مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه مقابلة حصرية مع كورتني فورد حول الفيلم القادم من سلسلة مصاصي الدماء True Blood

    || بسم الله الرحمن الرحيم ||

    attachment

    في الموسم الرابع من سلسلة مصاصي الدماء True Blood ستلعب الممثله Courtney Ford في دور Portia Bellefleur وهي شقيقة اندي (كريس باور) وحفيدة كارولين (كاثرين هيلموند). المحام الواثق والفخور جداً بتراث عائلته ستضطرب أموره فعلاً في هذا الموسم, حيث أنه سيكتشف وبشكل غير متوقع بأن بورشيا هي الحفيده الكبرى لجده الأكبر بيل كومبتون (ستيفن موير) ولكن هذا لن يردع رغبتها في الإنخراط معه جنسياً. ومع ذلك, فنظراً إلى إلى الشعله التي لاتزال تمارس أطقاسها سوكي ستاكهاوس (آنا باكين) فذلك يدل على أنه لن يتمكن من التغلب عليها بنفسه, هو سيستخدم سحر مصاصي الدماء لضمان أن بورشيا ستخسر إهتمامها.

    من خلال مقابله هاتفيه وحصريه مع كورتني قورد فقد تحدثت عن كونها من محبين هذا العرض وعن تجربتها لأداء دور شخصيتين قبل أن تلعب في دور بورتيا, هي تقول بأنها تعلمت كيف تتغلب على قلقها من تصويرها وهي عاريه أمام الكاميرا, وقد كانت تشعر بالقلق إزاء ردود فعل مشجعين بورشيا المرتقبه والتي هي بين بيل و سوكي, التحدي المتمثل في كونها سرية جداً هو حول العرض ودورها ومدى كرم الممثلين الذين عملت معهم, تحدثت الممثله كورتني أيضاً عن إنها تستمتع بشأن العمل مع زوجها الممثل براندون روث ومع من شارك في بطولة الفيلم الدرامي المقبل MISSING WILLIAM.
    قمنا بطرح عدة أسئله على السيده كورتني فورد وقد أجابت بكل صراحه, يمكنم متابعة مادار بيننا بالإسفل :-




    attachment

    سؤال: كيف كان بإمكانك المشاركه في True Blood ؟ وماهو الإختبار الذي ممرتي به ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    لقد كانت تجربة أداءي في الموسم الثاني لدافني وعلى شكلٍ متغير, من ثم كان هنالك إختبار لي في الموسم الثالث لديبي بيلت وعند ذلك الوقت كانت ردود الفعل كشيء مثل "اوه نعم نحن اعجبنا بها فعلاً ولكننا أردنا حقاً جون مانجينيلو فهو 6’5". بالفعل سيكون هنالك إختلاف في طول القدم وهذا الأمر ليس كمجرد الذهاب إلى العمل ولقد كان إنضمامي للممثلين أمر مفجع للغايه بالنسبة لي وذلك بإعتباري من أكبر مشجعين هذا العرض, أنا لم أفوت على نفسي أي حلقة منه ومن ثم احصل على فرصه لتجربة الأداء في الموسم الرابع وفي دور بورشيا بيليفليور. لقد التقيت معها مرة واحده, ذهبت إلى هناك لكي أدلي بأداءي وقد كان بول موجود أيضاً, بعد ذلك عدت إلى سيارتي وتوجهت إلى المنزل وحين كنت في المنزل رن هاتفي وقد قيل لي بأني قد حصلت على الدور.
    سؤال: بعد أن قاموا بتجربة أداءك مرتين في الماضي كيف لم تحبط عزيمتك حول العوده للوراء مرة اخرى ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    إذا كنت قد سمحت لنفسي بأن تحبط عزيمتي حول أي شيء لكنت قد توقفت منذ زمن طويل, في الواقع لقد فعلت ذلك تقريباً, وبالحديث عن الإحباط لقد مرت كل تلك السنوات بسرعه فائقه ولقد توقفت تقريباً قبل ديكستر. لم أكن قد اتطلعت على العرض بعد وقد فكرت بأني لا أريد ان افعل هذا حقاً بعد الأن, ولكنهم قالوا لي بأن هذا الدور متكرر ويجب علي الخروج له, لذا انتهيت من ذلك وتوجهت إلى المنتجين وقد كان كلايد فيليبس موجود هناك. فعلت ما أستطيع ولم أكن أتوقع بأني ذاهبه وسأحصل على الدور إطلاقاً, في نهاية المطاف حصلت على الدور فعلاً وقد كان ذلك كالجنون حقاً. بعد ذلك غير هذا الأمر من مسيرتي وتغيرت خططي أيضاً.
    attachment

    سؤال: عندما حصلت على ملاحظة تقول لكي بأن ممثل هذا الدور يجب أن يكون مرتاحاً مع التعري فهل كان يعني ذلك لكي شيئاً ؟ وهل غير شيئاً ما من خططك لوضع الفكره قبل الموافقه أو أن هنالك أمر ما لم تكوني راضيه عنه بإعتماد مدى تناسبك مع دور الشخصيه ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    هنالك طرق كثيرة للتفكير في هذا الأمر سواء على دكستر أو على True Blood. الناس يقتلون وهنالك دماء في كل مكان، بعد ذلك إذا كنت تضن بأن الأمر مثل " اوه لا, انا أرى مغفلون, تباً كيف تجرؤ؟ " سيكون هنالك أمر خاطئ أليس كذلك! - كيف يمكنك ان تكون بخير مع القتل, هل أنت لست على ما يرام مع الحالة الطبيعية للجسم البشري؟ انا اعتقد بان هذا اكثر من القادمه American prudishness. سأقولها مرة أخرى، أنا أمريكية, لذلك أنا لدي شعور ما عندما أعلم عن هذه الأمور مثل " يا إلهي!! أنا لست مرتاحه مع هذا الأمر". على كل حال لابد لي من أن أخمد هذه الأشياء من ذهني وأن أدعي بأنها لن تحدث, لقد إتصلت بجدتي وقلت لها بأن لاتشاهد ذلك الفصل, إن هذا يشعرك بانك ضعيف للغايه. في حالتي أنا أمل أن يكون الممثل الذي سيلعب في الدور المعاكس هو مهذب جداً ومراعي, فهو يحاول أن يجعل من نفسه أضحوكة للخروج من أي شيء ويحاول أيضاً أن يجعلك تضحك, هو يجعل من عقله دائماً أمامه وينتهي الأمر به بان يكون دقيقاً للغايه. أنا أعرف بأن الجهات الفاعله تقول وفي كل وقت " يبدوا أنها الأن في لحظة عاطفيه " ولكن وفي الواقع الأمر ليس حقاً من هذا القبيل فهنالك شخص ما يقول لك " حسناً, توقف عن تحريك وجهك نصف بوصه لليسار. يمكنك الإنحناء قليلاً؟ يمكنك التحرك أقل قليلا؟ يمكنك التحرك أكثر من ذلك؟ لا تحجب وجهه!. " أنت لديك كل هؤلاء الناس الذين ينظرون إليك وإلى كل حركه تقوم بها, لذلك ليس هنالك أي صداقه أو عفويه من التي تتخيلونها في الحياة الحقيقية.
    attachment

    سؤال: هل عملت شيئاً ما في يوميات مصاص الدماء لكي يساعد المشجعين على كيف يمكن أن يكونوا مصاصين دماء ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    أنا بدأت الأن فقط لكي أجد شيئاً ما لذلك, نعم بالتأكيد أولئك المشجعين مخلصين, انا لم يكن لدي أي فكرة ولكن انه لشيء رائع لأنهم موالون لذلك. لقد حصلت على لقاء مجموعة من الأشخاص الذين كانوا في العرض الأول من True Blood ووجدتهم أيضاً على قبة سينيراما في هوليوود, لقد كانوا حقاً من كل الأنواع وذلك كان مرحاً للغايه, في الحقيقه لقد وصلت إلى مقابلة مجموعه منهم شخصياً وقد كان هذا ممتعاً جداً.
    سؤال: من هي بورشيا بيليفليور ؟ أي نوع من النساء هي بالنسبة لكِ ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    لقد قرأت بعض الكتب, كنت أقراء كتب الموتى حتى حلول الظلام, يعيش الموتى في دالاس ويعتبر الموتى كـ دورنيل. إن جسد بورشياً مختلف قليلاً على العرض ولكني أعتقد بأنها ذاتها بورشيا من الداخل. بورشيا تحب شقيقها آندي بيليفليور وسوف تفعل أي شيء لأجله, على الرغم من انها تحبه لدرجه كبيره إلى أن آندي يعتقد بأنها ليست جيده بما فيه الكفايه وهنالك العديد من الأمور التي ترسخ هذا الشيء في باله وجدة كارولين هي واحدة منها ولسوء الحظ فـ بورشا تحصل على مجموعه كبيره من تلك الأمور. انه ليس خطأها بأن جدتهم تخرف عليه وهي سليطة اللسان أيضاً وبإستمرار. إن بورشيا تحبه وستفعل أي شيء من أجله وهذا الأمر محزن جداً. لقد إختفى والديهم وهم الان يعيشون مع جدتهم والتي هي كل مايملكون. انا ارى أن بورشيا تحاول أن تفعل كل مابوسعها لكي تبقي عائلتها معاً حتى وإن تطلب هذا الأمر منها اضحيات أو أن تفعل أشياء مجنونه أو ان تكون عاهره فلايهم وليكن ذلك.
    attachment

    سؤال: كيف كان العمل مع كريس باور ؟ خصوصاً أن هنالك أشياء مجنونه قد حصلت لشخصيته في هذا الموسم.

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    إن كريس باور شخص رائع وقد أحببت العمل معه. لقد ساعدني فعلاً في مواقف لا أحسد عليها وقد كان ظهوره كبير, ساعدني ايضاً في جعلي أشعر بأني أكثر ملائمة للدور. انه لشيء رائع أن اراه وهو مستقر أو وهو ينزلق كـ آندي.
    سؤال: كيف كان شعورك عندما علمت أن كاثرين هيلموند ستلعب دور جدتك ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    إن هذا ممتعاً للغايه لأنني قد كنت من المعجبين بالتواجد مع الزعماء, كنت أشاهدها في كل اسبوع ولم تغب عني حلقة واحده, كنت أفكر في شيء مثل " يا إلهي متى ستكون هذه الخاله جدتي!". إنها تعمل في هذا المجال لفتره طويله ولقد كان لديها قصص كثيرة وكبيرة جداً حول تجربتها في تلك المجموعات. في الحقيقه انها محبوبه فقط.
    سؤال: ماهو الشيء الذي تعتقدي بأنه قد أثار بورشيا إلى بيل كومبتون (ستيفن موير) ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    إن بورشيا تحترم سلطة بيل حقاً, إنها تحترم ذكائه وهو يحترم منزلتها, لقد كان هنالك إحترام متبادل بين بعضهم البعض, وهذا يختلف كثيراً عن العلاقه التي بينهم في الكتب, في الكتاب لقد كان لدى بيل تاريخ مع بيليفليور وقد كان هنالك توتر وقد كان بيل وبورشيا يكرهون كل شيء خارق في الكتاب. على العرض كانوا موافقين أكثر قليلا حيث انه كل شخص في البلده يمتلك بعض الجوانب الخارق فيه ولهذا عليك أن تكون منفتحاً أكثر لذلك.
    attachment

    سؤال: هل كنت متفاجئه لمعرفة المزيد عن العلاقة الحقيقية بين بورشيا وبيل ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    حسنا, انا كنت أعرف أنها مؤرخة في الكتب ولكن ذلك كان فقط بسبب أن بورشيا كانت تحاول الحصول على معلومات واضحة من أجل معرفة اسم شقيقها, وقد كان بيل يحاول أن يجعل سوكي تغار. لقد فوجئت عندما علمت أن تلك العلاقه ستكون موجوده مرة أخرى في العرض, وتفاجئت أكثر عندما علمت أن بورشيا أرادت أن تستمر بعد أن إكتشفت بأن بيل كان لديه علاقه بها. بورشيا كانت مضطره لكي تجعل من بعض الأمور راسخه داخل رأسها وأن تتوصل إلى تفهم بأن بيل هو مصاص الدماء وهو ميت وبذلك فإذا كنت بارد مع مجامعة الميت فستكون بارد مع الكثير من الأشياء, يجب أن يحدث هذا كثيرا لمصاصي الدماء وأنا افكر في ذلك لأنهم يعيشون لفترة طويله والأرجح بأنه سيكون لدى بورشيا علاقه طويله أيضاً, لايمكن ان يكون هذا الأمر قد حصل للمرة الأولى. إن نظرنا حولنا فسنجد تان بون وهي غنائم سهله وضئيله بالنسبة لفتاه مثل بورشيا.
    سؤال: عندما أخذت هذا الدور هل كنت قلقه حول كيف أن مشجعي بيل وسوكي قد يتفاعلون مع بورشيا ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    بصراحه نعم, فكوني محبة لهذا العرض فأنا لم أكن أود أن آتي بينهم. أول يوم لدي في التصوير كان يجب علي التركيز حقاً فقد كان المشجعون يقولون " توقفوا هل تعنون أن هذه هي سوكي!! " لقد كان هذا الأمر صعب علي. أنا احب السيده آنا [باكين] كشخص وذلك أمر غريب بالتأكيد. ولكن أنا لم أكن أعرف أن سوكي كانت على وشك الإستمتاع مع آريك (الكسندر سكارسجارد) لكي أبعد القليل من اللدغات. لا أعتقد بانها تجلس وتبكي حول رقائق ذرتها.
    attachment

    سؤال: كيف كان العمل مع ستيفن موير ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    السيد ستيفن والسيده آنا كانا كريمين جداً وهم من النوع الذي أستطيع أن أتعامل معهم بسهوله, لقد كانت آنا هي الشخص الأول الذي أعمل معها وذلك في الحلقه الأولى بين سوكي وبورشيا, لقد كان أصعب يوم علي ولذا لقد كانت تجربه مخيفه حقاً وتدمر الأعصاب. السيده آنا كانت تشتت التوتر على الفور, كان المشهد التالي مع ستيفن, لقد كان ذلك في الساعه الرابعه صباحاً وقد كنا نتجمد. إن ترحيب الساحره كان مضحكاً بالنسبة لي. عندما أنتهينا من الحلقة الأولى لقد شعرت فعلاً وكأنها جزء حقيقي من عائلة True Blood.
    سؤال: ماهي أكبر التحديات التي واجهتكِ في هذا العرض ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    لا أستطيع التحدث عن ذلك فقد كانت بورشيا هي كل التحدي بالنسبة لي ومثل شعرها وأظافرها وجواربها وملابسها وكل شيء كان مخصصاُ لها, إن التحدي كان أكثر من ذلك بكثير وبالإضافه من أنا. هي تتحدث بشكل سريع في كل وقت وكأنها لعبه. يمكن أن تكون بعض الأوقات تحدياً في حد ذاتها وذلك لأنها وببساطه مختلفه جداً عني في ذلك الطريق.
    سؤال: هل هنالك أي شخص لم تعملي معه كثيراً على الرغم من أنك كنت تودين أن تكوني معه في الكثير من المشاهد ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    نعم كان هنالك لافاييت و نيلسانا إليس. لقد كنت من معجبينهم الكبيرين من العرض وقد كان لافاييت شخصيتي المفضله. في العام الماضي كنت في إيمي لدكستر مع ممثلين دكستر وقد كان باقي ممثلين True Blood موجودين هنالك أيضاً, كنت أمشي في خط الصحافة مع نفس المجموعة وعلى نفس السجادة, لقد كنت أمشي بجوار نيلسانا وقد كنت أود أن أقول شيء مثل " أنا معجبة كثيراً بكِ! أنت تعملين بشكل مذهل مع شخصيتك " ومن ثم إكتشفت انني مشوشه فأنا مع ممثلين دكستر وأنا لست غريبة أطوار, بعد ذلك بدأت أشعر بأني أكثر من مجرد غريبة أطوار فقد كنت أشعر بشيء مثل " يا إلهي إن هذه الفتاة مجنونه ". في الأخير وعلى الطاولة ذاتها لكي نقراء الحلقة الأولى فقد جلست بجوارها فعلاً وقد شكل لي هذا الأمر نوعاً من الحرج. إنه عالم صغير وبكل تأكيد.
    attachment

    سؤال: ماذا يمكنك أن تقولي لنا حول MISSING WILLIAM وعن الدور الذي لعبتي فيه ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    لقد كانت هذه تجربه مدهشه للغايه, في الوقت الراهن انه في مرحلة ما بعد الانتاج. لا أستطيع الإنتظار لـ أراه, انه فيلم عاطفي بشكل لا يصدق, تحقق هذا الأمر مع كلينيكس والتي هي فنانه وقد كبرت مع جيمس والذي لعب دور زوجي (براندون روث). كانوا معاً ولكن جيمس بدأ بالإبتعاد فجأة بسبب الاضطراب الموجود في عائلته. لقد كانوا أحبة في الطفوله ولكن الزمن يمر والناس يكبرون. سيعود جيمس للمدينه وستتزوج آبي بـ ويليام والذي يلعب دوره سكوت ريد والذي قد شارك مع الدكتوره لورا لين في The Big C. انه أمر لا يصدق فقط. سيكون هنالك حادث فظيع وشخصية براندون ستساعدني في مواجهة ذلك من الخارج قبل أن أسقط وهنالك أيضاً سبنسر والتي توجهة نحوي وهي تلعب في دور صديقة براندون, لقد كان العمل معهم رائع جداً ومثير.
    سؤال: مالذي كنتي تستمتعين به حول العمل مع زوجك ؟ لماذا تعتقدين أنه كان يعمل على مايرام نيابة عن رجالك ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    لقد تحدثنا عن ذلك ولكننا لا نعرف. أعتقد أنه لأننا لانتنافس مع بعضنا البعض ونحن لسنا حكماء على الأخرين, انا لا أعرف ما إذا كان هذا هو السبب في أن الأزواج الآخرين لايعملون معاً ولكن هذا هو سبب أننا نعمل معاً وإن الأمر مجرد متعه حتى في المشاهد العاطفيه الكبيره سيكون الأمر ممتعاً لأنك تعمل مع شخص أنت مرتاحاً له على كل حال. بالإضافه إلى الراحه فهنالك أيضاً الإسترخاء والعمل على أداءك بشكل أكثر صدقاً. يعمل براندون بشكل مذهل في Missing William فعواطفه قوية جداً وأنا متحمسه جداً لكي يشاهده الناس. لقد كنت أنظر في عنيه عدة مرات عندما أكون خارجه عن مجال الكاميرا وقد كان ذلك يجعلني أبكي لأن عواطفه تأتي إلي بقوه من خلال ذلك وعند ذلك الوقت كنت أغطي فمي لأنني كنت وراء الكاميرا ولم أكن أود التسبب بالضوضاء على خطوط عمله. أنا لا أعرف تماماً ولكننا ممتنون لأننا نعمل معاً وعلينا أن نسافر لنفس أماكن عملنا ونحن لسنا منفصلين عن بعض لعدة أميال وأميال وبعيدن عن بعض في مناطق زمنيه مختلفه وكل شيء من نحو ذلك.
    سؤال: هل لديك أي فكرة عن الشيء الذي تودين فعله في المرة القادمه ؟

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورتني فورد;
    إنه لأمر مضحكاً جداً لأن الأدوار التي قد عرضت في عالم فيلم indie قد كانت مماثله لبعضها البعض وكانت الأدوار التي عرضت على عالم التلفاز مماثله لبعضها البعض ولكن الأدوار التلفزيونيه والأدوار في فيلم indie مختلفة تماماً. الأدوار في فيلم indie تميل الى أن تكون أكثر عاطفية وليونه ومضحكه وغير تقليديه وحقيقيه أيضاً, أما الأدوار التلفزيونيه دائماً ماتكون اكثر عدوانيه وجنسيه. أحب أن أكون قادره على لعب دور بعض شخصيات التلفاز والتي تشبه بعض الادوار في فيلم indie وإن هذا قريب جداً إلى قلبي. احب أن تكون الاماكن ظاهره وأن تسمح لي بأن ألعب دور شخصيه رائعه لامشبوهه وأن يكون الدور كمجرد الإسترخاء وأن نكون مثل الخفاش فعلاً.





    في أمان الله., smile
    reporteri

    attachment

    في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

    || Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

    || للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ~

    يااااه ~
    متحمسة أتابع هذا الموسم بقوة biggrin
    وحالياً جالسة احمل الحلقات إلى أن ينتهي cheeky
    ما أحب اتابع حلقة وانتظر الحلقة الجاية أسبوع !!
    أحس إني بأنفجر من الحماس knockedout

    أما بخصوص كورتني فورد فأتوقع إني أول مرة أراها paranoid
    لكن بالتأكيد متحمسة لدورها بالمسلسل
    خاصة بعد ما عرفت أنها حفيدة بيل كومبتون devious

    عالعموم يعطيك العافية رايدن على الطرح وعلى المقابلة
    بأنتظار جديدك وبالتوفيق لك ..~

    attachment

    يسلمو يدينك S A K T O P على الأهداء الجميل love_heart

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter