الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 136
  1. #1

    قصه يابانية خياليه بعنوان القلب الضائع اول قصه لي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدوووون مقدمات هاذا اول موضوع لي في المنتدى وهاذي اول قصه لي احطها في منتدى وانشاءلله تعجبكم .
    القصه هي عباره عن قصه يابانيه خياليه بدرجه كبيره تخليك تعيش الجو كأنه حقيقه وبتكون في القصه بعض المصطلحات
    اليابانيه فقط في الحوار و بكتب معناها بين قوسين <<< الي يبي يتعلم ياباني بيستفيد منها
    وبتكون شخصيات القصه شخصيات معروفه (مشهوره)بس ما بتطلع كل الشخصيات من البدايه مره وحده ،، في شخصيات بتطلع بعدين .

    اول شي الشخصيات

    Park+Shin+Hye+kpopsites
    هاذي البطله
    الأسم : يوكو
    العمر 17
    في المدرسة الثانويه

    wwJ21591
    هاذي أخت البطله
    الأسم : ماكي
    العمر : 13
    في المدرسه المتوسطه



    هاذي صديقة البطله
    الأسم : ماسو
    العمر : 17
    في المدرسة الثانويه

    كان ودي تكون الشخصيات أنمي بس مالقيت صور أنمي حلوه بس يالله عادي تخيلوهن انمي gooood

    ثانيا بوصفلكم بعض الأماكن التي من الضروري تعرفون كيف شكلها
    أولا : بيت يوكو الي هي البطله بيتهم مقابل بيت جيرانهم وبين بيتهم و بيت جيرانهم في شجره كبيره شوي
    ثانيا : الطريق الي يروحون منه الي المدرسة فيه جسر،، تحت الجسر فيه بحيره << وبس هاذيلا المكانين كنت ابي اوصفهن
    وألحين بخليكم مع القصه

    في الصباح الباكر فتحت يوكو عيناها وهي نعسة ونظرت للمنبه فإذا بها الساعة 7:30 صباحا ،،فقفزت بسرعة من الفراش وارتدت ملابس المدرسة ونزلت من الدرج وهي تركض مستعجلة ؛ فوجدت أمها و أباها يجلسان على الطاولة يتناولان الفطور .

    يوكو (بصوت مستعجل وهي تحمل حقيبتها ) :
    أمي لماذا لم تيقضيني من النوم ، لقد تأخرت عن المدرسة ستغلق البوابة .

    الأم (بصوت هادئ ) :
    آآآه لقد ضننت انك ذهبت للمدرسة ،، ألا تريدين أن تأكلي شيئا قبل أن تذهبي ؟؟

    يوكو : ليس لدي وقت للأكل .

    ومع ذالك ركضت مسرعة وأخذت شريحة خبز ووضعت عليها زبدة الفول السوداني ووضعتها في فمها وإرتدت حذائها بسرعة وخرجت راكضتا ،، ثم ضربها حجر بقوة على رأسها ،، فلتفتت ورائها وهي تفرك رأسها بقوه وتقول لنفسها(من الذي ضربني باحجر )

    يوكو (بصوت مرتفع وغاضب ) :
    آآآخخخخ من الذي رمى الحجر ؟؟

    فإذا بأختها الصغيرة(ماكي ) تقف ورائها وتقول :
    أنا .....أنا من رماكي بالحجر .
    فصرخت يوكو قائلتا :
    دوشتـــي (يعني لماذا بالياباني ).

    ماكي :
    لأنكي كنتي تريدين ان تذهبي بدوني للمدرسة .

    فنظرت يوكو الى ماكي وهي غاضبة وقالت لها :اصمتي لقد تأخرت الأن أكثر بسببك .
    وانطلقت راكضتا إلى المدرسة تاركتا أختها الصغيرة (ماكي ) ورائها ،، وبينما هي تركض بأقصى سرعتها ألتقت بصديقتها (ماسو ) في الطريق وهي تركض متأخرة عن المدرسة أيضا .





  2. ...

  3. #2
    يوكو (وهي تركض بسرعة ) :أهاااايوووو (صباح الخير بالياباني ) ،،ماسو انتي أيضا متأخرة اليوم .

    ماسو :اوهاااايوووو ،، هيا لنسرع يا يوكو لقد تأخرنا كثيرا ستغلق بوابة المدرسة .

    وبينما هما تركضان مسرعتان نحو بوابة المدرسة كانت البوابة تغلق أمام أعينهما ،وهما يزيدان من سرعتهما كي يدخلا قبل أن تغلق البوابة ؛؛

    ماسو (وهي ترفع يدها وتصرخ بصوت عال) : لااااااااااااا،، لا تغلقي أيتها البوابة .
    وصلت ماسو ويوكو عند بوابة المدرسة لكن للأسف أغلقت بوابة المدرسة في وجهيهما .

    ماسو (بصوت يائس ) :ماذا سنفعل الآن ؟؟
    إ
    لتفتت يوكو إلى ماسو وابتسمت وأمسكت بقطبان البوابة وتسلقت وقفزت إلى الجانب الآخر (داخل المدرسة ).

    يوكو : هياكوجيناساي (بسرعة بالياباني ) .<< اليابانيين يختصرونها يقولون (هيا كو)

    فتسلقت ماسو بسرعة وقفزت إلى الجانب الآخر ودخلتا متسللتين إلى المدرسة وذهبتا إلى صفهما ،،(يوجد في الصف بابان واحد في الأمام للمعلم وواحد في الخلف للطلاب ) ؛؛ فتحت ماسو الباب بهدوء ودخلتا للصف متسللتين منخفضتين لكي لا تراهما المعلمة ،، كانت المعلمة في ذالك الوقت تكتب على السبورة وتدير ظهرها للطلاب ،، وعندما وصلتا كل من ماسو ويوكو إلى مقعدها وضنتا انهما نجوا من صراخ المعلمة ؛

    قالت المعلمة (بصوت صارم ) : لماذا أنتما متأخرتان يا ماسو ويوكو ><

    فوقفتا خائفتين منتبهتين للمعلمة منحنيتين متأسفتين لها ، لكن لا جدوا من اعتذارهما فقد عاقبتهما المعلمة بأن ينظفا الصف بعد ذهاب الطلاب يومين متتاليين .

    يوكو وماسو (بصوت واحد ) :هاي سينسي (حاضر يا معلمتي بالياباني ).

    ومضى اليوم الدراسي ببطئ وذهب الجميع بعد انتهاء الدوام وبقيا ماسو ويوكو ينظفان الصف ، ماسو تمسك بالمقشة وتمسح الأرض و يوكو تمسك بفوطة صغيرة وتمسح النوافذ ، كانتا تنظفان بكسل تارتا يتكلمان وتارتا ينظفان ،، وبينما كانت يوكو تمسح النوافذ رأت قطا سمينا جدا ذو شعر كثيف على جسمه رمادي ألون يتمشى في ساحة المدرسة .

    يوكو : ماسو تعالي وانظري إلى هاذا .

    أسرعت ماسو إلى النافذة تنظر مع يوكو ؛

    يوكو : وااااااااااااااه ما أجمل القطط أنا أحب القطط كثيرا ،،اضن ان ورائها سرا كبيرا ، كأنها مخلوقات اصطورية .

    ماسو : هاهاهاهاهاهاهاهاي إن خيالك واسع يا يوكو ،، هيا لنعد للتنظيف

    وبعد أن انتهيا من التنظيف خرجتا من المدرسة عائدتان إلى بيوتهما وكانت الشمس تغرب ،،وبينما هما تمشيان على الجسر الذي يقع فوق البحيرة قالت ماسو :انظري إلى الغروب يا يوكو ،، ما أجمله أنه منظر رومنسي جدا .

    يوكو (وهي تفتح فمها وتضحك بصوت عال وتقول بسخرية ):رومنسي .....أنا أكرة الرومنسيه ، انظري إلى ذالك اليعسوب الذي يطير فوق البحيرة كأنه طائرة تطير فوق البحر ،، انظري ما أجمله .

    نظرت ماسو ليوكو بنظرة سخرية وظلتا تتشاجران طوال الطريق حتى وصلتا إلى مفترق الطريق فلوحت كلن منهما بيدها للأخرى وذهبتا ،
    ذهبت يوكو تتمشى وحدها حتى وصلت أمام منزلها فرأت ذالك الحجر الذي رمتها به أختها الصغيرة(ماكي ) في الصباح فأمسكته وتأملت فيه ،، كان يبدو غريبا بعض الشيء ،كان كرويا واسود اللون وكان وزنه أثقل مما يبدو عليه فأعجبها وقررت أن تحتفظ به فوضعته في حقيبتها ودخلت إلى المنزل .
    يوكو : تداااايمااااا (لقد عدت بالياباني ).

    الأم : أوكااااايري (مرحبا بالياباني ) ،اذهبي وغيري ملابسك وتعالي للعشاء .

    فذهبت يوكو وبدلت ملابسها ونزلت للعشاء ، وبعد أن انتهت من العشاء طلبت منها أمها بأن تخرج القمامة فذهبت يوكو لتخرج القمامة وهي تتذمر وتقول لنفسها: آآآآه لقد مللت من هذا الروتين اليومي كل يوم نفس الشيء ،، أتمنى أن يحدث لي شيء مثير .
    ألقت القمامة وعادت للبيت ودخلت إلى غرفتها وألقت بنفسها على سريرها (سرير ذو طابقين الأسفل ليوكو والأعلى لأختها ماكي ) ونامت بدون أن تغطي نفسها ؛؛ وفي تلك الليلة وبعد منتصف الليل شعرت يوكو بنسمة باردة تدغدغ خديها ففتحت عينيها بسرعة كأن احدهم همس لها وقال لها انهضي ، مع أن نومها كان ثقيلا ، فنهضت يوكو وجلست على السرير ونظرت لأختها على السرير العلوي وكانت نائمة ،ونظرت في الغرفة من حولها وكانت النافذة مفتوحة فنهضت وذهبت إلى النافذة وألقت نظرة للخارج وكان القمر مكتملا وكانت تستطيع أن ترى كل شيء من ضوء القمر ، وكانت قطرات الماء تتلئلئ على أوراق الشجر والهدوء العارم يغطي على المكان ، لم تستطع يوكو سماع شيء سوى صوت صراصير الليل ،، لقد كان المنظر رائعا جدا كان مثل الخيال بالنسبة ليوكو فوضعت يديها على النافذة ووضعت ذقنها على يديها وجلست تتأمل ذالك النظر ،،
    وفجئة وبعد مرور وقت قصير ظهر ذلك القط السمين الذي رأته يوكو أمام المدرسة هاذا الصباح ،، لكنه كان يتصرف بغرابة ،، كان يمشي على سور منزلهم ذابا وإيابا وينزل على الأرض ويصعد على سور منزل جيرانهم ويمشي،، وينزل على الأرض مرة أخرى ويصعد سور منزلهم وهكذا ،، وضلت يوكو تراقب ذلك القط الغريب وفجئة نزل القط السمين على الأرض ووقف أمام الشجرة التي تقع بين منزل يوكو ومنزل جيرانهم ورفع رأسه إلى الشجرة وبدأ بالمواء(ميااااااووو مياااااااووو مياااااااووو) وكأنه ينادي احدهم ،،وبعد لحظات خرج شيء ابيض صغير من الثقب الموجود في تلك الشجرة ،،فتحت يوكو عينيها على آخرهما من شدة عجبها بما رأته ونهضت واقفتة واخرجت رأسها خارج النافذة لتتأكد بأن مارأته هو شبح حقا ،،لقد كان شبحا صغيرا ابيض ، رأسه اكبر من جسمه وعيناه كبيرتان و سوداوان وله فم صغير اسود له قدمان ويدين صغيرتين ،، نزل من على الشجرة ببطئ وصعد على ظهر القط وركض القط بعيدا حتى اختفى من أمام عينيها وهي واقفة متسمرة أمام النافذة ورأسها خارج النافذة وعينيها قد صارتا دائريتان من غرابة الموقف الذي رأته أمامها وفمها مفتوح ،،ظلت هاكذا للحظه لم تصدق ما رأته عيناها ،، وبينما هي هاكذا سمعت صوت نعس متقطع يصدر من على سرير ماكي : أغلقي النافذة يا يوكو إن الجو بارد .
    فأغلقت يوكو النافذة بسرعة وعادت للفراش ،، وفي صباح اليوم التالي نهضت يوكو من الصباح وارتدت ملابس المدرسة و أكلت فطورها وارتدت حذائها وخرجت هي وأختها (ماكي) للمدرسة ،، فوقفت يوكو أمام تلك الشجرة لتتأكد مما رأته البارحة ولكنها لم تجد أي ثقب في الشجرة فضنت أنها كانت تحلم وذهبت للمدرسة ،،وجلست في الصف سارحة طوال الوقت حتى انتهى اليوم الدراسي وخرج جميع الطلاب وبقيا يوكو وماسو لتنظيف الصف ، لكن ماسو كان لديها موعد ذالك اليوم .

    يوكو : يمكنك أن تذهبي يا ماسو أنا سأهتم بتنظيف الصف اليوم .

    ماسو : حقا ،، هل ستكونين بخير لوحدك ؟؟

    يوكو : نعم ، هيا اذهبي بسرعة قبل أن أغير رأيي .

    ذهبت ماسو وبقيت يوكو وحدها تنظف الصف فقالت لنفسها (سأنضر من النافذة لعلي أرى ذالك القط مرة أخرى )،،لكن بلا جدوى لم يظهر القط السمين في ساحة المدرسة اليوم .
    انتهت يوكو من تنظيف الصف وخرجت ذاهبة إلى البيت ،، وكان الظلام قد هبط على المكان فقررت يوكو أن تركب القطار كي لا تتأخر عن المنزل ،،وجلست في محطة القطار تنتظر حتى وصل القطار وركبت وجلست على كرسي طويل لم يكن احد يجلس عليه ،كان القطار فارغا لم يكن فيه إلا القليل من الأشخاص ، فجلست يوكو وهي تنظر إلى حذائها ،، وفجئة سمعت صوت بالقرب منها فلتفتت يسارها ناحية الصوت فوجدت ذالك القط السمين يجلس بجانبها ، فزداد تعجبها به .

    يوكو : هيـــــه نيكو (قط بالياباني ) ، لماذا أنت هنا ؟؟ إلى أين أنت ذاهب ؟؟ لم أرى في حياتي قطا يستقل قطار !! هيا أخبرني إلى أين أنت ذاهب ؟؟ لماذا لا تجيب ،، نيكو نيكو

    >>>>يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 01-08-2011 عند الساعة » 16:35

  4. #3
    فتوقف القطار ، ونهضت واقفة ونظرت إلى القط وقالت له : إلى ألقاء أليها القط أنا ذاهبة
    فوقف القط ونظر لها وأظهر أسنانه وكأنه يبتسم لها وركض أمامها وخرج من القطار ، فأسرعت خلفه لترى أين يذهب ،، وقطع القط الشارع راكضا ويوكو خلفه وعندما أرادت أن تقطع الشارع تحولت إشارة المرور إلى حمراء فوقفت يوكو وهي تحرك قدميها كأنها تركض في مكانها مستعجلة تنتظر الإشارة الخضراء فتحولت الإشارة وركضت يوكو بكل سرعتها خلف القط وكان يأخذ طريق منزلهم فركضت ورائه إلى أن دخل بين منزلهم وبين منزل جيرانهم فدخلت ورائه ولكنها لم تجده كأنه اختفى وتلاشى في الهواء .

    يوكو (بصوت عالي) : آآآآآآآآآآآآآخ لو أنه لو يختفي لكانت قصة رائعة .

    ودخلت إلى المنزل .

    يوكو : تدايمااااااا (لقد عدت )

    ألأم : اوكايري (مرحبا ) لماذا تأخرتي يا يوكو ؟ ستجدين عشائك على طاولة المطبخ .

    وذهبت يوكو للمطبخ وجلست تأكل ببطئ وتفكر بما رأته ، وعندما انتهت غسلت الأطباق وذهبت إلى غرفتها ،، وكانت أختها الصغرى ماكي نائمة في سريرها العلوي ، فصعدت يوكو إليها وجلست بجانبها ونظرت إليها ، لكن ماكي لم تتحرك ، فوخزتها يوكو بإصبعها ،فلم تتحرك ، فوخزتها مرة أخرى ولم تتحرك ، فوخزتها بإصبعها مرة ثالثه وبقوة .

    ماكي (بصوت متضايق ) : ماذا تريدين يا يوكو ألا ترين أنني أحاول أن أنام .

    يوكو (وهي تهمس لماكي ) : ألا تريدين أن أخبرك عن شيء عجيــــــــب حدث لي .

    فنهضت ماكي بسرعة وجلست على ركبتيها .

    ماكي : هيا هيا قولي لي ما هو ؟؟؟

    فأدارت يوكو ظهرها لماكي وقالت بصوت متكبر : لن أخبرك .

    ماكي : دوشتي (لماذا ) .

    يوكو : ألا تذكرين ماذا فعلتي لي بالأمس . ><

    ماكي : قوميناساي (آسفة بالياباني ) .

    يوكو : انحني لي وتأسفي .

    ماكي : وإذا فعلت هاذا هل ستخبرينني ؟؟

    يوكو (بصوت متكبر وواثق ) : هاي (نعم) .

    فنهظت ماكي بسرعة وانحنت ليوكو وتأسفت .

    ماكي : هيا أخبريني ألآن بسرعة .

    فلتفتت يوكو لماكي وبدأت تخبرها وتسرد عليها ما رأته ، وماكي تصغي لها بانتباه ،، وبعد إن انتهت يوكو ،، سكتت ماكي للحظة ثم نظرت ليوكو وقالت : كاذبـــــــة .

    يوكو : أنا لست كاذبة .

    ماكي : وما دليلك ؟

    فصمتت يوكو للحظة وهي تنظر لماكي ثم قالت : جا (حسننا ) ،، إذا لم تصدقيني فلننتظر أليلة حتى يظهر القط والشبح ، ما رأيك ؟

    ماكي : حسننا اتفقنا .


    ترا هاذي بداية القصة بعدنا مادخلنا في الخيال الي يحب الخيال يتابع القصه بليــــــز انتظر ردودكم عشان اتحمس واكمل القصة
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 01-08-2011 عند الساعة » 16:44

  5. #4

    Talking

    كونيتشواااااا...>>
    كيفك اختيــ ؟؟ يا ربــ بخير ..^^asian
    مبرووووووووووك عليك الشهر ...>> ..
    الصراحــه القصة مرة حلوة ..و نايس >> cool

    أعجبتني الشخصيات و الصور ..خصوصا ماكي >> فديت الأمورة ...biggrin

    يسلمووووووووووو ..بانتظلر التكملة ..

    و اعتبريني متابعة للقصة ..
    اخر تعديل كان بواسطة » ina chan في يوم » 01-08-2011 عند الساعة » 15:32

  6. #5
    اريقاتو خيتووو
    والله حمستيني << ترا انا اتحمس بسرعه حتى لو كان رد صغير
    مشكوره لانج عطيتيني من وقتج وقريتي قصتي
    وأكيد بكملها بسرعه عشان عيونجgoooodgooood

  7. #6
    الجزء الثاني

    ونزلا من على السرير وجلستا أمام النافذة تنتظران ،، وكان المطر يهطل بغزارة ، ومن شدة الهدوء لم تستطع يوكو وماكي سماع شيء سوى صوت قطرات المطر وهي تسقط على الأرض بغزارة ،، وجلستا تنتظران حتى منتصف الليل فنامت ماكي وهي تنتظر ، فبقيت يوكو وحدها تنتظر وتنتظر،، لكنها لم تستطع أن تفتح عينيها من شدة التعب فغلبها النعاس ونامت بدون أن تدري ،، حل الصباح وهما نائمتان أمام النافذة ،،ودخلت ألام عليهما ووقفت أمام الباب .
    ألام : يوكو ماكي لماذا أنتما نائمتان هنا ؟؟ هيا انهضا بسرعة وإلا ستتأخران عن المدرسة .

    وخرجت يوكو و ماكي ذاهبتان إلى المدرسة ،، وفي الطريق وبينما هما تتمشيان .

    ماكي (بغضب) : لماذا كذبتي عليه يا يوكو ؟؟؟؟؟confused

    يوكو : أنا لم أكذب .

    ماكي : إذا لماذا لم يخرج ذالك الشبح الذي أخبرتني عنه ، أظن انك كنت تتخيلين .

    فنظرت يوكو لماكي وصمتت وهي تفكر ،، فوصلتا إلى المدرسة وكل منهما ذهبت إلى صفها ،، جلست يوكو في الصف وهي نعسة تحاول أن تفتح عينيها لكن بلا جدوى كلما فتحتهما عادت أغلقت نفسها بنفسها ، حتى غلبها النعاس ونامت في الصف على الطاولة وفمها مفتوح ،، وكانت صديقتها ماسو تحاول أن توقظها لكن يوكو لم تسمعها وخلدت في سباااات عميــــــــــق
    ،، وفجئة ...... استيقظت يوكو على ضربة قويه على رأسها (أحدهم ضربها بقوه على رأسها )
    ،،فنهضت فزعتا خائفة و التفتت يمينا ويسارا وهي تقول (بصوت خائف ) : من ؟؟ أين؟؟من هذا ؟؟ أين أنا ؟؟
    هدئ جميع الطلاب للحظة وهم ينضرون لها ثم انفجروا ضاحكين عليها .

    المعلمة (بصوت غاضب ) : أصمتــــــــــووووووووو ><

    فرفعت يوكو رأسها ورأت المعلمة واقفة فوق رأسها وواضعة يديها على خصرها والدخان يخرج من رأسها من شدة الغضب .

    المعلمة (بصوت غاضب عاي جدا) : يووووووكووووو ><mad

    فنهضت يوكو واقفة من الخوف وسقط الكرسي من خلفها ، ونظرت للمعلمة .

    المعلمة : هل جئتي إلى هنا لتتعلمي أم لتنامي ؟؟ لن أجعلك اليوم تنظفين الصف ،، بل ستنظفين الحمامات .
    يوكو : هاي سينسي (حاضر معلمتي ) .

    وفي وقت آخر وبعد أن انصرف جميع الطلاب وكانت يوكو تنظف الحمامات دخلت عليها ماسو لتساعدها ، لكن المعلمة اكتشفتها ولم تسمح لها بمساعدة يوكو ، فذهبت ماسو وجلست يوكو تنظف وحدها ، وبعد أن انتهت خرجت لتذهب إلى البيت ، لكن السماء كانت تمطر بغزارة وكان الظلام يغطي على المكان كله ، والمطر يغني أغنيته الجميلة الهادئة . فوقفت يوكو للحظة وكان المكان هادئا جدا فقالت لنفسها : (يا الاهي لقد نسيت مضلتي ، لكن لا يمكنني الإنتظار حتى يتوقف المطر يجب أن أذهب قبل أن يذهب القطار كما أنه لم يبقى أحد في المدرسة ) .
    فوضعت حقيبتها فوق رأسها لتحميها من المطر وأسرعت راكضة نحو المحطة وجلست على كرسي طويل في المحطة تنتظر القطار ،، وفجئة ..... وبعد لحظات ....جائت عجوز قصيرة جدا وكانت تمشي وظهرها منحني وتتكئ على عكازها الغليظ وتحمل معها حقيبة كبيرة والتجاعيد تملئ وجهها ويديها ،، اقتربت تلك العجوز وجلست على الكرسي بالقرب من يوكو ،، كانت محطة القطار هاااااادئة جدا وكان المطر يتساقط بغزاره ،، تعجبت يوكو من تلك العجوز الغريبة والتفتت للجانب الآخر وبدأت تتحدث مع تفسها بصوت منخفض وتقول : لم أرى من قبل عجوزا كهذه في مدينتنا ، يا إلاهي يبدو أنني أتخيل أشياء كثيرة،، في البداية قط سمين يستقل قطار وبعدها شبح صغير و ألان عجوز غريبة عند محطة القطار ،، معها حق أختي ماكي أنا كنت أتخيل فقط ،، تلك المخلوقات الأسطورية لا توجد إلا في عقلي .

    فلتفتت تلك العجوز إلى يوكو وقالت لها (بصوت مخيف ) : لا ........ هذا ليس صحيح ... إنها موجودة .. تلك المخلوقات الاسطورية موجودة حقا .

    فجاء القطار من بعيد وأصدر صوتا عاليا وكان ضوء مصابيحه قويا جدا فأغمضت يوكو عينيها من شدة الضوء ،، توقف القطار وفتحت يوكو عينيها ونهضت واقفة والتفتت يمينا ويسارا ولم تجد تلك العجوز وقفت يوكو مكانها ولم تتحرك فأصدر القطار صوتا لكي ينطلق فأمسكت يوكو حقيبتها وركضت بسرعة وركبت القطار وانطلق .
    نزلت يوكو من القطار وهي تركض مسرعة وتمسك بحقيبتها فوق رأسها ،، قطعت الشارع ودخلت بين بيتهم وبيت جيرانهم فوقفت أمام منزلهم بالقرب من الشجرة واضعة يديها على ركبتيها لتلتقط أنفاسها ،، وكان المكان مظلما جدا والمصباح الذي أمام منزلهم يضيء المكان قليلا وكانت الأرض تحت قدميها قد أصبحت طينا بعض الشيء من غزارة المطر ،، وبينما هي تلتقط أنفاسها لاحظت شيئا صغيرا يتحرك من بعيد ،، شيئا صغيرا يتحرك بتجاهها ،، (كانت يوكو واقفة أمام باب منزلها وكانت الشجرة على يسارها وذالك الشيء الصغير على يمينها ).
    لم تتحرك يوكو من وقفتها والفضول يملئها وهي تنضر لذالك الشيء الصغير بتركيز لتعرف ما هو،، ودخل في الممر بين بيتهم وبين بيت الجيران واقترب أكثر حتى تبين أنه شبح صغير ،، كان يمشي بهدوء ويتجه نحو يوكو وكان يمسك بورقة نبات خضراء فوق رأسه لتحميه من المطر .
    وقفت يوكو مثل الصنم وهي تنضر إليه ، يكاد الدم يتجمد في عروقها من الخوف ودقات قلبها تتسارع كلما اقترب منها ذلك الشبح ، لم تستطع أن تحرك أي جزء من جسدها من الخوف سوى عينيها تتبعان ذالك الشبح .
    اقترب الشبح ومر من أمامها وكأنها ليست موجودة أو أنه يتجاهلها لكي لا تراه ،، فمر من أمامها وتعداها وأدارت عينيها بتجاهه وهو يمشي مبتعدا عنها متجها نحو تلك الشجرة ،، فبدأ يصبح شفافا شيئا فشيئا حتى اختفى قبل أن يصل إلى الشجرة .
    فسقطت يوكو منهارة على ركبتيها ويديها ،، ولم تبعد عيناها عن المكان الذي اختفى فيه الشبح ،، ضنت أنها لن تستطيع أن تنهض من مكانها لو لم تفتح ماكي الباب المنزل حاملتا معها مضلة لتبحث عن يوكو .

    ماكي : يوكو لماذا تجلسين تحت المطر ؟ هيا أدخلي أمي قلقة عليك .

    نهضت يوكو مسرعة ويديها وركبتيها متسختان بالطين ، فوقعت منها حقيبتها وسقط منها الحجر .

    ماكي : يوكو لقد سقطت حقيبتك منك .

    عادت يوكو مسرعتا والتقطت حقيبتها والحجر من على الأرض ودخلت البيت وذهبت للغرفة بسرعة ودخلت ماكي ورائها .

    ماكي : يوكو ماذا بك؟؟ ماذا حدث لك؟؟

    يوكو : لقد رأيته .................

    ماكي : ماذا رأيتي ؟؟؟

    يوكو (وهي تبتسم لماكي ) : بيتسوني بيتسوني (لاشيء لاشيء) .

    ماكي : ما هذا الحجر الذي بيدك ؟؟

    يوكو : هذا ؟؟! انه حجر أعجبني شكله واحتفظت به .
    يتبع >>>>>
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 02-08-2011 عند الساعة » 15:48

  8. #7
    [S ][SI

    فوضعت الحجر وحقيبتها على السرير ودخلت الحمام لتستحم ،، وعندما خرجت مرتدية بجامتها وقفت أمام السري تنضر إلى ماكي وهي نائمة ثم أدارت رأسها نحو النافذة وهي تفكر وتقول لنفسها ((إلى متى سأضل أرى هذه الأشباح ؟يجب علي أن أعرف ما يحصل من حولي ))
    فقررت يوكو أن تكتشف سر هذه الاشباح والقط البدين ،، فاتجهت نحو النافذة وأخذت كرسيا ووضعته أمام النافذة جلست تنتظر القط ،، فغلبها النعاس ونامت وهي تنتظر القط واضعتا يدها على خدها ،،
    وبعد مرور نصف ساعة ارتخت يدها ولطم رأسها بالنافذة ففتحت عينيها ونظرت من النافذة فإذا بذلك القط السمين قادم نحو الشجرة ومازال المطر يهطل ،، فوقف القط أمام الشجرة ورفع رأسه وبدأ بالمواء ( مياااااااااااوو مياااااااااوو مياااااااااااااوو ) ،، حتى خرج من ثقب الشجرة شبح يحمل ورقة نبات على رأسه كالمظلة ، وخرج شبح آخر ورائه وهو يمسك بورقة نبات أيضا ،، ونزلا على الأرض وصعدا على ظهر القط فانطلق القط راكضا ،،
    وقفت يوكو مرتبكة لا تعلم ماذا يجب تفعل ،، فحملتها قدماها خارج الغرفة راكضتا فنزلت من الدرج وأسرعت خارج المنزل ببجامتها وبدون حذاء وبدون مضلة ،، التفتت يمينا ويسارا ثم ركضت مسرعة في الاتجاه الذي ذهب فيه القط ،، فلمحته يقطع الشارع وأسرعت ورائه وقطعت الشارع ،، فدخل في إحدى السكك ودخلت يوكو رائه ،، فركض القط حتى اعترضه جدار فقفز على الجدار وقفز للجانب الآخر ،،فإذا بيوكو رائه تركض ففاجئها الجدار فتوقفت فجئة فانزلقت قدمها بسبب الماء وسقطت ، ثم وقفت بسرعة ونضرت حولها لعلها تجد شيئا تصعد عليه ،، وكان هناك على الزاوية صندوق قمامة كبير فأسرعت وصعدت عليه وقفزت للجانب الآخر وأكملت طريقها راكضتا وراء القط والشبحين حتى وصل القط إلى البحيرة التي تحت الجسر التي تمر بها يوكو كل يوم عندما تذهب للمدرسة ،، وقفت يوكو على الجسر الذي يقع فوق البحيرة مباشرتا ،، وجلست يوكو وركبتاها قريبتان من صدرها تنضر إلى القط والشبحين من بين قطبان الجسر كي لا يروها ،، كان القط يقف على طرف البحيرة والشبحان يمشيان داخل البحيرة ،،يمشيان يمينا ويسارا وينضران أمامهما وخلفهما يدوران في البحيرة وكأنهما يبحثان عن شيء ما ،،وبعد وقت لم يكن بطويل ظهر في وسط البحيرة مخلوق مخيف كأنه ظهر من العدم ،، كان أسودا وكبيرا له جسم ضخم ووجه صغير عيناه حمراوان ومخيفتان جدا وله 6 أرجل كالعنكبوت ويدين صغيرتين ليس لدية رقبة كان مخيف جدا <<< ما قدرت أوصفة زين مثل ما هو في بالي
    فتوقف الشبحان ونظرا إليه ثم مشيا بسرعة نحو القط وصعدا على ظهره وركض القط مبتعدا ،،وبقيت يوكو وحدها تنظر إليه ، حتى أنها لم تستطع أن تتنفس من شدة الخوف وتجمد الدم في عروقها وأصبحت ترتجف من شدة الخوف ،، ونزلت قطرة عرق من جبهتها على خدها ثم سقطت على الأرض فلتفت ذالك المخلوق نحوها ونضر إليها بعينيه الحمراوين المخيفتين ،، فشهقت شهقة عالية وسقطت على الأرض زاحفة إلى الخلف لم تستطع أن تقف على قدميها من الخوف وركبتيها ترتجفان بشدة ،، وضنت أنها نهايتها .
    وفجئة ... جاء ولد يركض مسرعه ناحية يوكو من الجانب الأيسر من الجسر كان بنفس عمر يوكو ،، جاء مسرعا ومد يده وهو يركض وأمسك بيد يوكو وشدها معه واتجه راكضا خلف القط ؛

    4219794947_52c81a0e42profilepic686372_1profilepic686372_2profilepic686372_3

    الأسم : تاكاشي
    العمر :17

    نكمل القصه >>>

    لم تشعر يوكو بنفسها إلا وهي تركض معه وراء القط ، لا تسمع سوى صوت أنفاسه وهو يركض وترى أمامها القط السمين يركض و فوق ظهره ورقتان كأنهما تطيران في الهواء ،، إنهما الشبحان مختفيان ،لكن لماذا ؟؟ هل هما خائفان من ذالك المخلوق ؟؟
    يوكو لا تعلم شيئا ،، ما تعلمه يوكو تلك الليلة هو أنها ركضت بكل ما أوتيت من قوة حتى وصلا إلى تلك الشجرة التي أمام منزل يوكو .
    قالت يوكو لنفسها ((السر في تلك الشجرة.... أجل أنه فيها ،،يجب علي أن أكشف سرها ))
    لكن الشجرة كشفت سرها بنفسها ،، فبينما كانوا هم يركضون متجهين نحوها كبر الثقب الصغير الموجود في الشجرة الذي تخرج منه الأشباح الصغيرة ،، فقفز القط والشبحين فيه ،، وأسرع الفتى نحو الشجرة يركض وهو ممسك بيد يوكو بقوه لم يفلتها وقفز داخل الثقب ،، لم تتخيل يوكو أنها ستقفز داخل شجرة في حياتها ،، أغلقت يوكو عينيها بقوة وهي تقفز ثم هدئ صوت أنفاس الفتى ،، وبعد وقت لم أعلم كم من الوقت فتحت يوكو عينيها فـ...............[/SIZE].
    [/SIZE]
    ماذا سيحدث ؟؟ وأين ذهبت يوكو ؟؟ ومن هو ذالك الفتى ؟؟وما قصة القط والشبحين ؟؟
    كل هذه الأسإلة ستعرفون جوابها في الحلقة القادمة أقصد في الجزء القادم ^-^
    biggrin
    انتظروني
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 02-08-2011 عند الساعة » 15:53

  9. #8
    روووووووووووووووووووووووعه روعه روعه
    مشاء الله عليكي ابداع واسلوبك روعه
    اما عن الاسئله
    ماذا سيحدث ؟ بتتعرف يكو على الفتى ويكونو اصدقاء ويمكن تتعرف على الشبحين
    اين ذهبة يوكو ؟ اتوقع انهم راحو لعالم ثاني او بيت الشبحين
    من هو ذالك الفتى ؟ يمكن واحد من جيرانهم او طالب في نفس مدرستها واتوقع انه شاف الشبحين من قبل
    ما قصه القط والشبحين ؟ اصدقاء .. وبما ان في قصص واصاطير كثيره على ان القطط ترا الاشباح فهذا مؤاكد <<< تتفلسف 3d
    اعريني تري احب اجاوب على الاسئله
    تقبلي مروري
    بنتضار التكمه
    جانا tongue
    f19ffb8439bec9b306143ec0a10a58a6 307aab70c05fe40dcbb49efc8309ddb9

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انين الظلام مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووووووووعه روعه روعه
    مشاء الله عليكي ابداع واسلوبك روعه
    اما عن الاسئله
    ماذا سيحدث ؟ بتتعرف يكو على الفتى ويكونو اصدقاء ويمكن تتعرف على الشبحين
    اين ذهبة يوكو ؟ اتوقع انهم راحو لعالم ثاني او بيت الشبحين
    من هو ذالك الفتى ؟ يمكن واحد من جيرانهم او طالب في نفس مدرستها واتوقع انه شاف الشبحين من قبل
    ما قصه القط والشبحين ؟ اصدقاء .. وبما ان في قصص واصاطير كثيره على ان القطط ترا الاشباح فهذا مؤاكد <<< تتفلسف 3d
    اعريني تري احب اجاوب على الاسئله
    تقبلي مروري
    بنتضار التكمه
    جانا tongue
    هلا حبيبتي
    مشكوره على اعطائج لي بعض من وقتج وقرائتج للقصه
    ومشكوره لانج قريتي ورديتي << ترا في بعض الاعضاء يقرون بدون مايردون وهاذا الشيء يحبطني لاني احس انه قصتي مو حلوه
    بس ردج هاذا حمسني وانشاءالله بكملها قريب وبيكون فيها خيااال اكثر واكثر
    بعدين لا تعتذري ولا شي ترا انا بعد احب الي يتوقع شو بيصير في الصقة <<لاني احس انهم متحمسين ويريدون يقرون الباقي
    و على توقعاتج للقصه <<يمكن يصير ماندري بعنا بنشوف شو بيصير في الجزء القالدم
    biggrinbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 04-08-2011 عند الساعة » 06:57
    9edbc62593964affca6616bebd820614

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انين الظلام مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووووووووعه روعه روعه
    مشاء الله عليكي ابداع واسلوبك روعه
    اما عن الاسئله
    ماذا سيحدث ؟ بتتعرف يكو على الفتى ويكونو اصدقاء ويمكن تتعرف على الشبحين
    اين ذهبة يوكو ؟ اتوقع انهم راحو لعالم ثاني او بيت الشبحين
    من هو ذالك الفتى ؟ يمكن واحد من جيرانهم او طالب في نفس مدرستها واتوقع انه شاف الشبحين من قبل
    ما قصه القط والشبحين ؟ اصدقاء .. وبما ان في قصص واصاطير كثيره على ان القطط ترا الاشباح فهذا مؤاكد <<< تتفلسف 3d
    اعريني تري احب اجاوب على الاسئله
    تقبلي مروري
    بنتضار التكمه
    جانا tongue
    هلا حبيبتي
    مشكوره على اعطائج لي بعض من وقتج وقرائتج للقصه
    ومشكوره لانج قريتي ورديتي << ترا في بعض الاعضاء يقرون بدون مايردون وهاذا الشيء يحبطني لاني احس انه قصتي مو حلوه
    بس ردج هاذا حمسني وانشاءالله بكملها قريب وبيكون فيها خيااال اكثر واكثر
    بعدين لا تعتذري ولا شي ترا انا بعد احب الي يتوقع شو بيصير في الصقة <<لاني احس انهم متحمسين ويريدون يقرون الباقي
    و على توقعاتج للقصه <<يمكن يصير ماندري بعدنا بنشوف شو بيصير في الجزء القادم biggrinbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 03-08-2011 عند الساعة » 16:47

  12. #11
    أعتذر على الأخطاء الاملائيه
    [COLOR="#B22222"][SIZE=3]وعندي ملاحضة صغنطونه ألي هي <<< اني يوم كتبت القصه كنت كاتبتنها على أساس أنها شخصيات أنمي بس يوم حطيتها في المنتدى ما حصلت صور انمي حلوه وتصلح للشخصيات عشان جذي حطيت شخصيات حقيقيه <<< ألي يبي يتخيلهم أنمي يتخيلهم عادي لاني بعدين بحط بعض الصور بالأنمي للأماكن وأشياء غيرها,ويمكن شخصيات بعد biggrinbiggrinbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 03-08-2011 عند الساعة » 21:13

  13. #12
    السلأآآآآآآآآآآآم عليكم و رحمــ ة الله و بركاته
    الأول × الأول >> رمضانك كريم و كل عام و انت بخير
    أعذريني بالسايق كان مروري طفيف >> كن مستعجلة ..سوري cry
    بس انا اليوم عدت القصة من أولها ..> تحمست كثير ..
    الآن التقييم >> نقد بناء × مدح ..هه
    الأول أسلوبك ...منجد جنان تستحقين علامة كاملة ..10/10 هه>> أعتقد نفسي استاذة ..biggrin
    الشخصيات روعة و حتى لو مو حطيتي صور أنمي ..أنا حسيت نفسي أتابع
    فلم ياباني >> أمووووووووووووووت فيهم
    ما بدي طول وراح أجيب عن الاسئلة ..
    ماذا سيحدث ؟؟
    ستكتشف يوكو حقيقة الشبحين وتتغير حياتها
    وأين ذهبت يوكو
    بيت الشبحين أكيد confused
    ومن هو ذالك الفتى ؟؟وما قصة القط والشبحين ؟؟
    أظن صديق للشبحين ، و أظن القط و الشبحين وراهم مهمة ..ههrambo
    انتظروني
    على أحر من الجمر ......
    متابعة مخلصة >>>

  14. #13

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ina chan مشاهدة المشاركة
    السلأآآآآآآآآآآآم عليكم و رحمــ ة الله و بركاته
    الأول × الأول >> رمضانك كريم و كل عام و انت بخير
    أعذريني بالسايق كان مروري طفيف >> كن مستعجلة ..سوري cry
    بس انا اليوم عدت القصة من أولها ..> تحمست كثير ..
    الآن التقييم >> نقد بناء × مدح ..هه
    الأول أسلوبك ...منجد جنان تستحقين علامة كاملة ..10/10 هه>> أعتقد نفسي استاذة ..biggrin
    الشخصيات روعة و حتى لو مو حطيتي صور أنمي ..أنا حسيت نفسي أتابع
    فلم ياباني >> أمووووووووووووووت فيهم
    ما بدي طول وراح أجيب عن الاسئلة ..

    ستكتشف يوكو حقيقة الشبحين وتتغير حياتها

    بيت الشبحين أكيد confused

    أظن صديق للشبحين ، و أظن القط و الشبحين وراهم مهمة ..ههrambo

    على أحر من الجمر ......
    متابعة مخلصة >>>
    هلا حبيبتي
    مشكووووووره على المرور والرد
    الحمد الله أنه اسلوبي عجبكم لأني خفت أنه مايعجبكم <<< الحمد اللهbiggrin
    وعلى الأسأله ألي جاوبتيهم في جواب واحد صح
    biggrin

  16. #15
    مشكووووره فديتج القصه رووووعه ....... gooood
    وتسلم ايدينج ومااا خااااااب الي نصحني فيهااا nervous
    نتريااااااا الباااجي
    احناا نستاااهل وانتي مااا تقصرين asian

  17. #16
    مشكووووره فديتج القصه رووووعه ....... gooood
    وتسلم ايدينج ومااا خااااااب الي نصحني فيهااا nervous
    نتريااااااا الباااجي
    احناا نستاااهل وانتي مااا تقصرين asian

  18. #17
    الجزء الثالث.....

    وبعد وقت لم أعلم كم من الوقت فتحت يوكو عينيها ...
    وكان الظلام حالكا ،، فلم تستطع يوكو رؤية شيء أبدا ،،فنهضت واقفة ونظرت يمينا ويسارا لعلها تعرف ذلك المكان التي هي فيه ، لكن بلا جدوى ،، لم تستطع يوكو رؤية شيء بسبب الظلام ،، فانتظرت بعض الوقت حتى تعودت عينيها على الظلام ثم عادت ونظرت من حولها ،، وعندما رأت المكان التي هي فيه سرت القشعريرة و البرودة في بدنها ببطئ ،، لقد كانت مدينة ،، لكنها ليست مدينة يوكو ،، لقد كانت مدينه كبيرة مظلمة ومهجورة ، لم يكن يوجد أحد فيها ،، كانت المنازل قديمة ،، وقفت يوكو مكانها قليلا ثم قررت أن تتجول في هذه المدينة الغريبة لعلها تجد أحدا يدلها على طريق العودة ،، فتقدمت يوكو خطوتا إلى الأمام بحذر وتبعتها بخطوة أخرى وبدأت تمشي ببطئ حتى لا تقع ،، ولكن قبل أن تكمل عشر خطوات ... أنارت مصابيح أحد المنازل الذي كان بجانبها من اليسار فنظرت يوكو باتجاهه بخوف ، فأنارت مصابيح المنزل الذي بجانبها من اليمين فنظرت إليه ،،

    [IMG]http://www.**********/lives4/13124930451.gif[/IMG]

    فبدأت المنازل تنير واحدا تلوى الأخر ،،والعجيب في ذالك أنه لم يكن أحد ينيرها ،، بل كانت تنير لوحدها ،،
    أنارت جميع المنازل في تلك المدينة العجيبة ،، فوقفت يوكو للحظة ثم أكملت طريقها وهي تمشي وتنظر من حولها ،، وفجئة ... ظهر أحد تلك الأشباح الصغيرة على جانب الطريق فلتفتت يوكو إليه ،، فظهر شبح آخر بقربه ثم ظهر واحد ثالث على الجانب الآخر للطريق ، وبدأت تلك الأشباح الصغيرة تظهر شيئا فشيئا ،، وبدأت يوكو تهرول بسرعة وتنظر إلى تلك الأشباح بخوف ،، كانت تلك الأشباح الصغيرة في كل مكان ،، على الطرقات و فوق النازل وعلى النوافذ وفي كل مكان ،، لم تتوقف بل كانت تظهر أكثر وأكثر ،، ثم ظهر شبح كبير بجانب الطريق وهو يمشي ،، ثم بدأت تظهر أشباح كبيرة أيضا ،،كانت أكبر من يوكو حجما وبعضها بنفس حجمها ،، لم تكن تشبه الأشباح الصغيرة بل كانت كبيرة الحجم لم تكن لها رقبه بل كان رأسها ملتصقا بكتفيها ولها عينان صغيرتان وليس لها فم ولها يدان طويلتان وقدمان قصيرتان عريضتان وجسم طويل شفاف بعضها سوداء شفافة وبعضها بيضاء شفافة ،،لقد اشتد خوف يوكو وبدأت تركض بسرعة .
    أشباح كثيرة من حولها وفي كل مكان ،، داخل المنازل وفي الطرقات وفي الأزقة وعلى النوافذ والأبواب ،،

    [IMG]http://www.**********/lives4/13124945401.gif[/IMG]
    [IMG]http://www.**********/lives4/13124960921.gif[/IMG]
    [IMG]http://www.**********/lives4/13124962621.gif[/IMG]

    وهاذي صور للأشباح الصغيرة >>>>
    [IMG]http://www14.*********/2011/08/05/07/628911934.jpg[/IMG]
    princess+mononoke
    princesse_mononoke_001
    kodama
    الاشباح الصغيرة تقريبا جذي >> حطيت الصور عشان أقرب لكم شكلهم
    نكمل القصه >>>>
    ركضت يوكو بسرعة وهي تنظر من حولها خائفة بأن يمسكها أحد تلك الأشباح ،، وبينما هي تركض ظهر شبح كبير أمامها على الطريق ولم تستطع يوكو التوقف عن الركض ،،فأغلقت عينيها بقوة وصرخت بصوت عالي ومرت من داخل ذالك الشبح الكبير ،، لقد أحست يوكو بأن الجو أصبح باردا ،، وارتجف الدم في عروقها من الخوف ،، لكنها لم تتوقف عن الركض بل ظلت تركض بكل سرعتها وهي تنظر ورائها إلى ذالك الشبح ،، وفجئة ...أسطدمت يوكو بأحد أمامها ،، فلتفتت إليه ،،



    يتبع >>>>
    اخر تعديل كان بواسطة » كاوايي في يوم » 05-08-2011 عند الساعة » 08:11

  19. #18
    لقد كان ذالك الفتى الذي ساعدها من المخلوق المخيف ،، نظر الفتى إلى يوكو ثم أمسك بها من كتفيها وقال : اهدئي ......
    فدفعته يوكو إلى الخلف بيديها وركضت إلى أحد الأزقة الذي كان قريبا منها ودخلت فيه و اتكأت بظهرها على الجدار ونزلت ببطئ حتى جلست على الأرض وركبتيها قريبتان من صدرها ،، ثم وضعت يديها على وجهها (حتى غطت وجهها كاملا بيديها ) وبدأت تردد جملة واحدة : أنا أتخيل أنا أتخيل أنا أتخيل ...
    فجئة أحست يوكو بأحد يضع يديه على كتفيها فأبعدت يديها عن وجهها ونظرت إليه ،، لقد كان ذلك الفتى نفسه ،، أنه يتبعها .

    الفتى : اهدئي ....

    نظرت يوكو إليه وحركت رأسها يمينا ويسارا بقوة وأبعدت يدي الفتى عنها وصرخت قائلتا : أنا أحلم ، أنا أحلم ،، أنه حلم .....حلم ....
    فأمسك الفتى بيديها وقال : يوكو ..... اهدئي يا يوكو ...
    فهدأت يوكو وأدارت رأسها ونظرت إلى الفتى بعينيها المفتوحتين على آخرهما ،،فنظر الفتى إليها ووضع يده على الجدار بالقرب من رأسها .

    يوكو (بصوت منخفض و متفاجئ ) : كيف عرفت أسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    قرب الفتى وجهه إلى يوكو حتى بدا لها قريبا جدا من وجهها ثم ابتسم وقال (بصوت منخفض و رقيق ) : وكيف لي أن لا أعرف أسمكي وأنا قد إلتقيت بك عدة مرات ...

    فبدت على وجه يوكو علامات التعجب وبدأت تفكر ((متى إلتقيت به !!!! )) .

    الفتى : لا تجهدي نفسك بالتفكير ،، فأنت لن تتذكري أحدا لم تريه من قبل .

    فازداد تعجب يوكو وفضولها اتجاه ذالك الفتى ،، وبينما كانت يوكو تنظر إليه وهو ينظر إليها ظهر ذالك القط السمين وقرب رأسه إلى أن صار بين رأسيهما وقال : كونيشيواااااااا (مرحبا ) .

    فصرخت يوكو وتراجعت للخلف حتى لمس ظهرها الجدار ،، نظرت يوكو بهلع إلى ذالك القط السمين العجيب الذي بسببه هو أصبحت في مدينة تملؤها الأشباح ولا تعرف أحد فيها ولا تعرف أين يجب عليها أن تذهب ولا تعرف طريق العودة .

    يوكو (وهي تشير بأصبعها المرتجف نحو ذالك القط السمين و بصوت خائف وهي تتمتم ) : إ ..... إنه ........ إنه يتكلم !!!!!!!!!!!!

    القط (بنبرة متكبرة ) : نعم ...بالطبع أنا أتكلم ،، فأنا لست قطا عاديا ،، أنا قط سحري ... (ثم أكمل قائلا ) : إذا كان هذا ما يجعلك منبهرة وخائفة ،، إذا أنظري لهذا .

    وركض مبتعدا عنها وبينما هو يركض بدأ يتحول !!!!!!!! ،، أولا القدمين فاليدين ثم الجسم ثم الذيل ثم الرأس ،، وقفز على أحد أسوار تلك المنازل وحينما وقف على السور ونظر إلى يوكو كان قد تحول إلى قط آخر تماما ،، كان قطا سمينا رمادي اللون ذو شعر كثيف وفي غمضة عين تحول إلى قط أسود نحيل .

    القط : ما رأيك الآن ؟؟؟ هل أبهرتك ؟؟

    ظلت يوكو تنظر إلى القط بعينيها التي أصبحت مستديرة من شدة تعجبها به ولم تنطق بحرف واحد ،، ثم وضع الفتى يده على كتف يوكو فنظرت إليه .

    الفتى : لا تخافي يا يوكو ،، أنه لن يؤذيك .

    صمتت يوكو للحظة ثم رفعت عينيها ووجهت نظرها إلى ذالك الفتى .

    يوكو : أين أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الفتى : ألا يبدو هذا واضحا ... أنتي في مدينة .

    يوكو (بنبرة خائفة) : مدينة أشباح ؟؟؟؟

    الفتى : نعم ،، ولكن ليس هذا الأمر المهم الآن ...أسمعي يا يوكو إن الأشباح لا تفرق بين الصديق والعدو أحيانا ،، لهذا يجب أن تبقي إلى جانبي طوال الوقت .

    يوكو : هل أنت شبح ؟؟؟؟؟؟

    الفتى : لا ،، اطمأني أنا بشري مثلك .

    ثم وقف وأمسك بيدها و انطلق يهرول في طرقات المدينة ،،يجرها من يدها ورائه وهي تبدو خائرة القوى مما رأته ،، كان الفتى يمشي بسرعة و يمسك بيد يوكو ويقودها ورائه وهي تنظر يمينا وشمالا تتأمل في تلك المنازل الغريبة والأشباح المخيفة ،، كانت توجد رسومات غريبة على جدران تلك المنازل ،، وبينما كانا يمشيان كانت الأشباح تنظر إلى يوكو بأعينها المخيفة من النوافذ والأبواب وبعضها على الطريق والأخرى فوق المنازل ،، فنظرت يوكو أمامها إلى الفتى وقالت : إلى أين نحن ذاهبين ؟؟؟؟ ولماذا الأشباح تنظر لي ؟؟؟؟؟ وما ذالك المخلوق المخيف الذي رأيته عند البحيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟ وماذا كنت أنت تفعل هناك ؟؟؟؟؟

    وانهمرت يوكو عليه بالأسئلة الكثيرة التي لم تتوقف ،، لكنه لم يجب على أي سؤال إلا سؤال واحد وهو ((ما اسمك ؟؟؟ )) فأجاب : تاكاشي .

    وبينما كانا يمشيان وصلا إلى درج كبير وطويل بعض الشيء

    [IMG]http://www.**********/lives4/13125312831.png[/IMG]
    تقريبا شكله جذي gooood

    و صعداه وأكملا طريقهما حتى وصلا إلى .................

    ماذا سيحدث ليوكو ؟؟؟ وهل ستستطيع الخروج من ذالك المكان الغريب ؟؟؟ وأين سيأخذها تاكاشي ؟؟؟

    ستعرفون الجواب على كل هذه الأسأله في الجزء القادم ...biggrin

    أنتظروني ...



  20. #19

    Talking

    كونيتشواآآآآآآآآآ ،،cool
    كيفكــ أختيــ اليوم ؟؟؟ confused
    إن شاااااء الله تماآآآآآآم ،،^^

    سوووووري على التأخير في الرد ،، >> أعترف بالذنب ،،disappointed
    ،، ماراح قول إنك تحسنت ،، بس راح قول ،،
    ،، واااو اسلوبك صار اروع من قبل ،،
    أعجبني كثير وصفك للاشباح ،، و الصور ،،واع تخوف ،،
    ،،،، و الله لو كنت ماكان يوكو كنت متdead ،،،،
    ،، و ياعيني عل القط السحري ،، يتكلم ياباني و عربي ،، هه >> بدي واحد مثلو ،،
    ،، بس والله محيرتني قصة تاكاشي ،، شو يسوي مع الاشباح إن كان بشري ،،
    يعني صديقهم ؟؟ ،،>> بستنى و شوف

    ماذا سيحدث ليوكو ؟؟؟
    confused آي دونت ناو ،،ممكن ترعف قصة تلك المدينة
    وهل ستستطيع الخروج من ذالك المكان الغريب
    الله أعلم ،، ما اقدر أخمن ،،nervous
    وأين سيأخذها تاكاشي ؟؟؟
    و الله تايهة ،، ما اعرف شي...>> شكلو 0/10 إهئ
    ستعرفون الجواب على كل هذه الأسأله في الجزء القادم ...
    ان شاااااء الله ،، nervous
    أنتظروني
    أكيــ ،،، ـــد ،، على أحر من الجمر asian

    دمتيــــ بووووووووووود >>

  21. #20
    ايراشيمسيه asian
    البارت كان رائع gooood
    كملي كملي كملي كملي devioussmileasian
    بس احس ان الشخصيات روعه ومو ضروري تغيري الصور smile<<< هذي وجهة نضري
    اما عن الاسئله
    ماذا سيحدث ليوكو ؟؟؟
    مممم ما ادري بس
    وهل ستستطيع الخروج من ذالك المكان الغريب ؟؟؟
    لا ما اتوقع بتجلس مده
    وأين سيأخذها تاكاشي ؟؟؟
    مكان أمن

    بنتضار التكمله على احر من الفرن tongue
    جانا asian

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter