مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ooOOخـــلــ ـ يكِ غــ ــ يـر OOoo

خلــيكِ Special , Popular,Friendly

هــــ لا ..

شخباركم ؟؟

صارت لي فترة طويلة وماضفت مواضيع في الميجا جيرل .. فقلت اخلي الموضوع اللي بضيفه اليوم Special .

واتمنى أن الكل يتفاعل , لأن الموضوع يخص كل بنت في هذا المنتدى وبالأحرى في هذا العالم .

مثل مالاحظتوا ان احنا محظوظين بحصولنا على قسم خاص فينا ((ميجا جيرل)) , كل يوم ينضاف موضوع رائع واليوم اللي

بعده يكون الموضوع أروع .

وأتمنى أن موضوعي يكون رائع مثل غيره nervous

^^^^^^^^^^^^^^^^^
    اليوم لازم كل بنت تحاول تغير حياتها .. من جيد الى الأفضل smile .

لـــو تلاحظون ان كل بنت .. تتمنى شي .. ومب كل شي تتمناه يصير .. cry

وكل بنت عندها موهبة ..لكن لاتجد أحد ينمي هذي الموهبة cry

وكل بنت عندها صديقات .. لكن هؤلاء الصديقات لايبقون للأبد cry

وكل بنت عندها عائلة .. وساعات من الصعب اقناع هذه العائلة باي شي cry

وكل بنت تتمنى أنها تكون Special .. لكن من الصعب لأن هناك دائما اشخاص يريدون تدميرك cry .

لكـــــــــــــــــــــــــن .. اتعتقدين ان هذا الهم سيبقى ؟! ,والأمنية لن تتحقق!, والموهبة لن تظهر !, والصديقات

سيرحلون!, والعائلة لن تلاحظك ولو لمرة! , وشخصيتك ستتلاشى !.

مابالك كوني قوية .. (( انكِ قوية )) , لكنك لاتعليمن ان قوتكِ قد تحطم العالم ..

واليك بعض النصائح مني شخصي ((على الأقل اعملي بنصيحة واحدة )) :

1- لو كنتي تتمنين شيئا , لاتنتظري الى ان تكبري وتحصلي على ماتتمنين , فمثلا ان كنتِ تريدين أن تصبحي مُعلمة

فلا تنتظري الى أن تتخرجي من الجامعة , بل كوني مُعلمة من الآن .. لكن كيف ذلك ؟؟ انا طبقت هذا الشئ اتعلمين ماذا

فعلت , اشتريت سبورة , ووضعتها في غرفتي .. وقمت بتدريس اخواني واخواتي الصغار , ولم اكتفي بذلك فقط..بل حتى صديقات اختي الصغيرة عندما ياتون الى بيتنا أقوم بتدريسهما لمدة نصف ساعة ثم نتخيل ان الجرس رن ,

فيذهبون هم لتناول مايريدون وانا اذهب لمشاهدة التلفزيون , انني اقضي وقتا ممعتا في التدريس , اتعلمين من متى

وانا معلمة .((منذ ان كان عمري 6 او 7 سنوات , كنت في الأول الابتدائي )) والآن عمري 15 , واحيانا كنت اتمنى لو أصبح طبيبة , كنت أنتظر ان ينزف احد اخوتي لأعالجه .. بأدواتي الطبية , وأما الآن اتمنى لو أصبح كاتبة , فأقوم بكتابة الخواطر .. لكني لن أنتظر الى ان يصبح عمري 30 , حتى أنشر كتابي و تكون عندي السيولة والوقت الكافي , بل انني اوجزت على انهاء كتابي واسمه (( لن تعـــود)) , فقط أحتاج الآن لطباعته في الكمبيوتر , وثم تغليفه في المكتبة .. وينتهي الأمر .

والآن حان دورك ِ لتحققي حلمكِ , فبادري بتحقيقه الآن , ولاتنتظري الى الغد فلست متأكدة انكِ ستعيشين الى الغد .

2 - ان الموهبة موجودة في نصف ماتتمنين , اي ان كانت عندكِ موهبة في عمل شيء فأكيد ستتمنين أ ن تزدهر هذه الموهبة , أو قد تنتظرين أحد أن يساعدكِ لتنميتها , (( أفيقي )) لن تساعدكِ الدولة , ولن يساعدكِ المجتمع , فالآن لم يبقى مكان الا للمراهقات اللواتي يريدون ان يصبحن مغنيات mad , لن تجدي مكان يعلمك كيف ترسمين الا نادرا ,ولو وجدتي لن تجديه مناسبا لك كبنت مسلمة , أي انك الوحيدة القادرة على تعليم نفسك ..

فا كانت عندكِ موهبة قومي الان ومارسيها , ولا تنتظري الى اليوم الذي سيأتي شخص ويقول : عملكِ رائع !! , فهذا لن يحدث الا بعد ان تملي وتضجري كــالفنان فان جوخ , لم يهتم له أحد , الا بعد ان مات .. اصبحت لوحاته تباع بالملاييين !

3- ماظن ان في وحدة ماعندها صديقة , على الأقل وحدة .. وأكيد كلنا دايما نوعد بعض أن مافي شي بيفرقنا .. لكن شوي افيقوا واعرفوا .. ان مافي صديقة بتبقى للأبد .. حتى لو عشتي معاها 20 سنة .. لازم انتي تحققين شي كنتِ تتمنينه , وهي كذلك .. وكل وحدة بتروح في طريقها .. فخليج شاطرة gooood واستعدي .. لهذه اللحظة .. لكن مب من الحين .. في المستقبل اذا الله احيانا..اما الحين .. حافظي على صديقتج .. ولازم تعرفين ان هذي الصديقة المناسبة , وهي ليست صديقة مصلحة..فصديقتكِ الآن ستأتمنينها على أسرارك((ويفضل أن لاتخبري صديقتك بكل أسرارك))
    لذا أختاري من تستحق أن تكون صديقتك بفعل..حتى اذا مرت الأيام ورحلت ..لن ترحل من قلبك .. بل ستبقى تلك التي .. كانت معك عندما كانت مشكلتك لاتحل !! وكانت معك .. عندما مرضت ِ .. , ومدت لك يدها عندما كنت واقعة على الأرض .

4- والحين بالنسبة للعائلة.. فالعائلة تاج..ومهما كانت العائلة غنية او فقيرة .. ومهما كانت الحالة..فدايما عائلتج بتكون معاج ... فلاتفكـرين يوم من الأيام ..ان هذا الممثل ينفع يكون ابوج اكثر..او هذي اللي بتفهمج اكثر من امج او ان بنت عمج احسن من اختج .. او هذا الممثل الشاب احسن من اخووج ..!!
    لالالالالالا والف لالالالالالالا...
    ترى مافي احسن من هذا الأبو .. ولا أفضل من هذا الأم .. ولا أونس من هذي الأخت , ولا من اخبار هذا الأخو ..
    خلي عائلتج..هي مثل بيتج..وين ماتروحين وتدورين ... ترجعين لها ..
    بصراحة انا علاقتي بأمي وابوي واختي .. ممتازة .. لكن اخواني اللي أكبر مني مايعطوني ويه .. كـــلش ..
    ساعات اقعد مع اخوي نطالع التلفزيون .. مايسولف معاي .. بس يتأمر..لكـــن مرة اخوي اللي أكير مني بسنتين , عمره 17 ياني قال لي تعرفين انجليزي .. قلت له ايي.. قال لي تعالي فهميني بكرة علي امتحان .. قلت له اوكي بس نص ساعة لأن انا علي امتحان علوم((امتحانات منتصف الفصل..الاختبارات)) .. شوفو عاد انا ممتازة في الانجليزي .. وزفت في العلوم redface , واخوي ممتاز في العلوم وزفت في الانجليزي .. فيبت كتبي وقعدت معاه ... تمينا ندرس 5 دقايق بعدين قعدت اقوله سالفة تضحك في المدرسة .. وهو قال لي سالفة في المدرسة .. وقعدت اسولف له وهو يسولف لي ... وتمينا نضحك .. وخلينا الكتب تولي .. لكـن من هذي اللحظة صار لي اقرب من صديقاتي.. اقوله كل اللي في قلبي .. وهو يقولي كل شي في قلبه .. wink , وساعات اذا اتهاوش مع اختي .. هو ايي عندنا ويضحك علينا .. ويقول ماتبون عجرة .. ودايما يضحك معانا..

وهكذا شوي شوي العلاقة صارت مع كل اخواني اوكـــــــــي
    فحاولي مع اخوج .. أكـيد بتنجحين .. rambo rambo

5 - اذا قالت لج أي بنت .. شعرج مب حلو جذي لو ترفعينه احلى , او لو ... الخ ... . شنو بيكون موقفج .. او بنت ثانية قالت انتي ذوقج مب حلو .. ماتعرفين تشترين شي .. او وحدة تقولج .. انتي مخلصة أكل البيت .. سوي ريجيم .. او انتي شوي و تختفين من ضعفج ((وهذا مايقال لي .. لأني ضعيفة)) , لكــن لين متى بنبقى .. نسمع كلام غيرنا .. صرنا نشرب وناكل ونلبس ونمشي ونتحرك وننط ونركض ونتكلم ونصارخ وكــــــــــل شي على كيف غـيرنا ..
    لذا حان الوقت اللي بتغيرين فيه هذا الشي .. ومهما قالوا اي شي .. خليهم .. على كيفهم..
    * أختي انتي عندج شخصيتج المتحررة .. وعندج ذوقج الرائع .. في اختيار اللبس والطعام .. فاذا حد علق على ماتسوينه لاتعيرينه اي اهتمام .. لأنج قوية .. ومايهمج كــلام الغير لأنهم حساد .. بـــصراحة انا محد مخليني في حالي.. الكل يقول :
    انتي ضعيفة انتي ضعيفة.. ملــيت من الناس ..يبوني آكل واايد .. اوكي واذا انا مابي devious , والله انا باكل اللي اشتهيه .. مب اللي غيري يحبه .. خلي عنوانج ((انا انا .. وشخصيتي ملكي .. ممكن آخذ نصايح.. لكن النصايح ماتدمرني ولا تغير من شخصيتي لأني بنت عندي شخصية , ولي كـــــل الحق اني أختار اللي ابغيه ))

^^^^^^^^^^^^^^^^^

وهذي هي النــصايح اللي عندي.. انا مجربتها .. ونفعت .. لكن ليس بمجرد ان النصائح انتهت .. انتهت مهمتي..كـــلا smoker , هنـــاك المزيد ..

والحـــين صار دوركم .. في انكم ترفعون من شأن البنات اللي في عمرنا ..

يعني بنكّــون شــلة في المنتدى .. وبالضبط في قســـم ميجا جيرل ..

وواجب هذه الشـــلة انها تساعد غــيرها من البنات .. وتضيف مواضيع تساعد في تنمية بنات سبيشل .. طبعا تحت اسم

مشروعنا(( خلــيك ِ غـــير )) ..

واللي حابة تنضم في الشلة ليس من الداعي ان تستأذن .. بل تعتبر نفسها في الشلة.. بل كل بنات المنتدى في الشلة ..

:::::::::::::::

عندي شرط .. smoker nervous

المواضييع اللي تضيفينها لازم تضمين اسم ((خليكِ غــير)) في الموضوع . (( في ميجا جيرل فقط))

:::::::::::::::

بس ماعندي كلام اقوله .. الا انتظروا مواضيعي القادمة... فكلها ستشمل خليكِ غير

...............................................

وبالنسبة للأسم الشلة كل وحدة تقترح اسم للشلة..
    ...................

ها شرايج في موضوعي biggrin biggrin .. يستهال حد يرد علـــــيـــــــــه .. biggrin biggrin !!!
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

2. ...

أهليييييييييين يا قلبي ^___^ إيش أخبارك من زماااااااان ع المواضيع الحلوة مثلك ^^

شكراااااااااااااا ع الموضوع الرائع جدااااااااااااااااااا^___* يسلموووووووووو ^^

ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
    Bye & C ya

tongue biggrin redface smile wink cool cool wink smile redface biggrin tongue
    Obey Allah and Allah will reward you.” ♥ smile

ثانكس على الموضوع

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

واو على الموضوع جنان من جد حكم

ثانكس على الموضوع

مشكووووووووووره على الموضوع الروعه

عن جد تسلمين

رفعتي معنوياتنا

مشكوووره

smile
    smile

رااااااااااااااائع
    موضوع رائع و قيم جدا جدا
    اشكرك اختي على هذه الكلماتك
    ثـــــــانكيو حبيبتي
    و خلينــا نشوف جديدك دائما
    تحياتي

Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no

يسلموووووو missme على الموضوع ومن جد يستاهل الواحد يرد عليه ..

يعطيك العافية..
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter