مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك بمحبّي اليابان و كوريا ؟

المصوتون
550. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ممتازين .. الله يكثرهم

91 16.55%
  • فشلة.. اللهم احصهم عددا .. واشفهم .. ولا تغادر منهم أحد

69 12.55%
  • مرحلة مراهقة و تعدي .. اصبر لعلهم يهتدون

177 32.18%
  • كل واحد حر في نفسه .. انا حر اتونس في راسي يا أخي !

213 38.73%
الصفحة رقم 19 من 20 البدايةالبداية ... 917181920 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 361 الى 380 من 397
    روح شـــــوووف تصــوير نيشلون نجرافيك مدري وش اسمها حقت الطبيعة ... برنامج لا تخبرو أمي الحلقة في اليابان كااان ينتقد كوريا الشمالية لانها معقدة ؟ واشياء زي كذاا أما اليابان حرة .. الخ الزبدة حتى انه صور بعض الشااااااااااذيييييييين وهم يتمشوون بالشوارع دليل على أنه عآآآآآآآدي عندهم
    0

2. ...

............................
    اخر تعديل كان بواسطة » تولاينا في يوم » 13-09-2013 عند الساعة » 21:02 السبب: يجب احترام أراء الاخرين وعدم الخروج عن مسار الموضوع ..~
    0

0

موضوع جميل للنقاش em_1f62c

ولـــكــن }}..

أنا سأتحدث عن نفسي كوني محبة لدولة اليابان ( بدون كوريا )

أولاً قولك أنها أمور تافهة وسخيفة لا يجوز لأن لكل شخص إهتمامات

يحبها وأنت بذلك تسيء إلى العديد من الأشخاص !

وأنا منهم e415

ولكنني اتفق معك في كون ان الكثير يبالغون في وصفهم

ويبالغون في تقليدهم إلى درجة الإدمـــآن ..

بالنسبة للأسباب ..

فأنا أحب اليابان لأسباب عديدة جداً !

ومنها أسباب تاريخية وأهمها وأكثر ما يعجبني هـو :

" انت تعلم بأنه بعد القاء القنبلتين الذريتين على هيروشيما وناجازاكي

انهار اقتصاد دولة اليابان وعانى شعبها وتشرد الآلاف والخ ولكن

شن هجوم عنيف كهذا لم يجعل اليابان تسقط ! بل على العكس

طورت نفسها بنفسها واستغلت كل نقطة وبنت لنفسها حواجز فكرية قوية !

أما غالبا فنحن نرى الدول تتعرض للهجوم والى آخره ولكنها تسقط ولا تقف على قديمها ! "

ومع ذلك أعلم بأن الدول في حين سقوطها تعاني الكثير لذا أنا لا أقصد أي نوع من الإساءة }}

بالإضافة إلى إعجابي بأساطيرهم ومع ذلك لا أقول بأنني أتفق معها لأن

معضهما لا تتوافق مع ديننا الإسلامي الحنيف ..

سبب آخر وهو .. يتمتع شعبها بأخلاق طيبة ورقي عال !

أنا شخصيا أندهش برؤية معاملاتهم ومدى إخلاصهم وأمانتهم وتأديتهم لواجباتهم

وإلى آخره من القيم الإيجابية !

ومع ذلك فلا بد وأنك ستجد ما هو سلبي وفاسد فيها ! أي أنها ليست الدولة المثالية

وجميعنا نعلم ذلك ولكننا ننجذب لأمور أخرى ..

وبالنسبة لحديثك عن " الأنمي والمانجا "

فهذا أمر لن ينتهي الحديث عنه e414

ولكنني أوضح لك بأنني عندما أتحدث عن اليابان فأنا

لا أتحدث عن الأشخاص ذاتهم بل عن معاملاتهم وعملهم وحتى دراستهم

فالطلاب في اليابان هم من يقومو بتنظيف فصولهم ، هل نقوم نحن بذلك ؟

أنا شخصيا لا أفعل ذلك لأننا لم نعتد على تنظيف فصولنا منذ أن كنا صغارا

ولكنهم قاموا ببرمجة أنفسهم بالعناية ببيئتهم المحيطة بهم !

كما أنهم يقدرون جميع المهن وعلى رأسها المعلم وعامل النظافة ..

ربما لن تقتنع ولكن عليك ان تفهم وجهة نظر الآخرين وترى الأمور الإيجابية

تغاضى قليلا عن الأمور السلبية لأننا لو ركزنا عليها لن نحب شيئا !!

ويجدر ألا تستخدم كلمة هوس فالهوس هو النوع الآخر من الجنون ..

فمعجبي اليابان أو كوريا لا يعانون من الهوس e415

أرجو منك تقبل رأيي وأرجوا ألا أكون أسأت إليك بأي كلمة ..

(( ما زلت مصرة على مواصلة التمني بزيارتها ..

ولو كانت حلماً e413
    اخر تعديل كان بواسطة » Dream Snota في يوم » 13-09-2013 عند الساعة » 08:53
    0

أحم نيحم آوحم < كفف

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ،

أنا لآ أحب اليابان، لكنني معجب بهآ.

لأنهم تقدموا بالتكنلوجيا والفكر وووو ...

طبعاً لأنني معجب باليابان biggrin ، لا يعني أنني أكره العرب tired

بالعكس أتمنى يوم أشوف العرب في مستوى اليابان knockedout

بالنسبة لنقطة الإعجاب بالأنمي، الأنمي مشهور جداً وإبدااااع smile

يعني لا تجي تسأل العرب وتقول ليه تحبون الأنمي، روح لكل مناطق العالم واسألهم.

مو بس احنا اللي نحب ونشاهد الأنمي biggrin

والكل إذا سألته عن اليابان قال وآو biggrin

أوه صح كوريا paranoid أنا مو مهتم أبداً knockedout لكنني أعرف بنت خالتي تموت إذا سمعت كلمة "كوري" laugh

ما أدري هم يحبون الكوريين بس من خلال مشاهدتهم للدراما الكورية ولا إيش tongue

وطبعاً صوتت zlick < أحلف

كل واحد حر في نفسه biggrin

يحبون اليابان يحبون كوريا يحبون الهند يحبون الصومال الكل حر biggrin
    0

悪魔 vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ αҜυ₥α Hi₥ε

مقالات المدونة
    1

أُطروحاتٍ إبداعيّة أُطروحاتٍ إبداعيّة
    مُسابقة عودة للماضي القديم مُسابقة عودة للماضي القديم
    ...................
    اخر تعديل كان بواسطة » تولاينا في يوم » 13-09-2013 عند الساعة » 21:03 السبب: يمنع الخروج عن مسار الموضوع ..~

حرب المحققين العظماء الثانية .~!

attachment
    Elite Force
    رَقيبه في الشُرطه smoker
    إغلاق الملف لموت صاحبة الحساب
    كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
    0

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً : أنا أخت مورونا سكاي بمعنى اخر إذا قمت بكتابة شيء أزعجكم فأنا التي كتبته ليست موروناem_1f60b
    ثانياً : إلى صاحب هذا الموضوع الذي كتبته عن اليابان بشكل عام سلبياتها فقط ماذا عن إيجابياتها ؟ لذا من الممكن أن تقول بأني معك في كلامك لكن مثلما قال الأعضاء الاخرون لكل دولة سلبياتها وإيجابياتها و إذا لم أخطئ أنت لم توافق احد الرأي عدا الذي يقولون مثل كلامك و يجب أن يكون هناك إحترام للرأي و المعلومة التي تريد قولها عن برنامج خواطر بأنه فقط يرينا الأشياء الجيدة في اليابان ليس بقصد أن يحببها إلى مشاهديها و إجابتي هي أن يرينا الأشياء التي تنقصنا فقط
    ثالثاً : للعضو / ة الذي فال بأن اليابان يوجد فيها شذوذ أو أن الفتيان (المتحابين) يمشون مع بعض في الشارع في اليابان و الناس يرون هذا لانه عادي بالنسبة لهم او العنف او او او أشياء كثيرة اهاا و ان اليابان انا لم افهمها حقاً و لكن المعنى أنهم يهتمون بالاقتصاد اكثر من الاخلاق و الاجتماع فردي انا لهذا الكلام كله هو ان جميع الدول يوجد فيها (متحابين) من الفتيان و شذوذ و عنف أنا الان اعيش في المدينة المنورة و أفتخر لكن هناك شذوذ و رأيت ذلك بأم عيني و عنف مع أني بالمدينة المنورة وأفضل شيء أن تبقوا في منازلكم
    رابعاً : هنا سأتحدث عن نفسي أنا أحب اليابان لأن بعضاً من أخلاقهم من الإسلام لكنها ليست لدينا لا لا اقصد ذلك اقصد انها لدينا و لكنها لا تعتبر شيئاً أي لا احد يهتم بها و أحب الانمي لكن ليس بجنون اللهم الانمي التقليدي يعني القديم القناص اهاا تذكرت شيئاً و الشخص الذي يقول انها تستهزء بديننا ليست هذه الفكرة التي اخذها و إنما في اغلب الانيميات المشهورة هي التعاون الصداقة أن ابذل جهدي في الشيء مهما كان صغيراً و اريد ان اذهب الى اليابان حقاً لكي اتلمس الاشياء التي اردتها مثل الطرق الخاصة بالناس الذين لا يرون القطارات لن اذهب الى هناك من اجل الانيميات فانا لا اهتم حقاً مع اني اشاهدها والدراما ايضاً لكنني امل منها بسرعة هذا لا يعني باني اتفق معك
    وإذا ذهبت إلى هناك بإذن الله سوف اذهب الى احدى القرى لاني اود ان ارى مزارع الارز و كبار السن الذين يعملون لكن للأسف الردود الذي أراها إما ان تكون تهجماً أو تؤيد صاحب الموضوع إلا من رحم ربي
    وبصراحة الشيء الوحيد الذي لا اتفق معك فيه هو أن تقلل من ثقافة الاخرين و حتى هم إذا رأونا نأكل بأيدينا سوف يستغربون هذا وإذا ارادوا الاستهزاء سوف نهجم عليهم لان هذه عاداتنا و عادة رسولنا صلى الله عليه و سلم لكن هم إذا رأو بانك تستهزء بعاداتهم وثقافاتهم ماذا سوف يفعلون ؟

واخر شيء اريد قوله أن هذا الموضوع يستحق النقاش وليس التعصب من اجله او التعصب عليه
    وهدوا بالكم لان هذا الشيء لا يستحق الكثير والسلام

e40c
    690788b122ec755bb4e7df452d2ebee0
    ask.fm/soramorna

مانجتي القصيره ......
    http://www.komikia.com/kmk?id=477

0

روح شـــــوووف تصــوير نيشلون نجرافيك مدري وش اسمها حقت الطبيعة ... برنامج لا تخبرو أمي الحلقة في اليابان كااان ينتقد كوريا الشمالية لانها معقدة ؟ واشياء زي كذاا أما اليابان حرة .. الخ الزبدة حتى انه صور بعض الشااااااااااذيييييييين وهم يتمشوون بالشوارع دليل على أنه عآآآآآآآدي عندهم
    ............... لقد شاهدت تلك الحلقة التي تتحدث عنها للتأكد ولم يكن هناك شيء في الحلقة يتحدث عن الشواذ وحتى أن مقدم البرنامج لم يذكر أي شيء عن الشواذ ، أم أنك تحسب أن جميع من كانوا يمشون في الشارع شواذ؟؟؟................،
    يمكن للجميع أن يشاهدوا الحلقة في الانترنت فهي متوفرة ولن يجدوا شيئا مما تزعمه، كما أن اليابان أصلا ليست مليئة بالشواذ كما تعتقد وتزعم كما أن الشذوذ شيء يراه اليابانيون سيئا وغير أخلاقي وتنبذه الثقافة اليابانية.

كما أن اليابان ليس فيها تلك الحرية المتفلتة كما تعتقد وتزعم بل لديها قوانين وأخلاق، فالشرطة هناك تقبض على كل من له علاقة بالدعارة فضلا عن الشذوذ.

لقد رأيت هنا تعليقا ذكر كلاما يماثل ما كتبته أنا الآن، فأين هو؟؟؟؟ ولماذا تم حذفه؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » تولاينا في يوم » 10-10-2013 عند الساعة » 23:22 السبب: يجب احترام آراء الآخرين وعدم الإستفزاز
    0

صحيح أحببت أن أقول أن المعيشة في اليابان مكلفة جدا خصوصا في العاصمة طوكيو

وأيضا لا تتوقع أن تمارس شعائر دينك بحرية ,لأن هذا محظور في اليابان كونهم يرفضون أي شيء دخيل على عاداتهم وتقاليدهم, وكنت أتمنى لو أن الحكومات الإسلامية تحتذي بها في هذه النقطة "أقصد العادات الدخيلة" !!
    المعيشة في اليابان ليست مكلفة كما تعتقد وكما يشاع باستثناء طوكيو تقريبا ، والذين يدعون أنها مكلفة قالوا ذلك لأنهم إما استخدموا الدولار وإما أن مستواهم الاقتصادي أقل من مستوى المواطن الياباني.

أما الفقرة الثانية التي كتبتها أنت فهي ... واضحة لأن اليابان يوجد بها كنائس للنصارى ومساجد للمسلمين وأي شخص يستطيع ممارسة شعائره الدينية بحرية تامة وهذا الأمر ليس محظورا في اليابان.
    اخر تعديل كان بواسطة » H I N A T A في يوم » 01-11-2013 عند الساعة » 17:50 السبب: يُرجى عدم الإستفزاز ..~
    0

السلام عليكم

انا لن اكذبكم خبرا لكن الموضوع ذكرنى بسنتين مضوا من عمري كنت فيها ضمن المهووسين باليابان وكوريا

حقيقه بعد ان افقت من الغيبوبه اللى وقعن فيها لعامين ، ادركت اني اضعت الكثير من عمري فى اشياء لم اكسب من ورائها الا كثرة الذنوب وضياع الوقت والتأثير السلبي على مستواى التعليمي

بدون خجل اقولها..
    سبب تعلقى باليابان وكوريا هو الأنمي
    em_1f629
    سبب تافهe409

بعدها ادركت انه طريقتى فى الأعجاب بهم كانت خطأ، فقد كنت مهووسه بكل شيئ يمت لآسيا بصله ..من اول اكلهم وشربهم وحتى طريقه مشيهم،.. حتى انى سويت قاموس عربى\ ياباني بمفكرتى الشخصيهe107
    هههههههه شغل مهووسين
    .
    الحمد لله انا فقت من الغيبوبة بعد ما رئيت التأثير السلبى اللى حصل بحياتي .
    em_1f624
    e00e

e00e

ومشكور عالموضوع الرائع
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طرح جميل و رائع للموضوع
    أنا لدي رد مختصر وهو كالتالي :
    خذ الصــــالح و اترك الطــــــالح
    بينمــــــــــا اليابان تعمل العالم نـــــــائم
    06356632270f48002f2685551e5807a5فـــــــــارس يعتـــز دومــا بنفســــه
    0

أحبذ أن أسميها لعنة المغفلين وليس الطفشانين

أنا فعلا أمقت كل مهووس باليابان أو بكوريا .. مقتا شديدا !
    تفضل بزيارة قصتي [ ذو الرداء الأبيض ]
    وقم بكتابة رأيك أو توقعاتك لأخداث القصة القادمة لزيارة موضوع القصة ,
    إضغط هنا

0

0

موضوع فكرته جميله
    5430646ce6b202ce64740f463ec884f0
    I'm the underdog

im wont be held down by who i used to be
    0

اهلا يا صديقي UNIX . موضوعك جميل مع اني لا اتفق معه بشكل كامل .

اولا من حق اي شخص يتمنى الذهاب لبلاد الساموراي او لكوريا وصراحة لا مثلا في الانميات يظهرون لنا بعضا من التقاليد اليابانية و الاكلات الشعبية بطريقة ذكية em_1f606 ويظهروا شعبهم بالطيبة مثلا في الانمي اذا ام ولدها هرب من المدرسة فتأتي تعتذر مع ابنها بطريقة جميلة الكثيرem_1f607 .

ثانيا لا مانع من خلط كلمات اليابانية مع العربية يوما ما في زمن القريب وصلنا نقول كلمات انجليزية مع العربية او الفرنسية مع العربية انتشار الانميات لها تأثير بشكل مباشر او غير مباشر em_1f62c.

ثالثا الشعب الياباني من الخارج شعب جميل مثالي لكن اذا عشت معهم مع للاسف راح تكشف العكسem_1f635 طبعا صديق لي اخبرني لكن لا انصح الاخذ بكلامه الافضل كل شخص يذهب يرى بنفسه .

طبعا هذه وجهة نظري ومن الممكن تكون على خطأ smile
    0

موضوع رائع جدا وحمسني لقرأتة كثرة خفة الدم
    و انا من اشد الناس اعجاباً باليابانيون واكثر حلم لدي هو السفر الى هناك وسأحققة بأذن اله تعالى وسبب تعلقي بهم هو الانمي من ثم بدأت بالقراءة عنهم واعجبت بعاداتهم وزيهم وتقاليدهم واشياء اخرى كثيرة ترغمك على الانبهار بهم ناس تشعر بالنظام يسري في عروقهم ما شاء الله يطبقون اكثر ما جاء به ديننا الاسلامي رغم انهم غير مسلمين
    سأقتدي برسولي واحبه لكن حبي لهم لن يتغير سوىء انتهت فترت المراهقة ام لا وبالنسبة لي هذه ليست لعنة وانما نعمة لمن ليس لدية نظام اوتحمل لمسؤليته نعمة لابناء بلدي الغير مسأول لعلهم يتعلموا منهم لكن ليس لدرجة الهلوسةe402
    اخر تعديل كان بواسطة » Beautty في يوم » 30-05-2014 عند الساعة » 18:50
    اذا رأيت القمر تذكرت امي اذا رأيت امي نسيت القمر
    sigpic709900_12
    0

تم التصويييت

ياخي في احسن من اليابان و كوريا

ي لبى بس

خطيييرة ذي ( فحسب القانون الثالث و العشرون وبالتحديد البند 13 ص 15 أ صفحة 156 السطر الرابع .. أنت سخيف ! )

هههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك عليييهاا

شوف انا اتمنى ازور اليابان عشان منتجات الانمي اللي ابغاها هنااك

نفسي اروح هناك و اشتري لبس الكوسبلاي تبع بيكا

اههه نفسي

اريقاتووو ني-سااان
    95e0600508f2b6990094d3e33b6b237a
    0

0

اولا : موضوعك جميل جدا
    ثانيا : انا احترم اليابان وكوريا وتعلقي بهم لا يؤثر على ديني بشيء بالعكس انا اتعلم منهم الاعتناء بالطبيعة

وتقديس الوقت والتطوير

وانا استمتع بمشاهدة برامجهم من انميات ومسلسلات وهكذا
    وبالنسبة لمجهودك فانت عبقري جدا واستمر هكذا
    آلبعضِ يقول :" آنا آحب آلمطر ? "
    ولكن عندما تمطرِ يحملوٌن معِهم- مظلةَ ?.لذآإ ! .
    يجبٌ آن تخآآف حينمآيقولٌ لك آحدهم ،
    - آنآ آحبگ 'لـانهم سيغلقون الباب بوجهك يوما ما !“
    0

موضوع رائع لكن انا تقريباً اختلف معك تماماً
    انا من محبى اليابان و اللغة اليابانية و من امنياتى ان اروح لليابان و انا بتابع الانمى و بحبه لكن انا بتابعه منذ أكثر من عشر سنوات و كنت و مازلت احبه لكن فى ذلك الوقت انا كنت اكره اليابان كرها شديداً لدرجة إنى حتى كنت ﻻ أطيق سماع اسمها لكن بعد معرفتى لعادات و تقاليد مجتمع اليابان بدأت اعجب بها و عندما رايت معاملتهم لعامل النظافة و تلقيبهم له بمهندس الصحه و أشياء اخرى زاد إعجابى بهم و بدأت اتعمق فى ثقافتهم و حضارتهم اعجبت باللغة اليابانية و اصبحت ادخل بعض كلماتها فى عباراتى لكن ليست هى الوحيدة فأنا اقوم بالمثل مع اللغة الإنجليزية بل إنى احبها أكثر من اليابانية و ليست اليابان هى الدولة الوحيدة التى اريد السفر لها فأنا أريد أيضاً السفر لألمانيا و إسبانيا و لكنى أحب اليابان أكثر فالنهايه هى آراء انت ﻻ تحب اليابان أو كوريا لكن غيرك يحبها و لكل شخص أسبابه الخاصة

تقبل مروري
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter