الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34
  1. #1

    نقاش 30 يلويو ) عيد الفوفسيمون ( عيد سعيد

    attachment اهلاً و سهلاً بالجميع ^.^

    كيف حالكم يا رواد قسم الرسم الأبطال embarrassed

    و كيف حال المكساتين جميعاً asian

    و كيف حالي انا biggrin>>ما احد سألك tongue

    انا حالي مشتاقه مشتاقه مشتاقه اشتياقااات الدنيا لمكسات و الأصدقاء و لقسم الرسم


    لقد افتقدتك يا قسمي الغالي cry

    كيف حالك ايها الملقم عدت لكي اتخانق معك biggrin
    وااو كيف حالك يا قسم الرسم
    لحضه في اشياء عندي مسروقه اين الواني ermm اين كراستي sleeping اين مصاصتي cry
    من الذي استغال غيابي و قام بألتهام مصاصتي الحبيبه >.< راح انتقم من الفاعل ogre

    طيب اكتفينا من الهذره sleeping

    get-7-2011-almlf_com_eh2tr44h


    خلونا ندخل جو ع الموضوع


    ما هو عيد الفوفسيمون يا تورا cheeky
    و ما سببه biggrin
    و متى و لماذا و كيفeek >> biggrin



    ههههه لا تفكروا واجد لأنه مو عيد عالمي اصلاً لأنه يخص بنتين بسbiggrin

    الفوفسيمون اسم مركب من فوفه و سيموني كما اتفقنا انا و فوفه على تسميته rolleyes

    اللي هي انا العضوه سيمـSimonــوني و صديقتي الحميمه العضوه 99•ƒŌƒō

    get-7-2011-almlf_com_hin47ck1عيد الفوفسيمونget-7-2011-almlf_com_hin47ck1


    attachment


    هذا العيد هو يوم لقائنا لأول مره بمنتدانا الغالي مكسات و هو يوم 30 يوليو


    get-7-2011-almlf_com_0zpdekvx


    اليوم كملنا انا و فوفه الحبيبه سنه كامله من بداية تعرفنا redface

    و عشنا بهالسنه اوقات اشتركناها و تبدلناها مع بعضنا البعض
    تشاركنا الأفراح و الأحزان اوقات الشده و الرخاء و تقاسمنا الهذرات laugh صديقتي الرائعه فوفه انها حقاً صديقة حقيقه غاليه و لها مكانتها كبيرة بقلبي redface

    و طبعا من عرفنا بعض و كان رمز كل وحدة منا بسكوت و مصاصه biggrin


    فأتفقنا ان نحتفل اليوم و كل وحده منا تشتري لها بسكوت و مصاصه >> نجدد عهدنا بالمصاص و البكسوت laugh

    احتفال بسيط و ناعم رغم المسافات الفاصله لكنه رائع و معبر و يحوي مشاعر صداقه دافئه ^.^
    هاذي كانت احد رسماتي اللي تبين علاقتي مع الفوفه العلاقه البسكوتيه المصاصيه ^-^


    attachment


    و هاذي مؤنتي من البسكوت و المصاص صورته اليوم ^.^


    get-7-2011-almlf_com_k57sm39p



    get-7-2011-almlf_com_eh2tr44h

    طيب ماذا عن رسمتنا للعيد الفوفسيمون العظيم confused
    بما ان بهذا اليوم يشترط ان نفطر و نتغدى و نتعشى ببساكيت و مصاصات >>تكفينbiggrin

    رسمت انا و وهي >>paranoid

    انا و فوفه فوفه و انا
    biggrin

    من غير الوان :~
    attachment

    get-7-2011-almlf_com_eh2tr44h


    ملونه:~


    عاد انا اموت بالأحمر و الفيونكات الحمرا knockedout
    دائما اقول ان اللي يلبس الأحمر يقول للناس انظر الي انا هنا >>اتوقع اني صجيت بعض الناس اللي دايماً اردد هالجمله على راسهbiggrin >> laugh

    get-7-2011-almlf_com_eh2tr44h


    مكبره :~
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1312049767

    get-7-2011-almlf_com_eh2tr44h


    طبعاً كان موضوع خفيف و ناعم و على قدي biggrin

    لأن الصراحه احس اني خامله من بعد الغياب اللي غبته
    احس ان ايدي ثقيله ع الكيبورد رقم 1 و نسيت سبلنغ ابتسامات مكسات رقم 2 رقم ثالثه ايش فيه مربع النص كذا صاير صعب الأستخدام كذا confused ضليت ساعه و انا اكتب الموضوع حتى مربع النص الخفي المفضل عندي صار يكتب ببطنه اللي يبغى مو اللي ابغى انermm



    فكان هالموضوع تحميه لي ان شاء الله المرات الجانيه نصير انشط و نحط مواضيع احلى asian

    شكراً لكل من شرف و عطر و نور الموضوع بحضور

    تحيه سيمونيه للجميع ^.^ attachment
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » مصغره.jpg  



عدد المشاهدات » 2190  



الحجم » 185.4 كيلو بايت  



الهوية	» 1496804   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » مكبره.jpg  



عدد المشاهدات » 101  



الحجم » 374.3 كيلو بايت  



الهوية	» 1496807  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » بدون الوان.jpg  



عدد المشاهدات » 1571  



الحجم » 100.9 كيلو بايت  



الهوية	» 1496808   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » qatarw_VCgJXsWTvn.gif  



عدد المشاهدات » 439  



الحجم » 50.3 كيلو بايت  



الهوية	» 1496809  

    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » سيمــSimonــوني في يوم » 31-07-2011 عند الساعة » 19:28
    attachment
    تكريم سيخلد في قلبي و ذكراي ^o^
    شكراً لك ادراة قسم الرسم الكريمهـ tranquillity

    attachment


  2. ...

  3. #2
    حجز حق عيدي cool لاحد ياخذ المكان
    ...
    1312062593263
    مرحبآ,, سيمونتي الحبيبه asian..~
    والله .. عنجد عنجد افتقدناك ..وكل الرسامين اتبهدلوا بدونك surprised..~

    biggrinطيب ماعلينا هلأ خلينا بوجزدك معنا و بعيدنا الفوفسيموني ^^..~
    هههههههههـ اييه كل شي جديد عليش هنا ..حتى الملقم تكشخ وصار مو سهل هالايام ..ههههههههـ..~|

    ياآآآهـ مااحلى هذا اليوؤوم الرااائع..~ 1312062593135
    يوم التقينا ..وتغيرت مجريات حياتنا الى الاروع embarrassed..~
    يوم الفوفسيمون المقدس embarrassed ..~
    حيث الصيمون embarrassed ~> 1312062593234
    والفووووووف embarrassed ~> 1312062594818

    الرسممـ classic

    13120625946210 منـ روااآإئع مارسمت يداك القميله صديقتي المصاصيه =""""""") ..~
    عنجد عنجد بجنن.. بجننـ .. تخبل ع قولة غلاس وبيشو laugh ..ماشالله تبارك الله.~
    خمسه وخميسه ع بونيتي biggrin...~
    يحلياتنا بفساتين اخطتيها لنا وشبابيصناآآ =""") ..~

    بونيتي العزيزه ابداعاتك اللا متناهيه دوما تأسرني :فيس ابو دميعات سعيده : << مو متوافر الفيس biggrin

    1312062593286 تستاآهلي بوسة قديده ..مسروقه من احد الملفاتlaugh ..خصيصا للصيمونه 1312062593135..~
    تقديرا لاحتفالك بيومنا العظيم ..~
    امر لن انساآآه طيلة عمري سيبقى مخلدا الى البد في عقلي قلبي cry..~
    سووكرآ لك ياا سكرتي الرآئعه ..~

    اموآآآه..اموآآه ..اموآآآه ..
    ..بوستك اللي تحبيها cheeky...

    ممنوع سرقتها..توائم السيمون..بعدوا مناك ..كل واحد يحصل بوساته بنفسه ..laugh

    لقد وضعت لك الاحمر سيمونتي embarrassed

    1312062594899


    اخر تعديل كان بواسطة » MegaRollX في يوم » 03-08-2011 عند الساعة » 01:09
    60eef12b7172a841367e0d2c02adee64

    all what make me happy is to make others happy, but I noticed "others" made my life hell , hell to them
    في امان الله ~sleeping

  4. #3
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
    صباح الخير !
    كيف حالك سيموني ؟!
    وينك طولتي الغيبه ؟!
    كل عام و أنتم بخير يا سيموني و ياا فوفو
    و رسم جميل !
    يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم !
    ننتظر جديدك !gooood
    أمنيتي , و أمنية الجميع
    07664ab645a63ff3f8373a1afa5c46b4
    اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سوريا
    http://s1400.vuclip.com/71/8f/718f00...44639&s=BNYh_3

  5. #4
    1312039428923
    b4d9b00549286ecf6217832291cbc5a8

    صــــــاآآآآأأحـبــة الإحــــســــاس الـــراقــي

  6. #5
    السلام عليكم؟
    رمضان كريم embarrassed

    ويلكم باااااااااااااااااااك سيمونيasian
    اشتقنا لك كثيرembarrassed
    نورتي مكسات ^.^

    ومبروووووووووووووك عليكم العيد السعيد
    حبيباتي فوفو وسيموني^^

    الرسمة الرائعة والالوان الجميلةtongue
    تحمية جميلة وبانتظار الباقي
    واعذريني ع المرور البسيط لي تعليقات بملفك
    جانا حياتي^^

    اخر تعديل كان بواسطة » Bisho no Teresa في يوم » 31-07-2011 عند الساعة » 11:49
    71e795640e818789d345808cd0387f6a
    انامل مبدعة يا احلى لولا بس ترا بقولك اني الظلام ها devious
    Ask me

  7. #6
    حجز غلاسي
    مراحب يا سيمونembarrassed
    والله اشتقنالك كثير

    يا حليلكم انتو الاثنين تجننو والبسكويت والمصاص شكله لزيزzlick
    بما انه عيدكم المفروض ترسلو بعضه لنا biggrin<~ اتصور ان العكس هو المفروض يصيرتعجب:

    بالنسبة للرسمة تبعك
    عنجد عنجد تجنن تجنن... تخبل:ضخكة:<~ صح يافوفة اللفلوفة: موسوس:

    لا جد عجبتني كثير
    وشكلكم مرة كييييييييييوت
    ربنا يديم الصداقة للابد

    وان شاء الله تتحفينا برسومك القادمة
    ونحن راح نكون بانتظارها بفارغ الصبر
    تحياتي لك يا اعظم صيمون<~ مثل ما تقول فوفة3d

    جامتانا
    اخر تعديل كان بواسطة » Glass feather في يوم » 31-07-2011 عند الساعة » 12:39
    تم حذف آلتوقيع لمُخالفته قوانين المنتدى للتواقيع ,
    حيث لا يجب آن يتجآوز آبعاد التوقيع عن آلـ
    500×500 بيكسل - 200 ك.ب !
    * وَ لمراجعه آلقوانين للآهميه :
    قوانين المنتدى

  8. #7
    أولا نرحب بعودتك يا ســــــــــــــيموني بعد هذا الإنقطاع الذي دام لقرون عديدة .. sleeping

    نور عودتك أضاء أرجاء المنتدى .... وتضاعف النور بموضوعك الفوفسيموني >>> ناوية تعمينا biggrin

    ننتقل لصلب الموضوع >>>>>>>> الفوفسيمون biggrin

    الفوفسيمون >>> ههههههههههههههه عليك أسماء يا سيموني لا تخطر على بال tongue


    ما هو عيد الفوفسيمون يا تورا
    إتضحت الرؤيا الآن وأخذنا فكرة واضحة عن منظمة الفوفسيمون الإرهابية لإختطاف المصاصات والبساكيت biggrin >>> أقصد منظمة الفوفسيمون الإبداعية ... gooood

    ومباشرة إلى الرسمة التذكارية ... cool


    attachment




    يا سلام على الروعة ... عرض عسكري لفرقة الفوفسيون وهم يلوحون باسلحتهم العجيبة >>> فوفة ما تحملت وأخذت قضمة من سلاحها biggrin


    ما شاء الله كأنكم طقم دمى ... مع براءة غير طبيعية ...
    رسمك للتشيبي دائما بديع ... و زاد روعته في هذه المرة طريقة التلوين المبهرة ...
    أعجبني جدا تلوين الفساتين وكذلك الملامح ...غاية الروعة ... knockedout


    الرسمة فعلا متألقة وتنفع تكون تذكار عالمي ورمز يخلد علاقتكم وصداقتكم ... gooood
    فمبارك لكم هذه المناسبة الفريدة وعقبال مائة سنة إن شاء الله ..
    والله يديم المحبة بينكم على طول وفر ايفر biggrin




    و.......


    أطيب تحية ومرحبا بعودتك مرة ثانية .... smile

  9. #8
    ههههههه مبآرك عيدكم آلجمييل biggrin

    آند رمضآنكم مبآرك سيمون آند فوفو وقميع آلآعزآء biggrin

    رسسمك جميييل آلصصرآحة وكييوت وبنووتي على آلآخر gooood

    عجبتني آلرسسسمة

    بسس خذي بآلك من آلآرجل لآنهآ تحتآج تعديل tongue آمآ آلبآقي تمآآآم

    وآآآصلي يآلغلآ

    وعيدكم مبآرك آقين biggrin
    attachment
    NLP كيف عسآي أن أشكركِ على آلتوقيع الخرآآآفي لـ L ؟ كلمآت الشكر لآ توفي حقك، دمتِ لنآ وتوآقيعكٍ آلخآرقة<طمعD:

  10. #9
    صلاموووembarrassed
    سايمونتيeek مومصدقة
    <<اضربوني كف اصدق<< اقول لاتقربو<<براlaugh
    المهم نرجع للموضوع
    وااااو صراحة ذكرى فيري سويتembarrassed
    وكاايوت<<جمع كيوت وكااويlaugh
    المهم<<برا
    دومز تكونو مع بعض وانشالله دومز الفرحة وعيد الفوفسيمون<<ترا تعبت وانا احاول اكتبو صحlaugh
    المهم <<tired
    وااااو كاايوت الرسمه مره ناايص حبيتها <<مالك داعي اساساlaugh
    انشالله ترجعي وتكوني نشيطة فوق العادة<<برا
    نشوفك على خير سايمونتيembarrassed+ فوفتي<<ولا اقول ماماتيlaugh
    جـــآآآنــــــــــــــــآآآ
    ^_^




  11. #10
    واااااااااااو رووووووعة الرسمات.. .

    هههههه اول لقاء ههههه كان نفس يوم ميلادي هه ..

    امس كان يوم ميلادي ...


    بالتوفيق اختي ..
    b08ed53262dbb7d5b64bf87f7caa4460


    ارييييقاتووو هيتاروو ساما ع التوقييع السووقووووي .. eeklove_heart

  12. #11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياهلا وغلا بسيموني الحلوه شخبارج ياعسل عساج طيبه ؟؟

    منوره منوره بالطله الحلوه ..

    واااااو كيوت مصاصهsmile كيوت بسكويتbiggrin ..مااقدر عليهم وعلى فراقهم الذيذ biggrin

    مسويه حركات بركاته فساتين حمر ..والوان الطيف ...لا انا مااقدر على الحركات ..

    رسمك جميل وصار اجمل ..تلوين تنسيق رائع ..

    موضوع جميل اختي ودامت الصداقه عزيزتي ..عيد سعيد ..

    تحياتي القلبيه الفارسه الجناح الحر
    سبحان الله .. والحمد الله ..والله اكبر

    attachment

    شكراً من القلب ..عزيزتي ووردتي ruoba على التصميم الجذاب

    // بحثت عن ذاتي، ولكنني لم أجدها،
    بحثت عن وجداني ولكنه خانني،
    فبحثت عن أخي فوجدت فيه كل ما أبحث عنه.

  13. #12
    رسمة حلوووة ^_^ ماشاء الله

    بس بدعة(العيد) خرب الموضوع frown , الله يهديكم


    بالتوفيق ^_^
    fecb097484fc7d59280b948652c3fd4e

    شكرا يا احلى hayato على التوقيع

  14. #13
    embarrassed

    ياااااه مشاركات ساحره knockedout >> biggrin

    smile اهلاً ...

    اهلا بكل نجوم موضوعي الأعزاء اضئتم هذه السماء المظلمه asian

    شكراً لكل من شاركنا فرحتنا في هذا الموضوع redface

    نأسف على التأخر بالرد بس الطريق زحمه بمكسات biggrin

    و مربع النص الجديد ما يفتح النفس للشغل عليه ermm

    بأذن الله يتم التعقيب على الردود الغاليه gooood

    اخر تعديل كان بواسطة » سيمــSimonــوني في يوم » 02-08-2011 عند الساعة » 15:27

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..||
    كيف حالكم يا رواد قسم الرسم الأبطال embarrassed

    و كيف حال المكساتين جميعاً asian

    و كيف حالي انا biggrin>>ما احد سألك tongue
    أهليين سيموbiggrin
    الحمدلله تمآآم,ونسسلم عليك بعدchinese>تقصد نفسهاxD
    وأنتِ كيفك؟tongue
    \\
    وآآو إيش الإهداءآت الكآآوي هذي!msn-1369876bc9msn-1369876bc9
    مالي منهآآ حآآقهxD!
    مبــاآرك لك سيمو ولصديقتك السنه المكسآآتيه,وعقبآآل
    الألف سنهembarrassed>كثري منهاxDD
    تدوم صدآقتكم ع المحبه والتسآآامح يااربJoyfulHeart
    تسلمين سيمو,الله يوفقك3>

    attachment

  16. #15
    قهـــــوة ♥ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ●s н ι н ι я υ●






    الريشة الذهبية لمنتدى الرسم الريشة الذهبية لمنتدى الرسم
    مراقب بلاتيني مراقب بلاتيني
    نجم التوون 2013 نجم التوون 2013
    اهلا سيموني
    ماشاء الله موضوع رائع
    شهيتي للحلاوdead
    الله يخليكم لبعضgooood



    e2c8112b6cab31b9d470a7523002caff

    انقطاع مؤبد 4f61a05fb728fe3a88e09725c2d7490a
    ۞ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ۞
    تويتر انستقرام
    ]

  17. #16
    السلام عليكم ^^
    ماشاء الله كل عام وانتو بخير
    الموضوع حلو
    والرسومات جميلة فعلا والتلوين اجمل
    استمري بانتظار جيديك
    جاناا smile
    Every hour that passes by the son of Adam, that was devoid of the remembrance of Allah
    will be grieved for on the Day of Resurrection


  18. #17
    السلااام عليكم ..
    أول شي كل عااام و أنتي بخيير سيموني & فوفو
    والله يديمكم لبعض ياا رب .
    و عقبال ما نشوفكم أحلى و أحلى السنة الجاية ..
    .. أما الرسم توووحفة و الأحمر عاامل ضجة و رونق للرسم

    بوركت أناملك يا الغالية و على لقاء قريب في مواضيعك الراائعة و التي صاحبتها أروع و أروع

    28e76583b2ad8f96d577d9bd2c6613c4
    U R In My Haert 4 Ever Hazeem

  19. #18

    حركاااات ^^

    وأني أقول من وين جايبين هالعيد ؟؟

    لو تسموه يوم الفوفسيمون يطلع أحلى gooood

    الله يدوم صداقتكم في الله ويخليكم لبعض

    موضوع ممتع classic

    شكراً عالدعوة ^^

    كعادتك ميرل.. ملكة جمال الجيرل ^_^
    شكراً غاليتي Li Hao embarrassed

    48c21e4507425bd651b8e390868609e3
    عُذراً، لا أحب أن أكون عدداً زائداً
    في قائمة الصداقة

    شكراً خواتي طاقم الجيرل e106

  20. #19
    اهلين و سهلين
    بــ سيمووووون ^^

    وااااااااااااااااااو بصراحهـ الرسمهـ اليوووم حلووو
    بس فيهم اختلاف عن العادهـ الي ترسمينهم

    بس في شي ستقربت منهـ
    يعني انتي با العدهـ كل هذرهـ

    بـ في هذا الموضوع وينها هذرتكـ المعتادرهـ!!
    بااااي

    biggrin
    biggrin
    f2b2aed50054cc2f7d8335ab54d93d1b



  21. #20
    ..

    /

    السلام عليكم ورحمة الله ..~
    والله أول ما قرأت عنوان الموضوع استغربت surprised << ما هذا العيد يا ترى ؟! paranoid
    والمشكلة الأكبر أنني قرأت بطلوع الرووح dead كل هذا اسم biggrin
    بس لما دخلت وقرأت اكتشفت أنه عيد جميل بين صديقتين رائعتين asian
    يا سلاام .. يارب تدوم هذه المحبة بينكما وتدوم البسكويت والمصاصات biggrin

    الآن .. هيا نرى تلك الرسمات الجميلة واللطيفة واللذيذة والخفيفة embarrassed
    تصدقي رسمة المصاصة والبسكويت الأولى << جوعتني zlick
    على فكرة البسكويت الذي قمت برسمه ذكرني ببسكويت أولكر << laugh

    أما الرسمة الثانية .. فهي فعلاً رائعة جداً .. الفساتين كيووت وجميلة عليكما
    وطبعاً smoker الفيونكات واللون الأحمر << عامل شغل جااامد << wink

    موضوع رائع جداً .. وعيد سعيد لكما biggrin
    تحياتي ..~

    ..

    ^.*
    67e9f2fb2090a3f39d9a9e30445ccce4

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter