الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

الاضواء تسلط على مجزئين الـــــ 360 في اليابان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

attachment

وحدة Microsoftلم تحدد قط المخططات اليابانية الناريه، ولكن بعد ست سنوات من إطلاقها المبيعات انخفضت,

مما دفع تجار التجزئة لاستدعاء بعض الوقت على Xbox 360.

مقالة Edge,التي نشرت على موقعها (الجيل القادم) على الانترنيت,تقول,

انه سنه على سنه مبيعات الـ XBOX360 بأنخفاض 46.7% في وحدة التحكم المشاركه الحصريه رفيعت المستوى اليابانيه.
    ، Idolmaster 2، والتي يجري تصديرها الى الـ PS3 ,وتجار التجزئة اليابانية قد شهدو ما يكفي وبدأو في التخلص من وحدة التحكم من متاجرهم.

ولا يقتصر انخفاض المبيعات في 360 -- PS3 عانا أيضا أصغر تراجع بنسبة 17.1 في نفس الفترة ,

لكن ارقام هذه الانخفاضات يعادلhammers home(المنزل المطارق),

و أداء المبيعات المحاصر من أجهزة الـ XBOX، حدد فقط مع 72721 وحدة مباعة منذ بداية العام وحتى الآن ، مقارنة ب 735637 PS3s للـ PS3

attachment

وقد أدت هذه التجزئة في البلاد الى قيام أكبر المتخصصين ، Geo، إلى القيام بتقليص المزيدا من اعمالها في الـ XBOX360.

في حين أن تقارير Edge" جاء فيها ان من الموضفين في يامادا للالكترونيات ( متاجر التجزئة في اكيبوكورو)، طوكيو ، Denki,

,, اكد أن الشركة إزالة الأجهزة والبرمجيات من غالبية الخمسين مخزن في البلاد ، وتبيع أسهمها المتبقية بأسعار مخفضة ثقيلة.
    ولكنها لا تزال تبيع وحدة التحكم والألعاب، ولكن فقط في متاجر مختارة ،

حيث يستمر النظام أن يكون شعبيا بما فيه الكفاية ".أعلنت شركة Microsoftفي يونيو حزيران انها باعت نحو 1.5 مليون من لوحات المفاتيح,

في المنطقة في السنوات الست التي انقضت منذ البدء -- وهي مماثلة لعدد الوحدات المباعة لـ3DS في اليابان منذ شهر فبراير من هذا العام.

على الرغم من افتقارها لقوة السحب في اليابان، فإن المنطقة لا تزال هامة للشركة الأميركية ,

حيث أنها عينت مؤخرا تاكاشي Sensui مديرا عاما لـ Xbox في اليابان. هذه الشركة سوف تحتاج أيضا إلى ضمان,

أن تجار التجزئة سيكونو مستعدين وجاهزين عند إطلاق الجيل المقبل من أجهزة الـ XBOX360​​.

على الأرجح في وقت ما في السنوات القليلة المقبلة.

المصدر

attachment

~ life is like a puzzle solve only Step by step ~
    attachment
    ~ My Ps4 Profile Account on PSN ~

~ My Facebook Account : Leonardo Caelum ~

2. ...

حقا تبقى ميكرو سوفت هي الافضل مهما حدث
    Dragons Hunter >> ǦĿǾȒY >> Ǧlory

عفواُ أخوي بس ما علاقة الخبر ( سحب و امتناع بيع أجهزة Xbox 360 من المتاجر اليابانية لأدائه الضعيف جداً بالمبيعات) برأيك الشخصي ( الجهاز Xbox القادم سيكون رائع )؟؟؟

+++++++++++++

barret

الموضوع إن أهم متاجر اليابانية صرح إنه توقف عن بيع Xbox 360 في متاجره و السبب ضعف الكبير لمبيعاته و كذلك المتاجر الاخرى فعلت

مع مقارنة لأن الجهاز لم يبع سوى مليون ونصف جهاز في اليابان منذ 6 سنوات و 3ds ب6 أشهر باع مليون و نصف
    اخر تعديل كان بواسطة » zack&cloud في يوم » 20-08-2011 عند الساعة » 12:53
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة barret مشاهدة المشاركة

???????????????
    ما فهمت و لا كلمة وحدة
    ممكن توضحلي

بأمكانك النظر الى الرد الثالث وان شاء الله تفهم عزيزي smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zack&cloud مشاهدة المشاركة
    عفواُ أخوي بس ما علاقة الخبر ( سحب و امتناع بيع أجهزة Xbox 360 من المتاجر اليابانية لأدائه الضعيف جداً بالمبيعات) برأيك الشخصي ( الجهاز Xbox القادم سيكون رائع )؟؟؟

+++++++++++++

barret

الموضوع إن أهم متاجر اليابانية صرح إنه توقف عن بيع Xbox 360 في متاجره و السبب ضعف الكبير لمبيعاته و كذلك المتاجر الاخرى فعلت

مع مقارنة لأن الجهاز لم يبع سوى مليون ونصف جهاز في اليابان منذ 6 سنوات و 3ds ب6 أشهر باع مليون و نصف
    العنوان الذي انت كتبته ليس صحيحا وبأمكانك التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على عنوان مصدر الخبر نفسه وازيدك علما ان عنوان خبري قد تم الموافقه عليه من قبل مراقبي القسم لأصحيته وتم تثبيته ولم تأتي عليه ملاحضه ..هذي نقطه

خيو ثانياهذا رأي الشخصي مافي داعي تعلق عليه بأمكانك القبول به او رفضه القرار راجع لك

وثالثا لو امعنت القراءه في الخبر ستجد انه تم ذكر الجيل الجديد للجهاز والتلميح له

وانا على هذا الاساس علقت على هذه النقطه فقط

انتهى .

السلام عليكم

goooodgoooodgooood

أنا من رأي الخاص أن شركة Ps أنها سوف تضل صامدة في وجه شركة Microsoft مهما طال زمانramborambo
    coolcoolcool

وشكرا عالموضوع يا أخي المسلم

*DANTEXD*
    like me or not that's your way and that's my way
    e8eb813c0b09d30c3568cc6982de0d49

السلام عليكم

الموضوع في غير عنوانه يا أخي

لا حظت دائما في مبيعات أجهزة الألعاب في اليابان أن xbox دائما الأقل مبعات حتى أحيانا الps2 يفوقوه في المبيعات

لكن لربما للxbox حظ كبير في الجيل الجديد وأنا أتوقع هذا دائما

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.سعودو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الموضوع في غير عنوانه يا أخي

لا حظت دائما في مبيعات أجهزة الألعاب في اليابان أن xbox دائما الأقل مبعات حتى أحيانا الps2 يفوقوه في المبيعات

لكن لربما للxbox حظ كبير في الجيل الجديد وأنا أتوقع هذا دائما

شكرا على الخبر
    انظر الى المصدر سترى العكس

العفو واهلا بك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *DANTEXD* مشاهدة المشاركة
    العنوان الذي انت كتبته ليس صحيحا وبأمكانك التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على عنوان مصدر الخبر نفسه وازيدك علما ان عنوان خبري قد تم الموافقه عليه من قبل مراقبي القسم لأصحيته وتم تثبيته ولم تأتي عليه ملاحضه ..هذي نقطه

خيو ثانياهذا رأي الشخصي مافي داعي تعلق عليه بأمكانك القبول به او رفضه القرار راجع لك

وثالثا لو امعنت القراءه في الخبر ستجد انه تم ذكر الجيل الجديد للجهاز والتلميح له

وانا على هذا الاساس علقت على هذه النقطه فقط

انتهى .
    هذا رأيك الشخصي و أكيد احترمه لكن لا أرى وضعه في هذا الخبر شي منطقي لو مثلاً وضعت رأيك عن المبيعات أو رأيك ما فعلته المحلات أوأوأو

على العموم مشكور على الخبر

معروف ان مبيعات الاكس بوكس في اليابان قليل

عكس مبيعاته في امريكا
    8e728188496e885f70e4fed893149d38

gooood

السلام عليكم مشكووور على الخبر الرائع

بس ممكن سوال ممكن يكون مو في مكانه وارجو احد يقلي وين اروح
    انا حابب اشتري كونسول جديد اما سوني 3 سليم او اكس بوكس سليم <<<< بدري biggrinbiggrin
    فارجو ان تعطوني رايكم مين احسن ولييي واسف على التطويل nervous
    073470e4ebadfb52b0cb4c7400e579f3

مشكلة الجيل القادم من اجهزة سوني وماكرسفت انها كلها بتكون 3d يعني لازم تشتري التلفزيون مع الجهاز ولا يكون جودة اللعب بايخه dead
    مشكور على التقرير gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zack&cloud مشاهدة المشاركة
    هذا رأيك الشخصي و أكيد احترمه لكن لا أرى وضعه في هذا الخبر شي منطقي لو مثلاً وضعت رأيك عن المبيعات أو رأيك ما فعلته المحلات أوأوأو

على العموم مشكور على الخبر
    بالعكس تماما التعليق على الجيل الجديد واستعدادهم له هو شي منطقي جدا ومن اهم نقاط الخبر عندي
    انتهى.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة di-gata مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مشكووور على الخبر الرائع

بس ممكن سوال ممكن يكون مو في مكانه وارجو احد يقلي وين اروح
    انا حابب اشتري كونسول جديد اما سوني 3 سليم او اكس بوكس سليم <<<< بدري biggrinbiggrin
    فارجو ان تعطوني رايكم مين احسن ولييي واسف على التطويل nervous
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انصحك بـ اكس بوكس سليم تعرف ليش لقوته ومتانته وافضل بكثير من ال 3
    في كثير اشياء الاول انو الالعاب تبع الاكس بوكس بضهور مستمر وكل اسبوع اسبوعين تضهر العاب له
    وايضا احس ان جرافكس الالعاب تبعه اعلى من ال 3 وعرفنا هذا من خلال لعبة كرايسيس
    ونينجا جايدن حيث تفوق فيهما الاكس بوكس من حيث الجرافكس
    وايضا تضهر على الـ 3 العاب بنفس هذه الفتره ولكن حصريات الـ 3 تكون قليله جدا على سبيل المثال العاب سوني لهذا العام
    بقت فقط لعبتان انجارتد ورسستن وموعد صدور الاولى بعد 2 اشهر اما الاكس بوكس تحس نفسك بجد انت مقتني جهاز العاب بحق ولا تنسى ان موعد اطلاق اللعبه العملاقه gears of war3 في 9/20
    هذا رأي الشخصي فقط وانت لك الحريه في الاختيار
    العفو واهلا بك smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة XxDEVEDxX مشاهدة المشاركة
    مشكلة الجيل القادم من اجهزة سوني وماكرسفت انها كلها بتكون 3d يعني لازم تشتري التلفزيون مع الجهاز ولا يكون جودة اللعب بايخه dead
    مشكور على التقرير gooood
    بالضبط تماما ولكن العاب ال 3d تعمل بصوره صحيحه من غير اي مشكله على tv البلازما
    ولكن مثل ما تفضلت انت لا تعطي الجوده الكامله للعبه ولكن بنسبه قليله
    العفو واهلا بك smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *DANTEXD* مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انصحك بـ اكس بوكس سليم تعرف ليش لقوته ومتانته وافضل بكثير من ال 3
    في كثير اشياء الاول انو الالعاب تبع الاكس بوكس بضهور مستمر وكل اسبوع اسبوعين تضهر العاب له
    وايضا احس ان جرافكس الالعاب تبعه اعلى من ال 3 وعرفنا هذا من خلال لعبة كرايسيس
    ونينجا جايدن حيث تفوق فيهما الاكس بوكس من حيث الجرافكس
    وايضا تضهر على الـ 3 العاب بنفس هذه الفتره ولكن حصريات الـ 3 تكون قليله جدا على سبيل المثال العاب سوني لهذا العام
    بقت فقط لعبتان انجارتد ورسستن وموعد صدور الاولى بعد 2 اشهر اما الاكس بوكس تحس نفسك بجد انت مقتني جهاز العاب بحق ولا تنسى ان موعد اطلاق اللعبه العملاقه gears of war3 في 9/20
    هذا رأي الشخصي فقط وانت لك الحريه في الاختيار
    العفو واهلا بك smile
    حبيبي تسلم على ردك بس احس انو مو مرة مدعوم في جدة او السعودية و الاونلاين بفلوس nervous

لي عودة بعد القراءة
    سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله أكبر

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter