مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011

مقال او خبر Eidos : لعبة Deus Ex: Human Revolutio ستحصل على محتوى DLC حصري لشرق أوسط

السلام عليكم و رحمة الله و بركات

attachment

أعلنت شركة Eidos اليوم و بشكل مفاجيء عن وجود محتوى DLC للعبة أكشن- RPG القادمة ( Deus Ex: Human Revolutio ) حصرياً لمنطقة شرق أوسط , المحتوى ستكون تحت مسمى ( Explosive Mission Pack ) و سوف تحتوي DLC على كالتالي :

1. مهمة جديدة بالكامل
    2. ظهور إحدى شخصيات جزء اول من لعبة Deus EX
    3. جهاز لفتح أقفال أوتوماتيكية
    4. سلاح UR-DED لتفجير عن بعد
    5. سلاح LineBacker G-87

و ذكرت إن محتوى ستكون موجوداً في نسخة عادية ( أي لا تحتاج إلى شراء من
    PSN ) و ستكون متاحة أيضاً في نسخة المجمعة أو limited edition , يذكر إن لعب ستصدر في 23\8\2011 على أجهزة PS3 و XBOX360 و PC

المصدر

سلامsmile

اخر تعديل كان بواسطة » Noctis Caelum في يوم » 25-07-2011 عند الساعة » 16:47

2. ...

بأنتظار اللعبه ويكفي ان الغلاف مكتوب عليه سكوير انيكس شركة جباره gooood

شكلي بشتريهاbiggrin ... يا رب ما تخلص فلوسي بسرعة العاب كثيرة بتنزل اخر السنةtongue
    شي غريب الحين يبدون بتنزيل حصريات للشرق الاوسط؟؟ ما شفنا حصريات لأمريكاconfused
    ما عدا لالعاب المنتهكة للشرع هذا شي ثاني.
    انشالله تكون اللعبة حلوة و مشكور على الخبر..rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » nopx في يوم » 26-07-2011 عند الساعة » 02:19
    7ebf30686d64b3423948fbc43d712562

Round 80+ on zombies sentimental

شيئ طيب والله ... بس متى نشوف ترجمة للألعاب وخصوصا العاب المغامرات والأكشنrolleyes

تحديث:

بعد سؤالنا لمندوبي ريد، تبين أنه سيكون هناك طلب مسبق للنسخة العادية و الخاصة في محلات E-Max حول السعودية. و في حالة طلبك المسبق للعبة، ستحصل على النسخة الخاصة بسعر العادية.

^^
    من احدى المدونات العربية ماادري عادي احط المصدر او لآ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة h.b.s مشاهدة المشاركة
    تحديث:

بعد سؤالنا لمندوبي ريد، تبين أنه سيكون هناك طلب مسبق للنسخة العادية و الخاصة في محلات e-max حول السعودية. و في حالة طلبك المسبق للعبة، ستحصل على النسخة الخاصة بسعر العادية.

^^
    من احدى المدونات العربية ماادري عادي احط المصدر او لآ

اخي مكن الرابط ؟
    biggrin
    Twitter: @Ziad_AlTrabulsi

مع السلامة مكسات .. e20c

خبر رائع

كويس في شركات تهتم بس الشرق الاوسط

الى الامام الى ان نرا العاب باللغة العربية

يعني الخبر مفرح جدا نتمنى نشوف دعم اللغة العربية بس "ترجمة" مو دبلجة يعني لو دبلجة رح تكون كارثة رح تصير مثل ستوديو الزهرة القصة في جهة والدبلجة في جهة تانية والحمد لله اغلبنا ما نحتاج اللغة العربية لنفهم قصة اللعبة انا مع تعريب (يعني نسخ محدودة .محتويات اضافية.محي المشاهد الاباحية)ضد (الدبلجة)
    اسف اني طولت شكرا عالخبر100+ *:
    اخر تعديل كان بواسطة » prototyp في يوم » 26-07-2011 عند الساعة » 11:15

ما تغني عن اللغة ابدا
    نبي العربية في الالعاب
    ما نبي دبلجة نبي ترجمة
    7b36da9248188cdfa7f0a8c4e289a1f4

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prototyp مشاهدة المشاركة
    يعني الخبر مفرح جدا نتمنى نشوف دعم اللغة العربية بس "ترجمة" مو دبلجة يعني لو دبلجة رح تكون كارثة رح تصير مثل ستوديو الزهرة القصة في جهة والدبلجة في جهة تانية والحمد لله اغلبنا ما نحتاج اللغة العربية لنفهم قصة اللعبة انا مع تعريب (يعني نسخ محدودة .محتويات اضافية.محي المشاهد الاباحية)ضد (الدبلجة)
    اتف معاك كلامك صح 100% و شكرا عالخبر اخي. Sora 

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prototyp مشاهدة المشاركة

أنا على عكس , نبي تعريب كامل زي دول ثانية التي تحظى بدعم كامل من دبلجة ة لغة و تلاحظ إن أكر ألعاب تحتوي على لغات و دلبجات كثير زي لعبة Killzome3 احتوت على كثير من لغات و دبلجات حتى تركية يحظون بلغتهم خاصة فاحنا مو ناقصين مثلهم , علما إن لعبة Uncharted 3 راح تحظى بـ25 ترجمة و 19 دبلجة و أضافوا يونان و تركية و كل يعرف إن دبلجة انجليزية أفضل مع ذلك دعموا لغات لهذه بلدان و حنا بلد وحيد إلي لم يتم دبلجة أغلب ألعاب لذا أنا أتمنى دعم كامل
    +
    بشأن مركز زهرة أتفق معك بإنها أسوء دبلجة على أرض بس أفهم من كلامك إنها شركة وحيدة في عالم عربي التي تدبلج
    confused
    أين دلبجة سورية من مركز جوزيف سمعان الذين حافظوا على قصة مثل زورو و جاكي شان و men in black ?
    وأين دبلجة لبنانية الذي هو أخر يحافظ على مسار قصة دون تغيير مثل يوجي و شامان كنج و بوكيمون بأجزاء ثالث إلى سادس الذي كانت دبلجة مطابق للنسخ أمريكية؟
    و أين دبلجة مصرية الذين يحافظون على قصة مع أصوات مناسبة مثل أفلام ديزني و جاسوسات و مارتن ميستري ؟

كل هذه شركات كانت دبلجتهم مطابقة لقصة فقط استبدال كلمة آلهات باسماء أخرى مثل يوجي الذي غير من عبارة وحوش آلهة مصرية إلى وحوش أهرام مصرية بس هال تغيير أثر على قصة ؟ لا القصة مثل ما هو ما تغيير
    أعذرني على كلامي طويل بس إلي أقصده إني في شركات دبلجة كثير أفضل مليون مرة من زهرة و يحافظون على قصة دون تغيير
    علما إن دلبجة راح تكون باشراف شركات مطور أو سوني مثل ما تقوم شركة ديزني في دبلجاتها في أفلامها و أكبر دليل على ذلك لعبة FIFA12 التي تشرف على نسخ عربية و اختيار عصام الشوالي و عبدالله كمعلقين للعبة و شوف دعم عرب بذلك ما أحد اعترض على دبلجة لإنها تحت اشراف شركة أليس كذلك؟

لن أجبركم على أن تحبوا دبلجة بس أرجو أن تضعوا كلامي فوق اعتبار , فكل ما أريده أن نكون مثل دول أخرى نحظى بلغة خاصة دون نقص

سلامsleeping

السلام عليكم

بدأت الشركات تهتم بالعرب كثيرا

مع انها لعبة لا بأس بها لكن بما انها من Eidos فهذا يكفي

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

ياشيخ انا كنت بشتريها تقوم تحمسني زيادة tongue

بالنسبة لستديو الزهرة تراه لقناة ST يعني حقت صغار ما يبغوهم يخربو يعني في اشياء يحتاج حذفها وفي اشياء كثيرة لأ اكثر شي يقهر لمن يعدولك اللقطة 2 او 3 مرات يعني احنا بله ما نلاحظ من انا صغير كنت ملاحظ الإعادات ermm

سلامnervous

رحنا اليوم الى E max وزي ماتوقعت مافهم شي الين ماقعدت اشرح له انه pre order بس حرام أظلمه كانت خدمته جدا ممتازه وقعد يحاول يفهم الين قالي انه سمع بذا الشي بس لسه ماوصلنا شي بعدين قال افضل شي انك تروح للادارة الرئيسية فيه واحد اسمه نزير احمد هو يفيدك ومشوار وحوسة ووجدنا المدعو وقال انه لسه ماوصلت الكوبونات من دبي بتوصل بكرة واجرى اتصالاته قال بكره بالكثير بعد بكرة وبس وأخذ معلوماتي وعلى كلامه اول ماتوصل بيتصل علي 

الجدير بالذكر لاول مره ادخل رياض غاليري ومايقولون عوائل فال خير Deus ex 

شيء حلوو الصرااحة gooood
    سأكون عفيفة وإن تبرج كل من حولي , , وسأتميز بالحيـــــاء وإن تجرأ كل من حولي
    ســأعـصــي هـــواهـم و ســـأطـيـع رّبــي
    ...
    الحمد لله على نعمة الإسلام يااا رب ثبتنا على طاعتك

هههه طبعاً بهالوقت بالذات ضروري ينزلون حصريات للشرق الأوسط ..

لأنو لازم يحسنوا اقتصادهم بأسرع وقت ممكن لأنو مهددين بمشكلة أقتصادية ... وخايفين عالدولار ..أخ بس !!!

مشكور عالخبر والله يرحمنا أحسن شي . (بس كويس أن يدعموا الألعاب بالعربية, يا أخي ملينا من الانجلش خلينا نلعب شي بلغتنا..! ).

(في لعبة من انتاج عربي ..سوري أسمها قريش ..المهم والله لما لعبتها فرحت كتيير بالرغم من أنها ليست بالمستوى المطلوب ..بس والله غير نكهة)
    This Life Is Same As A Game .. AND ..I Must Win It
    ...Whatever

2101c8961aa39093fd0bbb4f9505f6d2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter