مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

تحقيق أو نبذه او قصه البطل Fuudo يفوز أخيراً على بطل العالم Daigo في لعبة SSFIV AE بطولة( الـ EVO )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ...
    smile

fuudo1

الوحش او دعوني اقول ملك العاب الفايتينج
    !
    نعم انه
    Daigo Umehara اللاعب الباياني الذي حقق انجازات عظيمة في عالم القتال , و لقد كان تركيزه الأول هو سلسلة العاب SSF ...

خسر اللاعب المعروف
    Daigo Umehara في بطولة الـ EVO العالمية للمرة الثالثة , حيث انه البطل Fuudo فاز بها و عاد إلى بلاده مع أحتفاظه ببطل بطولة الـ EVO هذه العام ...

فاز
    Fuudo البطل عالمي ضد البطل العربي العالمي عبد الللطيف الحليمي , حيث فاز Fuudo بفارق 3 جولات على عبد اللطيف
    ( Fuudo لعب بالشخصية الصينية Fei Lang , بينما عبد اللطيف ! افضل شخص يعلب بشخصية Crimson Viper , الشخصية المعقدة و التي تعتبر من اصعب الشخصيات احترافاً .... )

و كان الفوز لصالح Fuudo smile

Daigo, الذي أتى في المرتبة الرابعة , بعد ان انهزم من الفائزين المتأهلين و من " إعادة تأهيل الخاسرين " , و من الذين هزموا Daigo أيضاً في البطولة عبد اللطيف الحليمي و البطل الحائزعلى المركز الثالث Poongko ....

تاريخ اللعبة بدا يسقط مع سقوط اللاعب العظيم
    Daigo , فمنذ حادثة الـ EVO قبل عدة سنوات ( سنة 2004 ) , الي اطلقوا عليها الناس "عودة الأسطورة ! "
    نعم هذا اللاعب لا يعتبر اسطورة و حسب هذا يعتبر
    " الأب الروحي " للعبة !!
    يمكنك مشاهدة الحدث الذي اشتهر به اللاعب Daigo من هنا

يمكنك ايجاد المزيد من النتائج على موقع
    Shoryuken , و ايضاً سوف تجدون المزيد من نتائج الفائزين في البطولة الألعاب الأخرى , حيث اقيمت البطولة للألعاب أخرى و ليست SSFIV AE, منها MvC3 , Mortal Kombat , Tekken 6 و BlazBlue

بالنسبة للألعاب الجديدة
    , Tekken Tag Tournament 2 و Street Fighter : Third Strike Online ايضاً كانوا كتواجدين في حدث الـ EVO , اتوقع الحين نزلوا مقاطع للعبة على الأنترنت ...

و قبل لا انسى
    , سوف تشاهدون فيديو لـ Fuudo بطل بطولة الـ EVO لعام 2011 :

فوز Fuudo على عبد اللطيف
    هنا

فوز
    Poongko على البطل Daigo
    هنا

المصدر \\
    Vg247

27542879

My ♥ : Tumblr | twitter | ask.fm
    Other ♥ : Instagram ~> i_cezaro Or 3ali_al6mo7
    kik ~>i_cezaro

2. ...

والله موضوع جميل واستمتع فيه
    توني داخل يوتيوب
    شكرا واتمنى نقل مثل هذي الاشياء
    ويشرفني الرد الاول
    ^^
    9b2ff1e7f07f6d84f24f4e2e6ef4dae6
    [CENTER][B][COLOR="#0000FF"] .,

السلام عليكم

ماشاء الله لو يلعب في الأونلاين شكلة بسطرني

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

آلعب آحسن منهم كلهم >>>tongue

مآشآء آلله آليآبآني محتتتتتترف آند مبروك عليه آلفوز يستحقهآآ بجدآآره

بس فين مكآن آلمسآبقة بشآآرك biggrin

تسلم ع آلتقرير خييو
    2fb5e309e6531eec55eca7e8914d74e3

biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dreamX مشاهدة المشاركة
    والله موضوع جميل واستمتع فيه
    توني داخل يوتيوب
    شكرا واتمنى نقل مثل هذي الاشياء
    ويشرفني الرد الاول
    ^^
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    smile
    فعلاً البطولة مرة حماسية
    !
    في بطولة في الدمام اتوقع انها بدات , الحاصل على المركز الأول يكسب Galxey Tab و قيمة نقدية ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة conan-1 مشاهدة المشاركة
    mashallah their game play style roooo3h
    مسكين Daigo , لعبه كل ماله يتدهور frown , هو كان يعلب بـ Akuma و Ryu , لكن من يوم نزل الأركيد ايديشن حول على Yin مدري Yan dead
    عبد اللطيف لعبه خطيير ! مساكين الي يعلبون ضده , اكيد شعورهم لا يوصف xD

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.سعودو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ماشاء الله لو يلعب في الأونلاين شكلة بسطرني

شكرا على الخبر
    مين تقصد ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MISS.TOSHIRO مشاهدة المشاركة
    آلعب آحسن منهم كلهم >>>tongue

مآشآء آلله آليآبآني محتتتتتترف آند مبروك عليه آلفوز يستحقهآآ بجدآآره

بس فين مكآن آلمسآبقة بشآآرك biggrin

تسلم ع آلتقرير خييو
    باين ! biggrin
    صح انا ما توقعت انه يهزم
    Daigo !
    لكن عن جدارة اثبت نفسه
    , بس المهم انهم الأثنين من اليابان , يعني ما راح تفرق مع الجمهور الياباني

ماشاء الله اول مره ادري في سعودي محترف ssf عالمين smile خبر جديد مفرح والله smile
    28d30193a57ea839da77d27b015f4e26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم رمضان وكل عام وأنتم بخير
    والله الموضوع يستحق الاعجاب
    like me or not that's your way and that's my way
    e8eb813c0b09d30c3568cc6982de0d49

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L.Murcielago مشاهدة المشاركة
    بصراحة يلعبوا

شكرا على الخبرrambo
    مو اي لعب biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shinigami KIRA مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اول مره ادري في سعودي محترف ssf عالمين smile خبر جديد مفرح والله smile
    صحيح , الولد عايش في امريكا حالياً , لكن هو من الدمام , و هو ماخذ المركز الأول في شخصية C.Viber عالمياً !!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NOXER مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم رمضان وكل عام وأنتم بخير
    والله الموضوع يستحق الاعجاب
    الله يبارك فيك
    شكراً على الأطراء

السلام عليكم اخواني شي جميل انكم مهتمين بالالعاب القتاليه لاكن في الحقيقه اذا هؤلاء ابطال العالم فهذي كارثه في حق الاعاب القتاليه وثانين في مشاهدتي للفايت الثاني بين Daigo Umehara (Yun) vs Poongko (Seth) فالفائز مستواه اهبط من الخاسر ولاكن لا وجه مقارنه بين الشخصايت التي تم اللعب بها اذا المباره غير نمتكافئه من الاساس وياريت انت تستمروا في متابعت اخبار اللعاب القتال وخاصه king of fighter وغيرها من العاب قتاليه وشكراً على الخبر اخي

المفروض انك تكتب ان عبداللطيف حصل على المركز الثاني , كذه بكون العنوان احلى

تهمنا المسابقات الدولية , لكن الأكثر مشاركات الشباب السعودي و فوزهم في المسابقات العالمية مثل هاذي

و يعطيك العافية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KOFDai مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني شي جميل انكم مهتمين بالالعاب القتاليه لاكن في الحقيقه اذا هؤلاء ابطال العالم فهذي كارثه في حق الاعاب القتاليه وثانين في مشاهدتي للفايت الثاني بين Daigo Umehara (Yun) vs Poongko (Seth) فالفائز مستواه اهبط من الخاسر ولاكن لا وجه مقارنه بين الشخصايت التي تم اللعب بها اذا المباره غير نمتكافئه من الاساس وياريت انت تستمروا في متابعت اخبار اللعاب القتال وخاصه king of fighter وغيرها من العاب قتاليه وشكراً على الخبر اخي
    عفواً , هذه ليست كارثة بالعكس مبارة Poongko و Daigo كانت مثيرة للاهتمام !!
    الكمبيوتر ما وصل لمستوى هذولي اللاعبين , هذه لعبة SF و هذا اسلوب لعبها , يمكن انت علشانك متعود على العاب قتال اخرى فا تشوف في اختلاف و تعتبره إهانة

انا قد مر علي موقف , و هو اني لعبت SF مع احد الأقارب بعدها لعبت MVC3 و لعبي في MVC3 صار غبيي , إذا لعبت لعبتين قتال نظامها مختلفين فراح تلاحظ في فرق بين اللعبتين ...

حاليأ مافي أخبار عن King Of Fighters

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KORu مشاهدة المشاركة

تهمنا المسابقات الدولية , لكن الأكثر مشاركات الشباب السعودي و فوزهم في المسابقات العالمية مثل هاذي

و يعطيك العافية
    اسف أخوي , لا استطيع التحريف في عنوان الخبر !
    لو ان الخبر كاتب " ان عبد اللطيف حصل على المركز الثاني " كان كتبت smile

قصدك بطولات ؟
    هو يمكن اكثر لاعب عربي سعودي محترف عبد اللطيف , انت شوف ايش الشخصية الي يعلبها , C.Viber معقدة في التحكم و مو اي واحد يقدر يحترف فيها

في مقابلة سووها مع Daigo و سؤلوه عن أكثر شخص يخاف ان يتحدى ضده , و صرح ان اللاعب الوحيد الذي يخاف منه هو عبد اللطيف xD
    الله يعافيك

اخي كلامك صحيح في ان نضام اللهب يختلف الحقيقه انا متوقف لعامين واكثر عن اللعب لاكني قبل ذالك لعبت اغلب الالعاب القتاليه بكافت اشكالها وغير ذالك اني الا الان اتابع طريقة الكاملو لا اغلب الالعاب ستريت فايتر ليست لعبت كامبو كامل او متعددة اللعابين لاكان انا لعبت الاجزا السابقه لستريت فايتر واراء ان مستواء الفائز ليس بالمناسب ليكون بطل العالم ولو انك تتابع بعض الكامبوهات التي تصدر من الاتيرا كامبو و سايبر فاناتاسك لشاهد فرق بين مستوا الكامبو في اللعبه وطريقة لعبهم لها هذا راي اخي في النهايه والحقيقه انا معجب بان هناك اشاخاص من امثالكم لازالوا مهتمين بالفيس موود وانتضر من جدبدك عن اولميات كينج او فايتر والالعاب القتاليه الاخراء

اعذرني اخي بما اني مشغول هل بامكانك وضع هذا الموذوع في ماكسات للمحبين كينج او فايتر
    http://arab-gb.com/vb/showthread.php?t=148395
    حقيقه موضوع مميز لاكن لااملك الوقت لطرخ المواضيع

لنا الفخر انو واحد عربي في بطولة اجنبية وماخذ المركز الثاني

محترف ياعبد اللطيف
    9d9b02bfbfe574394d8a21f516b7f39f

26bbac756125dcfef99099e1ca8e05c1
    c86441ad93bd5a830615907a1b41846c

للأسف الخبر مـا أعطى عبداللطيف حقه :/

صح إنه مـآ فاز بالبطولة , بس هزم أساطير مثل توكيدو وجستن و الكوري بونكجو
    واخرهم الوحش دايجو !!
    ..
    الفوز على دايجو وحده يُعتبر إنجـآآز :smoker:

تمنيت إنه يفوز بالبطولة ..
    بس يعوضهـآ إن شاء الله السنة الجاية sleeping..

..

و يعطيك العافية
    1+

وشكراً ع ـالخبر gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ S Й ! P Ξ Я ~ في يوم » 03-08-2011 عند الساعة » 03:11
    15fd327e0b79cc5f3c49ca6919135715

afc505e87c619a4353a93b1dee6314e0 cry Just A few more days
    ..

مبروووك لـFuudo وهاردلك ماقول هاردلك اقول كفييت ووفييت يابطل الخليج وبطل شرق الاوسط الي قضى على اقوى لاعبين في العالم وشرف الخليج والمملكة العربية السعودية

بالتوفيق له في المستقبل وانشالله يعوضها البطولة القادمة وتمنى له كل التوفيق وانشالله اصير مثله لاعب محترف في سترييت فايتر على اقل الحمد الله حصلت المركز الثالث في بلدي smile
    PS3 ID:Ryu_181
    3DS FC:1848-1698-9081

اخي كلامك صحيح في ان نضام اللهب يختلف الحقيقه انا متوقف لعامين واكثر عن اللعب لاكني قبل ذالك لعبت اغلب الالعاب القتاليه بكافت اشكالها وغير ذالك اني الا الان اتابع طريقة الكاملو لا اغلب الالعاب ستريت فايتر ليست لعبت كامبو كامل او متعددة اللعابين لاكان انا لعبت الاجزا السابقه لستريت فايتر واراء ان مستواء الفائز ليس بالمناسب ليكون بطل العالم ولو انك تتابع بعض الكامبوهات التي تصدر من الاتيرا كامبو و سايبر فاناتاسك لشاهد فرق بين مستوا الكامبو في اللعبه وطريقة لعبهم لها هذا راي اخي في النهايه والحقيقه انا معجب بان هناك اشاخاص من امثالكم لازالوا مهتمين بالفيس موود وانتضر من جدبدك عن اولميات كينج او فايتر والالعاب القتاليه الاخراء
    انا اتفق معاك انها ليست سلسلة كومبو , لكن يمديك صنع كومبو مع فعل بعض الحركات
    شوف فيديو
    Poongko لما لعب مع Daigo , الحركة لما قفز بعدين رفسه بكم رفسه تعتبر كومبو ...
    ان شاء الله إذا رايت عنها اخبار جديدة راح اترجمها smile

اعذرني اخي بما اني مشغول هل بامكانك وضع هذا الموذوع في ماكسات للمحبين كينج او فايتر
    http://arab-gb.com/vb/showthread.php?t=148395
    حقيقه موضوع مميز لاكن لااملك الوقت لطرخ المواضيع
    آسف اخوي , ما اقدر اخط موضوع منقول
    و اتمنى انك تشيل الرابط الي حطيته
    , علشان الرابط مخالف للقانون

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S T R E A M مشاهدة المشاركة
    لنا الفخر انو واحد عربي في بطولة اجنبية وماخذ المركز الثاني

محترف ياعبد اللطيف
    للمعلومية ان هذي البطولة ليست اول بطولة لعبد اللطيف , في بطولات كثييييييييييرة جداً شارك فيها عبد اللطيف , لكن شكله هنالك اغلبية ما عندهم فكرة عن الموضوع ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ S Й ! P Ξ Я ~ مشاهدة المشاركة
    للأسف الخبر مـا أعطى عبداللطيف حقه :/

صح إنه مـآ فاز بالبطولة , بس هزم أساطير مثل توكيدو وجستن و الكوري بونكجو
    واخرهم الوحش دايجو !!
    ..
    الفوز على دايجو وحده يُعتبر إنجـآآز :smoker:

تمنيت إنه يفوز بالبطولة ..
    بس يعوضهـآ إن شاء الله السنة الجاية sleeping..

..

1+

وشكراً ع ـالخبر gooood
    لن الخبر لا يتكلم عن عبد اللطيف علشان كيذا تشوف ما اخذ حقه , ان شاء الله إذا لقيت خبر جديد بخصوص عبد اللطيف راح اترجمه للمعجبين smile

كلامك صحيح
    , يكفيك بس انه افضل شخص على وجه الأرض يعرف يلعب بـ C.Viber هذي الشخصية تعتبر متلاعب في القتال , انت شوف كم فيديو له و هو يتحدى مع لاعبين ثانين , بعدين تعرف معنى كلامي
    مممممممـ ما اعتقد راح يفوز بتلك السهولة
    , اللعبة اصلها يابانية و لها ابطال يابانيين معروفين , فلازم عبد اللطيف يدرس اسلوب كل لاعب حتى يعرف يفوز عليه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي البوكيمون مشاهدة المشاركة
    مبروووك لـFuudo وهاردلك ماقول هاردلك اقول كفييت ووفييت يابطل الخليج وبطل شرق الاوسط الي قضى على اقوى لاعبين في العالم وشرف الخليج والمملكة العربية السعودية

بالتوفيق له في المستقبل وانشالله يعوضها البطولة القادمة وتمنى له كل التوفيق وانشالله اصير مثله لاعب محترف في سترييت فايتر على اقل الحمد الله حصلت المركز الثالث في بلدي smile
    نعم عبد اللطيف بدا يعطي للاعبين فكرة طيبة عنا biggrin , ان شاء الله في البطولات القادمة يفوز و يحصل على المركز الأول smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter