مشاهدة نتيجة التصويت: ما هو أقوي جوتسو من بينها

المصوتون
43. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • Ninjutsu

    24 55.81%
  • Genjutsu

    17 39.53%
  • Taijutsu

    4 9.30%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27
  1. #1

    موسوعية النينجا العالمية الجزء الاول الجوتسو

    مرحباً بجميع أعضاء وزوار مكسات

    في هذا جزء سأتحدث عن الجوتسو بشكل شامل

    حيثوا أنني سأضع أجزاء عدت فأرجوا أن تصوتوا على التقرير إن نال إعجابكم

    ملاحظة: بعض معلومات من المانجا و لم تعرض بعد في الأنمي فأرجوا من متابعي الانمي عدم قرأتها لانها تعتبر حرق عليهم

    أرجو عدم الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 31-07-2011 عند الساعة » 05:06


  2. ...

  3. #2
    الجتوسو/jutsu

    الجوتسو هي فنون قتال يستخدمها النينجا في المعركة
    و لإستخدام الجوتسو يحتاج النينجا إلى استخدام تشاكراهم و لتنفيذ الجوتسو يطلق النينجا نوعين من الطاقات الطاقة الروحية والطاقة البدنية و التي يتشكل من إتحادهما التشاكرا و من خلال تشكيل الأختام اليدوية.
    والنينجا قادر على إظهار التقنية المطلوبة نظراً للعدد الوافر من الأختام اليدوية والأساليب المختلفة، وهناك الآلاف من التقنيات المحتملة التي يجب اكتشافها.



    الأساسيات

    هناك ثلاثة أنواع أساسية من تقنيات : نينجوتسو وجينجتسو و التايجوتسو و توجد فئات فرعية، بما في ذلك سينجوتسو و جوينجوتسو و فوينجوتسو .

    و هناك أيضا قدرات كيكي جينكاي و هي ليست التقنيات ولكن قدرات موروثة تنتقل عن طريق بعض العشائر و مع ذلك ، يمكن استخدامها كأساس لتقنيات معينة ويمكن أيضا للكيكي جينكاي أن تعزى إلى أجزاء معينة من الجسم مثل الدوجتسو.

    بدون السيطرة الصحيحة من التشاكراهم , النينجا سينتج تقنيات غير فعالة أو ضعيفة و التي ستؤذي بهم إلى أن يستنفذون التشاكرا مبكراً في معركة. وللتحكم بتشاكراهم بسهولة أكبر يمكن استخدام أختام يدوية و بهذه الأختامِ اليدوية، يمكن لمستخدميه أن يُسيطروا على التشاكراهم والتقنية بالكفاءةِ أعلى عموماً تتطلب التقنيات المختلفة أختام يدوية مختلفة.



    الرتب

    اعتماداً على الصعوبةِ أَو المهارةِ الضروريِة لتنفيذ تقنية، هي مصنفة بشكل مختلف. هناك ستة رتب مختلفةِ من التقنياتِ:

    رتبة E - تعلم من قبل طلاب الأكاديمية هي التقنيات الأساسية والجوهرية لكل النينجا.
    رتبة D - تقنيات بمستوي جينين ,لا يمكن أن يحققها جميع جينين على الرغم من معرفة العديد من النينجا فقط على نوع من هذه التقنيات.
    رتبةC - تقنيات بمستوي تشونين ,أحياناً يتم تعليمها للجينين الذين تدربوا على نطاق واسع.
    رتبة B- - تقنيات بمستوي جونين, تتطلب مستويات عالية من التحكم بالتشاكرا
    رتبة A- تقنيات بمستوي كاجي أو جونين, تتطلب مستويات عالية من التحكم بالتشاكرا ، وربما تكون محرمة
    رتبة S – تقنيات بمستوي متطرفة, تقنيات السرية وعادة ما تكون فريدة لمستخدم واحد.


    ملاحظة: كيكي جينكاي و قدرات فريدة من نوعها والمهارات وحشا الذيل عادة لا تمتلك رتبة.


    أنواع جوتسو الرئيسية



    النينجوتسو/ Ninjutsu (تعنى حرفيًا " تقنيات النينجا")


    CEn27243


    نينجوتسو تشير إلى أي تقنية تستخدم التشاكرا ويسمح للمستخدم لتنفيذ الإجراءات التي لا يمكن للشخص العادي أن تكون قادرة على القيام به.

    خلافا للجينجتسو، والذي يسبب لخصمه التعرض أوهام ، آثار نينجوتسو يتم واقعية والمادية في معظم الحالات النينجوتسو يعتمد على التشاكرا في أغلب الوقت والأختام يد لتكون تقنية فعالة.
    يمكن تصنيف الكثير من نينجوتسو باعتبارها جوتسو عنصري، في تلك الحالات التي يتم فيها استخدام عنصر معين الرياح، والمياه والنار والأرض، أو البرق.

    عند إنشاء نينجوتسو، ويشار إلى اثنان من الأساليب التلاعب في التشاكرا المسمي بالتحويل الشكلي والتحويل الطبيعة :

    يتعامل التحويل الشكلي على السيطرة على شكل والحركة والفاعلية من التشاكرا .

    يتعامل التحويل الطبيعة مع تغيير في الخصائص الفيزيائية للتشاكرا إلى عنصر .

    (وهناك أيضا التحول الطبيعة بين الين و اليانغ، ولكن القليل هو ما تم كشف عن هذا)

    يمكن تطبيق هاتين الطريقتين بشكل منفصل أو معا من أجل خلق نينجوتسو.

    يمكن تطبيق هاتين الطريقتين بشكل منفصل أو معا من أجل تنفيذ النينجوتسو.

    ويقال أن حكيم الطرق ستة كان أول من شرح أسرار التشاكرا ، والسفر في جميع أنحاء العالم لنشر أفكاره المسمى نينشو (الطائفة شينوبي) وكان من المفترض لتلك التعاليم لإعطاء الناس على فهم أفضل لأنفسهم بالإضافة إلى الأشياء من حولهم وتقود العالم إلى عصر السلام. و لكن بعد مرور زمن طويل على موته تحولت تعاليم نينشو في نهاية المطاف إلى ما يسمي نينجوتسو، وهي النسخة أكثر تسليحاً في تعاليم نينشو.

    يمكن استخدامه بالتعاون مع التايجوتسو لإنشاء تقنية نينتاجوتسو.



    جينجوتسو/Genjutsu ( تعنى حرفيا "تقنيات الوهمية")


    DCB27243


    والتقنيات التي تستخدم في نفس منوال نينجوتسو، وتتطلب التشاكرا الاختام اليدوية ومع ذلك ، فإن الفرق الرئيسي بينهما هو أن آثار جينجتسو وهمية، وبدلا من مهاجمة جسم الضحية، مثل التايجوتسو أو نينجوتسو، فإن تقنيات جينجتسو تتلاعب في تدفق التشاكرا في دماغ الضحية ، مما تسبب في اضطراب في حواسهم.

    وفقا للميزوكاجي الثاني فالجينجوتسو يندرج بشكل ملائم تحت فئة واسعة في عنصر الين.
    وكثيرًا ما يستخدم هذا لخلق صور مزيفة، أو لسبب الألم من الصدمة (لأنه قاد الجسم إلى الاعتقاد أنه في الألم) ولكن هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى تبعا للحالة.

    لا يتم استخدام جينجتسو في كثير من الأحيان كما نينجوتسو لأنها لا تضر الخصم جسدياً ، ولكن عدة شخصيات جعلوا من أنفسهم مشهورين بفضل براعتهم الكبيرة في جينجوتسو مثل ايتاشي ، كوريني و مادارا.

    ويمكن أيضا أن تستخدم جينجوتسو للتلاعب الآخرين، على غرار غسيل المخ عن طريق تقديم للضحية الاقتراحات وهمية، والمثال الأساسي على ذالك هو السيطرة مادارا على ياغورا(ميزوكاجي الرابع) ومع ذلك ، هناك واحد على الأقل جينجوتسو إزاناغي، الذي يحتوي على آثار عكسية على جينجوتسو العادي من خلال تغيير الواقع إلى الوهم، والعكس بالعكس.

    عندما يتم إنشاء جينجوتسو النينجا ينشر تدفقها التشاكرا عن طريق الجهاز العصبي الدماغي من خصمه للسيطرة على عقولهم و التشاكرا ، وبالتالي تؤثر على الحواس الخمس.

    ذوي المهارات الخاصة مثل مستخدم الشارينقان أو مع الذين يمتلكون خبرة عالية يكون أسهل الوقت والتصدي جينجوتسو المنفذ، والاهتمام بالتفاصيل هو مفتاح الحل من. هؤلاء تحت تأثير جينجوتسو إما يتجمد في مكانه أو يفقد وعيه، اعتمادا على كيفية كونه قادر على الصمود والدفاع ضدها.

    تتطلب الهجمات جينجوتسو الكثير من المهارة، وإذا أجريت بشكل خاطئ لن تعمل، حتى جيرايا واجه صعوبة في تنفيذ مثل هذه التقنيات. غالبا ما يتم استخدام جينجوتسو بواسطة النينجا يتحكم التشاكرا دقيق جدا وذكاء عالية جدا ، وأبرزهم ايتاشي وكوريني و مادارا.


    لأن جينجوتسو يؤثر على النشاط في جميع أنحاء بنية الدماغ للبشر، وأنواع أخرى من الثدييات كلها بالتالي تتأثر جينجوتسو ، إلا أن حشرة البق، و مثل كُلّ حشرات، يَفتقرُ إلى مثل هذه التركيبِ إلى أدمغتِهم
    مما يجعلها في مأمن من جينجزتسو .



    لمكافحة آثار جينجوتسو، وهناك عدة خيارات :

    الخيار الأول هو للنينجا لوقف تدفق التشاكرا في جسمهم، ومن ثم تطبيق قوة أقوى لتعطيل تدفق التشاكرا وهذا ما يسمى تحرير جينجوتسو . ويمكن أيضا أن يتم ذلك عن طريق النينجا غير متأثر بالوهم بتطبيق الزيادة المفاجئة في التشاكرا من الشخص المتضرر

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لوحوش الذيل كسر جينشيوركي للخروج من جينجوتسو بطريقة مشابهة إذا كان لديهم ما يكفي من التعاون الجيد، كما رأينا في حالة كيلر بي.

    الخيار الثاني هو من خلال الألم الشديد لم يتسبب فيه جينجوتسو والاستفادة من الآلام الناتجة عن ذلك لتحقيق رشدهم من أجل العودة من (الخيارين الأولين، وهذا الأخير يبدو أكثر فعالية في معظم الحالات ، أو على الأقل هو أسهل).

    الخيار الثالث هو يمكن لمستخدم الشارينقان كسر أو نرى من خلال جينجوتسو عند استخدام الشارينقان, من الممكن كسر التسوكيومي مع الشارينقان العادية، ولكنها تتطلب الكثير من المهارة.

    رابعا، يمكن للناس العاديين تدريب عيونهم أحياناً بدون الشارينقان لكسر جينجوتسو من خلال وسائل غير معروفة ، مثل ديدارا.

    أخيرا ، يمكن للمرء أن يمنع أي شخص من استخدام جينجوتسو باستخدام تقنيات
    مثل تقنية الضباب المخفية لمنع احد من رؤية خصمه في المقام الأول، كما فعل زابوزا ضد كاكاشي.


    على الرغم من هذه الأساليب، وبعض أشكال جينجوتسو مثل التسوكيومي أو تقنية مواجهة غناء العلجوم
    قد لا يمكن كسرها بسهولة ، إما بسبب تأثير شبه فوري على مثل التسوكيومي ، أو قدرتها على تقديم اللاواعي وشلل التام مثل تقنية مواجهة غناء العلجوم . بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرء أن يدرك أنه هو أو هي تحت تأثير جينجوتسو قبل محاولة الخروج منه. يمكن القيام بذلك من خلال مراقبة التغيرات في التشاكرا المرء مثل القدرة كارين على استشعار التشاكرا.




    التايجوتسو/Taijutsu (تعنى حرفيا "تقنيات الجسم")


    upC27243


    هو الشكل الأساسي للجوتسو التي عادة لا تتطلب التشاكرا ، ولكن يمكن استخدامها لتعزيز تقنيات التشاكرا التايجوتسو عموما لا يتطلب أي حاجة لأداء الاختام اليدوية وأسرع بكثير من استخدام
    نينجوتسو أو جينجوتسو. التايجوتسو هو قتال إلتحامي .

    على الرغم من أن يتم استخدامه من قبل النينجا كلها تقريبا، وبعض الشخصيات استخدام التايجوتسو على وجه الحصر تقريبا مثل روك لي و المعلم غاي وخبراء تقنيات التايجوتسو كثيرة مثال على ذالك : إدخال تقنيات التايجوتسو والديناميكية ولفة الزوبعة القبضة الطيف الخاصة بعشيرة هيوجا ، ومع ذلك يجعل من الاستخدام الواسع النطاق التشاكرا ويتطلب مهارة كبيرة في سيطرتها.
    تقنيات التايجوتسو هو الخيار الصحيح للذي يرغب في حفظ وقته و التشاكراه أو لأولئك الذين يعتمدون على صفاتهم الجسدية ويمكن أيضا أن تستخدم بالتعاون مع تقنيات نينجوتسو لإنشاء تقنية نينتاجوتسو.

  4. #3
    أنواع فرعية من الجوتسو



    حاجز نينجوتسو/Barrier ninjutsu(تعنى حرفيا "تقنيات الجدار النينجا")


    tNB27243


    هو إدماج الحواجز في التقنيات أساسا هذه التقنيات تسمح للمستخدمين لإنشاء الحواجز. يمكن للمستخدم بنصب الحواجز التي يمكن استخدامها لحماية أنفسهم أو للاعتراض الخصم.



    تقنية امتصاص التشاكرا/chakra absorption technique


    qup27243


    تقنية امتصاص التشاكرا هو جوتسو التي تسمح للمستخدم لاستيعاب التشاكرا الخصم.
    بعض النينجا ، مثل جيروبو، قادرين على استخدام هذه التقنية بمجرد اتصال مع الخصم، في حين أن معظم النينجا تتطلب وسط امتصاص التشاكرا من خلاله .




    تدفق التشاكرا/Chakra flow


    DVk27556


    يشير إلى أي أسلوب الذي يزيد من فاعلية سلاح من خلال التشاكرا التي تتدفق من خلال ذلك.
    عادة، يتم استخدام عنصر التشاكرا التي تتدفق من الأسلحة البيضاء من أجل زيادة كبيرة سواء من قبل الخصائص الموجودة في السلاح أو للحصول على تأثيرات مفيدة إضافية.
    يجب أن يكون المستخدم لمس أداة لبدء تدفق التشاكرا، ولكن الاتصال المباشر مع السلاح ليس من الضروري الحفاظ على تدفق التشاكرا.
    على الرغم من أنه يمكن للمعنى آخر لتدفق التشاكرا تشير بدلا من ذلك إلى تدفق التشاكرا من خلال جسد مثل درع البرق الخاطف زيادة في السرعة و الهجوم والدفاع.
    ومع ذلك سواء كان تدفق التشاكرا من خلال جسد أو سلاح، وآثار الهجومية تعتمد كليا على طبيعة التشاكرا ومقدار التشاكرا المستخدمة.




    تقنيات النسخ /Clone Techniques


    FNm27556


    تقنيات النسخ الأساليب التي يتم إنشاء نسخة من المستخدم أو الكائنات التي تستخدمها. وتعتبر تقنية استنساخ القياسية أبسط نينجوتسو الأساسية.
    على الرغم من هذا، وتقنيات نسخ ومتنوعة ومفيدة جدا،
    و غالبا ما تستخدم لإلهاء أو خداع الأعداء إلى التفكير بأن الخصم تلقي ضربة حاسمة أو مميتة بالنسبة للمستخدم، وترك دفاع العدو الضعيفة خلقت مختلف القرى أشكالها المميزة الخاصة بها من تقنيات النسخ.



    الجوتسو المتزامن/Collaboration jutsu


    wHA27556


    جوتسو مجتمعة أو الجوتسو المتزامن، تنتمي إلى فرع من جوتسو التي تنطوي على تقنيات القوية التي تتكون في الواقع من تقنيتين على الأقل أو أكثر موجود مسبقا في جوتسو. عندما بدأ مع التوقيت الصحيح، واحدة تغذي بعضها البعض لتصبح أكبر قوة من جوتسو مجزئ .



    فوينجوتسو/Fūinjutsu ( تعني حرفيا "تقنيات ختم" )


    zQZ27556


    [COLOR="#FF8C00"]هي نوع من جوتسو التي الختم فيه الأشياء مثل: الكائنات الحية، التشاكرا، جنبا إلى جنب مع طائفة واسعة من الأشياء الأخرى داخل كائن آخر.[/COLOR]



    تقنيات المخفية/Hiden ( تعنى حرفيا "السري")


    Ytg27556


    يتم تمرير تقنيات من جيل إلى جيل في بعض المناطق أو العشائر هذه التقنيات وعادة ما تكون سرية للغاية وعليهم أن يضمنوا أن لا أحد غيرهم من أعضاء المجموعة على علم بها. فقط عدد قليل من التقنيات مخفية تتطلب قدرة خاصة أو النسب. هذه التقنيات وعادة ما تكون مفخرة والشهرة من عشيرة التي تمتلكها.



    جوينجوتسو/Juinjutsu (حرفيا تعني " تقنيات ختم ملعون ")


    GKP29296


    هي نوع من جوتسو تستخدم لجلب شخص تحت سيطرة المستخدم. من خلال تطبيق ختم لجثة الضحية، المستخدم يجلب قدرات الضحية والإجراءات الخاضعة لسيطرته.



    كينجوتسو/ Kenjutsu (يعني حرفيا "تقنيات السيف")


    BuK29296


    تنتمي إلى التقنيات التي تنطوي على استخدام السيوف، سواء للمستخدمين أن يكونوا شينوبي أو الساموراي



    كٍنجوتسو/Kinjutsu ( تعني حرفيا "التقنيات المحرمة")


    iK929296


    هي التقنيات التي تم حظرها من يتم تدريسها أو استخدامها.



    نينتاجوتسو/Nintaijutsu (تعني حرفيا "جسد النينجا")


    rTF29296


    هو مصطلح يستخدم لوصف نمط القتال التي يستخدمها الرايكاجي الثالثة والرابعة. مزيج من نينجوتسو و التايجوتسو، بحيث يحيط الرايكاجي جسده بالتشاكرا من عنصر البرق وهذا يضاعف من قوة هجماته المادية، وجعلها أكثر فتكا.



    نينجوتسو التناسخ/Reincarnation Ninjutsu ( يعني حرفيا "تقنيات النينجا في نقل الحياة")


    s8h29296


    من التقنيات التي تتطلب إنجاز أو نقل قوة الحياة بين الناس. في ظل الظروف العادية، وذلك بسبب وفاة المستخدم تطوعاً، وتصنف عموما هذه تقنيات كذالك مع كينجتسو استعادة حياة واحدة وعادة ما يتطلب تضحيات أخرى.


    نينجوتسو الفضاء الوقت /Space–Time Ninjutsu (تعني حرفيا "تقنيات النينجا الزمان و المكان")


    xbw29391


    هي التقنيات التي تسمح للمستخدمين التعامل مع الفضاء الوقت من خلال التلاعب نقطة معينة في الفضاء، يمكن للمستخدم أن الالتفاف كل الأشياء المستهدفة في فراغ الأبعاد والنقل الفضائي إلى موقع آخر على الفور. ويلاحظ جميع أن ميناتو، مادارا، وتوبيراما كمستخدمين المهرة من الفضاء الوقت نينجوتسو



    مهارة الوحش الذيل / tailed beast skill


    tfR29391


    مهارة الوحش البيجو هو سمة أو قدرة فريدة تستخدمها الوحوش الذيل. يمكن لهذه الصفات تختلف اختلافا كبيرا بين الوحوش، من طبيعة التحولات إلى التركيز التشاكرا في أطرافه إضافية.
    ويمكن تحويل قدرات الوحش الذيل لجينشيوركي كوسيلة للحفاظ على النفس كما أنه لو المضيف مات فإن الوحش يموت كذلك.



    سينجوتسو/Senjutsu (تعني حرفيا "تقنيات الحكيم")


    76g29391


    يشير إلى مجال الخاص في جوتسو التي تسمح للمستخدم لإدراك وثم جمع الطاقة الطبيعية حول الشخص.
    يمكن ممارسين سينجوتسو أن يتعلم و يوجه طاقة الطبيعة داخله و يمزجها مع التشاكرا الخاصة به (التي تم إنشاؤها من الطاقة الروحية والجسدية داخل شينوبي).
    مضيفا بعداً جديداً إلى قوة التشاكرا الحكيم، مما أدى إلى خلق "سينجوتسو تشاكرا" وهذه التشاكرا لا يمكن أن يراها أي شخص إلا الذين تدربوا السينجوتسو.

    هذه التشاكرا جديدة تمكن المستخدم من دخول في حالة تسمي نمط الحكيم ، والتي يمكن بعد ذلك زيادة حادة في قوة كل نينجوتسو، جينجوتسو والتايجوتسو.
    ويطلق على الشخص الذي يكون قادرا على استخدام سينجوتسو حكيم أو السينين يبدو أنه نابع من الضفادع من ميوبوكو جبل



    أنواع حد الدم



    كيكي جينكاي/Kekkei genkai ( معنى حرفيا "تقنية محدودة في الميراث عن طريق الدم" أو "حد السلالة")


    QXZ29391


    يتم تمرير قدراتهم باستمرار وراثيا في عشائر معينة. فمن الممكن أن يكون للنينجا أكثر من قدرة واحدة وتسمى قدرات كيكي جينكاي التي تعمل عن طريق العين للمستخدم الدوجوتسو وتشمل غيرها من كيكي جينكاي خلط نوع واحد من عنصر التشاكرا مع آخر، وخلق عنصر جديدة و فريدة من نوعها للمستخدمين، والذي عادة ما يكون من المستحيل على النينجا العادي.




    كيكي توتة/ Kekkei tōta (معنى حرفيا "مجموعة مختارة من الميراث الدم" أو "اختيار السلالة")


    dQl29391


    هو شكل متقدم من كيكي جينكاي المثال الوحيد المعروف هو عنصر الغبار، وهو مزيج من ثلاثة تحولات ذات طبيعة مختلفة.



    الدوجوتسو/Dōjutsu (معنى حرفيا" تقنيات العين ")


    aJ429608



    هي قدرات النينجا الجينية التي تستخدم العيون ، والتي تمنح قدرات بصرية فريدة. كونه ناتج من قبل جينكاي كيكي محددة ، لم تصنف دوجوتسو باعتباره واحدا من أنواع جوتسو الرئيسية. أنها لا تتطلب استخدام الأختام اليدوية من ناحية وسهولة في استخدام أو الدفاع ضد جينجتسو، التايوجوتسو ونينجوتسو . جميع دوجوتسو المعروف أيضا أن توفر للمستخدم مع بعض قدرات فريدة، مثل حقل ممتدة من قدرات الرؤية أو التنبؤية. استخدام دوجوتسو يستهلك التشاكرا


    و في الختام أرجو أن ينال التقرير إعجابكم
    068b7b028b0876c0bf2d78bce90e886d

    ( لـــا أًحــدَ يَستـــَطيعُ أَنْ يُـوفـــي حَـق وآلـدَيـــہِ )
    أعتذر لإخواني الأولاد الذين حذفتهم من قائمتي .. و لكني لن أقبل غير الفتيات
    و إلى اللقاء .. و ادعوا لي بالتوفيق في حياتي و دراستي ..

  5. #4
    هذا التقرير سيكون عبارة عن سلسلة طويلة سأتحدث فيها عن كل شيء في عالم ناروتو

    أرجو أن يكون التقرير أعطي فكرة شاملة عن جوتسو و أن يستحق أن يكون موسوعة
    اخر تعديل كان بواسطة » ◈łàĎŷ Hĭşàŋà◈ في يوم » 25-07-2011 عند الساعة » 22:02

  6. #5

  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    السلام عليكم

    تم نقل الموضوع لقسم الانيمي حيث ان التقرير يتحدث اكثر عن الانيمي من المانجا

    attachment


    تاج الزعامه شكرا على التوقيع الفخم

  11. #10
    انا اخترت جينجوتسو بس مو معناته ان الاقوى انا اخترة لاني احب الجينجوتسو
    فهذا يعتمد على المستخدم كيف ان ينفذ التقنية باتقان وعلى سرعة ومهارة وطاقة....الخ
    اما تقريرك رائع ومفصل ويستحق ان يكون موسوعة عجبنيgooood
    يعطيك العافية
    جانا......
    6902b9938729d991894e69a6ffaf3eee

  12. #11
    شكرا على الموضوع الرائع وحقا هو طوووووووووووووووويييييييييييللللللللللل لكن مميو واضح تقبل مروري

  13. #12

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    مششككووووور ع التقريير القمييل..... وتم التصوويييييييتrolleyesrolleyes

  17. #16

  18. #17
    مشكوووور
    على التقرير الرائع
    اوكيد صوت Ninjutsu
    لانه قوي بنسبه لي يملك اساليب قويه وصعبه

    دنــيـا سامــجه
    و
    مشتــاقلكـ ياجــنه
    948ba44a7e6a36e2bff81bb96527fb1f

  19. #18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع رائع للغاية
    بس أعتقد إن كل منهم له قوته الخاصة
    68f7978dc29d5bea0a56aa293a4f10e8

  20. #19

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter