مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    النصر يعيد فتح التمارين أمام الجماهير .. وإدارة الفريق الأول تؤكد: الأرجنتيني كوستاس

    النصر يعيد فتح التمارين أمام الجماهير .. وإدارة الفريق الأول تؤكد: الأرجنتيني كوستاس على اطلاع بخطوات إعداد الفريق - صور

    hg4c4101

    قررت إدارة الفريق الأول إعادة فتح تمارين الفريق المسائية فقط أمام الجماهير, وذلك بعد التفاهم والتنسيق مابين إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر و مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالطائف, وطالبت إدارة الفريق جميع الجماهير التعاون لتحقيق الهدف المنشود من إقامة هذا المعسكر .

    هذا وكان مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني قد عقد اليوم اجتماعاً مع اللاعبين بحضور المنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ بين لهم برنامج الفريق للمرحلة المقبلة بعد التغييرات التي طرأت عليه بالمشاركة في بطولة بني ياس الدولية وأشاد بما قدموه من جهود في المرحلة الماضية.

    وأقامت إدارة الفريق حفلاً لمساعد المدرب السيد بابلو بمناسبة فوز بلاده ببطولة كوبا امريكا 2011م وقد ثمن لإدارة البعثة هذه المبادرة وقال إنها لفتة لا تستغرب من إدارة النصر .

    وعلى صعيد التمارين أجرى الفريق اليوم حصة تدريبية واحدة اشتملت على تدريبات لياقية متنوعة و تمارين للتوازن مع قياسات لمعدلات اللياقة واختتم التدريب بمناورة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء وليد الطايع الذي يواصل برنامجه التأهيلي . فيما تقرر أن يكون تدريب الفريق غداً على فترتين صباحية الساعة السادسة والنصف ومسائية الساعة الخامسة.

    هذا وأكدت إدارة كرة القدم بأنها تقوم يومياً بتزويد مدرب الفريق الأول السيد جوستافو كوستاس بخطوات إعداد الفريق وذلك من خلال تقرير مصور ومرئي يعده المركز الإعلامي يومياً عن كل تمرين ويتم إرساله للمدرب .


    _dsc0407

    _dsc0364%20

    hg4c4122

    hg4c4144

    hg4c4281

    http://www.sportksa.net/main/index.p...07-26-18-01-09


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter