الصفحة رقم 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 381
  1. #1

    نقاش خالد.. مردك لي يطول الزمن أو يقــصر .. بطـابع "مختلف"

    attachment

    attachment



    روايـة //

    ’’ خالـــد ,,
    مردكـ ' لي' يطول الزمن أو يقــصر ••





    ,, أحداث القصة’’||..attachment


    تدور أحداث الرواية حول شاب مهمل غير مبالي ينحدر من عائلة ثرية، والده من أكبر تجار البلاد يعرفهم الصغير قبل الكبير، يعتقد نفسه أفضل من في البلاد و أوسمهم، لكن من يكسر غروره وشموخه تلك الفتاة التي تصارع الفقر و الآلام التي يتسبب بها والدها لأفراد عائلتها مما يضطرها لتنسى حياتها و تنغمس بالعمل لتنقذهم .. وبطريقة ما يشاء القدر أن يلتقي هذان الاثنان بطريقة مفاجئة ..

    كيف التقيا ؟ و ماذا سيحصل بينهما ؟


    سيواجه الأبطال صعوبات و مكائد ، حيث تعود ابنة الملياردير من دراستها بأمريكا للقاء صديق طفولتها خالد ، و لكن المفاجأة أنه اختفى وفر هارباً من الفيلا ..

    و الشاب الذي يعتني بجدته التي طردها والده ,,

    أحداث ممتعة و مضحكة تدور بين هذه الشخصيات ~





    ,, طابع القصة’’||.. attachment

    القصة عربية لكنها بطابع و سلوكيات عدة مجتمعات حيث البلد الذي يحوي أبناء الرواية ليس بلد و مجتمع محدد إنما خليط من طوابع عدة بلدان ..










    ,, طريقة السرد’’||.. attachment

    الوصف و سرد الأحداث بالفصحى .
    الحوارات باللهجة العامية .. خليجية ، شامية .












    ,, نظام تنزيل الأجزاء ’’||.. attachment


    كما كانت طريقتي في روايتي السابقة Rose ,, كنت مع كل رأس صفحة جديدة أنزل بارت أو جزء جديد ..

    لكن في هذه الرواية إنني أطمع بردود و دعم أكبر ^^
    لذا بعد صفحتين سأنزل البارت الثاني ، أي: صفحة 3 بارت جديد ، صفحة 5 بارت آخر ...

    لذلك أرجو من المتابعين الدعم عبر الردود D=

    الرواية هذه ستكون طويلة قليلاً لذا بإذن الله إن شاء سألتزم بهذه الطريقة ، و كلما أظهرتم تفاعلكم أكثر سأنزل البارت مع كل صفحة جديدة ...

    و للعلم كتبت مسبقاً 11 حلقة biggrin







    attachment









    attachment



    أتمنى أن أجد من الجميع الدعم لإكمال تنزيل الأجزاء ’’













    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » *طيار الكاندام* في يوم » 27-07-2011 عند الساعة » 21:09
    55c3fa411f6673952991deffc4aabef7
    CVEL_ @ || otaku.anime.stuff. || store

    .
    .
    .


  2. ...

  3. #2
    .




    .. البـاآرت الأول ..




    2012 حينما ينمو الجيل الواعد وسط تكنولوجيا بلغت أوج ازدهارها ، طامسين تفكيرهم الإبداعي بتلك الإشعاعات الشريرة ، فسيكونون جيل خال من المسؤولية و القدرة على الإنتاج ، بتفكير محصور في الترفيه و المتعة ..


    على تلك الأرض ، بدأت أحداث هذه الرواية ....


    في ذلك اليوم التي بدت فيه الشمس أكثر حرارة و سخونة ، انتهى الدوام المدرسي للمدرسة الثانوية الخاصة ، التي اشتهرت على مستوى البلد بأنها أرقى و أفضل المدارس على الإطلاق .. و لا يدخلها إلا الطلاب من الطبقة الراقية جداً .. " أغنى و أفضل شريحة اجتماعية " ... حيث بها أحسن المدرسات و المدرسين المدربين لسنوات طويلة، وكما هو نظام إدارة المدرسة، حيث أن التزامهم الديني أدى إلى منع الاختلاط ، لذا فهذه المدرسة الفخمة تنقسم على مبنيين ضخمين متباعدين بالمسافة للبنين و البنات ...
    خرج طلاب الثانوية بعد يوم دراسي شاق حافل بالواجبات ،يلقون بحقائبهم الثقيلة على سائقي سياراتهم الفخمة .. حيث كان تجمع السيارات في الساحة الكبيرة يوحي للعامّي أنه أفخم معرض للسيارات!
    من بين ذلك الحشد خرج شاب يحيط به رجال أمن ضخمي الجثة ببدل سوداء داكنة ، فتح خادمه باب السيارة السوداء اللامعة ، و عندما هم للجلوس استوقفه شاب وسيم المظهر ملابسه المرتبة تدل على الفخامة حيث بدا أن شماغه و ثوبه من أجود أنواع القماش و الخياطة !
    قال له بتوتر : السلام ....
    لم يكمل جملته إلا و كان رجال الأمن يريدون ضربه حتى استوقفهم سيدهم قائلاً : من طلب منكم تتحركون ؟ خلك وراي انت وياه لا أفصلكم !
    ثم أردف : وش تبي ؟
    رد عليه ذلك الشاب و هو لا يزال مذعور من رجال الأمن : أنا فيصل .. و حبيت أوصل سلام من أبوي .. يقول إنه يبي يعزمكم على العشا بكرا ..
    نظر له بملل ثم سأل : ايه وش يشتغل ابوك يا فيصل ؟
    بدأ الطلاب الآخرون بالتجمع من مسافة بعيدة قليلاً يستمعون لذلك الحوار و الذهول يعتلي وجوههم من جرأة فيصل ...
    فأجاب : أبوي يملك 10 شركات عقارات و له مشاريع بناء و مسيطر على وضع الأسهم ..
    نظر له باستحقار ثم دخل سيارته و فتح نافذتها ، ليقول بنبرة ازدراء : هذا كل اللي عند ابوك؟ بتعزمونا على وش ؟ فول و فلافل ؟
    ثم انطلقت السيارة ناثرة الغبار على وجه فيصل ليتسخ ثوبه الذي كان شديد البياض ..
    شعر بالحرج حينها عندما انطلقت ضحكات ساخرة من بقية الطلاب .. فربت صديقه حسان على كتفه مواسياً : ما عليه .. وش كنت تتوقع يكون رد هالمغرور ؟

    على الطريق السريع مشت السيارة بسرعة عالية و رجل في العقد الثالث يجلس بجانب ذلك الشاب في الكرسي الخلفي، وقد بدا من مظهره المرتب الراقي أنه شخصية هامة جداً..
    عدل نظارته ، ليقول بصوت واثق : يا سيد خالد ممكن لو سمحت تترك هالجوال و تسمعني شوي؟
    لم ينظر له خالد أبداً ، و تظاهر بأنه منشغل أكثر في استعمال البلاك بيري ..
    فقال المسؤول مرة أخرى : اليوم ضروري جداً تروح مكتب الرئيس ..
    نظر له خالد بحدة بعينيه الواسعتين ، ثم أردف : شوف! بتكلمني عن أبوي بنزلك في وسط الطريق .. قلت مابي اروح الشركة ! على وشو يشيب راسي من بدري ..
    حاول أن يحافظ المسؤول على هدوئه قائلاً : إذا ما رحت اليوم أنا اللي بتضرر ..
    رد عليه بدون مبالاة : طيب .. وش دخلني أنا فيك
    استاء ثم قال بنبرة شبه غاضبة : الرئيس قالي لو إنك ماجيت اليوم بيمنع عنك النت و الجوال و الخروج برا الفيلا ..
    لم يأبه خالد أبداً بل ورد : يسوي اللي يبي ذاك الشيبه ..
    وقفت تلك السيارة أمام باب ضخم فُتحت أبوابه .. تقدم الخدم وفتحوا باب السيارة لخالد و آخر أخذ منه حقيبته ..
    قال المسؤول عن خالد على أمل أن يغير ذلك الشاب رأيه : ما رح تجي يا سيد خالد ؟
    تجاهله خالد و دخل الفيلا الضخمة بعدما عبر حديقة المنزل ذات التصميم الكلاسيكي ، استشاط المسؤول غضباً و صرخ على السائق بأن يتحرك ..
    فتح خالد بوابة المنزل الرئيسية ليسقط على رأسه دلو ماء بلله من أوله لآخره .. فانطلقت ضحكة عالية جدا أثارت الضجة في الفيلا .. بعدما استوعب خالد ما حدث .. صرخ بكل قوته " فااااااااااااااااااااااااااااطمة " !!!!!!!!!!
    رفع ثوبه و ركض نحو أخته فاطمة التي تبلغ الحادية عشر من عمرها ..
    قال غاضباً و هو يركض : تدرين كم ساعة جلست في الكوفير أعدل نفسي يا الغبية ..
    قفزت فاطمة على الأريكة تكاد أن تموت ضحك على أخيها، لتقول : أدري جلست سنتين و انت تسوي شعرك الفلافل هههههههههه
    شعر خالد بإهانة كبيرة ، خصوصاً أن الخادمات ينظرن لهما ، فرد عليها : أنا شعري فلافل يا سلك المواعين ؟ الحمد لله و الشكر ..
    ركضت فاطمة على الدرج لتصطدم بأخيها جاسم ، شحب وجهها وهي تنظر لجسده الضخم و عينيه الحادة، قال لها بصوته الخشن : وراك ما تعقلين انتي ؟
    نظرت لخالد خلفها و ردت عليه بعدما تحولت ملامح وجهها للبراءة و الحزن : خالد رجع معصب من المدرسة و يبي يقط حرته فيني ..
    تفاجأ خالد منها و همس : أيااا النذلة !
    نظر له جاسم مستنكرا : و انت شفيك متروش بملابسك ؟
    نزل الدرج قائلاً : اعقل يا خالد تراك مو بزر ..
    التفت خالد لأخيه يسأله " حينها انتهزت فاطمة الفرصة لتهرب " : لابس رسمي و متكشخ! وين رايح ؟
    رد عليه باستهزاء : تحسبني مثلك قاعد مثل البنات بالبيت .. اكيد رايح المكتب ..
    كتم خالد غيظه و رد عليه بتكبر : إيه غيران يالعجوز ..
    تجاهله جاسم و خرج من الفيلا ..

    " خالد الأخ الأصغر بالبيت لأربع إخوان .. عشان كذا مدلع شوي و يبي كل شي على مزاجه .. عمره 17 ثاني ثانوي .. "
    جاسم أخوه أكبر منه بشوي .. عمره 22 ما رضي يدرس خارج بلده عشان يتدرب على شغل أبوه أكثر .. فجاب له أبوه مدرسين خصوصيين من خارج بلده .. "
    " فاطمة .. آخر العنقود عمرها 11 سنة صف خامس ابتدائي .. هي وخالد قريبين من بعض و داايم يتمشكلون و يسوون مقالب حق بعض .. عندها أخت ثانية بس متزوجة و عايشة بدولة مجاورة "

    طرقت والدة خالد باب إحدى الغرف .. بالرغم من أنها كبيرة بالسن إلا أن مظهرها كان راقي جدا ، حيث كانت ترتدي ثوباً بنياً مزخرف بالذهبي ، و على وجهها ميك أب هادئ و ناعم ..
    لم يجب الوالدة أحد ، فنادت بصوت مسموع : خالد ؟ افتح الباب ...
    بعد فترة قصيرة فتح خالد الباب لتدخل والدته ، فقال مرحّبا : هلا يمه ..
    دخلت والدته غرفته المليئة بالصور و بوسترات المغنيين ، ثم جلست على الصوفا البيضاء المريحة لتبدأ نقاش هادئ و جاد: تعال اجلس جنبي ..
    جلس بجانبها ثم سأل: ايش فيه ؟
    قالت الأم و نظرات الرجاء تعتليها : ليه ما تروح شركة ابوك ؟
    حينما عرف خالد أن هذا هو الموضوع بدا عليه الانزعاج ، فقالت والدته : ترى أبوك مرة متضايق منك .. و أنت تدري وش يسوي أبوك لا عصب ...
    رد عليها خالد بهدوء : إذا أخوي مشعل يروح مو لازم أنا أروح .. انا لسا صغير و أبي أعيش حياتي قبل القرف ذا ..
    _ بس يا خالد لازم تدرب من الحين على الشغل ، و انت تدري أبوك كبر في العمر و مين بيورث أملاكه غيرك أنت و اخوانك ..
    _ يمه .. أنا لابغيت أشتغل ما بشتغل في شركة أبوي ، بيكون لي مشروعي الخاص مثل ما يبي يسوي جاسم ..
    _ جاسم كان أبوه يدربه على الشغل من كان عمره 16 و انته الحين بتخلص 17 ولا تبي تتعلم بعد ..
    سكت خالد .. ثم قام من على الصوفا ليقول : انا مب رايح يعني مب رايح ..
    استسلمت الأم في محاولة إقناعه ، ثم قالت بنبرة تهديد : لا تلوم احد ع اللي بيجيك من أبوك ..
    ثم أردفت : يلا تعال للغدى ..
    ...
    وقف المسؤول عن خالد بثبوت على الأرضية الرخامية أمام مكتب الرئيس الذي بدا عليه الكبر في العمر .. وضع الرئيس شماغه على جنب و فرك رأسه الأصلع عله يخفف الصداع قليلا .. فتنهد بتعب : هذا خالد بيطلع لي شيب غير شيبي .. ما حاولت تعرف سبب رفضه للعمل ؟
    رد عليه باحترام : ما ادري بالضبط ، بس الظاهر إنه متثاقل من الشغل ..
    نظر الرئيس للحائط الزجاجي الذي يطل على ناطحات السحاب، و فكر متأملاً : خالد .. إنت اللي بتجبرني أتخذ طرق مو حلوه ..

    المساء الساعة 8 ..

    ارتدى خالد جينزاً أسوداً سكيني ، و بلوزة حمراء بزخارف بيضاء مع ألوان متداخلة ، ووضع بعض السلاسل على يده ، ثم رش قليلاً من عطره .. و قد كان ذو مظهر وسيم جداً خصوصاً بشعره السبايكي ..
    رن هاتفه النقال ، ليرد بعد برهة : هلاا .. إيه هالحين بطلع ... اووف اكيد طبعا بيجي النشبه الأمن .. شسوي بعد .... خلاص لا تنشب انت الثاني هذا انا طالع ..
    نزل خالد الدرج لتصادفه فاطمة ، فسألته بفضول :وييين رايح و اليوم أحد ؟
    رد عليها بلا مبالاة : رايح المول عندك مانع ؟ .. يلا طيري
    احتضنت يده و قالت ببراءة : خذذذذني وياك ..
    نظر لها باستصغار ثم رد : أقول .. تركي يدي وروحي شربي حليب ونامي
    ردت عليه بعصبية زائفة : هيييين بوريك
    عندما فتح خالد باب الفيلا .. كان والده في وجهه! دخل الوالد و خالد مصدوم جداً برؤيته ، فهو لم يرى والده منذ أيام عديدة لانشغاله بأمور الشركات ..
    تفحص الوالد ابنه بنظراته، فاستاءت تعابير وجهه ثم قال : قدامي على المكتب ..
    ضحكت فاطمة بصوت هادئ ثم همست ليسمعها خالد : تستااااهل عشان ما تاخذني ويااك ، الدنيا خطايا ههههههههههه
    أغلق الوالد باب المكتب البيتي ... ثم جلس مقابل ابنه على كرسي الجلد الفاخر ، قال بهدوء : قبل كل شي .. ايش هذه الملابس ؟ ووين رايح و بكرا عندك مدرسة ؟
    أجاب خالد بقليل من التوتر : كنت بطلع ويا اصحابي لكوفي شوب عشان نذاكر مع بعض ..
    سأله الوالد : هذه ملابس واحد محترم ؟ وش هالسلاسل ؟ و البلوزة الجماجم اعوذ بالله ؟ بعدين شعرك مين مطيره لك ؟ ... اخوانك كلهم! ولا واحد فيهم سوى اللي تسويه .. كل واحد فيهم عارف وش مقامه في المجتمع .. لو الصحافة تدري عنك بنصير على لسان كل عامي في هالبلد ..
    قال خالد بشيء من الضيق : الصحافة و العاميين طفشت منهم ، أنا لاطلعت بطلع متخفي ، و بعدين لو شافوني العامة ما بيعرفون عني ..
    قال الأب : بكلمك بعدين في هالموضوع ، خلينا نتكلم عن الشغل ، ليه ما تبي تروح ؟
    رد خالد : بصراحة .. أنا مابي أشتغل و لا أتعلم عن طبيعة شغلك .. أبغى أسوي لي مشروع خاص فيني
    الأب : حلو ، مو غلط .. بجيب لك مدرسين خصوصيين يدربونك بالمجال اللي تبيه ..
    توتر خالد فلم يتوقع هذا الجواب من والده ، فرد قائلاً : لا مابي الحين .. الحين انا ابي اعيش حياتي و استانس ..
    قال الأب بشيء من الغضب : إيه كنت أدري ، انت ما تبي تسوي لك مشروع اصلا! بس تبي تتهرب من الشغل .. شوف يا خالد ، ترى كل اللي أعطيه لك هالحين بحرمك منه ..
    رد خالد : حتى لو .. مابي اتعلم شي هالحين ، يكفي دراستي
    غضب الأب وصرخ : دراسة وشو و انت مستواك مو متفوق حتى .. كله تتهرب من دروسك الخاصة
    وقف خالد و رد على والده مقللاً احترامه : سوي اللي تبي .. أنا ماني رايح المكتب ..
    وقف الوالد و رفع اصبعه في وجه خالد مهدداً : شف ياولد ! ان ما شفتك بكرا في مكتبي بعد مدرستك ما تلوم إلا نفسك ..
    دخل جاسم و مشعل غرفة المكتب مذعورين لتهدئة الوضع ، صرخ مشعل في وجه خالد : انت متى بتكبر ها ؟ احترم نفسك لما تكلم ابوك !!
    خرج خالد من غرفة المكتب غير مباليا بعدما قال : أقووووول بس ...
    شرب الوالد كأس ماء ، ثم قال لولديه جاسم و مشعل : هذا الولد مابيه يخرب أكثر من كذا !


    اخر تعديل كان بواسطة » *القلم المبدع* في يوم » 24-07-2011 عند الساعة » 10:10

  4. #3

  5. #4
    بالتأكيد سنكون بالدعم embarrassed

    >>>>> لدي خافية عنك لا تقلقي biggrin وهذا يجعلني أكثر رغبه في متابعتك embarrassed


    مكاني هنا
    رحلتي إلى (عوالم الإلهام)لم تنتهي بعد :فيس غارق في الحلم:

    34bdc090dbdec1196c0cf048d0c9178e
    نعم أقبل أن أكون النائمة على قلوبكم ...قلعة القصصattachment

  6. #5
    بجد القصه كانت ممتعه وبجد خليط في كل شي

    خالد هذا بيشيب راس اهله لكن لا مبالاته باين انه الي بتعطي جو غير للقصه

    استمتعت كثيرا

    تعرفي انا ماعزمت اقرأ القصه الا لما شفت انك انتي الكاتبه

    انتظر تتماتك ^_^

  7. #6
    ‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha






    مقالات المدونة
    6

    مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    Hjez
    attachment

    سانكيوو كيوبي ميمي وجدت توقيعًا مناسبًا بفضلك attachmentbiggrin*

    ところ




  8. #7
    حجزٌ smoker
    كنتٌ بانتظآرها .. و أخيراً رأت النور classic


    + إن أردتِ تصاميم لروآيتك فما عليكِ إلا زيارتنا في مقر قلعة القصص و الروايات لطلبات التصاميم
    أرجو أن تُشرفينا هناك إن احتجتِ لأي فواصل أو أغلفة للبارتات xD
    اخر تعديل كان بواسطة » Simon Adams في يوم » 24-07-2011 عند الساعة » 23:32
    اللهم ارحم أبي رحمة واسعة وأحسن إليه واغفر له يا رحمن يا رحيم


    ماأضيعَ الصبرَ فِي جُرحٍ أدَاريهِ.. أريد أَنْسَى الذي لا شيء يُنسيهِ *



  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الخيال مشاهدة المشاركة
    بالتأكيد سنكون بالدعم embarrassed

    >>>>> لدي خافية عنك لا تقلقي biggrin وهذا يجعلني أكثر رغبه في متابعتك embarrassed


    مكاني هنا
    اهنن اهنن عزيزتي embarrassed
    خلفية عني ؟ paranoid ,, غريب يوجد لي متابعين حتى الآن tongue

    أهلـاً بكِ ~ اترقب مرورك المستمر على البارتات ^^

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الماضيـ مشاهدة المشاركة
    بجد القصه كانت ممتعه وبجد خليط في كل شي

    خالد هذا بيشيب راس اهله لكن لا مبالاته باين انه الي بتعطي جو غير للقصه

    استمتعت كثيرا
    يووه خالد رح يهبل فيهم تهبيل biggrin !!!


    تعرفي انا ماعزمت اقرأ القصه الا لما شفت انك انتي الكاتبه

    انتظر تتماتك ^_^
    تسلمي قلبوو embarrassed
    بس غريبة من وين تعرفوني و انا لي دهرر ما دخلت القسم paranoid

    شكراً على مرورك الطيب ^^

  11. #10
    ‍ ‍ ‍ ‍ P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sypha






    مقالات المدونة
    6

    مناقشة متميّزة 2018 مناقشة متميّزة 2018
    مسابقة زوايا النور مسابقة زوايا النور
    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    مشاهدة البقية
    كنت حكون الأولى وأنور موضوعك cool
    لكن الإتصال وعمايله السودآءbiggrin
    ( حجز)

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S I M O N مشاهدة المشاركة
    حجزٌ smoker
    كنتٌ بانتظآرها .. و أخيراً رأت النور classic


    + إن أردتِ تصاميم لروآيتك فما عليكِ إلا زيارتنا في مقر قلعة القصص و الروايات لطلبات التصاميم
    أرجو أن تُشرفينا هناك إن احتجتِ لأي فواصل أو أغلفة للبارتات xD
    crycry
    اسسسسمكـ لو تغير فيه حرف الـ m لـ w يصير مثل اسم مغني اعشششقه ب3
    خلاص لقبك صاآر شيون ,, انسى ساآيمون smoker !!
    << biggrin نرجع للموضوع ~

    و الله حماآس إنه في أحد ينتظر روايتي tongue ~ بس هاا شد حيلك بالردود انا ارضائي صعب sleeping
    مثل الحين حجز ولا رجعت tired !!

    و شكراً ع الدعوة ان شااء الله لو أبي شيء بستقعد لكم embarrassed

    بانتظار فك الحجز ogre !!

  13. #12
    وااااااااااو القصه جميييييييييل وجديده goooodasianasian
    سلمت يداك اختيgooood
    منجد مبدعه asian
    انتظر الباقي على احر من الجمرasian
    في امان اللهasian
    attachment[/CENTER]
    attachment

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sωαn مشاهدة المشاركة
    كنت حكون الأولى وأنور موضوعك cool
    لكن الإتصال وعمايله السودآءbiggrin
    ( حجز)
    الله يعين اتذكر ان الاتصال كان يوريني ايام جحيميه مو سودا بس ogre
    بانتظارك embarrassed ~

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dodo2011 مشاهدة المشاركة
    وااااااااااو القصه جميييييييييل وجديده goooodasianasian
    سلمت يداك اختيgooood
    منجد مبدعه asian
    انتظر الباقي على احر من الجمرasian
    في امان اللهasian


    شكراً لمرورك embarrassed ~

  16. #15
    تيتانيوم ... P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ !! RIN






    مقالات المدونة
    7

    مسابقة أبرز تصنيف مسابقة أبرز تصنيف
    عضو مميز 2016 عضو مميز 2016
    نيْل المرامي 2016 نيْل المرامي 2016
    مشاهدة البقية
    لي عودة ان شاء الله ..~

    smilesmile

    attachment

    * كل الأعذار كاذبة يا صديقي ..
    من يريد يستطيع ...
    ... e32a

  17. #16
    واوو قصه رائعه اكثر ماجذبني فيها
    الطابع والاسلوب
    انا لست ممن يفضلون العاميه ولكن انتي جمعتي بين الاثنيين
    فتكون الابداع
    خالد اه على هاذا الشاب مغرور ومتعجرف
    انتضرك بالبارت الجاي
    ممتابعه باذن الله الى النهايه
    0fbffa681e87b3526600aa6d884f79ae

  18. #17
    السلام عليكم ..

    شكرا لدعوتك عزيزتي القلم المبدع .. حجز الى حين الانتهاء من القراءة و النقد ..!!
    sigpic668650_3

  19. #18

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الأهآت مشاهدة المشاركة
    واوو قصه رائعه اكثر ماجذبني فيها
    الطابع والاسلوب
    انا لست ممن يفضلون العاميه ولكن انتي جمعتي بين الاثنيين
    فتكون الابداع
    خالد اه على هاذا الشاب مغرور ومتعجرف
    انتضرك بالبارت الجاي
    ممتابعه باذن الله الى النهايه

    تسلمي حياآتي ع مرورك ^.^
    انا بالأول احترت كيف اكتبها ،، يعني في روايات عربية قريتها كلها عاميه << ماقريت قبل فصحى paranoid
    بس بالنسبة لي الوصف وكذا بالفصحى أحلى .. هي غريبه نوعا ما ممكن يكون صعب عليكم بالبداية تقبلها dead
    لكن ان شااء الله الاحداث تعوض 3>

    واهلا فيكي ~

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لغة الاشارة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

    شكرا لدعوتك عزيزتي القلم المبدع .. حجز الى حين الانتهاء من القراءة و النقد ..!!
    وعليكم السلام
    هلا عزيزتي embarrassed
    والله آخر شيء كنت بلجأ له الدعوات dead!! لأنه كأني أقول غصب تقرون روايتي paranoid
    بس عاآد بتعرفي الروايات هنا كثير و الاغلبية بيفضلوا روايات الأنمي أو الأجنبية -.-"

    عموماً اهلا فيكي و متحمسه لتعليقاتك embarrassed ~

الصفحة رقم 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter