مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

احذروا الغيبة في رمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وأنتم بخير وفقني الله وإياكم لاستغلال كل ساعات ودقائق رمضان لما يرضي الرحمن ليثيبنا الله بأعلى الجنان ويعتقنا من النيران واعلموا أن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه فاحرصوا على إتقان صيامكم وتكميله والبعد عن كل ما يؤدي إلى فوات الأجر واعلم أن الصوم لايكون بصوم البطن فقد عن الطعام والشراب بل لابد في الصيام من صوم الفرج واللسان والجوارح عن كل ماحرم الله تحريما مطلقا أو مقيدا في حال الصيام أيضا يجب صوم القلب عن الأفكار المبعدة عن الله والمقربة إلى سخطه واعلموا يارحمكم الله أن الغيبة شرها عظيم فهي تخرق الصوم والاستغفار يرقعه فاحفظوا لسانكم منها وأكثروا من الاستغفار لعل الله أن يتوب عليكم ويتقبل صالح أعمالكم وهذا مقطع للتحذير من الغيبة والتنفير منها في كل وقت فكيف في حال الصيام.

اخر تعديل كان بواسطة » Soul's Dream في يوم » 31-07-2011 عند الساعة » 11:28 السبب: استبدال رابط اليوتيوب بالمشاهدة المباشرة .. لمنع روابط المواقع الغير منضبطة في كافة أقسام نور هداية

2. ...

مشكوره اختي ومعاكي حق الغيبه منتشره بيننا بشكل كثير وطبعا كلنا نحاول نبعد عنها فرمضان وغيره ولو اغتبنا احد الله يغفر لنا biggrin
    تقبلي مروري biggrin

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمت أمري , وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي, واجعل الحياة زيادة لي في كل خير والموت راحة لي من كل شر ....آمين

جزيتي خيراsmile
    Just Do It By Your Wayrolleyes

الله ينور دربك من كل خطا

الله يعطيك العافية

كل عام ونتم بخير والامة الاسلامية بخير

تقبلي مروري
    74fb9b88709f3cfcdd99fab44fe8bba3

طيب انا مش فاهم ليش بس في رمضان ليش ما نتركها طول العام؟
    ايش هذا الناس دايما تقول صلوا في رمضان و اختموا القران في رمضان و باقي السنة ايش تسوا؟
    على فكرة اللي يعبد الله يعبده طول السنة مش بس برمضان نشوفه ماسك لسانه و باقي الاشهر شغال حس و غيبة و نميمة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيكِ ^_^

و لكن لِنحذر من الغيبة و أيضاً النميمة و من كُل مآ فيه معصية لله عز و جل مدى الحياة

و ليس فقط في شهر رمضان الفضيل

في حفظ الله و رعايته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
    smile
    sigpic388564_4

Don't Lose Hope ! You Never Know What Tomorrow Will Bring

الله يعطيكي العاافية اختي ^^
    جعلة الله في موازين حسناتكـ ..~
    الحمدلله حمداً كثيراً تستديم به النعم و تطيب به خواطرنا ، الحمدلله دائماً و ابداً.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter