الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

المواضيع: Ai Yori Aoshi

  1. #1

    Ai Yori Aoshi


    logo1

    eve01a eve04b


    اسم المسلسل : Ai Yori Aoshi
    الاسم بالياباني : 藍より青し
    النوع : رومانسي , كوميدي , دراما
    الصنف : مسلسل (Series)
    العمر : المراهقون ( يوجد تعري فيه )
    سنة الاصدار : 2002
    الاصدار : 24 حلقة
    الوقت : نصف ساعة

    aoi_face2 logodsf kaoru_face



  2. ...

  3. #2

    keyvisual122

    مدير سلسلة: Masami Shimoda
    النصّ السينمائي: Kenichi Kanemaki
    الموسيقى: Toshio Masuda
    القصة : Kou Fumizuki
    تصميم الشخصيات: Kazunori Iwakura
    مدير الفنّ: Junichi Azuma
    مدير التصوير الفوتوغرافي: Nobuo Oukouchi
    تنسيق الالوان: Miyuki Ishida
    كلمات الاغاني: Takeshi Aida
    مدير الصور المتحركّة الرئيسي: Yumi Nakayama
    محرّر قصّة سلسلة: Saharu Amiyama

    eve08a eve57a


    الصور المتحركّة: J.C. Staff
    الخلفيات: Studio Easter
    المذيع: Fuji TV
    الموزّع: PIONEER LDC
    إنتاج موسيقى: PIONEER LDC


    الترجمة: Rika Takahashi
    المنتج المساعد: Mami Okada
    تحرير الحوار: Matthew J.Mondrick
    المنتج التنفيذي: Hideki 'Henry' Goto

    المواقع الرسمية

    http://aiyori.pioneeranimation.com/index2.html
    http://www.aiyoriaoshi.com/enishi
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 29-08-2005 عند الساعة » 07:25

  4. #3
    aoi2 logo11


    桜庭葵  hanabira1
    الاسم : Aoi Sakuraba
    اسم الشهرة : ما عندها
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : 20 years
    لون الشعر : بنفسج
    لون العيون : ازرق
    الطول : 157 cm
    الوزن : 47 kg
    الصوت الانجليزي : Michelle Ruff
    الصوت الياباني : Ayako Kawazumi


    aoi3 aoi4

    البنت والوريث إلى ثروات مجموعة Sakuraba الواسعة، Aoi Sakuraba رفع لكي يكون Yamato المثالي (ياباني تقليدي)
    تحلم بأن تكون الزوجة المثالية إلى Kaoru Hanabishi

    Aoi Sakuraba خطيبة Kaoru وصديق الطفولة . هي كانت جدا سعيدة بزواجها المرتّب إلى Kaoru حتى تعلّم بأنّ الزواج ألغى من قبل عشيرة Hanabishi. حال العلم هذا، ينسلّ Aoi من عشيرتها إلى طوكيو لكي تلتقي Kaoru. هي متلهّفة جدا أن تصبح زوجته التي تذهل Kaoru في باديء الأمر، لكنّه يبدأ وقع في حبّها ببطئ.

    لطيفة ورحيمة هي يمكن أن تصبح عاطفي ومنزعجة جدا إذا هي ما سمعت من Kaoru لفترة. Aoi علّم كلّ منطقة من وجود ربّة بيت من طبخ، التنظيف، وغسيل ملابس في إستعداد الّذي سيكون زوجة Kaoru. مثل Kaoru، Aoi أيضا يجب أن يبقي زواجها إلى معنى Kaoru السري الذي هي تجبر للوقف بجانب والمراقبة مضايقة Kaoru من قبل Mayu وتينا لمودّتهم

  5. #4

    kaoru2 kaoru1

    花菱 薫 hanabira2
    الاسم : Kaoru Hanabishi
    اسم الشهرة : Kaoru Honjyou
    الجنس : ذكر (Male)
    العمر : 20 years
    لون الشعر : بني
    لون العيون : بني
    الطول : ؟
    الوزن : ؟
    الصوت الانجليزي : David Lelyveld
    الصوت الياباني : Souichirou Hoshi


    kaoru3 kaoru4

    هو قد لا يشاهده، لكن Kaoru Hanabishi كان نفسه الوريث إلى عمل عائلي بارز، مثل Aoi. في يتحرّك لتوحيد Hanabishi الغني وعوائل Sakuraba، Kaoru وAoi رتّبا لكي يتزوّجا بينما كلا ما زالا أطفال.

    لكن كان هناك مشاكل. عشيرة Hanabishi ما صدّقت الزواج بين أبّيه وأمّه (أمّه لم تصدّق من قبل العشيرة)، لذا عندما أبوه يموت، أمّه أبعدت من العشيرة. عندما ماتت لاحقا، حاولوا تحطيم كلّ تذكارات Kaoru أمّه. عندما حاول إحتجاج، هو ضرب بجدية. هو ما زال عنده الندب على ظهره من ذلك اليوم.

    لهذا هو في طوكيو، يعيش الحياة البسيطة طالب كلية. هو يرفض عشيرة Hanabishi، يجد فقط حزن في الموطن الأصلي. ولهذا Aoi جاء إلى طوكيو. مع Kaoru ذهب، رفض العشيرة تملكه، والزواج المرتّب كان قد ألغى. بالصدفة الغريبة للإجتماع في النفق، مع ذلك، يتوحّد الصديقان ثانية.

    Kaoru رجل لطيف، نبيل ومهذّب جدا أغلب الوقت. Aoi يكرّس كليّا إليه، وهو يحبّ لا شيء أكثر من أن يجعلها السعيد، لكن هناك شيء واحد الذي هو ما زال يرفض أن يعمل. هو سوف لن يضع الأمور في نصابها مع عائلته لمنعطف ظهورهم على أمّه.

  6. #5

    tina2 tina1

    ティナ・フォスター
    الاسم : Tina Foster
    اسم الشهرة : ؟
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : 20 years
    لون الشعر : اصفر
    لون العينين : اخضر
    الطول : ؟
    الوزن :؟
    الصوت الانجليزي : Wendee Lee
    الصوت الياباني : Satsuki Yukino

    tina3 tina4

    أمريكية طبيعية المولد الذي عاش أغلب حياتها في اليابان هكذا يتكيّف للغته وثقافته. هي طالب كلية ثالث سنوات الذي يحضر نفس الكليّة كKaoru، وهي عضو نادي تصوير كليّة الفوتوغرافي.

    تينا طائشة جدا وخارج من السيطرة أغلب الوقت تراها. هي مستقيلة جدا ومرّت العالم. لكن، جوانب سلبية تينا بأنّها في أغلب الأحيان مدمن على الكحول وهي عندها عادة سيئة من ملاطفة صدور النساء. تينا صديق Kaoru، لكن ما بعد بريتها، يجتاز شخصية، هي شابّة غير متأكدة التي تمنّت بأنّها كانت يابانية ولدت وسرّا عاشقة لKaoru. تصبح غيور جدا عندما ترى أي شخص آخر تغازل مع Kaoru، بشكل رئيسي Mayu.

  7. #6

    miyabi2 miyabi1

    神楽崎雅
    الاسم : Miyabi Kagurazaki
    اسم الشهرة : ؟
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : ؟
    لون الشعر : بنفسج
    لون العينين : بني
    الطول : ؟
    الوزن :؟
    الصوت الانجليزي : Lia Sargent
    الصوت الياباني : Akiko Hiramatsu

    miyabi3 miyabi4

    Miyabi كان ناظر Aoi منذ أن Aoi كان طفل رضيع. هي تماما مثقّفة بينما أعطت دروس التعليم في البيت إلى Aoi. على الرغم من نظرتها الصارمة على الأشياء، Miyabi شخص hearted جيد الذي يعمل أيّ شئ لتأكيد Aoi سعيد بنفسه



    taeko2 taeko1


    水無月妙子
    الاسم : Taeko Minazuki
    اسم الشهرة : ؟
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : 19 years
    لون الشعر : بني
    لون العينين : بنفسج
    الطول : ؟
    الوزن :؟
    الصوت الانجليزي : Sue Beth Arden
    الصوت الياباني : Kaori Mizuhashi

    taeko3 taeko4

    Taeko طالبة كلية ثاني سنوات في كليّة Kaoru. هي أيضا الخادمة في قصر Sakuraba. Taeko يمكن أن يكون أخرق جدا أحيانا وفي أغلب الأحيان مستعمل من قبل نادي تصوير الكليّة الفوتوغرافي لعروض cosplay بشكل رئيسي لأن عندها الصدر الأكبر خارج كلّ شخصيات نسائية المعرض

  8. #7

    mayu2 mayu1

    美幸繭
    الاسم : Mayu Miyuki
    اسم الشهرة : ؟
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : 16 years
    لون الشعر : بنفسج
    لون العينين : بنفسج
    الطول : ؟
    الوزن :؟
    الصوت الانجليزي : Kristy Pape
    الصوت الياباني : Sayaka Narita

    mayu3 mayu4

    Mayu بنت زوج غني جدا الذي يجتاز العالم بشكل ثابت بسبب عملهم. عندما Mayu كان 12، إزدادت غضبا مع أبويها لأنهم كانوا سيتغيّبون عن عيد ميلادها الثاني عشر بسبب إجتماعات العمل. أعطى أبويها حيواناتها المحشوة دائما للمناسبات الخاصّة للتعويض عن لا أن يكون معها. بينما يرفض Mayu أبويها الدبدوب أعطوها , a Kaoru بعمر 16 سنة يذكّرها بأنّها محظوظة جدا أن يكون عندها الأباء الذين يهتمّون بها، كله أفضل من ليس له أباء مطلقا. هذا يبتهج Mayu كما تأخذ a ميل قوي جدا إلى Kaoru وتبقي الدبدوب سويّة مع كلّ الحيوانات المحشوة التي هي يجب أن تمنع نفسها من أن تكون وحيدة.

    عندما يعود Mayu إلى اليابان من إنجلترا، هي applys كطالب السنة الأولى في نفس الكليّة Kaoru كانت تحضر. على الإجتماع الأول Kaoru بعد التشاجر مع تينا، يقفز Mayu فوق ويقبّله. هذه تماما صدمة لTaeko المتفرّجة وتينا. ثمّ، يدعو Mayu Kaoru لقضّاء الليلة في بيتها، الذي يوافق بتردّد. عندما يسمع Aoi هذا التفصيل من Taeko، تنمو مصدومة حولها لفترة قصيرة، لكن يغفر له.

    بسبب حياتها الفاخرة، Mayu يمكن أن يكون متكبّر جدا في أغلب الأحيان مالم هي حول مع Kaoru. Mayu عاشق لKaoru، مع بإنّها غافلة التي العلاقة أحادية الجانب. على أية حال، Kaoru ما زال يحبّها كصديق. يجادل Mayu بشكل ثابت مع تينا حول حبّهم لKaoru. على خلاف تينا على أية حال، Mayu منفتح أكثر حول مشاعرها له.

  9. #8

    chika2 chika1


    水無月ちか
    الاسم : Chika Minazuki
    اسم الشهرة : ؟
    الجنس : انثى (Female)
    العمر : 12 years
    لون الشعر : اسود
    لون العينين : اسود
    الطول : ؟
    الوزن :؟
    الصوت الانجليزي : Kay Jensen
    الصوت الياباني : Haruko Momoi

    chika3 chika4

    Chika إبن العم الأصغر لTaeko الذي يعيش مع جدتها. أثناء زيارة Taeko، محاولات Chika للحصول عليها لفتح مشاعرها لKaoru. أي قليلا في وقت لاحق من الصيف، Chika يسمح للبقاء مع Taeko في قصر Sakuraba حيث تساعد الآخرين في عمل الأعمال الرتيبة حول القصر بالإضافة إلى إمتلاك مرحها الهانئ الخاص. تقدّر Kaoru كرقم أخّ كبير وتحترم تينا وAoi بينما أخت كبيرة تعتقد.

  10. #9

  11. #10



    2 الحلقة الاولى : المصير

    01_0101_02
    01_0301_04


    Kaoru Hanabishi طالب جامعة وحياة لوحده. يوم واحد، في الطّريق إلى شقّته، يجتمع بنت ثوب كيمونو الملتفّة سمّت Aoi Sakuraba، الذي يبدو مفقودا في محطة القطار. متضايق من قبل الحشد، يربط صندل Aoi إستراحة، لكن Kaoru يصلّحه لها، يفاجئ Aoi بمهارته في مثل هذه التقنية القديمة. بعد ذلك، Kaoru يأخذها إلى الرصيف الصحيح؛ هو نفس الطريق الذي هو يذهب.
    يخبر Aoi Kaoru بأنّها جاءت لرؤية خطيبها، الذي اليه هي شغلت ل18 سنة. Kaoru معجب بولاء Aoi إلى خطيبها. على أية حال، عندما يصلون العنوان على ملاحظة Aoi، يجدون بأنّه فقط قطعة شاغرة.
    رؤية Aoi مكتئب جدا، Kaoru يسألها إذا هي لربّما يكون له أي شئ آخر تلك قد تؤدّي إلى الرجل. إنّ الشيء الوحيد Aoi عنده الصورة القديمة. "لكن هو فقط صورة طفولة. . . صاحب الجلالة؟ ألم هذاني وAoi؟ "الخطيب الذي Aoi يبحث عن Kaoru، نفسه!






    2 الحلقة الثانية : العشاء

    02_0102_02
    02_0302_04

    "شكرا لكم كثيرا، Kaoru sama. الحمّام كان رائع حقا." هو يقرّر بأنّ Aoi يجب أن يبقى في Kaoru لليل، لكنّه لا يستطيع الإرتياح لأن إنّها المرّة الأولى Kaoru كان عنده بنت في مكانه. يخبر Aoi بأنّ هناك واحد futon وحيد، لكنّها يمكن أن تستعملها وهو سينام على الأرضية. ثمّ Aoi يقول، "أقترح مساومة، Kaoru sama. بدلا من ذلك، نحن يمكن أن نشترك فيه إذا أنت راغب. أنا لا أتدبّر مطلقا. . ."
    لتبريد رأسه أسفل، يذهب Kaoru خارج. "قالت بأنّها هل كانت خطيبتي؟ أعرفها فقط متى هي كانت قليلا طفل. لكنّها ليست بنت سيئة، وهي لطيفة جدا. . ." لكن لقبول Aoi، يعني بأنّ Kaoru يجب أن يعود إلى عائلة Hanabishi، الذي ترك وراء. ترجع الذكريات المرّة إلى عقل Kaoru. . .

  12. #11



    2 الحلقة الثالثة : الإفتراق

    03_0103_02
    03_0303_04


    "أعذرني. . . أنا أودّ أن أحكّ ظهرك لذا هل تتدبّر إذا أجيء فيه؟ "Kaoru مهيّج بفكرة Aoi المفاجئة. يحاول دفعها جانبا عندما تدخل (يلبس ملابسها)، لكن Kaoru يخطو على الصابون، وكلاهما يقعون على الأرض. لمسات شيء الناعمة Kaoru يدّ وخدّ. Kaoru على قمة Aoi، أيدي، بشكل غير متعمّد، على صدورها.
    عندما تهزّ صيحة Aoi الشقّة الكاملة، الباب يفتح وناظر Aoi، يقفز Miyabi Kagurazaki في، نظر عنيفة. عندما تراه عارية وعلى قمة Aoi على الأرضية، ترمي Kaoru ضدّ الحائط. "السّيدة Aoi، هل أنت مدرك للموقع بأنك تضع نفسك في؟ "
    في الحقيقة، جاء Aoi إلى Kaoru بدون إخبار أي واحد حوله. يقول Miyabi بأنّ Kaoru، الذي ترك Hanabishi، لم يعد خطيبة Aoi، ويحاول أخذ Aoi في الموطن الأصلي. Aoi يحرّر نفسه من قبضة Miyabi، ويقول إلى Kaoru، "أنا لا أستطيع تخيّل أن يكون مع أي واحد ما عدا Kaoru sama. . . ألن أنت رجاء أعد النظر في عودة إلى Hanabishi؟ لكي نحن يمكن أن نكون سوية. . ." بكلمات Aoi، Kaoru. . .





    2 الحلقة الرابعة : المعيشة سوية

    04_0104_02
    04_0304_04

    بعد أن إستردّ بيت من قبل Miyabi، يرجع Aoi إلى تمنّي Kaoru الّذي سسوية معه حتى إذا يعنى كلّ شيء الخاسر. "الرجاء تقبّلني، نذور وكلّ، ويجعلانني زوجتك، Kaoru sama! "
    يسقط فجأة Kaoru . تنقّع Kaoru متى ذهب لإلتقاط Aoi فوق في مطر الصبّ، ويجيء يسقط حمّى. بينما يعتني بKaoru، يطوى Aoi قميصه إلى المسحة، العرق، ومذهل بالندب العديدة على ظهره.
    تعيد الندب الذاكرة المروّعة للحياة في عشيرة Hanabishi والهزائم جدّه سلّم مع عود بينما يحاول إجبار Kaoru لتخلّي عن omamori (سحر). كره جدّه السحر لنفس السبب Kaoru إدّخره هو كان رسالة تذكير أمّ Kaoru التي تركت عائلة Hanabishi." إس آسف، أعرف بأنّه ليس بصر جميل للنظر إلى، "يقول Kaoru ويحاول سحب قميصه للأسفل. يمسّ Aoi ندبه برقة ويقول، "أنا سآخذ عناية إضافية في شفاء هذه جروح لك بمرور الوقت." تسقط دموع Aoi في ظهر Kaoru.
    يحملون بعضهم البعض. . .

  13. #12
    Name Suffixes :: لواحق الاسم


    الأسماء اليابانية تعطي اللواحق في أغلب الأحيان، مشابهة لهكذا تستعمل اللغة الإنجليزية البادئات. اللواحق خاصة أو مشرّفة في أغلب الأحيان، وهو مفيد في توضيح العلاقة بين الناس. أحيانا لا لاحقة مستعملة لشخص ما تنخفض في المنزلة، أو بين النظائر عندما العلاقة عادية.

    chan: هذا عادة يستعملون للإشارة إلى الناس الذي أصغر منك، أو كتعبير التحبّب.

    sama: هذا يستعمل لمخاطبة شخص ما بطريقة محترمة رسمية جدا، مثل اللورد أو السيدة.

    san: اللاحقة الأكثر شيوعا إستعملت في الياباني. مشابه للسّيد، السّيدة، أو الآنسة.

    senpai: المستعمل عندما بالإشارة إلى محارب في نفس الحقل


    النهاية

  14. #13
    الملاك Angel مشكور الكثير الكثير على هذا الانمي الروعه ^^ انا ما شفت الا
    حلقتين منه شكلي لازم اكمله ^^

    اشكرك مره اخره اختي على التقرير الجميل ^^
    والى الامام ^^
    اخوووووووووووكي جيـــــــــــــــــ^ــ^ــــــــــــــــــر

    attachment

  15. #14
    آريغاتو ملاااك عالتقريير

    واحسنت اختيااار الانمي


    thnx
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

    يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

  16. #15

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    مشكوره اختي على هذا التقرير الرائع
    وقد انهية الانمي مؤخرا وكان رائع جدا جدا

    ويستاهل هذا التقرير التقدير
    وتحياتي للجميع ولصاحبة الموضوع
    attachment


  20. #19
    رووووووووووعة هالتقرير

    يسلموووووووووووووووو

    ^^
    Emma Watson ^^ Yeah That's me
    EmmaW_2

  21. #20
    أشكرك أختي على تقريرك المذهل ..لقد تشوقت لرؤيته ..
    أتساءل ان كنت تعرفين موقعا أستطيع تحميل حلقات المسلسل منه بالانجليزية...
    [SIZE="4"]جاري العمل على التوقيع [/SIZE]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter