الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

معلومات وتفاصيل حول لعبة Death - Darksiders II سيــقوم بِــزياره

|| بسم الله الرحمن الرحيم ||

attachment

لكي تتمكن لعبة ما جديده من إمتلاك شعبيه كبيره بين كل هذه الألعاب العظيمه فيجب عليها أن تكون مُثيره ومنذ البدايه. هذا هو الشيء ذاته الذي قدمته لنا Darksiders وفي أول ظهور لها - الأن هاهي هذه اللعبه الاسطوريه تأتي إلينا بحله جديده وللمرة الثاني في Darksiders II. في الواقع لقد باع الجزء الأول من هذه السلسلة بشكل جيد بما يكفي لكي يُصيب الناشرين بالذهول وحتى أنه قد حدث عندهم تدفق كبير في الدخل وهذا أبعد ماكانوا يتوقعون حدوثه, وحين حدث ذلك كان لابد لهم من أن يُنتجوا تكمله لهذه اللعبه. لقد إخترنا لكم بطل جديد للروايه ونعتقد أنه مناسب جداً وسوف ينال إعجابكم.

مؤسس لعبة Darksiders II السيد Joe Madureira يقول على الرغم من أن اللعبه قد تحولت تحولاً كبير وقد أصبحت أفضل من السابق إلى أنه لايزال يتسائل عن ما إذا كان هذا التحول الكبير في الشخصية الرئيسه أمر جيد. في الأيام الماضيه قد قال السيد Madureira في معرض Comic-Con :-

" عندما قمت بـ إعادة إنشاء بطل اللعبة لقد حاولت حقاً أن أحافظ على تصميم البطل السابق. لقد كنت خائفاً في ذلك الوقت وإن الشخصيه السابقه قد كانت أكثر برودة من الشخصيه القادمه. الناشر THQ لم يكن لديهم أي مشكلة مع هذا التغيير وقد كانوا يقولون أشياء مثل ( نعم, إن هذه فِكرة بارده ) ".
    هذا الأمر طبيعي للغايه وذلك نظراً لكل هذه التحديثات المُضافة إلى اللعبة. يمكنكم أن تُلاحظوا وبسهوله لماذا لم يقلق المنشئ والناشر كثيراً حول الشخصية الرئيسه - السبب هو أن محتوى اللعبه هو أكثر شيء يشدنا إليها وقد أكد هذا Madureira في قوله أن اللعبه القادمه سوف يكون اسلوب القتال بها وطريقة اللعب مشابهه جداً للجزء السابق إلى أنهم أضافوا إليها البعض من الإحكام والنظافة. سيكون بـ إمكانك تجهيز Death بالعديد من الدروع والمعدات والأسلحه التي تلتقطها وسوف تظهر لك كلما تعمقت أكثر في اللعبه وهنالك عدد كبير منها في المراحل - فقط يجب عليك التركيز والحصول عليها. هنالك أسلحه تعمل عملها مثل المسدسات - يمكنك أيضاً رمي الكريستالات على الأعداء ولكن البعض من مثل هذه الهجمات سوف تكون ضعيفه. يمتلك Death عدد متنوع وكثير من الأسلحه ويمكنك إستخدامها بنقرة زر واحده - لقد أظهر لنا Madureira منجل Death المزدوج وأيضاً المطرقة الكبيره والتي يمكنك إستعمالها كـ أرجوحه عندما تواجه عدد كبير من الأعداء. سوف يحصل Death على العديد من القدرات ومنها loot drops و skill trees ) - على الرغم من كل المهارات التي تعلمون أن البطل سوف يمتلكها إلى أن هنالك مفاجئات وعمل مستمر على هذه النقطه.

إن الشبه الكبير بين الجزء الأول من Darksiders ولعبة The Legend of Zelda قد كان أكثر شيء تشتكي منه هذه الأسطوره ومعجبينها. يبدوا أن Darksiders قد إنتصرت على قرينتها من ناحية الألغاز وقد فتح هذا الأمر مجالات عديده للعبه وذلك في نظام معين. ويقول Madureira :-

" إن لعبة Zelda للكبار - إن هذا الأمر ليس شيئاً سيئاً فعلاً بالنسبة لنا. أعتقد أن كل هذا هو شيء لطيف. إن الميزات الجديده في اللعبة القادمه سوف تستجيب لمخاوفكم وتمحقها. هنالك العديد من القدرات الجديده التي سوف نظيفهاإلى البطل الجديد كـ loot drops وقدرت skill trees - كل هذا سوف يشعركم بشعور فريد من نوعه. لا أعني بكلامي أن ألعاب Zelda سيئه. أنا أعترف انه يجب أن يكون هنالك المزيد من هذه اللعبة. وبصراحه - إن تم إصدار ثلاث ألعاب من Zelda في كل عام فأكون سعيد بالفعل ".
    سوف تحتوى Darksiders II على عالم كبير وغامض وسوف يتم توكيل Death بالمهام في العديد من الأماكن سواء داخل البلده أو في خارجها أو في مناطق أخرى مفتوحه. يقول Madureira أن قصة Darksiders II سوف تفهمونها أكثر وذلك من متابعتكم للمشاهد السينيمائيه - على كل حال هو يظن أن الكثير منكم سوف يتجاوزون تلك المشاهد. القصه سوف تدور حول Death ويبدوا أنه يود أن ينقذ شيئاً ما يخصه - ربما صديق أو صديقه وإلى نحو ذلك. إذا كنتم تعتقدون أن القصه ستدور حول إنقاذه لشخص ما من الجزء السابق فانا لا أظن أن الأمر سوف يكون كذلك والسبب هو أنهم جميعاً قد ماتوا. لقد قال Madureira شيء غريب وهو :-

" تلك الأرواح العالقه بالتعاويذ لاتزال تَصهر صدر Death ".
    سوف يتم الكشف عن المزيد من المعلومات الغامضه حول قصة هذه اللعبة وذلك قبل أن يتم إصدارها في العام القادم. إلى الأن لم يتم تحديد وقت إصدار اللعبه ولكن من المُقرر أن تصدر على الأجهزة التالية :-
    PlayStation 3, Xbox 360, Wii U, Microsoft Windows

في أمان الله., smile \\ المصدر \\ Joy Stiq

attachment

في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

|| Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

|| للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||

2. ...

لقد سمعت ان اللعبة ترتبط مع جزئها الاول من ناحية القصة واظن انه هناك علاقة بين الشخصيتين .

كانت شخصية الاول سخيفة الصراحة ولكن الان لا تقارن مع وجود Death .

في اللعبة القادمه سوف تستجيب لمخاوفكم وتمحقها كل هذا سوف يشعركم بشعور فريد من نوعه
    ننتظر الافصلاح عن موعد الصدور ونرى

صراحه شكلك تعبت و انت تسوي الموضوع
    جزاك الله خبر ماقصرت معانا
    تبي صراحه أنا ماجربت Darksiders
    like me or not that's your way and that's my way
    e8eb813c0b09d30c3568cc6982de0d49

شكرا لك اخوي على تقريرك الجميلgooood
    لكن اليست اللعبة في البلاك لست
    هنا
    6d9bb56417b163d0d4b1983e70ba36de
    thanks my best friend <3

M!ss FarFosha

شكلاا جزيلا على التقرير وانا بصراحة معجب كبير باللعبة احلى شي الغازها ممتعة جدا
    عموما انا سمعت ان الجزئين مرتبطات وان death يحاول ينقذ اخوه war
    وانصح الاخوان والاخوات يجربو الجزء الاول فد شي راقي جدا
    مع العلم ان القصة تعارض مبادئنا كمسلمين
    yoooooooo be happygooood

يسلم اديك اخوي onpiece1. على الموضوع
    العبه من طريقة العرض حماسي بس هل العبه سوفا تكون بجودة حماس العرض او لا ننتظر ونشوف

الصراحة ما عجبتني لعبة darksiders i ما ادري ليش ، بس الجزء الجديد شكله دماااار بذات death اليييييم ، شكرا على الخبر الرائع والموضوع الجميل جداا

peace
    fa1f52e9cb519cccdde93c3651f25049

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cloud evil مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخوي على تقريرك الجميلgooood لعاب
    هنا
    انا اشوف انه اللعبة ما فيها شي وان كل الألعاب اللي الناس يقولو عليها محرمة ( كلها خيال x خيال ) مجرد لعبة لا اكثر . والناس اللي تعلق على هاذي الألعاب ، اسمحولي يعني ناس تافهة اخر شي

يسلم اديك اخوي onpiece1. على الموضوع
    العبه من طريقة العرض حماسي بس هل العبه سوفا تكون بجودة حماس العرض او لا ننتظر ونشوف

يا أصحابي كثيرة الألعاب اللي تحكي عن قصص وروايات حق آلهة مدري شو وتخريف وأساطير مالها أساس ..

كلها تسالي بالآخير وأنا وكلنا أعتقد أننا نحب نلعب ونتسلى ونستمتع بالقصص الخرافية rolleyes

وعلى فكرة الجزء الأول فخم كتيير رغم أول مالعبتها حسيت أنها مو حلوة والجيم بلاي يهوي !! بس طلعت فخامة لأنو دايماً الأسلحة بتتطور وبتصير أقوى

وبنصحكم تجربوها لأنو جد حلوة ومافي ألعاب من نمطها وخاصة ما يميز اللعبة :

أنها قوية ..وألغاز بدها مخ ..وطويلة كتير ..وتجربتها رائعة بالفعل ..

بانتظار الجزء الجديد
    وشكراً للخبر .gooood
    This Life Is Same As A Game .. AND ..I Must Win It
    ...Whatever

2101c8961aa39093fd0bbb4f9505f6d2

اللعبه مره حلوه انا جربت الاول صراحه حلووو كل شوي تاخذ اسلاح
    اخر شي تاخذ احصان والله فله واشخصيه اولا مره حلووه

مشكور على الخبر الحلو لا تحرمنا من جديدك gooood
    attachment

برايي اللعبة هذي وبغض النظر عن اساءتها او عدمه لعة مملة وماتستحق اللعب هذا الي توصلت له من الجزء الاول للعبة فما بالك بجزء جديد يتكلم عن شخصية بلهاء جديدة
    2122ad9a653752b6f4bef84d777465f9

ثــوره الجنوب العربي
    ثورة حتى التحرير

السلام عليكم

لعبة رائعة

لكن الشخصية تشبه شخصية لعبة على ps1 أسمها soul reaver

كانت لعبة ناجحة لكنها فشلت في جزئها الثاني على ps2

شكرا على الخبر
    0cd3aa9e29ea77a9e98f2cedccb6d449

This is my life

twitter

مشكور على الخبر gooood
    ولاكني لم اجرب الجزء الأول disappointed لأنه لم يعجبني كثيرا
    سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم

ما جربت Darksiders بس شكل المدينة مثل prototype اوه اتذكرت نزل القيمبلاي لل prototype2؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cloud evil مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخوي على تقريرك الجميلgooood
    هنا
    كما ذكر بعض الاعضاء في مواضيع سابقة للعبة اننا كلنا كبار و ما ممكن يتاثر اسلامنا بألعاب صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للعبة فانا متحمس للجزء الجديد بس لسبب ما عندي احساس كأن المنتجين غير متحمسين..............غريب

مشكور كتير عن التقرير الرائع

وانا استمتعت كتير لما انهيت الجزء الاول خصوصا ان القصه كانت واضحه

من البدايه وانت عارفه من اول مرحله انت هتعمل ايه ورايح فين والحركات كانت

ممتعه برضو لكن مكنتش بالشكل الكبير ولسبب دا انا منتظر الجزء الجديد واكيد

هيكون امتع خصوصا لو كملو علي قصه الجزء الاول مشكور اخي الكريم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter