مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

(¯`·._.·( مسيرة كريستيانو رونالدو)·._.·°¯)

هاي حبايبي

كريستيانو رونالدو أو الساحر البرتغالي أو خليفة بيكهام يشق طريقه نحو النجومية و بكل قوة ، هداف من الطراز الأول ، يجيد تسديد الكرة بكلتا رجليه ، ملك المراوغة في الملاعب الإنجليزية . . . ، اسمه أصبح بعبعاً للمدافعين ؛ يتلاعب بهم جميعاً و بثقة كبيرة ، يحولون ايقافه بكل الطرق الشرعية غير الشرعية للحد من خطورته و حفظ الماء من وجههم . . .

ronaldoeuro2004training

الـــبـــطــاقــة الــشــخــصــيــة :

الإسم : كرسيتيانو رونالدو

تاريخ الميلاد : 5 فبراير 1985

مكان الميلاد : جزيرة مادريا ، البرتغال

الجنسية : برتغالي

الحالة الإجتماعية : عازب

اسم الأم : ماريا دلوريس

اسم الأب : دنيز دلوريس

الأخ : هيوجو ( 28 سنة )

الأخت : ليلينا ( 29 سنة )

الطول : 184 سم

الوزن : 77 كجم

البرج : الدلو

لقبه عندما كان طفلاً : باتريك كلويفرت

فريق الطفولة المفضل : سبورتينغ لشبونة

لاعب الطفولة المفضل : مارادونا

اللاعب المفضل : لويس فيغو

الــبــدايــة

07_ronaldo

ولد كريستيانو رونالدو في جزيرة ماديرا في البرتغال و التي تبعد مئات الأميال عن جنوب البرتغال في المحيط الأطلسي الشمالي ، و عاش رونالدو في كوخ في مدينة ( فانتيشال ) المدينة الرئيسية في الجزيرة . . .

كان والد رونالدو مدرباً لفريق ( اندورينا ) ، انضم رونالدو لنادي ( ناسيونال ) الذي عرض عليه مبلغاً أكبر مقابل الحصول على خدماته و هو النادي الأكبر و الأعرق في الجزيرة و الخصم اللدود لــنادي ( ماديرا ) .

و عاش رونالدو في المدينة حتى حان وقت إنتقاله إلى نادي ( سبورتينع لشبونة ) العريق الذي ينافس في الدوري البرتغالي ، لعب 23 مباراة في الدوري البرتغالي و أحرز 3 أهداف فقط !!!

و على ما يبدو أنه قد كشف انتباه الجميع في البرتغال ، و خارج البرتغال و على مستوى العالم ، و لكن الرجل الذي اهتم بقدرات هذا اللاعب و أكثرهم هو المدرب المحنك السير ( إليكس فيرغسون ) كما أخذ إهتمام المدرب السابق لريال مدريد ( كارلوس كيروش ) و سعى لضمه إلى فريق الأحلام و الملوك ريال مدريد ، و تنافس المدربون للحصول على خدماته ؛ لكن الغلبة كانت في نهاية الأمر لــصالح مانشستر يونايتد ليحبه الجميع من البداية و أيضاً توقعوا منه الكثير ، هو المراهق البرتغالي الأكثر غلاءاً في بريطانيا . . .

بعد ما إجتاز الفحص الطبي لنادي الشياطين الحمر ، و بعد أن لبس رونالدو القميص رقم 7 ليحمل عبئاً كبيراً لأخذه مكان اللاعب بيكهام الذي إنتقل إلى ريال مدريد آنذاك .

بــدايــة الــتألق مع الــشــيــاطــيــن الــحمــرْ

93118053_small

نال كريستيانو رونالدو " الطفل المعجزة " الإعجاب كله في ظهوره الأول ضد نادي بولتون مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد ، هتف جميع المشجعين باسمه !
    و من اللحظة الأولى التي لمس فيها الكرة ، قدم سيمفونية من الرقص المنوع و أنسى الجمهور غياب ديفيد بيكهام .

قام بمهارات عالية جداً و هو تحت الضعط لأن الجميع علقوا الآمال عليه ، و الجميع يهتف باسمه و هو يحمل الرقم " 7 " الذي حماه بيكهام و ام بتردد السير فيرغسون من وضعه أساسياً في المباراة الأولى ، و كما توقع الجمهور و المدرب و الإدراة و اللاعبين منه فعل الذي عليه بإتقان ؛ فــفي خلال 30 دقيقة حول رونالدو مجرى المباراة بــتسجيله الهدف الأول للـشياطين الحمر ، ليخرج فريقه فائزاً مما أعطى طعماً خاصاً لرونالدو ، حيث سجل هدف الفوز لفريقه و أيضاً مع النجوم . . .

فهنأه نجوم الفريق على هذا الأداء الرائع و التي لن ينساه ، لأنه قدمها في أول مباراة في الدوري الإنجليزي و مانشستر يونايتد ، الأمر الذي أثار إعجاب المدرب سكولاري لــيضمه إلى صفوف المنتخب البرتغالي قبل إنطلاق بطولة ( يورو 2004 ) بأيام قليلة بعد أن كن متردداً في إتخاذ هذه الخطوة بحجة أن اللاعب لا يزال صغير السن و بحاجة إلى صقل أكثر .

و نجح رونالدو في التألق مع منتخب بلاده بإحرازه العديد من الأهداف و صناعة الكثير ، و كسب ثقة المدرب البرازيلي . . .

أنه لم يستطع الفوز بأهم بطولة عالمية في مسيرته ( يورو 2004 ) بهزيمتهم في المباراة النهائية أمام اليونان :

كــيــف من الــمــمــكن إيــقــافــه ؟؟؟ تصريح آشلي كول

في ذلك ؛ يقول آشلي كول مدافع نادي أسنال و من أحد أفضل ظهير أيمن في العالم : ( يصعب إيقاف أو مواجهة كريستيانو رونالدو ، و أعتقد أن التدخل الخشن هو الطريق الوحيد لإيقافه . . . من الصعب على أي مدافع مراقبته ، لإنه يلعب بثقة كبيرة . . . راوغني كثيراً و سقطت أمامه في الكثير من الأحيان ، لكني نجحت في الحد من خطورته بالتدخل القوي . . .

منقول بتصرف من الحلم الغائب
    اخر تعديل كان بواسطة » الحلم الغائب في يوم » 27-08-2005 عند الساعة » 06:29

2. ...

مشكور أخوي على التقرير
    بصراحه كامل وأنا لا عبي المفضل كريستيانو رونالدو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yame Yugi
    مشكور أخوي على التقرير
    بصراحه كامل وأنا لا عبي المفضل كريستيانو رونالدو
    مشكور اخي على المرور

كرستيانو فيغو الصغير القادم بقوة صحيح انه مغرور بعض الشيء لكن انا من المعجبين بلعبه

مشكووووور gooood

مشكوووور أخوي
    على التقرير

أعتقد رونالدو هو بكون
    هداف البرتغال

في كأس العالمsmile
    attachment

Thats My Way

نتمنى اكيد الافضل للاعب الموهبة
    و احس انه بسوي شيء عدل في المونديال

مشكور على الطلة

تقرير اكثر من رائع عن لاعب أروع
    كريستيانو رونالدو موهبة رائعة سواء على مستوى ناديه المان يونايتيد او على مستوى المنتخب البرتغالي كان له دور باهر في ((يورو 2004)) ويتوقع منه الكثير ...

شكرا الحلم الغائب على هذا الموضوع ^^
    سكوال-جولي- بلو- مومي-عطر-عاشق التحدي- انجل- واحدوو - فهودي- ميمي - جيني - جنيتوه - ساسي - سولا - اليكسا - ميسمي - سنيوريتا - زاندر - روجينا - فرووشة !!!
    القائمة المفقودة
    لكم وحشه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *DARK*
    تقرير اكثر من رائع عن لاعب أروع
    كريستيانو رونالدو موهبة رائعة سواء على مستوى ناديه المان يونايتيد او على مستوى المنتخب البرتغالي كان له دور باهر في ((يورو 2004)) ويتوقع منه الكثير ...

شكرا الحلم الغائب على هذا الموضوع ^^
    شكرا على المرور اختي dark لكن احب اوضح نقطة

ان استمر كريستيانو في غروره فأن هذه الموهبة سوف تقضي نحبها
    فالمعروف ان الغرور مقبرة الاعب ..

كما حدث للنجم ديفد بيكهام و لكن اول ما قدم للريال و ها هو يحاول ان يستعيد ذلك البريق و الامعان
    (آمل من عشاق الريال ما يزعلون بس حبيت اضرب مثل كيف لو ان رونالدو يستمر في غروره redface )

أنا وجهة نضري ماحب لعبه ومشكورين وأرجو عدم إنزعاج أحد من رايي

مشكوور ولاعب اخذ مكان بيكهام في قلوب عشاق مان يونايتد

هاي حبايبي

أنا وجهة نضري ماحب لعبه ومشكورين وأرجو عدم إنزعاج أحد من رايي
    انا يا اخي العزيز لبا احبذ اخلاقه المتدنية نسبيا
    عموما مشكور على الرد

مشكوور ولاعب اخذ مكان بيكهام في قلوب عشاق مان يونايتد
    اكيد و زاد عن مكانة بيكهام لدى الجمهور
    و بكونوا مساكين جماهير المانش لو ان كريستيانو طلع بعد

يلا مشكورين على الطلة الحلوة

مشكور اخوي عالمضوع الحلو وخصوصا انه عن كرستيانو لاونالدو ^_^
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة victoria
    مشكور اخوي عالمضوع الحلو وخصوصا انه عن كرستيانو لاونالدو ^_^
    مشكورة اختي على المرور اللطيف asian

مشكور خوي على الموضوع الرائع
    وطبعا كريستيانو حبيبي
    سيكون افضل لاعب في العالم

باي
    523ba1f1d360b46049a54bf01c62695d

JeSse McCaRtNey

ييييييه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الغائب

[كريستيانو رونالدو أو الساحر البرتغالي أو خليفة بيكهام يشق طريقه نحو النجومية و بكل قوة ، هداف من الطراز الأول ،

و من اللحظة الأولى التي لمس فيها الكرة ، قدم سيمفونية من الرقص المنوع و أنسى الجمهور غياب ديفيد بيكهام

[
    أي خليفة بيكهام !!!!!!!!!!! eek eek

حرام عليكم تقارنون بيكهام بكريستيانو رونالدو eek

على الرغم من ان كريستيانو اصغر واقل خبرة

إلا انه افضل بمليون مرة من بيكهام gooood

هذي وجهة نظري

ويسلمووووووو الحلم الغايب للموضوع الرائع بحجم الرائع كريستيانو رونالدو gooood smile
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter