ساسوكي تمكن من هزيمة ديدارا، رتبة s نينجا معروفة جيدا لقدراته، دون أي معوقات. بعد تلقي بلده Mangekyō Sharingan، أثبتت ساسوكي قادرة على إجراء بلده ضد كاجي اثنين على الأقل وعلى الحراس، قبل أن يجري أضعفت إلى حد استنفاد نتيجة لبلده معركة معهم. رغم Danzō Shimura القدرة على استخدام Sharingan في شيسي وعرقلة لمعركة مادارا، ساسوكي تمكنت هزيمة له مع جينجوتسو ذكية واستعداده للتضحية برهينة للفوز.


    ويبين ساسوكي حيازة كمية عالية من شقرا. في سن السابعة، أنه بالفعل كافية شقرا لاستخدام تقنية النار التوقيع لقبيلته، كاكاشي شيئا ما كان مندهشا للغاية، حتى عند إجراء ساسوكي أنه في سن 12 سنة، مثل تقنيات عادة تتطلب مزيدا من الخبرة والتنمية في شقرا. وفي الجزء الثاني، كان قادراً على استدعاء ماندا، يستجمع مستوى عال، بينما في حالة ضعف لحماية نفسه من أسلوب القنبلة الانتحارية في ديدارا. ساسوكي أيضا قادراً على استخدام العديد من التقنيات العالية المستهلكة من شقرا عدة مرات في يوم، اكسامبليد ببلدة عرف المتهورة من كل ثلاثة من بلده تقنيات Mangekyō Sharingan ضد Danzō وكاجي الأخرى عدة مرات، بين تقنيات أخرى مثل تشيدوري. الناحية، يلاحظ شقرا ساسوكي في الطباع وقوية جداً. عند أولاً ساسوكي وصلت إلى الأرض الصوت وأعطى كابوتو وهج مخيفة، واوروتشيمارو علما شقرا استثنائية في ساسوكي. فوكس شيطان نينيتيليد تشير إلى أن ساسوكي قد شقرا الطباع نفسه مادارا، شقرا الذي كان قويا بشكل خاص حتى بين واشنطن.[10] كارين وقد ذكر أيضا شقرا أن جورج، بينما كان يقترب من نقطة سوسانو التعبير، قد أصبحت حتى أكثر قتامة وبرودة من تأثير إفساد خاتم السماء لعن في المرحلة الثانية؛ منذ ذلك الحين واصلت النمو حتى أقوى جنبا إلى جنب مع التنمية سوسانو.


    ووضعت ساسوكي تحت التدريب في أوروتشيمارو، حصانة تجاه معظم السم، إلى مستوى أحد ساكورا المستفادة من شيزوني لن تؤثر عليه.[11] بيد أنه غير محصنة ضد آثار الدم أوروتشيمارو بشكل صحيح.

    التيجتسو
    jb13138094783

    .مهاراته رغم ساسوكي المهرة مع taijutsu منذ بداية السلسلة، تحسين جذريا بعد له اﻷول لقاء مع "لي موسيقى الروك". محاكاة بعض التحركات لي أنه كان قادراً على إنشاء "سرد أسد". في [انيم]، خلال المرحلة الثانية من الامتحانات Chūnin، استطاع لمطابقة أوروتشيمارو في القتال المتلاحم مع المساعدة من بلده Sharingan. تحسين تحت وصاية كاكاشي في بلده taijutsu بالتغلب على أكثر من "قبضة قوية" لي. مع هذه الزيادة كان قادراً على اكتساح غارا أثناء حربها الأولى. وكان أيضا قادراً على أووتفايت "صوت أربعة" أسرة بمبلغ جيد من الزمن. ساسوكي في أوقات مختلفة حارب، تمكنت من المباراة وحتى هزيمة ناروتو في القتال المتلاحم. بعد الوقت التخطي تحت التوجيه أوروتشيمارو، تحسين ساسوكي كذلك له taijutsu. أن الزيادة في المهارات يسمح له بإلحاق الهزيمة بسهولة، دون قتل مئات نين الطاجيكية في معركة واحدة دون المحافظة حتى تصل إلى الصفر لنفسه. وكان أيضا قادراً على مواكبة Itachi في taijutsu أثناء القتال. في [انيم]، كان أيضا قادراً على عقد بلده ضد كاكاشي في معركة تيجوتسو.
    وبصرف النظر عن مهاراته taijutsu، قد ساسوكي بمستوى أعلى من المتوسط من القوة البدنية. كان قادراً على رفع وحمل أ فاقداً للوعي "القاتل ب" (التي فعلا من مخالب الثمانية الذيل) على الرغم من يجري إضعاف بعد أن كان يعتقد أنه هزم له. أظهر أيضا مستويات عالية من المتانة والتحمل كما كان قادراً على البقاء على قيد الحياة للضرب وألقيت وانتقد بشدة حول جانب ناروتو تغذية الذيل تسعة، نجا من الحصول على ضرب في عنقه أ تعزيز "المدرعات الإفراج عن البرق" فرم باكخاند (على الرغم من أن أحد أضلاعه سوسانو له استيعاب جزئيا الضربة قبل التصدع) وكان تماما على استعداد لطعنة بكوني شقرا-أكسب الرياح في Danzō قاتلة الجرح له دون مباشرة انهيار من بلده الجرح. حتى في حالة القرب من المكفوفين والضرب من يحارب في كاجي وبناء Mangekyō Sharingan، أنه لا يزال قادراً على الاحتفاظ بقوة كافية لكبح جماح ونزع سلاح ساكورا وتطابق ناروتو للهجوم راسينجان ببلدة تشيدوري في وقت لاحق.


    منذ بداية السلسلة، أظهرت ساسوكي مستوى عال من السرعة لأنه كان الأول من الرد على الكمين "الأخوة شيطان". بعد أن تدربوا في مراقبة شقرا كاكاشي كان قادراً على عقد بلده بالسرعة في هاكو خلال الثاني اللقاء. في وقت لاحق أنه تدريب لتقليد سرعة لي بغية استخدامها بفعالية في تشيدوري في المعركة، وتمكنت من تطابق في شهر فقط. بهذه السرعة الجديدة كان قادراً على تفوق تماما الدفاع غارا في الرمال. بعد تطور بلده Sharingan تماما، وكان أيضا قادراً على مطابقة مع سرعة النموذج jinchūriki الأولى وشكل وحيد الطرف ناروتو في أثناء القتال، رغم ما مع هذا الأخير، ساسوكي لم يكن قادراً تماما دودج حجاب شيطان. بعد تخطي الوقت، نظراً للتدريب في أوروتشيمارو، شهدت سرعة مثيرة للإعجاب فعلا ساسوكي لقفزة هائلة، السماح له بنقل مسافات هائلة في غمضة عين كما لو كان تيليبورتيشن. كما أنه كان قادراً على التهرب من الهجمات من شينوبي سريع للغاية مثل القاتل ب لاريات، وألف في الكوع، ولو أنه لحساب التحايل على بلده Sharingan قراءة التحركات الخطي. أنه أيضا إلى زيادة سرعته في جعل اليد الأختام، والتمكن من القيام بالكثير في طمس وإطلاق كمية هائلة من الأسلحة فقط أسرع، كما شهدت خلال حربه مع Itachi. أن التحسينات المادية كبيرة جداً أن ساكورا حتى يشتبه في أنه تم إعطاء العقاقير لتحسين قدراته البدنية.

    يتبع يرجى عدم الرد nervous

  7. #6

    يتبع

    كينجوتسو


    أثناء إقامته مع أوروتشيمارو، ساسوكي تدرب في كينجوتسو، وتلقى chokutō من أن تصبح المبارز خبراء. أنه يرد استخدام شفرة له في كل من بلده معارك لاحقة، يستخدمونه في أما قبضة العادي أو العكس، هذا أن تصبح عنصرا هاما في أسلوبه في القتال. مع هذه القدرات كان قادراً على يفجره مئات نين الطاجيكية دون قتلهم. مهاراته مع شفرة ترد أفضل خلال "قمة كاجي خمسة" حيث كان قادراً بسهولة أووتفايت وتقتل السامرائي متعددة (الذين تم تدريبهم على وجه التحديد في سوردبلاي) وحتى منع هجوم من ميفان، المبارز رئيسي الذي أقر بالقدرة في ساسوكي.
    ساسوكي أيضا قادرة على توجيه له تشيدوري عن طريق شفرة له زيادة القوة الشاملة لقطاعات من وشل أي شخص طعنها. هذه قوية بما فيه الكفاية لشريحة من خلال موجه شقرا تم إنشاؤها بواسطة تقنية سيف مماثلة. إذا كان لسبب من الأسباب ساسوكي يجد نفسه نزع سلاح أنه يمكن تحويل بلده تشيدوري إلى شفرة مؤقتة قابلة لتمديد.

    ختم اللعنه

    jb13138099592

    جانبا هاما ساسوكي للنمو شينوبي جزئيا كان له الحصول على الختم سب الدين وهو في "السماء". أوروتشيمارو، إدراكا للإمكانات يمكن له، يمنح الختم عليه كهدية منحة المزيد من القوة، ولاغراء له التماس أوروتشيمارو لسلطة أخرى. في البداية، قمعت ساسوكي الختم على المشورة في كاكاشي، ولكن، في وقت لاحق إحباطه بقوته غير كافية أجبروه على الاعتماد على قوتها في المعارك. عند تنشيط، "خاتم ملعون" منحته زيادة السرعة والقوة والمتانة وشقرا. بيد أنه تلف جسده وعقله، منحة شخصية أكثر قتامة، ويجعله عرضه للتأثير في أوروتشيمارو.

    jb13138099593

    بعد المتمردون من كونهى، بمساعدة "أربعة الصوت"، متقدمة ساسوكي له "خاتم ملعون" إلى "المستوى الثاني"، يسمح لها بتغطية كل جسمه. هذا يمنحه سلطة شبيهة بشكل أحادي الطرف ناروتو. المستوى الثاني من "خاتم ملعون" تشغيل ساسوكي للجلد رمادي داكن، عينية أصفر، تطول الشعر دون أن تفقد أسلوبه، السم الأزرق أحمر الشفاه ويبدو أن تظهر على شفتيه، وقدم له شكل اليد أجنحة على ظهره وقدم له القدرة على الانزلاق ولحظات تحوم. في هذا النموذج، زيدت له سمات المادية كذلك، بل له تقنيات تعززت أيضا شقرا "الختم لعن" الظلام. بيد أن هذا النموذج تآكل جسده بمعدل أسرع كثيرا، حيث أنه لا يمكن استخدامها لفترات طويلة. في الجزء الثاني، ساسوكي المكتسبة السيطرة الكاملة والتحكم فيها على "خاتم ملعون"، ويمكن الوصول حتى قوتها دون تنشيطها تماما. وقدم أيضا إلى حد كبير الوقت الذي يمكنه البقاء في شكل "ملعون اثنين من مستوى الختم". منذ إغلاق Itachi أوروتشيمارو، تمت إزالة "خاتم ملعون" من ساسوكي.

    يتبع devious

  8. #7
    الاستدعاء

    jb13138104501

    في البداية، قدم أوروتشيمارو ساسوكي العقد الثعبان. ساسوكي أيضا استخدام "الثعابين السلطة الإملائي" لاستدعاء الثعابين من يديه الهجوم أو ربط المعارضين. بعد استيعاب أوروتشيمارو، اكتسبت ساسوكي الوصول إلى القوى أوروتشيمارو للتجدد التي سمحت له الشفاء بمعدل أسرع من المعتاد. أنه أيضا قادراً على استدعاء الثعابين من أي جزء من جسده، ويمكن استخدام "تسليط هيئة" التقنية أوروتشيمارو جلدة وإنتاج هيئة جديدة، وبالتالي إصلاح أي الأضرار التي إصابته. بعد Itachi مختومة أوروتشيمارو بعيداً، تمت إزالة له "خاتم ملعون"، وهو يعني ضمناً أنه خسر أيضا هذه الصلاحيات الإضافية.
    ساسوكي لم تستخدم أي تقنيات ثعبان منذ تلك المعركة مع Itachi، حتى ضد "ب القاتل"، إثارة الشكوك فيما يتعلق بما إذا كانت لديه حتى العقد الأفعى (حقيقة أن تأكدت ابدأ في المانجا). تجدر الإشارة إلى أن الوشم على ذراعه الأيسر، الذي اعتاد على استدعاء الثعابين اختفت بعد القتال مع Itachi، مما يعني أنه فقد هذه القدرة مع إزالة أوروتشيمارو. ثم أن من المرجح أن جميع تقنيات ثعبان له كانت نتيجة امتصاص أوروتشيمارو. يرمز له الصعود من الثعابين (أي السلطة أوروتشيمارو) هو تغيير اسم فريقه من خبي (الثعبان) إلى تاكا (هوك).


    هو كشف عن أن بلده تقنيات المنحى الحيوان تغيرت أيضا لصقور كما هو موضح من له استدعاء هوك التي اعتاد أن تحلق حولها في خلال حربه مع Danzō. غير معروف أنه عندما قدم عقدا معهم.

    ساسوكي أداء كيرين

    jb13138111121

    إثبات نفسه نينجا العبقرية الحقيقية وعضو واشنطن، أظهر ساسوكي مرارا وتكرارا كبيرة إتقان التقنيات المستندة إلى إطلاق النار. في سن 7، أنه قد سبق يتقن طقوس تقنية في قبيلته، "إطلاق النار": "تقنية فايربول كبيرة". كاكاشي حتى استغربت في مثل هذه المفخرة، وفقا لما ذكره، جنين عادة ما تتطلب خبرة أكبر بكثير، ووضعت شقرا القيام بتقنيات عنصري. أظهر أيضا الجمع بين مهاراته النار بأسلحة لتقنيات مثل "إطلاق النار": أسلوب إطلاق النار سيج فينيكس وإطلاق النار: "أسلوب إطلاق النار التنين". معربا عن أمله في تشجيع ساسوكي لا لاستخدام "خاتم ملعون"، كاكاشي علمته كيفية استخدام تشيدوري، أكثر فعالية عندما تقترن ببلدة Sharingan. مع هذا الجمع، ساسوكي لكمه من خلال العقبات أقوى بسهولة نسبية، فضلا عن الأضرار بشدة أي خصم. في الجزء الأول، ساسوكي اقتصر على استخدام هذا الهجوم سوى مرتين في يوم، مع استخدام ثالثة بعد التنشيط الأولى من بلده "خاتم ملعون". خلال تلك المعركة، أشاد تشيدوري في ساسوكي لكونه قادراً على اختراق "المدرعات الإفراج عن البرق" له على الرغم من إلحاق الضرر الحد الأدنى.
    على مدى الوقت التخطي، وضع ساسوكي قدرا كبيرا من التنمية في تشيدوري القدرة على التعامل مع شقرا المستندة إلى البرق. عندما ينظر إليها أولاً في الجزء الثاني، كان قادراً على استخدام الحالي تشيدوري لإخراج الكهرباء من جميع أنحاء جسده كدرع افرلي تلك التي تأتي في اتصال مع. أنه أيضا القناة تشيدوري عن طريق بلده كاتانا جديدة من خلال "تدفق شقرا"، إعطاء سلطة قطع المدقع بليد، ويسمح لها أن تخدر أي شخص من التخفيضات. أنه يمكن أيضا تركز عليه إلى أشكال أكثر صلابة مثل سنبون وسيف، السماح له بالقيام بهجمات أكثر دقة.


    الأسلوب الأصلي أقوى في ساسوكي هو كيرين، تقنية برق التي تستخدم البرق الفعلية بالمقارنة مع شقرا. ساسوكي إذا لا تتوفر أي الغيوم الرعد، يمكن استخدام أسلوب إطلاق النار قوية لإنشاء الغيوم الرعد. ساسوكي ثم تأخذ التحكم البرق والأشكال في كيرين، وثم يجمع البرق على هدفه. هذا الأسلوب من القوة بحيث أن لها القدرة على تدمير أحد جبال.


    وبعد تعديل لسلطاته Mangekyō Sharingan جديدة، وضعت ساسوكي "إطلاق النار" المتقدمة المعروفة "الإفراج عن الحريق"؛ عنصر تستمد قوتها من أماتيراسو. وبصرف النظر عن إطلاق العنان لموجة لهب الأسود الجامحة التي الهالوجين كل شيء يعبر في بصره، ساسوكي يمكن التحكم في حركة السنة اللهب في المحيطة به وإيجاد طفرات لحماية نفسه.

    الشرنجان

    jb13138111122
    كعضو من عشيرة أوتشيها، تمتلك ساسوكي Sharingan، جينكاي كيكي أن عشيرة. أولاً وضعت أثناء مغادرتهم في Itachi كونهى بعد مذبحة عشيرة أوتشيها، مع تومو واحد في كل عين، ولكن ينسى ساسوكي لاحقاً أنه كان تنشيط Sharingan نظراً إلى أن المصابات بالحادث صدمات نتيجة. كان قادراً على تنشيط فإنه للمرة الأولى خلال المعركة مع هاكو على جسر ناروتو الكبرى، حيث كان قد تومو واحد في عينة اليسرى، واثنتان في حقه. حلول موعد معركته مع "روك لي" أنها قد نضجت تومو اثنين في كل عين. في نهاية المطاف التوصل إلى إنجاز، مع تومو ثلاثة في كل عين، خلال معركته مع ناروتو في وادي نهاية قرب نهاية "الجزء أولاً – ساسوكي" كان قادرة على وضع في Sharingan استخداماً جيدا في الجزء الأول بعد القصيرة تواجه مع "لي موسيقى الروك". على الرغم من أن انتهى القتال قريبا بعد بدايتها، وهي غير قادر على رؤية الكثير من ترسانة لي ساسوكي، ما كان قادراً على نسخ ببلدة Sharingan كان المستخدمة لفترة الامتحانات Chūnin.
    بينما قدرته مع Sharingan عادية إلى حد ما خلال الجزء الأول، ساسوكي قادراً على وضع عدد من استخدامات أكثر من رواية له في "الجزء الثاني". خلال لقاء له مع ناروتو، كان ساسوكي قادرة على استخدام بلده Sharingan لإدخال ناروتو في اللاوعي، حيث انتقل إلى قمع شقرا "فوكس شيطان نينيتيليد". في هذه الحالة، الشيطان مقارنة ساسوكي في عيون شقرا إلى مادارا، الذي ادعى أنه كان أكثر الشريرة من جانبها.[10] قدراته جينجوتسو Sharingan زادت أيضا على تخطي الوقت، السماح له بسهولة هيبنوتيسي المعارضين (إلى النقطة التي تؤثر على شخص دون المشاعر مثل ساي) والتحكم مخلوق استدعى الأقوياء كما وصفها ماندا. عندما حاول أوروتشيمارو لاحقاً أن جسمه، كان قادراً على استخدام بلده Sharingan لمكافحة العملية وتحويلها ضد أوروتشيمارو ساسوكي. مهارته مع Sharingan نمت إلى نقطة حيث أنه يمكن التغلب على جينجوتسو شارينجان Mangekyō، تسوكويومي، كما شهدت خلال معركته مع Itachi.

    يبع يرجى عدم الرد
    ملاحظ عدم النقل كل الجود انا مسويه
    برب طويل برتاح cry
    اخر تعديل كان بواسطة » |sasuke sama| في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 03:32

  9. #8

    تابع

    شارينجان Mangekyō

    jb13138383861

    أيقظ ساسوكي له Mangekyō Sharingan بعد وفاة شقيقة الأكبر، Itachi. وتحيط Mangekyō ساسوكي في مظهر ثلاث أشكال بيضاوية المتقاطعة. خلافا لغيرها Sharingan، التي لديها تصميم أسود وخلفية حمراء، هو Mangekyō لجورج الأول الذي يظهر أن يكون تصميم حمراء وخلفية سوداء.
    قدرة الأولى ساسوكي قد عرض باستخدام Mangekyō يفترض جينجوتسو أن تكون تسوكويومي، لأنه كسر إرادة الضحية والناجمة عن الشلل.[12][13] خلال معركتها، ندد Danzō المهارة في ساسوكي مع جينجوتسو، إذ تكرر في Itachi القدرة على تغيير الانطباع الضحية للمكان والزمان في حين ظل له تسوكويومي. وكان القدرة الثانية أماتيراسو، Itachi مزروع في عينية قبل وفاته. عندما ساسوكي أولاً استخدمه عن غير قصد ضد مادارا، افترض عينية مظهر Mangekyō Sharingan في Itachi. عندما لاحقاً أنه استخدمه في بلده، أنها اتخذت شكل بلده Mangekyō Sharingan. وقد ألمح أحرف مختلفة أن مهارته مع أماتيراسو يفوق Itachi، كما قادرة على السيطرة على النيران بعينه اليمنى، على الرغم من أن كليهما يمكن أن يسقط لهم. وهو يعاني من عيوب نفسه من استخدام كما فعل Itachi، كما هو توتر العين إلى النقطة للنزيف، فضلا عن بصره تدريجيا بدأت تتدهور.

    jb13138383862

    ساسوكي أبدت أيضا القدرة على استخدام سوسانو، الذي قال أنه يمكن استخدام بنفس الطريقة كبلدة "خاتم ملعون"، التعبير أجزاء واحد في وقت واحد؛ تطوير هذه التقنية يعتمد على الكراهية في ساسوكي. ساسوكي يستخدم في البداية الإصدارات غير مكتملة من سوسانو لأسباب مختلفة. خلال حربه مع Danzō، يستخدم نسخة أكثر اكتمالا، ويثبت قدرته على استخدام أسلحة مختلفة. وفي وقت لاحق خلال حربه مع كاكاشي، أنه الكمال له سوسانو إلى نموذج مدرعة شبيه في Itachi. وكان قدرة الماضي أظهرت ساسوكي ببلدة شارينجان Mangekyō تقنية التي تعالج لهيب الأسود أماتيراسو المعروفة "الإفراج عن الحريق".
    عكس Itachi، أماتيراسو ساسوكي الذي يأتي من عينة اليسرى، ومن بلده جينجوتسو يأتي من عينة اليمنى، جنبا إلى جنب مع قدرته على التلاعب واخماد النيران سوداء. كمع Itachi، Mangekyō Sharingan ساسوكي للأضرار بصره كل مرة أنه يستخدم، ويسبب له الألم والتعب الشديد. أثناء الراحة بعد حربه مع "ب القاتل"، وجدت ساسوكي أن قليلاً كان واضحا رؤيته، يشير إلى أنه يجري تدريجيا من المكفوفين. وقال مادارا بعد ساسوكي في القتال مع Danzō، أن ساسوكي لن يكون قادراً على خدعة وقتاً أطول بكثير كما عينية تدريجيا تفقد البصر.[14] خلال معركته مع كاكاشي، أنه أطلق العنان سوسانو في النموذج المكتمل الذي يسبب ثانية في وقت لاحق، رؤيته تلاشي تقريبا. على الرغم من أن رفض ساسوكي في البداية العيون في Itachi، مشيراً إلى أن رؤيته ورؤية Itachi في المستقبل مختلفة تماما، [15] وأخيراً طلبت بعد محادثته مع ناروتو، ساسوكي مادارا زرع العيون في Itachi له، حتى أنه يمكن أن تدمر ناروتو على كامل السلطة. بلده Mangekyō "الأبدية" لم يتضح بعد، ولكن يدعى أنه يمكن أن يشعر الطاقة في Itachi تتدفق من خلاله.

    الاستخبارات

    من سن مبكرة، ساسوكي كان قادراً على التعرف بسهولة على نينجوتسو مختلفة، سجل علامات أعلى في اختبارات أكاديمية ويشار إليها كعبقري شينوبي عدة. واستراتيجي يتقن. أثناء المعارك، أنه بسهولة وتلاحظ معارضيه ودقة ترى من خلال قدراتهم بينما الهدوء المتبقية. ثم أنه يختار بشكل صحيح أنجع الوسائل ونينجوتسو للتصدي لها. أيضا، قراره يتيح له باختيار الاستراتيجيات التي يتطلب الحصول على إيذاء لهزيمة العدو، وبالتالي إظهار هائلة على التحمل وقوة الإرادة. يمكن أن نستنتج ساسوكي الملكية لأسلوب عنصري من الفقمة يؤديها به المستخدم، كما أنه يظهر في معركته ضد ديدارا. ثم أنه قادر على تحديد نطاق هذا الهجوم من اللون شقرا.[3] وكذلك، أنه قادر على أووتسمارتينج شينوبي الأكبر سنا والأكثر خبرة، مثل Danzō Shimura خلال معركتها، عندما قال خدعت له في الكشف عن استخدام ازاناغي، ولاحقا باستخدام جينجوتسو حق انتهت بخدعة منه بالاعتقاد أن ازاناغي لا تزال نشطة.
    له الاستخبارات كما سمحت له تطوير العديد من التقنيات القوية على حقوقه الخاصة، كل استناداً إلى أسلوب واحد قال المعلم علمته. من تشيدوري، ساسوكي يتقن مبادئ "البرق الإفراج"، وإنشاء العديد من التقنيات المبتكرة التي تستمد منه. وكان أيضا قادراً على الجمع بين تقنيات معا لخلق المناخ المناسب كيرين، استغلال التلاعب الطقس لإنشاء عاصفة رعدية قوية.

    يتبع يرجى عدم الرد biggrin

  10. #9

    نقاش يتبع

    jb13138392561

    jb13138392562

    على تشكيل فريق 7، اضطر ناروتو وساكورا وجورج إلى خلط. ساسوكي حاول تجنب كل منهما، ولكن احتفظ بها الحصول على الانتباه إلى السلف الرومانسية في ساكورا ومحاولات ناروتو في مسابقة. وبناء على ذلك، أعطاهم كاكاشي اختبار جرس، ثلاثة منهم يجري المكلفة باتخاذ أجراس اثنين أنه أبقى على شخصه. ساسوكي حاولت أن تأخذ جرس بنفسه، تجاهل ساكورا وناروتو، وكان النجاح أكثر من أي. أنه كان لا يزال غير ناجحة، ومع ذلك، واضطر إلى إعادة تجميع مع فريقه. معا، أنها أدركت أن الهدف الحقيقي للاختبار إلى التعرف إلى مكان العمل الجماعي أعلاه استكمال المنفرد للبعثة، وعند القيام بذلك، سمح بتمرير.

    قوس الأرض موجات

    jb13138398041
    كانت ترافق البعثة الرئيسية الأولى في ساسوكي باني الجسر، تازونا، إلى منزله في الأراضي التي تعاني من الفقر من الأمواج. بعد الإعداد، ساسوكي أظهر مهارة استثنائية عندما هاجم إخوان الشيطان، حتى اللاذع ناروتو للصدمة وعديمة الفائدة خلال هذا تواجه. عند فيما بعد أنها ممارسة تسلق شجرة لتحسين مراقبة شقرا، أنه تمكن من البقاء قبل ناروتو لفترة جيدة من الوقت، ولكن ناروتو بدأت اللحاق، بدأوا بدفع حدود كل منهما. تحسين مهاراته، ساسوكي تقريبا قادرة على التنافس مع هاكو، الذين كانت خطيرة للغاية بسبب أن السرعة القصوى وبراعة. أنه خلال هذه المعركة أن ساسوكي أيقظ تركه قبيلته، شارينجان، وحتى إنكار للذات وضع نفسه في مجال هاكو للهجوم على ناروتو لحمايته. على الرغم من أن ادعى جسده قد انتقل الخاصة به، أظهر أفعاله أنه مستعد لوضع نفسه في خطر الموت من أجل في ناروتو. رغم أنه يبدو أن ساسوكي قتلوا في هذه العملية، اتضح بعد ذلك أن مجرد وضع في حالة وفاة مؤقتة.


    قوس امتحان Chūnin

    jb13138396421

    قبل بدء الامتحانات Chūnin، خاضت ساسوكي "روك لي"، الذي تغلب بسهولة على السلطة من بلده Sharingan عن طريق عرض مذهلة من براعة السرعة و taijutsu؛ إذا المستخدم لا يمكن فعلياً مواكبة الهدف ثم Sharingan لا طائل منه. ومع ذلك، قبل يمكن إعطاء ضربة اللمسات الأخيرة، الرجل قد توقفت المباراة ومعاقبة دراسته الحبيب على استخدام تقنية المحرمة في معركة عادية. في الجزء الأول من الامتحان، أدركت ساسوكي، لكي تنجح في اختبار كتابي، مطلوب منها الغش دون الوقوع فيما بعد، كما الامتحانات المكتوبة باختبار قدرة جمع المعلومات النينجا. وأبدى ساسوكي استخدام في شارينجان لنسخ حركة الطلاب أمامه، فعالية نسخ الإجابات.


    ويتلقى ساسوكي الختم لعن من أوروتشيمارو.
    في التجربة الثانية من الامتحانات Chūnin في موت الغابات، هاجم أوروتشيمارو ساسوكي. وإدراكا منها أن كانت لا تطابق أوروتشيمارو، حاولت ساسوكي الاستسلام. ومع ذلك، ناروتو أوقفوه، مهاجمة أوروتشيمارو بغض النظر عن اختلاف واضح في القوة، واللاذع ساسوكي مثلما كان في وقت سابق قد سخر ناروتو. هذا ودفعت ساسوكي في العمل، السماح له بعزم على هزيمة أوروتشيمارو. أعجب، أوروتشيمارو وضع له "خاتم ملعون" على الرقبة ساسوكي في أثناء المعركة كمكافأة، تسبب ساسوكي الألم الكثير أن سقط فاقداً للوعي. كخاتم اتساقا مع جسده، أنه الكوابيس، وعندما استيقظ، كانت مغمورة في قوتها. أنقذ ساكورا فورا من مهاجمة "جنين الصوت" وبدون مجهود هزيمة لهم والذهاب إلى حتى الآن قطع الأسلحة التي زاكو. وإدراكا منها أن "خاتم ملعون" ويبدو أن تلف له، ساكورا عانق له ودعا له بالتوقف. أنه ملين، وتراجع الختم. ساسوكي فوجئ ببلدة الاندفاع المفاجئ للقوة.
    في الجزء الثاني، ساسوكي هو كشف أنقذت كارين من دب المرحلة الثانية، ولكن تركها وحدها حيث أنه لم تكن في حاجة لها التمرير.

    يتبع يرجى عدم الرد biggrin

  11. #10

    يتبع

    التكمل للجزء الاول

    jb13138400521

    وكان المباراة في ساسوكي حتى في التمهيدات ضد يوروي Akadō. قبل بدء المعركة، حذر كاكاشي ساسوكي، إذا حصل له "خاتم ملعون" خارج نطاق السيطرة، الذي يمكن أن يحدث إذا كان أي شقرا، أنه سيحتاج إلى المراد إزالتها من المنافسة. بدأت المباراة مع يوروي استيعاب شقرا قليلاً ما تركت ساسوكي عبر يديه، ومع ساسوكي يجري في الألم المستمر من بلده "خاتم ملعون". بعد سوى خيار واحد، وتذكر السابقة لقاء مع "لي صخرة"، ساسوكي المستخدمة في "تحرير وسرد أسد". وقد خرج يوروي، وساسوكي متقدمة للجولة القادمة.

    jb13138400522

    عقب فوزه، كاكاشي ساسوكي بعيداً في ختم "ختم ملعونة"، لكن النقطة أقول له أن الخاتم فقط تبقى نشطة طالما ساسوكي ترغب في أن. غير مقتنع بأن كلماته سيردع ساسوكي من رؤية خاتم ملعون، واوروتشيمارو، كمصدر للطاقة، يستخدم كاكاشي الشهر المؤدية إلى الجولات الأخيرة لتعليم له في تشيدوري. في الوقت نفسه، معرفة ساسوكي ستواجه غارا، أنه ساعد ساسوكي لمحاكاة بعض السرعة لي. بعد تظهر في وقت متأخر مباراة له مع غارا، أثبت ساسوكي ثمار تدريبه، إدارة حتى لاختراق الدفاعات في غارا وإيذاء له. قبل أن ننهي المباراة، بيد أنها قد توقفت بسبب بدء الهجوم في أوروتشيمارو على كونهى

    غزو من الرمل على كونها

    مع بداية الغزو، غارا فروا من القرية مع إخوته، وأرسلت ساسوكي بعدهم غينما. ساسوكي تطردهم، وبعد معارك قصيرة مع Kankurō وتيماري، ساسوكي مع المحاصرين وحارب غارا. وتستخدم ساسوكي تشيدوري، إدارة مرة أخرى جرح غارا، قد بدأوا الآن لتحويل له شكل نصف شوكاكو. وضع ساسوكي في موقع دفاعي إذ أنه لم يعد في شقرا تحتفظ النموذج، ومع ذلك، يسمح غارا التعافي بسرعة من الهجوم، باستخدام تشيدوري مرة أخرى. غارا في العزم على قتله يزداد قوة متزايدة، ساسوكي ليس لديها خيار سوى للاستفادة من "خاتم ملعون" لكي تتمكن من استخدام تشيدوري آخر. بيد أن هذا لم يكن لها تأثير ضد غارا، واليسار استنفاد ساسوكي. غير قادر على نقل، ساسوكي تم حفظها بسرعة وصول ساكورا وناروتو. شاهدت ساسوكي الكفاح في ناروتو مع غارا تتكشف، تصبح الغيرة من ناروتو مرة ادعى الانتصار.

    البحث عن الهوكاجي تسونادي

    jb13138400523
    بعد الغزو الفاشل، ساسوكي ذهبت لرؤية كاكاشي، ولكن عندما وصل إلى البيت قال المعلم، وجد كاكاشي في غيبوبة. على الرغم من أن لا أحد في الغرفة مستعدة لأقول ساسوكي ما حدث، وصل إلى يماشيرو أوبا قريبا واسمحوا قسيمة Itachi قد عادوا إلى القرية بحثاً عن من ناروتو. العزم على إيجاد Itachi، وحفظ ناروتو (بأمر من الأولويات)، ساسوكي عجل هرعوا خارج وتعقب نائبا له الفريق، ووجدت أن Itachi بالفعل هناك. وعلى الرغم من الجهود التي يبذلها أفضل، بما في ذلك استخدام تشيدوري، ولم أي من تهجمه قادرة على ضرب Itachi. Itachi المعذبة ساسوكي جسديا وعقلياً، والتحقير له لكونه لا تزال ضعيفة للغاية، وفي النهاية ترك ساسوكي بكسر في الرسغ وعقل. ثم سقطت ساسوكي في نفس الدولة شبيهة بحالة غيبوبة كاكاشي، محاصرين في "عالم" في Itachi "كابوس". الرجل يأخذ ساسوكي العودة إلى كونهى على ما يبدو، مع ذلك، لم يكن حتى عاد تسونادي إلى كونهى أنه تعافي.
    قرية ارض الشاي
    في [انيم]، بعد الانتعاش في ساسوكي من تسوكويومي في Itachi، كلف 7 فريق بعثة في الأرض الشاي دون كاكاشي. وأثناء البعثة، التي واجهتها Idate مورينو، العميل يجب أن تحمي خلال عرقه في الأرض الشاي. بالقرب من نهاية السباق، التي واجهتها أيضا Rokushō المنظمة العربية للتصنيع، الذين هاجمتهم. تشيدوري ساسوكي لغير فعال مع سيف البرق للتصنيع؛ رغم أنه صدع. عند رؤية ناروتو استخدم في راسينجان، ليس فقط أنها المرة الأولى التي يرى أنها، ولكن ثبت راسينجان قوية بما يكفي لتدمير السيف للتصنيع وهزيمة له. في النهاية، فاز Idate العرق وفريق 7 اليسار الأرض الشاي، ساسوكي يؤدي إلى العودة في المستشفى متأثراً بجراحه خلال القتال مع المنظمة العربية للتصنيع. خلافا لسائر أقواس، حشو، أثر هذا القوس فعلا القصة، لأنه يعطي أكثر أسباب ساسوكي آثار غضب في أن ناروتو أصبح أقوى. كلمات للتصنيع عن ساسوكي يجري الأعضاء أضعف من عشيرة أوتشيها أيضا حافزا للرغبة في ساسوكي للسلطة.
    ساسوكي استرجاع قوس
    غاضبة Itachi أنه ما زال الكثير أقوى مما كان، وحسود من حقيقة أن ناروتو حصلت أقوى في هذه فترة قصيرة من الزمن، تحدي ساسوكي Naruto معركة. على الرغم من أن أوقفتهم كاكاشي، على تبادل قصير كان كافياً لإظهار ساسوكي أن راسينجان في ناروتو كان أكثر ضررا من بلده تشيدوري. كاكاشي حاضر له حول استخدام تشيدوري في بلده أصدقاء، ولكن قبل هذا يمكن تماما في بالوعة، ساسوكي واجهت أوروتشيمارو "صوت أربعة"، كل واحد منهم قد الخاصة بهم "خاتم ملعون". عن دهشتها من قدراتهم، التي ادعوا أنهم تلقوا من أوروتشيمارو، تركت ساسوكي بعرضهم لمرافقته إلى أوروتشيمارو حيث أن يتمكن من الحصول على أقوى.
    للحصول على السلطة يائسة يريد، ساسوكي قررت تناول أوروتشيمارو على العرض الذي قدمه، تحول ظهره على كونهى في هذه العملية. كما أنه snuck من القرية، ساكورا عثر عليه، وسرعان ما يفهم حجم ما أنه على وشك القيام به. يائسة لا يخسره ساسوكي، ساكورا فعل أي شيء وكل شيء يمكن أن تفكر، اعترف حبها له، وحتى تقديم المساعدة الانتقام الدقيق على Itachi. كانت الكلمات الأخيرة خفي في ساسوكي أمام سرعة يطرق لها والمغادرين، "Sakura… شكرا لكم". غادر ساسوكي مع "أربعة الصوت"، الذين قريبا بعد ذلك متقدم له "خاتم ملعون" إلى مستوى الثانية، عملية تركته فاقداً للوعي لأكثر من معركتهم مع "فريق استرداد ساسوكي".

    يتبع يرجى عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » |sasuke sama| في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 11:49

  12. #11
    jb13138410801
    بعد وقت قصير من استيقظ ساسوكي، أنه تم العثور على ناروتو. ساسوكي مسرور لرؤية ناروتو؛ بعد ذبح عشيرة أوتشيها، Itachi قد صرح ساسوكي هو أنه فقط ستكون قادرة على مطابقة له في المعركة بعد أن حصل Mangekyō Sharingan، الذي يمكن تحقيقه فقط بقتل أحد أفضل صديق، الذي أصبح الآن من ناروتو ساسوكي. ناروتو رفضوا قبول أن ساسوكي ستفعل ذلك أو عن أسباب أخرى لمتابعة أوروتشيمارو، اختارت بدلاً من ذلك سحب ساسوكي العودة إلى القرية بالقوة إذا اضطر إلى. بعد ذلك اشتبكوا في معركة، مع ساسوكي في البداية لها اليد العليا الشكر لله خاتم ملعون و Sharingan. عندما تمكن من اختراق ناروتو في الكتف الأيمن ببلدة تشيدوري، ومع ذلك، شقرا "فوكس شيطان نينيتيليد" الركل حماية ناروتو، يسمح له بزيادة قوة هائلة.
    jb13138410802
    مع شقرا الدرع التسعة ذيول، ناروتو كان مرة أخرى أكثر مما يمكن التعامل مع ساسوكي، حتى مع بلده "خاتم ملعون" النشطة. ولمواجهة السلطة ناروتو، تنشيط ساسوكي المرحلة الثانية من بلده "خاتم ملعون"، يصبح رقم شيطاني مع زوج من أجنحة ضخمة، مثل اليد التي تنتشر من ظهره. هاجم ناروتو راسينجان (تعزيز عن طريق شقرا التسعة ذيول) ساسوكي ببلدة تشيدوري (مخولة بخاتم ملعون). على الأثر، شكلت قبة ضخمة للطاقة السوداء المحيطة بهم. لكمه ساسوكي Naruto في الصدر في آخر الثانية (بدلاً من التخوزق له مع ما تبقى من بلده تشيدوري) وخرج له، في حين اختارت ناروتو إلى نقطة الصفر جبهته حامي في ساسوكي، ساسوكي شيئا قد قال أنه لن يكون قادراً على القيام به في بداية الحرب.
    jb13138410803
    بعد تبدد قبة الطاقة، ساسوكي ثبت أن فيكتور، الدائمة الآن على ناروتو فاقداً للوعي. يعتبر قتل Naruto، لكنه لا يمكن أن يجد نفسه للقيام بذلك. أنه أيضا أدركت أن القيام بذلك سيكون تماما ما يريد Itachi له للقيام. ترك بلده حامية جبهته مخدوش، التي قد سقط بعد الهجوم الأخير في ناروتو، جعلت ساسوكي له الطريق إلى أوروتشيمارو. عند القيام بذلك، ساسوكي العزم على تجاوز Itachi بطريقته الخاصة، بدلاً من الاعتماد على المهارات نفس Itachi المستخدمة.

    يتبع يرجى عد الردrolleyes

  13. #12

    نقاش يتبع

    jb13138432201
    ساسوكي ضد سآي
    jb13138431531
    ساسوكي débuted في "الجزء الثاني" خلال اجتماع مع محله في الفريق 7، ساي. ساسوكي لم يكن مهتما أدنى، وكان أكثر اهتماما بالوجود في أوروتشيمارو. عندما جاء ساي أنه قد يتمكن من الحصول على أفضل مع ساسوكي مما فعله مع ناروتو، ساسوكي جمدت له مع حدق، اصطياد ساي في جينجوتسو النضوح كمية كبيرة من نية القتل.[16] ساي استغربت أن حتى شخص قاس مثل نفسه تأثر ساسوكي في غزة، تظهر قوة بلده Sharingan. عندما علق ساي كيف كان يبحث ناروتو وساكورا له، ساسوكي مرة أخرى ينظر له باللامبالاة.
    وفي وقت لاحق، عندما ساي دخلت غرفته في حين أنه كان يستريح، قال ساسوكي أنه يريد إصلاح حكومته والسندات في ناروتو معا. ثم فجر ساسوكي إلى الغرفة، والغضب من أنه قد تم استيقظ أن نسمع عن السندات، عمله رسم ناروتو وساكورا إلى مواقعها. وعلى الرغم من هذه هي المرة الأولى في ثلاث سنوات أنهم يروا بعضهم البعض، أعرب ساسوكي له المعتاد عدم اكتراث فريقه السابق.[17] غير مهتم عائدين إلى بلادهم معها، ساسوكي يشارك منهم في المعركة، تظهر قبالة بلده زيادة السرعة وتحسين قدراتهم.

    jb13138431532
    وكانت المباراة قليلاً بالنسبة له، يرجع في معظمه إلى استنفاد الفريق مع النموذج الجوارح الأربع في ناروتو، تسبب ناروتو لتبدأ تصارع شقرا التسعة ذيول. ساسوكي يستخدم له Sharingan لإدخال العقل الباطن في ناروتو للوفاء التسعة-ذيول نفسها، وأخيراً اكتشاف مصدر القوة في ناروتو. التسعة الذيول أصبح معجب ساسوكي للنمو والقدرة، ولكن كما أنه انتقد أنه شبيه أوتشيها مادارا، ساسوكي فعل برود في استخدام بلده Sharingan لقمع التسعة الذيول مرة أخرى في قفصة، التي أن لم يعتقد أنه قادرة تماما على هذا العمل الفذ. التسعة الذيول خلصت إلى أن هذا ربما كان اجتماعه الأخير مع ساسوكي، حتى أنه حذر له لا لقتل Naruto، على أنه فقط في نهاية المطاف عن أسفها. العودة من الخارج، قرر جورج الإجهاز السابق زملائه في الفريق، فقط إيقاف بواسطة أوروتشيمارو. الاستماع إلى خطة أوروتشيمارو لاستخدامها رقيقة الأرقام أكاتسوكي، أنه غادر مع أوروتشيمارو وكابوتو.
    السعي إلى تحقيق Itachi قوس تحرير

    السعي إلى تحقيق موت Itachi
    jb13138444481
    أوروتشيمارو اختبار قدرات ساسوكي لوجود له المعركة مئات من النينجا السليمة، مهمة أتم دون الصفر ودون قتل أي منهم. عن هذا الأخير، ساسوكي لاحظت أن الشخص الوحيد الذي يريد قتل Itachi. وجيزة هاجم أوروتشيمارو، تقرر أن كان هناك أي شيء آخر أنه يمكن أن تتعلم، وأنه لا يليق بجسده أو في Sharingan أوروتشيمارو.[18] على الرغم من أنه يبدو ساسوكي المنتصرة بعد شجار موجزة، تمكنت أوروتشيمارو من الشروع في أسلوب سرقة الهيئة. ومع ذلك، كان ساسوكي، قادرة على عكس عملية استخدام بلده Sharingan، واستيعاب أوروتشيمارو إلى جسده.[19]
    jb13138444482
    مع أوروتشيمارو ذهب، ذهب ساسوكي قدما إلى تجنيد التجارب السابقة المواضيع أوروتشيمارو على تشكيل فريق لمساعدته على إيجاد وقتل Itachi. توظيف Hōzuki سويجيتسو وكارين Jūgo، وأطلق عليها اسم فريقه الجديد خبي. تقريبا بعد تشكيل خبي، كان جورج فريقه تقسيم ومعرفة أماكن تواجدهم في Itachi. أثناء البحث، تم العثور على ساسوكي ديدارا وتوبي. استخدام بلده Sharingan، ساسوكي تمكنت من التصدي لمعظم الهجمات في ديدارا، تدفع له مجنون مع كراهيته موجودة مسبقاً ل Sharingan، الذي له لا أرى فنه. وكما في التخلص آخر جهد، استخدام ديدارا C0 لضربة ساسوكي ونفسه. ومع ذلك استدعى ساسوكي ماندا لحماية نفسه من الانفجار، بتكلفة قدرها الحياة ثعبان كبير. بعد فترة نقاهة متأثراً بجراحه، وواصلت ساسوكي وخبي على أحد مخابئ في أكاتسوكي حيث يرى ساسوكي نسيلة كرو من Itachi الذي يقول له سيكون لها على النهائي في مخبأ أوتشيها، تاركاً بقية خبي وراء مع

    يتبع يرجى عدم الردeek

  14. #13

    نقاش يتبع

    jb13138448791
    ذات مرة قال Itachi داخل، ساسوكي تاريخ عشيرتهم، أوتشيها مادارا وسلطات Mangekyō Sharingan. بمجرد الانتهاء من أنه قاتل الأخوة أولاً في معركة جينجوتسو، وفي نهاية المطاف، ساسوكي خرجت منتصرة بعد صد آثار تسوكويومي بنجاح. يومين ثم تحولت إلى معركة نينجوتسو. خلال المعركة، أشعلت المنطقة في لهيب أماتيراسو Itachi ساسوكي وأحرقت تقريبا. ومع ذلك ساسوكي تمكنوا من البقاء على قيد الحياة باستخدام أحد الأساليب أوروتشيمارو وفاجأ Itachi بأسلوبه الإضاءة العملاق كيرين. Itachi نجا فقط باستخدام تقنية Mangekyō الثالثة والأخيرة، سوسانو.
    jb13138448792
    أنها استخدمت بلده شقرا الماضي عن كيرين، ساسوكي تحت الرحمة في Itachi، لكن أوروتشيمارو عنف الظهور مرة أخرى عن طريق أحد له الحضور الثعبان في نهائي حاولت أن تأخذ الهيئة في ساسوكي لبلده.[20] ومع ذلك كان Itachi سوسانو ختم له في جينجوتسو دائمة وعلى الرغم من أن يضعف استمرار اتجاه ساسوكي. محاصرة، Itachi تهدف لعيون لجورج، ولكن بدلاً من ذلك بوكد ساسوكي في جبهته وسقط على الأرض ميتا. ساسوكي مرت بها من استنفاد بعد لحظات.
    تجدر الإشارة إلى أن جورج تستيقظ في كهف في رعاية توبي، الذي كان في الواقع أوتشيها مادارا. وحاول مادارا إقامة علاقات صداقة مع ساسوكي بإزالة قناع له والكشف عن بلده Sharingan، الأمر الذي تسبب في Itachi Mangekyō Sharingan إلى النموذج في العين اليسرى لجورج، وجعلت منه استخدام أماتيراسو على مادارا، الذين سرعان ما تراجعت في ظلام الكهف. بعد إيقاف النيران السوداء، ثم مادارا ظهر مرة أخرى مع قناع له وبدأ موسى حول كيفية Itachi لم تتوقف تدهش له.[21] كما طلب ساسوكي ما يتحدث عنه، وكشف مادارا أن Itachi الأرجح أنشأت من حيث أن يغيب عن بلده Sharingan سيثير أماتيراسو أنه قد أغلقت داخل ساسوكي. كما ساسوكي اشتكى من أنه تبذل لا معنى له، كشف مادارا أن كان لحمايته، وعندما ساسوكي ما زالت لا نصدقه، مادارا قال كيف يجب أن الجميع يبدو أنه مجنون، ولكن أكد له أن كان يقول الحقيقة، وقدم نفسه بأنه الرجل الذي ساعد Itachi ذبح عشيرة أوتشيها برمتها.


    وكشف مادارا ساسوكي "الحقيقة" Itachi، أنه قتل قبيلته بأوامر من كونهى، وكيف انضم أكاتسوكي إبقاء عين على المنظمة من الداخل، وكيف كان هدفه الوحيد في نهاية المطاف للحفاظ على قريته، والشقيقة آمنة. وكان كل ما فعله لجعل ساسوكي بالتأكيد نمت قوي. تذكر طفولته كيف كان Itachi حقا على النوع، الأخ حسن، ساسوكي وضع بلده Mangekyō Sharingan. إعادة تسمية خبي إلى تاكا، وتعهد أنه من شأنه أن يدمر كونهى بعد البكاء على ذكريات شقيقة الأكبر الحبيب.

    ساسكي ضد كلر بي

    قبل خبي، الآن تاكا أعيدت تسميته، يمكن مهاجمة كونهى، مادارا اقتناعا منهم للبدء في العمل مع أكاتسوكي. أرسلهما إلى الأرض البرق للقبض على الثمانية المخلفات، حيث وجدوا في البلد المضيف، "باء القاتل" محاولة التقاط بدأت بداية سيئة، كما "ب القاتل" هزم بسهولة سويجيتسو و Jūgo، وجورج الجرحى التخوزق له في صدره بالسيوف متعددة. ساسوكي تم إنقاذهم وتلتئم كارين، وقرر الفريق أن الهجوم كل مرة واحدة. بينما كانت أكثر نجاحا، ب القاتل الإفراج قدرا كبيرا من شقرا الثمانية الذيول وخلق ستار شقرا. عند فشل جينجوتسو في ساسوكي على "ب القاتل"، ردت الأخير بقوة كبيرة، باستخدام السلطة الثمانية ذيول للعنق والصدر إلى جانب ضربة ساسوكي.
    jb13138448794
    بينما انخفض ساسوكي، تاركاً تاكا تفوقت "ب القاتل" تتحول تماما إلى الوحش مختومة ضمن له،. سويجيتسو ثم ضحى بنفسه لإعطاء الوقت Jūgo للشفاء ساسوكي من الصمامات من لحمه مع ساسوكي. خوفاً من موت الفريق زملائه، ساسوكي العنان له Mangekyō Sharingan جديدة ويصرح أماتيراسو للقبض على "القاتل باء ساي" في وقت لاحق أنه نتيجة لهذا الحادث، ساسوكي ابدأ تكون مقبولة مرة أخرى كمواطن كونهى.
    ساسوكي تسليمها "ب القاتل" إلى مادارا (على الرغم من أن هذا تبين فيما بعد أن تكون وهمية) قبل إعادة تجميع مع تاكا. أثناء الراحة، فتناولها نينجا Kumo الذين قد تم اتباع هذه المبادئ. ومع ذلك، عندما ساسوكي مقلوب على كوب من الماء، أنه علم أن بصره قد بدأت فعلا في التدهور. اختار أن يبقى هذا الوحي من الفريق.

    ذكريات كونوها
    jb13138448795
    يتم إرسال فريق كاكاشي خارج في مهمة إلى العودة كوندور إلى محيطة الجغرافي. عندما تصل إلى قرية، يرون ثار التي تجري. بعد ناروتو يدير لإلغاء الثأر، مجموعة من القرويين الغضب على مهاجمتهم. القوات المشتركة لفريق 7، تسوكادو، وكاتازو، وكوندور تمكنت من كسب النصر.
    نيكوبا يستأجر 7 الفريق الحصول على طباعة مخلب من نيكوماتا من أجل إكمال "موسوعة حك". بعد وقت قصير من التسلل إلى القلعة في نيكوماتا، تبدأ ساسوكي معركته مع القطة. قبل الحصول على سحق القط، يحفظ ناروتو له مع بلده استنساخ الظل. ساسوكي ثم انتهاء الحرب بتزوير العلامات المتفجرة إلى الحد الأقصى، مما أدى إلى انهيار، هزم نيكوماتا، والحصول على طباعة مخلب لها.


    ويعتبر ساسوكي جنبا إلى جنب مع ناروتو وساكورا التجسس على كاكاشي وهنري. عندما يؤدي ناروتو فرع من شجرة يميل إلى فاصل، تقع الثلاثة إلى كاكاشي وهنري، مما أدى إلى قبله بطريق الخطأ. في وقت لاحق، بعد الاستحواذ عليه، يفترض أن رئيس القرية Jōmae ارتكبت حق الانتحار من أمام فريق 7.



    ساسوكي وناروتو الهجوم Jakō.
    وترد ساسوكي وبقية "فريق كاكاشي" مهمة استرداد تمثال ذهب مسروقة من رجل يدعى Jakō ومجموعته من قطاع الطرق. بعد وقت قصير من نصب الكمائن اللصوص وأخذ يعود الكنز، أنه وناروتو الضرب من قبل Jakō "السائل شقرا"، ترك أيديهم معا. عند الحصول على أسر ساكورا، أنه وناروتو مناقشة لإنقاذ لها، أو أن تواصل البعثة من عدمه. بعد اقتناعا منها ناروتو لإنقاذها، أنها مواجهة وهزيمة سوجورو، أحد أفراد العصابة التي أحاطت ساكورا. ثم بعد تحديد موقع بقية أفراد العصابة، وهما الانتصار عليهم واحداً تلو الآخر، ولكن للأسف، أنها تضر بالتمثال في العملية. الفريق الآن العودة إلى القرية مع ناروتو يشكون من كم تعد لديه دوماً إلى ساسوكي.
    فريق كاكاشي، جنبا إلى جنب مع "فريق أسامة"، تنفجر في مهمة حيث يجب حفظ حفيده زعيم من رئيسة عصابة المسماة ومناظراته. عندما تسلل القلعة في بيجي، أنه يستخدم "إطلاق النار": "تقنية فايربول كبيرة" محاربة العصابات. ويعتبر أنه في وقت لاحق مع بقية المجموعات عقب انتهاء البعثة.


    بينما كان التدريب في إحدى الغابات، ساسوكي رصدت فتاة توشك أن تقع قبالة من منحدر، ويحفظ لها عندما فعلت. أنه بعد ذلك يحصل أرسل في مهمة مع كاكاشي للتحقيق المجرمين المطلوبين الوطنية. عندما تصل إلى المخبأ، قال كاكاشي أن المجرمين يستهدفون اسم فتاة نو. مع تعليمات باكون، ساسوكي يرى ناروتو وساكورا ونو المختطفين وثم يبدأ القتال سعدي. رغم أن لديه صعوبة في القتال، أنه في نهاية المطاف الهزائم له. ثم بدأ الفوز الجنائية دون رحمه، كثير على الرعب نو، بل أنها كانت عزاه ناروتو أنها ينبغي أن يغفر له لأنه ساسوكي في الحقيقة شخص جيد، وأنه سوف يحقق له لها بمجرد أن يصبح له الذاتي السابق.

    يتبع يرجى عدم الردrambo

  15. #14
    ساسكي ضد الكاجي الخمسه
    jb13138457141
    مرة تاكا المستردة من معركتهم مع "ب القاتل"، أنها متوجهة إلى كونهى، ولكن يتم اعتراضها من قبل مادارا. وأبلغ تاكا عن تدمير كونهى وفشلها في القبض على الثمانية الأطراف. كما قال لهم حول Danzō Shimura أن تصبح هوكاجي وقمة كاجي. كانت قيادة تاكا الأرض الحديد، حيث عقد مؤتمر القمة، بنصف أبيض من زيتسو.


    اﻻشتباك ساسوكي وا.
    تاكا تمكنوا من التسلل القمة دون أن يتم الكشف عنها، ولكن مهب غطائها زيتسو، بناء على أوامر من مادارا. أجبروا على ترك الاختباء، ساسوكي حراس السامرائي وذبح منهم على الرغم من بلده السابقة لا بالقتل سياسة صارمة، ويكشف عن مدى عمق أنه انخفض في ظلام دامس. رايكاجي الرابعة، لا تزال تحت الانطباع بأن ساسوكي قد قتل شقيقة الأصغر "ب القاتل"، تواجه تاكا جنبا إلى جنب مع مرافقيه. وتوقفت في المعركة التي أعقبت ذلك "كازيكاجي الخامسة" ومرافقيه، ولكن ليس قبل رايكاجي قد فقدت ذراعا وكان ساسوكي بالقرب من استنفاد. بعد رؤية كيف أصبحت ساسوكي الظلام، استمر كازيكاجي المعركة، ولكن ساسوكي يستخدم له سوسانو لإنشاء الهاء وهرب مع كارين، تاركاً سويجيتسو و Jūgo على أنفسهم.

    jb13138457142
    كارين تسترشد ساسوكي إلى الغرفة حيث عقد مؤتمر القمة، ولكن قبل أنه يمكن الدخول Danzō، واجهت ميفان ساسوكي. وفي غضون ذلك، Danzō تمكنوا من الفرار، ولكن "ميزوكاجي الخامسة" حالت دون ساسوكي السعي إليه. ساسوكي مستعد لأن يمر بها، ولكن تم تنشيطه من جديد "تقنية بوغ" في زيتسو. أنه هرب من ميزوكاجي، إلا يواجه "تسوتشيكاجي الثالثة". وأضاف الكاد أنقذت مادارا، الذين انسحبوا منه وكارين إلى بعد آخر استخدام بلده Sharingan، حيث رعت كارين ساسوكي العودة إلى الصحة.



    ساسوكي و Danzō الإضراب في وقت واحد.
    مادارا أبرزت ساسوكي من أمام Danzō. ساسوكي، تجاوزتها له شهوة الانتقام، تقدم سوسانو إلى نموذج قادرة على إطلاق الأسهم. Danzō، باستخدام ازاناغي، تجنب إصابة قاتلة وجوادس ساسوكي حول Itachi في كل حين. كل العزم على قتل الآخر، صدام مرة أخرى، Danzō تعتمد على ازاناغي لإنقاذه. ومع ذلك، ساسوكي، استخدمت جينجوتسو لخلق الوهم أن ازاناغي لا تزال نشطة، السماح له بجرح مميت Danzō فقط. Danzō تحيط كارين كرهائن في محاولة لكسب الوقت، ولكن ساسوكي لا التردد في إصابة قاتلة كارين بغية الإجهاز Danzō.

    jb13138457143
    مع أن الانتقام من Danzō الوفاء، أعلن جورج خططه للانتقال إلى كونهى. ومع ذلك، أشار مادارا إلى أن ساسوكي استنفدت والقرب من العمى. وقال جورج بقتل كارين إذا كانت لم تعد لأي استخدام، قبل أن يغادر نفسه. كما ساسوكي على وشك قتل كارين، يبدو ساكورا فجأة وتوقف له. أخبرته قالت أنها على استعداد لمتابعة له، حتى إذا كان ذلك يعني التخلي عن وحتى تدمير كونهى. ساسوكي متشككا وقال ساكورا بقتل كارين لإثبات أنها كانت صادقة. ومع ذلك، كما ترددت ساكورا، حاولت ساسوكي قتلها ببلدة تشيدوري، فقط إيقاف بواسطة كاكاشي. ساسوكي يضحك في محاولاتها المستمرة لإقناعه بالعودة إلى كونهى والهجمات كاكاشي، بقصد قتله. مع محاولة كاكاشي اذكره عن رفاقه السابقين في كونهى كاهانه ل Itachi، المكتسبة سوسانو ساسوكي لطبقة من المدرعات. ومع ذلك، كان هذا الشكل لم تدم طويلاً، كما تدهور بصره على الفور، إلى النقطة لرؤية ضباب المموهة على الأكثر، ويستخدم ساكورا الفرصة في محاولة لضرب له إلى أسفل.
    jb13138457144
    وفي نهاية المطاف ساكورا لا يمكن جعل نفسها بقتل ساسوكي. رغم القرب من المكفوفين، ساسوكي يستشعر لها وتقريبا قتلها، بل أنها هي التي أنقذت ناروتو. ناروتو سيمباثيسيس بدوافع ساسوكي، التي ساسوكي سخرية يتعارض مع سعادته للانتقام، فضلا عن الكشف عن جريمته بقتل Danzō. عندما يقيد ناروتو كاكاشي للحفاظ عليه من قتل ساسوكي، ساسوكي يستخدم هذه الفرصة مرة أخرى في محاولة لقتل كاكاشي مع تشيدوري، لكن عدادات ناروتو مع راسينجان. كما تصطدم يومين، يقول ناروتو أن بلده الخيارات الوحيدة هي إلى قتله أو يموت. ناروتو ترفض كل، تفيد لديه خيار ثالث. كما يرسل اشتباكهم ترفع اثنين مرة أخرى، يظهر النصف الأبيض من زيتسو لتخفيف الخريف في ساسوكي. مادارا ثم يظهر وتستعد لأخذ ساسوكي، ولكن يقول له الانتظار حتى أنه يمكن سماع ما ناروتو وقد يقول، هو أنه إذا كانت مكافحة مرة أخرى، كلاهما سيموت معا. ساسوكي ثم يصبح غاضبا وماركا ألمانيا
    أفغانستان ناروتو إلى جواب لماذا يهتم عنه الكثير، الذي الردود ناروتو أنه يفعل ذلك لأنه صديق له، ترك ساسوكي بالصدمة. وعلى الرغم من هذا الحدث مدرك، الدول ساسوكي اعتقادا راسخا أنه يرفض العودة عن المسار أنه يسير. لذا، قبل أن يغادر بعيداً مع مادارا، يقول ساسوكي أنهم يجب أن يكون حديث.

    jb13138457145
    في مخبئهم، يسألك ساسوكي مادارا لاستبدال عينية بالعيون في Itachi، كما أن رؤيته تلاشي تقريبا يعزى إلى أن الإفراط في استخدام المتهورة من بلده Mangekyō Sharingan من تقاتل "ب القاتل"، a و Danzō Shimura و 7 الفريق كما أنه يريد هزيمة ناروتو مع سلطته الكاملة. بعد زرع العيون في Itachi، ادعى مادارا أن ساسوكي ستحتاج إلى وقت التعافي من العملية وتتكيف مع Mangekyō الجديد. ومع ذلك لاحظ ساسوكي أنه يرى الكمال، وأنه يمكن أن يشعر الطاقة في Itachi تتدفق منه.

    يتبع لم يبقى الى القليل biggrin

  16. #15
    jb13138462681
    ناروتو الفيلم: اﻻشتباك نينجا في تحرير الأرض من الثلج
    ساسوكي انضم إلى زملائه من أعضاء فريق 7 في مهمة لحماية الممثلة، يوكي فوجيكازي، كما سافرت إلى الأرض الثلج. في وقت لاحق، ساسوكي واجه كاكويوكو فوبوكي، وهزم لها مع "التحرير والسرد أسد". ساسوكي يستخدم تشيدوري للضرر آرمور Dotō كازاهانا، الذي أدت إليه يجري خرج. أنه شوهد تبحث في أرض المنشأ حديثا الربيع، مع ساكورا عقد رأسه، في شكل قروض إنهاء. في مشهد بوستكريديتس، هو الذي حصل على توقيعه كويوكي كازاهانا ناروتو.
    ناروتو الفيلم 2: أسطورة الحجر تحرير جليل
    ساسوكي حجاب قصيرة جداً عندما ناروتو كان غائبا عن الوعي، وأنه كان حلم له وساسوكي المشي تجاه بعضهم البعض. ومع ذلك، مروا ببعضها البعض دون كلمة؛ مع هذا، استيقظت ناروتو في المعركة. بيد نقطة الحلم، وأكد الأسف ناروتو إزاء فقدان ساسوكي، وعزز تصميمه ليس إلى فقدان أي مزيد من الأصدقاء.
    ناروتو Shippūden 2: تحرير سندات
    ساسوكي استدعته أوروتشيمارو، وقيل له عن الهجوم "النينجا السماء" الأخيرة على كونهى، التي ساسوكي بوضوح أنه لا يهمهم. أوروتشيمارو ثم أعطاه إحالة، تقول له بالعودة إلى استرداد لفافة من رجل يدعى Shinnō. قرب نهاية الفيلم، أدلى مثوله مثلما ناروتو على وشك إنهاء Shinnō، وقف ناروتو وقطع تدفق Shinnō في شقرا بضرب له نقطة شقرا مع سنبون تشيدوري، شيء يمكن عادة انظر فقط بياكوجان. وأضاف وناروتو بسرعة طاردت بعد Shinnō فارين، ليجدوا أنفسهم في دائرة عميق مع شرنقة كبيرة غريبة على ما يبدو على استيعاب أي شقرا في المنطقة. وتبين أن بذور من الصفر الذيول التي زرعت Shinnō. ثم شرنقة هاجم ساسوكي وناروتو، وتمكن من كبح جماح لهم حتى الإفراج عنهم سواء على شقرا من خاتم ملعون والتسعة الذيول على التوالي.
    معا، هزم ناروتو شرنقة مع "راسينجان إعصار"، بينما تستخدم ساسوكي له "تشيدوري الخفقان". أمارو الإفراج عن Hyūga حناتا والباقي من القرويين الذين قد أسروا كما ساسوكي وناروتو خرجت من المبنى. Hinata والقرويين على متن قارب نجاة طيران الذي وجدوا خارج المعبد. أمارو جاهدا للتوصل إلى وسيلة مطلقة بعيداً عن القارب، ولكن ناروتو ظهرت مرة أخرى، وأمرت أمارو للحصول على متن القارب، مؤكدا لها أنه سوف العناية بالاطلاق. رفضت، ولكن جورج خلف لها وألقى لها بالقوة.


    كما ترك قارب نجاة، اللامسة فيما يبدو، وحاولوا وقف القارب ترك، ولكن قطع ساسوكي بعيداً. ثم أجبر ناروتو ساسوكي قبالة القلعة الطيران إلى السفينة مع راسينجان، تاركاً له وحدة لتدمير الأنقاض الطيران. ساسوكي دخلت المستوى الثاني من بلده "خاتم ملعون"، ترفع السفينة والعودة إلى أوروتشيمارو. وقدم له التمرير أوروتشيمارو (وقد أشار إلى أنه يبدو أن ساسوكي مختلفة) قد طلب قبل استئناف له البرق التدريب. ثم يتذكر أنه قال ناروتو، كما أنه فجر ساسوكي إلى النجاة أنه سيوجه له يوم واحد مرة أخرى. ساسوكي استأنف تدريبه.


    ناروتو Shippūden 3: تحرير ورثة عن إرادة نيران
    وبدأ ساسوكي في استرجاع قليلة عندما ساي وحول ما كاكاشي قد علمته ناروتو.

    يتبع باقي المعارك و الرمزيات برب
    لا حد يرد nervous

  17. #16
    jb13138475621

    معاركه الجزء الاول :
    1- الفريق السابع ضد كاكاشي
    2- الفريق السابع ضد زابوزا و هاكو
    3- ساسكي ضد لي
    4- ساسكي ضد اورتشيمارو
    5- ساسكي ضد قرية الصوت
    6- ساسكي ضد قارا
    7- ساسكي ضد ناروتو

    الجزء الثاني
    1- ساسكي ضد ناروتو
    2- ساسكي ضد اورتشيمارو
    3- ساسكي ضد ديدارا و توبي
    4- ساسكي ضد ايتاشي
    5- ساسكي ضد كلر بي
    6- ساسكي ضد الكاجي الخمسه
    7 - ساسكي ضد دانزو
    8- ساسكي ضد الفريق السابع

    يتبع biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » |sasuke sama| في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 13:46

  18. #17

  19. #18
    jb13138493421
    وفي الختام tongue
    الحمد لله انتها التقرير ارجو ان يعجبكم والسلام عليكم
    ارجووو الردووو الجميله +
    لا اسمح بأن ينقل الموضوع لانه من تصميم + الفواصل من تصميم و كل شي
    + جميع الحقوق محفوظ لــ sasuke sama|@Mexat.com|
    وبتوفيق asian

  20. #19

  21. #20
    آلسلآم عليكم .
    شكراً أخى sasuke sama على آلتقرير آلرآئع .
    يسلمووووو , آلله يعطيك ألـــــف عــــأإفيه
    winkwink

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter