مشاهدة نتيجة التصويت: أي الشخصيات أعجبتك أكثر laugh

المصوتون
8. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • شادو laugh

4 50.00%
  • كيدا bandit

2 25.00%
  • نوار angry

1 12.50%
  • ديدارا ogre

0 0%
  • واكا beard

1 12.50%
مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

Thumbs down أزمــة فـتـيــآن [مسابقة سفاري مكسات]

~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    الحمد لله انتهينا من مهمة القصص والروايات
    نرجوا ان تحوز القصة على رضاكم وتستفيدوا منها smoker

~ الشخصيات ~
    1-شادو:
    العمر14 الصفات: طيب القلب يحب المزاح - يقضي معظم وقته مع البلاك بيري - الفتى المدلل في المجموعة

2-كيدا:
    العمر19 الصفات: يحب المغامرة وهو شخص قيادي - خبير في البرمجه - وهو قائد الرحله

3- نوار:
    العمر16 الصفات: دائم التهور - وهو منبع مشاكل غالبا - يحب كرة القدم

4- ديدارا:
    العمر15 الصفات : دائم الثرثرة - ومشجع لكرة قدم متعصب - صديق نوار الحميم

5- واكا:
    العمر20 الصفات: يضنون انه شخص جبآن ولكنه في الحقيقة شخص حذر وحكيم - صديق كيدا الحميم - وهو إستشاري الرحله

الأجنآس : جميعهم ذكــور laugh

][القصة][ :

attachment

.

~[أزمـة فتــيآن]~

.

تدور القصه في مدينة مكسات
    ~
    [يرن هاتف شادو النقال ويرد عليه] شادو : أهلا كيدا , كيدا: أهلا شادو , ماهي أخبآرك ؟ شادو: الحمد لله أنا بخير وماذا عنك ؟ ,
    كيدا: أنا بخير يا صديقي ,اممم ألم يأتك أخبار رحلتنا القادمة ؟ , شادو: أي رحلة يا صديقي ؟ لم أسمع عنها أبدآ , كيدا: سنخرج إلى البحر اليوم الليلة
    شادو: ومن سيكون معنا في الرحلة ؟ , كيدا: انا و أنت ونوار وديدارا وايضا واكا معنا ونصبح هكذا خمسة , إذا فالعدد ممتاز , سنستمتع كثيرا إنها فرصة ما رأيك ؟
    شادو: لقد عديتني معهم , انتظر حتى آخذ الإذن من أبي كيدا : أووه صحيح مازلت صغيرا ولزوما أن تأخذ الاذن من والد [
    قالها بشيء من الاستهزاء]
    شادو: سحقا لك , لا عليك سأخبره انني ساكون مع كيدا وسيوافق بلا أي شك , كيدا : حسنا إذا , موعدنا غدا صباحا في الساعة السابعة, شادو: ألم تقل اليوم ,
    كيدا : تم التغيير وحسب , شادو: حسنا لا بأس .
    ~
    وفي اليوم التالي إجتمع الجميع في سيارة كيدا .
    كيدا : مرحبا بكم في سيارتي أيها الفتيان , واكا : صحيح عزيزي لم تخبرني آخر اخبارك مع البرمجة ؟ كيدا: لعبت على ذالك البرنامج[
    يقصد برنامج إختراق] وغيرت من اعداداته قليلا , وخترقت 3 حواسيب , مع الاسف لأصحابها ,
    واكا: يآ إلهي إنها جريمة أيها الشرير , ثلاثة حواسيب , كيدا: كنت أمزح , شادو : سأحلق شواربي إن كنت صادق [
    قالها وهو منمدج مع جهاز البلاك بيري]
    ديدارا متعجب : وكأن لك شوراب أيها الطفل ! [
    وتأتي قترة صمت مع المجموعة ويقطعها فجأة صرآخ كيدا] , نوار: ما ... مالأمر , ماذا حدث لك كيدا ؟
    [
    قالها بشيء من الغضب والتوتر, بعد ان انحرفت السيارة عن الطريق] , شادو : عليك الانتبآه , أمي تريدني أرجوك , [وبدأت عيناه تدمع]
    ديدارا : ألم تنم جيدا [
    قالها بغضب جامح] , واكا : أعد السيارة إلى طريقها بسرعة , [وصوت السيارة وهي مازالت تنحرف ] كيدا : إنها خارج صيطرتي , نوار : سأرمي بحذائي على وجهك , أخرجنا من هذه الورطة بسرعة ,
    شادو: لقد بدأت أشعر بالدوار , سأفرغ ما في بطني , ديدارا : ابتعد عني لن أحضر ملعب الكرة إن اتسخت ملابسي بسببك , واكا : ديدارا هذا ليس وقت التفكير بالملعب والكرة الآن ,
    كيدا يصرخ : يآإلهي , نوار : ما الأمر , حاول اعادة السيارة إلى طبيعتها , كيدا : سنموت , لم أصدق بعد ان مغنيتي المشهورة أخرجت أغنيتها الجديدة اليوم [
    وقالها وهو شبه ميت من شدة خوفه]
    ديدارا : لا تفكر في مغنيتك واخرجنا من هذه الورطة إن كُسرت قدمي فلن أستطيع الذهاب للملعب اليوم , واكا : هل انتم مجانين ؟! نحن في ورطة , السيارة لا تريد ان تهدأ ,
    كيدا : إنها لا تريد ان تهدأ , أين حاسوبي , شادو أرمه من النافذة , ... شادو أين انت ؟ , شادو : أنا أسف المقاعد , كيدا : أخرج من هناك واربطوا احزمتكم
    شادو : لا أريد , [
    وتنحرف السيارة يمينا بقوة كبيرة وتنقلب بقوة , ينتشر شضايا الزجاج في كل مكان , تنقلب مرة أخرى واخرى ثالثة ومن ثم تهدأ وتتمركز على بعد عشرة كيلو مترات عن الطريق الرئيسي] .
    ~
    [تمر ساعة على هذا الحادث الرهيب وتصل سيارات الاسعاف , واخرجوا المصابين من السيارة ]
    السآئق (كيدا) إنتقل إلى رحمة الله , ويصاب (نوار) اصابات بليغة ويدخل في غيبوبة وتتم نقله مباشرة , (ديدارا و واكا) ينتقلان إلى رحمة الله , (شادو) إصابات بليغه وتتم نقله فورآ .

انتهت القصة

.
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Lady Ɖeidara في يوم » 08-08-2011 عند الساعة » 16:20

attachment

“It wasn't me who was wrong, it was the world”
    Twitter
    //Ask

2. ...

.
    ~
    ~

انتهت القصة لكن
    ما الهدف منها؟ بغض النظر عن النهايه المحزنه حبيت اكتب قصه و أضع فيها أغلب الاخطاء إلي يقع فيها الشباب
    او بشكل عام كتبت قصه فيها الوان الشباب هذي الايام ووضعت بعض الاخطاء // فين الاخطاء<<البعض بيقول كذا القصه مليانه اخطاء
    - شادو والبلاك بيري <<< اعتقد لاتعليق على هذي النقطه
    فالكثير يرى الشباب إلي عندهم بلاك بيري , وبس كلام في كلام فاضي 24 ساعه < الاغلب طبعا
    - فارق العمر السني في الصداقات < البعض لا يراها مشكله , لاكنها مشكله ومشكله كبيره < اترك لكم التعليق على هذه النقطه
    - الاهتمامات:
    >> وهذي الطامه الكبرى
    كيدا: شخص ممتاز ويعرف للبرمجه لاكنه خصصها للإختراق
    نوار وديدارا: همهم الاكبر كرة القدم
    شادو: مع البلاك بيري ><
    وآكا: اهتماماته اعز اصدقائه, بمعنى لايوجد عنده اهتمامات شخصيه
    واكيد السرعه في القياده << نقطه مهمة , ولاننسى ان لا أحد يفكر في الموت والآخرة << للأسف الشديد

هذه القصة تابعة لمسابقة [سفاري ~ مكسات]
    نتمنى من الجميع الاستفادة
    ~((
    الفريق الاحمر : نحن نحبكم embarrassed
    أعضاء الفريق الاحمر embarrassed
    Deіđaяa Priиcesş [القائدة]
    ~(لحن الابداع)~
    ŅawaR-ŅaЯ
    K I D A
    Waka Queen
    shadow 222

جميع الحقوق محفوظة
    يمنع النقل بدون ذكر المصدر

فكرة وهدف وتأليف المبدع :
    ~(لحن الابداع)~
    تعديل اللغة وتدقيق وتنسيق :
    Deіđaяa Priиcesş

هههههههههه أجل طلعانا ذكور وأنا ما أدري laugh

بعد الصدمه والقراءه eek
    ترا للحين مو مصدقه وأنتضر تقولين راحوا البحر وصار لهم مغامرات وحركات بعدين رجعوا للبيت وهم مستانسين ويتذكرون هذه الطلعه nervous
    للحين مو مصدقه إنا
    السآئق (كيدا) إنتقل إلى رحمة الله , ويصاب (نوار) اصابات بليغة ويدخل في غيبوبة وتتم نقله مباشرة , (ديدارا و واكا) ينتقلان إلى رحمة الله , (شادو) إصابات بليغه وتتم نقله فورآ .
    disappointed يله نعمه خليتينا نموت ما طلعتي شرك فينا وسويتي فينا عاهات tongue
    بس صراحه صدقتي دائماً نسمع شباب رايحين طلعه ولا سفره وإنتهت بوفاة فلان وفلان بغيبوبه والثاني إنشل ومدري إيش sleeping
    بالنسبه لردك الثاني beard

ما الهدف منها؟ بغض النظر عن النهايه المحزنه حبيت اكتب قصه و أضع فيها أغلب الاخطاء إلي يقع فيها الشباب
    او بشكل عام كتبت قصه فيها الوان الشباب هذي الايام ووضعت بعض الاخطاء // فين الاخطاء<<البعض بيقول كذا القصه مليانه اخطاء
    - شادو والبلاك بيري <<< اعتقد لاتعليق على هذي النقطه
    ذكرتيني بنفسي مره راجعين من السوق بالسياره قلت لأخوي يعطيني جواله وفتحت لعبه لما رجعت البيت راسي دايخ وأحس إني بطلع hurt قالي لما تكونيني بالسياره ومركزه على الجوال كذا يصير فيك << شرير ليش ماقالي من البدايه dead
    - فارق العمر السني في الصداقات < البعض لا يراها مشكله , لاكنها مشكله ومشكله كبيره < اترك لكم التعليق على هذه النقطه
    يب لا حظت هذا الشيء ليش أنا عمري 20 ومصادق بزارين ogre << laugh
    << بس مين غششكم بالأعمار paranoid
    كيدا: شخص ممتاز ويعرف للبرمجه لاكنه خصصها للإختراق
    disappointeddisappointeddisappointeddisappointed
    << ثلاثة أجهزه ياشرير disappointed
    نوار وديدارا: همهم الاكبر كرة القدم
    disappointed
    شادو: مع البلاك بيري ><
    disappointeddisappointed
    وآكا: اهتماماته اعز اصدقائه, بمعنى لايوجد عنده اهتمامات شخصيه
    disappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointed
    ترا خفت لا تكون هذه الصفه فيني من جد sleeping
    واكيد السرعه في القياده << نقطه مهمة , ولاننسى ان لا أحد يفكر في الموت والآخرة << للأسف الشديد
    disappointed الكل غافل وهمه الدنيا .. الله يهدينا يارب
    تسلمين على هذه القصه والنهايه الغير متوقعه ninja
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen 4 ever في يوم » 08-08-2011 عند الساعة » 13:59

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

شدراك انه عمري 14 و عندي بلاك بيري ninja

رائع غاليتي بالتوفيق لكـ
    اخر تعديل كان بواسطة » ƒάƒy في يوم » 13-08-2011 عند الساعة » 16:22

attachment
    I don't care what you think of me , I'm not born to impress you
    attachmentattachment

[QE=Waka Queen;28527228][CENTER]

بعد الصدمه والقراءه eek
    ترا للحين مو مصدقه وأنتضر تقولين راحوا البحر وصار لهم مغامرات وحركات بعدين رجعوا للبيت وهم مستانسين ويتذكرون هذه الطلعه nervous
    للحين مو مصدقه إنا

disappointed يله نعمه خليتينا نموت ما طلعتي شرك فينا وسويتي فينا عاهات tongue
    ههههههه ,, خيبنا أملك ,, اللي كتب هذه الاصابات والموتات موب انا ---> هذا لحن الابداع zlick
    انا اللس سويتو بس في القصة , غيرت اللغة وخليتها فصحة بدل العامية , وحذفت اشياء وزودت اشياء واخفيت اياء و ....
    حطيت اسامينا ~> devious
    لكن الابداع ما كتب اسامينا devious -- أنا اللي حطى الاسامي devious

ذكرتيني بنفسي مره راجعين من السوق بالسياره قلت لأخوي يعطيني جواله وفتحت لعبه لما رجعت البيت راسي دايخ وأحس إني بطلع hurt قالي لما تكونيني بالسياره ومركزه على الجوال كذا يصير فيك << شرير ليش ماقالي من البدايه dead
    يب لا حظت هذا الشيء ليش أنا عمري 20 ومصادق بزارين ogre << laugh
    << بس مين غششكم بالأعمار paranoid
    هههههه ,, يب هي ترى معلمة صحيحة , لمن تكوني باسيارة لا تركزي غير على الطريق
    حتى لو مانت انت السائقة zlick ~> laugh

disappointeddisappointeddisappointeddisappointed
    << ثلاثة أجهزه ياشرير disappointed
    ثلاثة اجهزة مررة قلييل ^^
    المفروض تتبع جدول كل ساعة ,, اختراق ,, موب انت فاضي اصلا هاهاهاهاهاهااا
    zlick

disappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointed
    ترا خفت لا تكون هذه الصفه فيني من جد sleeping
    disappointed الكل غافل وهمه الدنيا .. الله يهدينا يارب
    تسلمين على هذه القصه والنهايه الغير متوقعه ninja

[/]
    ههههههه ,, لالا اتعوذي من ابليس ^^ ,, طبعا لا شفتي انت القصة اللي كنت حنزلها على المسابقة راح تنجنين
    هذا ابرك واشوى منها ,, لكن انا لم الغي فكرة عدم تنزيل القصة cheeky ,, اعضاء الفريق كلللهم ابرياء وانا وانت فقط هم لصوص القصة laugh ~> biggrin
    <<<<<<< إعتبرووووه اعلان لقصتي القادمة smoker

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة śђάḋ๏ώ مشاهدة المشاركة
    شدراك انه عمري 14 و عندي بلاك بيري ninja
    قول والله laugh ~
    موب انا اللي كتب الاعمار هذا لحن الابداع smoker
    انا حطيت الاسامي وبس
    وبصراحة كان عليا اخلي واكا بمكان شادو .. وانا بمكان كيدا ,, لأن التهكيير والاخترااق ينفعلي ,, وكيدا قال انه يحب الكورة laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ƒάƒy مشاهدة المشاركة

رائع غاليتي بالتوفيق لكـ
    يسلموو على مرورك ننوسا ^^
    ومبرووك على الاسم الجديد embarrassed ~> كآوآآي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاآشقة كورياآ مشاهدة المشاركة
    شكراآ ع القصة..~
    العفوو ,,
    ولووول يسلموو على المرووور يا عسل ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تغيير عنوان موضوعك بعض الشيء.. فقد تم مسح المخالف منه .. لأن الرموز المقبوله هي : ( - [~] __ ) في حال أردتِ الفصل بين الجمل لسبب وجيه

وهذا رابط الإعلان:

http://www.mexat.com/vb/announcement.php?f=127&a=827

و أتمنى لكم التوفيق في مسابقتكم gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » جين أوستين في يوم » 16-10-2011 عند الساعة » 14:12
    sigpic448022_2

كيدا : حسنا إذا , موعدنا غدا صباحا في الساعة السابعة, شادو: ألم تقل اليوم ,
    كيدا : تم التغيير وحسب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه laugh laugh
    القصة من بدايتها من يوم قال شادو الصغير سحقاً لك لكيدا الكبير وانا غاسلة يدي
    الين هنا وضح الارتجال بالقصة laugh laugh اجل وش !!! فجأة على كيفكم غيرتوا الموعد من الليلة الى الصباح ؟؟
    او واضح ان هالفتيان ماعندهم قرارات ثابتة مراهقين لأبعد درجة laugh
    كيدا : مرحبا بكم في سيارتي أيها الفتيان , واكا : صحيح عزيزي لم تخبرني آخر اخبارك مع البرمجة ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    واكا !!! laugh بنتحر طيب رد على الترحيب laugh قال لكم مرحباً على طول دخلت بالبرمجة ياربي وش هالقصة
    على كيفكم laugh !!!!!!!
    والباقين بالعين لسانهم ولا كيف
    وربي فتيان مو متربين حتى على ابسط الامور laugh
    ديدارا متعجب : وكأن لك شوراب أيها الطفل !

و
    أخـــــــــــــيـــــــــــــــراً نطق ديدرا ماله حس biggrin
    نوار: ما ... مالأمر , ماذا حدث لك كيدا ؟

أخـــــــــــــيـــــــــــــــراً نطق نوار ماله حس biggrin
    نوار : سأرمي بحذائي على وجهك , أخرجنا من هذه الورطة بسرعة ,
    شادو: لقد بدأت أشعر بالدوار , سأفرغ ما في بطني , ديدارا : ابتعد عني لن أحضر ملعب الكرة إن اتسخت ملابسي بسببك

لا حول ولا قوة الا بالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    ديدارا ونوار ياليتهم ما نطقوا laugh
    كل واحد اسوأ من الثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وش هذا التفكير يا ديدرا !!!!!!!
    واكا : ديدارا هذا ليس وقت التفكير بالملعب والكرة الآن ,
    احس واكا اكثر واحد عقلاني فيهم
    خسارة اصدقاءه مأثرين فيه ولا كان رح يطلع شي biggrin

attachment
    كيدا : سنموت , لم أصدق بعد ان مغنيتي المشهورة أخرجت أغنيتها الجديدة اليوم [وقالها وهو شبه ميت من شدة خوفه]
    ديدارا : لا تفكر في مغنيتك واخرجنا من هذه الورطة إن كُسرت قدمي فلن أستطيع الذهاب للملعب اليوم , واكا : هل انتم مجانين ؟! نحن في ورطة , السيارة لا تريد ان تهدأ ,
    لا اله الا الله
    e107
    يا جماعة الخير
    ايش هدا
    ايش هدا التفكير

كيدا : إنها لا تريد ان تهدأ , أين حاسوبي , شادو أرمه من النافذة , ... شادو أين انت ؟ , شادو : أنا أسف المقاعد , كيدا : أخرج من هناك واربطوا احزمتكم
    شادو : لا أريد
    attachment

ايش دخل الحاسوب اللحين ؟؟؟؟؟؟؟
    وليه بيقول له ارميه شدخخخخــــــــــــــــل laugh laugh هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شادو أسفل المقاعد ؟؟؟ كيف دخل تحت المقاعد
    مقاعد السيارة محد يقدر يدخل تحتها laugh laugh وبعدين عمره 14 ماقلنا عمره 4 !!! laugh
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [وتنحرف السيارة يمينا بقوة كبيرة وتنقلب بقوة , ينتشر شضايا الزجاج في كل مكان , تنقلب مرة أخرى واخرى ثالثة ومن ثم تهدأ وتتمركز على بعد عشرة كيلو مترات عن الطريق الرئيسي]

e107e107
    ما اقول غير
    ابوس راسك يالسيارة خخخخخخخخخخخخخ
    شادو والبلاك بيري <<< اعتقد لاتعليق على هذي النقطه
    فالكثير يرى الشباب إلي عندهم بلاك بيري , وبس كلام في كلام فاضي 24 ساعه < الاغلب طبعا

زمان كنا متشددين شوية اللحين ما اتفق على هذا الكلام biggrin
    فارق العمر السني في الصداقات < البعض لا يراها مشكله , لاكنها مشكله ومشكله كبيره < اترك لكم التعليق على هذه النقطه

بس اصغرهم 14 واكبره 20 !! مافي ذاك الفرق لو قلنا من 14 ل 30 او 40 كان اوكي
    مع اني ما اشوف الموضوع كبير عادي انا اصلاً احب اتصاحب مع اللي اكبر مني بعشر سنين او 20 سنة وفوق smoker
    ما اشوف الموضوع حساس لدرجة كبيرة وبلتزم حدودي بعلاقتي معهم لأنهم اكبر مني بس بتلزق فيهم
    اصلاً حلمي يكون عندي فريق من العجائز ينااااااااااااش e106
    < تفكير غير مستقر smoker

- الاهتمامات:
    >> وهذي الطامه الكبرى

والله القصة غير منطقية laugh
    اجل الطامة الكبرى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايش فيها اهتماماتهم عادي مو لازم كل واحد نفس الاهتمام
    بس المشكلة هي الغفلة واضح هالفتيان صايعين ومافي بقلوبهم هذاك الايمان وهمهم الدنيا اولاً وآخراً

وتسلم يدي zlick

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » EOumCg0XkAQ82KD.png  

عدد المشاهدات » 33  

الحجم » 99.6 كيلو بايت  

الهوية	» 2253134   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » دي.png  

عدد المشاهدات » 32  

الحجم » 41.7 كيلو بايت  

الهوية	» 2253133  

اخر تعديل كان بواسطة » hard mind في يوم » 05-08-2020 عند الساعة » 11:42

ديدرا عندها موضوع قي القصص ؟ surprised

لي عودة ان شاء الله rolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter