الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    [ مبيعات اليابانية للأجهزة من 8\8 إلى 14\8 ] - تثبت ما الخطئ الشنيع في 3Ds

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    أخواني و أخواتي أعضاء و عضوات و مشرفي و مشرفات و مراقبين و مراقبات مديري و مديرات منتدى مكسات ( يا سلام )

    كلنا نعرف في مبيعات اليابانية للأجهزة تختصر بشدة بين Sony و Nintendo بشكل عملاق حيث لا مكان لأي متنافس آخر

    المبيعات :

    3DS -196,077
    PSP - 40,389
    PS3 - 20,239
    Wii - 19,607
    DSi LL - 4,213
    DSi - 3,531
    Xbox 360 - 1,576
    PS2 - 1,513
    DS Lite - 90
    PSP - 20


    بالمقارنة للأسبوع الماضي :

    PSP - 35,619
    PS3 - 18,338
    Wii - 17,004
    DSi LL - 4,176
    3DS - 4,132
    Dsi - 3,900
    PS2 - 1,529
    Xbox 360 - 1, 406
    DS Lite - 102
    PSP go - 0


    المصدر



    تحليلي ووجهة نظري الشخصية التي تعبر عن رأيي بكل احترام للكل ( حتى اللقاءات مع السياسيين أقصر من كل هذا هههه ) :

    لنتكلم عن Nintendo التي طرحت جهازها 3Ds معلنتاً بكل ثقه إنها تطمح لرقم كبير في اليابان قبل صدوره في الدول الاخرى لكن تفاجئنا إن سعر الجهاز 250 دولار !! و ذلك أدى إن في اليابان إلى الآن لم تصل ناينتيندو للرقم التي اعلنت عنه في اليابان.

    المبلغ ليس بهين و ممكن أجهزة تستاهل ذلك و نغض النظر لكن مع 3Ds المبلغ لا يصرف أبداً عليه لأنه ببساطة ليست قيمته أبداً مع أول تقرير يصدر إن تكلفته مجرد 100 دولار الناس بدأت بالاستغراب الكبير من الجهاز مع وجود دفاعات قوية و ناينتيندو تقول إنه سعر عادي للجهاز و نرى الناس تدافع و كثر الكلام حول إن ناينتيندو ستسقط لكن أبت ناينتيندو أن تتفاعل إلا عندما تم إعلان عن Wii U و PS vita .

    ربما توقعتم أن أقول PS vita لكن ما دخل Wii U ؟؟

    أقول لكم مع إعلان عن Wii U و عدم إعطاء تفاصيل سوى التابلت كنترولر التي كان أغرب العروض التي لا تفهم منها أي شيء في E3 و مع تأكيد من ناينتيندو إن الجهاز بنفسه لن يكون رخيص أبداً نزل أسهم شركة نايتيندو بشكل كبير جداً و اتى بذلك رد بارد جداً من ناينتيندو إنها مستغربة مما حصل

    في الوقت هذا يكاد PSP يكون متصدر في كل الأسابيع التي مرة مع وجود 3ds حتى إن وصل الأمر بالسماح للـ PS3 أن يتصدر في أسبوعين أو أربع .

    الكثير أكدوا فشل الجهاز إذا ما استمرت ناينتيندو بالثقة العمياء بجهازها 3ds و إنه مع الوقت سيتقبله الناس بهذا السعر لكن بسهولة حتى مع أكبر الأسامي اليابانية SF4 و Gundam و Zelda و RE لم تفعل شيء يذكر في 3ds أبداً و لم ترفعه بالشكل الذي يودع PSP للأبد ( استثناء أول أسبوع من صدور Type-0 )

    و أغرب الأشياء التي رأيناها لا وجود لماريو أو سلسلته أو بوكيمون إلى الآن !!

    و هذي من أغبى الخطوات في عالم الغيمز التي رأيتها حتى إنه تخطى غباء SEGA و Capcom مجتمعتين.

    السؤال الذي يطرحه الجميع ماذا كانت تعمل ناينتيندو وهي تصنع 3ds لماذا لم تضع Mario kart كـ launch title ؟ ( كلنا نعرف إن اسم عريق مثل ماريو يقلب الموازين 100% لصالح ناينتيندو حتى لو أصدروا اللعبة قبل صدور الجهاز )

    هل كانت تعتقد إن الناس ستقول أوه جهاز ناينتيندو جديد سأشتريه بأي ثمن حتى بعدم وجود ألعاب ؟؟

    هل فعلاً ظنوا إنهم يستطيعون فعل شيء بدون سلستي ماريو أو بوكيمون ؟؟ ( أكبر مبيعات العالم و السلستين الوحيدتين في العالم التي تتخطى رغم 200 مليون )

    لا أقصد التقليل أبداً من نانيتيندو لكن الواقع واقع مستحيل أي جهاز في العالم يبيع بدون لعبة جديدة كلياً و محترمة و حصرية

    نأتي إلى PS Vita هذا الجهاز الذي له أكبر رامات لأجهزة الألعاب في العالم كله و صاحب معالج متعدد النواة و صاحب اللمس الامامي و الخلفي و صاحب الاستشعار الكامل و صاحب مجتمعات الانترنت المشهورة مثل Facebook و Twitter و صاحب ثنائي الأنالوق و صاحب دمج الواقع بالخيال يكون بسعر 250 دولار !!

    كان على ناينتيندو أن تكون أنشط و يكون لديها القليل من التفكير بدل المغامرة اللاعقلانية أتوقع إن ناينتيندو أفضى شركة موجودة في الوقت إلي طاف بالنسبة للمحمول لأننا عشنا تقريباً سنة كاملة بدون أي شي يذكر لناينتيندو أليس هذا وقت كافي لصنع ماريو كارت على 3DS ؟؟؟؟ أو إطلاق زيلدا كأول الألعاب ؟؟؟

    من الواضح جداً إن السعر فرق فرق كبير جداً حينما كانت في أسبوع إلي قبله مجرد بيع4 آلاف جهاز حتى إن DS باع أكثر بعد التخفيض الذي قارب 100 دولار

    استحوذ على الصدارة بمبيعات تقارب 200 ألف جهاز بفارق عن الثاني نحو 160 ألف جهاز و حتى لو جمعنا مبيعات كل الأجهزة الاخرى و طرحناها في مبيعات 3ds سنرى إن 3ds يبقى الكثير له و هذا يؤكد مدى طمع ناينتيندو في 3ds من البداية و إنها كانت تخطط للكثير و من الواضح إنها فشلت بذلك
    و يؤكد إن السعر بالنسبة لمتابعي الغيمز هو الشي رقم 1 مع النظر في قدرات الجهاز

    فالآن نقول لتنفتح أبواب المبيعات العملاقة للجهاز و ننتظر الرقم المرعب عند صدور mario 7 ( kart)3ds

    في أمان الله تعالى
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90


  2. ...

  3. #2


    حبيب قلبي تحليلك جدا جدا يعبر عن رأيك
    نايتندو لديها من المحللين المالين و أصحاب الخبر بالتسويق ما يكفي و يزيد لتتخذ قراراتها
    ناهيك عن عمرا الذي يزيد عن الـ100 سنة و طبعا أنت بتعرف المثل القائل (أكبر منك بيوم أفهم منك بسنة )
    تحليلك تحيز مطلق للـvita بدون أي شك
    ناينتندو عندها أسبابها الخاصة في تأخير عناوينها لهذه الدرجة طبعا من أهم الاسباب كما عبر عنها مياموتو هو أعطاء فرصة لطرف الثالث لأثبات نفسه
    و كلنا شفنا كيف كانت عناوين نيتندو تقضي على بقيت العناوين التانية في السوق لمدة لن تقل عن أسبوعين أو ثلاثة
    فيقل الحماس للعناوين الجديدة أو التي رافقت عناوين نيتندو
    ثانيا نيتندو مش غبية لتنزل عناوينها في وقت يكون عدد الأجهزة قليل كل ما زاد عدد الأجهزة نزل العنوان بشكل أكبر و حقق عائدات أكتر و سبب دعاية أكبر للعبة محرض الناس على شراء الجهاز و هذا الكلام من تجربة الوي مع عناوين نيتندو
    نيتندو أطلقت في اللانش دي نيتندو+كات و هو عناون من أهم عناوين نيتندو و للأسف لم يحقق ألا 2 مليون بس شوف بعد ما تنزل نخسة جديدة من اللعبة رح تنصدم بعدد المبيعات
    بالأضافة من الذكي يالي قال أنو الـ3DS ما بيكلف غير 100$
    نيتندو أكدت بعد تخفيض السعر أنها بتبيع الجهاز بخصارة و هذا هو السبب الرئيسي لأنخفاض اسهمها و السبب الرئيسي في تعديل رواتب جميع العاملين و على رأسهم مياموتو و أيواتا حيث حبطت الروات الى النصف
    بالأضافة الجهاز جهاز محمول و نيتندو تقدر تصلح أخطائها بسرعة عليه عشان هيك عم نشوف كيف نيتندو عم تجرب بعض الأستراتيجيات أستعدادا للـwii U
    بس أنت أنتظر السنة الجاية وشوف اذا رح يلاقي الـVITA مكان في وسط العناوين الضخمة المتوقعة
    نيتندو مش سوني أو مايكروسفت
    نايتندو هي شركة قدرت تصمد في عافصة الخيانات التي تعرضة لها من الطرف الثالث
    نايتندو هي شركة قدرت تجذب لعندها جميع المطورين
    نايتندو هي شركة تعاقب الطرف الثالث
    نا يتندو هي الشركة المنتصرة في هذا الجيل
    و الأكبر من هذا كلوا أنا صاحب اكبر و أهم عناوين الجيمز بالتاريخ المصممة على يدي أهم مطور العاب بالتاريخ و هو مياموتو
    بحب قول ميرسي نايتندو على التنوع يالي بتوفره بأجهزتها بخلاف الأجهز التانية (أجهزة الشوتر )


    اخر تعديل كان بواسطة » barret في يوم » 18-08-2011 عند الساعة » 09:21

  4. #3
    حبيبي بارت ما مدحة vita إلا بسطر واحد فقط لأقارن بسالفة السعر

    أخوي إنت بكلامك تقلل من شأني

    ممكن تبرر لي ما هو السبب إلي جعل نايتيندو التي كانت متمسكة بسعر 250 دولار بمجرد سماع جهاز آخر بنفس السعر خفضوا السعر بفترة بسيطة ؟؟؟ و هي اسرع خفض سعر جهاز على مر التاريخ ؟؟؟

    ممكن تفسر لي غضب من شرى الجهاز سابقاً ؟؟

    أنا لست متحيز بل موضوعي كله عن 3ds و لا أءتي إلا بأمثلة

    حبيبي باريت نزول أسهم ناينتيندو من أيام e3 عندما أعلنوا عن wii u راجع المواضيع القديمة

    مافي أي سبب

    عندما يكون جهاز جديد يجب أن يكون هناك عنوان موثوق و قوي جداً و الاهم أن يثبت المتعة و لو كان عنوان اطلاق لهذا PS3 لم تنجح عناوين الاطلاق سوى Heavnly Sword لأن الباقي تعبر عن استعراض قوة الجهاز لا أكثر

    إنت ردك دفاع مستمية لناينتيندو كلها

    و أنا انتقادي الكلي لـ 3Ds

    أخوي كلامك ليس منطقي أبداً

    3ds جهاز مستضيف للريميك كما قالت ناينتيندو منذ البداية

    حبيبي باريت هل بعطيك معلومة بسيطة جداً

    عدة الجهاز و الجهاز نفسه يتوفر عند المطورين التي تهتم بها الشركة قبلي و قبلك من سنة كاملة و ممكن أكثر ولكن من الواضح جداً إن نايتيندو خططة للطرف الثالث في آخر اللحظات لهذا KH و MGS أهم عناوين من الطرف الثالث

    وضح جداً ذلك إن في نفس الفترة كانت الألعاب مثل batman و batlefield فقط نعرف أساميها في تلك الفترة و قبل صدور 3ds و نرى الآن إن حجزة مقعد لـ wii u

    العفو هل تحتاج إنسان ذكي لكي يقول لو ناينتيندو أصدرة 3ds في وقت جاهزية zelda لكان أكرم و أفضل بمليون مرة من صدوره الأصلي ؟؟؟

    أو إن ناينتيندو كانت مجهزة الأسامي بوقت مبكر أكثر و كل هذا يدل إن تطوير 3ds حدث بسرعة و قرارات ليست بصائبة بالضبط مثل kinect و move

    عفواً أخوي باريت ناينتيندو صاحبة أقل السلاسل في آخر جيلين و فشلة في n64 و gamecube و للأسف أصبحة الشركة التي تصدر الأجهزة متأخرة بجيل كامل

    إذا تبي تتكلم عن wii u من يريد باتل فيلد 3 على wii u ؟؟؟ لماذا أشتري جهاز غالي و جديد للعبة متوفرة لي سلفاً لجهازين ممكن يتوفرون بسعر لا يزيد عن 250 دولار و جهازان ليسا للألعاب فقط بل تستمتع بالميديا عكس wii u التي حتى لا يشغل DVD كما صرحة ناينتيندو ( لا تقولي جيب لك دي في دي و من هالكلام لأن PS3 بالنسبة لي يسد حاجة كبيييييييييييييييرة من الميديا و المتعة و يفضي لي مساحة و الفوضى )

    و عفواً أخوي باريت إلي الذكي إلي قال إن تكلفة 3ds ليس أكثر من 100 دولار هو موقع متخصص في تفصيل الأجهزة و تسعيرها ( بعد قول كاره 3ds أو متحيز لـ vita )

    أما العناوين
    ليش عطني عنوان فعل شيء غير زيلدا ( باستثناء عنوان الكبيرة Level 5 )

    إذا ناينتيندو أصدرت عنوان مثل ماريو بالإطلاق ستضمن بقوة مبيعات و تهيئ أرض خصبة للمبيعات الألعاب بعد فترة الإطلاق للطرف الثالث لأن الناس اشتروا الجهاز و أكيد هناك فترة لن يوجد ماريو لهم و هكذا سيكون هناك اعين كثيرة على الألعاب المتوفرة و هذا ضربة الطرف الثالث

  5. #4
    نينتيندو ارتكبت خطأين في ال3دي اس
    1\الاطلاق المبكر
    أطلقوا الجهاز ومافيه أي لعبة له في السوق تستحق الشراء سوى ستريت فايتر وألعاب أخرى
    لماذا أطلقوه مبكرا وكل الألعاب المهمة له بيطلقونها قرب نهاية العام
    كيف يمكن تسمية جهاز نينتنيدو بإسمه بدون ألعاب ماريو؟؟؟
    2\السعر
    سعر الجهاز كان مرتفع بشكل جنوني عند صدوره وكان مقارب لأسعار الكونسول
    ولكن مع التخفيض اللي عملوه حاليا ارتفعت مبيعات الجهاز من جديد
    الأن يستطيع ال3دي اس السيطرة على سوق المحمول من جديد
    فمع سعر معقول وألعاب عملاقة مثل
    Super Mario 3Ds
    Mario Kart 3Ds
    اضافة الى ألعاب شركات الطرف الثالث مثل
    Metal Gear Solid 3D
    Kingdom Hearts 3D
    سيستطيع ال3دي اس النجاح والاقتراب من الرقم اللذي حققه خلفه السابق الدي اس
    attachment
    attachment
    attachment

  6. #5
    كيين :

    هل تحتاج إنسان ذكي لكي يقول لو ناينتيندو أصدرة 3ds في وقت جاهزية zelda لكان أكرم و أفضل بمليون مرة من صدوره الأصلي ؟؟؟


    +++

    إنت لم تضع السبب المهم جداً لا ماريو أو بوكيمون على الجهاز

    و كما الكل يقول طرف الثالث لناينتيندو لم يعد يحقق أي شيء و ليس مميز أبداً سواء لعبة ملتي أو حصرية و جهاز ناينتيندو بدون ماريو و بوكيمون لا نعتبره ناينتيندو أبداً

  7. #6
    وهذا اللي قصدته
    بدون ماريو وبوكيمون وزيلدا الجهاز مايعتبر جهاز نينتيندو
    اللي أقصده لو أخروا موعد الاطلاق كم شهر كان أحسن
    بالنسبة للطرف الثالث العناوين هذي المرة تحسنت على عكس عناوين الطرف الثالث المهزلة اللي كانت على الوي

  8. #7
    عضو مميز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Roxas.XIII







    مقالات المدونة
    4

    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    أهلاً زآك
    شكراً ع الخبر ,
    بالفعل الجهآز قد بآع 50 ضغف من أسبوعه المآضي
    و السبب هو : تخفيض السعر + نزول ألعاب قوية مثل Zelda و غيرهآ
    و بـ الطبع Nintendo كآنت غبية من البداية عندمآ أطلقت الجهآز مبكراً
    بـ ألعاب الكآجوال مثل Nintndogs+Cat , و بالطبع سعره في البداية كآن غير منطقي :مدهش:
    لكن مع نزول اللون جديد ( الأحمر ) + تخفيض السعر ( 699 دولا ) + نزول ألعاب قوية
    قد تمكن الـ 3DS على الحصول على عرش الملك !! , و سيدوم لبضعة أسآبيع لا غير
    و لا ننسى أسطورة الـ PSP القادمة Type-0 الذي سترفع مبيعاته و
    الذي سوف تدمر الـ 3Ds تدميراً !

  9. #8
    عذرا لصاحب الخبر ولكن رئيس نينتندو أكد للمستثمرين ان شركة نينتندو تخسر مع كل جهاز يباع، مما يؤكد ان التقارير الاولية عن تكلفة صنع الجهاز غير صحيحة
    http://www.1up.com/news/iwata-salary...drop-explained
    ورئيس نينتندو خفض راتبه الى النصف وخفض توقعات ارباح الجهاز
    بس فعلا السعر الاولي كان مبالغ فيه، على الاقل نينتندو تكون اتعلمت درسها قبل اصدار الوي يو، على ما أظن
    اخر تعديل كان بواسطة » MH MD في يوم » 18-08-2011 عند الساعة » 20:19

  10. #9
    تعرفوا ما حدى فيكم أفهم من الشركة بحد ذاتها بمصلحتها
    نيتندو ما بدها غير القروش يالي بيجيبكم
    بالأضافة ايواتا شرح حال الكومباني بالتفصيل
    و بالآخير ماني مطر وضح أي شئ
    فعلا من جهل شيئا عاداه

  11. #10
    بصراحه جهاز الـ 3DS قفز قفزه قويه للغايه, يعني ماشاء الله خلال اسبوع واحد باع أكثر من 190 ألف وحده.
    مابعرف يعني الناس كانو مقررين يشتروه في أسبوع واحد كلهم مع بعض ولاشو biggrin

    attachment

    في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

    || Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

    || للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||

  12. #11
    أحسن خل يتعلمون أجل يخلون سعر الـ3ds مثل الـps vita فرق السماء عن الأرض
    4d1f6f75cc66facc5c6fcf37e16371e3

  13. #12
    عفواً أخوي MD HD

    isupplie موقع لم يعترض عليه كبرى الشركات مثل آبل و سوني

    و تأتي على ناينتيندو في 3ds تقول إنها غلط ؟؟ ( تقارن تفصيل iphone و PS3 وبتفصيل جهاز بسيط جداً مثل 3ds )

    أخوي صير واقعي شوي

    الجهاز لا يمتلك أي قدرة مميزة ما يميز الجهاز ليس قدرته بل عناوينه الموعودة

    أضعف جهاز بالسوق بعد DS تقول خسارة ؟؟

  14. #13
    أضعف جهاز بعد الدي اس؟ انت تبالغ شوي، الثري دي اس اقوى من البي اس بي على الاقل
    ومين قال ان الشركات اصلا بتنتبه لهذا الموقع؟ اصلا نينتندو ما علقت على هذا الموقع مباشرة، ولكن في حديثها مع المستثمرين قالت هذا الكلام انها بتخسر مع كل جهاز تبيعه، واللي قال هذا الكلام بالذات هو ساتورا ايواتا رئيس نينتندو وكل كلمة يقولها محسوبة خاصة انه يكلم مستثمرين في الشركة، وهو ما عنده اي مصلحة لو قال انه بيخسر مع كل جهاز ينباع، بالعكس الاسهم حقت الشركة بتنزل، والمستثمرين ممكن ما يثقوا بالشركة مرة ثانية، يعني تحاول تقنعني ان نينتندو بكبرها كذابة وموقع موجود على الانترنت هو الصادق؟ خليك واقعي شوي
    وبعدين هو مش بالمميزات الملموسة، لكن تكاليف تصنيع الجهاز والقطع المستخدمة في صنعه اكيد بتكلف كثير، طبعا مش اغلى من الفيتا والآيفون والآيباد مثلا، لكنها تكلف مبلغ لا بأس به وغالبا 200 دولار او اقل بقليل
    لكن انا متفق معاك في ان الجهاز ميزته بالعابه ولذلك حتى الآن ما فكرت اشتريه حتى يتم اصدار العاب تستاهل في نهاية السنة او بداية السنة الجاية، وسعر الجهاز الآن صار معقول ومشجع
    في امان الله

  15. #14
    أي خسارة تتكلم عنها أخوي لنفترض إن كلامك صحيح إنها تخسر بس كم تخسر ؟؟؟ ( مع إن شي مستحيل لأن الجهاز بسيط جداً جداً بالنسبة لهذا الجيل ) PSP ألعابه مستواها أقوى و الرسوم من كل ألعاب 3ds التي صدرت إلى الآن

    إذ يوجد خسارة أتحدى إذا طافة 20 دولار ؟؟

    حبيبي MD HD الآيفون 4 في أولى أيامه كان يكلف آبل أقل من 200 دولار تأتي تقول إن 3ds يكلف 200 دولار ؟؟؟؟؟؟

    تقارن iphone 4 بـ 3ds ؟؟؟

    شلون جهاز ضعيف تكلفته تساوي بجهاز جيد جداً ؟؟

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MH MD مشاهدة المشاركة
    أضعف جهاز بعد الدي اس؟ انت تبالغ شوي، الثري دي اس اقوى من البي اس بي على الاقل
    ومين قال ان الشركات اصلا بتنتبه لهذا الموقع؟ اصلا نينتندو ما علقت على هذا الموقع مباشرة، ولكن في حديثها مع المستثمرين قالت هذا الكلام انها بتخسر مع كل جهاز تبيعه، واللي قال هذا الكلام بالذات هو ساتورا ايواتا رئيس نينتندو وكل كلمة يقولها محسوبة خاصة انه يكلم مستثمرين في الشركة، وهو ما عنده اي مصلحة لو قال انه بيخسر مع كل جهاز ينباع، بالعكس الاسهم حقت الشركة بتنزل، والمستثمرين ممكن ما يثقوا بالشركة مرة ثانية، يعني تحاول تقنعني ان نينتندو بكبرها كذابة وموقع موجود على الانترنت هو الصادق؟ خليك واقعي شوي
    وبعدين هو مش بالمميزات الملموسة، لكن تكاليف تصنيع الجهاز والقطع المستخدمة في صنعه اكيد بتكلف كثير، طبعا مش اغلى من الفيتا والآيفون والآيباد مثلا، لكنها تكلف مبلغ لا بأس به وغالبا 200 دولار او اقل بقليل
    لكن انا متفق معاك في ان الجهاز ميزته بالعابه ولذلك حتى الآن ما فكرت اشتريه حتى يتم اصدار العاب تستاهل في نهاية السنة او بداية السنة الجاية، وسعر الجهاز الآن صار معقول ومشجع
    في امان الله
    +1rambo

  17. #16
    متأكد ان الجهاز ضعيف جدا؟ شفت لعبة ريزدنت ايفل ميرشينيريز وريفيليشنز ولعبة كيد ايكاروس؟ الرسوم حقتها اقوى من اي لعبة بي اس بي صدرت حتى الآن، اقوى حتى من تايب 0 اللي يعتبرها البعض افضل رسوم على البي اس بي واقوى من اجزاء جود اوف وار، ومش لازم تكون الخسارة كبيرة، حتى لو كانت تكلفة صنع الجهاز 200 او 190 او حتى 180 دولار فهي راح تظل تخسر مع كل جهاز تبيعه، وميزة الثري دي لوحدها ممكن ترفع من قيمة الجهاز خاصة انه بدون نظارات، عموما وضحت كلامي لكن شكلك مقتنع بشيء ومو راضي تغير اقتناعك، مو مشكلة، كل واحد حر في رأيه، لكن أشوف انه غير منطقي انك تكذب نينتندو بكبرها لانك غير مقتنع وتصدق موقع انترنت ما نعرف حتى من وين طلع
    اخر تعديل كان بواسطة » MH MD في يوم » 19-08-2011 عند الساعة » 17:06

  18. #17
    و الله توقعت تقول هالكلام أخوي ركز لو سمحت الكلام تحته سطر أنا قلت إلي صدرت حتى الآن

    الألعاب إلي إنت كتبتها هل صدرت ؟؟؟ طبعاً لا لهذا أرجوا تضرب مثال بلعبة صدرة

    بالمناسبة God Of War ليست أقوى جرافكس بل تعتبر من الأقوى في PS2 هناك لعبتين تهزمه SOC و FFXII و في PS3 هناك KillZone 3 و kill zone 3 و FFXIII في PSP هناك لعبة واحدة Kingdom Hearts BBS

    لاحظ شي Square Enix دائماً موجودة كأقوى جرافكس و شي طبيعي Type-0 إلي مو عاجبتك إنها تكون أفضل جرافكس ستكون على 2 UMD و من Square Enix صاحبة سلسلة الـ RPG الوحيدة التي تثبت نفسها بكل شي بين جميع أنواع و أشكال الألعاب الأخرى

    ++++++++++++

    إنت وايد مستهين بالموقع إلي اصلاً إنت ما تعرفه و لا تتابعه لهذا ما استغرب منك تلك الطريقة بالتفكير

    الصراحة بعد هذا الجدول التفصيلي ما أتوقع إنك كلامك صح أبداً و ما اتوقع تقدر تعارض ؟؟ :

    2011-03-28_Nintendo_DS

  19. #18
    انا كنت اتكلم عن البي اس بي، انت تعرف انه في اجزاء جود اوف وار نزلت على البي اس بي، صح؟ والرسوم حقتها ممتازة ما عليها خلاف لكن في فرق بينها وبين مستوى الرسوم في الالعاب اللي ذكرتهم على الثري دي اس، وانا ما قلت ان تايب 0 مش عاجبتني، بالعكس شيء ممتاز اننا نشوف رسوم ممتازة منها وتستقل قدرات الجهاز، لكن بالمقارنة مع ريفيليشنز واضح ان ريفيليشنز احسن،ايش فرقت لو صدرت او ما صدرت؟ الناس جربتها في المعارض مثل E3 وغيرها، اظن انك كنت متوقع انها مجرد عروض خادعة واتفق معك لاننا شفنا مثلا لعبة ميتل جير ثري دي في البداية بعرض مبهر لكن وقت ما طلعت على الحقيقة اكتشفنا انها بورت رخيص، لكن ريفيليشنز ما نزلت ومع ذلك الناس جربتها في المعارض، وميرشينيريز نزلت من قبل شهرين ومعاها ديمو ريفيليشنز
    +
    عموما مافي شيء يثبت ان القائمة صحيحة او موثوق بها ودقيقة في اسعارها، ما شفت اصلا واحد غيرك مهتم بهذه القائمة او التقرير، وفين راحت تكلفة البرامج والسوفتوير حق الجهاز؟وين راحت تكلفة الابحاث للجهاز؟ وين راحت تكلفة شحن الاجهزة لجميع انحاء العالم؟ وين راحت تكلفة بيع الاجهزة للموزعين؟ انت ذكرتني بموقع اعرفه يعطيك قوائم كثيرة ومفصلة لمبيعات الاجهزة لكن في النهاية طلع موقع غير موثوق فيه مع شهرته، وذكرتني بقائمة طلعت قبل يومين عن اللاين أب حق الفيتا بس طلع مزيف، واتذكر قبل ما ينزل الكينكت نزلت معلومات مفصلة عن مواصفات الكينكت بالتفصيل الممل مع الشركات اللي صنعت اجزاءه لكن بعد ما نزل الكينكت طلع انه مزيف، انت كذا ضربت بتاريخ نينتندو ومصداقيتها عرض الحائط علشان موقع انترنت، هي بالعكس ما بتخسر شيء لو قالت انها بتربح مع كل جهاز، خسارتها تكون في انها تصرح انها تخسر مع كل جهاز، هل تتوقع احد بيقبل الخسارة بكل بساطة؟ لا طبعا ومو من مصلحة اي احد انه يقول انا باخسر حاليا، خاصة ان نينتندو ما تشتغل الا في مجال الالعاب على عكس سوني مثلا اللي لو خسرت من الفيتا بتكسب من الاجهزة الالكترونية، على العموم نينتندو أكدت انها حاليا راح تاخذ ارباحها من العاب الثري دي اس القادمة الى ان تقل تكلفة صنع الجهاز
    http://www.1up.com/news/3ds-hardware...loser-nintendo
    ملاحظة: انت ممكن تتلخبط في اسمي فممكن تناديني محمد لو ما عندك مشكلة smile
    واعتذر اذا حسيت اني ضايقتك في شيء او ازعجتك

  20. #19
    و النعم فيك أخوي محمد
    على العموم سوني للغيمز خسرت 2 بليون دولار ( لأن خسائرها في PS3 من 240 دولار إلى 340 ) ؟؟؟؟ و بسببها بعد 7 أشهر استقال مدير SCE بكبره
    بعد اعلان سوني PS3 slim و قالوا إنهم ما زالوا يخسرون دون ذكر المبلغ و الموقع ( إلي إنت شاك فيه ) قدر المبلغ 37 دولار لنسخة 120 GB لأنه يباع 299 دولار ( لم يحللوا نسخة 250 غيغا و المتوقع خسائرها به مشابهه قليلاً )

    لكن حالياً نتوقع إن سوني على الأقل لا تربح و لا تخسر لأسباب هو تطوير الدرايف إلى 160 غيغا ( مع وجود درايف آخر 320 GB ) ولكن مع التخفيض نتوقع الخسائر تعود مرة أخرى المشكة فعلاً في تكلفة PS3 هو البلوراي تكلفته 66 دولار و GPU و تكلفته 48 دولار

    لكن حالياً كل هذا يعوض فعلاً في الألعاب و الاكسسوارات

    في 3ds أكثر الناس اشتكوا في 3 أشياء سعر 3ds ( تم حله ) و شاشة 3d ما تنفع ( شخصياً جربتها مع إني أجوف أفلام 3d و ما صار فيني و لا شي و مرة جفت فلم و أنا تعبان و يوعان بس جوفتي للفلم 3d ما أثر فيني أما 3ds تحس في شي بمخك يلعب هههه )

    فعلاُ كمواصفات 3ds أقوى من PSP لكن لا يوجد شي ظاهر

    ماركينيز أفشل لعبة في 3ds و هي تعتبر طور و لا ترتقي للعبة و لا يوجد بها شيء و الجرافكس من بعيد جميل و من قريب يخترب جداً و يبدو أقل من PS1 أو بمستواه و هذا بشهادة الجميع


    المهم هل الفرق بين PSP و 3ds مثل فرق PSP و DS ؟


    أخوي محد يحسب إلي إنت قلته شحن إلخ لأنها أمور تندرج لأمور أخرى و لو حسبنا هذي الشغلات تحت جميع الأجهزة نلقى إن كل الشركات تخسر بكل شي ( ما عدى apple لأنها تربح بمبالغ عملاقة و عمرها ما تخسر بأي جهاز و أقل ربح لهم بأجهزتهم 200 دولار ) لكن الأمور هذي تندرج لأمور التوصيل و أمور أخرى لكنها ليست تكلفة التصنيع

  21. #20
    انا لم اقل ان الفرق بين البي اس بي والثري دي اس كبير، بالعكس هم قريبين من بعض لكن وضحت ان الثري دي اس اقوى منه لكن ليس بالفرق اللي ممكن تلاحظه بسهولة مثل الفرق بين البي اس بي والدي اس او الثري دي اس والفيتا
    وميرشينيريز فعلا لعبة فاشلة وفيها مشاكل غبية والمفروض تكون طور فرعي في ريفيليشنز، وعيب يصدرونها بسعر 40 دولار ، لكن من ناحية الجرافيكس اشوفه ممتاز بالنسبة للجهاز اللي نزل عليه والاهم انه يحتوي على ديمو ريفيليشنز واللي رسومه اقوى من ميرشينيريز
    عموما الفكرة وصلت وأعتذر مجددا
    في امان الله

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter