مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    الآتحاد الآرجنتيني يعلن : سابيلآ المدرب آلجديد للمنتخب

    رسميآ : أليخاندرو سابيلا مدربآ جديدآ لمنتخب التانغو

    _54330604_107543697

    آعلن آلإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم المدرب تعيين أليخاندرو سابيلا مدربآ للمنتخب الارجنتيني الأول خلفآ للمدرب السابق سيرجيو باتيستا ، ، وقد جآء تعيين سابيلا بعد المدرب باتيستا الذي شغل المنصب لثمانية أشهر فقط ولم يقدم النتائج المرجوة منه وخرج من بطولة كوبا آميركآ الأخيرة من الدور ربع نهائي البطولة وبعدها تقدم باتيستا باوراق إستقالته وتجميد عقده من قبل الإتحاد

    الجدير بالذكر أن المدرب سابيلا يمتلك خبرة كروية كبيرة بعد أن لعب في إنجلترا لشيفيلد يونايتد وليدز وأيضآ في البرازيل و المكسيك بالإضافه لبداياته مع ريفر بليت الأرجنتيني ، كما أنه كان مساعدآ للمدرب باساريلا في المنتخب الأرجنتيني المشارك في كأس العالم 1998 وتصفياته المؤهله ، ومن ثم إنتقل معه لتدريب عدة أندية وكذلك تدريب المنتخب الأورغواياني ، حتى أتت الفرصة لسابيلا أن يدرب إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني ويحرز معه لقب الليبرتادوريس ولقب الدوري الأرجنتيني ، .



    المصدر


  2. ...

  3. #2
    عاهه جديد dead مدرب لا أي انجازات dead
    الله يرحم التانغو

    مشكور أخي
    GOODBYE MEXAT ~

  4. #3

  5. #4
    هههههه شر البليه مايضحك 3d
    يقول المثل " ما أردى من المربوط الا المفتلت "
    الله يعين حال مشجعي التانغوredface
    شكرا على الخبر
    attachment

  6. #5
    لا أتفق مع أخوتي فوق .. rolleyes

    سابيلا ~ .. لم لا !؟ paranoid لدي إحساس قوي

    بأن التانغـو سيعود قوي gooood

    دمت بود أخي على الخبر ~ ..
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter