مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    غضب أخطار تعاطي الهرمونات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبيت أقولكم مدي خطورة تعاطي الهرمونات

    1. احتباس الماء والأملاح في أنسجة الجسم مما يسبب تورمها وتضخمها و يكون ظاهرا في الوجه خصوصا حول العين والوجهتين حيث يبدو متورما دائما. و المعروف أن ارتفاع نسبة احتباس الماء يسبب ارتفاع ضغط الدم وبداية ظهور مسببات لأمراض القلب والكلي.
    2. نتيجة لاحتباس الماء في الجسم يزداد وزنة مما يسبب ارتفاع ضغط الدم الذي بدورة يسبب أمراض مزمنة مثل تصلب الشرايين مما يؤدي إلي حدوث السكتة القلبية وتجعل الإصابة بأمراض القلب ويكون هذا كله مصحوبا بصاع شديد وأرق في النوم وصعوبة في التنفس. كلنا كان عمر اللاعب أكبر كلما زادت نسبة أصابته بهذه الأمراض أكثر.
    3. الأرق وصعوبة الحصول على نوم مثالي ومتواصل نتيجة تأثير الهرمونات على عمل ونشاط الجهاز العصبي.
    4. كبر حجم الثدي عند الرجال أو ما يسمى (التثدي) ويستلزم عملية جراحية لأن الرجل سيعاني من مشاكل نفسية وأخري جسمانيه نظرا لماحولة جسمه مماثلة ومحاكاة جسم المرأة.
    5. آلام البطن الشديدة وغير المعتاد التي ينتج عنها الاستفراغ والاسترجاع وتقلص في الأمعاء الداخلية واضطراب عمل المعدة والجهاز الهضمي.
    6. دمار الكلى.. وتكون ظاهرة عيانا بيانا عند خروج البول بلون قاتم ثم خروج البول مخلطا بالدم مما على أن الكليتين قد حاولتا المستحيل لإخراج السموم من الدم ولكن نتيجة لاستخدام واستعمال الهرمونات فإنها أضحت تحت ضغط عمل كبير ومجهد بسبب حدوث ارتفاع في ضغط الدم المصحوب باحتباس أملاح معينة في الجسم.
    7. الصداع القوي والحاد.
    8. السرطان ولا يظهر جليا إلا في سن متأخرة مثل سرطان الكبد والبروستاتا.
    9. الصلع وتساقط الشعر وظهور في مناطق غير مستحبة.
    10. الموت المفاجئ أو ما يمسي الصدمة الأستهدافية نتيجة عملية الحقن التي يتفاعل معها جسم الإنسان بصورة حادة نتيجة حقنة بأي مادة غريبة ويصاب الشخص بعوارض الحمي ولتعرق الشديد ألم في الفاصل والعظام وطفح وتقيح جلدي والإحساس بآلام مبرحة في موضع الحقن.
    11. الغضب الشديد والعدوانية الخطيرة الشعور تجاه الأمور حتى التافهة منها بالغضب والتهور مما يؤدي إلي الوقوع في مشاكل لا آخر لها.
    12. العقم وتناقص أعداد الحيوانات المنوية بصورة كبيرة، ويعتبر أهم هرمون مسبب لحالات العقم المنتشرة بين لاعبي كمال الأجسام هو التستوستيرون حيث أثبتت التجارب أن استخدامه يتسبب في منع الرجال من الإنجاب بنسبة تصل إلي %99.
    13. ارتفاع معدلات الكولسترول في الجسم وخاصة في الشرايين المتصلبة أصلا نتيجة استخدام الهرمونات والتي تؤدي في النهاية علي انسدادها والسكتة القلبية أخيرا.
    14. الفتور الجنسي والإحساس بالعجز ( العنة ) وعدم الانتصاب خصوصا في مراحل الأخيرة من الكورس والجدول الهرموني.
    15. نتيجة استخدام اللاعب للهرمون يتأخر تجلط الدم حوالي 40 ثانية وفي حالة إصابة بأي نزيف داخلي فانه ينزف حتى الموت مع العلم أن وقت تجلط أو تخثر الدم لدي الإنسان العادي والطبيعي من 10 إلى 20 ثانية.
    16. كبر حجم القلب (تضخم القلب )وزيادة قوة خفقانه.
    17. البروستاتا.
    18. التهاب وتمزق الأربطة والعضلات نتيجة قوة ضغط العضلات وبالتالي تمزق الاثنين الأربطة والعضلات معا، مما يستدعي إجراء عمليات جراحية لن تستعيد فيها العضلات أو الأربطة شكلها الطبيعي.
    19. اليرقان (اصفرار الوجه والعينين والجلد ) نتيجة إصابة الكبد بهذا المرض.
    20. قصر القامة (قصر الطول حيث تسبب الهرمونات بتعجيل نضوج نهايات العظام وبتالي توقفه عن النمو خصوصا للذين تقل أعمارهم عن 21 سنة.
    sigpic49392_1


  2. ...

  3. #2
    الله كل هذا تسببها الهرمونات
    ياساتر يارب
    eek eek eek eek


    بنوتة دبي
    ألف شكر اختي على التحذير

    gooood smile wink redface biggrin tongue biggrin redface cool wink smile gooood

  4. #3
    زين في حد فكر يرد عل موضوعي

    ومشكووووووور اخوي

    ^_______________^

  5. #4
    Oh God!!!!!!!!!

    شي مرييييييييييع جدا

    كل هذا؟ والله ما يسوى

    مشكوووووووووووووووووووووور عمري على الموضوع المفيد جدا

  6. #5
    هاي بنوتة دبي

    كيف حالك؟

    انا انصدمت لما قرأت هذي الحقائق

    معقول يسوون في روحهم كذا؟؟؟

    يا الله هذا شي غير طبيعي

    تسلميييييييين عسولة على الموضوع وزي ما قالت ماندي مهم جدا

  7. #6
    مشكورة عالمعلومات

    والكل بلا شك عارف أن للهرمونات مضار

    بس انا ماكنت اعرف اييش مضارها بالضبط

    شكرا اختي مره ثانية gooood

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    مشكووووووووورة حبيبتي على الموضوع الأكثر من رااااااااااااااائع

    ^_^
    مٍا عاڣتڪ نڣسي / ۉلۉ صار مٍا صـار..~

    ۉيبقى حضۉرڪ [ نسخة ] مٍن غيابڪ..!


    gooood

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة دبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبيت أقولكم مدي خطورة تعاطي الهرمونات

    1. احتباس الماء والأملاح في أنسجة الجسم مما يسبب تورمها وتضخمها و يكون ظاهرا في الوجه خصوصا حول العين والوجهتين حيث يبدو متورما دائما. و المعروف أن ارتفاع نسبة احتباس الماء يسبب ارتفاع ضغط الدم وبداية ظهور مسببات لأمراض القلب والكلي.
    2. نتيجة لاحتباس الماء في الجسم يزداد وزنة مما يسبب ارتفاع ضغط الدم الذي بدورة يسبب أمراض مزمنة مثل تصلب الشرايين مما يؤدي إلي حدوث السكتة القلبية وتجعل الإصابة بأمراض القلب ويكون هذا كله مصحوبا بصاع شديد وأرق في النوم وصعوبة في التنفس. كلنا كان عمر اللاعب أكبر كلما زادت نسبة أصابته بهذه الأمراض أكثر.
    3. الأرق وصعوبة الحصول على نوم مثالي ومتواصل نتيجة تأثير الهرمونات على عمل ونشاط الجهاز العصبي.
    4. كبر حجم الثدي عند الرجال أو ما يسمى (التثدي) ويستلزم عملية جراحية لأن الرجل سيعاني من مشاكل نفسية وأخري جسمانيه نظرا لماحولة جسمه مماثلة ومحاكاة جسم المرأة.
    5. آلام البطن الشديدة وغير المعتاد التي ينتج عنها الاستفراغ والاسترجاع وتقلص في الأمعاء الداخلية واضطراب عمل المعدة والجهاز الهضمي.
    6. دمار الكلى.. وتكون ظاهرة عيانا بيانا عند خروج البول بلون قاتم ثم خروج البول مخلطا بالدم مما على أن الكليتين قد حاولتا المستحيل لإخراج السموم من الدم ولكن نتيجة لاستخدام واستعمال الهرمونات فإنها أضحت تحت ضغط عمل كبير ومجهد بسبب حدوث ارتفاع في ضغط الدم المصحوب باحتباس أملاح معينة في الجسم.
    7. الصداع القوي والحاد.
    8. السرطان ولا يظهر جليا إلا في سن متأخرة مثل سرطان الكبد والبروستاتا.
    9. الصلع وتساقط الشعر وظهور في مناطق غير مستحبة.
    10. الموت المفاجئ أو ما يمسي الصدمة الأستهدافية نتيجة عملية الحقن التي يتفاعل معها جسم الإنسان بصورة حادة نتيجة حقنة بأي مادة غريبة ويصاب الشخص بعوارض الحمي ولتعرق الشديد ألم في الفاصل والعظام وطفح وتقيح جلدي والإحساس بآلام مبرحة في موضع الحقن.
    11. الغضب الشديد والعدوانية الخطيرة الشعور تجاه الأمور حتى التافهة منها بالغضب والتهور مما يؤدي إلي الوقوع في مشاكل لا آخر لها.
    12. العقم وتناقص أعداد الحيوانات المنوية بصورة كبيرة، ويعتبر أهم هرمون مسبب لحالات العقم المنتشرة بين لاعبي كمال الأجسام هو التستوستيرون حيث أثبتت التجارب أن استخدامه يتسبب في منع الرجال من الإنجاب بنسبة تصل إلي %99.
    13. ارتفاع معدلات الكولسترول في الجسم وخاصة في الشرايين المتصلبة أصلا نتيجة استخدام الهرمونات والتي تؤدي في النهاية علي انسدادها والسكتة القلبية أخيرا.
    14. الفتور الجنسي والإحساس بالعجز ( العنة ) وعدم الانتصاب خصوصا في مراحل الأخيرة من الكورس والجدول الهرموني.
    15. نتيجة استخدام اللاعب للهرمون يتأخر تجلط الدم حوالي 40 ثانية وفي حالة إصابة بأي نزيف داخلي فانه ينزف حتى الموت مع العلم أن وقت تجلط أو تخثر الدم لدي الإنسان العادي والطبيعي من 10 إلى 20 ثانية.
    16. كبر حجم القلب (تضخم القلب )وزيادة قوة خفقانه.
    17. البروستاتا.
    18. التهاب وتمزق الأربطة والعضلات نتيجة قوة ضغط العضلات وبالتالي تمزق الاثنين الأربطة والعضلات معا، مما يستدعي إجراء عمليات جراحية لن تستعيد فيها العضلات أو الأربطة شكلها الطبيعي.
    19. اليرقان (اصفرار الوجه والعينين والجلد ) نتيجة إصابة الكبد بهذا المرض.
    20. قصر القامة (قصر الطول حيث تسبب الهرمونات بتعجيل نضوج نهايات العظام وبتالي توقفه عن النمو خصوصا للذين تقل أعمارهم عن 21 سنة.




    السلام عليكم ........




    ورحمة الله وبركاااااته



    همممممم معلومااااااااات خطيرة جدا جدا




    لكن الهرمونات التي تتحدثين عنها هي خطيرة جدا نعم إنها [Glow]الأبر [/Glow]




    [Glow]الأبر فقط [/Glow] هي التي تسبب هذه الأشياء ...........



    وتكون اخطر إذا فكر اللاعب في ترك هذه الأشياء (الإبر والتمرين) .......


    سيصاب [Glow]بالترهل [/Glow] ....الذي لن يعرف كيف سيزيلها







    نعم ذلك النوع المسمى gooood التستوستيرون gooood ........
    المعلومات التي قلتها عن هذا النوع يعني فيه خطأ


    لأن هذا النوع لا يتسبب في منع الرجال من الإنجاب [Glow]بل بالعكس تماما نعم[/Glow]
    لكنه يسبب هذه المشاكل في طريقه واحده فقط وهي


    إذا استخدمها ولم يتمرن باهتمام و أو إذا تمرن بشكل غير متعب ...... هنا تكون قد تكون بعض المشاكل


    يجب على من يستخدم هذا النوع أن يتمرن بقوة ((((مثلي)))) حتى يصرف تلك الهرمونات في التدريب ......


    وأنا أتدرب منذ ثلاث سنوات ...وبعد عام تقريبا استخدمت تستوتيرون

    حوالي 380 حبه فقط .. ولم يحدث أي شئ ...بالعكس .




    أو إذا كان يستخدم [Glow]ثلاثين[/Glow] أو [Glow]خمس وعشرين [/Glow] حبه في اليوم هذا قد يسبب المشاكل ...التي قلتِها.....









    يجب عدم اسخدام هذا النوع يعني أربع حبات في اليوم تكفي حبتين قبل التمرين وحبتين بعد التمرين ...


    مع مراعاه التمرين القوي والمضبوط ...







    gooood أما الآن فأنا أتدرب بدون أي شي منذ سبع شهور gooood




    وصار شكلي ...رائع ومخيف لمن كان يسخر مني سابقا أصبح يخاف ..... devious gooood

    ___________________________ devious

    أما عن أن العضلات تتمزق ولا يمكن عودتها ......خطأ



    العضلات لاتتمزق إلا في حاله واحده فقط ..



    إذا كان [Glow]اللاعب جديد [/Glow] ....... و راح على طول عشان يحمل [Glow]أثقال أكثر منه ... [/Glow]


    أو إذا جاء اللاعب وتدرب مباشرة بدون [Glow]تسخين[/Glow] لأن التسخين مهم قبل التمرين ....نعم ...مهم




    وهخذي معلومات موثوقه لأن ...



    المثل يقول [Glow](((((اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ))))))))))))).. [/Glow]



    وأنا فرحان لأن صار وزني 85 ....كيلوا (عضلات ) إن شاء الله يزيدون
    ..


    وسأظل أتدرب حتى الموت eek gooood







    يلا عطوني رأيكم ....


    أنتظر رأي صاحب /صاحبة

    الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » العملاق صخر في يوم » 25-08-2005 عند الساعة » 18:10


    أخيــــــرا صدور الحلقة الاولى لتطبيق صخر قاهر الفضاء : -

    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post36001561


  12. #11
    مشكووووووووورين عل مروركم


    والحمدالله انك ودرت الحبوب هذي


    *_____________^

  13. #12

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة دبي
    مشكووووووووورين عل مروركم


    والحمدالله انك ودرت الحبوب هذي


    *_____________^




    ^_^



    إذا كنت أستعملها بالطريقه التي قلت عنها فوق فلا ضرر....


    مع إني لا أسعملها منذ سبع شهور gooood

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter