الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 57
  1. #1

    نقاش [L.D] تعود من جديد مع الحلقات 11-15 من الأنمي Ao No Exorcist

    aonoexorcistheader

    aonoexorcistv21


    مرحباً بكم جميييعاً
    embarrassedembarrassed تُسعدني العودة إلى الساحة من جديد

    وها أنا أُقدم لكم الدفعة
    التي انتظرتموها طوييلاً !!

    أرجو أن
    تُعجبكم ترجمتي المتواضعة ^__^

    وبصراحة الأحداث الحالية لهذا الأنمي رائعة للغاية
    knockedout

    تمنياتي لكم
    بمشاهدة ممتعة والمعذرة ع التأخير ~

    * أتقدّم بالشكر الجزيييل للأخ Nsnoos على إنتاجه ورفعله للحلقات 11+12+14+15

    أتعبتُه كثيييييراً معي
    cry !

    * كما أشكُر Pirate King و AL-Baraa على المُساعدة في حل مشاكل بعض الحلقات
    embarrassed

    * تم قطع جميع الإعلانات الموجودة في الحلقات : )

    * وأرجو أن تنال على إعجابكم الفواصل الجديدة ^^

    aonoexorcistposter1115
    aonoexorcistv23

    aonoexorcistv24







    aonoexorcistv28

    ترجمة وتصميم : ℓσvεℓч ♥ đяәαм

    إنتاج ورفع : ℓσvεℓч ♥ đяәαм + Nsnoos




  2. ...

  3. #2

    aonoexorcistv25

    الجودة العالية - 230 MB

    الإمتداد : Mp4

    الأبعاد : 1280x720

    الجودة المتوسطة - 150 MB

    الإمتداد : Mp4

    الأبعاد : 848x480

    الجودة المنخفضة - 70 MB

    الإمتداد : Mp4

    الأبعاد : 704x400


    aonoexorcistv26


    aonoexorcistv2ep11
    aonoexorcistv2hd
    Mediafire [ •• ] •• ••

    •• ••

    •• •• ••

    aonoexorcistv2sd
    •• ••

    •• ••

    •• •• ••

    aonoexorcistv2mq
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••


  4. #3

    aonoexorcistv2ep12
    aonoexorcistv2hd
    Mediafire [
    •• ] •• ••

    •• ••

    •• •• ••

    aonoexorcistv2sd
    •• ••

    •• ••

    •• •• ••

    aonoexorcistv2mq
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••

    aonoexorcistv2ep13
    aonoexorcistv2hd
    Mediafire [
    •• ] •• ••

    •• ••

    •• ••

    aonoexorcistv2sd

    •• ••

    •• •• ••

    •• ••

    aonoexorcistv2mq
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••


  5. #4

    aonoexorcistv2ep14
    aonoexorcistv2hd
    Mediafire [
    •• ] •• ••

    •• •• ••

    •• ••

    aonoexorcistv2sd
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••

    aonoexorcistv2mq
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••

    aonoexorcistv2ep15
    aonoexorcistv2hd
    Mediafire [
    •• ] •• ••

    •• ••

    •• ••

    aonoexorcistv2sd
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••

    aonoexorcistv2mq
    •• ••

    •• ••

    •• ••

    ••



  6. #5

    aonoexorcistv27


    aonoexorcistv2no1aonoexorcistv2no2 aonoexorcistv2no3 aonoexorcistv2no4 aonoexorcistv2no5

    aonoexorcistv2no6 aonoexorcistv2no7 aonoexorcistv2no8 aonoexorcistv2no9 aonoexorcistv2no10



    ألقاكم في
    الحلقة المقبلة بإذن الله تعالى ..

    دُمتم بخير !

    aonoexorcistv22


  7. #6
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تكوني بخير اختي دريمز embarrassed
    و حمدا لله عودتك بالسلامه :classic:

    كنت انتظر الحلقات بترجمتك و اخيرا نزلت classic
    تسلمي غلاي على الترجمة الجميلة و الحلقات
    جاري التحميل embarrassed

    بالتوفيق دائما انا ادعمك biggrin ..
    في امان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » Yuki-rin في يوم » 29-07-2011 عند الساعة » 11:54

  8. #7
    الحمدلله على السلامة اختي العزيزة embarrassed

    ووالله اشتقنالج ولترجمتج الإبداعية بطريقة لا تتصورينها حقيقة ً rolleyes

    وما شاء الله من الحلقة (11) لين الحلقة (15) , وعلى ما يقول المثل "من طول الغيبات جاب الغنايم" rambo

    بإنتظار ترجمتج للحلقات القادمة , وسوف نرى بإذن الله إبداعج على ساحة ترجمة الأنمي مرة ً أخرى , وأنا أصوت للأنمي [ No.6 ] asian

    جــآأنــآ classic
    اخر تعديل كان بواسطة » >~{ҢUŋtЭЯ}~< في يوم » 29-07-2011 عند الساعة » 23:12

  9. #8
    عليكم السلام و الرحمة

    كيفك لفلي rolleyes ؟ إن شاء الله تمام

    ماشاء الله ترجمة جميلة للغاية و طرح سريع بعد الرجعة

    موفقة بإكماله gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Nsnoos في يوم » 29-07-2011 عند الساعة » 12:12
    69e368be20cc950db6c7795bc7f6765d

    738b5aacfd41ab81f8238356cde16dda


  10. #9

  11. #10
    وعليكم السلام ..

    مرحباً بعودتكِ عزيزتي embarrassed

    دفعة جميلة ورائعة كنا بانتظارها على أحرّ من الجمر ..

    شكراً لكِ عالترجمة المميزة وشكراً لنسنوس عالإنتاج الراقي ..

    واصلي أيتها البطلةgooood ..

    ودي ..smile
    [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=4][FONT=tahoma][B] عودة لعالم الأنمي الجميل [FONT=tahoma][B]

  12. #11


    السلآم عليكم والرح’ـمة 3> !
    شلونج لوفلي embarrassed ؟
    إن شـآء الله تمـآم asian,

    يعطيج ألف ع’ـآفية على الح’ـلقــآت كنت متح’ـمسة وآيد أشوفهم من ترجمتكِ asian,
    الترجمة قمة بالروعة كمـآ هو متوقع منكِ embarrassed , التنسيق رآئع و الفوآصل الجديدة سوقوي embarrassed ,
    شُكراً جزيلاً لكِ وشُكراً لكل من سـآعدكِ tongue,

    لآتحرميـنآ من إبداعاتكِ الجديدة 3> ,

    دُمتِ مبدع’ـة = )) ~

  13. #12

  14. #13
    على المسن gooood أعطيت شدو الرابط عشان نتفرجها سوا biggrin

  15. #14
    شكراً جزيلاً لك و يعطيك العافية على الترجمة للحلقات الفائتة
    و حمداً لله على سلامتك,,,و إن شاء الله بانتظار الحلقات القادمة من ترجمتك

    شكراً جزيلاً لك و يعطيك العافية (أحمدن-سان) على التوقيع الكوااااايييي
    d4583417ed5a3033dda9047344b91676
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

  16. #15
    .
    [|| اللهم أعنّي على الدراسة و لا تجعل قلبي يملُّ منها , وكن معي في كل لحظة ووفقني لما تحب وترضى ||]

  17. #16
    الله يعطيكي الف عافية اخت لوفلي
    ترجمتكي صراحة هي الافضل بلا منازعgooood
    بنتظار الحلقات القادمة من ترجمتكي الرائعة جداbiggrin
    جانا

  18. #17

    لوفلي لوفلي لوفلي cry !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مابتصدقين كيف فرحت لما شفت مدونتج امس ولقيتج رجعتي cry !
    الحمدلله ع السلامه embarrassed !

    كنت منتظره الحلقات من ترجمتج والحين الحين رايحه احملهم laugh !
    مبدعه كالعاده embarrassed، ويسلمو لاعضاءالي ساعدوج في هالدفعه asian،
    ماتقصرون وتسلمون ع المجهود embarrassed،

    الفواصل الجديدة خقه كالعاده embarrassed،
    بانتظار دفعة no.6 قريبا بعد zlick، فرحت لما عرفت انج بترجميه بعد embarrassed،
    ذوقج في اختيار الانميات مميز ninja !

    الله يعطيج العافية،
    دمت بود ~

    5b55e39f42a25eb84d9916fe8d7e65d6

    if you need something, I'm there :P > twitter - MAL

  19. #18

  20. #19
    وه وه من متى وانا استناك فديت ابداعك

    يعطيك الف عافيه ع الحلقات .. وتشكرات للي ساعدوك بالحلقات

    وبانتظار باقي الحلقات منك ..

    لانو بديت اشوف الحلقات وياك وبنهي معاك

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter