مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1
    عاشق الخلوق ابو تريكة T6rS7E









    مقالات المدونة
    3

    افضل موضوع في البرمجة و البرامج افضل موضوع في البرمجة و البرامج
    Online Gamer Online Gamer
    Mega Wrestling's Mega Contest Mega Wrestling's Mega Contest
    مشاهدة البقية

    [ الموضوع الرسمى لنقل اخبار كأس العالم للشباب 2011 ]

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته .


    attachment

    تم اعتماد هذا الموضوع ليكون مقر موحد لجميع الأخبار المتعلقة [ بمونديال الشباب كولومبيا 2011] إن شاء الله

    و
    توجد بعض اللوائح البسيطة الخاصة بهذا المقر :

    attachment

    1 - يجب إرفاق رابط لمصدر الخبر مع كل خبر يتم طرحه هنا سواء من موقع عربي أو خبر مترجم من موقع أجنبي .

    2 - يُمنع اقتباس الأخبار من منتديات أخرى عربية كانت أو أجنبية .

    3 - الأخبار التحريضية و التي تدعوا إلى نشر البلة و المشاكل ممنوعة .

    attachment

    مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
    gooood
    فى امان الله وحفظه
    اخر تعديل كان بواسطة » y.w.i في يوم » 13-08-2011 عند الساعة » 21:04


  2. ...

  3. #2

    البطل الاصفر يواجه منتخب الاسود الثلاثة في افتتاح مونديال الشباب الكولومبي



    تفتتح في العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة مباريات النسخة رقم 18 لكأس العالم لكرة القدم للشباب
    تحت 20 سنة ,التي تقام بكولومبيا, عندما يواجه منتخب انجلترا أحد عمالقة الكرة الأوروبية مع منتخب كوريا
    الشماليه بطل آسيا بمدينة ميديلين في الجولة الافتتاحيه لمباريات المجموعة السادسة الملقبه "بالمجموعة الحديدية" التي
    تضم معهما أيضاً كل من منتخبي الأرجنتين و المكسيك.

    و يسعى كِلا المنتخبين إلي حصد النقاط الثلاث في بداية المشوار أملاً في محو الذكايات السيئة لمشاركاتهما السابقة و
    كتابة بداية جديدة وتاريخ أكثر ازدهارا في هذه البطولة، وبالنسبة للإنجليز، فعلي الرغم من تاريخ وقوة الكرة
    الإنجليزية إلا أن منتخب إنجلترا الملقب بالأسود الثلاثة لم يحقق نجاحاً كبيرا او متواصلا علي مستوي هذه البطولة، فمن

    خلال سبع مشاركات, كان المركز الثالث للمنتخب الإنجليزي عام 1993 هو الإنجاز الأبرز، و يأمل متابعو و محبو المنتخب
    الإنجليزي في تطور مستواه للافضل عن مشاركاته السابقة. فالمنتخب الإنجليزي لم يحقق الفوز في أخر عشر لقاءات له في
    هذه البطولة منذ أن فاز علي المنتخب المكسيكي عام1997.

    أما في المقابل, فيطمح منتخب كوريا الشمالية الملقب بتشوليما في مشاركته الثانية في هذه البطولة إلي تحقيق مفاجأه
    من العيار الثقيل خاصةً أنه يحمل علي عاتقه لقب بطل القارة الصفراء.


    وقال مدرب إنجلترا برايان إيستيك في تصريحاته عن هذه المجموعة بالقول "في هذا المستوى، نتفق كلنا على أن أي خصم
    يكون صعباً، ففي مجموعتنا الأرجنتين هي المرشحة بلا شك وفريقها قوي، لكن المكسيك قوية أيضاً، ولا يمكن أن نغفل
    كوريا الشمالية، وسوف يبذل فريقنا ما بوسعه، ولكن عندما نصل إلى دور الستة عشر يمكن أن يتغير كل شيء."


    kooora.com
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||

  4. #3


    أكد حارس المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم عبدالله السديري على أن الفريق سيدخل المباراة أمام منتخب كرواتيا من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

    وقال الحارس السعودي: ثقتي كبيرة في زملاءي اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة المنتخب الكرواتي.وأضاف السديري:لقد وضع المدرب خالد القروني التكتيك المناسب لتحقيق الفوز وباذن الله نقدم المستوي المعروف عنا ونمضي قدما في البطولة.



    المصدر
    096295e4224d50143d24a024d03427df


    b9453e83ad154f3d6f4f0b2f9e4b61be

  5. #4

    أبدى مجدي عبد الغني رئيس بعثة المنتخب المصري المشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة حالياً في كولومبيا أسفه الشديد لتجاهل الإعلام المصري لمنتخب الشباب الذي سطر تاريخاً كبيراً بعد أن أحرج المنتخب البرازيلي القوي والمرشح للتتويج باللقب في مباراة افتتاح البطولة التي اقيمت بين الفريقين أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي.

    وقال عبد الغني في تصريح خاص ل كوروووة :" للأسف الشديد هذا الفريق لا يجد ما يستحقه من الإهتمام الإعلامي الكبير رغم الإنجازات الكثيرة له على الصعيد القاري والعالمي شأنه في ذلك شأن غيره من فرق الناشئين المصرية في كرة القدم التي تصنع الإنجازات الكبيرة وتتأهل في كل البطولات التي تشارك بها ولكن لا يلتفت إليها أحد ".

    واضاف عبد الغني:" كل الفرق معها بعثات إعلامية تتجاوز عشرات الصحفيين ولكننا لا نجد إلا صحفي أو أثنين فقط يتابعون الفريق رغم أن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية وهؤلاء الشباب هم الذين سيكونوا مع المنتخب الأولمبي القوام الرئيسي لمنتخب مصر الأول الذي نعده من الآن من أجل خوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

    المصدر

  6. #5
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    شباب الفراعنة يسحقون النمسا ويتأهلون لثمن نهائي المونديال

    phar_L

    حجز المنتخب المصري لكرة القدم بطاقته إلى الدور ثمن النهائي في كأس العالم للشباب (دون 20 عامًا) المقامة في كولومبيا حتى 20 أغسطس/آب الحالي، بفوزه على نظيره النمساوي 4-0، اليوم الجمعة، في قرطاجنة، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
    وسجل محمد صبحي (31) ومحمد إبراهيم (60 و62 و82) الأهداف، فارتفع رصيد مصر إلى 7 نقاط احتلت بها المركز الثاني بفارق الأهداف خلف البرازيل التي تغلبت بدورها على بنما بالنتيجة ذاتها على ملعب متروبوليتانو في مدينة بارانكيا أمام 20 ألف متفرج.
    وسجل هنريكه (40) وفيليبو كوتينيو (45+1 و52) ودودو (89) الأهداف الأربعة.
    وعلى ملعب أتاناسيو خيرادوت في مدينة ميديين، وأمام 11 ألفًا و600 متفرج؛ اكتسح المنتخب الأرجنتيني نظيره الكوري الشمالي بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها فاكوندو فيريرا (36)، وبديله لوكاس فيافانييز (84)، والاحتياطي الآخر أدريان سيريليانو (90+6).
    وتصدرت الأرجنتين المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط أمام المكسيك التي تعادلت سلبًا مع إنجلترا على ملعب خايمي موريون في قرطاجنة أمام 12 ألف متفرج.
    وكان المنتخب الإنجليزي أكبر الخاسرين؛ إذ ودع البطولة من الدور الأول بعد 3 تعادلات سلبية مع المنتخبات الثلاثة الأخرى؛ فلم يسجل هدفًا وبقيت شباكه أيضًا عذراء.
    وتنتظر المنتخب المصري مهمة صعبة في ثمن النهائي؛ لأنه سيواجه الأرجنتين، فيما تلعب البرازيل مع المكسيك في قمة لاتينية.

    mbc.net



  7. #6
    نائب رئيس بعثة السعودية:قادرون على تجاوز نيجيريا وتصدر مجموعتنا بالمونديال



    أكد نائب رئيس بعثة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم ناصر الهويدي أن المنتخب سيكون على أتم الاستعداد والجاهزية الفنية أمام نيجيريا.

    وأكد الهويدي ان الجهاز الفني بقيادة الوطني خالد القروني درس منتخب نيجيريا بشكل جيد وسيضع التكتيك المناسب لتجاوزهم، وأضاف:" المباراة صعبة جدا كون منتخب نيجيريا منتخب مميز وسيدخل المباراة من أجل الفوز وإثبات أنه منتخب قوي ولكن الجهاز الفني بقيادة المدرب يدرك خطورتهم وسيحد منها بإذن الله ،ولدينا قدر كبير من الثقة في نجومنا لتجاوز عقبة نيجيريا وتحقيق نتيجة إيجابية ونحن نعد المسئولين وعلى رأسهم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بتقديم مستوي فني مميز مقرون بالفوز لتصدر المجموعة ".



    www.kooora.com

  8. #7
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    ممثلا العرب الوحيدان في مونديال الشباب يصطدمان بعملاقي كرة القدم اللاتينية في دور ال 16

    %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89-%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85

    2134

    شاءت الأقدار ان يصطدم ممثلا العرب الوحيدان في مونديال الشباب الذي تستضيفه كولومبيا حاليا، مصر والسعودية، بعملاقي كرة القدم اللاتينية وصاحبي الباع الطويل والنجوم، الأرجنتين والبرازيل.
    ورغم الأداء القوي الذي ظهر عليه منتخبا مصر والسعودية في البطولة، إلا انهما احتلا المركز الثاني في المجموعتين الخامسة والرابعة على الترتيب، خلف البرازيل ونيجيريا، ليختار القدر ان يقفا أمام عملاقي الكرة اللاتينية، والساعيان بقوة لإحراز اللقب، وذلك في دور ال16.

    وحققت مصر نتائج طيبة للغاية في البطولة بتعادلها مع البرازيل 1-1 في أولى مبارياتها، وفوزها على بنما 1-0 ثم النمسا 4-0 لتحل ثانية بفارق الاهداف فقط عن منتخب "السامبا".
    وفي المقابل حققت السعودية الفوز في مباراتين امام كرواتيا 2-0 وأمام جواتيمالا 6-0 لكنها خسرت امام نيجيريا 0-2 لتحل ثانية.
    ويدرك كلا المنتخبان العربيان ان نتائجهما الجيدة السابقة لن تشفع لهما لكن ينبغي عليهما بذل مزيد من الجهد لاجتياز عقبة عملاقي أمريكا الجنوبية وصاحبا أكبر عدد من الألقاب في بطولة العالم للشباب، حيث أحرزت الأرجنتين لقب البطولة ست مرات (رقم قياسي)، وخلفها البرازيل أربع مرات.
    ونجحت البرازيل بعد التعادل امام الفراعنة في الفوز على النمسا 3-0 وبنما 4-0 لتتصدر مجموعتها، وفي المقابل نجحت الأرجنتين في الفوز على المكسيك 1-0 ثم التعادل أمام إنجلترا 0-0 والفوز على كوريا الشمالية 3-0 لتتصدر هي الاخرى مجموعتها السادسة.
    ويستعد المنتخب المصري للقاء الأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل، حيث أكد مدرب الفراعنة، ضياء السيد، انه يثق في تقديم لاعبيه أداءا جيدا أمام "التانجو": "اثق كثيرا في اللاعبين وارى انهم أدوا بشكل جيد في البطولة، ولذا فسنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين".
    واعترف المدرب المصري بصعوبة المواجهة "الأرجنتين فريق قوي للغاية وفاز باللقب ست مرات من قبل، ولهذا فإننا ننتظر هذه المباراة بشوق كبير، لأننا قدمنا أداء جيد في الدور الاول واتمنى ان تساندنا جماهير ميديين كما فعل الكولومبيون في كارتاخينا وبارانكيا".
    ويستعين المدرب بأداء فريضة الصوم في شهر رمضان لرفع معنويات اللاعبين "امر عادي على اللاعبين ان يلعبوا في شهر رمضان الكريم، والامور تسير بشكل جيد خلال الصوم، فهذا لا يؤثر على اللعب إطلاقا، خاصة واننا لدينا هدف كبير وهو مواصلة التقدم في البطولة".
    وعلى جانب آخر يأمل مدرب السعودية، خالد القروني، في تخطي عقبة البرازيل، وصيف البطولة النسخة الماضية، يوم الأربعاء المقبل، وكذلك في اجتياز الآثار السلبية للخسارة امام نيجيريا.
    وسيلجأ المدرب السعودي لخطة دفاعية تعتمد على الهجوم المرتد لشل تيارات الهجوم البرازيلي، فيما يسعى مدرب مصر لاعتماد نفس الاسلوب الذي انتهجه خلال مباريات البطولة وذلك خلال لقاءه امام الارجنتين، والذي يعتمد على الضغط من منطقة خط الوسط مع عدم خشية المنافس.
    ويسعى اللاعبون السعوديون للانتقام من خسارتهم أمام البرازيل 0-3 وديا قبل انطلاق البطولة الحالية، حيث اشاروا فجر اليوم عقب الهزيمة من نيجيريا انهم لا يخشوا "السامبا" وسيعوضوا خسارتهم.
    ومن المقرر ان يلتقي الفائز من لقاء مصر والأرجنتين في ربع النهائي مع الفائز من لقاء البرتغال وجواتيمالا، فيما سيلعب الفائز من لقاء السعودية والبرازيل مع الفائز من لقاء إسبانيا وكوريا الجنوبية.
    ويبدو الطريق السعودي نحو الدور النهائي مليئا بالصعوبات حيث يقف في طريقه حال تخطي عقبة البرازيل، كلا من إسبانيا صاحبة العلامة الكاملة في البطولة، وكذلك كولومبيا صاحبة الأرض والتي فازت في مبارياتها الثلاثة بالدور الأول.
    يذكر ان باقي المواجهات الأربع بالدور ثمن النهائي ستكون على النحو التالي: كولومبيا مع كوستاريكا، الكاميرون مع المكسيك، فرنسا مع الإكوادور، نيجيريا مع إنجلترا.

    Kooora.com


  9. #8
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    فاكوندو فيريرا: منتخب مصر عنيد جدا ولكننا سنفوز عليه



    وصف فاكوندو فيريرا نجم هجوم منتخب الأرجنتين للشباب الفريق المصري خصمه في دور ثمن النهائي من كاس العالم للشباب ب"العنيد".

    وقال فيريرا لاعب بانفيلد الأرجنتيني: "مصر فريق عنيد وصعب المراس ولكننا ليس أمامنا بديل إلا الفوز".

    وتابع "لا يمكن أن نخسر أمام مصر ولكننا سنأخذ حذرنا للغاية لأنهم يتميزون بالسرعة ورأيناهم جميعا يلعبون الند بالند أمام البرازيل".

    يذكر أن المنتخبين المصري والأرجنتيني تواجها من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين.


    Kooora.com

  10. #9
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    الإسباني فاسكيز هداف مونديال الشباب: لا يهمني الفوز بلقب الهداف



    أكد هداف منتخب إسبانيا وبطولة كاس العالم للشباب تحت 20 عاما والمقامة حاليا بكولومبيا برصيد اربعة أهداف، ألبارو فاسكيز، ان هذا الأمر لا يعنيه كثيرا.

    وقال فاسكيز الذي احرز هاتريك لمنتخب بلاده أمام استراليا ليقودها لفوز كبير 5-1 على استراليا مساء السبت "لا يهمني الفوز بلقب الهداف، لكني اشكر كثيرا زملائي على مساعدتي في إحراز الأهداف في مباراة استراليا".

    وأوضح لاعب فريق اسبانيول "الاهم اننا فزنا وتصدرنا المجموعة الثالثة، فجميعنا مهم للفريق".

    وأضاف انه لا يتذكر انه احرز من قبل ثلاثة اهداف متتالية في 12 دقيقة "لم يحدث ان احرزت ثلاثة اهداف بهذه السرعة".

    وستواجه إسبانيا في الدور ثمن النهائي منافستها كوريا الجنوبية.

    وينافس على لقب هداف البطولة العديد من اللاعبين خلف فاسكيز، ابرزهم المصري محمد ابراهيم والنيجيري أولارينواجو كايودي والبرازيلي فيليبي كوتينيو (3 أهداف).

    Kooora.com

  11. #10
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    مدرب شباب الأرجنتين: كرة القدم في مصر تطورت كثيراً



    اعترف مدرب شباب الأرجنتين، والتر بيراتزو، بتطور كرة القدم المصرية وذلك عشية لقاء المنتخبين في دور الستة عشر بمونديال الشباب المقام بكولومبيا.

    وقال بيراتزو في مؤتمر صحفي فجر اليوم "بالفعل أعرف أشياء عن مصر في المنتخبات الأكبر سنا، وكذلك من بعض الكؤوس التي خضناها مع منتخبات تحت 23 عاما، لكننا أيضا لاحظنا تطور الكرة هناك في مونديال الشباب الماضي الذي نظمته مصر نفسها".

    وأكد "إذا هذا أمر ليس بغريب ما نشاهده الآن من مستوى جيد لمصر، فلديهم أساس جيد أظهروه في الدور الأول. ونحن نرحب بهذه المستويات الرائعة لمنتخبات تعمل وتتطور".

    وأبرز المدرب الأرجنتيني انه رغم تتويج بلاده بلقب مونديال الشباب ست مرات من قبل (رقم قياسي)، إلا ان لاعبيه لا يفكرون في هذا الأمر خلال البطولة.

    وأوضح "انا اقول ان كل بطولة مختلفة عن الأخرى، واللاعبون الذين يشاركون حاليا في المونديال يرغبون في دخول التاريخ وعليهم أن يفعلوا ذلك، لكنهم لا يفكرون ابدا في الالقاب السابقة".

    وأردف "إنهم يستمتعون بهذا المونديال وهذا حدث فريد يعيشوه حاليا، ولن يستطيعوا ان يجدوه بعد ذلك، ولهذا فهذه بطولة هامة ينبغي التتويج بها".

    وبشأن لقاء الغد أوضح بيراتزو وجود تغييرات في التشكيلة بعد اصابة خيرمان بيتشيلا واستبعاد بوبرتو بيريرا لنيله بطاقتين صفراوتين "كارلوس لوكي سيحل مكان بيريرا، وليونيل جاليانو سيلعب بدلا من بيتشيلا. كذلك فمن الهام ان نستعيد إريك لاميلا كلاعب وسط مدافع، لأنه لاعب محوري".

    وأضاف "لحسن الحظ لدي تشكيلة رائعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، وفي أحيان كثيرة يقدم اللاعب البديل أداءا أفضل من الأساسي والعكس".

    Kooora.com

  12. #11
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    حارس شباب الأرجنتين: لا نرغب في الوصول لضربات الجزاء أمام مصر



    أعرب إستيبان أندرادا حارس مرمى منتخب شباب الأرجنتين عن رغبته في فوز فريقه على مصر في دور ال16 في بطولة العالم للشباب دون الحاجة إلى الوصول لركلات الجزاء الترجيحية.

    وقال أندرادا الذي لم تهتز شباكه منذ بداية البطولة المقامة في كولومبيا: "نرغب في الفوز على مصر خلال ال90 دقيقة وألا يصل بنا الأمر إلى الوقت الإضافي ثم ضربات الجزاء الترجيحية لأنها تعتمد على لعبة الحظ".

    وتابع "عندما تصل إلى هذه اللحظة لا أحد يعرف ماذا سيحدث"... "ولكن الأمر لا يقلقنا كثيرا فلدينا لاعبين كبار مثل فيريرا ولاميلا وآخرين وهذا يشعرنا بالأمان بجانب خط الدفاع القوي".

    ويشار إلى أن أندرادا (20 عاما) من حراس المرمى الموعودين وتشير تقارير أرجنتينية إلى أنه قد ينضم لبرشلونة قادما من فريق لانوس المحلي بعد انتهاء المونديال.

    وبسؤاله عن توقعه لسير اللقاء المرتقب فجر الأربعاء قال: "أعتقد أن أول نصف ساعة ستكون لجس النبض بين الفريقين وبعدها سيتم فتح اللعب قليلا ونحن نعلم جيدا مدى سرعة منتخب الفراعنة".

    وعما إذا كان يشعر إن الأرجنتين مرشحه للتتويج باللقب السابع لها أجاب "لسنا مرشحين ويجب علينا أن نسير خطوة بخطوة ونتخطي العقبات وأولها مصر".

    وتأهلت الأرجنتين للدور الثاني بعد تصدرها للمجموعة السادسة برصيد سبع نقاط جمعتها من فوزين (1-0) على المكسيك و(3-0) على كوريا الشمالية وتعادل وحيد أمام إنجلترا (0-0). .

    Kooora.com

  13. #12
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    مدرب البرازيل يحذر نظيره الأرجنتيني من خطورة محمد إبراهيم ومحمد صلاح



    "محمد إبراهيم"



    "محمد صلاح"

    يبدو أن مصر نجحت في إيقاف المنافسة التاريخية بين البرازيل والأرجنتين على الأقل ولو لوقت قصير بعد أن قدم ني فرانكو مدرب شباب السيليساو "نصيحة" لنظيره الأرجنتيني والتر بيراتزو للفوز على "الفراعنة" في دور ال16 من كأس العالم للشباب.

    وقال فرانكو الذي عاني فريقه أمام مصر في مباراتها الافتتاحية "الأرجنتين يجب أن تحذر من لاعبي مصر محمد إبراهيم ومحمد صلاح لأنهما قادرين على إحداث المفاجئات وقلب المباراة إذا لم يتم متابعتهما بشكل خاص مثلما فعلا في مباراتنا".

    وقدم الفراعنة مباراة أكثر من ممتازة أمام البرازيل ونجحوا في إدراك التعادل وأهدروا أكثر من فرصة للفوز.

    وأوضح المدرب البرازيلي، في حوار مع أنه مستعد "بكل سرور" لتقديم "روشتة" لبيراتزو لمواجهة الفراعنة.

    وأضاف فرانكو "أقول لبيراتزو كيف يحجم مصر: بأربعة لاعبين في الدفاع وجناحين وثلاثة في منطقة الوسط ورأس حربة".

    من ناحية أخرى وبسؤاله عن رأيه في الدور الأول من البطولة أجاب "كان اقل من المتوقع".

    وأردف "عندما يتأهل فريق مثل جواتيمالا لثمن النهائي في بطولة اهتزت شباكه فيها 11 مرة ولم يسجل سوى هدف يتيم فهذا يعني أن البطولة أقل من المتوقع فنيا". .

    Kooora.com

  14. #13
    . vF7v7e







    الوسام الذهبي الوسام الذهبي
    نجم السبورت لعام 2015 نجم السبورت لعام 2015
    أبطال الميجا السبورت الكبرى أبطال الميجا السبورت الكبرى
    مشاهدة البقية
    مدرب السعودية:مواجهة البرازيل صعبة ..ولكن لدينا القدرة على تحقيق الفوز



    أكد خالد القروني المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب الذي يستعد لمواجهة تاريخية أمام المنتخب البرازيلي في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم بكولومبيا على أن مواجهة منتخب السامبا البرازيلية لن تكون سهلة بالمرة،جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي قبل المباراة.

    وقال القروني:" منتخب البرازيل منتخب قوي جدا ومرشح للفوز بكأس العالم وهو يجيد الضغط على الخصم ويملك لاعبين مميزين يملكون المهارة العالية وسيدخل المباراة أمامنا من أجل تحقيق الفوز ولكن الحظوظ في الملعب متساوية للمنتخبين".

    وأضاف القروني :"منتخب السعودية لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل جيد وهو بإذن الله سيكون خصم عنيد وند قوي للمنتخب البرازيلي وسندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز ،وطالبت اللاعبين بمضاعفة الجهد وتنفيذ التكتيك المطلوب منهم ويجب علينا التركيز لكون المباراة مصيرية بالنسبة لنا وأتمني من الله بان يكون التوفيق حليفنا لتسجيل نتيجة ايجابية".

    ومن جهته أكد المهاجم يحي دغريري بأن كل اللاعبين يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة المهمة أمام منتخب البرازيل ،وقال : "نحن كلاعبين حظينا باهتمام كبير من قيادتنا الغالية ومن ملكنا خادم الحرمين الشريفين وبإذن الله سنكون على قدر الثقة التي منحها لنا ملكنا والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وسندخل المباراة بحثاً عن الفوز،و ندرك أن المنتخب البرازيلي من أقوى المنتخبات في البطولة ويقدم مستويات فنية رائعة ويملك لاعبين مميزين ولكن ثقتنا كبيرة في الله سبحانه وتعالي وفي أنفسنا بتقديم نفسنا بشكل جيد ونطبق خطة مدربنا لتحقيق الفوز".

    على الجانب الاخر أوضح مدرب منتخب البرازيل ني فرانكو أن المباراة ليست سهلة وستكون حاسمة للمنتخبين لإكمال مشوارهم في البطولة ،وقال :"يجب أن نصحح بعض الأخطاء الفنية التي وقعنا فيها في مبارياتنا الماضية عندما نواجه المنتخب السعودي, لأن الخسارة في بارانكيا تعني العودة إلى الديار فالمنتخب السعودي سجل أهدافاً كثيرة في الدور الأول، وهو فريق هجومي جداً، وسنحتاج إلى أن نلعب بشكل أفضل لكي لا نتفاجأ ".

    Kooora.com

  15. #14
    مع انتهاء دور الثمانية لمونديال الشباب: أوروبا وأمريكا الجنوبية في المقدمة..وصراع شرس على لقب الهداف

    من بين 17 نسخة أقيمت طوال تاريخ بطولة كأس العالم للشباب التي انطلقت عام 1977 علي أرض تونس العربية , كانت الغلبة و السيطرة شبه التامة لمنتخبات أمريكا الجنوبية و أوروبا التي استحوذت علي 16 لقب بواقع 10 للأولى و 6 للثانية و لم تتركا إلا لقب وحيد يطير إلى قارة المواهب السمراء عن طريق نجوم غانا علي أرض النيل المصرية في النسخة السابقة.

    وفي النسخة الثامنة عشرة التي تشهدها ملاعب كولومبيا الآن تمكنت 3 منتخبات من القارة العجوز من بلوغ دور الثمانية وهي منتخبات أسبانيا وفرنسا والبرتغال ومثلها للمنتخبات اللاتينية تمثلت في البرازيل والأرجنتين وكولومبيا.أما منتخبا نيجيريا والمكسيك فقد مثلا أفريقيا والكونكاف في دور الثمانية للبطولة العالمية.

    و يقدم موقع " كووورة" بعض الحقائق و الأرقام عما حدث خلال مواجهات دور الستة عشرة بصفة خاصة والبطولة التي يُسدل الستار عليها في العشرين من الشهر الجاري بصفة عامة:


    * ستة عشر هدفاً شهدتها ثماني مباريات في دور الستة عشر بواقع هدفين في اللقاء الواحد, هذه الحصيلة رفعت غلة هذه النسخة إلى 106 هدف في 44 مباراة بواقع 2.4 هدف في المباراة الواحدة.
    * لقاءان تم حسمهما بفارق الركلات الترجيحية الأول بين المكسيك و الكاميرون والثاني بين اسبانيا و كوريا الجنوبية,وكان نفس الدور في النسخة السابقة قد شهد حسم لقاء وحيد بفارق هذه الركلات في لقاء أوربي خالص بين المجر و التشيك.

    * بفوزهما على كوستاريكا وإنجلترا في دور الستة عشر أصبح منتخبا كولومبيا ونيجيريا وحدهما اللذان تمكنا من الفوز في المواجهات الأربع التي لعباها في البطولة حتى الآن.

    * بعد أن اهتزت شباك الحارسين الأرجنتيني إستبيان أندرادا و الإنجليزي جاك بتلاند بهدفين من أقدام إفريقية للمصري محمد صلاح والنيجيري إيدافي إيجبيدي, أصبح الحارس البرتغالي ميكا الوحيد من بين حراس المرمي في البطولة الذي حافظ على نظافة شباكه طوال 360 دقيقة حتى الآن.

    * 3تأهل لدور الثمانية ممثلين للقارة الأوروبية ( البرتغال, أسبانيا , فرنسا) ومثلهم لأمريكا اللاتينية( الأرجنتين , كولومبيا , البرازيل) وممثلين لإفريقيا و كونكاكاف هما نيجيريا و المكسيك.

    * إذا كانت القارة العجوز قد حافظت علي تمثيلها في هذا الدور بثلاثة منتخبات للنسخة الثالثة على التوالي و التاسعة طوال تاريخها في النهائيات, فإن أمريكا الجنوبية رفعت نسبة تواجدها من منتخب وحيد في مصر 2009 إلى ثلاثة منتخبات خلال هذه النسخة لتكون المرة السادسة التي تُمثل فيها القارة اللاتينية في هذا الدور بهذا العدد من المنتخبات.

    * وجود ممثل وحيد لكلاً من إفريقيا و أمريكا الشمالية والوسطي و البحر الكاريبي المعروفة اختصارا (كونكاكاف) يعتبر تكراراً لما حدث في النسخة الماضية مع اختلاف الممثلين ,فبينما تواجدت غانا عن إفريقيا و كوستاريكا عن (كونكاكاف) في مصر 2009 فقد تبدلت الأسماء بصعود نيجيريا والمكسيك خلال هذه النسخة.

    * عجز الأسباني الفارو فاسكويز عن هز شباك الحارس الكوري الجنوبي نو دونج جيون أبقى رصيده عند 4 أهداف, لينجح المهاجم الكولومبي لويس فرناندو موريل في اللحاق به في صدارة الهدافين بعد أن افتتح أهداف أصحاب الأرض الثلاثة في مرمى الحارس الكوستاريكي أرون كروز, هذا الثنائي يتعرض لمطاردة من 7 لاعبين يملك كل لاعب منهم 3 أهداف, فبينما فقد المصري محمد إبراهيم و الكوستاريكي جون رويز فرصة إضافة أي أهداف أخرى بعد خروج مصر و كوستاريكا من دور الستة عشر فهناك فرصة لسبعة لاعبين في المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولة,هم الكولومبي جيمس رودريجيز و الأرجنتيني إيريك لاميلا بالإضافة إلى الثنائي البرازيلي هنريكي و كوتينيو و الثلاثي النيجيري أحمد موسي و كايودي و إيجبيدي.

    * من بين الثمانية منتخبات التي بلغت دور الثمانية يعتبر منتخب البرازيل هو الأكثر نجاحاً في بلوغ هذا الدور برصيد 15 مرة يليه الثنائي الأرجنتين و أسبانيا برصيد 10 مرات,أما الثنائي نيجيريا والبرتغال فقد تساويا في المركز الرابع بخمس مرات لكلاً منهما وبفارق مرة وحيدة عن المنتخب المكسيكي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 مرات, بينما يأتي منتخبا كولومبيا و فرنسا في المركزين الخامس و السادس برصيد 4 مرات للأول في في 7 مشاركات و ثلاث مرات للثاني في 5 مشاركات.



    المصدر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter